المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا برقع في بريطانيا بعد اليوم

حبر سري
14-03-2010, 05:42 PM
دعا نائب من حزب المحافظين المعارض الحكومة البريطانية إلى النظر بجدية في فرض حظر على ارتداء البرقع في الأماكن العامة، ليصبح أول سياسي بريطاني يدعم هذه الخطوة.ونسبت صحيفة ديلي إكسبريس الصادرة الجمعة إلى النائب فيليب هولوبون قوله امام المجلس العموم (البرلمان) بمناسبة يوم المرأة العالمي هذه بريطانيا، ونحن لسنا دولة اسلامية لذلك فان تغطية الوجه في الاماكن العامة غريب ويعتبره الكثير من الناس مخيفاً وهجومياً

واضاف هولوبون أن ارتداء البرقع قمعي ورجعي للنهوض بالمرأة وغير ملائم ومسيء للكثير من الناس في القرن الحادي والعشرين، كما أنه في نظري ونظر أبناء دائرتي الانتخابية لا يمثل شكلاً مقبولاً من اللباس ويتعين النظر جدياً في حظره.وشدد النائب المحافظ على أن ارتداء النساء المسلمات للبرقع يعني أنهن لا يردن الحوار الإنساني العادي أو التفاعل مع أي شخص آخر.. ومجتمعنا اعتراضي إلى درجة أنه لا يسمح لنا حتى بإلقاء نظرة على البرقع، مع أنه مخالف لطريقة الحياة البريطانية وسيصبح بلدنا حزيناً للغاية لو أن جميع النساء ارتدينه

وابلغ هولوبون الصحيفة هذه الدعوة ليست معادية للمسلمين أو الدين، كما أنها ليست حول النقاب الذي يغطي رأس المرأة أو عنقها فقط، بل عن تغطية الوجه في الاماكن العامة، والذي يرتبط عادة بالأشخاص الذين يحضرون المحاكمات المثيرة أو براكبي الدراجات النارية أو اللصوص على حد تعبيره.وقال إن ارتداء البرقع ليس واجباً دينياً، وهو محظور في بعض الدول الاسلامية مثل تركيا وتونس، ومع ذلك صار مشهداً شائعاً وعلى نحو متزايد في بريطانيا يجلعنا نشعر بأننا غرباء في أرضنا.واظهرت استطلاعات الرأي الأخيرة في بريطانيا أن هناك دعماً متزايداً لفرض قيود في الأماكن العامة مثل المطارات والمصارف على البرقع

ام السعف
14-03-2010, 05:44 PM
العنوان لا برقع بعد اليوم ،، الخبر المنشور يقول
دعا نائب ( أمنية مغلفة بدعوة ) من شخص واحد ،، فكيف اصبح لا برقع بعد اليوم في بريطانيا ؟

حبر سري
14-03-2010, 05:47 PM
دعا نائب ( أمنية مغلفة بدعوة ) من شخص واحد ،، فكيف اصبح لا برقع بعد اليوم في بريطانيا ؟

مداخلة وملاحظة اشكرج عليها ياام السعف :nice:

انا املاحظها قبل لا احط الخبر , وحاولت اعدل ماقدرت

كازانوفا
14-03-2010, 05:55 PM
يا حراااااااااام بريطانيا العظمى خايفه على الشعب لايخاف من المبرقعات ؟؟؟ والله مصيبه
طيب هنا محد خاااف على الشباب المسلمين من الفساد المنتشر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سبحان الله

meme~qatar
14-03-2010, 05:55 PM

انتبه اخ حبر سري

غزلان
14-03-2010, 05:58 PM
اشوف عادي نلبس مرات نقاب محد يقول شي

حبر سري
14-03-2010, 06:04 PM
انتبه اخ حبر سري

تعجبيني وانتي امركزة عالعنوان بس :nice:

ركزي عليه بارك الله فيج , حاولي اتكلمين الادارة بسرعة , ترى كارثة :nice:

مرورج عجيب واثرى المنتدى وفكر اهل المنتدى , جزاج الله كل خير عالتنبيه:nice:

حبر سري
14-03-2010, 06:05 PM
الى كل اللماحين الاذكياء الذين يرون ان العنوان يشكل كارثة وطنية ومصيبة قد تؤثر على الامن القومي :
خلكم من العنوان اللي حاولت اعدله وماقدرت , ركزوا في الموضوع بارك الله فيكم

GULFSUN
14-03-2010, 06:11 PM
انتبه اخ حبر سري

حبر سري اخت وليست اخ :)

حبر سري
14-03-2010, 06:13 PM
حبر سري اخت وليست اخ :)

؟
هههههههههههههههههههههه

الله يهداك اخوي

من وين طلعت انت؟
خخخخخخخخخخخخخخخخ
لا ومكبر الخط انه صايد السالفة , وحاط ويه مبتسم
متغدي اليوم اخوي انت؟
واذا كان الجواب نعم , وش كان الغدا؟

جرح الزمان
14-03-2010, 06:34 PM
الموضوع سهل يا الغالي

بريطانيا ما فيها الكعبه

واذا واحد بيتحكم في حرية ملايين فالاولى الملايين يخلوه يعتذر ويتاسف

هذا اذا احنا نبي

الخير كله
14-03-2010, 07:42 PM
لست من مؤيدي النقاب والبرقع...

