المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الابابحيه في البلاك بيري.... صحوا النوم يا كيوتل !!

Industrial
14-03-2010, 01:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا من الناس الي فرحوا بوصول البلاك بيري الى قطر وذالك اني قد عرفت هذه التقنيه في الولايات المتحده في امريكا قب عام ونصف وقد كان صديقي الامريكي هو من عرفني على هذا الجهاز الجميل وكان يستخدمه كثيرا في تسهيل اعماله التجاريه .وقد كنت اتوقع ووصل هذا الجهاز في اي وقت وقد وصل فعلا ولكن عندما وصل وانتشر بين الناس للاسف اصبح كغيره من ادوات التكنولوجيا التي وصلتنا وبداء بعض الشباب في استخدام هذه التقنيه في تبادل المواقع الاباحيه فادى الى انتشار المواد الاباحيه في المجتمع كانتشار النار في الهشيم وهذا امر خطير جدا لانه ينخر في مروئة المجتمع كما تنخر السوسه السن ويصبح الشباب لا يستنكرون المناظر الاباحيه بسبب تعود اعينهم عليها . يا اخوه نحن مجتمع صغير وبالتالي اي مرض اخلاقي او اجتماعي يصيبنا ينهكنا ويكون تاثرنا به اكثر من المجتمعات الكبيره . اذا كان الفرنسيين وهم شعب اقوى منا عسكريا وعلميا وله تاريخ في قيادة الامم سقط تحت الاحتلال الالماني خلال فتره وجيزه وكان الانحلال الاخلاقي احد الاساب الرئيسيه التي اشار لها ديغول في مراجعته لاسباب الهزيمه فما بالكم بنا نحن ونحن نعيش في بلد صغير حباه الله بثروات وفيره كان الله قد حباها لدول غيرنا هي اكبر واقوى وفشلت في حماية ثرواتها .

الامر خطير يا اخوه فاليوم تتنتشر الاباحيه في البلاك بيري وغدا لا قدر الله سترون الفاحشه تمارس في الشوراع وامام الناس كما يحدث في بعض الدول الاسيويه والغربيه لان من يعود نفسه على رائحة المجاري (اجلكم الله) لايشم لها بعد ذالك رائحة كريهه وكذالك النظر

انتم مسؤلين يا كيوتل امام الله ثم امام الشعب القطري عن المحافظه على قيم واخلاق الشعب القطري العفيف

Realistic
14-03-2010, 01:59 AM
اخوي اول شي مشكور على غيرتك وحرصك ..

بس اشلون كيوتل مسؤولين ؟
يعني ماتوقع ان من المنطقي انهم يفتشون كل رساله تتطرش على البلاك بيري ؟
وبعدين حسب الي اعرفه .. ان المواقع الاباحيه محجوبه في قطر ..
وطبعا صعب ان يتم التحكم في الصور الاباحيه اذا ما كانت على مواقع محجوبه ..

Industrial
14-03-2010, 02:12 AM
اخوي اول شي مشكور على غيرتك وحرصك ..

بس اشلون كيوتل مسؤولين ؟
يعني ماتوقع ان من المنطقي انهم يفتشون كل رساله تتطرش على البلاك بيري ؟
وبعدين حسب الي اعرفه .. ان المواقع الاباحيه محجوبه في قطر ..
وطبعا صعب ان يتم التحكم في الصور الاباحيه اذا ما كانت على مواقع محجوبه ..

اخي الكريم انا اتكلم عن المواقع لان المواقع هي الشئ التي تستطيع كيوتل حجبها

بوعلي 78
14-03-2010, 02:21 AM
اخي الكريم انا اتكلم عن المواقع لان المواقع هي الشئ التي تستطيع كيوتل حجبها

ياخوي هذي شي كيوتل تعرفه وهم مايبون يسكرونه لأن اغلب مستخدمي البلاك بيري هم ماخذينه عشان هذي الشي، فإذا سكروه بيخسرون كثير من المشتكرين وهذي معناته بيخسرون فلوس (125 او 275) ريال في كل شهر عن كل مشترك وكيوتل مب مستعده لها خساره،،،

وفي النهايه كل تكنلوجيا او كل شي في الدنيا له سلبيات وله ايجابيات ويعتمد على المستخدم نفسه اشلون يستفيد من هذي التكنلوجيا،،،

كل واحد بينام في قبره بروحه وراح يتحاسب على إلي سواه سواء خير ولا شر،،،

على قولة بوخالد 911
تحياتي قبل ان اقطع اتصالاتي :tease:

البدع
14-03-2010, 02:28 AM
ظنيت البلاك بيري شات ,,,, توني ادري انه اباحية بعد

دكتورة روح
14-03-2010, 02:38 AM
بعد في اباحية .. خلاص هزلت
لازم يشوووفون صرفة سنعه في الموضوع
وانا اشووووف ناس الحمدلله والشكر مالهم في الغنم تيس مطيحين كله بلاك بيري
اثاري الشغله هالشكل واحنا خبر خير ماكنت ادري ان المصخرة هاذي موجوده
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم على كل من سمح لهالشي
حسبي الله ونعم الوكيل ..

ســـهم
14-03-2010, 02:52 AM
للأسف المواقع التي لاتراها في في النت وعبر جهاز الكمبيوتر

قد تراها في البلاك بيري بدون حجب ..

STAR
14-03-2010, 03:33 AM
يعني افهم من كلامكم ان المواقع المحجوبة في النت عن
طريق الكمبيوتر..تكون متاحة على نت البلاك بيري..‏!!‏
اشلوون جذي؟!! وين كيوتل ؟!‏
ترا احنا بجذي فتحنا اعين المراهقين بدون قصد

qtrose
14-03-2010, 07:03 AM
كنت ناوية أشتريه ، بس عقب ما قريت الموضوع لا وألف لا

ليش أجيب الشبهة لنفسي، يبا أهم شي سمعتي :shy: !!

نورالهدى
14-03-2010, 07:16 AM
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
الحين اللي ماكان يعرف عرف
انا من الاول ماعجبني وما اقتنعت فيه
الله يهدي الجميع

NEMO
14-03-2010, 07:20 AM
مب كل الناس نفس الشئ بصراحة انا وربعي كلنا عندنا بلاك بيري بس عمرنا ماتبادلنا هالصور او فكرنا اصلن ان اندش على هالمواقع ...........وتبي الصج اللي يبي الغلط بيسويه حتى لوكيوتل تحجب كل المواقع في شي اسمه بروكسي ومافي اسهل من تنزيله بس السالفه ترجع على تربية الشخص نفسه ...شكرآ

عاشقة الخور
14-03-2010, 07:28 AM
كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيتة ....
( أتقو اللة في انفسكم )

ودي أكون
14-03-2010, 08:05 AM
استغفرالله العظيم ..

بالفعل لازم كيوتل تتصرف .. لان الموضوع خطير .. اذا كان صج ..

حسبي الله ونعم الوكيل ..

BURBERRY
14-03-2010, 08:18 AM
مب كل الناس نفس الشئ بصراحة انا وربعي كلنا عندنا بلاك بيري بس عمرنا ماتبادلنا هالصور او فكرنا اصلن ان اندش على هالمواقع ...........وتبي الصج اللي يبي الغلط بيسويه حتى لوكيوتل تحجب كل المواقع في شي اسمه بروكسي ومافي اسهل من تنزيله بس السالفه ترجع على تربية الشخص نفسه ...شكرآ

قلت الي ابي اقوووله

يعطيك العافيه :nice:

الدوحي7
14-03-2010, 09:27 AM
انا استخدم بلاك بيري وفيه فايده انه رابطني باهالى بدون مقدمات 24 ساعه ومن الاشياء الجميله في خطي السعودي ان اذا موقع مشكوك فيه يطلع لك رابط رفع او حجب ، يعني اذا بقيت تفتح هذا الرابط تقدم طلب والطلب بسيط جدا يطلع لك قبل الرابط واذا يعني تحط ايميلك وليش تبقي تشوف هذا الرابط وهذا فيه مصلحه الناس و المستخدم راح يفكر اكثر من مره ليش يفتح هذا الشي ويقولون لك بنرد عليك ،،،بس الان الخدمه شوي متغيره عندي للاسف مدري من منه من كيوتل متوقفه في فتح الروابط،جزاك الله خير على غيرتك،،

الخلاقي
14-03-2010, 09:52 AM
السلام عليكم

الاخ اللي يقول انه اللي يبي يدش يقدر يدش من الكمبيوتر على المواقع المحجوبه ... وانه مايبي لها شي بس تنزيل بروكسي احب اقولك اخوي انه هالبروكسي تقريبا 80% من سكان الدوحه يكون صعب عليهم جدا هالشغلات ويتمنون يعرفونها ..... و 20% فاهمين في تغيير البروكسي وتنزيل البرامج والدعثه اللي تتبطل

واذا قلنا ان كيوتل هي السبب انا اقول لا ... لان الجوال هذا فيه نظام انه يكون شغال على اي بي خاص فيه واللي هو الكوود عشان جي سهل انك تبطل فيه المواقع .

الله المستعان والله يعينا انتشر الفساد فالدوله سبحان الله وكأن علامات الساعه قاعده تقرب شيئا فشيئا ...

ودي أكون
14-03-2010, 09:59 AM
انا ابي افهم .. انتو يالسيين تشرحون للعالم الطريقه ليش ..!!

يالسين تفتحون عيون العالم ليش !!

وفوق هذا كله اتقولون غلط ..!!

الغلط شرحكم للطريقه .. الغلط نقلكم وفتحكم لعيون الناس !!

انا اسفه والله ..

بس في اشياء اقهرتني ..

والله رجاء اللي يعرف يسكت لا يقول شي اكثر ..

والسموحه !!:(

ماريسا
14-03-2010, 10:04 AM
اش هالكلام !!
احين الاباحية من البلاك بيري او سوء الاستخدام!! يعني اللي يبي الشين مابيلقاه بالتلفزيون ؟؟ بالانترنت ؟؟ ببيته؟؟
و ثانياً شدخل كيوتل تحجب الصور الاباحية يعني تبون كيوتل تفتش على صورة صورة قبل لا نرسلها؟؟؟ ماتبون خصوصية ؟؟؟ مانقدر نطرش ع راحتنا صور الاهل و الرحلات عجل شالفايدة مو الهدف من البلاك بيري تبادل الصور والتواصل ??

