المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~~ شاسوي مع كيوتل والخدمة التعيسة التعبانة اللي فاقعة مرارتي ( البرودبااااند )~~

روح الاطلس
13-03-2010, 08:21 PM
السلام عليكم

قصتي مع البرووووووود باند ( وهي فعلا برود ) لها من اسمها نصيب لا وبعد ( باند ) سبحان الله !

انا اشتركت اجرب الخدمة وخذت اليو اس بي ( اقل شي 1 ميجا ) والفاتورة 100 ريال / شهريا .. حلو الكلام
وقال لي اللي في خدمة العملاء ان كل ما احمل بــ 10 ميجا ينضاف 1 ريال على الفاتورة ( انا استانست ) وخاصة اني ما احمل كثير لا برامج ولا غيرة !!

بس المفاجأة لما جاني مسج وفيه قيمة الفاتورة

544 ريال !!!

ليش وكيف وشلون مدري

انا كل تحميلي خلال الشهر ملفين وورد وملفين بي دي اف ( يمكن حجم الملفات اللي حملتها مايتعدى 7 ميجا بالكثير بعد )

شلون يحطون علي 544 ؟!!! من وين جات ؟!!

هذا غير اني ما استمتعت بالخدمة ابداااااااا

ورب البيت انه يقطع كل شوووي واعيد اسوي قطع اتصال واشبكه مره ثانية ويرجع يقطع ويرجع اشبكه احياناً لدرجة يرتفع ضغطي منه وافصله كله وودي اكسر الكمبيوتر منه

خدمه تعيسه تعبانه وطالبين علي 544 ريال !! على شنووو

انا بصراحه احس اني انظلمت وانضحك علي .. واخاف لو مادفعت يعتبر حرام علي واخذ ذنب !! فهل انا معي حق ولا هم لهم الحق ؟؟ مدري اسدد ولا ما اسدد ؟ وخاصة انهم مايقدرون يسوون لي شي لو ماسددت لان ماعندهم الا رقم جوال هلا وان قطعوه بالطقاق عادي

اش تنصحوني اسوي معهم ؟؟

حبر سري
13-03-2010, 08:24 PM
اخوي السالفة مب سالفة حرام عليك , ولا رغبة في الدفع

بتدفع غصبا عليك اصلا ( واسمح لي على هالكلمة ) لان ان مادفعت بيعرفون شغلهم وياك

مااقصد شي اخوي , بس انا اعلق على كلمة ان مادفعت حرام علي , حرام عليك ولا حلال عليك كيفك , انت مب مخير اصلا

الله ياخذ حقك ان كنت مظلوم
قول آمين

شعنونة قطر
13-03-2010, 08:28 PM
لاحظت البرود باند مايشتغل الا مكان فيه ارسال مقوى

روح الاطلس
13-03-2010, 08:28 PM
اخوي السالفة مب سالفة حرام عليك , ولا رغبة في الدفع

بتدفع غصبا عليك اصلا ( واسمح لي على هالكلمة ) لان ان مادفعت بيعرفون شغلهم وياك

مااقصد شي اخوي , بس انا اعلق على كلمة ان مادفعت حرام علي , حرام عليك ولا حلال عليك كيفك , انت مب مخير اصلا

الله ياخذ حقك ان كنت مظلوم
قول آمين

شلون بدفع غصب عني وضح لي اكثر ؟؟ اذا هم ما اخذوا ولا شيء

لا رقم البيت ولا جوال فاتورة !! ماغير كرت هلا ؟ !!

