المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل من يريد التشطيب في شهر يونيو 2010 تشطيب راقي انصحة بالدخول

النجم الساطع
14-03-2010, 02:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا بعد جولات وصولات في التحليل الفني في عالم الاسهم(ممكن الرجوع لها في حالة الاستفسار ) تم الانتقال الى عالم البناء والتركيز على كيف الانسان يوفر لاخوة المسلم التوفير الطيب بحيث لا يتضرر ولا يبالغ في الاسعار ولا يكون همة الطمع واللهث وراء اموال التي سيحاسب عليها حسابا عسيرا . من هذا المنطلق تم انشاء شركة صغيره لعمل بعض المشاريع والحمد لله تم البدء بها لكسب الخبره والتعلم في هذا المجال والتوفير على اخواننا الذين يرغبون في التوفير والبناء الطيب . وبعد جولة في اسعار التشطيب اتضح الاتي بان الاسعار عندنا مرتفعة جدا مقارنة بالدول الشقيقه ولا الوم احد لانه هناك فتره مرت علينا كلها وهي ارتفاع الاجار وارتفاع التكلفة المعيشية في قطر حتي وصلت التضخم الى اسعار خيالية وبدات الاسعار تنزل تدريجيا والسوق عرض وطلب. المهم بحكم اني انا ابني وكذلك ابني لاصدقائي توصلنا الى فكرة ان نذهب الي الصين والحمد لله تم ذلك في شهر 11-2009 وتم اختيار معظم المواد وتم شحنها لقطر وقد لاقينا مشاكل كثيره في البداية ولكن الحمد لله تم التغلب عليها جميعا بفضل من الله ونعمة منه. وسيتم التركيب خلال شهر الى شهرين باذن الله لاول فيلا وبعد التركيب ساعرض لكم الصور للذي يحب ان يراها. ولكن حبيت اعرض عليكم خدمة جليلة وهي انني وظفت لي خبير موظف لنا في الصين لكي يقوم بتلبية كل طلبات التشطيب من ( سيراميك ارضيات وحوائط, وبورسلان ارضيات , وحمامات ضمان خمس سنوات من اكبر شركة في الصين, وابواب خشبية ,وابواب المونيوم وشبابيك المونيوم ,وابواب حديد ,ومطبخ طبعا ماهتمينا بالدرابزين ولا شبابك الحماية في الطلبية هذه ولكن احتمال نطلبها في الطلبيات القادمة
لذلك حبيت اخبركم بان الخبير الذي يعمل لي في الصين سياتي الى قطر بتاريخ 18الى26 شهر ابريل 2010 لكي يستلم الطلبية الثالثة باذن الله وكذلك يعرض علينا صور وكتولجات الاثاث من اكبر الشركات وهي على 3 مستويات الراقية والمتوسطة والعادية.
ألية العمل :
1- كل شخص يحتاج الى تشطيب يحط في ذهنه من شهرين الى ثلاث شهور حتي وصول البضاعة
2- نفترض بان سعر المواد التي تم اختيارها من الموردين هناك تعادل مئة الف ريال قطري فسيتم احتساب 10% اتعاب لمكتبنا في الصين ومثلها 10% لمكتبنا في قطر وباذن الله ستكون انت ربحان ليس في التوفير فقط ولكن انت تختار جودة البضاعة على الطبيعة
3- قبل لقاء الخبير ستذهب بنفسك لتراء البضاعة مركبة في واحد من المشاريع التي تم الطلب لها مسبقا بناء على ذلك يتم الاختيار او التغير في حالة توفير طلبك
4- بعد المعاينة وابداء الرغبة في طلبية معينه يجب احضار الخرائط لعمل حصر لجميع المواد واخذ القياسات الصحيحة لان النقطة هذه مهمة جدا فهي مربط الفرس لان القياسات في الصين تختلف اختلاف كلي عن قطر .
5- طبعا ناس بتقول هذا يعمل دعاية لنفسه وانا اقول دعايتي ان الناس تطلب لنا بالخير لان الدعاء بالخير هو اكثر رزق للانسان
6- لكل المهتمين لهذا الموضوع عدم الاستعجال والانتظار حتي تاريخ 15-4-2010 يعني شهر واحد ومن ثم سيتم تحديد المكان للمعاينة ومقابلة الخبير باذن الله للراغبين
7- اعتذر لادارة الموقع اذا كان هذا الموضوع مكانة غلط او محتواه غير مرغوب فيه وكذلك اعتذر في حالة الانقطاع الى التاريخ المذكور في رقم 6 لاسباب خاصة
ارجوا من الله عزا وجل بان يوفقنا لعمل الخير ونكون اداءه لاسعاد الناس وتقليل التكاليف عليهم وشكرا جزيلا
اخوكم النجم الساطع