بوخالد2
14-03-2010, 10:06 AM
للاسف ماعندي واحسه مال يهال هذا التلفون لكثرت مشاهدته عن الاطفال

لاحول ولاقوة الابالله

صح النووووم يانايم

الدوحي7
14-03-2010, 10:13 AM
صح النوووم،،

كلامك صح
14-03-2010, 10:14 AM
في مجتمعنا دايما التقنيات الحديثه تلاقي رده فعل مالها داعي
البلوتوث كان عليه كلام مثل البلاك بيري الحين
والحين محد يتكلم عن البلوتوث
والنت في بدايته كان فساد عظيم
والحين محد يتكلم عنه
والساتالايت كان من اكبر المخاطر
والحين شي عادي
لازم نغير من نمط تفكيرنا ومانكبر الامور ونسوي هلع للناس
كل هذي امور بسيطه الناس تتعود عليها في النهايه
ولو منعت المواقع الاباحيه هل تعتقد ان المراهقين خلاص مابيوصلون لها
بالعكس بتكون الرغبه اكبر
الحل بالتوعيه
وثاني شي ان في مراحل لابد يمر فيها الشاب
المفروض مانكبر الموضوع اكثر من اللازم
ومانمسك الامور البسيطه ونضخمها بعد فتره نتركها مثل ماهي ونروح لموضوع ثاني
المفروض نركز في امور اكبر

هذي رأيي وشكرا لك

ام السعف
14-03-2010, 10:15 AM
ظنيت البلاك بيري شات ,,,, توني ادري انه اباحية بعد
كنت مثلك و الله :secret:

hamoor4ever
14-03-2010, 10:17 AM
اعتقد السبب عدم وجود فلتر لان اصلا التصفح بطئ جدا في البلاك بيري ولو وجد الفلتر بيصير التصفح اكثر من سئ وانا جربت الخدمه في السعوديه وكان التصفح سيئ جدا وذلك بسبب وجود الرقابه واحيانا الشخص يبغي يتصفح ووجود الفلتر راح يخلي الخدمه سيئه جدا فياليت اللي ماعنده بلاك بيري لايتعب نفسه ويقول رايه لان اصلا هو غير مستخدم للبلاك بيري فيريح باله ويريحنا وياه ورجاء بدون فتوى واللي يبغي الاباحيه عنده قنوات الدش وعنده البروكسي اللي بالنت واعتقد الحين اي طفل يقدر يستخدم البروكسي وبالنسبه لي الحمدلله ماطرش اي صور او صور خليعه مثل مايسوي البعض لكن يهمني ان التصفح يكون عندي سريع

شكرا

بوخالد911
14-03-2010, 10:20 AM
هلا

المفرووض الانسان هو رقيب نفسه

لا كيووتل

ولا اي شي اخررر

SASAS
14-03-2010, 10:20 AM
ممكن تأكيد من خبير ............؟

هل صحيح أن المواقع الممنوعة عن طريق كيوتل بالكمبيوتر يمكن فتحها عن طريق البلاك بيري ......؟؟

واللي يرحم والديكم احتاج الى إجابة مؤكدة ...... اللي متأكد بس يرد ....

واحنا معطين اليهال كل واحد بلاك بيري .....الله يكون في العون .........

الدوحي7
14-03-2010, 10:22 AM
اعتقد السبب عدم وجود فلتر لان اصلا التصفح بطئ جدا في البلاك بيري ولو وجد الفلتر بيصير التصفح اكثر من سئ وانا جربت الخدمه في السعوديه وكان التصفح سيئ جدا وذلك بسبب وجود الرقابه واحيانا الشخص يبغي يتصفح ووجود الفلتر راح يخلي الخدمه سيئه جدا فياليت اللي ماعنده بلاك بيري لايتعب نفسه ويقول رايه لان اصلا هو غير مستخدم للبلاك بيري فيريحه باله ويريحنا وياه ورجاء بدون فتوى واللي يبغي الاباحيه عنده قنوات الدش وعنده البروكسي اللي بالنت واعتقد الحين اي طفل يقدر يستخدم البروكسي وبالنسبه لي الحمدلله ماطرش اي صور او صور خليعه مثل مايسوي البعض لكن يهمني ان التصفح يكون عندي سريع

شكرا

التصفح سريع في السعودي وعن تجربه، ولو بقيت التعرف البطى في التصفح في الخط القطري اشبك على واي فاي وبتعرف هههه شلون الفرق،،،

الرويـس
14-03-2010, 10:23 AM
غير انه شات وغير انه اباحي
شنو بعد في غيرهم؟
عشان نتنور
:p

الدوحي7
14-03-2010, 10:26 AM
غير انه شات وغير انه اباحي
شنو بعد في غيرهم؟
عشان نتنور

كمبيوتر متحرك لاغير في كف يدك بعد ماتدخل انت الحين عن طريق كمبيوترك،،

الرويـس
14-03-2010, 10:30 AM
كمبيوتر متحرك لاغير في كف يدك بعد ماتدخل انت الحين عن طريق كمبيوترك،،

واات
:rolleyes2:

ودي أكون
14-03-2010, 10:31 AM
هلا

لا كيووتل

ولا اي شي اخررر

النفس اماره بالسوء اخوي بوخالد وخاصه عند المراهقين..

يعني انا لوعندي ياهل يخرب ويسوي .. مايلس اقول معليه ياهل بيكبر وبيعقل ..لا ..

لازم انا احكمه وحتى افـ مراهقته لازم اضبطه ..

وهالكيوتل لازم اتسوي كنترول على مستخدمين جي ..

:)

hamoor4ever
14-03-2010, 10:31 AM
التصفح سريع في السعودي وعن تجربه، ولو بقيت التعرف البطى في التصفح في الخط القطري اشبك على واي فاي وبتعرف هههه شلون الفرق،،،

اتكلم عن التصفح اخوي في السعوديه يعني من داخل السعوديه انا عني شفته تعبان مدري عنك ، اما من خلال هاتف سعودي بقطر فبيكون المزود هو كيوتل فراح يكون التصفح من غير رقابه بعد حاله من حال خط كيوتل ، على فكره حتى محلات الانترنت الكوفي شوبات وبعض المواقع في العمل مافيها رقابه يعني مش بس البلاك بيري

الرويـس
14-03-2010, 10:32 AM
هلا

لا كيووتل

ولا اي شي اخررر

واللي عمره (...ــطعش) ؟

ام السعف
14-03-2010, 10:35 AM
هل البلاك بيري لوحده يفتح مواقع اباحية ؟

الآي فون بريء ؟
البي اس بي بريء ؟
السامسونج بريء ؟

بوخالد2
14-03-2010, 10:37 AM
النفس اماره بالسوء اخوي بوخالد وخاصه عند المراهقين..

يعني انا لوعندي ياهل يخرب ويسوي .. مايلس اقول معليه ياهل بيكبر وبيعقل ..لا ..

لازم انا احكمه وحتى افـ مراهقته لازم اضبطه ..

وهالكيوتل لازم اتسوي كنترول على مستخدمين جي ..

:)

كلام جميل والله و عين العقل

hamoor4ever
14-03-2010, 10:48 AM
هل البلاك بيري لوحده يفتح مواقع اباحية ؟

الآي فون بريء ؟
البي اس بي بريء ؟
السامسونج بريء ؟

صحيح جميعهم ايضا من دون رقابه وحتى النوكيا هو اولهم

ام السعف
14-03-2010, 11:12 AM

عيل ماله داعي الهجوم على البلاك بيري ،،
دام ان كل التلفونات المحمولة يمكننا من خلالها التصفح الإباحي ،،

مايمدح السوق
14-03-2010, 11:15 AM
تبا للتكنولوجيا مفسدة الاخلاق :)

شعنونة قطر
14-03-2010, 11:18 AM
هههههههههاي اي والله اللي ماكان يعرف الحين عرف :(

الدوحي7
14-03-2010, 11:54 AM
اتكلم عن التصفح اخوي في السعوديه يعني من داخل السعوديه انا عني شفته تعبان مدري عنك ، اما من خلال هاتف سعودي بقطر فبيكون المزود هو كيوتل فراح يكون التصفح من غير رقابه بعد حاله من حال خط كيوتل ، على فكره حتى محلات الانترنت الكوفي شوبات وبعض المواقع في العمل مافيها رقابه يعني مش بس البلاك بيري

لا اخوي انا جربت الخط السعودي في السعوديه في مجمع العثيم والوضع عادي،،وجربت الخط السعودي وانا في قطر بعد بعد توجد عليه رقابه من السعوديه واذا بقيت افتح رابط يقول لي هل تريد رفع الحجب او حجب الموقع وهذه من شبكتهم وانا في قطر،،

قطرية فذة
14-03-2010, 12:00 PM
اللي مايعرف اصبح يعرف!

الشكوى في غير محلها

Arab!an
14-03-2010, 12:45 PM
كل وحده اتخلي بالها من زوجها

الدوحي7
14-03-2010, 12:46 PM
خخخخخخخخخخهههههههه

STAR
14-03-2010, 01:14 PM

لا أخوي سلامتك..أنا دوم أشبك من الجوال‏‏
نوكيا..وياما كانت تطلع لي صفحات محجوبه.‏!‏‏!‏

بـــــــنت النوخـّــــذه
14-03-2010, 01:17 PM
وانا في الطياره راجعه قطر كانو جالسين جدامي 3 يهال اعمارهم بين 12/14 سنه فقط فقط فقط حتى الشنب ماخط بوجهم المهم قمت وحطيت الشنطه تحت رجلي فغربت من كرسي الي جدامي وشفته :eek5: شفته يوري رفيجه فلم اباحي من البلاك بيري ويتضحكون وكل واحد يدز للثاني :eek5::eek5: صراحه خفت انا الي انا اول مره اشوف هالاشياء من الخرعه الطياره انزلت الدوحه وانا مادريت :eek5: استغربت صراحه واعتقد كل هالانحراف بسبب الاستخدام السيئ لخدمه الشات بالبلاك بيري صارت تستخدم لنقل الاشاعات والاكاذيب والنميمه وتناقل الصور والافلام الاباحيه 00والتعارف بين الشباب والبنات 0نادر مانحصل حد يستخدمه استخدام ايجابي استوى البلاك بيري لعبه للمراهقه المتقدمه والمتأخره لكلا الجنسين 000واضافه كل من هب ودب عليه 0000

عموما اعتقد كيوتل مالها دخل المفروض يكون هناك وعي للمستخدم ومراقبه من اهله ومن نفسه لان البلاك بيري اكبر دمار على المجتمع اذا لم يستخدم استخدام ايجابي وعموما اخوي بالنسبه للفئه الي ذكرتها اعتقد اهم محملين برنامج يكسر الحظر(بحكم خبرتي بالبرمجه ) واهنيه كيوتل ماتقدر او ماعندها خاصيه المراقبه في حاله حدوث هذا الشي