اش بيسوون عني ؟ اللي يبونه خل يسوونه انا ماهمني الا اني اخاف اني اخذ ذنب وشكلي بستفتي شيخ في الموضوع واتأكد اكثر ^_^

روح الاطلس
13-03-2010, 08:30 PM
لاحظت البرود باند مايشتغل الا مكان فيه ارسال مقوى

جنب بيتنا كابل وش كبره لكيوتل ! ومع ذلك الارسال زفت مايوصل عندي اكثر من 45% ومرات اقل واغلب الاحيان 0% :(

C'est La Vie
13-03-2010, 09:02 PM
والله توني الغيت الخدمة لنفس الاسباب بطيئة تفصل فاتورة مبلغ وقدره وماتناسب حجم الخدمة

شعنونة قطر
13-03-2010, 09:04 PM
الصراحه انا والحمد لله يشتغل عندي مثل الفل لا واكلم الحين منه

انا طلبت اللمت 400 يمكن عشان هذا الفرق
؟

روح الاطلس
13-03-2010, 09:17 PM
الصراحه انا والحمد لله يشتغل عندي مثل الفل لا واكلم الحين منه

انا طلبت اللمت 400 يمكن عشان هذا الفرق
؟

يمكن والله مدري

بس فاتورتهم كسرت ظهري :( وانا ما احمل منه ولا عمري نزلت برنامج منه وفوق هذا الخدمة كل شوي تفصل رفعت ضغطي

العاقل
14-03-2010, 12:27 AM
ياخي مايبيها مفتي

انا قاترح عليك تمر على اقرب فرع وتطلب فاتورة تفصيلية وشتوف شنو السبب
واذا فيه غلط تفاهم معاهم
وحقك لاتتنازل عنه مثل ماهم حقهم مايتنازلون عنه

المها قطر
14-03-2010, 12:27 AM
اصلا البروباند الخدمة تعبانة
انا اشتركت في خدمة 100 واحسبوا لي على انها 200 في الشهر
وكل شهر تنزل الفاتورة 600او 700 ريال مع اني ما اشغلة الا ساعة احيانا في اليوم
يوم حسيت بالظلم والقهر من كيوتل الحرامية قررت قطع الخدمة ودفعت اللي علي وكنسلتها لانها خدمة تعبانة وكلة تقطع

محمد سعيد
14-03-2010, 01:41 AM
الصراحة خدمتهم اوكيك

لكن انتم ماتعرفون تستخدمون البروند باند

روح راج فاتورتك ياخوي وبعدين راح تكتشف السبب

ولاتلومن الانفسك ان اكتشفت انك لاتعلم

وان اكتشفوا ان الخطأ منهم فلك نصيبك منهم مكتوب لك

وجزيت خيرا

بوعلي 78
14-03-2010, 01:57 AM
انا توني شريت رقم من (viva) في البحرين وعطوني معاه برودباند 21 MB واول 6 شهور مجانا :victory:

الصراحه الخدمه روعه وسريع وايد حتى اسرع من خدمة كيوتل لانترنت البيت إلي ب 400 ريال، ومرتاح منه وايد ولا يقطع ولا شي وولا مكان رحته فيه الارسال ضعيف،،، لدرجه ان عندنا في البت سرداب وانا مكتبي فيه اشغل الخدمه تحت وولا تقطع ولا يصير بطيئ :nice:

ميه ميه الصراحه

وجربت برودباند كيوتل في قطر مال واحد من الشباب،،، الصراحه 5 دقايق وقلتله اذا ماخذيت جهازك احين بكسره لك :anger1:

JN000N
14-03-2010, 02:04 AM
نفس القصه صارت حق رفيجتي بالضبط

كانت ماخذه اللي ب200 اظن فالشهر لها 3 جيجا ونفس كلامك بالضبط لو مادري كم زاد جيجا تدفع ماعرف كم

المهم ان البنت ما كملت شهر وهي حاطه لمت 600 عليها.. ياتها فاتوره ب900 وشي يوم كلمتهم لفو ودارو ومعاها فالكلام كالعاده اخر شي راحت طلبت الفاتوره وطلع كل اللي فالفاتوره update هو اللي كسر ظهرها مع ان تقول انا ماحملت شي مخليته بس حق اجيك الايميل حق الجامعه لو طلعت الزرع والا لو رحت بيت يدي لان ما عندهم نت هناك
وعشان جي حولتها حق اللي ب400 فالشهر لان لو تخليها 24 ساعه مفتوحه وتحمل كثر ما تبي وتسوي اللي تسويه ما تزيد عن 400 الحين توها باديه شهر من حولتها 400

