المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المكتب الطبي في بون - المانيا

لطيف الروح
11-03-2010, 12:33 AM
يرجى من الجميع ابدا الراي بكل صراحة في خدمات المكتب الطبي في بون - المانيا لاهل قطر ايام الانصاري وحاليا المنصوري

Chambray
11-03-2010, 04:11 AM
فيصل المنصوري رجل والنعم به
وصلاح السوداني انسان خدوم ايضاً

لطآم
11-03-2010, 04:23 AM
والله ماعرف عنهم شيء
وأن شاءلله انهم فيهم الخيـر

T.NT
11-03-2010, 06:12 AM
لو كنت مكانهم ايش راح تسوي؟؟؟
هذا السئوال الاهم

جوال 11
11-03-2010, 06:16 AM
بالنسبة للمكتب الطبي في بون الله يعين المرضى سابقا والآن والوافدين العاملين فيه كل واحد يبحث عن مصلحته والمترجمين أسوأ حال ، بدون المادة لا أحد ينظر اليك ولا يوجد رقيب ، تقرير طبي يأخذ أكثر من عام لترجمته وأرساله الى الدوحة ولكن بعد المطالبة به والدليل موجود وبعض التقارير لا تصل ، والمشكلة في إدارتهم .

غناتي1
11-03-2010, 06:41 AM
الله لا يحوجنا لا لهم ولا لغيرهم يا رب العالمين

بس اللي اسمعه انهم يمدحون فيصل المنصوري -- والله اعلم

سهم مديون
11-03-2010, 07:19 AM
من واقع تجرية سنة 2008 كنت مع الوالد في مدينة كولن الالمانية وكان المكتب قائم بخدماته كاملة ولكن هناك بعض الملاحظات على المكتب يفتقر لعدم وجود عدد موظفين كافي ولاتنسون ان المكتب مسؤلا عن خدمة المرضى القطريين في الدول المجاورة للمانيا مثل التشيك وبلجيكا وهولندا فيحتاج الى زيادة امكانيات المكتب من الناحية الخدمية

ودي أكون
11-03-2010, 07:40 AM
المنصوري والله والنعم فيه .. من كلام اخوي الله يحفظه ..

وصحيح هناك يفتقرون للمترجمين للأسف .. لان السفارة تتعامل مع مكتب للمترجمين .. وحسب اللي اسمعه ان اللي ماسكتهم ناصبه .. وكم وحده اطلعت من هالمكتب واستغنت عن الترجمه بسبت مديرتهم ..

عن سالفة المترجمين ..انا شفت هالشي بعيني يوم كنت بألمانيا .. بس ماشفت اللي ماسكتهم سمعت عنها ..

احب قطر
11-03-2010, 08:39 AM
بصراحة مثل عبدالله الانصاري مافي...رجل والنعم فيه يحشم اهل قطر ويخدمهم بعينه... بعد ماراح عن المكتب في بون قام الاخ المنصوري بسحب السيارات عن اهل قطر ووقف رواتب البعض منهم والمضحك ان مخلي الدريول يفتح له باب السيارة ويسكره...والمزيد والمزيد...

ساحل الشمال
11-03-2010, 10:56 AM
هلا فيكم ودي اعطيكم رايي في مكتب لخدمات الطبية في المانيا واللي يتراسه الان الاخ فيصل المنصوري ، والشهادة لله ان الدولة ما قصرت بس التنظيم والترتيب عليك يا مسئول المكتب لان المريض واهله يروحون للعلاج ومحتاجين من يوقف معاهم ويخفف عنهم ويسر امورهم الادارية والفنية في مراجعة المستشفيات او تجديد الاقامة لمن تتعدى اقامته 3 اشهر او ستة اشهر حسب الحاجه للعلاج ، الملاحظ على مسئول المكتب انه قليل الزيارات للمرضى في المستشفيات الالمانية ، بالاضافة الى عدم وجود دكتور متخصص ومتابع بشكل اسبوعي او يومي لحالة المرضى واوضاعهم في تلك المستشفيات ،والشركة المسئولة عن توفير المواصلات والترجمة عليها ملاحظات من ناحية قلة السيارات الناقلة للمرضى او المترجمين ، حيث يتم توفير مترجم واحد لاكثر من3 مرضى مما يعتبر وضع المريض او المترجم نفسه في وضع لا يحسد عليه حيث ان مواعيد الدكاترة تختلف او تكون في وقت واحد مما يصعب المهمه ، بالاضافة الى شكوى المترجمين او السائقين من عدم دفع الشركة لهم رواتبهم بشكل منتظم وقد يتاخر الراتب 3 اشهر احيانا او يجد السائق نفسه في مازق حيث لا يكون عنده مبلف كافي لشراء الوقود للسيارة ، مما يضطره لطلب ذلك من المرضى .
واخيرا الادارة في مكتب الخدمات الطبية ، بطيئة الرد على احتياجات المرضى او ارسال التقارير للجهات المعنية او الرد بان اصدار بعض الشهادات ليس من اختصاصها حتى لو كانت شهادة اثبات تواجد .
نطمح ان يكون المكتب افضل بين مكاتب الخدمات الطبية في الخارج وعلى كل المستويات .

meme~qatar
11-03-2010, 11:04 AM
انشالله كلهم فيهم الخير والبركة

tulip
11-03-2010, 12:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيئة جدا
الدولة وفرت كل كل شئ لكن صلاح السوادني متى يرد على اتصال اي مريض ؟ وفيصل المنصوري قافل مكتبه عليه مايدري باللي يدور حواليه والمكتب ماسكة صلاح من 28 سنة وفرج وروضة وغيرهم من جسيات أخرى
وفي اكثر الاوقات المستشفيات فيهم وصلت ماتغير للمرضى السراير بسبب ان المكتب الطبي مايدفع حقوقهم وبعض المرضى صلاح ينهي علاجهم بسرعة ولو عندهم تمديد من قطر ؟

السؤال
معقول قنصلية قطرية تمثل دولتنا وتشوه سمعتها عندهم ؟
بغض النظر عن الرواتب لان بعض العلاجات بدون رواتب لكن الترجمة والتوصيل على المكتب وطبعا لا حياة لمن تنادي
اعذروني على الاطالة لكن هذي بعض الامور وهناك الاكثر من ذلك
وإن شاء الله لنا عودة

الزلزال
11-03-2010, 12:35 PM
اشكر صاحب الموضوع

انا باضيف شي

بصراحه انا ماعرف الاخ فيصل صالح المنصوري بس تواصلت معاه بتلفون فقط .. عن استفسار و تقرير طبي
والله كان في قمه التعاون معاي ورجل مهتم في شغله ومتابع موضوعي بشكل منتضم ..

شهاده اقولها لأحقاق الحق

تحياتي

سلمان_1
11-03-2010, 12:57 PM

سيئة جدا
الدولة وفرت كل كل شئ لكن صلاح السوادني متى يرد على اتصال اي مريض ؟ وفيصل المنصوري قافل مكتبه عليه مايدري باللي يدور حواليه والمكتب ماسكة صلاح من 28 سنة وفرج وروضة وغيرهم من جسيات أخرى
وفي اكثر الاوقات المستشفيات فيهم وصلت ماتغير للمرضى السراير بسبب ان المكتب الطبي مايدفع حقوقهم وبعض المرضى صلاح ينهي علاجهم بسرعة ولو عندهم تمديد من قطر ؟

السؤال
معقول قنصلية قطرية تمثل دولتنا وتشوه سمعتها عندهم ؟
بغض النظر عن الرواتب لان بعض العلاجات بدون رواتب لكن الترجمة والتوصيل على المكتب وطبعا لا حياة لمن تنادي
اعذروني على الاطالة لكن هذي بعض الامور وهناك الاكثر من ذلك
وإن شاء الله لنا عودة

اخالفك الراي

رجال مشالله عليه متواجد على طول وفي خدمة الناس وكل اللي راحوا المانيا يثنون عليه
على العموم هذا كرته للي يبغي يتواصل معاه

http://www.m5zn.com/uploads/2010/3/11/photo/en36us5u9if94qp.jpg (http://www.tobikat.com)

tulip
11-03-2010, 01:08 PM
الاستاذ فيصل متواجد طوال وقت الدوام الر سمي
يرد على اي تلفون ؟
من ماسك المكت الطبي ؟ فيصل ؟ صح ماسك المكتب الطبي لكن متى يرد على التلفون ؟
لو حالة طارئة رد ؟
صلاح السوداني يرد لو اتصلت فيه ؟
صلاح بيحولك على فرج وفرج بيحولك على غيره وغيره بيحولك على غيره لين
يقولك المستشفى المكتب مايدفع ؟ او ينهي صلاح علاجك وارجع بلدك

مع احترامي للاستاذ فيصل

حياة
11-03-2010, 01:40 PM
اللي سمعته انه المكتب الطبي في المانيا سيئ للغايه وغير متعاون
اعرف ناس توفى شايبهم السبت في الليل وخاطبوا المكتب ورفض يخلصهم بحجه انه مافيه دوام مافيه الا الاثنين وحاولوا وكلموا المنصوري وقال مااقدر لان الموظفين في اجازه
وهذا الكلام كان الاحد ولما ياسوا منهم كلموا مكتب طبي تابع لدوله خليجيه وبيض الله وجيهم ماقصروا فتحوا المكتب وخلصوا امورهم واجرات الوفاه وطاروا في نفس اليوم يعني خلصوا في 4 او5 ساعات
والصراحه هذا الموقف بين الشخص المتعاون من المتهاون المفروض يقوم فيهم ويخلص امورهم وانتوا تعرفون القطرين وكرمهم وماراح يقصرون في هالموظفين اللي داوموا في يوم اجازتهم اكيد بيكرمونهم ,,,,,
واتمنى منهم الارتقاء بمستوى خدماتهم .........