ام السعف
14-03-2010, 01:18 PM

الميزة هذه ( ان اعتبرناها ميزة للي يحب يبحث عن السوالف هذه )
موجود في البلاك بيري بس ؟
يعني المواقع الإباحية اللي يتكلمون عنها البلاك بيري له مقدرة على اختراقها
وان كانت امبلوكة من قبل كيوتل ؟

والا المواقع اللي يتكلمون عنها ما مرت عليج وانت تستخدمين نوكيا ؟

ام السعف
14-03-2010, 01:21 PM
وانا في الطياره راجعه قطر كانو جالسين جدامي 3 يهال اعمارهم بين 12/14 سنه فقط فقط فقط حتى الشنب ماخط بوجهم المهم قمت وحطيت الشنطه تحت رجلي فغربت من كرسي الي جدامي وشفته :eek5: شفته يوري رفيجه فلم اباحي من البلاك بيري ويتضحكون وكل واحد يدز للثاني :eek5::eek5: صراحه خفت انا الي انا اول مره اشوف هالاشياء من الخرعه الطياره انزلت الدوحه وانا مادريت :eek5: استغربت صراحه واعتقد كل هالانحراف بسبب الاستخدام السيئ لخدمه الشات بالبلاك بيري صارت تستخدم لنقل الاشاعات والاكاذيب والنميمه وتناقل الصور والافلام الاباحيه 00والتعارف بين الشباب والبنات 0نادر مانحصل حد يستخدمه استخدام ايجابي استوى البلاك بيري لعبه للمراهقه المتقدمه والمتأخره لكلا الجنسين 000واضافه كل من هب ودب عليه 0000

عموما اعتقد كيوتل مالها دخل المفروض يكون هناك وعي للمستخدم ومراقبه من اهله ومن نفسه لان البلاك بيري اكبر دمار على المجتمع اذا لم يستخدم استخدام ايجابي

بنت النوخذة ،، الحين شسالفة ؟
يتبادلون افلام اباحية من خلال البلاك بيري ،، والا البلاك بيري يخترق المواقع المحجوبة ؟

لأن تبادل الأفلام الخليعة ماله دخل في البلاك بيري ،، ممكن الفلاش ميموري ينقل لج
مقاطع اباحية ،، الإيميلات فيها وصلات توصلج على مواقع اباحية ( الموضة هابين على المدونات ) فوين المشكلة بالضبط ؟

بـــــــنت النوخـّــــذه
14-03-2010, 01:29 PM
بنت النوخذة ،، الحين شسالفة ؟
يتبادلون افلام اباحية من خلال البلاك بيري ،، والا البلاك بيري يخترق المواقع المحجوبة ؟

لأن تبادل الأفلام الخليعة ماله دخل في البلاك بيري ،، ممكن الفلاش ميموري ينقل لج
مقاطع اباحية ،، الإيميلات فيها وصلات توصلج على مواقع اباحية ( الموضة هابين على المدونات ) فوين المشكلة بالضبط ؟

شوفي انا الي اعرفه ان جهاز الكمبيوتر ممكن بتحميل عده برامج يخترق المواقع المحضوره ولكن مادري اذا يمكن تحميله على البلاك بيري ؟؟؟ لان البلاك بيري عباره عن جهاز كمبيوتر مصغر تقريبا ولهم نفس الميزات فماعندي خلفيه هل محملين الي يفتح المواقع المحضوره لان ماشاء الله فلم كامل حاطينه احم 0000

انا تنويهي جيه بشكل عام للبلاك بيري لان اكيد اتعرفين ان يكون لكل شخص رقم للبلاك بيري وهذا تم تداوله بين اليهالوه مع البعض واعتقد تناقلو الاقلام بس ماحبيت اذكر هذا الشي 000انا ذكرت مضاره من اوله لي تاليه وهذي المشكله :nice:

STAR
14-03-2010, 01:29 PM
ولو منعت المواقع الاباحيه هل تعتقد ان المراهقين خلاص مابيوصلون لها
بالعكس بتكون الرغبه اكبر
الحل بالتوعيه

هذي رأيي وشكرا لك

اها يعني انت تشووف المفرووض مانحجب المواقع الاباحية
ونكتفي بالنصح..‏!!‏
خوووووش رااااااي:rolleyes2:

ام السعف
14-03-2010, 01:33 PM
شوفي انا الي اعرفه ان جهاز الكمبيوتر ممكن بتحميل عده برامج يخترق المواقع المحضوره ولكن مادري اذا يمكن تحميله على البلاك بيري ؟؟؟ لان البلاك بيري عباره عن جهاز كمبيوتر مصغر تقريبا ولهم نفس الميزات فماعندي خلفيه هل محملين الي يفتح المواقع المحضوره لان ماشاء الله فلم كامل حاطينه احم 0000

انا تنويهي جيه بشكل عام للبلاك بيري لان اكيد اتعرفين ان يكون لكل شخص رقم للبلاك بيري وهذا تم تداوله بين اليهالوه مع البعض واعتقد تناقلو الاقلام بس ماحبيت اذكر هذا الشي 000انا ذكرت مضاره من اوله لي تاليه وهذي المشكله :nice:

انزين شفتي جهاز البي اس بي اللي عيالنا يلعبون فيه ؟
يقدرون يشبكون في النت من خلاله و يدخلون مواقع اباحية و يدخلون موقع شيرنج
ويجوفون مع بعض فيلم واحد خليع او اباحي ،،

فالمشكلة مب متعلقة بالبلاك بيري بروحه ،، المشكلة تعود في الأساس الى التربية
و من ثم الى مزود الخدمة و من ثم الى الأطفال نفوسهم ،، اللي كل من قال ابي بلاك بيري
او اي فون او لابتوب انحطوا في اياديهم من غير مراقبة و متابعة ،،

BIG-VEGA
14-03-2010, 01:34 PM
عندي البلاك بيري والايفون
من دقايق فتحت النت وحاولت افتح صفحه محجوبه مافتح

هذا ايش يعني

اما انا كذاب
او الي قالو مفتوح كذاب
او الي قالو مفتوح شوف هم شنو مسوين باجهزتهم
او فيه ناس فاضيين يبون شي يسالفون فيه
او فيه ناس يبون يبلغون العالم انه ممكن تفتح مواقع اباحيه عن طريق التلفون (خل الي مايدري يدري)
او .....خطاء مطبعي

الله العالم

كل شي جائز

وسلامتكم

بـــــــنت النوخـّــــذه
14-03-2010, 01:37 PM

و من ثم الى مزود الخدمة و من ثم الى الأطفال نفوسهم ،، اللي كل من قال ابي بلاك بيري

صحيح كلامج اختي بس بعد اكبر دمار البلاك بيري ترى مهب بس بالافلام انا اشوف اكبر دمار اهو خدمه الشات سهل على بعض البنات والشباب المحادثات والتعارف بدون ماينعرف رقمها مهب هذا شي سيئ للبلاك بيري 0000انا اعتقد ينمسك تحت المراقبه للاطفال والكبار بعد سواء افلام ولا شات لان تقنيه الدمار الشامل اهو البلاك بيري 00صراحه اشوف مضاره اكبر من فوايده بس يلا على قولتهم زوبعه وبتمر هذولي اهم كل ماطلع شي هبو فيه كمن سنه وهدوه 00

عموما من الاخر كل شخص لو حط في باله هالجمله اكيد بيستخدم كل تقنيه استخدام ايجابي:

لاتجعل الله اهو الناظرين اليك 0000000000000000000وسلامتكم

عازف الاورج
14-03-2010, 01:40 PM
السالفه ومافيها انهم يرفعون هالافلام على مواقع جديده وغير معروفه من قبل كيوتل

ولاحد يقول انه هالمواقع مب محجوبه بس صعب وصول كيوتل وفك شفرات المحادثات من بين الاشخاص

لانه كل شي فالبلاك بيري مشفر

شبعان
14-03-2010, 01:47 PM
صح النوم يا "المجلس الاعلى للاتصالات"

STAR
14-03-2010, 02:14 PM
عندي البلاك بيري والايفون
من دقايق فتحت النت وحاولت افتح صفحه محجوبه مافتح

هذا ايش يعني

اما انا كذاب
او الي قالو مفتوح كذاب
او الي قالو مفتوح شوف هم شنو مسوين باجهزتهم
او فيه ناس فاضيين يبون شي يسالفون فيه
او فيه ناس يبون يبلغون العالم انه ممكن تفتح مواقع اباحيه عن طريق التلفون (خل الي مايدري يدري)
او .....خطاء مطبعي

الله العالم

كل شي جائز

وسلامتكم
يمكن يقصدون لما نشبك بالنت دايركت..اللي بفلووس مب
مب بواير لس..‏!!‏

STAR
14-03-2010, 02:16 PM
ام سعف...‏ بخصوص البي اس بي..اشعرفج؟!!‏

يلا اعترفي ‏‏^‏.‏^‏

BIG-VEGA
14-03-2010, 02:17 PM
يمكن يقصدون لما نشبك بالنت دايركت..اللي بفلووس مب
مب بواير لس..‏!!‏

انا في الشغل وماعندنا وايرلس

observer
14-03-2010, 02:21 PM
first of all i dont have bb or black bery
second the banjabi & indian are well known how to play with device

بوحارب
14-03-2010, 02:23 PM
ثلاث سنين وفي هواها أسيري // متفارقين اسنين وقلبي تعـــله

وان كانها حبت مع الوقت غيري // ببلع قصيدي من عقب ما أبلــه

اللي معاكم عنده بلاك بيري // يشوف الوضيحي تشبك أون لاين ولا :(؟

لاني بغيت أشريه ... أنب ضميري// قالولي يفتح لك مواقع مخلــه:secret:

hamoor4ever
14-03-2010, 02:25 PM
صحيح كلامج اختي بس بعد اكبر دمار البلاك بيري ترى مهب بس بالافلام انا اشوف اكبر دمار اهو خدمه الشات سهل على بعض البنات والشباب المحادثات والتعارف بدون ماينعرف رقمها مهب هذا شي سيئ للبلاك بيري 0000انا اعتقد ينمسك تحت المراقبه للاطفال والكبار بعد سواء افلام ولا شات لان تقنيه الدمار الشامل اهو البلاك بيري 00صراحه اشوف مضاره اكبر من فوايده بس يلا على قولتهم زوبعه وبتمر هذولي اهم كل ماطلع شي هبو فيه كمن سنه وهدوه 00

عموما من الاخر كل شخص لو حط في باله هالجمله اكيد بيستخدم كل تقنيه استخدام ايجابي:

لاتجعل الله اهو الناظرين اليك 0000000000000000000وسلامتكم

خدمه الشات موجوده في كل كمبيوتر لاب توب فهل نعتبر اللاب توب اكبر دمار ؟ انا بالنسبه لي اشوف مناظر البعض المؤذيه في المجمعات والتبرج هو اكثر دمار للقيم والاخلاق وكذلك تربيه الطفل عند خادمه هو اكبر دمار وايضا بعض الفعاليات والمهرجانات فيها دمار اكثر للطفل وللمراهق اكثر من البلاك بيري اللي هو عباره عن تقنيه لاراحت ولاجات وللاسف تخلفنا عن ركب الدول المتقدمه تخلينا نعتقد ان اي تقنيه تظهر هي دمار للشعوب مع اننا لانستنكر ظهور امرأه شبه عاريه في المجمع وينظر له البعض على انه حريه شخصيه فالبلاك بيري نستطيع ان نتحكم فيه حتى لو كان بأيدي اطفالنا بمراقبتهم اما المشاهد المؤذيه بالمجمعات فمن الصعوبه اقناعهم ان تلك اخلاقيات فاسده وخاطئه خاصه انهم ينظرون لهم بأنه لا احد يستنكر ذلك من الناس اللي حواليهم ؟!

