المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتسااااااااااااب

نايف قطر
12-03-2010, 03:44 AM
هل الانتساب للحين مب معترف فيه؟؟؟؟
وليش؟؟؟
ووين احصل مكان ثاني ادرس فيه اذا جامعة قطر مافيها موازي ولافي جامعه بقطر فيها دراسه العصر بنظام الموازي؟؟؟؟
وشيسوي الواحد اللي يشتغل ووراه بيت وعيال ويبغي يكمل تعليمه؟؟؟؟؟؟
انا واحد من الآف الشباب القطري الطموح اللي يطمح لأكمال دراسته الجامعيه
لكن اين؟؟؟؟؟؟

كازانوفا
12-03-2010, 06:26 AM
طيب استنى وشوف جامعه المجتمع
واكيد بنزل الخبر عنها
ربي يوفقك ان شالله ولعله خير اللى انت فيه لا تحزن لعل فرج الله قريب

ريماس الغلا
12-03-2010, 09:50 AM
الله يوفقك

معيذر جنوب
12-03-2010, 12:55 PM
كلية المجتمع مجرد دبلوم كحيان مثله مثل معهد التنمية

مستر قطر
12-03-2010, 02:48 PM
الله المستعان نفس المعانه الي انا عايشه:weeping: مدري متى بيشوفوا لنا حل الواحد الحين ملتزم بيت وعيال ويبي يكمل دراسته وييييييييييييين يقدر ينتسب ويييييين يقدر يكمل دراسته وييييييين:anger1:

ممنوع اللمس
12-03-2010, 05:07 PM
ممنوع تكمل دراسه :)
لا تسأل ليش
الشروط الواجب توافرها لإكمال الدراسه...:
1_ عزابي
2_ ما تشتغل
3_ عندك فلوس
4_ تسافر برا
اهم الشروط هذي

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-03-2010, 05:21 PM
صراحه صراحه الله يعينكم 000000000

المفروض يعترفون بالانتساب ويشجعون الشباب القطري لان صراحه نسبه حصول الاناث على الشهاده الجامعيه اكثر من الشباب فحبذا لو يعترفون بالانتساب لفئه الشباب فقط

meme~qatar
12-03-2010, 05:26 PM
الله يعينك اخوي
الحين الاعزب
مب محصل فرصة يدرس

بس ماقول غير الله يكون في عونك

تحداني
13-03-2010, 12:25 AM
هل الانتساب للحين مب معترف فيه؟؟؟؟
وليش؟؟؟

نعم الانتساب مازال ممنوع منعا متعا .. ولن يفتح المجال لذلك ابدا ..
بقرار من مجلس الوزراء الموقر عام 2008 .. ونص القرار .. على كل من التحق بالدراسه قبل عام 2000 لن تصدق شهادته .. وهذا ما حصل بالفعل ..

ليش .. لان البعض اساء استخدام تلك الطريقه ..
فعمم ذلك على الجميع وتم حرمان الجميع ..

ووين احصل مكان ثاني ادرس فيه اذا جامعة قطر مافيها موازي ولافي جامعه بقطر فيها دراسه العصر بنظام الموازي؟؟؟؟

للأسف البدائل محدوده .. وهنا المشكله ..
كليه المجتمع ان كانت دبلوم.. لكن يمكنك اكمال الدراسه عليهل في جامعه قطر ..
ولا تغلق الطريق امامك .. شئ احسن من لا شئ

وشيسوي الواحد اللي يشتغل ووراه بيت وعيال ويبغي يكمل تعليمه؟؟؟؟؟؟

هذه مشكله اكبر .. شاب غير حاصل على شهاده جامعيه .. يتزوج ..
ومع مرور السنوات بدل الطفل 3 اطفال .. والمصاريف تزداد .. والوضع المادي يصبح اصعب .. والبدائل تكون محدوده .. فيتحمل هذا الخطأ ليس شخص واحد .. انما عائله كامله ..

.