بو.عبدالله
11-03-2010, 01:50 PM
اعرف ناس توفى شايبهم السبت في الليل وخاطبوا المكتب ورفض يخلصهم بحجه انه مافيه دوام مافيه الا الاثنين وحاولوا وكلموا المنصوري وقال مااقدر لان الموظفين في اجازه
وهذا الكلام كان الاحد ولما ياسوا منهم كلموا مكتب طبي تابع لدوله خليجيه وبيض الله وجيهم ماقصروا فتحوا المكتب وخلصوا امورهم واجرات الوفاه وطاروا في نفس اليوم يعني خلصوا في 4 او5 ساعات
والصراحه هذا الموقف بين الشخص المتعاون من المتهاون المفروض يقوم فيهم ويخلص امورهم وانتوا تعرفون القطرين وكرمهم وماراح يقصرون في هالموظفين اللي داوموا في يوم اجازتهم اكيد بيكرمونهم ,,,,,

اوافقك الرائ
اعرف ناس صار معهم نفس الشي
وماحد خلصهم الا مكتب طبي خليجي
والعذر احنا في اجازه!!!!!!!!!!
طيب الموت اذا جاء مايعرف اجازه والا دوام ولوا اللي ميت واحد من اهلهم بيرضون يتم في
الثلاجه يومين او ثلاثه؟؟؟
مااعتقد حد بيرضى بها الشي !!..
وان شاء الله يايغيرونه بشخص افضل او يتسنع هالرجال ويخدم هل قطر ويكون على قد المسؤوليه اللي عطوه اياها
والشكر لكم على هالموضوع الجيد..

وحيد-الشوق
11-03-2010, 02:57 PM

اوافقك الرائ
طيب الموت اذا جاء مايعرف اجازه والا دوام ولوا اللي ميت واحد من اهلهم بيرضون يتم في
وان شاء الله يايغيرونه بشخص افضل او يتسنع هالرجال ويخدم هل قطر ويكون على قد المسؤوليه اللي عطوه اياها

بعد هالكلام لحد يقولي فيهم خير :eek5:

مااقول غير حسبي الله عليهم نفر نفر :anger1:

لطيف الروح
11-03-2010, 02:58 PM
لو كنت مكانهم ايش راح تسوي؟؟؟
هذا السئوال الاهم

اتقي الله سبحانة و تعالى في كل مريض و اخدم اهل قطر من كبير و صغير و غني و فقير وصاحي و مريض و اصخر نفسي لهم

الغيداء
11-03-2010, 03:06 PM

وش مشكلتك مع المكتب بدال ماتتحسب عليهم قول المشكله خلنا نعرف سبب التقصير

Chambray
11-03-2010, 03:10 PM

الي يشوف غير عن الي يسمع
انا شفت بعيني تعاون صراحة وماتعرف الظروف الي هم فيها
عموماً الله يساعدهم ويصبرهم

وحيد-الشوق
11-03-2010, 03:21 PM
وش مشكلتك مع المكتب بدال ماتتحسب عليهم قول المشكله خلنا نعرف سبب التقصير

ماعندي مشكلة معاهم

وانا قريب رايح هناك لعلاج الوالدة اذا الله اراد وبشوف بعيني شلون خدمتهم لكن صراحه كذا مره اتصلت ومالقيت الاخ المنصوري كلش :rolleyes2:

الكلام الي سمعتة من الاخوان لايصدق شخص ميت ويرد عليهم اليوم اجازة حلوة هذي صراحه :anger1:

الي يشوف غير عن الي يسمع
انا شفت بعيني تعاون صراحة وماتعرف الظروف الي هم فيها
عموماً الله يساعدهم ويصبرهم

اي ظروف اخوي جاسم انسان ميت يقوله اجازة !!!!

خلكم واقعيين ياجماعة

في النهاية مافي دخان بدون نار :)

لطيف الروح
11-03-2010, 03:27 PM
ماعندي مشكلة معاهم

وانا قريب رايح هناك لعلاج الوالدة اذا الله اراد وبشوف بعيني شلون خدمتهم لكن صراحه كذا مره اتصلت ومالقيت الاخ المنصوري كلش :rolleyes2:

الكلام الي سمعتة من الاخوان لايصدق شخص ميت ويرد عليهم اليوم اجازة حلوة هذي صراحه :anger1:

اي ظروف اخوي جاسم انسان ميت يقوله اجازة !!!!

خلكم واقعيين ياجماعة

في النهاية مافي دخان بدون نار :)

الله يشفي الوالدة انشاء الله

auto body
11-03-2010, 05:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بكل صدق وامانة وانا محاسب على كلامي من رب العالمين

المكتب يفتقر الى ابسط حقوق المواطن القطري
اولا الاستاذ \ فيصل المنصوري يعتبر الرجل المناسب في المكان غير المناسب

بالعربي ( حلو السان قليل احسان)

يعنى ماراح تاخذ حقك الا تكلم مكتب الدوحة وخساير اتصالات الدقيقه 15 يورو

ولا راح تدش مكتبة الا بعد طلعه رووووح ولازم تقعد عند السكرتيرة ساعة ولا ساعتين

ودائما انت غلطان وهم صح

تعامل المكتب مايتعدب الا يجيهم تلفوم من الدوحة وبتوصية الاخت الله يجزيها خير وبيض الله وجهها ( روضة ) رايتها بيضة ودائما تكون في استقبال اهل قطر فى المطار ولا المستشفى

الاخ فيصل لو تتصل عليةو ماراح يرد عليك واذا واجهته يتعلل بكثرة الاتصل طيب انت هنا في موقع خدمى لاهل قطر خاصة

انا اتذكر الوالد وصل وبعد وصولة تاثر بازمة قلبية حادة وحاولنا الاتصال بالسيد فيصل اكثر من 100 مرة ولا فيه فائدة

ورحنا للطواري ودفعنا من جيبنا الخاص 3000 يورو ضمان دخول للطواري
والسبب الاستاذ الخبير الدكتور (صلاح) لم يقم بارسال الضمان المالي للوالد الى المستشفى

وهاذي عدت

بعد خروج الوالد من الطواري ب 3 ايام لم يقم احد بالسوال عنه من المكتب

وقبل الموعد المحدد من المستشفى تم الاتصال بالمكتب وكان علاج الوالد من الديوان الاميري (فحوصات شاملة للقلب وجراحته وفحوصات شامة من a to z )
لاكن تفاجت من الاخ فيصل بفحوصات القلب فقط
مع ان الكتاب الموجة لهم واضح وصريح
وبعد اتصلات من الدوحة

تم الاتصال بى من الاخت ( روضة تبلغنى سلام الاخ فيصل وتم اجراء الازم بالنسبة للفحوصات الشاملة)

المضحك المبكى تصرفات الاخ فيصل وكاننه يقسط علينا مامرت به الدولة للوالد
من الفحوصات والعلاج الازم
تكلمنا في موضوع المدفوعات السابقة من الحساب الخاص للوالد

فكان الرد نحن غير مسولييين

وعادت حليمة لعادتها القديمة

وبعد جهود من الاخوان بالدوحة تم صرف المدفوعات باثر رجعي

والخ ............................................

الموصلات غير مومنة المواعيد باجتهادات شخصية

يعنى الله المستعان بفضل الاخت روضة الامور ماشية

لم اراء الاخ فيصل يقوم بالزيارات للمستشفيات الا ....................

الله يذكرك بالخير يالانصاري كان يوم عيد وجود اهل قطر عندة يدفع من جيبة لارضاهم

مانقول الا حمدلله على الصحة والعافية

وان شاء الله تكفير ذنوب

وللحديث بقية

لطيف الروح
11-03-2010, 06:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بكل صدق وامانة وانا محاسب على كلامي من رب العالمين

المكتب يفتقر الى ابسط حقوق المواطن القطري
اولا الاستاذ \ فيصل المنصوري يعتبر الرجل المناسب في المكان غير المناسب

بالعربي ( حلو السان قليل احسان)

يعنى ماراح تاخذ حقك الا تكلم مكتب الدوحة وخساير اتصالات الدقيقه 15 يورو

ولا راح تدش مكتبة الا بعد طلعه رووووح ولازم تقعد عند السكرتيرة ساعة ولا ساعتين

ودائما انت غلطان وهم صح

تعامل المكتب مايتعدب الا يجيهم تلفوم من الدوحة وبتوصية الاخت الله يجزيها خير وبيض الله وجهها ( روضة ) رايتها بيضة ودائما تكون في استقبال اهل قطر فى المطار ولا المستشفى

الاخ فيصل لو تتصل عليةو ماراح يرد عليك واذا واجهته يتعلل بكثرة الاتصل طيب انت هنا في موقع خدمى لاهل قطر خاصة

انا اتذكر الوالد وصل وبعد وصولة تاثر بازمة قلبية حادة وحاولنا الاتصال بالسيد فيصل اكثر من 100 مرة ولا فيه فائدة

ورحنا للطواري ودفعنا من جيبنا الخاص 3000 يورو ضمان دخول للطواري
والسبب الاستاذ الخبير الدكتور (صلاح) لم يقم بارسال الضمان المالي للوالد الى المستشفى

وهاذي عدت

بعد خروج الوالد من الطواري ب 3 ايام لم يقم احد بالسوال عنه من المكتب

وقبل الموعد المحدد من المستشفى تم الاتصال بالمكتب وكان علاج الوالد من الديوان الاميري (فحوصات شاملة للقلب وجراحته وفحوصات شامة من a to z )
لاكن تفاجت من الاخ فيصل بفحوصات القلب فقط
مع ان الكتاب الموجة لهم واضح وصريح
وبعد اتصلات من الدوحة

تم الاتصال بى من الاخت ( روضة تبلغنى سلام الاخ فيصل وتم اجراء الازم بالنسبة للفحوصات الشاملة)

المضحك المبكى تصرفات الاخ فيصل وكاننه يقسط علينا مامرت به الدولة للوالد
من الفحوصات والعلاج الازم
تكلمنا في موضوع المدفوعات السابقة من الحساب الخاص للوالد

فكان الرد نحن غير مسولييين

وعادت حليمة لعادتها القديمة

وبعد جهود من الاخوان بالدوحة تم صرف المدفوعات باثر رجعي

والخ ............................................

