المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تبيعون اسهمكم يا جماعه

المها
13-04-2005, 12:14 PM
لا تبيعون اسهمكم يا جماعه عطو االسوق فرصة يرتفع لمت اب عشان نستفيد كلنا من البورصه . و احتفظوا بها لحين اعلان نتائج الربع الاول من الارباح.[

رعد
13-04-2005, 12:21 PM
ان شاء اللة يالمها 0 رايك وهدايت اللة 0

مغروور قطر
13-04-2005, 12:25 PM
لا تبيعون اسهمكم يا جماعه عطو االسوق فرصة يرتفع لمت اب عشان نستفيد كلنا من البورصه . و احتفظوا بها لحين اعلان نتائج الربع الاول من الارباح.[

ان شاء الله اختي المها متمسكين فيها بيدينا بالقوه :d

boabdullah
13-04-2005, 12:30 PM

يعطيك العافية أختي

فعلا" الناس محتاجة التوعية والتوجيه الصحيح بعدم البيع أو حتى التقليل من الحجم

لكن بأذن الله راح ترجع الأمور لطبيعتها والكل بيأخذ حقه

مدام أحنا عايشين بديرة العز والكرامة والخير ((( ديرتي قطر )))

الصبر والتريث وعند الله كل الخير

الله يعطيك العافية

تحياتي :) :) :)

السهم الاخضر
13-04-2005, 12:43 PM
عاد من بيسمع كلامج الكل خايف الله يصبرنا

الوجيه
13-04-2005, 12:48 PM
شكرا على ها التوعيه واحنا تعبنا واحنا نتكلم و هذا الكلام قاعدين انردده من قبل ادرج اسهم ناقلات بسوق عن طريق الرسائل ومن جميع الطرق بس لا حياه لمن تنادي

الزقروطي
13-04-2005, 12:50 PM
السلام عليكم
جميع الاخوان انا عضو جديد وهذي اول مشاركه وانشاء الله اكون خفيف عليكم

بالنسبه لماذكرته الاخت المها
فعلا اصبح هناك حالة هرولة عجيبه للبيع والسوق اصبح خارج السيطره والتوعيه الاعلاميه ضعيفه وهذا يسبب خسائر كبيره للمواطنين ومن الجهة الاخرى يحقق مكاسب كبيرة جدا للأجانب .
نحن لانحسد احدا ولكن في هذه الحاله اصبح الضرر واضح

على كل حال ليس الجميع يستطيع الصبر على الاسهم والتريث في البيع .
هناك من هم في حاجة ماسه ولا يخفى عليكم ان بعض المواطنين باع بيته او سيارته لكييساهم في ناقلات .
وهناك من ترتبت عليه ديون هائله ومن رهن بيته وانا اعرف امثله لهؤلاء .

على كل حال اتمنى التروي والتمهل في قرارات البيع .

يعطيج العافيه الاخت / المها

تقبلوا تحياتي

الزقروطي

الشرقية
13-04-2005, 01:03 PM
على الاقل بعد ما تشفون نتائج الارع الاول مثل باقي العالم .... بعدين تأخذوا القرار بناء على النتائج ماهي من راسي ... وتبون تربحون بعد وما تبون تسخرون وانتم قرارتكم كل ارتجالية

LiquidMoney
13-04-2005, 01:10 PM
على الاقل بعد ما تشفون نتائج الارع الاول مثل باقي العالم .... بعدين تأخذوا القرار بناء على النتائج ماهي من راسي ... وتبون تربحون بعد وما تبون تسخرون وانتم قرارتكم كل ارتجالية
كلامك صحيح مليون% ...
للأســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف

ولايجينا ولاشي
13-04-2005, 01:18 PM
احنا ماسكين وخسرانين
واللي باعو احين يقدرون يشترون بسعر اقل
وخذو فايدتهم
واحنا ماسكين
الله يصبرنا

$$$
13-04-2005, 01:21 PM
والله احنا فهيمن وناطرين.....بس في ناس اول مره يكون عندها اسهم........تخيل واحد يزيد على المعروض اخر خمس دقايق....وجدامه 5مليون سهم....الله كريم