ياليت نرتقي شوي ونبتعد عن مشاكل البلاك بيري وكأنه قضيه القرن ولا يخفي عليكم مشكله البلوتوث التي تم تضخيمها وكأنها ام المشاكل خاصه عندما اكتشف الاغلب ان البلوتوث عباره عن خدمه يستطيع المرء التحكم فيها بأغلاقها او فتحها وليس مثلما تصور بعض الجاهلين بالتقنيات انها مفتوحه على الدوام !

البلاك بيري خدمه قد يستعملها البعض في التواصل مع احبائه ومعارفه اما البعض الاخر قد يستخدمه فيما يخالف رب العالمين فلا يجب منع من يستخدم الخدمه بشكل صحيح بسبب وجود بعض الفاسدين

اما وصف البلاك بيري بأنه اكبر دمار هذا يدل على اننا لانعرف من البلاك بيري الا اسمه

شكرا

ام السعف
14-03-2010, 02:32 PM
ام سعف...‏ بخصوص البي اس بي..اشعرفج؟!!‏

يلا اعترفي ‏‏^‏.‏^‏

من عادتي احاول كثر ما اقدر اني اتعرف على الجهاز ،، وليش العيال
يحبون ياخذون آخر نسخة مع انهم ما صار لهم كم شهر ما خذين لهم واحد يديد ،

فاللي عرفته ان البي اس بي يشبك بالنت و له كام خاص ،، يدخل الفلكر
ويفتح ملفات ال ام بي ثري و الفور ( اعتقد ) ,,

عاد اليديد ذيه

http://images.dailyradar.com/media/uploads/tech/story_large/2009/06/03/sony_s_new_psp_2.jpg

يقولون لج فيه بلوتوث :victory:،، يعني يتبادلون اللي يبونه
وفيه واير لس نفس القبلي ،، و ينزلون الألعاب من النت :telephone:

hamoor4ever
14-03-2010, 02:33 PM

اتوقع ان السيرفر واحد عموما راح احاول اتأكد من المعلومه لان على حسب علمي البسيط ان السيرفر واحد ولا يوجد اختلاف الا اذا كان منفصل . بالنهايه الوصول للصفحات المحجوبه بغايه البساطه وللباحث عن الاباحيه يجدها بسهوله سواء عن طريق برنامج كاسر بروكسي يساعده بالحصوله عليه اي محل كمبيوتر اذا لم يكن للشخص اي خلفيه او يستطيع الحصول على ستالايت مربوط بالهوت بيرد اما القول ان من يشترك بخدمه البلاك بيري فقط للمواقع الاباحيه فهو ظلم لاغلب المستخدمين ، خاصه ان صغر الشاشه وبطئ التصفح لايساعد اصلا في مشاهده الافلام او الصور

ام السعف
14-03-2010, 02:38 PM
السالفه ومافيها انهم يرفعون هالافلام على مواقع جديده وغير معروفه من قبل كيوتل

ولاحد يقول انه هالمواقع مب محجوبه بس صعب وصول كيوتل وفك شفرات المحادثات من بين الاشخاص

لانه كل شي فالبلاك بيري مشفر

حتى النت فيه مواقع مب معروفة و مب محجوبة ،، أخر تقليعة مدونات خليعة
مقاطع فيديو قذرة لخليجيين و اجانب ،، فهل هذا يعني ان النت و الكمبيوتر فيهم مصايب
لكل مستخدم ؟

المطلوب التبليغ عن المواقع هذي ،، مب اتهام الجوال اتهامات باطلة
الا اذا كان الجوال نفسه متهم بأنه له قدرة على اختراق المواقع المحجوبة :telephone:

STAR
14-03-2010, 02:40 PM
من عادتي احاول كثر ما اقدر اني اتعرف على الجهاز ،، وليش العيال
يحبون ياخذون آخر نسخة مع انهم ما صار لهم كم شهر ما خذين لهم واحد يديد ،

فاللي عرفته ان البي اس بي يشبك بالنت و له كام خاص ،، يدخل الفلكر
ويفتح ملفات ال ام بي ثري و الفور ( اعتقد ) ,,

عاد اليديد ذيه

http://images.dailyradar.com/media/uploads/tech/story_large/2009/06/03/sony_s_new_psp_2.jpg

يقولون لج فيه بلوتوث :victory:،، يعني يتبادلون اللي يبونه
وفيه واير لس نفس القبلي ،، و ينزلون الألعاب من النت :telephone:

اوووب اوووب اوووب...حركات...
جربت ادش عالنت بالبي اس بي وماعجبني..
اما الب اس بي الجديد عاد شكله روووعه...

اللحين انتوا تقولون حتى البي اس بي يفتح المواقع المحجوبة

انزين حتى سوني ثري؟!!‏
لان دايم اشووف اخواني الاصغار يشبكون بالنت عن طريق
بلاي ستيشن سوني ثري.‏!!‏

OTOsan
14-03-2010, 02:41 PM
اعتقد ان كيوتل تفعل ماتستطيع فعله في هذا الشأن .. ولكن المشكله في ان من يريد هذه الاشياء سيخترع طرقا عديدة للحصول عليها .. لذا من ليس من العدل ان نصب جام غضبنا على كيوتل .. وننسى ان رقابة الفرد لنفسه وتصرفاته هي المطلوبة بالمقام الاول ،،

ويعطيكم العافيه ،،

ام السعف
14-03-2010, 02:47 PM
اوووب اوووب اوووب...حركات...
جربت ادش عالنت بالبي اس بي وماعجبني..
اما الب اس بي الجديد عاد شكله روووعه...

اللحين انتوا تقولون حتى البي اس بي يفتح المواقع المحجوبة

انزين حتى سوني ثري؟!!‏
لان دايم اشووف اخواني الاصغار يشبكون بالنت عن طريق
بلاي ستيشن سوني ثري.‏!!‏

من قال انهم يفتحون المواقع المحجوبة ؟

قلت لج ان الأجهزة هذه تشبك بالنت ،، فإن ما كانت تدعم خاصية اختراق المواقع
المحجوبة ،، فاللي يدور على الخراب ما في شي يمنعه ،، فسهل عليه يدخل هالمواقع
ان بحث عن طرق الدخول ،،

وبناء عليه البلاك بيري مثله مثل الآي فون مثله مثل السوني اريسكون
مثله مثل السامسونج مثله مثل النوكيا ( مع اني ما احبه )
ان ما كان فيه ميزة اختراق المواقع المحجوبة فالعيب في المستخدم أولا
ومن ثم في مقدم الخدمة ،، لأن يكون هناك هجوم على موقع معين وهم خبر خير
وفي الأول و الأخير على اولياء الأمور اللي تاركين هالأجهزة في ايادي اليهال
من غير مراقبة و اشراف ،،

ام السعف
14-03-2010, 02:49 PM
star

البلاي ستيشن ثري ،، ممتع و العابه مسلية
ممكن تتسوقين من خلاله في النت و تشترين العاب
وتلعبين اون لاين مع ناس من كل مكان ،،

فهو كجهاز تقنيته محترمة و يدعم البلوراي،، فتقدرين اتشغلين
أفلام البلو راي عليه ،، من رسوم متحركة او برامج ثقافية ،،

بـــــــنت النوخـّــــذه
14-03-2010, 02:52 PM
خدمه الشات موجوده في كل كمبيوتر لاب توب فهل نعتبر اللاب توب اكبر دمار ؟ انا بالنسبه لي اشوف مناظر البعض المؤذيه في المجمعات والتبرج هو اكثر دمار للقيم والاخلاق وكذلك تربيه الطفل عند خادمه هو اكبر دمار وايضا بعض الفعاليات والمهرجانات فيها دمار اكثر للطفل وللمراهق اكثر من البلاك بيري اللي هو عباره عن تقنيه لاراحت ولاجات وللاسف تخلفنا عن ركب الدول المتقدمه تخلينا نعتقد ان اي تقنيه تظهر هي دمار للشعوب مع اننا لانستنكر ظهور امرأه شبه عاريه في المجمع وينظر له البعض على انه حريه شخصيه فالبلاك بيري نستطيع ان نتحكم فيه حتى لو كان بأيدي اطفالنا بمراقبتهم اما المشاهد المؤذيه بالمجمعات فمن الصعوبه اقناعهم ان تلك اخلاقيات فاسده وخاطئه خاصه انهم ينظرون لهم بأنه لا احد يستنكر ذلك من الناس اللي حواليهم ؟!

ياليت نرتقي شوي ونبتعد عن مشاكل البلاك بيري وكأنه قضيه القرن ولا يخفي عليكم مشكله البلوتوث التي تم تضخيمها وكأنها ام المشاكل خاصه عندما اكتشف الاغلب ان البلوتوث عباره عن خدمه يستطيع المرء التحكم فيها بأغلاقها او فتحها وليس مثلما تصور بعض الجاهلين بالتقنيات انها مفتوحه على الدوام !