Qt.1
14-03-2010, 03:41 AM
في مثل ايقولك الباب الي ايجيك منه الريح سده واستريح...انا ياخوي كنت برع الدوحه فتره طويله وعودت وبغيت نت حق كم شهر لااني برد اسافر برع لظروف الدراسه المهم قدمت وخذت حق 3 شهور والله ليوريك خدمه تعبانه وايقطع والاارسال طايح مب مللني الاا زهقني...بس ماكملت اسبوع رحت وقطعت الخدمه ودفعت الفاتوره كامله ورديت على برق لانه مافي احسن منه.

التيما
14-03-2010, 06:40 AM
الامانة انا عندي تمام التمام .. وأنا من سكان الشمال والخدمة ممتازة ويمكن لان اشتراكي بـ 400 ! جايز .. والفاتورة ماتزيد .. دايما 400 ..

blade
14-03-2010, 07:39 AM
انا الصؤاحه ماخذ اللى بو 100 وما عمرى نزلت اى ملف التحميل اتعمد اسويه ببيت الوالد لانه عندى الوايرلس ومع ذلك جاتنى الفاتورة 450 واكثر بس الصراحه الخدمه حلوه وما عمره انقظع معاى وشغال فى كل مكان بس الفاتورة فوق 400 ليشششششششششششششش

saad1125
14-03-2010, 08:22 AM
انا الصؤاحه ماخذ اللى بو 100 وما عمرى نزلت اى ملف التحميل اتعمد اسويه ببيت الوالد لانه عندى الوايرلس ومع ذلك جاتنى الفاتورة 450 واكثر بس الصراحه الخدمه حلوه وما عمره انقظع معاى وشغال فى كل مكان بس الفاتورة فوق 400 ليشششششششششششششش

هناك تطور سريع في تكنولوجيا البرودباند حيث صيصبح عدد مستخدميه في العالم بعد 3 سنوات مليار ومئتين مليون مستخدم حسب الدراسات التي قامة بها شركة اركسون.

يوجد فعلن بطئ شديد في بعض الاماكن نتيجة عدم استكمال تركيب 3 G في كل مناطق الدوحة انا استخدم هذه التقبية وهي سريعة لدي ولكن عند دخول اعداد كبيرة من المستخدين في نفس الوقت والمكان يحصل بطئ في الخدمة .
اما عند توافر 3 G وعدد محدود من المستخدين تكون السرعة عالية جداً انا اقوم بتحميل افلام تزيد عن 650 mg احيناً بسرعة تصل إلى 400 كيلوبايت بثانية واعتقد انها سرعة جيدة جداً.

الخلاقي
14-03-2010, 09:59 AM
كيوتل حراميه لين ابعد الحدود ... يعني الحين اللي اعرفه انه اشتراك الانترنت الجوال (( البرودباند )) طيارة

يعني سريع التنزيل فيه وايد بس انا ملاحظ صار لي الحين يومين او ثلاثه التنزيل لو افح واستعرض واسوي اللي اسوي واتحرك من غرفه لي غرفه واروح برا جنب الكابل واشبك 3 جي باقوى قوه مايزيد عن 50 كيلوبايت مع العلم انه قبل كان يوصل 400 كيلو بايت للتنزيل .. مادري شفيهم الناس تروح قدام وتوفر للعميل خدمه ((( واضحه ))) مش مشفره ....

وتو الالياف الضوئية لو جات بكم بيكون الاشتراك وشنو اساليب النصب الجديدة

وكله قاصين علينا واحنا اسمحولي زي الدوق نروح نشترك وياهم

فديت فودافون الواضحه السهله الممتنعه ... خخخ

روميت
14-03-2010, 02:47 PM
الله يكون في عونك .