انا واحد من الآف الشباب القطري الطموح اللي يطمح لأكمال دراسته الجامعيه
لكن اين؟؟؟؟؟؟

المشكله ان البعض يخلط الامور فوق بعض .. قطري .. طموح .. يتزوج في عمر مبكر ..
وضع مادي عادي .. وراتب عادي .. واسره دخلها ضعيف .. والبدائل محدوده ..

.
.
وفي نهايه المطاق يقول الى أين ..
يقال دائما عندما نخطأ .. هناك ثمن علينا ان ندفعه ..
لان احيانا القوانين تكون فوق قدره الانسان ..

جملك الله برضى الرحمن .. وانار طريقك ..
وفك ضيقك .. واعطاك ما تتمنى في الحياه

خليفة77
13-03-2010, 01:33 AM
بصراحه غالبية الشباب حوالي 75% كملوا الثانوية ووقفوا لان مجموعهم مايدخلهم الجامعه والانتساب مغلق !!! والتكنلوجيا اللي بمدينة خليفه الغوها كانت تعطي دبلوم اللي مجموعه60 يدخلها ومعهد التنمية على ايام ديوان الخدمة يعطي دبلوم سنتين وتشتغل سنتين بعد وتحصل سنير والحين الجميع يطالب بالانتساب ولاحياة لمن تنادي . الله كريم .

roma27
13-03-2010, 02:06 AM
[/COLOR]اتمنى مجلس الوزراء الموقر يعترف بالانتساب اذا فيه شك بسوء الاستخدام اوالحصول عليهامممكن تكون تحت مراقبه هيئه التعليم العالي بانشائهامكتب متخصص بمتابعه الطلاب المنتسبين للجامعات خاصه وانه في اجتماع قاده دول الخايج العربي تمت الموافقه على ابتعاث الطلاب الخليجي في الجامعات بين الدول الخليجيه ،مش احسن من العرب المتجنسين بالجوازت الكنديه او الامريكيه وجايين بلدنا ياخذون من خيرها ويستمتعون بكل الامتيازات ولا حد يعرف شهاداتهم جات بالانتسا ب والا بالاتحاق*،[/size].اتمنى قضيتكم ترفعونها كمجموعه من الشباب لشخصيه قياديه في الدوله توئمن فيهاوتقدرترفع امرهها لمجلس الوزراء .وان شالله ما ضاع حق وراه مطالب والله يوفقكم.[/COLOR]

Stranger Man
13-03-2010, 02:51 AM
اخي الكريم اذا انت وغيرك من الشباب الطموح لديه القوه والعزيمه لإكمال دراسته فاصدقني ان الله معاكم اولا واخيرا وستجدون غايتكم وذلك بإعادة الثانويه العامه من انهاها منذ سنوات خلت وبإذن الله تعالى ستحصل على مجموع يؤهلك لدخول الجامعه سواءً جامعة قطر او الجامعات الاجنبيه او حتى الحصول على بعثه لامريكا في اقوى جامعاتها .. الامر يتطلب توفيق من الله ثم إصرار وعزيمه وجد وأجتهاد وكلامي هذا لم يأتي من فراغ فا انا واعوذ بالله من كلمة انا معلم ( مدرس ) سابق في مرحلة ثانويه لعدة سنوات وتابعت طلاب اكبر مني بالعمر قد تجاوز بهم العمر عتيا واصبح لديهم احفاد واكملو الثانوية العامة واقسم بالله ان الاغلب منهم حصل على مجموع 85 % منهم شخص انهى الثانوية العامه وعمرة 46 عاماً واكمل دراستة الجامعيه بجامعة قطر وحصل على تقدير جيد جدا ومن ثم اكمل دراسته بالخارج والان ( دكتور ) بمسمى استاذ مساعد بكلية الاداب والعلوم بجامعة قطر والامثلة كثيره .. اخي اعلم ان الدراسة الجامعية لن تقتصر على إنتساب فقط فهناك جامعات دراستها بإنتظام مثل جامعة قطر وانصحك ان لاترضخ للصعاب وان تكون اقوى منها كانت بسبب عملك او بسبب امورك الحياتيه الاخرى
والله الموفق