البلاك بيري خدمه قد يستعملها البعض في التواصل مع احبائه ومعارفه اما البعض الاخر قد يستخدمه فيما يخالف رب العالمين فلا يجب منع من يستخدم الخدمه بشكل صحيح بسبب وجود بعض الفاسدين

اما وصف البلاك بيري بأنه اكبر دمار هذا يدل على اننا لانعرف من البلاك بيري الا اسمه

شكرا

ترى للعلم بس انا دارسه برمجه بس للعلم

الحين اشدخل اني مافهم بالبلاك بيري من زينه الحين الي متخرعين عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟
الناس وين وانتو وين 0000000 هاد فيني ومتهمني ماعرف شي ادافع عنه كنك ادافع عن المسجد الاقصى 000

يبه اقرى كلامي عدل انا قلت اذا استخدم استخدام سلبي وطالما موضوعنا عن البلاك بيري مايصير اطلع بر الموضوع واقول انزين اشرايكم بالتبرج ؟؟؟؟؟

ترى في شي اسمه مسار وخط معين نمشي عليه في المناقشه (بحدود الموضوع المطروح فقط ) وطالما فتح النقاش عن البلاك بيري انا من حقي ومن حق اي شخص يذكر الايجابيات والمساوء ترى سهالات كلن قادر يشتريه ليكون بس يستخرجونه من مناجم الذهب وانا مادري 000 واذا انت تستخدمه استخدام ايجابي فجزاك الله خير يبه عليك بالعافيه هذا واجب وفرض عليك لان الله بيحاسبك 00 احنا نتكلم عن اشخاص اسائو استخدام المنتج 000 اشدعوه كل واحد عنده بلاك بيري بيحسب الكلام موجهه له ترى انا عندي بس ماله داعي اقول وحذفته 00والله حاله فهذولي الناس 0 وارد واقول البلاك بيري وبتقنيته المشابهه لللاب توب وحجمه الصغير الي يدخل ويروح مع البعض كل مكان سهل على بعض ضعفاء الايمان الدخول بالمحرمات والي مهب عاجبه يشرب من ماي البحر وهذا الصج00

ام السعف
14-03-2010, 03:01 PM

الناس وين وانتو وين 0000000 هاد فيني ومتهمني ماعرف شي ادافع عنه كنك ادافع عن المسجد الاقصى 000

يبه اقرى كلامي عدل انا قلت اذا استخدم استخدام سلبي وطالما موضوعنا عن البلاك بيري مايصير اطلع بر الموضوع واقول انزين اشرايكم بالتبرج ؟؟؟؟؟

ترى في شي اسمه مسار وخط معين نمشي عليه في المناقشه (بحدود الموضوع المطروح فقط ) وطالما فتح النقاش عن البلاك بيري انا من حقي ومن حق اي شخص يذكر الايجابيات والمساوء ترى سهالات كلن قادر يشتريه ليكون بس يستخرجونه من مناجم الذهب وانا مادري 000 واذا انت تستخدمه استخدام ايجابي فجزاك الله خير يبه عليك بالعافيه هذا واجب وفرض عليك لان الله بيحاسبك 00 احنا نتكلم عن اشخاص اسائو استخدام المنتج 000 اشدعوه كل واحد عنده بلاك بيري بيحسب الكلام موجهه له ترى انا عندي بس ماله داعي اقول وحذفته 00والله حاله فهذولي الناس 0 وارد واقول البلاك بيري وبتقنيته المشابهه لللاب توب وحجمه الصغير الي يدخل ويروح مع البعض كل مكان سهل على بعض ضعفاء الايمان الدخول بالمحرمات والي مهب عاجبه يشرب من ماي البحر وهذا الصج00

:D:D:D

عجبني ردج :victory:

الألماسي
14-03-2010, 03:06 PM
ام السعـف تدافع عن البلاك بيري . .! :eek5:

STAR
14-03-2010, 03:10 PM

ان بحث عن طرق الدخول ،،

من غير مراقبة و اشراف ،،

إشتقصدين إنها عندها ميزة إختراق المواقع المحجوبة..‏!!!‏

انا ماقلت ان هالاجهزة تقدر تفتح المواقع المحضورة..‏!!‏
انا اعتقد يمكن اجهزة الهواتف النقالة لها شبكة خاصة!!‏
المشكلة ماقدر اتكلم في هالموضوع لان هاي موتخصصي

ام السعف
14-03-2010, 03:22 PM

ادافع عن الحق ،،
يعني ما يصير نسمح لعقولنا بتقبل أي كلام عن اي شي ما انحبه
لمجرد ان احنا ما انحبه ،،

بالنسبة لي ما احب البلاك بيري كجهاز تلفون مافيه شي يميزه غير
غير انه يقدم خدمة المحادثة ،،
بس بنفس الوقت ليش اسمح لنفسي اني اتقبل كلام غير واقعي عنه
لمجرد اني ضده ؟

فيوم قريت الموضوع ظنيت ان الجهاز هذا له خاصية في اختراق المواقع
المحجوبة ،، في الأخير يتكلمون عن امكانية دخول مواقع اباحية
وتنزيل ملفات وسهولة تداولها ما بين المستخدمين ،،
وهالشي ممكن يصير في أي جهاز يشبك بالانترنت ،،
فابدل اندهاشك بابتسامة :d

بـــــــنت النوخـّــــذه
14-03-2010, 03:22 PM

الله يعينج يا ام السعف اهههههههههههههه :)
تدافع عنه لانها استخدمته استخدام ايجابي واهو لاعيب ولا بحرام الا في حاله وحده ان الشخص يستخدمه استخدام يفتح به باب المحرمات :)
0000000000بس ياريت على الاقل ربع الي شاريينه يعرفون قيمته الحقيقيه وشلي فيه 0000 اغلبهم مع الخيل ياشقره

ام السعف
14-03-2010, 03:25 PM
إشتقصدين إنها عندها ميزة إختراق المواقع المحجوبة..‏!!!‏

انا ماقلت ان هالاجهزة تقدر تفتح المواقع المحضورة..‏!!‏
انا اعتقد يمكن اجهزة الهواتف النقالة لها شبكة خاصة!!‏
المشكلة ماقدر اتكلم في هالموضوع لان هاي موتخصصي

اللي اقصده ،، ان اغلب التلفونات اليوم تشبك بالنت و تتصفحه
عبر شبكة كيوتل ،،، فهناك ممكن بعض التلفونات اللي تسمح لمستخدمينها
انها تتجول من غير قيود وان كانت ضمن الشبكة هذه من خلال برامج خاصة ،،

فإلى الآن وهذه اللحظة ما شفنا رد يقول ان البلاك بيري متوفر فيه مثل هذه
الميزة ،، فبناء عليه فهو مثله مثل أي جوال ثاني فيه خدمة النت :(

ام السعف
14-03-2010, 03:27 PM
الله يعينج يا ام السعف اهههههههههههههه :)
تدافع عنه لانها استخدمته استخدام ايجابي واهو لاعيب ولا بحرام الا في حاله وحده ان الشخص يستخدمه استخدام يفتح به باب المحرمات :)
0000000000بس ياريت على الاقل ربع الي شاريينه يعرفون قيمته الحقيقيه وشلي فيه 0000 اغلبهم مع الخيل ياشقره

الشر برا و بعيد ان شاءالله،،

الجهاز كجهاز شكله متخلف ،، و ما فيه اي شي يشدني له
فمن غير المعقول احط فلوسي في جهاز اسمه بلاك بيري لمجرد انه فيه محادثة
اخذ لي شي يعيشني عصر التطور التقني و استشراف المستقبل التقني :shy:

بـــــــنت النوخـّــــذه
14-03-2010, 03:29 PM
ادافع عن الحق ،،
يعني ما يصير نسمح لعقولنا بتقبل أي كلام عن اي شي ما انحبه
لمجرد ان احنا ما انحبه ،،

بالنسبة لي ما احب البلاك بيري كجهاز تلفون مافيه شي يميزه غير
غير انه يقدم خدمة المحادثة ،،
بس بنفس الوقت ليش اسمح لنفسي اني اتقبل كلام غير واقعي عنه
لمجرد اني ضده ؟

فيوم قريت الموضوع ظنيت ان الجهاز هذا له خاصية في اختراق المواقع
المحجوبة ،، في الأخير يتكلمون عن امكانية دخول مواقع اباحية
وتنزيل ملفات وسهولة تداولها ما بين المستخدمين ،،
وهالشي ممكن يصير في أي جهاز يشبك بالانترنت ،،
فابدل اندهاشك بابتسامة :d

ام السعف اي فليم اي صوره اباحيه محضوره من كيوتل سواء جوال ولا لاب توب ولا غيره مايفك الحضر الا برامج خاصه 0000مستحيل بيجيك الشي مقدم بدون رقابه من كيوتل 000000000 ولكن ممكن تناقل هالمصايب بالرسايل يعني شخص محمل ويطرش اما فتح الموقع المباشر مستحيل لان كيوتل قايمه بالواجب 000

والله انا اقول اشلهم ضعفاء الايمان بهذي السوالف ماوراها الا معصيه الله والفقر

المفروض الشخص يكون رقيب على نفسه سواء مفتوح ولا مغلق وكيوتل مؤسسه تقدم الي تقدر عليه والباقي على الشخص نفسه والمستخدم نفسه لان اذا محضور اهنيه لي سافر مافي شي محضور فاعتقد الشخص يبرمج نفسه على الخوف من الله وين ماكان وباي تقنيه يستخدمها 0000

hamoor4ever
14-03-2010, 03:35 PM

الدراسه تختلف عن الثقافه الفرديه عند الشخص ، ويمكن صحيح انتي دارسه بس ماكان عندج متابعه لنوع التقنيه ،ماعلينا خروجي عن النص كان من خروجج انتي اولا وذلك بوصف الجهاز بأكبر دمار فأنتي شملتي كل شي شامل بدايه من الاجهزه انتهاء بالتصرفات الشخصيه لبعض الافراد ، وبالعكس انا اللي استغرب اقحام الموضوع بالسياسه والاقصىى . عموما بالنهايه احترم ردج وارجو مايكون ردي عليج يسبب لج اي نوع من الحساسيه خاصه وانج انسانه متعلمه مثل ماتقولين يعني اكيد تأمنين بمقوله الرأي والرأي الآخر .
وبالنهايه ضعيف الايمان مايحتاج يشرب من ماي البحر مثل ماتقولين فطرق الفساد كثيره ومتعدده ولن تقف عند البلاك بيري ، التوعيه للافراد هي افضل حل اما سياسه المنع والاغلاق مصيرها راح تنتهي عاجلا اما آجلا واكيد انتي كشخص دارس ( اي تي ) تعرفين شنو اقصد واكيد سمعتي عن التقنيات الجديده في مجال الانترنت لكن يبقى الوازع الديني هو الحل ولن تستطيع كيوتل او غيرها اصلاح شخص فاسد اصلا .