الـخـور
14-03-2010, 05:49 AM
بارك الله فيك اخوي على هذي المعلومات القيمة

القلم الصريح
14-03-2010, 09:22 AM
ضيفني عندك
وان شاء الله تكون فاتحة خير علينا وعليك
وبالتوفيق

اهات
14-03-2010, 12:56 PM
اخوي ممكن رقمك

العضوالرسمي
14-03-2010, 01:58 PM
ممكن رقمك والعنوان اخوي

classic2004
14-03-2010, 02:25 PM
ممكن رقمك والعنوان اخوي

النجم الساطع
14-03-2010, 08:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الـخـور باذن الله القادم افضل
القلم الصريح لي الشرف في اضافتك والله يكتب اللي فيه خير للمسلمين
اهات ممكن بس بعد مانزل لكم بعض الصور يمكن ماتعجبكم اختيارتنا من الصين
العضوالرسمي ممكن بس بعد مانزل لكم بعض الصور يمكن ماتعجبكم اختيارتنا من الصين
classic2004 ممكن بس بعد مانزل لكم بعض الصور يمكن ماتعجبكم اختيارتنا من الصين

هذا يعطيني دافع للموضوع وحماس اكثر وباذن الله ستفرحون سواء تم التعامل معنا او مع غيرنا لاننا لن نبخل بالنصيحة والمشورة الطيبة لتقليل التكاليف عن بيت التراب ( صحيح ناس تقول بيت العمر وناس اتقول بيت الاحلام ولكن البيت الحقيقي هو العمل الصالح الذي تواجه به الله عزا وجل ولكن لا يمنع ان الانسان يتمتع في حياتة وترتيب بيتة على قدر استطاعتة)
ساحاول ارفق لكم بعض الصور لاحقا ومتابعة مراحل التصنيع او الاعداد في الصين حتي وصولها الى بر الامان قطر لذلك اود ان اعرف ماهتماماتكم من التشطيب وفي كل يوم سارفق لكم صورة حتي ماتحسون بالممل لان 15-4-2010 شوي بعيد ونقزر المدة في الصور والنقاش الجاد المثري وعن تجربتنا الشيقة في الصين بس لازم قبل نبدا انتعلم كلمة صينية نيها ( مرحبا بالصيني)
اخوكم المحب النجم الساطع

*^*محمد*^*
15-03-2010, 12:16 AM
ممكن رقمك والعنوان اخوي

السندان
16-03-2010, 12:52 AM
نيها .. نيها

بالتوفيق اخوي

النجم الساطع
16-03-2010, 03:39 AM
محمد اكيد بنعطيك الرقم والعنوان ومستسلمين حاط لي صور مسدسات الله يستر اتخوف بلد :)
السندان نيها نيها تعجبني الحين خليتيني اتحمس واحط الصور كله من هالكلمة نيها من كثر ماحفضناها
واشكر الجميع على المرور حتي اللي ماعلق نشكر مرورة

الشرح فيما يخص شبابيك الالمونيوم طبعا اللي عنده خبرة يصلح لي واللي ماعندة يستفد من اللي توه مبتدي العبد الفقير النجم الساطع ( المشكلة اللي بتواجة كل واحد بيطلب شبابيك من الصين ان مقاسات الالمونيوم في قطر اكبر من الصين لذلك لازم اتاكد من قياس الالمونيوم مايقل عن 1.6 مليمتر وكل مازاد كان اقوي واحسن لذلك حن اخترنا 2 ملميتر ويصححون لي الاخوان والاخوات اللي لهم باع طويل في هذا المجال ) والمشكلة الثانية ( صغر اصابعهم غير طبيعي تخيلوا علشان نفتح شباك معروض في المحل لازم احط صبعي الخنصر او البنصر مادري اي واحد بس اللي على اليمين الكف او على يسار الكف علشان دش في فتحة الشباك لتضغط عليه وتفتحة ) يعني المليان راحة عليه انا اقول يدور في الرياض احسن :) المشكلة كلنا مليانين ( انا وربعي طبعا فقط مع احترامي للمتابعين خلف اجهزة الكمبيوترات ) علشان كذا ارفقت لكم من اختيارتنا نوعين من الشبابيك اللون الابيض وكذلك اللون الاحمر او العودي او الخشبي خبركم عندي عمي اللوان :shy: لذلك ستلاحظون صورة 1 تاكد من قياسات المطلوبة وفحصها. صورة 2 و 3 تاكد من ان اصابعنا ادش في مقبض الشباك حتي لا نتوهق في اللون الابيض وكذلك اللون ساعدوني ..... صورة 4 تاكد من سمك الالمونيوم المستخدم. صورة 5 انجيب جهاز قياس السماكة صفقوا له. ملاحظه مهمه الصور تبدا من اليمين الى اليسار .صورة 6و7 فحص التجميع النهائي. صورة 8و9 على بركة الله لخوانا مشجعين اللون الابيض. وصورة 10 و11 مشجعين الرياني مادري اي لون احتاج اتصال بصديق .
طبعا في الختام حبيت اوضح لكم انه كل الزجاج دبل او مضاعف بالعربي وكذلك يوجد به جورجياني ولاحد يسالني ماهو الجورجياني بس شكلة حلو وزين .
طبعا المسلسل التركي مانتهي بس يحتاج متابعين واذا مافيه حماس يسير فيه فتور واتمني للجميع التوفيق باذن الله
اخوكم المحب النجم الساطع