نايف قطر
14-03-2010, 02:38 PM
طيب استنى وشوف جامعه المجتمع
واكيد بنزل الخبر عنها
ربي يوفقك ان شالله ولعله خير اللى انت فيه لا تحزن لعل فرج الله قريب

وين هذي جامعه المجتمع ومتى راح تفتح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نايف قطر
14-03-2010, 02:45 PM
الله يوفقك

تسلمين اختي
والله يوفق الجميع

نايف قطر
14-03-2010, 02:49 PM
كلية المجتمع مجرد دبلوم كحيان مثله مثل معهد التنمية

اخوي وين مكان الكليه ذي؟؟؟؟؟

بوطويشم
14-03-2010, 02:50 PM
السلام عليكم

الي اعرفه اذا جهة العمل الي أنت فيها توافق انتسب

أسئلهم

بالتوفيق

نايف قطر
14-03-2010, 02:53 PM
الله المستعان نفس المعانه الي انا عايشه:weeping: مدري متى بيشوفوا لنا حل الواحد الحين ملتزم بيت وعيال ويبي يكمل دراسته وييييييييييييين يقدر ينتسب ويييييين يقدر يكمل دراسته وييييييين:anger1:

الله كريم

نايف قطر
14-03-2010, 02:58 PM
ممنوع تكمل دراسه :)
لا تسأل ليش
الشروط الواجب توافرها لإكمال الدراسه...:
1_ عزابي
2_ ما تشتغل
3_ عندك فلوس
4_ تسافر برا
اهم الشروط هذي

1-وشالمشكله لو متزوج يعني هالمدراء والمسؤولين اللي اتشوفهم نصهم شهاداتهم من برع نظام الانتساب
2-وشالمشكله لو اشتغل باكمل على حسابي لو في جامعه موازي
3-الحمدلله السيوله موجوده
4-وليش اسافر المفروض هالجامعات تفتح موازي للناس اللي تشتغل

نايف قطر
15-03-2010, 01:05 AM
صراحه صراحه الله يعينكم 000000000

المفروض يعترفون بالانتساب ويشجعون الشباب القطري لان صراحه نسبه حصول الاناث على الشهاده الجامعيه اكثر من الشباب فحبذا لو يعترفون بالانتساب لفئه الشباب فقط

ياريت بس من يحس فينا احنا الشباب

تحداني
15-03-2010, 01:51 AM
.. فكره كليه المجتمع .. مختلفه تماما عما قاله الاخ الفاضل ..
معيذر الجنوب

استخدم خاصيه البحث في المنتدى .
واكتب فقط كليه المجتمع .. ستقرأ معلومات جدا مفيده ..
وستتضح لك الصوره اكثر ..

جملك الله برضى الرحمن

خليفة77
15-03-2010, 02:17 AM
ليش جامعة قطر ماتستفيد من الطلبه وتفيدهم ؟؟ يعني تفتح لهم الموازي حتى اللي مجموعه 50% ويكملون عندهم سواء اربع سنوات او عشر سنوات مالهم الا يستلمون الرسوم من الطلبه والشهادة من عندهم عشان اللجنه بعد ماتشك في ابنائها الطلبه وتطلب جوازاتهم او تسأل من وراهم!! يعني في الاخير الشهادة من جامعة قطر وافتحوا جميع التخصصات واخيرآ الطالب فلوسه ماتطلع برع ويكون عند اهله ولايتغرب هذا بالنسبه للي مجاميعهم ماتسمح لهم وماعندهم وقت للدراسه بالخارج او شغله مايسمح .

