المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع البسق في الشوارع عندي اقتراح

بن يوسف الثقفي
11-03-2010, 12:33 PM
عندي اقتراح بخصوص موضوع البسق في الشوارع وهذا الاقتراح راح نسميه عاصفة الصحراء يعني اكتساح هذه الآفة من جذورها

شي مغزز فعلا
يا جماعة الخير الموضوع ماينسكت عنه ولازم نشن على هذه الآفة حرب ضروس لكي يتم القضاء عليها انا ادري انه في قانون ومخالفات تمنع هذا التصرف . لكن والظاهر ان هذا القانون وهذه المخالفات لا تجدي نفعا مع هؤلاء البشر

تلاقيهم في كل مكان يبسقون الصراحه يوم اشوف او غيري يشوف هالمنظر السيئ تلوع نفسه

...............................

الاقتراح يقول

لماذا لا يتم توزيع دفاتر مخالفات على جميع الموظفين واعطاهم الصراحية لمخالفة اي شخص يقوم بهذا الفعل السيئ والمضر ويتم تحرير هذه المخالفة الى الرقم الشخصي ويتم تحويل هذه المخالفة في مابعد الى تجديد الاقامة السنوية وبهذه الطريقة سيتم ردع هؤلاء عن هذه الافعال المغززه

والحكمة في الاقتراح اننا راح نتصيدهم في كل مكان واذا صار هالشي ماعليك الا انك تضع دفتر المخالفات في سيارتك واذا رحت اي مكان ولاحظت هذا الفعل قم بطلب بطاقته الشخصية وقم بتحرير مخالفة وانا متأكد بعد مخالفة هذا الشخص ماراح يعيدها ابدا

مجرد اقتراح للمنفعة العامة

:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(

بويعقوب
11-03-2010, 12:38 PM
تبغي الدولة توظف اشخاص بس علشان يتصيدون حق اللي يتفـــ..... في الشوارع
!!

ودي أكون
11-03-2010, 12:42 PM
شفيك وايد متأثر ..:(

ليكون دايس ع تفــ او نخــ :rolleyes2:

انا عندي اقتراح ارحم .. :rolleyes2:

توزع عليهم قواطي عصير بونص :rolleyes2:

بلوتنيوم
11-03-2010, 01:01 PM
يعني شنو البسق :secret:
ومن الى بيكون عنده دفتر المخالفات وهل لنا نصيب من الارباح :nice:

ودي أكون
11-03-2010, 01:06 PM
يعني شنو البسق :secret:
ومن الى بيكون عنده دفتر المخالفات وهل لنا نصيب من الارباح :nice:

يعني خروج مادة من الفم :omg:

اللعاب :tease:

بلوتنيوم
11-03-2010, 01:07 PM
يعني خروج مادة من الفم :omg:

اللعاب :tease:

قصدك البصق
مثل
بصق الوالي في وجه ابا الحصاني :omen2:

ساراام
11-03-2010, 01:08 PM
ايه والله شي يقهر

بس منو بيقعد يراقبهم خخخخخ

واكره شي تلقاه فتح باب السياره حق التفله اللى يشوفه يقول عنده مشكله ولا التاير فااش

انااا اقترح انهم يخالفون اللى يتفل بصوووت يعني بلاهااا الاوووووخ>>>بصق صامت :omen2:

بوطويشم
11-03-2010, 01:10 PM
السلام عليكم

بصق الوالي في وجه ابا الحصاني

بصق ولا باسه:tease:

هي الظاهرة منتشرة بس المشكلة يوم تشوف مواطن يسويها هاي شتقول له؟؟؟

ودي أكون
11-03-2010, 01:15 PM
قصدك البصق
مثل
بصق الوالي في وجه ابا الحصاني :omen2:

بسق .. بصق .. كل واحد .. المهم شالحل :waiting:

بلوتنيوم
11-03-2010, 01:17 PM
بسق .. بصق .. كل واحد .. المهم شالحل :waiting:

الحل في مفتشين البلدية هم اصحاب الضبطية القضائية والاختصاص :sneaky:

شبح الصمت
11-03-2010, 01:21 PM
بــال وأخــس شي يوم يكون ضارب تمبــو والجالية هذه معروفة أكثر جالية اسمحو لي تسوي تفو تفي تفو يكون الحبيب مركلس والتمبو صاير لونه أحــمر وما تحــس ألا هب لب وما عنده أي مشكلة .. :omg:

هذه أنا بقولك موقف قدامي صار واحد في سوق واقف في المواقف الي مجابل البحر تدري انه الخويا جالسين مساكين فالسيارة اشوي اشوف واحد منهم نزل دف ألا واحد من الجاليات العربية يالس على ويه الطوفه وتوه يبي يشمر عن ثوبـه الا الشرطي يزاعق عليه يقوله هي هي انت اشفيك افترينا الا الحبيب يقوله مسكين والله طلع الشرطي طيب قاله شوف في حمامات ذاك الصوب ذاك تم يحببه ويقوله انا اسف وخلاه يروح هذه قاعد يسقي الزرع:eek5:

فما بالك الي يمر عليك ويعديك اشوي ويعطيك تفـ لوانه في الاودي ما يضبطونه :tease:

ودي أكون
11-03-2010, 01:22 PM
الحل في مفتشين البلدية هم اصحاب الضبطية القضائية والاختصاص :sneaky:

وهم فاضيين للبسق :yawn:

قصدي البصق :tease:

انا اقول الله يسلمكم .. ان شفتوا هندي بصق فالشارع .. تعال دبيج ولته ع رقبته .. وان قال لك ليش !!