الموصلات غير مومنة المواعيد باجتهادات شخصية

يعنى الله المستعان بفضل الاخت روضة الامور ماشية

لم اراء الاخ فيصل يقوم بالزيارات للمستشفيات الا ....................

الله يذكرك بالخير يالانصاري كان يوم عيد وجود اهل قطر عندة يدفع من جيبة لارضاهم

مانقول الا حمدلله على الصحة والعافية

وان شاء الله تكفير ذنوب

وللحديث بقية

الحمدلله على سلامة الوالد

خليفة77
12-03-2010, 12:03 AM
بصراحة مثل عبدالله الانصاري مافي...رجل والنعم فيه يحشم اهل قطر ويخدمهم بعينه... بعد ماراح عن المكتب في بون قام الاخ المنصوري بسحب السيارات عن اهل قطر ووقف رواتب البعض منهم والمضحك ان مخلي الدريول يفتح له باب السيارة ويسكره...والمزيد والمزيد...

بصراحه مافيه احد مثل الانصاري الله يجزاه خير انا والله ماعرفه ولاشفته بس على كلام الناس كان يزورهم ويبعث رواتبهم لغاية سكنهم وكان موفر المترجم والسياره وهو يوميآ في جولة في المستشفيات لتفقد اهل قطر والاطمئنان عليهم سواء في المستشفى او في البيت ليش ؟؟ لان اللي جاي مريض مش جاي سياحه !! واي كلمه طيبه منك تحسسه بالراحه ويقول المثل ((المريض هو المرافق اللي مع المريض)) لانه يتعب نفسيآ ,, وللحين ماسمعت احد يذمه الانصاري وهو حاليآ ملحقنا الطبي بلندن ويمدحونه للحين وان شاء الله الاخ فيصل المنصوري مايقصر بعد ولازم نعذره في بعض الامور ... والله يشفي جميع مرضى المسلمين .امين.

لطيف الروح
12-03-2010, 01:19 AM
بصراحه مافيه احد مثل الانصاري الله يجزاه خير انا والله ماعرفه ولاشفته بس على كلام الناس كان يزورهم ويبعث رواتبهم لغاية سكنهم وكان موفر المترجم والسياره وهو يوميآ في جولة في المستشفيات لتفقد اهل قطر والاطمئنان عليهم سواء في المستشفى او في البيت ليش ؟؟ لان اللي جاي مريض مش جاي سياحه !! واي كلمه طيبه منك تحسسه بالراحه ويقول المثل ((المريض هو المرافق اللي مع المريض)) لانه يتعب نفسيآ ,, وللحين ماسمعت احد يذمه الانصاري وهو حاليآ ملحقنا الطبي بلندن ويمدحونه للحين وان شاء الله الاخ فيصل المنصوري مايقصر بعد ولازم نعذره في بعض الامور ... والله يشفي جميع مرضى المسلمين .امين.

يستاهل الانصاري وبيض الله وجهه دنيا و اخرة

tulip
12-03-2010, 04:45 AM
أخي الفاضل
ان السواق يفتح الباب ويقفله شئ طبيعي بحكم منصبة قنصل

لكن مع الاخوه إن التواصل له عبر التلفون شئ متعب ومرهق
والاصعب اذا رد عليك صلاح آآآي برده الضمان ماوصل من الدوحة
وكل الضمانات على مكاتبهم قبل لا يوصل المريض
او يرد عليك ببرود اسأل فرج او يترك منجية تتصل فيك بعد شهر يعتذر الاستاذ .
من المسؤول عن هذا كله ؟ المكتب القطري فيه جميع الجنسيات تشتغل من سنين لا تقل عن 25 هذا الجديد
الا الاستاذ المنصوري
لكن لماذا إنتقل الانصاري بعد خدمة اكثر من 5 سنين ماخذ إجازة ورجع الدوحة ؟
لكن عندي سؤال مافيه قطري يشتغل في المكتب مع الجنسيات هذي ؟
عجزت وزارة الصحة عن تعين كم قطري في المكتب ؟ وعفوا اعتقد آن الاوان ان يستريح صلاح بعد خدمة هذي السنين ومن معه وتجديد دماء المكتب من صلاح وغيره

لطيف الروح
12-03-2010, 11:42 AM
أخي الفاضل

من المسؤول عن هذا كله ؟ المكتب القطري فيه جميع الجنسيات تشتغل من سنين لا تقل عن 25 هذا الجديد
الا الاستاذ المنصوري
عجزت وزارة الصحة عن تعين كم قطري في المكتب ؟ وعفوا اعتقد آن الاوان ان يستريح صلاح بعد خدمة هذي السنين ومن معه وتجديد دماء المكتب من صلاح وغيره

شكرا على المشاركة الطيبة و بارك الله فيك

السوال الي يطرح نفسة هو اذا كان صلاح و ربعه من الاجانب موجودين في المكتب الطبي على ايام الانصاري ( بيض الله وجهه ) وعارف يديرهم و كل اهل قطر من مرضى و مرافقين مرتاحين اذا اين الخلل بمعنى ان الذي تغير المدير فقط يعني ان المشاكل بدات في عهد المدير الجديد ( المنصوري )

الخير كله
12-03-2010, 12:01 PM
معقوله زين ليش ساكتين على فعايل الزول

tulip
12-03-2010, 01:48 PM
اشكرك اخي الفاضل

صلاح وربعة من قبل الانصاري من ايام الثمانينات في المكتب وقبلهم في كم واحد
قبل لا تنتقل السفارة من بون لبرلين لكن معاملتهم لم تتغير؟
طيب لمن يرجع المريض في المانيا لصلاح وشلته ؟ وهو الامر الناهي
وين وزارة الصحة ؟ وين السفارة عنهم مع إن حاليا سفيرنا جديد وان شاء الله
يتحسن الوضع ولو اني اشك
واعتقد إن قبل الانصاري الي لندن كانت هناك مشكلة في مكتبه .
ومن المترجم وكم مترجم واقرب مترجم يجيك بعد كم ساعة
السؤال اللي يطرح نفسه ايش وظيفة صلاح بالضبط ؟ وناشد وفرج وروضة وغيرهم ؟

لطيف الروح
12-03-2010, 02:05 PM
اشكرك اخي الفاضل

صلاح وربعة من قبل الانصاري من ايام الثمانينات في المكتب وقبلهم في كم واحد
قبل لا تنتقل السفارة من بون لبرلين لكن معاملتهم لم تتغير؟
طيب لمن يرجع المريض في المانيا لصلاح وشلته ؟ وهو الامر الناهي
وين وزارة الصحة ؟ وين السفارة عنهم مع إن حاليا سفيرنا جديد وان شاء الله
يتحسن الوضع ولو اني اشك
واعتقد إن قبل الانصاري الي لندن كانت هناك مشكلة في مكتبه .
ومن المترجم وكم مترجم واقرب مترجم يجيك بعد كم ساعة
السؤال اللي يطرح نفسه ايش وظيفة صلاح بالضبط ؟ وناشد وفرج وروضة وغيرهم ؟

الله يبارك فيك

معظم الردود حتى الان تشكر في الانصاري و تعامله الطيب مع اهل قطر مع احترامنا الشخصي للمنصوري و لكنها الحقيقه

لطيف الروح
12-03-2010, 02:13 PM
معقوله زين ليش ساكتين على فعايل الزول

اختي مشكورة على المشاركه

ترى مهوب الزول وبس ترى طلعت وحده بعد اسمها ( خديجه ) في ميونخ كلمتها ماتنزل الارض عند الاستاذ / المنصوري ليش مادري

tulip
12-03-2010, 04:18 PM
اختي الفاضلة

ساكتين عليه لان عنده اخبار اللي قبله
وراسم لهم خطة تعاملهم مع القطرين
وحتى لو راح صلاح كلهم استنساخ من صلاح
مادري عالجهم واقنعهم لانه دكتور نفساني

احب قطر
12-03-2010, 08:07 PM
أخي الفاضل

الا الاستاذ المنصوري

الشيخ اختلف معاك في الرأي ، هذا مش منصب يستدعي ان السواق يفتح لك الباب أو ماترد عالاتصالأت هو في النهاية موظف في المجلس الإعلى للصحة وعطوه الضفة الدبلوماسية لأنه يمثل مكتب الدولة الطبي في الخارج ، إشمعنا عبدالله الأنصاري أو صلاح المالكي في واشنطن اللي يخدمون أهل قطر بغيونهم بس في فرق ان انسان ينظر إلى مكانه. كخدمه أو انه منصب ويترفع عن الناس فيه وترى سفارتنا في برلين مالها أي شغل بالمكتب الطبي

qatar15
13-03-2010, 02:17 AM
مساء الخير على الجميع
الموضوع صراحه مهم وشيق لكن انا الى الان ماسمعت شي مفيد
هل العمل الوضيفي صار مقارنات بين هذا المسؤل وذاك
وهل علاج المرضى في الخارج صار مقتصر على مدح او ذم المسؤول عن المكتب
صراحة انا الى الان ما شفت حد من اللي تكلمو عن الموضوع تكلم عن تقصير في علاج مريض. كل الكلام عن مترجم وسيارة لكن الهدف الحقيقي من العلاج بالخارج هل تحقق ولا لا
صراحة انا لا اعرف هذا ولا ذاك واعني المنصوري او الانصاري لكن انا متاكده ان الاثنين يعملون بجد ولا ما كان استمرو او وضعت الدولة ثقتها فيهم . وبعدين يا جماعه لا ننسى بان ارضاء الناس غاية لا تدرك يعني سمعنا ناس تمدح وناس اتذم بالعكس المفروض انقول لهم كلهم جزاهم الله خير اللي متحملين الغربة لرعاية مرضانا وبعدين لازم نلتمس العذر لاخوانا لابد وان عندهم اعذارهم .
اسف على الاطالة واتمنالهم التوفيق في عملهم واتقو الله في ما تقولون

لطيف الروح
13-03-2010, 03:34 PM
مساء الخير على الجميع
الموضوع صراحه مهم وشيق لكن انا الى الان ماسمعت شي مفيد
هل العمل الوضيفي صار مقارنات بين هذا المسؤل وذاك
وهل علاج المرضى في الخارج صار مقتصر على مدح او ذم المسؤول عن المكتب
صراحة انا الى الان ما شفت حد من اللي تكلمو عن الموضوع تكلم عن تقصير في علاج مريض. كل الكلام عن مترجم وسيارة لكن الهدف الحقيقي من العلاج بالخارج هل تحقق ولا لا
صراحة انا لا اعرف هذا ولا ذاك واعني المنصوري او الانصاري لكن انا متاكده ان الاثنين يعملون بجد ولا ما كان استمرو او وضعت الدولة ثقتها فيهم . وبعدين يا جماعه لا ننسى بان ارضاء الناس غاية لا تدرك يعني سمعنا ناس تمدح وناس اتذم بالعكس المفروض انقول لهم كلهم جزاهم الله خير اللي متحملين الغربة لرعاية مرضانا وبعدين لازم نلتمس العذر لاخوانا لابد وان عندهم اعذارهم .
اسف على الاطالة واتمنالهم التوفيق في عملهم واتقو الله في ما تقولون

شكرا على المشاركة و وجهة نظرك نحترمها

اخي العزيز يجب ان نحترم راي الاخرين و مشاركاتهم و اكيد ان اكثر المشاركات كانت عن واقع خبرة و تجربه .
اخي ان نجاح اي مؤسسة يعتمد على ادارتها . فان كانت الادارة سيئه فان النتيجة تكون سيئه كذلك .
اخي اتعلم ان المواصلات و الترجمة مهمه جدا للمريض القطري . اتعلم ان من يقوم بالترجمة بين المريض القطري و الدكتور هم السائقين انفسهم الذين يعملون لحساب شركة الترجمة التي تم تعينها من قبل المكتب الطبي ببون وتجد هولاء من العرب الذين يبحثون عن اي عمل وتجد لغتهم الالمانية غير جيدة و اخطر من ذلك انهم يعملون بالترجمة وهم لا يحملون شهادات ترجمة في المجال الطبي او شهادات مترجمين محلفين معتمدين من البلد الذي يعملون به .
اتعلم اهمية الترجمة خاصة في مثل هذه الامور الطبية وخاصة بين الدكتور و المريض حتى يستطيع الدكتور تشخيص الحالة بشكل صحيح و دقيق ممايؤثر على علاج المريض القطري.

Mr.Hamad
13-03-2010, 07:01 PM

اخي العزيز يجب ان نحترم راي الاخرين و مشاركاتهم و اكيد ان اكثر المشاركات كانت عن واقع خبرة و تجربه .
اخي ان نجاح اي مؤسسة يعتمد على ادارتها . فان كانت الادارة سيئه فان النتيجة تكون سيئه كذلك .
اخي اتعلم ان المواصلات و الترجمة مهمه جدا للمريض القطري . اتعلم ان من يقوم بالترجمة بين المريض القطري و الدكتور هم السائقين انفسهم الذين يعملون لحساب شركة الترجمة التي تم تعينها من قبل المكتب الطبي ببون وتجد هولاء من العرب الذين يبحثون عن اي عمل وتجد لغتهم الالمانية غير جيدة و اخطر من ذلك انهم يعملون بالترجمة وهم لا يحملون شهادات ترجمة في المجال الطبي او شهادات مترجمين محلفين معتمدين من البلد الذي يعملون به .اتعلم اهمية الترجمة خاصة في مثل هذه الامور الطبية وخاصة بين الدكتور و المريض حتى يستطيع الدكتور تشخيص الحالة بشكل صحيح و دقيق ممايؤثر على علاج المريض القطري.

لفت انتباهي وصدمني بنفس الوقت ما قرأته عن المكتب الطبي ببون – ألمانيا

وخصوصاً عن المترجمين

أيعقل أن يكون المترجم سائق تكسي أو راعي سوبرماركت أو ماذا..؟؟!!
يجب أن يكون المترجم على حرفية تامة بالترجمة وأن يكون ملم بالمصطلحات الطبية الضرورية المفيدة للمريض وبنفس الوقت للدكتور أيضاً

لأنه هو الوسيط بين المريض والدكتور وذلك لتفسير الحالة والترجمة للدكتور حتى يتم التعامل مع الحالة بحرفية وبجدية أكثر بعيدة عن ترجمة أشياء خاطئة قد تؤدي لا سمح الله الي كارثة لا يحمد عقباها

أن دور المترجم كبير في علاج حالة المريض القطري بعد اذن الله تعالى ومتابعة الدكاترة له
الدولة ما قصرت بدفع المبالغ الطائلة و الضخمة لرعاية مواطنيها بالخارج من خدمات كثيرة تقدمها لهم

لماذا يتم الاستعانة بنوعية من المترجمين الغير حرفيين والغير محلفين !!!!
هل لقلة الامكانات المادية؟؟ هذا غير صحيح لأن الدولة قادرة على ذلك بدون ادنى شك
هل يوجد هناك مصالح خاصة بجلب هالنوعية من المترجمين!! لا تعليق

أدعو الله يشفى جميع المرضى وأتمنى من المسؤوليين أن يتم التعامل مع المكتب الطبي ببون واصلاح ما يمكن اصلاحه

حتى بصحة المواطن القطري المسكين توجد واسطات ومصالح

القطري غالي وهوالذي يبني وسيبني قطر
وبالتوفيق ان شاء الله

باتريوت
13-03-2010, 07:29 PM
السوال الي يطرح نفسة هو اذا كان صلاح و ربعه من الاجانب موجودين في المكتب الطبي على ايام الانصاري ( بيض الله وجهه ) وعارف يديرهم و كل اهل قطر من مرضى و مرافقين مرتاحين اذا اين الخلل بمعنى ان الذي تغير المدير فقط يعني ان المشاكل بدات في عهد المدير الجديد ( المنصوري )

نفس التساؤل اللي كان يدور في بالي

نعم معناته الخلل في المدير الحالي المنصوري

الغيداء
13-03-2010, 10:11 PM

يالطيف الروح كأن فيه شي شخصي بينك وبين المنصوري أشوفك تترك المدح وتركز على الذم
الاهل من كم شهر كانوا يعالجون في ألمانيا ويمدحون بالمنصوري وماقصر معاهم ..
مشكلة المواصلات من الشركه نفسها لان المكتب متعاقد مع شركتين ومايقدرون يغطون
عدد المرضى الكبير علشان كذا يصير تأخير وإحنا إستفسرنا عن هالشي وطلع صحيح
فالدولة مسؤوله عن توفير عدد أكبر من السيارات للمرضى والمنصوري ماله
دخل بهالشي ونفس الشي الضمان الطبي يتأخر في الدوحه ومايوصل للمكتب إلا بعد فتره
وطبعا كل تأخير في وجه مدير المكتب الطبي ..

فخلك منصف لما تتكلم عن المنصوري لأن ربك بيحاسبك على هالموضوع :)

لطيف الروح
13-03-2010, 11:14 PM

يالطيف الروح كأن فيه شي شخصي بينك وبين المنصوري أشوفك تترك المدح وتركز على الذم
الاهل من كم شهر كانوا يعالجون في ألمانيا ويمدحون بالمنصوري وماقصر معاهم ..
مشكلة المواصلات من الشركه نفسها لان المكتب متعاقد مع شركتين ومايقدرون يغطون
عدد المرضى الكبير علشان كذا يصير تأخير وإحنا إستفسرنا عن هالشي وطلع صحيح
فالدولة مسؤوله عن توفير عدد أكبر من السيارات للمرضى والمنصوري ماله
دخل بهالشي ونفس الشي الضمان الطبي يتأخر في الدوحه ومايوصل للمكتب إلا بعد فتره
وطبعا كل تأخير في وجه مدير المكتب الطبي ..

فخلك منصف لما تتكلم عن المنصوري لأن ربك بيحاسبك على هالموضوع :)

شكرا اختي على المشاركة و وجهة نظر نحترمها ولكن الظاهر انه ماقريتي الموضوع و الردود .
اذا كلامك صحيح انه لدي شي شخصي مع المنصوري فمعنى ذلك ان الاخوان الاعضاء الذين ابدو وجهة نظرهم في المكتب الطبي و التي لا تعجبك فهم حسب فهمك لديهم شي شخصي مع المنصوري كذلك .
الحمدلله انه اعترفتي انه فيه مشكلة في المواصلات و الضمانات ولكن اختي اهلك ماقالوا لك انه فيه مشكلة في المترجمين كذلك ولا انتو تكلمون لغات .
اختي ما خبرتينا منهو الشخص المسئول في وزارة الصحة الي استفسرتو منه و قال الكلام هذا صحيح .
بعدين الاستاذ / المنصوري مع احترامنا الشديد له هو المسئول الاول و الاخير عن المكتب الطبي بحكم منصبه و لا فيه احد ثاني مانعرفه يمكن اهلك يعرفونه.

اختي خافي الله و كوني منصفه وعن المدح ومسح الجوخ

الغيداء
14-03-2010, 12:07 AM
شكرا اختي على المشاركة و وجهة نظر نحترمها ولكن الظاهر انه ماقريتي الموضوع و الردود .
اذا كلامك صحيح انه لدي شي شخصي مع المنصوري فمعنى ذلك ان الاخوان الاعضاء الذين ابدو وجهة نظرهم في المكتب الطبي و التي لا تعجبك فهم حسب فهمك لديهم شي شخصي مع المنصوري كذلك .
الحمدلله انه اعترفتي انه فيه مشكلة في المواصلات و الضمانات ولكن اختي اهلك ماقالوا لك انه فيه مشكلة في المترجمين كذلك ولا انتو تكلمون لغات .
اختي ما خبرتينا منهو الشخص المسئول في وزارة الصحة الي استفسرتو منه و قال الكلام هذا صحيح .
بعدين الاستاذ / المنصوري مع احترامنا الشديد له هو المسئول الاول و الاخير عن المكتب الطبي بحكم منصبه و لا فيه احد ثاني مانعرفه يمكن اهلك يعرفونه.