شكرا

ام السعف
14-03-2010, 03:41 PM
ام السعف اي فليم اي صوره اباحيه محضوره من كيوتل سواء جوال ولا لاب توب ولا غيره مايفك الحضر الا برامج خاصه 0000مستحيل بيجيك الشي مقدم بدون رقابه من كيوتل 000000000 ولكن ممكن تناقل هالمصايب بالرسايل يعني شخص محمل ويطرش اما فتح الموقع المباشر مستحيل لان كيوتل قايمه بالواجب 000

والله انا اقول اشلهم ضعفاء الايمان بهذي السوالف ماوراها الا معصيه الله والفقر

المفروض الشخص يكون رقيب على نفسه سواء مفتوح ولا مغلق وكيوتل مؤسسه تقدم الي تقدر عليه والباقي على الشخص نفسه والمستخدم نفسه لان اذا محضور اهنيه لي سافر مافي شي محضور فاعتقد الشخص يبرمج نفسه على الخوف من الله وين ماكان وباي تقنيه يستخدمها 0000

صحيح الواحد يكون رقيب نفسه
بس مب عدلة بشكل عام نسمح بتداول معلومات خاطئة ،، و انشوه صورة الجوال
فالكلام عام يخص كل الجواويل و كل المستخدمين ،،

بس بالنسبة لي بعد اطالب كيوتل بتشديد الرقابة لأن الشيطان حي ما مات :(

ام السعف
14-03-2010, 03:43 PM
للأسف المواقع التي لاتراها في في النت وعبر جهاز الكمبيوتر

قد تراها في البلاك بيري بدون حجب ..

هااااااااااا

زين اني انتبهت لمثل هالرد ،،

هل هالشي سمعته والا ذكروا لك مجربين هالسالفة ؟

hamoor4ever
14-03-2010, 03:51 PM
الشر برا و بعيد ان شاءالله،،

الجهاز كجهاز شكله متخلف ،، و ما فيه اي شي يشدني له
فمن غير المعقول احط فلوسي في جهاز اسمه بلاك بيري لمجرد انه فيه محادثة
اخذ لي شي يعيشني عصر التطور التقني و استشراف المستقبل التقني :shy:

احترم ردج اختي .

بس البلاك بيري فيه اكثر من خدمه المحادثه ويمكن هالتقنيه ماتمهج اختي ، بس تهم البعض الاخر طبعا بأستثناء مستخدمين البلاك بيري مرسلي النكت والصور فقط وهاذول ماتكلم عنهم ، عندج علم ان فواتيري الشهريه انخفضت بمجرد استعمالي للبلاك بيري لاقتصار محادثاتي مع المقربين عن طريق البلاك بيري فقط ! وكذلك سهوله ارسال الايميلات ومتابعتها اولا بأول

عموما البلاك بيري فيه ( شات ، ايميل ، تصفح ، هاتف ، جي بي اس لتحديد المواقع ، تشغيل ملفات صوتيه او فيديو وحتى القرآن الكريم بجوده عاليه ، متابعه لحاله الطقس ( طبعا مهم لاصحاب رحلات البر او الصيد ) ، كاميرا ديجتال )

بالنهايه شكرا لج :)

Navigator 85
14-03-2010, 03:57 PM

ام سعف ارجو انج تتأكدين من الكلام اللي تقولينة

البي اس بي فيه وايرلس ومن خلالة اشبك على راوتر البيت يعني dsl

ومعروف ان خطوط الـdsl كيوتل حجبت المواقع الاباحية

لان اخوي الصغير عنده البي اس بي وقبل شوي اخذت وحاولت اني ادخل ظهرت لي صفحة

كيوتل تكفون ياناس عن الاشاعات وتخلون الناس يشكون في عيالهم وفي الاخير انتوا تكونون

السبب في نقل الاشاعات والكلام الفاضي

مشتاقة لقطر
14-03-2010, 03:59 PM
مدري ما حبيته اصلا

بس الاستخدام العام للمحيطين بنا سي

وصح التربية هي الاساس

Navigator 85
14-03-2010, 04:09 PM

ان بحث عن طرق الدخول ،،

من غير مراقبة و اشراف ،،

ام سعف ليش التناقض في كلامج

في البداية تقولين ان البي اس بي يفتح مواقع محجوبة والعكس هو الصحيح

البي اس بي اخوي الصغير عنده ومايصير يدخل انترنت الا عن طريق الوايرلس

حتى السوني وبقية الالعاب والاجهزة هاذي ماتقدر تدخل المواقع المحجوبة وانا عندي

السوني 3 وادخل علشان احمل الالعباب الديمو والخرائط والمراحل الاضافية لبعض الالعاب

ورجاء خاص اللي مايفهم لا يقعد يتفلسف ويفتي على كيفة اذا عندة دليل يتفضل ويغرد

تحداني
14-03-2010, 04:22 PM
.. تلفون السوالف وحجي العجايز .. :)

سحقا لهذا الإختراع أشغل الرأي العام ..
وأشغل الجاهل والعالم .. والصغير والكبير ..

كل أختراع جديد معرض للإستخدام السئ والحسن ..
ولكن نحتاج الى خلفيه ثقافيه عن كيفيه التعامل معه..
وما هو العمر المحدد .
ومن هم في قائمه الاسماء ..

جملكم الله برضى الرحمن

بومحمد المطاوعه
14-03-2010, 04:38 PM
سوء الاستخدام وضعف الخوف من الله

وعدم تمسكهم في الدين الاسلامي

وضعف الايمان

اي جوال تقدر تدخل منه مواقع اباحيه

وفي مواقع وبرامج فيها وفيها

بس الانسان المستخدم للنت يجب ان يكون يقدر كلمه انا مسلم

الله يستر على جميع اخواننا المسلمين

بـــــــنت النوخـّــــذه
14-03-2010, 05:07 PM
الدراسه تختلف عن الثقافه الفرديه عند الشخص ، ويمكن صحيح انتي دارسه بس ماكان عندج متابعه لنوع التقنيه ،ماعلينا خروجي عن النص كان من خروجج انتي اولا وذلك بوصف الجهاز بأكبر دمار فأنتي شملتي كل شي شامل بدايه من الاجهزه انتهاء بالتصرفات الشخصيه لبعض الافراد ، وبالعكس انا اللي استغرب اقحام الموضوع بالسياسه والاقصىى . عموما بالنهايه احترم ردج وارجو مايكون ردي عليج يسبب لج اي نوع من الحساسيه خاصه وانج انسانه متعلمه مثل ماتقولين يعني اكيد تأمنين بمقوله الرأي والرأي الآخر .
وبالنهايه ضعيف الايمان مايحتاج يشرب من ماي البحر مثل ماتقولين فطرق الفساد كثيره ومتعدده ولن تقف عند البلاك بيري ، التوعيه للافراد هي افضل حل اما سياسه المنع والاغلاق مصيرها راح تنتهي عاجلا اما آجلا واكيد انتي كشخص دارس ( اي تي ) تعرفين شنو اقصد واكيد سمعتي عن التقنيات الجديده في مجال الانترنت لكن يبقى الوازع الديني هو الحل ولن تستطيع كيوتل او غيرها اصلاح شخص فاسد اصلا .

شكرا

اخر مره اعلق واقول لك :
كلامي كان متمحور حول نقطتين (بلاك بيري + استخدام سلبي ) فقط

بس مادري ليش انفعلت من ردي كني مخصصته لك 00000000 ولاحظ كلامي نهائيا" ماتطرقت لكلمه منع واغلاق 00(انا اتكلم عن سلبي وايجابي ) فقط ولفئه معينه 000لو تلاحظ كل تعليقاتي باي موضوع دوم اشدد على المقوله الي تقول (تعميم السلوك السلبي على الجميع لغه الجهلاء) 00عموما حصل خير واساسا" البلاك بيري حاله حال النت ولستالايت بالضبط الي بيحسن استخدام الشي بيكون البلاك بيري تقنيه ايجابيه والي بيسيئ استخدام الشي بيكون البلاك بيري تقنيه سلبيه 000ومهب معناته كل من مسك بلاك بيري مواكب التطور ولا كل من مسكه كان منحرف سلوكيا" كله يعتمد على الشخص يعني قل لي من انت اقل لك ماذا في البلاك بيري !!!!!!0<<< حكمتي ^_^وكان الله غفورا رحيما 00

ام السعف
14-03-2010, 05:32 PM
ام سعف ليش التناقض في كلامج

في البداية تقولين ان البي اس بي يفتح مواقع محجوبة والعكس هو الصحيح

البي اس بي اخوي الصغير عنده ومايصير يدخل انترنت الا عن طريق الوايرلس

حتى السوني وبقية الالعاب والاجهزة هاذي ماتقدر تدخل المواقع المحجوبة وانا عندي

السوني 3 وادخل علشان احمل الالعباب الديمو والخرائط والمراحل الاضافية لبعض الالعاب

ورجاء خاص اللي مايفهم لا يقعد يتفلسف ويفتي على كيفة اذا عندة دليل يتفضل ويغرد

Navigator

:eek5::eek5::eek5:

من قال انه يدخل الانترنت عن طريق الواير ؟

و من قال انه يدخل المواقع المحجوبة ؟

كلامي كان عنه كجهاز يتصل بالانترنت مثله مثل اي جهاز ثاني ،،

فالبلاك بيري يشبك بالنت وما في أي دليل انه يفتح مواقع محجوبة
لكن هذا لا يعني ان اللي عنده طرقه الخاصة ممكن يدخل هالمواقع اذا حب يدخل ،،

نفس الشي للأجهزة الثانية ،، فالبي اس بي يدخل الفلكر
وبما انه يدخل الفلكر ممكن يدخل اي موقع شيرنج ثاني ويجوفون اشياء اباحية ،،

فهمت علي ؟

hamoor4ever
14-03-2010, 06:51 PM
اخر مره اعلق واقول لك :
كلامي كان متمحور حول نقطتين (بلاك بيري + استخدام سلبي ) فقط

بس مادري ليش انفعلت من ردي كني مخصصته لك 00000000 ولاحظ كلامي نهائيا" ماتطرقت لكلمه منع واغلاق 00(انا اتكلم عن سلبي وايجابي ) فقط ولفئه معينه 000لو تلاحظ كل تعليقاتي باي موضوع دوم اشدد على المقوله الي تقول (تعميم السلوك السلبي على الجميع لغه الجهلاء) 00عموما حصل خير واساسا" البلاك بيري حاله حال النت ولستالايت بالضبط الي بيحسن استخدام الشي بيكون البلاك بيري تقنيه ايجابيه والي بيسيئ استخدام الشي بيكون البلاك بيري تقنيه سلبيه 000ومهب معناته كل من مسك بلاك بيري مواكب التطور ولا كل من مسكه كان منحرف سلوكيا" كله يعتمد على الشخص يعني قل لي من انت اقل لك ماذا في البلاك بيري !!!!!!0<<< حكمتي ^_^وكان الله غفورا رحيما 00

مشكوره اختي على التوضيح ويكاد رأيك يطابق رايي اذا كان هاذه كلامج ، وانا الحمدلله ماانفعلت ولا شي لان الكلام اخذ وعطا ، وانا متعود على اختلاف الرأي بالنهايه اختلاف الرأي لو فرضنا هناك اختلاف لايفسد للود قضيه . وبالنهايه الكل يستفيد يمكن انا اخذ من رأيج شي ينفعني او العكس صحيح

Industrial
14-03-2010, 07:39 PM
اتمنى من المراقي انه يعدل عنوان الموضوع لان فيه حرف باء زايد

كتبت الموضوع البارحه وانا شبه نايم :)

صوت الضمير
14-03-2010, 07:45 PM
أنا قالوا لي ناس أنه يفتح المواقع المحجوبة من كيوتل

يعني بلاوي

الله يحفظ عيالنا وبناتنا

أتمنى من كل قلبي من الآباء والأمهات معرفة هذا الشي

حرام والله حرام نشوف أطفال معهم هالجهاز... إذا مافيه رقابه
وش بيكون حالنا...