النجم الساطع
16-03-2010, 03:44 AM
المشكلة اللي يطول ومايستخدم النت ينسى اشياء كثيرة انا الان اكتب هنا علشان اكمل باقي الصور فقط
صورة 6و7 فحص التجميع النهائي صورة 8و9 على بركة الله لخوانا مشجعين اللون الابيض وصورة 10 و11 مشجعين الرياني مادري اي لون احتاج اتصال بصديق .
طبعا في الختام حبيت اوضح لكم انه كل الزجاج دبل او مضاعف بالعربي وكذلك يوجد به جورجياني ولاحد يسالني ماهو الجورجياني بس شكلة حلو وزين .
طبعا المسلسل التركي مانتهي بس يحتاج متابعين واذا مافيه حماس يسير فيه فتور واتمني للجميع التوفيق باذن الله
اخوكم المحب النجم الساطع

النجم الساطع
16-03-2010, 03:48 AM
هذه صور شبابيك خذت ثلاث صفحات الله يرحم الباقي شكلي باوقف الشغلة !!!!!
صورة رقم 11 الرياني مادري ساعدوني في اسمه!!!!!!!
رجاء بسيط تعطوني من نصايحكم فيما يخص طريقة ارفاقي للملفات او شرحي اذا فيه ملل علشان مانثقل عليكم خبركم بنيان والنجم يتفلسف والنفس واصله فاحتاج النصح والتوجيه ولكم جزيل الشكر
ونقول لكم جميعا تصبحون علي خير
اخوكم المحب النجم الساطع

النسر الذهبي
16-03-2010, 07:09 AM
لوسمحت رقمك على الخاص

ام سلمى
05-04-2010, 09:43 AM
لوسمحت رقمك

qatar dragon
05-04-2010, 01:09 PM
يعطيك العافيه ..ولو سمحت رقمك يمكن نتواصل معك للمستقبل ..اذا مهب المره ذي

تقبل تحياتي

النجم الساطع
06-04-2010, 08:48 AM
اولا اسف على الانقطاع الخارج عن الارادة وذلك للبس البشت الازرق :)
ثانيا اشكر الاخوه والاخوات على المرور الطيب النسر الذهبي وام سلمي وقطر دراجن
نكمل الموضوع بعد انقطاع 20 يوم ونستمر معاكم في موضوع الابواب الخشبية طبعا لان كل مشاركة ماتشيل الى خمس صور فانا ساخصص موضوع الابواب الى موضعين اليوم ساضع لكم صور النجارة المرحلة الاولي وفي المساء ان شاء الله ساضع لكم نفس الابواب بعد ماخلصت نجارة وطبعا عمركم شفتم ابواب تخلص في يوم واحد طبعا في الصين ( مزحة اخذت 30 يوم ) بس تستاهل المتابعه واخليكم مع لصور

اخوكم النجم الساطع

النجم الساطع
06-04-2010, 08:31 PM
هذه صور الابواب بعد ماخلصت اتمني ان تنال اعجابكم

اخوكم النجم الساطع

wagadogo
07-04-2010, 09:17 AM
لوسمحت رقمك على الخاص

اسيرالدوحه
07-04-2010, 10:49 PM
السلام عليكم اخوي ..