محمد سعيد
14-03-2010, 02:54 PM
كيوتل حراميه لين ابعد الحدود ... يعني الحين اللي اعرفه انه اشتراك الانترنت الجوال (( البرودباند )) طيارة

يعني سريع التنزيل فيه وايد بس انا ملاحظ صار لي الحين يومين او ثلاثه التنزيل لو افح واستعرض واسوي اللي اسوي واتحرك من غرفه لي غرفه واروح برا جنب الكابل واشبك 3 جي باقوى قوه مايزيد عن 50 كيلوبايت مع العلم انه قبل كان يوصل 400 كيلو بايت للتنزيل .. مادري شفيهم الناس تروح قدام وتوفر للعميل خدمه ((( واضحه ))) مش مشفره ....

وتو الالياف الضوئية لو جات بكم بيكون الاشتراك وشنو اساليب النصب الجديدة

وكله قاصين علينا واحنا اسمحولي زي الدوق نروح نشترك وياهم

فديت فودافون الواضحه السهله الممتنعه ... خخخ

مع ان فودافون خدماتهم خايسة وافتتاحيتهم اوسخ

خلك مع الوطني يبا

eXpert*
14-03-2010, 02:59 PM
السلام عليكم

قصتي مع البرووووووود باند ( وهي فعلا برود ) لها من اسمها نصيب لا وبعد ( باند ) سبحان الله !

انا اشتركت اجرب الخدمة وخذت اليو اس بي ( اقل شي 1 ميجا ) والفاتورة 100 ريال / شهريا .. حلو الكلام
وقال لي اللي في خدمة العملاء ان كل ما احمل بــ 10 ميجا ينضاف 1 ريال على الفاتورة ( انا استانست ) وخاصة اني ما احمل كثير لا برامج ولا غيرة !!

بس المفاجأة لما جاني مسج وفيه قيمة الفاتورة

544 ريال !!!

ليش وكيف وشلون مدري

انا كل تحميلي خلال الشهر ملفين وورد وملفين بي دي اف ( يمكن حجم الملفات اللي حملتها مايتعدى 7 ميجا بالكثير بعد )

شلون يحطون علي 544 ؟!!! من وين جات ؟!!

هذا غير اني ما استمتعت بالخدمة ابداااااااا

ورب البيت انه يقطع كل شوووي واعيد اسوي قطع اتصال واشبكه مره ثانية ويرجع يقطع ويرجع اشبكه احياناً لدرجة يرتفع ضغطي منه وافصله كله وودي اكسر الكمبيوتر منه

خدمه تعيسه تعبانه وطالبين علي 544 ريال !! على شنووو

انا بصراحه احس اني انظلمت وانضحك علي .. واخاف لو مادفعت يعتبر حرام علي واخذ ذنب !! فهل انا معي حق ولا هم لهم الحق ؟؟ مدري اسدد ولا ما اسدد ؟ وخاصة انهم مايقدرون يسوون لي شي لو ماسددت لان ماعندهم الا رقم جوال هلا وان قطعوه بالطقاق عادي

اش تنصحوني اسوي معهم ؟؟

أختي مب شرط تحملين ملفات ،، تصفح المواقع يستهلك من الميجا بايت المحددة لكيّ

حـمـد قـطـر
14-03-2010, 03:00 PM
والله توني الغيت الخدمة لنفس الاسباب بطيئة تفصل فاتورة مبلغ وقدره وماتناسب حجم الخدمة

نفس الحاله..........لا والقهر للحين ايطرشوني فاتوره

theeb_qatar
14-03-2010, 03:30 PM
انا توني شريت رقم من (viva) في البحرين وعطوني معاه برودباند 21 mb واول 6 شهور مجانا :victory:

الصراحه الخدمه روعه وسريع وايد حتى اسرع من خدمة كيوتل لانترنت البيت إلي ب 400 ريال، ومرتاح منه وايد ولا يقطع ولا شي وولا مكان رحته فيه الارسال ضعيف،،، لدرجه ان عندنا في البت سرداب وانا مكتبي فيه اشغل الخدمه تحت وولا تقطع ولا يصير بطيئ :nice:

ميه ميه الصراحه

وجربت برودباند كيوتل في قطر مال واحد من الشباب،،، الصراحه 5 دقايق وقلتله اذا ماخذيت جهازك احين بكسره لك :anger1:

انا عندي اثنين من viva بحرين ..
بس ماجربت استخدمهم في قطر ..
جربتهم فالبحرين ماعليهم كلام سريع وفلته

والله كنت مفكر اخذ بروباند كيوتل بس بعد هالشكاوي هونت ..
اتم على الاشتراك العادي السريع احسن لي ..
احمل مليون شي .. محد يتكلم ..