نايف قطر
17-03-2010, 12:24 AM
ليش جامعة قطر ماتستفيد من الطلبه وتفيدهم ؟؟ يعني تفتح لهم الموازي حتى اللي مجموعه 50% ويكملون عندهم سواء اربع سنوات او عشر سنوات مالهم الا يستلمون الرسوم من الطلبه والشهادة من عندهم عشان اللجنه بعد ماتشك في ابنائها الطلبه وتطلب جوازاتهم او تسأل من وراهم!! يعني في الاخير الشهادة من جامعة قطر وافتحوا جميع التخصصات واخيرآ الطالب فلوسه ماتطلع برع ويكون عند اهله ولايتغرب هذا بالنسبه للي مجاميعهم ماتسمح لهم وماعندهم وقت للدراسه بالخارج او شغله مايسمح .

صدقت اخوي بس من حاس فينا

بويوسف
17-03-2010, 12:37 AM
ودنا في دراسات عليا مثل كل العالم .. مش لازم اجيب معدل عالي عشان ادخل يعني واحد صار له عشر سنين خبرة ومعدل جيد ويبغي يدرس دراسات عليا ليش مايقدر ؟

لحد ينقز ويقول هذي متطلبات في الجامعات العالمية ترى احنا شايفين وعارفين دول مثل امريكا وبريطانيا فيها كل شي فيها الجامعات الصعبة وفيها المتوسطة وفيها جامعات مستواها جيد مش كلها هارفارد ومساشوستس

رهج السنابك
17-03-2010, 12:58 AM
؛

سؤال يطرح نفسه بقوة على مجلس الوزراء الموقر ؛؛ أدام الله ظله الوارف

لماذا يا مجلس الوزراء الموقر تمنع الانتساب لأبناء الوطن !! بينما تسمح به للأجانب ؟!!!

لماذا يا مجلس الوزراء الموقر تتشطر فقط في المنع ولا توجد البدائل لأبناء الوطن ؟!!

لماذا يا مجلس الوزراء الموقر توصي بتوصيتك تلك ( وانا متأكدة ان التوصية أتت في الاساس من متعهدي التعليم وخاصة من المجلس الاعلى ومسؤلينة ) بينما تعامل ابناء البلد بدرجة أقل من باقي الجنسيات الاخرى ؟!!

لماذا يا مجلس الوزراء الموقر تعترض على شيء مسموح به في كل دول العالم بينها أمريكا واوروبا ( مثلكم الاعلى والذين تقلدونهم في كل شيء إلا في الايجابيات ) ؟

لماذا يا مجلس الوزراء الموقر تتعسف ضد ابناء الوطن وتحرم شريحة كبيرة من المواطنين من حق التعليم الجامعي ان كانت لا توجد بدائل وخاصة اننا في دولة تفتقر الى التعليم الجامعي وكل سنة يزداد فيها نسبة خريجي الثانوية وعدد قليل يدخل جامعة قطر التعيسة ؟ !!

هذا ما لدي يا مجلس الوزراء الموقر أدام الله ظلك ؛؛

؛

خليفة77
17-03-2010, 01:15 AM
للعلم فقط يا اخوان : الجامعات البريطانيه والامريكيه اذا كان عندك خدمه بشغلك وتبي تسجل بالجامعه عندهم وفي نفس التخصص اللي بشغلك مثلآ في العلاقات العامه والاعلام وتبي تدرس اعلام يحطونك على السنه 3 او 4 وانا اعرف واحد من الشباب راح بريطانيا ومعاه ثانويه عن طريق شغله وعلى حسابهم وقالو له عطنا شهادة خبره سابقه من شغلك وعطاهم قالو لو تبي تدخل على طول ماجستير راح تدخل راجع شغله وارفضوا وقالو احنا نعرف نظامهم (نظام الخبره بالشغل ) رجع للجامعه وحطوه في السنه 3 وهو معاه لغه وهذا الشي صحيح 100% واعرف الشخص والحين بعد سنه بيخلص الجامعه ,, وفيه بعض الجامعات عندهم التعليم عن بعد واحنا كل هالكلام ممنوووووووع عندنا وعند غيرنا مسمووووووح !!!!