أولا احب اشكرك على مشاركتنا تجربتك مع الصين ,,,

حبيت أسألك عن الشحن والجمارك في الدوحه .... على من ؟؟؟

عليك ولا علينا ؟؟

العنود55
07-04-2010, 11:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوسع عليك في رزقك ويرزقك من خيري الدنيا والآخره يارب

استفسار الله يرضى عليك فيه بضاعه متوفره عندك حاليا في الدوحه ؟ بالنسبه للأثاث يوجد لديك كتالوجات

النجم الساطع
08-04-2010, 02:06 AM
اشكركم على المرور الطيب
wagadogo :ان شاء الله قريبا بتاريخ 18-4-2010 سارسل لك الرقم على الخاص باذن الله
اسيرالدوحه : لا شكر على واجب, اخوي بالنسبة للشحن في الدوحة او المخلص ماعندنا اي مشكله اذا لديك واحد تتعامل معه, او من طرفنا له مبلغ يندفع ماله علاقه في مبلغ البضاعة,
اما ضريبة الجمارك كذلك ليست لنا تذهب الى الجمارك, بس ستكون مستندات رسمية ومعتمدة.
اما مبلغ الشحن من الصين فيعتمد على نوع البضاعة .
النوع الاول قسمين : 1- بضاعة سعرها يشمل الشحن من الصين والشركه هي مسئوله عن الشحن 2- بضاعه سعرها ليس مشمول في الشحن والشركة تقوم بترتيب الشحن بتكاليف مذكوره بالتفصيل
النوع الثاني : بضاعات مختلفة من عدة محلات يتم تجميعها من قبل مندوبنا ويتم تخليص جميع الامور الرسمية ومن ثم تشحن لنا وسعرها مستقل عن البضاعة .
اتمني اني وصلت لك فكره عن الشحن ( تبسيط الفكرة لو افترضنا بضاعتك اللتي اخترتها تعادل مئة الف ريال وشحنها في الصين مع المخلص والجمارك في قطر عشرين الف ريال سيتم تحميل المشتري 20% اتعاب مندوبنا في الصين بالاضافة في قطر يعني تعادل عشرين الف ثانية ليكون مجموع البضاعة مئة واربعين الف كمثال ولكن نتكلم عن بضاعة من السعر الاصلي يعني لم نرفع السعر الاصلي من المصدر وبشرط انك لن تجد هذه البضاعة باقل من مئتين الف ريال يعني نسبة التوفير ستكون على الاقل 42% والمهم انك تشوفها في الواقع قبل ان تطلب بضاعتك) واذا عندك استفسار اسير الدوحة حاضرين.
الاخت العنود55:جزاكي الله خير والله يرضي عنكم
البضاعة نعم موجوده ولكن يتم تركيبة للملاك يمكن المعاينه في حالة الرغبة 18-4-2010
بالنسبة للاثاث بتاريخ 24-4-2010 سيكون هناك عرض لكتلوجات الاثاث وبوربوينت ومقاطع فيديو لاكبر محلاث الاثاث في الصين ومصنفة الى 3 مجموعات (عادي , متوسط , وراقي )
اخوكم النجم الساطع

النجم الساطع
08-04-2010, 02:19 AM
الجزء الثالث من مسلسل بضاعة الصين عن البورسلان والسيراميك
طبعا احنا لما رحنا كان كل تفكيرنا انه السيراميك يستخدم حق الغرف والصالات والبورسلان حق اكرمكم الله الحمامات مثلا. لكن تفاجئنا بالعكس تماما ( يمكن احنا فاهمين غلط اصلن)
المهم مدير المبيعات شرح لنا الفرق بين السيراميك والبورسلان وعرفنا ليش السيراميك يستخدم فقط للمطابخ والحمامات اعزكم الله والبورسلان لارضيات الغرف والصالات والسبب في المقاومة والتركيب الداخلي للنوعين. مع العلم انه البورسلان اغلى من السيراميك
ارفقت لكم خمس صور اللتي تم اختيارها وسيتم التواصل باذن الله قريبا

اخوكم المحب النجم الساطع

aspirin
08-04-2010, 02:27 AM
ياليت لو تذكر للأعضاء سعر Container الكونتينر20 قدم او كان 40 قدم كم سعره واصل قطر ,
وعلى حسب علمي عندما ذهبت للصين ثلاث مرات كان ياخذ الوسيط مني 5% ربمبي فقط على البضاعه كاملة.

اسيرالدوحه
08-04-2010, 07:36 AM
يعطيك العافية اخوي النجم الساطع ...

انا مقدّر لك خدمة اخوانك ...

بس ياخي انا اشوف 20% عمولة وايد ...

فالعادة .. المكاتب اللي فالصين تاخذ عمولة 5% ...