جزاك الله خير الجزاء اخوي الفاضل على التنبية

أبداع

fa6ma
05-04-2010, 04:12 AM
لاااتدشون حد ظربكم على ايدكم

محد يدش الا الي يبي هالسوالف

كلن ذنبه على جنبه

بن محمود
05-04-2010, 04:23 AM
الاباحية موجودة في الكمبيوتر العادي نفسه بشكل اخطر بكثير من البلاك بيري
حيث يتم كسر الرقابة بواسطة برامج كثيرة يتم تنزيلها من الانترنت

المقاول 1
05-04-2010, 04:24 AM
اهم شي عندها الارباح مع الاسف

fa6ma
05-04-2010, 05:00 AM

100% صح :nice:

ولحد يقول ماتخافون على عيالكم !
اذا عيالكم نايمين بالعسل وانتوا مربينهم عدل ابد ماينخاف عليهم

bo_hamad
05-04-2010, 08:06 AM
اسمع سوالف عن هاي التلفون وما اقدر اقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله والله المستعان

بنت ابوها 19
05-04-2010, 08:29 AM
الله يهدي الناس والله
التلفون صاير بيد البزارين واحنا قاعدين انتطمش
الحمدالله ماعندي ولا اتخيل في يوم يكون عندي

احسه تلفون بزارين ويفشل وبكل صراحه
شفايدة الشات خاطري اعرف .؟؟
والحين مواقع اباحيه لا والله اكملت

يليت لو يغيرون اسمه blackberry

الى

black face

ماريسا
05-04-2010, 09:31 AM
100% صح :nice:

ولحد يقول ماتخافون على عيالكم !
اذا عيالكم نايمين بالعسل وانتوا مربينهم عدل ابد ماينخاف عليهم

أكثرهم مو واثقين بتربيتهم لعيالهم و هاي المشكلة
سوء التربية
تنتج الخوف الزائد و الاحباط من قبل الوالدين فيضيقون الحرية على أبنائهم بزيادة بسبب خوفهم الزائد و عدم ثقتهم بتربيتهم لهم
و بعدها الابناء يصير لهم رد فعل عكسي و طبيعي جداً يبحثون عن الامور الغريبة بخفاء لأن عندهم كبت
و بعدها عقولهم و قلوبهم تصير فاسدة
و غير قابلين للاصلاح

فـ من البداية
التربية الحسنة

ام السعف
05-04-2010, 10:01 AM
لاااتدشون حد ظربكم على ايدكم

محد يدش الا الي يبي هالسوالف

كلن ذنبه على جنبه

مشكلة الناس اللي يبون الدنيا سهالات علشان خاطر عيونهم
( اسمحي لي فايرة حدي من تفكير الشباب اللي بيموتون على خدمة البلاك بيري )

الجوال هذا صار في ايادي البزارين ان ما كان واحد فهو 2و 3
وان كان بالفعل له قدرة انه يفتح مواقع اباحية من غير قيود
هذي مصيبة كبيرة ،،

لأن ما يصير تحفرين حفرة عميقة و سط الحوش و تقولين لليهال لا تقربون صوبها
من غير ما اتحطين حواجز متينة تمنع سقوطهم فيها ،،

ام السعف
05-04-2010, 10:04 AM
أكثرهم مو واثقين بتربيتهم لعيالهم و هاي المشكلة
سوء التربية
تنتج الخوف الزائد و الاحباط من قبل الوالدين فيضيقون الحرية على أبنائهم بزيادة بسبب خوفهم الزائد و عدم ثقتهم بتربيتهم لهم
و بعدها الابناء يصير لهم رد فعل عكسي و طبيعي جداً يبحثون عن الامور الغريبة بخفاء لأن عندهم كبت
و بعدها عقولهم و قلوبهم تصير فاسدة
و غير قابلين للاصلاح

فـ من البداية
التربية الحسنة

اهاااا،، يعني لو هناك خدمة تفتح مواقع خليعة ،، نتركها و نقول
التربية هي الأهم ؟

و خاصة ان هناك جهاز صغير يمشي مع الطفل و المراهق في كل مكان
و هالجهاز فيه خدمة افتحني وتمتع فيني ؟

لا حول ولا قوة الا بالله
ابسط شي ممكن اسطره اهنيه ،،

ام السعف
05-04-2010, 10:06 AM
الله يهدي الناس والله
التلفون صاير بيد البزارين واحنا قاعدين انتطمش
الحمدالله ماعندي ولا اتخيل في يوم يكون عندي

احسه تلفون بزارين ويفشل وبكل صراحه
شفايدة الشات خاطري اعرف .؟؟
والحين مواقع اباحيه لا والله اكملت

يليت لو يغيرون اسمه blackberry

الى

black face

الله يهداج يا بنت ابوها
تبين يموتون الشباب من القهر
صار دفعاهم عن البلاك بيري أكبر من دفاعهم عن نفوسهم :omen2:

انت لو اتشوفينهم اشلون توترت اعصابهم يوم وقفت الخدمة كم ساعة
اول امس و امس بتقولين صج ادمان على أمر تافه ،،

ام السعف
05-04-2010, 10:08 AM

الحين اتحط جهاز صغير في يتنقل مع الأطفال في كل مكان
ممكن في المدرسة حتى مع جهاز كمبيوتر ينحط فيه برامج ؟

البعض يقول انه الجهاز يفتح من غير برامج وانت تقول الكمبيوتر ممكن يفتح :(

الرويـس
05-04-2010, 11:02 AM
البعض يقارن السكينة بالبي بي
والبعض يقارن الكمبيوتر بالنو نو
والبعض يقارن الكوكو بالطووط

المسالة الرئيسية تتمثل بالخصوصية
والجهاز اللي يمتلك خصوصية أكبر
يكون له النصيب الأكبر في النظر فيه
لان ما قد شفت احد رايح المول بيدة
شاشه lcd 15 انش أو pc قالصة
ويدور فيه ..

متى ما وجدت الخصوصية الاكبر وجد
الاختبار الحقيقي للنفس ، يا تعقلها
يا تكون لها دلفري 28 ساعه << :p

على فكرة لو بكرة اخترعوا شي
فيه خصوصية وشات أكبر راح ننسى
البي بي ونستلم الـ سي سي أو الطي طي وات إيفر

ام السعف
05-04-2010, 11:04 AM
البعض يقارن السكينة بالبي بي
والبعض يقارن الكمبيوتر بالنو نو
والبعض يقارن الكوكو بالطووط

المسالة الرئيسية تتمثل بالخصوصية
والجهاز اللي يمتلك خصوصية أكبر
يكون له النصيب الأكبر في النظر فيه
لان ما قد شفت احد رايح المول بيدة
شاشه lcd 15 انش أو pc قالصة
ويدور فيه ..

متى ما وجدت الخصوصية الاكبر وجد
الاختبار الحقيقي للنفس ، يا تعقلها
يا تكون لها دلفري 28 ساعه << :p

على فكرة لو بكرة اخترعوا شي
فيه خصوصية وشات أكبر راح ننسى
البي بي ونستلم الـ سي سي أو الطي طي وات إيفر

فور ايفر راح يبقى الهوس له جمهوره :(

الرويـس
05-04-2010, 11:07 AM
فور ايفر راح يبقى الهوس له جمهوره :(

قصدج الخصوصية راح يكون لها جمهورها

ام السعف
05-04-2010, 11:15 AM
قصدج الخصوصية راح يكون لها جمهورها

يجوز فهمي امشوش عشرين حبة
لاني ما زلت اعتبره هوس

الرويـس
05-04-2010, 11:16 AM
يجوز فهمي امشوش عشرين حبة
لاني ما زلت اعتبره هوس

ابتسمووووا

ماريسا
05-04-2010, 02:48 PM
اهاااا،، يعني لو هناك خدمة تفتح مواقع خليعة ،، نتركها و نقول
التربية هي الأهم ؟

و خاصة ان هناك جهاز صغير يمشي مع الطفل و المراهق في كل مكان
و هالجهاز فيه خدمة افتحني وتمتع فيني ؟

لا حول ولا قوة الا بالله
ابسط شي ممكن اسطره اهنيه ،،

لا عزيزتي أنا أولاً و أخيراً ضد ان الطفل يكون عنده بلاكبيري لأن قبل كل شي هو مب محتاج هالجهاز
بس بشكل عام لما احنا الكبار كلنا عندنا الانترنت و الانترنت فيها المفيد و فيها البايخ فيها الزين و فيها الشين بس المتربي عدل و عنده أهداف من استخدام التكنلوجيا مب مشكلة أما الفئات الاخرى كيفهم بس مب نظلم الفئة اللي تبي تستفيد من النت و يصكرون الخدمة بسبب اللي يسيئون الاستخدام! صح!
أومال إيه :victory:

ام السعف
05-04-2010, 02:57 PM
لا عزيزتي أنا أولاً و أخيراً ضد ان الطفل يكون عنده بلاكبيري لأن قبل كل شي هو مب محتاج هالجهاز
بس بشكل عام لما احنا الكبار كلنا عندنا الانترنت و الانترنت فيها المفيد و فيها البايخ فيها الزين و فيها الشين بس المتربي عدل و عنده أهداف من استخدام التكنلوجيا مب مشكلة أما الفئات الاخرى كيفهم بس مب نظلم الفئة اللي تبي تستفيد من النت و يصكرون الخدمة بسبب اللي يسيئون الاستخدام! صح!
أومال إيه :victory:

الخير يخص و الشر يعم ،،

فمثلا لو شرارة يولعها رجل في بيته نقول خلوه يولع بيته هو حر ؟

ما هو الواقع يقول ان الأطفال و المراهقين و البنات وا الشباب ما دون 20 سنة
هم الأكثر اقتناء للجهاز ذيه ،،

فيوم يكون مسموح فيه حسب ما يدعون اصحاب القول
انه يفتح مواقع خليعة من غير احم ولا دستور
ما يحق لنا نطالب بالكثير من الحزم مع التقنية هذي ؟

وان كان جوابهم لا حل لذلك ،، ما يحق لنا نقول امنعوه ؟

ماريسا
05-04-2010, 07:21 PM
الخير يخص و الشر يعم ،،

فمثلا لو شرارة يولعها رجل في بيته نقول خلوه يولع بيته هو حر ؟

ما هو الواقع يقول ان الأطفال و المراهقين و البنات وا الشباب ما دون 20 سنة
هم الأكثر اقتناء للجهاز ذيه ،،

فيوم يكون مسموح فيه حسب ما يدعون اصحاب القول
انه يفتح مواقع خليعة من غير احم ولا دستور
ما يحق لنا نطالب بالكثير من الحزم مع التقنية هذي ؟

وان كان جوابهم لا حل لذلك ،، ما يحق لنا نقول امنعوه ؟

الشر مو بس الإطلاع على المواقع الخليعة .. أيضاً التعارف العشوائي بين المراهقين البنات و الشباب عن طريق المحادثات الذي قد يقود لأفعال غير لائقة لا قدر الله :secret:.. و المحادثات مو موجودة بس بالبلاكبيري .. قبلها الأنترنت و الجوال و الهاتف الارضي !! فهل نقطع خطوط التلفونات و الانترنت عشان الفئة الوقحة اللي تسيء إستخدام التكنلوجيا ؟ :) أم نشر الوعي بين الأهالي لمنع توفير الاجهزة للاطفال و المراهقين و يكونون مسؤولين عن نفسهم و عيالهم؟

ام السعف
05-04-2010, 10:27 PM
الشر مو بس الإطلاع على المواقع الخليعة .. أيضاً التعارف العشوائي بين المراهقين البنات و الشباب عن طريق المحادثات الذي قد يقود لأفعال غير لائقة لا قدر الله :secret:.. و المحادثات مو موجودة بس بالبلاكبيري .. قبلها الأنترنت و الجوال و الهاتف الارضي !! فهل نقطع خطوط التلفونات و الانترنت عشان الفئة الوقحة اللي تسيء إستخدام التكنلوجيا ؟ :) أم نشر الوعي بين الأهالي لمنع توفير الاجهزة للاطفال و المراهقين و يكونون مسؤولين عن نفسهم و عيالهم؟

دانتيل يا وردي

كل ما ذكرتيه اثني عليه و لا اختلف فيه معاج
يعني لو قلنا الماسنجر خطر ،، اليوم كلنا نستخدمه وممكن انضيف ناس اغراب
عليه ،،

لو قلنا المحادثات الخاصة في المنتديات غلط فهذا احنا ممكن نتحادث
مع اعضاء ما انعرفهم ،،

فاستخدام الخدمة مب بس من الصغار يكون الخطأ فيه
المشكلة ان مستخدميه مب راضيين يعترفون ان اللي حاصل
يعد تصرف غير صحيح مع تقنية صحيحة ،،

اما بخصوص الأطفال ،، لو بالفعل مثل هالتقنية تفتح مواقع خليعة
من غير احم ولا دستور ،، اطالب من الجهات الرسمية الوقوف على الثغرة هذي،،
حلوة هذي اطالب اللي يقول بيسمعون لي ،،

وان ما اقدروا يسدون الثغرة عليهم بأن يمنعون الخدمة
في الأخير شركة الجوال راح تراعي هالشي ،،

إما مثل ما يقولون الجماعة اللي يدعون ان الجوال يفتح مواقع اباحية
بكل سهولة من غير برامج خاصة ،، و الجهة المختصة اتسوي عروض
على الاشتراك ،، والكل في يده الجوال ،، فلابد من وقفة حازمة ،،

alrheeb2020
05-04-2010, 10:31 PM
والله اعرف ناس يبون بلاك بيري علشان المواقع مب محجوبه !!

الله يهديهم ويصلحهم ان شاء الله ..

الشمريه
05-04-2010, 10:40 PM
للطيـب درب وللرخامـه متـاهـات ويالي بغيـت الطيـب اسمـع مقالـي

نااااني
05-04-2010, 10:43 PM
انا عندي بلاك بيري بس الحمد الله مالي في هالسوالف لاني متاكده ان الله يراقبني اذا الانسان ماعنده مراقبه ذاتيه الله يعينه
ويهدي بنات وشباب المسلمين............................

مافيا قطر
05-04-2010, 11:27 PM
والله اللى بيخاف الواحد القهار ويناظر رب الناس مش الناس ويعرف انه الله يراه ويسمع

وخناك ملائكه تسجل مايفكر فى الحرام ولا الطريق المؤدى اليه وحتى البنت نفس الشى

~ نســـايم ~
06-04-2010, 01:45 AM
تبا للتكنولوجيا مفسدة الاخلاق :)

رد جميل هههه ,,

بعد استطلاعي لاكثر الردود والله جاتني غصه وحزن و شفقة على حال امتنا الاسلامية ان كان رجالها متعلقين بالاختراع القبيح المسمى بلاك بيري و يستميتون في الدفاع عنه فتذكرت حينها مافعلت الدنمارك في حق حبيبنا المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم وقلت في نفسي لو رايت فقط دفاعا كهذا عن حبيبنا في تلك الفترة؟؟

ما اقول الا "هزلت"

ااصبح بعض المسلمين تفكيرهم منحصر في الامور التافهة والسطحيه بحيث كل مكان اذهب اليه ارى اشخاص كبار وصغار فتيات ونساء و رجااااااااااال وكلن يحمل هذا البلاك بيري وياليت الغالبيه يستخدمونه في امور جيده الا الغالبيه في دردشات و مضيعة وقت واما شبابنا فحدث ولا حرج و الاهالي محاسبون وكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته يا من يضعون هذه التقنيات في ايادي الاطفال اتقوا الله في اطفالكم ورعاياكم و فكروا في تنشئة اجيال كأجيال الصحابة والتابعين والصالحين والمهتدين على نهج محمد عليه الصلاة والسلام بدل الجيل الذي انتشرت فيه امور ما انزل الله بها من سلطان ولم تكن في اسلافنا ومن سيقول الدنيا تتقدم فالحمدلله حتى مجال عملي كله في التكنولوجيا الحديثه ولم اصب بهذا الداء ولن اصاب به ان شاء الله و الحمدلله لم ينقص من علمي التقني ابدا ولم يؤثر عليه وليس له دخل اصلا فالتكنولوجيا هذه اخترعت للتسليه درجة اولى وليست بتلك الاهمية والا لما كنا عشنا من غيرها السنين الطوال ؟؟ فلا داعي للحجج الواهية

والله تذكرت جمله " يا امة ضحكت من جهلها الامم"

اللهم جرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها

طوبى للغرباء ,,

مريش
06-04-2010, 07:52 AM
والله كل يوم تزيد مواضيع هالـ بلاك بيري
مايسوى الواحد عليه بصراحه

وكل يوم تزيد مواضيع تخلي الواحد
يفكر هل فعلاً نحن شعب من شعوب العربيه
أغبياء وليس لدينا عقول نفكر بها !!

الاباحيه صارت في الشوارع وانتو تقولون الاباحيه وصلت البلاك بيري

مادري أنتو عايشين بقطر !! ولا كلش ماتطلعون برع وتشوفون الي يصير
او على الاقل تسمعون مثلي من الاخبار الشينه الي وصلنا فيها

ياجماعه نعيد ونكرر الي يبي الزين بيلقاه والي يبي الشين بيلقاه

هل ياصاحب الموضوع تعرف من خبايا النت الكثير
ولا بس منتدى ومسن وسلام عليكم !!

العالم وصلت للبروكسي والبرامج الي تفتح الي ماتقدر عليه كيوتل !!

ياخي تبي تمنع ليش ماتمنع عيل الستالايت !!

الحين يمكن بنت تلقى عندها هوتبيرد وروح !!

تكفون لين متى تفكيركم بسيط !!

الشقيان
08-04-2010, 01:17 AM

تعجبني والله:nice::nice:

خلهم يسكروون المجمعات بعد والبنات ماايلبسوون ضيق :tease:

مستغرب من بعض المشاركات :rolleyes2:

الي اتقول مب ماخذه ولي اتقول بسكره ولي اتقولك شعر الحمدالله والشكر :omen2:

بو سالم
12-04-2010, 04:21 AM
ممكن تأكيد من خبير ............؟

هل صحيح أن المواقع الممنوعة عن طريق كيوتل بالكمبيوتر يمكن فتحها عن طريق البلاك بيري ......؟؟

واللي يرحم والديكم احتاج الى إجابة مؤكدة ...... اللي متأكد بس يرد ....

واحنا معطين اليهال كل واحد بلاك بيري .....الله يكون في العون .........

اي نعم كل المواقع المحجوبه على النت مفتوحه على البلاك بيري

Khaled Qatar
12-04-2010, 07:23 AM
استغفر الله العظيم

انتو جذي تخلون اللي مايعرف هذي المعلومه من اصحاب النفوس الضعيفة يستخدم هذي الخدمه ألحين

بوخالد911
12-04-2010, 07:30 AM
انا عندي بلاك بيري بس الحمد الله مالي في هالسوالف لاني متاكده ان الله يراقبني اذا الانسان ماعنده مراقبه ذاتيه الله يعينه
ويهدي بنات وشباب المسلمين............................

:nice::nice::nice:
:victory:
:nice::nice::nice:

ماريسا
12-04-2010, 08:41 AM
والله اللى بيخاف الواحد القهار ويناظر رب الناس مش الناس ويعرف انه الله يراه ويسمع

وخناك ملائكه تسجل مايفكر فى الحرام ولا الطريق المؤدى اليه وحتى البنت نفس الشى

بالظبط

ماريسا
12-04-2010, 08:42 AM

and this:nice: