المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة الشحن السريع ارامكس معقوله الأستغلال ؟

وجدان فاشن
13-03-2010, 01:47 AM
اخواني الاعضاء حبيت اطرح مشكلتي مع ارامكس اذا ممكن حد يفيدني بالموضوع من شهر تقريبا ارسلت جوازات سفر عائلتي الى السفاره الكنديه في لندن عن طريق شركة ارامكس اللي في المعموره ودفعت رسوم شحن 220 ريال وبعد اصدار الفيز تم ارسال الجوازات من السفاره الكنديه في لندن الى السفاره الكنديه في ابوظبي ومنها سوف ترسل لنا في قطر.

اتصلت موظفه من شركة ارامكس تقولي ان الجوازات موجوده حالياً في ابوظبي واذا كنت اريدهم يجب علي الموافقه على شحنهم من ابوظبي الى الدوحه على حسابي فوافقت وسالتها عن رسوم الشحن فابلغتني انها تكلف 550 ريال.

سالتها ليش 550 ريال مع اني ارسلتهم الى لندن ودفعت 220 ريال فقالت انه في رسوم علشان موظف ارامكس يروح السفاره ويستلم الجوازات ومن ثمه يرسلونها لي معقوله الرسوم تتضاعف 3 مرات مع انها جايه من ابوظبي الاقرب

والله حاسه انه استغلال لا اكثر

في حدا ممكن يفيدني وهل حماية المستهلك ممكن تتدخل بمثل هذه الحاله لأني مقهوره منهم ومابدي يستغلوني

ارجو اللي عنده خبره بهيك موضوع يفيدني وجزاكم الله كل خير

الوعد2016
13-03-2010, 01:50 AM
الاسعار خياليه هنا في قطر لشركات النقل ولو تقارنها بدول اخرى راح تشوف الفرق اذا لك احد في ابو ظبي خله يروح لسفاره وينهي المعامله ويرسل لك لجواز

Sharshooooor
13-03-2010, 01:52 AM
الاسعار تختلف من طريقة لاخرى
مثلا اذا كنت عضو في shop&ship راح تدفع لكل باوند 49 ريال بس من امريكا لقطر
واذا حبيت ترسل من قطر لامريكا ممكن توصل ل 500ريال دون الاخذ بالاعتبار الحسبة الاولى

تغلبية
13-03-2010, 01:56 AM
وجدان ..

الرسوم هذي رسوم موظف ارامكس لتخليص المعاملة يعني رسوم خدمة مضاف لها رسوم البريد

يعني كأنك مرسلة واحد يخلص لك الشغلة في السفارة

وكان المفروض تسألين وتستفسرين عن كل شي بوضوح قبل لا تطلبين هالخدمة عشان ماتنصدمين بالاسعار

وجدان فاشن
13-03-2010, 02:01 AM
وجدان ..

الرسوم هذي رسوم موظف ارامكس لتخليص المعاملة يعني رسوم خدمة مضاف لها رسوم البريد

يعني كأنك مرسلة واحد يخلص لك الشغلة في السفارة

وكان المفروض تسألين وتستفسرين عن كل شي بوضوح قبل لا تطلبين هالخدمة عشان ماتنصدمين بالاسعار

لا مافي تخليص ولا شي لان الفيزه صدرت وانحطت على الجوازات بس موظف ارامكس راح يستلمهم من السفاره في ابوظبي ويرسلهم الى قطر بس

هم اصلا الجوازات المفروض مايروحوا ابوظبي لازم يرجعوا الدوحه بس يبدو ان السفاره الكنديه في لندن ارسلتهم الى ابوظبي ضمن مراسلات السفارتين وعلى اساس السفاره في ابوظبي ترسل الجوازت الى قطر يعني مجرد محطه لا اكثر

تغلبية
13-03-2010, 02:19 AM
لا مافي تخليص ولا شي لان الفيزه صدرت وانحطت على الجوازات بس موظف ارامكس راح يستلمهم من السفاره في ابوظبي ويرسلهم الى قطر بس

هم اصلا الجوازات المفروض مايروحوا ابوظبي لازم يرجعوا الدوحه بس يبدو ان السفاره الكنديه في لندن ارسلتهم الى ابوظبي ضمن مراسلات السفارتين وعلى اساس السفاره في ابوظبي ترسل الجوازت الى قطر يعني مجرد محطه لا اكثر

عزيزتي هذا الاجراء من أكثر من 10 سنين .. موب جديد

اللي يبي يروح كندا ياخذ الجوازات من سفارتهم بابوظبي وذيك السنين على كل جواز ياخذون 200 ريال

ارامكس كشركة عالمية ماراح ترسل موظفها راح جاي بــ 50 والا 100 ريال ...

بيروح بثقل شركته طبعاً لذلك الرسوم غالية .. وترى هذي اسعار شركات الشحن .. غالية

وجدان فاشن
13-03-2010, 09:52 AM
عزيزتي هذا الاجراء من أكثر من 10 سنين .. موب جديد

اللي يبي يروح كندا ياخذ الجوازات من سفارتهم بابوظبي وذيك السنين على كل جواز ياخذون 200 ريال

ارامكس كشركة عالمية ماراح ترسل موظفها راح جاي بــ 50 والا 100 ريال ...

بيروح بثقل شركته طبعاً لذلك الرسوم غالية .. وترى هذي اسعار شركات الشحن .. غالية

والله ياختي لو مادفعت مبلغ اقل بكثير لما بعتهم كنت ماستغربت بس هم عارفين انو لو طلبوا مبلغ كبير كنت رحت شركة تاني بس هم استغلوا ان الجوازات في ابوظبي

شغلت مندوبهم شو راح يعمل يستلم الطرد ويعطيهم وصل كم بدو عليها صدقيني هاد قمة الاستغلال