وانت تطلب علينا 20% ... الفرق 15% ... وايد صراحة ..

وبعدين ... انت راح تحدني على شراء شي معين ... يعني موديلات معينة ... ومن محلات معينة ...

يعني ميزة الشراء من الصين ... راحت ...

عالعموم ... فكرتك اخوي ممتازة ... وأنا أيدك على هذي الفكرة ..

وصراحة ... أتمنى لك التوفيق اخوي ..

بس يا ليت .. لو تراجع موضوع العمولة ...

يعطيك ربي العافية ..

النجم الساطع
08-04-2010, 09:46 AM
ياليت لو تذكر للأعضاء سعر Container الكونتينر20 قدم او كان 40 قدم كم سعره واصل قطر ,
وعلى حسب علمي عندما ذهبت للصين ثلاث مرات كان ياخذ الوسيط مني 5% ربمبي فقط على البضاعه كاملة.

مشكور اخوي aspirin , سعر الكونتينر يختلف باختلاف الزمن يعني فكل تاريخ له سعر معين بس عموما تتراوح بين 1300دولار الى 1500دولار للصغير والكبير من 2000دولار وطالع . بس يعتمد على التاريخ وعلى الشركة وهل فيه تامين او من غير تامين
اما بالنسبة للوسيط ياخذ 5% كلامك صحيح بس تتعامل مع المحلات اللي المترجم ياخذك لهم وماتعرف الاسعار الحقيقية ( لا تنسى تذكرتك , السكن , الفندق, المواصلات , الاعاشة, المترجم , ) يعني لو جمعة هذه كلها ماراح تقل عن عشرين الف ريال هذا اذا جالس في فندق اربع انجوم وغير عن اسبوع وانت اتدور من محل الى محل , وغير عن معرفة المواصفات الفنيه المختلفه عن قطر يعني يحتاج لك ساعات يكون معك مهندس !!!)
طبعا احنا لما حيطينا 10% في الصين جزء كبير هي اتعاب للحركة والنقاش والمتابعه الصحيحه للبضاعة بالصور وبشكل شبة يومي اما 10% في قطر فاعتقد سيكون هناك اشخاص يتابعون البضاعة باستمرار ودراسة فنيه ومواصفاته ليكون الطلب صحيح باذن الله.
اللذي لا يفكر الا في الربح اذا كانت البضاعة تعادل مئة الف من المصدر سيقول لك مئه وسبعون الف وسيقلل تكلفة المكتب وهكذا ولكن سنحاول ان نكون واضحين مع الناس لما يرضي الله عزا وجل.

النجم الساطع
08-04-2010, 09:59 AM
يعطيك العافية اخوي النجم الساطع ...

انا مقدّر لك خدمة اخوانك ...

بس ياخي انا اشوف 20% عمولة وايد ...

فالعادة .. المكاتب اللي فالصين تاخذ عمولة 5% ...

وانت تطلب علينا 20% ... الفرق 15% ... وايد صراحة ..

وبعدين ... انت راح تحدني على شراء شي معين ... يعني موديلات معينة ... ومن محلات معينة ...

يعني ميزة الشراء من الصين ... راحت ...

عالعموم ... فكرتك اخوي ممتازة ... وأنا أيدك على هذي الفكرة ..

وصراحة ... أتمنى لك التوفيق اخوي ..

بس يا ليت .. لو تراجع موضوع العمولة ...

يعطيك ربي العافية ..
مشكور اخوي اسيرالدوحه على التعليق الطيب وانا وضحت لخوي aspirin لماذا العموله 20% بس في حالة رغبتك الذهاب الي الصين فان متدوبنا هناك سيتم عمل اللازم لك بسعر 5% واقل ولكن تم ذكر الاسباب اللتي ستقنعك باذن الله اما اني احدك على شراء معين فانا لن احدك ولكن ساقول لك هذا افضل المعروض وانت لك الخيار اما اذا كنت تحتاج اختيارات اخرى فلدينا كتولجات او دليل لاشكال ثانية مختلفة انا هنا اتكلم عن ضمان بضاعة معينه تحت اشرافنا
اشكرك على التشجيع . طبعا مراجعة سعر العموله اكيد وارد جدا بس كل مازاد الطلبيات بنراعي العموله فمثلا شخص يطلب بمليون غير عن شخص يطلب بمئة الف فسيكون هناك مراعاه ومراجعة للعموله باذن الله وباستمرار وهدفنا الرئيسي ليس الربح كما هو استمرار فتسهيل اعباء التشطيب اللتي تكسر الظهر .