Most Wanted
14-03-2010, 04:31 PM
وين انا منفقعه مرارتي صار لي اكثر من سنه الحين والسبه هالبرودباند وشكاوي لين عجزت

بس امانه لين الحين ما عديت الليمت اللي علي اللي كان هو اشتراك بو 200 ريال والحين نزلته لين 100

شلون الواحد اصلا يوصل الليمت والخدمه زفته

روح الاطلس
14-03-2010, 08:48 PM
ماحد جاوبني على السؤال المهم جدااااااااااااا

بس عسى محد من موظفين خدمه عملاء كيوتل يدش ويقرا شنو بسوي

انا لو مادفعت الفاتورة شنو يقدرون يسوون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاني بصراحه اشوفها ظلم كبير وخدعوني بالكلام

قالوا لي 10 ميجا بريال وكل شهر ادفع 100 ريال

الحين بيصير كل شهر ادفع 500 ريال !! على 1 ميجا !!!!!! وبدون تحميل

JN000N
14-03-2010, 11:47 PM

لازم بتدفعها والا بيقطعون ارقامك الثانيه

يفضل انك تدفعها وتحولها بدون لمت اللي ب400 ريال فالشهر احسن لك

ANONYMOUS
14-03-2010, 11:57 PM

انا اقول راح تدفع ونت رجال تضحك

وان مادفعت

بيقطعون كل ماهو جميل في هالحياه

بالنسبه لي.. استخدم لبرودباند حاليا.. وشغال حلاوه يامعلم

لان الوايرلس ( مع الموزايك ).. يشتغل يوم.. ويقطع اسبوع

لو حد يقرا من كيوتل

ياريت يقترح يحطون ديكوردر مال هيومكس.. بدال هالديكوردر التعبان اللي حاطينه.. بو 7 ريال .. حتى 7 ريال وايد عليه

وبدال التوماس مشعارف ايش.. يحطون لينكسيس

لان بصراحه الكواليتي وايد cheap

روح الاطلس
16-03-2010, 11:16 AM
انا غيرت الخدمه ودخلت الحين وايرليس برق (تومسون ) لا يكون هذا اللي تقصده يا انينوميوس؟؟؟؟

بس لين الحين ما اقتنعت انهم يقدرون يقطعون اي شي عني بسبب البرودباند لان انا حطيته باسمي وبطاقتي واسمي ماعليه ولا رقم هع هع

جمال اليافعي
16-03-2010, 12:18 PM

الشيخ طال عمرك الميجا بـ 10 ريال مهب ال 10 ميجا ب ريال .. هذا من سابع المستحيلات

ANONYMOUS
16-03-2010, 11:12 PM
انا غيرت الخدمه ودخلت الحين وايرليس برق (تومسون ) لا يكون هذا اللي تقصده يا انينوميوس؟؟؟؟

اي هاذا هو تومسون مادري توم سوير

الابيض ورصاصي يمكن في انواع

المهم اللي عندي عله

qrt_trading
17-03-2010, 02:49 AM
أنا صراحة مرتاحة من هذي الخدمة

خذلك البرودباند اللمت 400 ريال وإنت ترتاح

وتقدر إتنزل أي شي تبيه بدون ما يزيدون عليك أي مبلغ بس تدفع هذي ال 400 كل شهر

معيذر جنوب
17-03-2010, 12:11 PM
كيف مستوى سرعته ابو 400 ؟؟