اختي خافي الله و كوني منصفه وعن المدح ومسح الجوخ

أى مسح جوخ الله يهديك آنا نقلت لك ألى صار تبيني أكذب علشان يعجبك:eek5:
إنت لو كنت منصف جان ماركزت على الذم وخليت المدح!!
آنا شفت ناس يمدحون وناس يذمون وإنت رايح وجاي على الأنصاري وتمجد أيامه
عندك شكوى ياخي إكتبها وطرشها سفارة بون وهم يتصرفون مع المقصر ..
أما تفتح موضوع وتطيح قذف في الرّجال هالكلام مب صحيح
على الأقل علموه يدخل ويدافع عن نفسه مثل ما إحنا سوينا لما تذمرنا من تأخير السيارات
وعرفنا إن السبب مب منه ..

الكلمه أمانه يا أخي

qatar15
14-03-2010, 12:38 AM

اخي اتعلم ان المواصلات و الترجمة مهمه جدا للمريض القطري . اتعلم ان من يقوم بالترجمة بين المريض القطري و الدكتور هم السائقين انفسهم الذين يعملون لحساب شركة الترجمة التي تم تعينها من قبل المكتب الطبي ببون وتجد هولاء من العرب الذين يبحثون عن اي عمل وتجد لغتهم الالمانية غير جيدة و اخطر من ذلك انهم يعملون بالترجمة وهم لا يحملون شهادات ترجمة في المجال الطبي او شهادات مترجمين محلفين معتمدين من البلد الذي يعملون به .
اتعلم اهمية الترجمة خاصة في مثل هذه الامور الطبية وخاصة بين الدكتور و المريض حتى يستطيع الدكتور تشخيص الحالة بشكل صحيح و دقيق ممايؤثر على علاج المريض القطري.

اخي لطيف الروح اشكرك على ردك وانت بعد احترم رايك وراي كل المشاركين لكن هل يعقل ان كل اللي يسويه المكتب الطبي في المانيا والمنصوري كله خطا مافي شي صحيح. انا كنت اقصد انهم كما يخطؤون لابد انهم يصيبون هم بشر ويجتهدون . انا سألت عن المكتب ومسؤوله صراحه كل حد سألته شكر فيه وانه مهتم بالمرضى وبشغله وبعدين اللي انا اعرفه انه مسؤول عن جميع اوروبا مش بس المانيا فأعتقد انه جهد كبير. بعدين ممكن اسألك سؤال هل حاولت ان تتصل بالمنصوري وتستفسر منه بنفسك عن كل هذه المشاكل او ان الكلام اللي يقال هذا عن تجارب شخصية . وبعدين لو كنت انت مكانه شنو كنت بتسوي لحل هذه المشاكل وشلون كنت بدير هذا المكتب؟ ارجو منك الرد وفي النهاية اللي يعمل لا بد وان يخطيء فهذه ضاهره صحية من وجهت نظري.

qatar15
14-03-2010, 12:54 AM
على الأقل علموه يدخل ويدافع عن نفسه مثل ما إحنا سوينا لما تذمرنا من تأخير السيارات

الكلمه أمانه يا أخي

صراحه سؤال مهم هل الاخ صاحب الموضوع تقدم بشكوى للسفاره او للوزاره ضد المكتب او المنصوري؟ وانا رأيي ان احنا صراحه نوصل للأخ فيصل المنصوري ونحاول ندخله معانا في نقاش شامل وصريح عشان نكون منصفين. اذا غلطان يحاسب واذا ما كان غلطان ......!!
ياريت نوصل الى هذه الحالة من الرقي في التحدث والديمقراطية مب بس ذم دون ادلة!!!

لطيف الروح
14-03-2010, 01:03 AM

الكلمه أمانه يا أخي

تكذبين لا حشى .
اما بخصوص الاستاذ /الانصاري فعمله و فعله الطيب مع اهل قطر هو الي يمجد ايامه مهوب كلامي او مدحي .
اما بخصوص اتهامي بقذف الرجل فهو من تاليفك او يمكن اهلك قالولك سبحان الله الشخص يكذب و يصدق كذبته .
حتى الان لم تجيبينا عن الي قالكم .

وحيد-الشوق
14-03-2010, 01:11 AM

اوافقك الرائ

:rolleyes2:

طيب يامحامين الدفاع هذي غلطة من مسؤول عنها ؟

للأمانة مرتين بغيت اكلم الأخ المنصوري لكن للأسف السكرتيرة تقولي مشغول عنده خط :anger1:

بعدها كلمت الأنصاري في مكتب لندن حبيت استفسر منه عن العلاج في لندن والمانيا ماشاء الله على الخدمة حولتني عليه وكلمتة وكان مبين عليه مشغول والصوت كان يقطع عندي قالي عطني رقمك وانا دقايق وبكلمك وفعلا بعدها اتصل وماقصر جزاه الله خير خلصت المحادثه معاه وقالي بخلي وحده دكتوره عندهم في المكتب نسيت اسمها بخليها تكلم الوالدة او حد من الاهل وفعلا اتصلت بعدها مب نفس مكتب المانيا كل شوي صلاح مشغول مادري من مشغول اتصل بعد ساعة او بعد شوي طيب ليش ماتتصلون انتوا :omen2:

مبين على الانصاري انه شخص اصيل ويحب يقوم بالواجب :victory:

لطيف الروح
14-03-2010, 01:15 AM
صراحه سؤال مهم هل الاخ صاحب الموضوع تقدم بشكوى للسفاره او للوزاره ضد المكتب او المنصوري؟ وانا رأيي ان احنا صراحه نوصل للأخ فيصل المنصوري ونحاول ندخله معانا في نقاش شامل وصريح عشان نكون منصفين. اذا غلطان يحاسب واذا ما كان غلطان ......!!
ياريت نوصل الى هذه الحالة من الرقي في التحدث والديمقراطية مب بس ذم دون ادلة!!!

اخي الموضوع واضح وصريح هو ابداء الراي في خدمات المكتب الطبي بصراحة ايام الانصاري سابقا و المنصوري حاليا .
يا اخي ياليت تقراء بعض الردود يقولك واحد ميت عندهم ...........الخ ليش ماتسئلهم احسن على شان تكون على بينه . اعتقد ان المنتدى راقي بالناس الطيبين من اعضاء و غيرهم .
ارجو البعد عن شخصنة الموضوع و القمع الفكري .

الغيداء
14-03-2010, 01:48 AM
اما بخصوص اتهامي بقذف الرجل فهو من تاليفك او يمكن اهلك قالولك سبحان الله الشخص يكذب و يصدق كذبته .

دام هاذيه أسلوبك ماراح أرد عليك واااااااضح جدا تحاملك على المنصوري فيك شي عليه

حتى الان لم تجيبينا عن الي قالكم .

ومن إنت علشان أجيبك إنت مجرد معرف مجهول ليش أجاوبك ومش لازم أجاوبك
عطني اسمك الكامل وبيجيك الأسم كامل عالخاص

للأمانة مرتين بغيت اكلم الأخ المنصوري لكن للأسف السكرتيرة تقولي مشغول عنده خط

بعدها كلمت الأنصاري في مكتب لندن حبيت استفسر منه عن العلاج في لندن والمانيا ماشاء الله على الخدمة حولتني عليه وكلمتة وكان مبين عليه مشغول والصوت كان يقطع عندي قالي عطني رقمك وانا دقايق وبكلمك وفعلا بعدها اتصل وماقصر جزاه الله خير خلصت المحادثه معاه وقالي بخلي وحده دكتوره عندهم في المكتب نسيت اسمها بخليها تكلم الوالدة او حد من الاهل وفعلا اتصلت بعدها مب نفس مكتب المانيا كل شوي صلاح مشغول مادري من مشغول اتصل بعد ساعة او بعد شوي طيب ليش ماتتصلون انتوا

مبين على الانصاري انه شخص اصيل ويحب يقوم بالواجب

أيوااا يامسح الجوخ :rolleyes2:

qatar15
14-03-2010, 01:51 AM
:rolleyes2:

طيب يامحامين الدفاع هذي غلطة من مسؤول عنها ؟

للأمانة مرتين بغيت اكلم الأخ المنصوري لكن للأسف السكرتيرة تقولي مشغول عنده خط :anger1:

بعدها كلمت الأنصاري في مكتب لندن حبيت استفسر منه عن العلاج في لندن والمانيا ماشاء الله على الخدمة حولتني عليه وكلمتة وكان مبين عليه مشغول والصوت كان يقطع عندي قالي عطني رقمك وانا دقايق وبكلمك وفعلا بعدها اتصل وماقصر جزاه الله خير خلصت المحادثه معاه وقالي بخلي وحده دكتوره عندهم في المكتب نسيت اسمها بخليها تكلم الوالدة او حد من الاهل وفعلا اتصلت بعدها مب نفس مكتب المانيا كل شوي صلاح مشغول مادري من مشغول اتصل بعد ساعة او بعد شوي طيب ليش ماتتصلون انتوا :omen2:

مبين على الانصاري انه شخص اصيل ويحب يقوم بالواجب :victory:

ياخي انت اتقول ان السكرتيره قالتلك انه معه خط شلون يعني بياخذ خطك وهو معه خط بعدين انا مستغرب من قصة حالة الوفاة وهل المسئول عن تخليص ونقل الجثمان المكتب الطبي؟ مش لازم فيه شهادة وفاة وقصص كثيرة والموضوع حدث في يوم السبت واعتقد يوم السبت والاحد اجازه في اوروبا والدوائر الحكومية مسكرة . انا والله اتمنى ادخلون المنصوري في النقاش لتوضيح هذه الامور لاني ما اعتقد ان هذا ممكن يحدث بقص منهم.