وشكرا على المرور اخوكم النجم الساطع

بويوسف
08-04-2010, 10:32 AM
اخوي عندك كتالوج فيه المنتجات ؟ ممكن نشوف الاسعار مع الكتالوج وطريقة الطلب والضمانات الموجودة ؟

اسيرالدوحه
08-04-2010, 05:29 PM
مشكور اخوي اسيرالدوحه على التعليق الطيب وانا وضحت لخوي aspirin لماذا العموله 20% بس في حالة رغبتك الذهاب الي الصين فان متدوبنا هناك سيتم عمل اللازم لك بسعر 5% واقل ولكن تم ذكر الاسباب اللتي ستقنعك باذن الله اما اني احدك على شراء معين فانا لن احدك ولكن ساقول لك هذا افضل المعروض وانت لك الخيار اما اذا كنت تحتاج اختيارات اخرى فلدينا كتولجات او دليل لاشكال ثانية مختلفة انا هنا اتكلم عن ضمان بضاعة معينه تحت اشرافنا
اشكرك على التشجيع . طبعا مراجعة سعر العموله اكيد وارد جدا بس كل مازاد الطلبيات بنراعي العموله فمثلا شخص يطلب بمليون غير عن شخص يطلب بمئة الف فسيكون هناك مراعاه ومراجعة للعموله باذن الله وباستمرار وهدفنا الرئيسي ليس الربح كما هو استمرار فتسهيل اعباء التشطيب اللتي تكسر الظهر .

وشكرا على المرور اخوكم النجم الساطع

تسلم اخوي عالتوضيح ...

تدري شنو اللي باط جبدي ....

انك تأخرت في فكرتك وااايد ..

كنت أتمنى لو انك فكرت فيها من قبل .... بس ... الله كريم ...

انا شطبت بيتي وفرشته من الصين .... سافرت 5 مرات خلال 3 سنوات .....

تدري شنو أحسن شي عندك اخوي ...

الضمان ...

أتمنى لك التوفيق اخوي ...

واذا بغيت اي مساعدة او اي شي ... انا حاضر وفالشوفة اخوي ...

النجم الساطع
08-04-2010, 06:47 PM
اخوي عندك كتالوج فيه المنتجات ؟ ممكن نشوف الاسعار مع الكتالوج وطريقة الطلب والضمانات الموجودة ؟

اخوي بويوسف ( المنتجات موجودة وممكن معاينتها على الطبيعه , والكتلوجات موجوده لبعض البضائع والاسعار معروفه لدينا طريقة الطلب يعتمد على نوع الطلبية ( مثلا سيراميك او بورسلان او ادوات صحيه لا تحتاج الى تفاصيل دقيقه اما بعض المواد الابواب والشبابيك والمطابخ وغيرها فتحتاج الى دراسة الخرائط واذا كان المشروع قائم وفي مرحلة البلاستر يحتاج الى معاينه وتسجيل القياسات الحقيقيه ومن ثم يتم الطلب ) اما الضمان فسيكون هناك عقد توريد موضح فيه الشروط والمواصفات والمدة الزمينه وسيكون هناك شيك ضمان يتم استرجاعه بعد وصول الباضعه
والتفاصيل للجادين ستكون في المكتب باذن الله

النجم الساطع
08-04-2010, 06:56 PM
تسلم اخوي عالتوضيح ...

تدري شنو اللي باط جبدي ....

انك تأخرت في فكرتك وااايد ..توني ابني شاسوي؟؟؟

كنت أتمنى لو انك فكرت فيها من قبل .... بس ... الله كريم ... يعني انت فاقد الامل تبني مره ثانيه (توبه ) الخير جاي وانا اخوك

انا شطبت بيتي وفرشته من الصين .... سافرت 5 مرات خلال 3 سنوات .....ماشاء الله نيها اكيد تتكلم صيني ماتدري يمكن السفره السادسه معنا

تدري شنو أحسن شي عندك اخوي ...