يبه مال اول احنا تبع الغطا(الغشوه)

meme~qatar
14-03-2010, 07:52 PM
تعجبيني وانتي امركزة عالعنوان بس :nice:

ركزي عليه بارك الله فيج , حاولي اتكلمين الادارة بسرعة , ترى كارثة :nice:

مرورج عجيب واثرى المنتدى وفكر اهل المنتدى , جزاج الله كل خير عالتنبيه:nice:

لا هذا الواجب اخوي
وسامحنا على القصور بس:nice:

سالوته
14-03-2010, 07:54 PM
لا فيه وبيظل فيه مهما حاولوا الغرب وكارهين الأسلام :deal:
الله أمرنا نلبس الخمار راح نغطيها حتى لو بريطانيا هاجرت من الخوف خخخخخخخ :D

meme~qatar
14-03-2010, 07:55 PM
الى كل اللماحين الاذكياء الذين يرون ان العنوان يشكل كارثة وطنية ومصيبة قد تؤثر على الامن القومي :
خلكم من العنوان اللي حاولت اعدله وماقدرت , ركزوا في الموضوع بارك الله فيكم

شكرا على النصيحة
والنقد البناء اللي يهدف اللى الوحدة الوطنية:nice:

حبر سري
14-03-2010, 08:56 PM
شكرا على النصيحة
والنقد البناء اللي يهدف اللى الوحدة الوطنية:nice:

استغفر الله العظيم
خخخخخخخخخخخخخخخخ
مشاركاتج وايد مهمة , بس مب علشان الافكار , علشان الترفيه عالاعضاء
الله يهداج بس:)
شاقول بس , لحد يشيل في قلبه ويحرق عمره عالفاضي بس:nice:

meme~qatar
14-03-2010, 09:04 PM
استغفر الله العظيم
خخخخخخخخخخخخخخخخ
مشاركاتج وايد مهمة , بس مب علشان الافكار , علشان الترفيه عالاعضاء
الله يهداج بس:)
شاقول بس , لحد يشيل في قلبه ويحرق عمره عالفاضي بس:nice:

طيب ليش العصبيه
الله يهدي الجميع

(الفيصل)
14-03-2010, 09:17 PM

مداخلة وملاحظة اشكرج عليها ياام السعف :nice:

انا املاحظها قبل لا احط الخبر , وحاولت اعدل ماقدرت

هذا يسمى (تضليل) القراء
ويجب مخاطبة الإدارة لتعديل العنوان

أما بشأن ماقاله (النائب) فكلب ونبح!! ، ولايضر السحاب نبح الكلاب

أعزكم الله

حبر سري
14-03-2010, 10:07 PM
طيب ليش العصبيه
الله يهدي الجميع

صح امعصب وايد انا :nice::nice:

حبر سري
14-03-2010, 10:09 PM
هذا يسمى (تضليل) القراء
ويجب مخاطبة الإدارة لتعديل العنوان

أما بشأن ماقاله (النائب) فكلب ونبح!! ، ولايضر السحاب نبح الكلاب

أعزكم الله

مرحبا يالفيصل

احترم رايك

وبالنسبة للعنوان , ياريت لو اتسوي عريضة يوقع عليها الاعضاء , واولهم طبعا ميمي :nice: وترفعونها للادارة لتغيير العنوان :nice:

ولا انا باريحكم:
ياادارتنا الموقرة , ترى العنوان سوا قلق حق ناس وايد ,:nice: , خلاهم ماينامون الليل , غيروه الله يخليكم:)

كـاسـر الـصـنـم
15-03-2010, 12:13 AM
لست من مؤيدي النقاب والبرقع...

يبه مال اول احنا تبع الغطا(الغشوه)

الاثنين ستر

ماريسا
15-03-2010, 08:23 AM
كلام النائب في محله .. و بالفعل هم لا ينظرون للدين كأسلوب حياة مثل المسلمين لذلك لا شيء من اللي ذكره ضد الاسلام
و بكلامي هذا لست معادية للنقاب و الستر
و لكن هل ترك الارهابيون و المجرمون في الغرب صورة جميلة للمسلمين الملتحيين و للمسلمات المتسترات بالنقاب ؟

برق لمع
15-03-2010, 08:43 AM
انا بصراحة مع هذا القرار
لان اغلب الارهابيين والمجرمين سواء من انتسب للاسلام بدعوى التفجيرات وقتل الابرياء او حتى الغير مسلمين اتخذ من النقاب وسيلة لتضليل هويته ..وعدم معرفته من خلال الشهود اوحتى عن طريق الكاميرات في الاماكن العامة..

