المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طنط بالاردني وفارة بالسوداني ومرة بالمصري وخكري بالسعودي وخماس محتاس

التركي
13-03-2010, 06:39 PM
خماس قبل يروح البحرين و في ايام الثانوية قال لي عنده مشكلة في الصف، خبركم انا مربيه على الشفافية و على ان نكون اصدقاء ،و انا باقول لكم المشكلة بس برجاء لا تعلمون احد:
دخل مرة خماس مضايق :anger3:البيت وبعدها قال لي يبا ابيك في كلمة راس
المهم تواعدت معه بره البيت عشان ام خماس وتعرفون سوالف النسوان وعلى قولة اخوانا المصريين" يعملون من الحبة قبة "المهم الموعد معصرة السفير في شارع سلوى عقب العشاء المهم التقيت مع خماس بعد العشاء و قال لي يبا انا وايد متضايق في الصف عندنا ولد دلوع ،قلت له يبا عادي دلوع اكو اخوك حمود دلوع وعادي قال لي اووه يبا، دلوع يعني جنس ثالث اقولك بالسعودي خكري وبالاردني طنط وبالسوداني فارة تبي بعد يبه والا خلاص crazy ،قلت له فهمت، بس كيف مأثر عليك، قال يبا الشباب في الصف شاغلهم ومشعللهم بعضهم يدور يبي يكون علاقة معه، وهو لاعب دور بنت في الصف:p، يبا حتى المدرسين مب قادرين يركزون في الصف ، ولما المدرس يشرح يعمل الدلوع حركات يبا الشباب مركزين عليه،ومخلين المدرس، يبا لو انت وايانا ما تقدر تركز بعد:confused: ،بيا كله اثارة لشهوات الطلاب بالحركات، وكيف تركز! وفي عيد الحب نص الصف جايببين وردة حمرا والنص الثاني صفرا ( من الغيرة ) وحتى حمود رفيجي للاسف مع الفريق الاول:protest: ، يعني قتال شوارع قطاوة، تخيل يبا احنا ثماني شهور في الصف واياه وايش الناتج ؟ غير المغازلة .وهذا غير اللي بره الصف
كيف نحل مشكلة خماس وياترى ايش اسباب اتاحة الفرصة لها ؟

ودي أكون
13-03-2010, 06:46 PM
انخلي خماس يكلم المدرس .. والمدرس يكلم المدير .. والمدير ينادي ولد الخديه .. وان طلع الابو كفو .. بيلخ الولد لخ لين مايغدي ريال ..

وينحل الموضوع .. وان مانحل الموضوع ..

يقوم المدير يفصل الطالب .. والاسباب واضحه ..

وانتهى الموضوع .. ويعطيه العافيه خماس :)

حياة
13-03-2010, 06:53 PM
اعوووووووووذ بالله
الله يصلح لنا عيالنا ويستر عليهم!!!

كازانوفا
13-03-2010, 09:09 PM
للاسف حتى لو راح ولدك للمدرس والمدرس راح للمدير المدير ما راح يسوي شي :playball:
لانه ما اظن ان المدير مش عارف ان في بنت على هيئة ولد بالمدرسه يعني تضيع وقت ويمكن اذا سوى شي هالمدير بالكثير بيكلمه كلمه عشان يشهد الخلائق عليه انه كلمه :deal:
وتيتي تيتي مثل ما رحتى جيتي:tomato:

عبير وردة
13-03-2010, 11:26 PM
يا ساتر يارب ...... يعني في قنبلة موقوتة بالصف ......

ما بعرف ليش مثل هالأشكال ما تنجر من شعرها وتطلع بره المدرسة .... سواء ولد ولا بنت ...

الحل في إيد والد الطالب البنوتة ... والطالبة البوية ..... الإصلاح النفسي والجسدي ..

الكونجرس
14-03-2010, 01:23 AM
اعلان حرب على الجنس الثالث والرابع واجتثاثهم من على وجه الارض ماكوا غير هذا الحل بس اخاف من شي واحد...... :fight:

التركي
14-03-2010, 09:40 AM
[quote][تخيل يبا احنا ثماني شهور في الصف واياه وايش الناتج ؟ غير المغازلة .وهذا غير اللي بره الصف
كيف نحل مشكلة خماس وياترى ايش اسباب اتاحة الفرصة لها ؟

/quote]

تفكر في النقاط التي فوق ؟

بن جلبان
14-03-2010, 09:49 AM
وفي عيد الحب نص الصف جايببين وردة حمرا والنص الثاني صفرا ( من الغيرة )

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

المستقل
14-03-2010, 12:42 PM
هذا كله من التدليع الزايد وتربيه الفلبينيات

خصوصاً إذا كان وحيد بين بنات

الله المستعان

الريـــاني 1
14-03-2010, 02:59 PM
هذا كله من التدليع الزايد وتربيه الفلبينيات

خصوصاً إذا كان وحيد بين بنات

الله المستعان

صح الله لسانك اخوي

مشتاقة لقطر
14-03-2010, 04:06 PM
ونعم التربية خماس الله يحفظه لك

بس حالة مع هالفارة ههههه

حليتان*
21-03-2010, 08:49 PM
لو عرفتو الحل قولولي

عندنا في المدرسه بالدرزن

المبرمج صلاح
21-03-2010, 09:39 PM
انخلي خماس يكلم المدرس .. والمدرس يكلم المدير .. والمدير ينادي ولد الخديه .. وان طلع الابو كفو .. بيلخ الولد لخ لين مايغدي ريال ..

وينحل الموضوع .. وان مانحل الموضوع ..

يقوم المدير يفصل الطالب .. والاسباب واضحه ..

وانتهى الموضوع .. ويعطيه العافيه خماس :)

لا حول ولا قوة الا بالله

الاهل هم المسئولين الاول و الاخير عن هذه الحالات

ماريسا
22-03-2010, 07:50 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

روض
22-03-2010, 11:00 AM
اعوذ بالله ربى يحمى عيالنا من هالاشكاااال

اعتقد لو تنقل ولدك خماس يكون احسن لان شكل الصف كله رايح فيها