الضمان ...الضامن الله عزا وجل ولكن سنكون جادين بكل مانقول باذن الله

أتمنى لك التوفيق اخوي ...جزاءك الله خيرا

واذا بغيت اي مساعدة او اي شي ... انا حاضر وفالشوفة اخوي ...اكيد نحتاج مساعدة واستشارات كثيره الله يعينك ياسير الدوحه على ازعاجنا :)
سبحان الله نعمة النت عظيمه اذا احسنت استخدامها
شاكر للجميع على المرور واتمني من الجميع اعطانا المشوره لكي تعم الفائدة للجميع والذي لا يكون فيه خير للناس لا يكون فيه خير لنفسه
اخوكم المحب النجم الساطع

النجم الساطع
09-04-2010, 04:06 PM
المسلسل الرابع الاداوات الصحية
طبعا حبيت اعطيكم بعض من بضاعة الاداوت الصحية واخترت لكم بعض الصور وبعطيكم سعر المصدر فلكم ان تتخيلوا باقي البضاعة وهذا كقياس لكم ان تقرروا الجودة على سبيل المثال الجاكوزي مع الفقاعات تقريبا 2853 ريال تخيلوا وكذلك زجاج المسبح وليس البلاستك 970 ريال نقريبا ولكم انت تحكمو على باقي الادوات الصحيه وغير الصحية!!!!!

الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

اخوكم النجم الساطع

QAT2020
09-04-2010, 11:41 PM
بارك الله فيك ، ولوسمحت رقمك للتواصل ..؟

captin
12-04-2010, 05:44 AM
الله يوفقك ويبارك لك في رزقك
انا ودي اتواصل معاك واقابل مندوبك الصيني اللي جاي الدوحة
عشان عندي اكثر من مشروع في نفس الوقت وكلهم في مرحلة البداية مرحلة حفر الاساسات
وودي آخذ فكرة عن مواد التشطيب واسعارها والوانها واشكالها
ياريت رقمك على الخاص ولاتهون

النجم الساطع
13-04-2010, 03:37 AM
اشكر الاخوه على المرور وخاصة QAT2020 وباذن الله سيتم اعطاك الرقم ويتم التواصل معك وكذلك الاخ captin وباذن الله تقابله في القريب ويرد على استفسارتك قدر المستطاع.

اما المتابعين للموضوع والمقبلين على التشطيب وحابين ياخذون فكره او لديهم الرغبة في طلبية اي نوع من بضائع التطشيب فنقول لهم باذن الله يستطيعون الاتصال او الزياره الميدانيه للمواقع التي تم تركيب جزء من مواد التشطيب وكذلك لازال العمل جاري في باقي مواد التشطيب وبئمكانكم الاتصال او الزيارة من تاريخ 18-4-2010 حتي تاريخ 20-4-2010 للمعاينه الميدانيه لاخذ فكره عن مواد التشطيب اما المهتمين في مقابلة مندوبنا القادم من الصين سيكون متاح باذن الله من تاريخ 24-26ابريل 2010 وسيكون لديه محاضرة بسيطة عن الاثاث للمقبلين على الاثاث اما فيما يخص رقم الاتصال فسيتم وضعه باذن الله قريبا جدا وكذلك سيتم وضع بعض الصور عن الابواب الخارجيه والمطابخ في خلال اليومين القادمين.
طبعا التواريخ قابلة للتعديل حيث انها مرتبطه بسفر عن طريق الجو ونعتذر مسبقا في حالة تعديل اي منها ولكم منا جزيل الشكر.

اخوكم المحب النجم الساطع

بروق QTR
13-04-2010, 08:33 AM
الله يبارك لك ياخوي ويرزقك من حيث لا تحتسب ويعطيك على نيتك

وبغينا نتواصلك وياك..وعساك على القوه

ام سلمى
13-04-2010, 10:07 AM
اشكر الاخوه على المرور وخاصة qat2020 وباذن الله سيتم اعطاك الرقم ويتم التواصل معك وكذلك الاخ captin وباذن الله تقابله في القريب ويرد على استفسارتك قدر المستطاع.

اما المتابعين للموضوع والمقبلين على التشطيب وحابين ياخذون فكره او لديهم الرغبة في طلبية اي نوع من بضائع التطشيب فنقول لهم باذن الله يستطيعون الاتصال او الزياره الميدانيه للمواقع التي تم تركيب جزء من مواد التشطيب وكذلك لازال العمل جاري في باقي مواد التشطيب وبئمكانكم الاتصال او الزيارة من تاريخ 18-4-2010 حتي تاريخ 20-4-2010 للمعاينه الميدانيه لاخذ فكره عن مواد التشطيب اما المهتمين في مقابلة مندوبنا القادم من الصين سيكون متاح باذن الله من تاريخ 24-26ابريل 2010 وسيكون لديه محاضرة بسيطة عن الاثاث للمقبلين على الاثاث اما فيما يخص رقم الاتصال فسيتم وضعه باذن الله قريبا جدا وكذلك سيتم وضع بعض الصور عن الابواب الخارجيه والمطابخ في خلال اليومين القادمين.
طبعا التواريخ قابلة للتعديل حيث انها مرتبطه بسفر عن طريق الجو ونعتذر مسبقا في حالة تعديل اي منها ولكم منا جزيل الشكر.

