المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيلم الأمريكي (النكرة) الحاصل على اوسكار ... في سينما السيتي سنتر وفيلاجو

البدع
12-03-2010, 01:35 PM
http://remingtons.files.wordpress.com/2009/06/the-hurt-locker2.jpg

دخلت الفيلم لأعرف سبب حصول هذا الفيلم لكل تلك الجوائز التي حصل عليها .. وصدمت لمستواه الحقير

الفيلم باختصار : يمجد الجندي الامريكي المقاتل في العراق .. ويظهر ان العراقيين يحبون امريكا .. وان المقاومة العراقية .. هي مقاومة حقيرة تستخدم اساليب قذرة ضد العراقيين

وتخرج وانت تؤيد الوجود الامريكي في العراق .. وتتمنى بقاؤه

واليكم لقطات من الفيلم:

1. الفيلم تم بدعم كامل من الجيش الامريكي من معدات ودبابات وهمفي وروبوت وكل شيء... واي فيلم لايمجد الجيش الامريكي يمتنع الجيش الامريكي عن مساعدته.

2. الفيلم صور بالعراق.

3. الفيلم متواضع جدا ولايستحق جائزة

4. صور الفيلم صبي عراقي يلعب مع جندي امريكي

5. صور الفيلم مقاومة عراقية تقتل صبي عراقي ويستخدمون جثته كعبوة ناسفة

6. صور الفيلم الامريكان وهو يدمرون العبوات الناسفة في العراق .. وانهم يحمون العراقيين

7. صور الفيلم عراقي تم تفخيخ جسده اجباريا .. وانا الامريكان يحاولون تخليصه من العبوات ولكنهم يفشلون ... يريدون ان يقولوا انه لايجود عمليات استشهادية بالعراق

الفيلم كان متواضع ولا اعرف لماذا كل هذه الهالة الاعلامية عليه وأظن ان هناك افلم افضل منه عشرات المرات مثل:

up in the air

my name is khan

والفيلم باختصار استطاع ان يمحو من ذاكرة الناس مايلي:

سجن ابوغريب

اغتصاب عراقية عمرها 16 سنة وحرق بيتها

اغتصاب عبير في السجن الامريكي ومقتلها شرفا

قتل عراقيين ابرياء في شارع تجاري ببغداد على ايدي قوات بلاك ووتر

قتل صحفي مصور من رويترز

تدمير مسجد (تم تصوير هذا الفيلم وشاهدته بعيني)

باختصار فيلم نكرة .. والجيش الامريكي نجح باشهار وانجاح هذا الفيلم الضعيف

التيما
12-03-2010, 01:41 PM
يعطيك العافيه اخوي .. وزين انك شرحت لي القصه عشان ماروح لاني كنت ابي اروح عشان اجاوب على سؤال ببالي ليش فاز بالاوسكار .. وفرت علي 35 ريال

بلوتنيوم
12-03-2010, 02:01 PM
يعني تخرج من الفلم ولسان حالك
ولتحيا دولة الشرفاء
محررة العرب وقاهرة الارهابين :secret:

يبيله مشاهدة علشان نحكم عدل :telephone:

CH Engineer
12-03-2010, 02:12 PM
الســلام عليكم
أخوي انزين ليش مانرفع قضية على صاحب السينما ونحاسبه على نشر هالتفاهات
يعني ادارة المنتدى تتبنى هالقضيه وكلنا معاها باصواتنا

نشوف محامي شاطر واذا في واحد فالمنتدى مايقصر معانا..
ونطالب بتعويض مادي واغلاق مؤقت..

طبعا الكلام مجرد كلام بس نحاول يمكن يطلع مسؤول يبي يشهر نفسه ويتميز ويمشي الحق..

القائــد
12-03-2010, 02:12 PM
الفيلم انتاج
نفط العراق
:)

مواقف النجادة
12-03-2010, 02:29 PM
الفلم خذ الاوسكار لاسباب سياسية وليست فنية ..

افاتار .. كان ضد حرب العراق ..يخسي ياخذ الاوسكار ..!

yousef545
12-03-2010, 02:49 PM
المشكلة ان جميع الافلام يطلعون ان الامريكين هم ابطال وهم اشجع ناس وفي الحقيقه هم ولاشي

العتب على صااحب السنيما الي همه الفلوس فقط ولا عليه من اي فلم شنو الي يبون يوصلون له

المشكله ان هاي حرب نفسيه والعالم مصدقين ان امريكا عايشين بخير واحسن جامعات وكل شي

وفي الاصل ان الامريكين يشتغلون اكثر من شغله عشان يعيشون ولازم يوفرون عشرين سنه عشان يدخلون اعيالهم الجامعه واذا ماقدرو لازم الولد يتسلف ويدخل الجامعه ويقعد عشرين سنه يسدد الديون الي عليه

بس شفت فلم the Kingdom تم تصويره بالسعوديه وصح طلعو في ناس هم مب مسلمين والاسلام يحاربهم

اتمنى ان حماية المستهلك ولا اي جهه تراقب الافلام مب بس يقطعون المقاطع الخليعه وفقط

لازم يشوفون هل هاي الفلم يسيء للاسلام او للعرب وهل يصلح انه يعرض في صالات السنيما او لا مب تعال واعرض

hemoud123
12-03-2010, 02:55 PM
الفلم صور في الكويت والاردن وليس العراق, لا يعقل ان يذهب هذا الكم الهائل من الفنانيين والفنيين الى العراق لتصوير فيلم

مساهم عادي
12-03-2010, 03:00 PM
يعطيك العافيه اخوي .. وزين انك شرحت لي القصه عشان ماروح لاني كنت ابي اروح عشان اجاوب على سؤال ببالي ليش فاز بالاوسكار .. وفرت علي 35 ريال

عرفتوا ليش فاز الفيلم بالأوسكار

هذه الجائزة موجهة ومسيسة بشكل سافر .... وتاريخها حافل بجوائز للأفلام التي تمجد اليهود وتلقي الضوء على مئاسيهم المزعومة وتبرير احتلالهم للارضي العربية ...

hemoud123
12-03-2010, 03:13 PM
المشكله ان هاي حرب نفسيه والعالم مصدقين ان امريكا عايشين بخير واحسن جامعات وكل شي

اذا امريكا مافيها احسن الجامعات على الاطلاق , وين في ظنك توجد احسن الجامعات ؟
ارجوك لا تقول لي جامعة قطر

ولازم يوفرون عشرين سنه عشان يدخلون اعيالهم الجامعه واذا ماقدرو لازم الولد يتسلف ويدخل الجامعه ويقعد عشرين سنه يسدد الديون الي عليه

طيب ما العيب في ان يستدين الانسان ليحصل على تعليم افضل ؟ انا اعتقد ان هذا افضل من ان يستدين لشراء سياره فاخره لمجرد التباهي امام الناس ويقضي طول عمره يدفع اقساط :secret:
والا انا غلطان؟

البدع
12-03-2010, 06:19 PM
التصوير كان سيء ... ليس تصوير محترف

وكان هناك تصوير لدبابات امريكية حقيقية وهمفي تجوب الشوارع .. تماما كما في الواقع

والطبيعة تقول انها في العراق الاردن .. واتعجب كيف سمحوا لدبابات امريكية بالسير في الشوارع الاردنية ..

واللهجة والشتائم كانت عراقية بحته

واستبعد الكويت ... الا اذا كنت تقصد التصوير داخل مجمع سكني فقط

الفيلم متواضع جدا وللايستحق جائزة

السهم القطري
12-03-2010, 07:07 PM
تعجبـني هذه النظرة الواقعية والإستقراء ، الذي نفـقده في عموم جمهورنا "المسحور" ، الباحث عن المتعة من غير لـمح فكرة.

وأأكد على ما تفضل به الأخوة ، فرغم كون Avatar هذا الفلم الذي عـَـجّ -برأيي- بحضارات وطقوس وأشكال ( مقتبسة ) من الأرض التي نعيش عليها فلا جديد إلا من قصة معبّرة وتقنية مطوّرة .. فرغم حمله لكل شروط "الإبهار" ومشاغبته أحياناً فيما يخص قرارات الحروب ضد الإنسانية في مشاهد بارزة: ( آلة الدمار مقابل شجرة ضخمة ترمز للحياة).

إلا أنه -وهنا بيت القصيد- لم يكن ليحمل تلك الرسالة التي أرادوها وعضّـوا عليها معتمري القبعات السوداء بنواجذهم من خلف كواليس الإنتاج واستراتيجياته الداعمة "كفوهة" آخرى من فوهاتهم الموجّهة ، والمحقّرة لشعوب الأرض قاطبة إلا من .. شعبهم "المختار" في أرضهم الموعودة.

تلك الرسالة ..التي أفشلت Avatar لحساب هيــــكل الألـم !

بالمناسبة ، هل شاهدتم تقرير "الجزيرة" الأخير حول جوائز أكاديميتهم ؟

youtube .com

http://www.************/watch?v=OkjKwVR9pis

طقوس مقتبسة

احمد ياسين
13-03-2010, 01:56 AM
صحيح ان الفيلم متواضع ولا يستحق اي جائزة ولكن يقدم حقيقة الاعمال الارهابية في العراق التي تفتك بالعراقيين قبل الامريكيين وشيء مؤسف ان يستخدم الاسلام لتبرير ذلك. وكل يوم هناك المئات من العراقيين الابرياء يموتون بسبب هذه القنابل عدا عن المشوهين والمصابين بسببها هل يمكن ان تقول لي لماذا؟ وتسميها عمليات استشهادية؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله

تغلبية
13-03-2010, 02:06 AM
الفيلم استفزازي لمشاعر المسلمين ( حرق دمي )

البدع
13-03-2010, 01:27 PM
الفيلم استفزازي لمشاعر المسلمين ( حرق دمي )

أنا طول الفيلم جالس انتظر اعرف على ويش ماخذ جائزة

الفيلم بسيط وكلف 11 مليون دولار فقط

يعني فيلم رخيص

الجيش الامريكي تكفل بالدعم

وللعلم في موقع ياهو ... النقاد رفضوا تقييم الفيلم لانه فيلم عادي

الصراحة ... حصوله على الجوائز شيء مشكوك فيه

البدع
13-03-2010, 01:28 PM
صحيح ان الفيلم متواضع ولا يستحق اي جائزة ولكن يقدم حقيقة الاعمال الارهابية في العراق التي تفتك بالعراقيين قبل الامريكيين وشيء مؤسف ان يستخدم الاسلام لتبرير ذلك. وكل يوم هناك المئات من العراقيين الابرياء يموتون بسبب هذه القنابل عدا عن المشوهين والمصابين بسببها هل يمكن ان تقول لي لماذا؟ وتسميها عمليات استشهادية؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله

تفجير الاسواق والاماكن المدنية ودور العبادة شيء مرفوض تماما

اما الباقي ... فشيء مقبول

واعذرني ... لان اسمك في صوب .... وكلامك لايمت للاسم بصلة

وبالنوفيق

المتألم
13-03-2010, 01:36 PM
لما أشوف الفيلم بحكم

بس اللي مستغرب له فكرة إن الأفلام الأمريكية تمجد الجيش الأمريكي والمواطن الأمريكي

أجل من تمجد ، الجيش الموزنبيقي ولا الجيش البنغالي ..

فيلم أنتجته أمريكا بكل ما فيه ومعدات أمريكيه وعقب نقول لهم تكفون كونوا عادلين ومدافعين عن قضيتنا
من وجهة نظرنا ..
هذي بأي منطق ..

ثم إن الأوسكار لا يعتمد على تكلفة الفيلم ولا على شهرته وعموما تسليم أي جائزة لا يعتمد على هذه الأمور
هذا لا يعني أن التوزيع عادل جدا دائما ولكن العدل لا نرتجيه بصورته الكامله من الإنسان بأي حال
إلا في مواضع قليلة ..

وعموما الإنسان دائما ينظر للقضية من خلال وجهة نظره ومن خلال بيئته ومن خلال فكرته عن العدل والحياة
وغيرها من الأمور ..

هذه الأفكار عامه وليست بخصوص هذا الفيلم بالذات ..