qatar15
14-03-2010, 02:00 AM
بعدين يا جماعه هل هذه المكاتب تشتغل على هوا المدراء والا بخطه وقوانين تشرعها وزارة الصحة والدولة .. وين الادارة عنهم اذا هم مقصرين جذية وبعدين وين دور السفارة في كل هذي السالفة؟
ارجو الرد بموضوعية من غير تجريح لاني اشوف بعض الاخوان بدا يتنرفز ويضن احنا اندافع عن حد
احنا نبدي راينا وبس وكل منا يحترم راي الاخر .. وهذا اساس الموضوع

qatar15
14-03-2010, 02:24 AM
بحثت في مواضيع المنتدى عن موضوع مشابه ولقيت موضوع سبحان الله تماما يناقض كل اللي انقال في هذا الموضوع ولكم هذا الرابط http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=307862&highlight=%DD%ED%D5%E1+%C7%E1%E3%E4%D5%E6%D1%ED

انا الحين والله محتار انصدق مين ولا مين
صراحه انا بديت احب شخصية المنصوري لان الناس كلهم مب متفقين بسبته وكل هذه التناقضات والله عجيب
ارجوكم افتحو هذا الرابط وبتعرفون ليش انا متحير

الغيداء
14-03-2010, 02:34 AM
بحثت في مواضيع المنتدى عن موضوع مشابه ولقيت موضوع سبحان الله تماما يناقض كل اللي انقال في هذا الموضوع ولكم هذا الرابط http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=307862&highlight=%DD%ED%D5%E1+%C7%E1%E3%E4%D5%E6%D1%ED

انا الحين والله محتار انصدق مين ولا مين
صراحه انا بديت احب شخصية المنصوري لان الناس كلهم مب متفقين بسبته وكل هذه التناقضات والله عجيب
ارجوكم افتحو هذا الرابط وبتعرفون ليش انا متحير

سبحااان الله

طالع آنا بعد وش لقيت

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=164874

هااا بعد هالناس تكذب:nice:

لطيف الروح
14-03-2010, 02:37 AM
دام هاذيه أسلوبك ماراح أرد عليك واااااااضح جدا تحاملك على المنصوري فيك شي عليه

ومن إنت علشان أجيبك إنت مجرد معرف مجهول ليش أجاوبك ومش لازم أجاوبك
عطني اسمك الكامل وبيجيك الأسم كامل عالخاص

أيوااا يامسح الجوخ :rolleyes2:

وتعظم في عين الصغير الصغائر ... وتصغر في عين العظيم العظائم

الناس عوجانها ماني معدلها ... وقبلي عجزت تعدلها السلاطيني

qatar15
14-03-2010, 02:43 AM
سبحااان الله

طالع آنا بعد وش لقيت

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=164874

هااا بعد هالناس تكذب:nice:

صراااااااحه شي غريب
معقولة كل هالتناقضات والله مش طبيعي
سبحان للي اظهر الحق انا كنت مش مصدق ان ممكن شخص سيء بكل هذه المواصفات يعين مسئول عن المرضى بالخارج والحين بعد كل هذه الادلة اعتقد ان هذا الشخص يعمل بجدلان مب كل الناس تمدحه ومب كل الناس اتذمه معناها الرجل يعمل واللي لا يخطيء لا يعمل مب كله مدح شدعوه ولا غلطه معقولة

الهاجري_قطر
14-03-2010, 06:40 AM
الاخ صاحب الموضع اول شي مشكور وماقصرت على طرح هالموضوع
الله يرحم ايام الانصاري ونعم الرجل وفيصل المنصوري بعد ونعم الرجل لكن لسان حلو بس ولكن عبدالله الانصاري يدور على اهل قطر حتى اللي جاي سياحه ويعطيهم سيارات مع انهم سياحه وليس علاج ويقولهم اخذوا هذا من خير حمدبن خليفه الله يطول بعمره والسيارات موجوده بكم او بدونكم وحت السايح لو تعب هناك يرسل فاكس للصحه ويطالبهم بتقرير طبي لعلاج الشخص اللي جاي يتمشى ويغير جو حتى كل السواقين والمترجمين العرب لوتسألوهم يقولك الله يذكر ايام الانصاري بالخير لكن بعد مااستلم المنصوري كلهم طلعو واشتغلوا في مكاتب اخرى لدول خليجيه انا من سنتين كنت في المانيا وسياحه ولله الحمد على نفس الطياره معاي ناس اعرفهم وكثر خير المكتب انه ارسل لهم سياره للمطار عالعموم طلعنا مع بعض سايق المكتب الطبي عطا الشخص هذا ورقه وكتوب فيها ممنوع الاتصال على الملحق الطبي وكان مكتوب رقم تليفون فرع المكتب اللي في ميونخ وكتوب تحته في حالة الظروره بعد والموقع فيصل المنصوري عالعموم صلاح وفرج وبعد الدكاتره الباقين ناسي اساميه كل واحد يمدحلك بروفسور ولاجيت عند الثاني يقول هذا مب شي في واحد احسن هالشخص اكتشف للآسف ان الدكاتره اللي في المكتب الطبي كل واحد يتعامل معى بروفسور وياخذ كوميشن وفوق هذا انت لو كنت جاي على سبيل المثل تعالج عند دكتور عظام وبغيت تروح لدكتور اذن وانف وحنجره لامايصير تروح لان الاخ فيصل اللي خايف على اموال البلد وخسارة الدوله يقولك انت جاي تعالج عظام((اعتقد بيدفع من جيبه)) غير هذا لما تروح الموعد تتفاجئ ان التأمين الصحي ماارسلوه المكتب تكلم الاخ فيصل هذا لو رد عليك يقطه على روضه لانه مايقدر على صلاح ومره تروح تلاقي المترجم غير موجود ويتأجل الموعد ومره يعطونك موعدين في نفس الوقت او بينهم نص ساعه وهاذي تصير شكثر انا اتكلم عن معاناة ناس كنت معهم هناك مااتكلم عن نفسي هذا فرق الرجاجيل من غير قصور في الاخ فيصل عبدالله الانصاري يدفع من جيبه ويزور حتى اللي مب جايين علاج ويعطيهم سيارات ولكن فيصل كأنه يدفع من جيبه انا ولامره رحت له وانشالله مااحتاجله بس الناس كانو يسمعون كل خير عنه لكن انصدمو لما شافو هالتصرفات والكلام اللي كانو يسمعونه انه نفس الانصاري واحسن لكن اعتقد ماحد عرف له كثر الخليفه اللي رفع التليفون ووصل الخبر للناس اللي فوق الوزير عالعموم انا مابيني وبين الاخ فيصل الا كل خير بس انا نقلت لكم الصوره اللي عايشينها اهل قطر في بون معى هالمكتب التعيس واخرتها الشايب اللي توفى وماقدرو يسون له شي وعذرهم انهم مسكرين والله نفعهم بمكتب دولة الامارات هم اللي خلصوهم شوفو المصخره اللي متوفي قطري واللي خلصو اوراقه سفارة الامارات هذا اكبر دليل على فشل المكتب واللي فيه الزين في فيصل انه يقهويك اذا صدته في المكتب بعد زين منه ولوتشوف ترحيبه بتقول هذا خلاص حتى السكن بيدفعه المكتب مثل مايسوي الملحق الطبي الاماراتي الانصاري اسمه وين ماينذكر الكل يمدحه ماحد يقدر يقول عنه شي وشريده الكعبي الله يعطيه طولت العمر مادري اذا بعده عايش والا لا شريده كان يدخل على الامير ويقوله انت حطيتني مسؤل عن اهل قطر اما تخليني اساعد الكل وعلى كيفي والا اعفيني من هالمنصب واعتقد تذكرون كيف كانو اهل قطر في لندن في الثمانينات وحتى الناس اللي في الدوحه يكلمونه يقولون نبي تلكس علاج يقولهم تعالو لندن ويطلع لهم رواتب وكانت اقوى رواتب في هذاك الوقت وكان يدفع من جيبه وغيرهم كثير ولاننسى سفيرنا في الولايات المتحده علي بن فهد الهاجري وهو سفير وانت تجي سايح يتصل فيك او يجيك في محل اقامتك ويعرض عليك السيارات والخدمات وهو سفير مب ملحق طبي وسفيرنا في دولة الكويت محمد الفهيد ونعم الرجل يعني هاللي ذكرتهم اعلى من منصب فيصل ويتمنون يخدمون المواطن القطري فمابالك بملحق طبي انا ماذكرت هالاشخاص الا عشان الاخ فيصل يقراء ويعتبر انه ملحق طبي فقط لاغير يعني مب وزير وبكره رايح من هالمكان ماراح يبقى الا ذكره الزين او الشين وانا متأكد انه معنا في الموضوع وراح يقراء هالكلام وللمره الاخيره اقولكم انا مابيني وبين الاخ فيصل المنصوري الا كل خير ولله الحمدعمري مارحت للعلاج بس رحت معى اشخاص اعرفهم وشفت هالاشياء قدام عيني وفي الاخير اللي يبي كلمة ونعم والذكر الطيب يعرف طريقه واللي يبي الناس تذمه يبقى على وضعه واسمحولي عالاطاله

الهاجري_قطر
14-03-2010, 06:47 AM
حبيت اضيف نقطه طبعا اللي عليه توصيه او التلكس اللي عنده من الديوان هذا يختلف وضعه الكل يركضله لكن الناس العاديه لا مكتب المانيا ماتعوض بعد الانصاري والمفروض انه يرجع المانيا لان الناس اللي تروح المانيا بكثره وبصراحه غيروا الوجهه بعد الانصاري صارت تايلند

الخير كله
14-03-2010, 08:10 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل على من يتقلد منصب يخب عليه ولا يساعد الناس
الهاجري انا كنت اتردد في تصديق سوء تصرفات المنصوري بس عقب كلامك اللي احسه من قلبك لا والله ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على المنصوري وربعه ومن سمع ببلاويه وساكت عنه...