اخوكم المحب النجم الساطع

مرحبا اخوي للتواصل رجاء ووين مكان المعاينه الميدانيه

Doha Land
13-04-2010, 12:00 PM
مرحبا اخوي النجم الساطع

انا معاكم باذن الله ، حاليا في بداية البناء
واتمنى افادتي بخصوص التنسيق مع مندوبكم
وبخصوص المحاضرة ياريت تعطيني فكرة متى موعدها وفي وين ؟

وان شاء الله تشطيب مشروعي عندكم

هدوء العاصفة
13-04-2010, 06:42 PM
اخوي بويوسف ( المنتجات موجودة وممكن معاينتها على الطبيعه , والكتلوجات موجوده لبعض البضائع والاسعار معروفه لدينا طريقة الطلب يعتمد على نوع الطلبية ( مثلا سيراميك او بورسلان او ادوات صحيه لا تحتاج الى تفاصيل دقيقه اما بعض المواد الابواب والشبابيك والمطابخ وغيرها فتحتاج الى دراسة الخرائط واذا كان المشروع قائم وفي مرحلة البلاستر يحتاج الى معاينه وتسجيل القياسات الحقيقيه ومن ثم يتم الطلب ) اما الضمان فسيكون هناك عقد توريد موضح فيه الشروط والمواصفات والمدة الزمينه وسيكون هناك شيك ضمان يتم استرجاعه بعد وصول الباضعه
والتفاصيل للجادين ستكون في المكتب باذن الله

جميع المنتجات اللي بالصين موجودة عندكم عالطبيعة ؟ كيف اخوي ممكن توضح .. هل لديكم معرض ؟

وين مكان المكتب والعنوان ؟

النجم الساطع
18-04-2010, 08:39 AM
اسف على التاخير في الردود ونقول الحمد لله انه سلمنا من سحابة بركان ايسلندا وندعوا لاخواننا واخواتنا الرجوع بالسلامه الى الوطن الحبيب باذن الله.
اشكر الاخوه الاعزاء على المرور الطيب وخاصة الاخ ابروق ويشرفنا التواصل معك وام سلمى ودوحه لاند وهدوء العاصفه وكل الاخوه والاخوات المهتمين في هذا الموضوع.

مثل ماوعدناكم بالتاريخ 18-20/4 /2010 معاينه ميدانيه للمواد اللتي تم تركيبها وهي كالاتي : البورسلان والسيراميك ارضيات وحوائط وكذلك مواد صحيه عباره عن حمام كامل اعزكم الله ولازال العمل جاري في باقي مواد التشطيب ولكن في اعتقادي سيكون امامنا من اسبوعين الى شهر حتى يتم تركيب معظم المواد اللتي تم استيرادها وهي عباره عن شبابيك وابواب ومطابخ باذن الواحد الاحد.
طبعا فيما يخص مكان المعاينه فسيكون في معيذر خلف نادي الشباب وكذلك منطقة السيلية لاننا نشطب في مواقع في هذه المناطق وكذلك البضائع التي لم تركب توجد هناك في فلل جاهزه لدينا وحيث لا يوجد لدينا معرض في الوقت الحالي اما المكتب ففي شارع الشافي حاليا وسننتقل قريبا باذن الله ورقم الجوال للتواصل كالاتي 5807154 للمهتمين في كتالوجات الاثاث حيث سيكون عضونا متواجد باذن الله بتاريخ 24-26/4/2010 الا اذا سحابة البركان وصلت الصين لا حول ولا قوة الا بالله.
ارفقت لكم صورة ابواب الحديد اثناء التصنيع وكذلك مطبخ تم طلبه
في الاخير اتمنى من الله عز وجل يوفقنا لخدمات اخوننا واخوتنا المقبلين على التشطيب في مبداء التوفير اما الذي لا يحتاج الى التوفير فارجوا ان لا يتعب نفسه في الاتصال ونقول في الاخير هذا اجتهاد شخصي نتمنى من الله التوفيق .
اخوكم المحب النجم الساطع

فنجان قهوة
14-05-2010, 01:51 PM
اخوي لوسمحت ممكن رقمك عالخاص

قطر غاز
14-05-2010, 02:53 PM
يعطيك العافيه اخوي والله يوفقك وياريت رقم ولا عليك امر

قطر غاز
23-05-2010, 04:13 PM
يعطيك العافيه اخوي وياريت رقم لو سمحت

النجم الساطع
23-05-2010, 05:45 PM