قول ان بسقت :rolleyes2: .. قصدي بصقت مره ثانيه والله كلام شرطه !! والا قوله روح شرطه وقوله انا سوي بصق فالشارع واحد نفر يجي يضرب انا .. ايش مشكل :waiting:

عاد في قانون يمنع البصق فالشارع .. اخاف اخليك اتسويها ويمسكونك الشرطه انت عالضربه :con2:

وهقه والله :rolleyes2:

بنت^البحرين1
11-03-2010, 02:36 PM
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعييييييييييي يي

والله العظيم شنو مقرفة هالحركة .. والله يخلون الواحد يتنرفز ويلوعون بجبده

في الشارع وزحمة فاتح الباب وجك بم وخالص والله اغمض عيني بالقووووة من شدة القرف .. مرة شفت هندي يسوي هلون وانا نازلة الجامعة جان اقول بسسسسسسسسسسسسس بالعدال لكن لايعة جبدي التفت علي حس ان عليه راح يازعم الجهة الثانية واكمل جريمته الوصخ

حتى الوحدة تمشي ترفع دفتها لاتتلعوز بالارف المؤرف الله ياخذهم على هالحركات الوصخة

بوحارب
11-03-2010, 02:40 PM
مافيها شي بس اهم شي لما الواحد يتفل يشيك على الشارع فيه حد ولا

عشان ما يلوع جبود خلق الله

بعد بعض الناس لين تفلو مشكلة @@ وعييييييييييييي

حياة
11-03-2010, 03:45 PM
والله الشوارع مليانه والممرات وكل مكان امر فيه لازم اطالع تحتي لاادوس عليه الله يلوع اكبودهم
والادهى والامر اني مره كنت في اسباير على التله اللي ورى حياه بلازا وفيه عمال ماادري وشوا يصلحون لابسين ازرق في ازرق الا ذاك الهندي يوم افتر يابلفيت مستتر من الماره وحط ايده على خشمه وطلع كل اللي في خشمه ع الحشيش ......... انا حسيت الدنيا الوان واشكال ورحت له بدون شعور واهاوشه واهدده بالشرطه واسوي نفسي اتصل وتم يصيح وسوري انا مافي سوي مره ثانيه وربعه كلهم جاوا صوبي وكلهم يتعذرون وانا اقول ليش مافيه فاين معاك
صراحه لاززززززززززززم حل احنا لاعت كبودنا من هالمناظر والمشكله حتى الحشيش ماسلم منهم
وفرضا احنا نمشي في اسباير واذن الؤذن ومامعانا سجاده شلون نصلي !!!!

أكتتاب
11-03-2010, 09:16 PM
اول شي لازم تمنعون البان مالهم .. لان لازم بعدها بصق .. والوان الطبيعه كلها هههههههههه

يالربع اقسم بالله العظيم ,, في الزحمه عند الدوار .. دوريه لخويا كانت موجوده .. دوريتين وشباب مع بعض
واحد فيهم يتقهوى .. شوي ولا الحبيب على الرصيف عطاها ببصقه وكن السالفه مب له
والله ياشباب قلت الحين شاسوي انزله ؟ اكلمه ؟
والمشكله الموتر اللي كنت راكبه عازل كامل خفيف .. قلت الحين لو رحت كلمته بيسويلي سالفه

قلت اخذ رقم الدوريه شسالفه

والله صج صج قهرني من قلبببببببببببببببببببببببببب .. بط جبدي .
الحين انت رجل امن .. وتسوي جذي عيل وايش تنطر من باقي الناس واهل البااااااااااان .

هذه مشكله صحيح

لكن اللي يقهر زوووووووود ..العاده الموجوده فينا وفي غيرنا من المقيمين
الا وهي اللي يحذفون سجايرهم من الدريشه وهم يسوقون في الشوارع !
ولا يهتمون لو احد وراهم ولا لا

شالعاده ! شالادب شالاخلاق ! والله عيب

واحنا اول ناس لازم مانسوي هالشي بصراحه ..
اعتقد في امريكا لو ماخاب ظني او الدول الاوروبيه يعطونك نفس الكووب مسكر شي جذي تقط فيه زقايرك بعد ماتحرق فيهم صدرك ..

ياليت ياليت تنفذ عقوبه قاسيه في هذا الجانب .. وتوفير هالخدمه

وشكرا :)

عين قطر
11-03-2010, 11:11 PM
وحده من صديقاتي كل ما تشوف هالمنظر تحط يدها على الهرن لحد ما يتخرع اللي عامل العمله ( يخاف) ما يعرف شسالفه ..
ما تخليه يكملهااااااااااااااااا

خليفة77
12-03-2010, 12:16 AM
المفروض يوزعون على الأجانب منشورات فيها نصايح ومخالفات عشان يعرفون مب يوزعون عليهم معرفة حقوقهم على كفلائهم .