الشحروره
14-03-2010, 02:22 PM

المكتب الطبي في بون وما ادرك ما المكتب الطبي في بون
1- اهمال في اهمال المريض مهمش لا يعرف ما هو مصيرة والي اين يساق من دكتور عام الى دكتور خاص وتنتهي بعمليات ما لها داعي والثمن هو حياة المريض والمكتب الطبي نائم في العسل (( مساء الخير يا نائمين ))
2- الدكتور صلاح عفى عليه الزمان الرجاء تغيرة في اسرع وقت ممكن ضاع المريض وضاع المكتب الطبي معاه . لا يعرف حالة المريض ولا يكلف نفسه بسال عنه او بحث عن طبيب ممتاز للمريض الي تغرب وراح المانيا بحث عن علاج افضل دايم على للسانه احنا نتعامل مع هذا الطبيب او هذا المستشفى حتى لو كان غير جيد وهذا الشئ احنا نرفضه يجب البحث عن طبيب ممتاز حتى لو كان في غير منطقة بون المدن المجاورة او البلدان المجارة طالما الدوله ما قصرت وفرت حق المريض فرصه العلاج في الخارج (( يا دكتور صلاح صباح الخير))
3- يا استاذ فيصل المنصوري لماذا تمنع السيارات عن القطرين ومرافقينهم وهم في امس الحاجه لها حيث هم في غربه ويوجد لديهم مريض يحتاج الذهاب من والي المستشفى واذا كان هو نائم في المستشفى هلة ومرافق يحتاج الى السيارة في الذهاب والعودة من المستشفى (( فصل المنصوري اصرف السيارات على الاقل للنساء والاطفال))
4- لماذا تقطع رواتب القطريين من المرافقين من غير وجه حق واهم في امس الحاجه له او تعطلها
5- ايضا لا يوجد تواصل بين المكتب الطبي والمستشفى الذي يقيم في المريض اذا طلبت منهم تقرير تقعد سنه عشان يعطونك اياه ونصه كلام فاضي
6- لازم يتم تغير الادارة والاطباء في المكتب الطبي والاهتمام بالمواطن القطري وتسير له سبل الراحه والعلاج الافضل ما نبي كلام في كلام

كلمه اخير:
الدوله ما قصرت والله الله يطول عمرابو مشعل ما قصر وخليه ذخر لاهل قطر

ارجو السموحه الشحرورة

حياة
14-03-2010, 02:39 PM
ايشششششششششششششششش تبون اكثر
الايكفيكم قصه هالمتوفي اللي ذكرته سابقا وذكره ايضا الاخ بو.عبدالله والاخ الهاجري قطر
الايكفيكم هذ؟؟ ام عااااااادي؟؟؟ عند البعض منكم!!!

قال تعالى
(وقفوهم انهم مسؤولون)

سلمان_1
14-03-2010, 02:43 PM
انا احس الموضوع تصفية حسابات

والا شمعنى المكتب الطبي في بون اللي مسوين عليه ضجه؟؟

حياة
14-03-2010, 02:45 PM

حتى الميت يوم مات بعد تصفيه حسابات والا شرايك يعني؟
والا موتوه وبعدين صحوووووه في قطر!!!!

سلمان_1
14-03-2010, 02:55 PM
حتى الميت يوم مات بعد تصفيه حسابات والا شرايك يعني؟
والا موتوه وبعدين صحوووووه في قطر!!!!

قبل ما تلجأ للمنتديات ، هل اشتكيت عن طريق القنوات الرسمية

مثلاً هل رحت لإدارة البعثات الطبية و اشتكيت عندهم هل حاولت اتقابل حد من المسؤولين و تعرض مشكلتك

والا بس جيت مدرعم للمنتدى و قمت تقول كلام بدون دليل وتحاول تلعب على وتر العواطف عشان تثير الراي العام على هذا الموظف والا ذاك. والمعنى في بطن الشاعر

حياة
14-03-2010, 03:24 PM
قبل ما تلجأ للمنتديات ، هل اشتكيت عن طريق القنوات الرسمية

مثلاً هل رحت لإدارة البعثات الطبية و اشتكيت عندهم هل حاولت اتقابل حد من المسؤولين و تعرض مشكلتك

والا بس جيت مدرعم للمنتدى و قمت تقول كلام بدون دليل وتحاول تلعب على وتر العواطف عشان تثير الراي العام على هذا الموظف والا ذاك. والمعنى في بطن الشاعر

والله اغلى ماعندهم ومااااااات
وشكواهم عند رب العالمين موب عندك ولا عند غيرك
واذا لهم حق ربي بياخذه
وش تبي اكثر من هالدليل
وانا ماحبيت اثير الراي العام هذا حصل بالفعل واكثر من واحد تكلم بنفس الموضوع يعني هالشخص المتوفي الكل عرف وسمع فيه ...
يعني ماتبليت على حد !!
واحمد ربك لاتنحط في نفس الموقف !!!
والا انت من الجماعه تبعون المنصوري...!!!؟؟؟

وحيد-الشوق
14-03-2010, 03:24 PM
الله يرحم ايام الانصاري ونعم الرجل وفيصل المنصوري بعد ونعم الرجل لكن لسان حلو بس ولكن عبدالله الانصاري يدور على اهل قطر حتى اللي جاي سياحه ويعطيهم سيارات مع انهم سياحه وليس علاج ويقولهم اخذوا هذا من خير حمدبن خليفه الله يطول بعمره والسيارات موجوده بكم او بدونكم وحت السايح لو تعب هناك يرسل فاكس للصحه ويطالبهم بتقرير طبي لعلاج الشخص اللي جاي يتمشى ويغير جو حتى كل السواقين والمترجمين العرب لوتسألوهم يقولك الله يذكر ايام الانصاري بالخير لكن بعد مااستلم المنصوري كلهم طلعو واشتغلوا في مكاتب اخرى لدول خليجيه انا من سنتين كنت في المانيا وسياحه ولله الحمد على نفس الطياره معاي ناس اعرفهم وكثر خير المكتب انه ارسل لهم سياره للمطار عالعموم طلعنا مع بعض سايق المكتب الطبي عطا الشخص هذا ورقه وكتوب فيها ممنوع الاتصال على الملحق الطبي وكان مكتوب رقم تليفون فرع المكتب اللي في ميونخ وكتوب تحته في حالة الظروره بعد والموقع فيصل المنصوري عالعموم صلاح وفرج وبعد الدكاتره الباقين ناسي اساميه كل واحد يمدحلك بروفسور ولاجيت عند الثاني يقول هذا مب شي في واحد احسن هالشخص اكتشف للآسف ان الدكاتره اللي في المكتب الطبي كل واحد يتعامل معى بروفسور وياخذ كوميشن وفوق هذا انت لو كنت جاي على سبيل المثل تعالج عند دكتور عظام وبغيت تروح لدكتور اذن وانف وحنجره لامايصير تروح لان الاخ فيصل اللي خايف على اموال البلد وخسارة الدوله يقولك انت جاي تعالج عظام((اعتقد بيدفع من جيبه)) غير هذا لما تروح الموعد تتفاجئ ان التأمين الصحي ماارسلوه المكتب تكلم الاخ فيصل هذا لو رد عليك يقطه على روضه لانه مايقدر على صلاح ومره تروح تلاقي المترجم غير موجود ويتأجل الموعد ومره يعطونك موعدين في نفس الوقت او بينهم نص ساعه وهاذي تصير شكثر انا اتكلم عن معاناة ناس كنت معهم هناك مااتكلم عن نفسي هذا فرق الرجاجيل من غير قصور في الاخ فيصل عبدالله الانصاري يدفع من جيبه ويزور حتى اللي مب جايين علاج ويعطيهم سيارات ولكن فيصل كأنه يدفع من جيبه انا ولامره رحت له وانشالله مااحتاجله بس الناس كانو يسمعون كل خير عنه لكن انصدمو لما شافو هالتصرفات والكلام اللي كانو يسمعونه انه نفس الانصاري واحسن لكن اعتقد ماحد عرف له كثر الخليفه اللي رفع التليفون ووصل الخبر للناس اللي فوق الوزير عالعموم انا مابيني وبين الاخ فيصل الا كل خير بس انا نقلت لكم الصوره اللي عايشينها اهل قطر في بون معى هالمكتب التعيس واخرتها الشايب اللي توفى وماقدرو يسون له شي وعذرهم انهم مسكرين والله نفعهم بمكتب دولة الامارات هم اللي خلصوهم شوفو المصخره اللي متوفي قطري واللي خلصو اوراقه سفارة الامارات هذا اكبر دليل على فشل المكتب واللي فيه الزين في فيصل انه يقهويك اذا صدته في المكتب بعد زين منه ولوتشوف ترحيبه بتقول هذا خلاص حتى السكن بيدفعه المكتب مثل مايسوي الملحق الطبي الاماراتي الانصاري اسمه وين ماينذكر الكل يمدحه ماحد يقدر يقول عنه شي وشريده الكعبي الله يعطيه طولت العمر مادري اذا بعده عايش والا لا شريده كان يدخل على الامير ويقوله انت حطيتني مسؤل عن اهل قطر اما تخليني اساعد الكل وعلى كيفي والا اعفيني من هالمنصب واعتقد تذكرون كيف كانو اهل قطر في لندن في الثمانينات وحتى الناس اللي في الدوحه يكلمونه يقولون نبي تلكس علاج يقولهم تعالو لندن ويطلع لهم رواتب وكانت اقوى رواتب في هذاك الوقت وكان يدفع من جيبه وغيرهم كثير ولاننسى سفيرنا في الولايات المتحده علي بن فهد الهاجري وهو سفير وانت تجي سايح يتصل فيك او يجيك في محل اقامتك ويعرض عليك السيارات والخدمات وهو سفير مب ملحق طبي وسفيرنا في دولة الكويت محمد الفهيد ونعم الرجل يعني هاللي ذكرتهم اعلى من منصب فيصل ويتمنون يخدمون المواطن القطري فمابالك بملحق طبي انا ماذكرت هالاشخاص الا عشان الاخ فيصل يقراء ويعتبر انه ملحق طبي فقط لاغير يعني مب وزير وبكره رايح من هالمكان ماراح يبقى الا ذكره الزين او الشين وانا متأكد انه معنا في الموضوع وراح يقراء هالكلام وللمره الاخيره اقولكم انا مابيني وبين الاخ فيصل المنصوري الا كل خير ولله الحمدعمري مارحت للعلاج بس رحت معى اشخاص اعرفهم وشفت هالاشياء قدام عيني وفي الاخير اللي يبي كلمة ونعم والذكر الطيب يعرف طريقه واللي يبي الناس تذمه يبقى على وضعه واسمحولي عالاطاله