..

sahrleel
13-03-2010, 06:12 PM
http://remingtons.files.wordpress.com/2009/06/the-hurt-locker2.jpg

دخلت الفيلم لأعرف سبب حصول هذا الفيلم لكل تلك الجوائز التي حصل عليها .. وصدمت لمستواه الحقير

الفيلم باختصار : يمجد الجندي الامريكي المقاتل في العراق .. ويظهر ان العراقيين يحبون امريكا .. وان المقاومة العراقية .. هي مقاومة حقيرة تستخدم اساليب قذرة ضد العراقيين

وتخرج وانت تؤيد الوجود الامريكي في العراق .. وتتمنى بقاؤه

واليكم لقطات من الفيلم:

1. الفيلم تم بدعم كامل من الجيش الامريكي من معدات ودبابات وهمفي وروبوت وكل شيء... واي فيلم لايمجد الجيش الامريكي يمتنع الجيش الامريكي عن مساعدته.

2. الفيلم صور بالعراق.

3. الفيلم متواضع جدا ولايستحق جائزة

4. صور الفيلم صبي عراقي يلعب مع جندي امريكي

5. صور الفيلم مقاومة عراقية تقتل صبي عراقي ويستخدمون جثته كعبوة ناسفة

6. صور الفيلم الامريكان وهو يدمرون العبوات الناسفة في العراق .. وانهم يحمون العراقيين

7. صور الفيلم عراقي تم تفخيخ جسده اجباريا .. وانا الامريكان يحاولون تخليصه من العبوات ولكنهم يفشلون ... يريدون ان يقولوا انه لايجود عمليات استشهادية بالعراق

الفيلم كان متواضع ولا اعرف لماذا كل هذه الهالة الاعلامية عليه وأظن ان هناك افلم افضل منه عشرات المرات مثل:

Up in the air

my name is khan

والفيلم باختصار استطاع ان يمحو من ذاكرة الناس مايلي:

سجن ابوغريب

اغتصاب عراقية عمرها 16 سنة وحرق بيتها

اغتصاب عبير في السجن الامريكي ومقتلها شرفا

قتل عراقيين ابرياء في شارع تجاري ببغداد على ايدي قوات بلاك ووتر

قتل صحفي مصور من رويترز

تدمير مسجد (تم تصوير هذا الفيلم وشاهدته بعيني)

باختصار فيلم نكرة .. والجيش الامريكي نجح باشهار وانجاح هذا الفيلم الضعيف

هكذا هم الامريكان هم يعملون على خدمة مصالهم واهدافهم ولو عن طريق الافلام

ونحن العرب للاسف نركض ونلهث وراء كل شئ تصنعه او تعمله او تشرف عليه امريكا

ودي أكون
13-03-2010, 06:21 PM
هالامريكان لين اللحين ماكافهم اللي سوه وبعدهم شادين حيلهم ..

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ..

ام السعف
13-03-2010, 10:23 PM
تقولون الأمريكان منصفين ؟

مسكين مخرج افاتار و تايتنك ،، عايش اسوأ ايام حياته و كل انوع التحطيم
مغلفته و رابطته و متخللة فيه ،،
الأوسكار دعمت مصالح امريكا
نوبل للسلام تدعم مصالح الصهيونية ادبيا

واحنا اشمنتظرين منهم ؟:telephone:

N7eEeS
13-03-2010, 10:30 PM
يالله المجاهدين ينتجون افلام ولا اروع في الاخراج وطبعا كلها تصوير من ارض المعركه على الاقل ابنائنا يشوفون بطولات رجال هذه الامه المخفيه والمغيبه عنهم بحجة الارهاب :)
نتمنى ان يتم عرضها في دور السينما :)بدل مايعرضون فلم عن احتلال بلد مسلم الا شاهة وجوه اشباه الرجال .

ممنوع اللمس
13-03-2010, 11:07 PM
لا تعليق تشكر عالطرح اخوي

الطيبة كلها
14-03-2010, 01:11 AM
انتوا شوفوا معظم مسلسلات وافلام الام بي سي كلها ضد العرب عيني عينك انا ما ادري مافي رقابه او مسؤول عند كرامه

الكونجرس
14-03-2010, 01:15 AM
جزاك الله الف خير