المكتب الطبي في بون وما ادرك ما المكتب الطبي في بون
1- اهمال في اهمال المريض مهمش لا يعرف ما هو مصيرة والي اين يساق من دكتور عام الى دكتور خاص وتنتهي بعمليات ما لها داعي والثمن هو حياة المريض والمكتب الطبي نائم في العسل (( مساء الخير يا نائمين ))
2- الدكتور صلاح عفى عليه الزمان الرجاء تغيرة في اسرع وقت ممكن ضاع المريض وضاع المكتب الطبي معاه . لا يعرف حالة المريض ولا يكلف نفسه بسال عنه او بحث عن طبيب ممتاز للمريض الي تغرب وراح المانيا بحث عن علاج افضل دايم على للسانه احنا نتعامل مع هذا الطبيب او هذا المستشفى حتى لو كان غير جيد وهذا الشئ احنا نرفضه يجب البحث عن طبيب ممتاز حتى لو كان في غير منطقة بون المدن المجاورة او البلدان المجارة طالما الدوله ما قصرت وفرت حق المريض فرصه العلاج في الخارج (( يا دكتور صلاح صباح الخير))
3- يا استاذ فيصل المنصوري لماذا تمنع السيارات عن القطرين ومرافقينهم وهم في امس الحاجه لها حيث هم في غربه ويوجد لديهم مريض يحتاج الذهاب من والي المستشفى واذا كان هو نائم في المستشفى هلة ومرافق يحتاج الى السيارة في الذهاب والعودة من المستشفى (( فصل المنصوري اصرف السيارات على الاقل للنساء والاطفال))
4- لماذا تقطع رواتب القطريين من المرافقين من غير وجه حق واهم في امس الحاجه له او تعطلها
5- ايضا لا يوجد تواصل بين المكتب الطبي والمستشفى الذي يقيم في المريض اذا طلبت منهم تقرير تقعد سنه عشان يعطونك اياه ونصه كلام فاضي
6- لازم يتم تغير الادارة والاطباء في المكتب الطبي والاهتمام بالمواطن القطري وتسير له سبل الراحه والعلاج الافضل ما نبي كلام في كلام

كلمه اخير:
الدوله ما قصرت والله الله يطول عمرابو مشعل ما قصر وخليه ذخر لاهل قطر

ارجو السموحه الشحرورة

:eek5: :eek5:

لاحول ولاقوة الا بالله

الله يكون بعونا احنا بعد فتره رايحين هناك ان شاء الله :weeping:

سبق وقلتها مافي دخان بدون نار :)

حياة
14-03-2010, 03:31 PM
:eek5: :eek5:

لاحول ولاقوة الا بالله

الله يكون بعونا احنا بعد فتره رايحين هناك ان شاء الله :weeping:

سبق وقلتها مافي دخان بدون نار :)

الله يشفي الوالده يارب

Mr.Hamad
14-03-2010, 03:35 PM

حلووووة منك أخوي

كلمة "تصفية حسابات"

شدعوة لا يكون المريض القطري يتعامل مع المافيا بس !!!

يا أخي الناس يعبرون عن رايهم ولا أنت من النوع الي ما تبي حد يتكلم

وثاني شي يقولك فيه واحد مات بسبب إهمال المكتب الطبي

وهذا فيه بعد تصفية حسابات

الا فيه ناس يبيلهم تصفية وفلترة ويبيلهم سنفرة بعد

الله يعيين المرضى

وحيد-الشوق
14-03-2010, 03:55 PM
الله يشفي الوالده يارب

آمين ويشفي جميع مرضى المسلمين

auto body
14-03-2010, 08:42 PM

بيض الله وجهك قلت الى في قلبي

تخيلوا 3 شهور وسيارة ماوفروها لنا

والدكتور صلاح تقعد عندة 3 ساعات واخر شي يقولك (((( زكرني انتا داير شنهو))))))

نطالب بتغييير السيد الملحق الطبي
والله اثناء العملية ولدى صادة فايروس في عيونة وعمل له البروفوسور تحويل عاجل لبروفوسور العيون

لاكن الطامة الكبرى الملحق الطبي يرفض علاجة والسبب الاخ الملحق

وبعد اتصالات قوية دامت يومين وافق الاخ بتعليمات مكتب الدوحة

الله المستعان وللحديث بقية

msd313
14-03-2010, 09:01 PM
من خلال اتصال هاتفي بأحد الاخوة المتواجدين الان في المانيا للعلاج اثنى خير على الاخ فيصل المنصوري ومن معه من الموظفين في المكتب الطبي وقال انه لم يظهر منهم اي تقصير بل بالعكس كانوا دائما مبادرين ومستعدين لتقديم اي خدمة

والله المستعان

لطيف الروح
15-03-2010, 06:54 AM
بيض الله وجهك قلت الى في قلبي

تخيلوا 3 شهور وسيارة ماوفروها لنا

والدكتور صلاح تقعد عندة 3 ساعات واخر شي يقولك (((( زكرني انتا داير شنهو))))))

نطالب بتغييير السيد الملحق الطبي
والله اثناء العملية ولدى صادة فايروس في عيونة وعمل له البروفوسور تحويل عاجل لبروفوسور العيون

لاكن الطامة الكبرى الملحق الطبي يرفض علاجة والسبب الاخ الملحق

وبعد اتصالات قوية دامت يومين وافق الاخ بتعليمات مكتب الدوحة

الله المستعان وللحديث بقية

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

Mr.Hamad
15-03-2010, 06:25 PM
الله يشفي الوالده يارب

آمين ويشفي جميع مرضى المسلمين

اللهم آمين يشفي والدتك ويلبسها ثوب العافية ان شاء الله

ويشفي جميع مرضى المسلمين أجمعين بإذن الله

قطر دزاين
15-03-2010, 06:56 PM
اذا هم طردو الفلسطيني اللي هناك اللي بعد العمليه يتصل في المريض يقول علاج خلص ويقطع الرواتب عليهم

اذا لسه موجود فا اعتقد ان المكتب على حاله اما اذا فنشوه شي جيد وبعدين يفكون اهل قطر من المغاربه والتوانسه والجزائرين الدريوليه اللي كانه بخدمك بلاش انا لا اعرف ابش المانع من تطوير الشباب القطرين وابتعاثهم في كل اقسام المكاتب الطبيه بالخارج

وحيد-الشوق
15-03-2010, 08:25 PM
اللهم آمين يشفي والدتك ويلبسها ثوب العافية ان شاء الله

ويشفي جميع مرضى المسلمين أجمعين بإذن الله

الله يجزاك خير اخوي

والله من ادخل هالموضوع يصيدني تشاؤم من السفر وخاطري اغير الوجهه :weeping:

الله يسهل امورنا :weeping:

الغيداء
15-03-2010, 09:54 PM
من خلال اتصال هاتفي بأحد الاخوة المتواجدين الان في المانيا للعلاج اثنى خير على الاخ فيصل المنصوري ومن معه من الموظفين في المكتب الطبي وقال انه لم يظهر منهم اي تقصير بل بالعكس كانوا دائما مبادرين ومستعدين لتقديم اي خدمة

والله المستعان

نفس كلام أهلي فمستغربه من الحمله ألى قاعدين يشنونها الأخوان الثلاثه ألى يردون ورى بعض ياريت الإداره تشييك على رقم الاي بي علشان نتأكد من ألى يشاركون بالموضوع ..
لأن واضح الشكوى كيديه وألا المنتدى مب القناه الرسميه لتصحيح أى وضع ..
عندك شكوى توكل حق وزارة الصحه يحققون فيها ...

وألا أحنا شكووو

فعلا فعلا مستغربه من الإخوان :rolleyes2:

لطيف الروح
15-03-2010, 10:27 PM
نفس كلام أهلي فمستغربه من الحمله ألى قاعدين يشنونها الأخوان الثلاثه ألى يردون ورى بعض ياريت الإداره تشييك على رقم الاي بي علشان نتأكد من ألى يشاركون بالموضوع ..لأن واضح الشكوى كيديه وألا المنتدى مب القناه الرسميه لتصحيح أى وضع ..
عندك شكوى توكل حق وزارة الصحه يحققون فيها ...

وألا أحنا شكووو

فعلا فعلا مستغربه من الإخوان :rolleyes2:

انتي ابديتي وجهة نظرك و الناس اعرفت رايك ياليت تعطين الاعضاء الاخرين فرصة لابداء رايهم بكل حريه و صراحه بعيداً عن القمع الفكري و اسلوب التهديد الذى عفى و شرب عليه الدهر .

الغيداء
15-03-2010, 11:31 PM
انتي ابديتي وجهة نظرك و الناس اعرفت رايك ياليت تعطين الاعضاء الاخرين فرصة لابداء رايهم بكل حريه و صراحه بعيداً عن القمع الفكري و اسلوب التهديد الذى عفى و شرب عليه الدهر .

وجودي في الموضوع لأني شميت فيه ريحه نتنه ..
لو كان فعلا تستطلع الآراء ماكنت ترد علينا بهالطريقة الغير مهذبه لما نتكلم بالحق ..
أنا أم زوجي وزوجي كانوا من شهرين في ألمانيا والكلام ألى سمعته غير عن ألى أقراه

وين القمع وأسلوب التهديد ياالذكي لما نشييك على الآي بي ..
محد هددك ولا حد مهتم فيك ألى يهمنا الشخص الى فاتح الموضوع علشانه
وقاعد تشب الضو فيه..

عندك موضوعين عن هالمنصوري يشكرون عليه حطيناهم لك وماعلقت حتى عليهم
عندك العضو msd313
قال لك

والله المستعان

وتجاهلت رده وقاعد تركز على الردود الثانيه أبدا هاذي مب طريقة واحد يستمع للآراء

متابعه الموضوع :)