alshaikh
15-03-2010, 08:55 AM
دعا نائب من حزب المحافظين المعارض الحكومة البريطانية إلى النظر بجدية في فرض حظر على ارتداء البرقع في الأماكن العامة، ليصبح أول سياسي بريطاني يدعم هذه الخطوة.ونسبت صحيفة ديلي إكسبريس الصادرة الجمعة إلى النائب فيليب هولوبون قوله امام المجلس العموم (البرلمان) بمناسبة يوم المرأة العالمي هذه بريطانيا، ونحن لسنا دولة اسلامية لذلك فان تغطية الوجه في الاماكن العامة غريب ويعتبره الكثير من الناس مخيفاً وهجومياً

واضاف هولوبون أن ارتداء البرقع قمعي ورجعي للنهوض بالمرأة وغير ملائم ومسيء للكثير من الناس في القرن الحادي والعشرين، كما أنه في نظري ونظر أبناء دائرتي الانتخابية لا يمثل شكلاً مقبولاً من اللباس ويتعين النظر جدياً في حظره.وشدد النائب المحافظ على أن ارتداء النساء المسلمات للبرقع يعني أنهن لا يردن الحوار الإنساني العادي أو التفاعل مع أي شخص آخر.. ومجتمعنا اعتراضي إلى درجة أنه لا يسمح لنا حتى بإلقاء نظرة على البرقع، مع أنه مخالف لطريقة الحياة البريطانية وسيصبح بلدنا حزيناً للغاية لو أن جميع النساء ارتدينه

وابلغ هولوبون الصحيفة هذه الدعوة ليست معادية للمسلمين أو الدين، كما أنها ليست حول النقاب الذي يغطي رأس المرأة أو عنقها فقط، بل عن تغطية الوجه في الاماكن العامة، والذي يرتبط عادة بالأشخاص الذين يحضرون المحاكمات المثيرة أو براكبي الدراجات النارية أو اللصوص على حد تعبيره.وقال إن ارتداء البرقع ليس واجباً دينياً، وهو محظور في بعض الدول الاسلامية مثل تركيا وتونس، ومع ذلك صار مشهداً شائعاً وعلى نحو متزايد في بريطانيا يجلعنا نشعر بأننا غرباء في أرضنا.واظهرت استطلاعات الرأي الأخيرة في بريطانيا أن هناك دعماً متزايداً لفرض قيود في الأماكن العامة مثل المطارات والمصارف على البرقع

بغض النظر عن الهجوم اللي بلاقيه الحين من بعض الأخوان والتكفير وغيرها أنا اقول بلادهم وكيفهم وهم لا يحاسبون على سن قوانينهم والنقاب مش واجب ديني انا معاهم النقاب وجب للمرأة الجميلة الفاتنة ممكن تغطي وجهها وهي عادة اجتماعية اكثر منها واجب ديني
مع احترامي الشديد جدا جدا جدا لكل المنقبات

بريكان
15-03-2010, 08:57 AM
انا من رايي اذا طبقت بريطانيا هالشغلة فمالمفروض من الدول الاخرى ان تحذو بحذوها يعني مثلا الاجانب هنا عندنا مفروض ينزل قانون تلبس لبس ملتزم ومحتشم يعني على قولة المثل " هذي بتلك " والكرة الان في ملعب الدول العربية :) هذا اذا صار القرار

alshaikh
15-03-2010, 09:12 AM
انا من رايي اذا طبقت بريطانيا هالشغلة فمالمفروض من الدول الاخرى ان تحذو بحذوها يعني مثلا الاجانب هنا عندنا مفروض ينزل قانون تلبس لبس ملتزم ومحتشم يعني على قولة المثل " هذي بتلك " والكرة الان في ملعب الدول العربية :) هذا اذا صار القرار

صح الكلام من حق أي دولة تسن قوانين تحمي فيه أمنها وتحافظ فيه في نفس الوقت على ثقافتها والمفروض تسن قوانين على العرب قبل الاجانب في اللبس المحتشم أنا اشوف الجنسيات العربية تخالف في اللبس قبل الاجانب
وبعدين بعد أنا مع الأخوة اللي قالوا ان النقاب يتستر وراه البعض اي نعم هو تفريخ للارهاب عند بعض الناس مش كلهم زين مش كلهم علشان بس القيامه ما تقوم علي

بريكان
15-03-2010, 12:11 PM
صح الكلام من حق أي دولة تسن قوانين تحمي فيه أمنها وتحافظ فيه في نفس الوقت على ثقافتها والمفروض تسن قوانين على العرب قبل الاجانب في اللبس المحتشم أنا اشوف الجنسيات العربية تخالف في اللبس قبل الاجانب
وبعدين بعد أنا مع الأخوة اللي قالوا ان النقاب يتستر وراه البعض اي نعم هو تفريخ للارهاب عند بعض الناس مش كلهم زين مش كلهم علشان بس القيامه ما تقوم علي

لو عندنا الهيئة نفس السعودية كان شفت العالم ملتزمين ويمشون جنب الطوفه
الله يعيننا على الجاي بس

ام السعف
15-03-2010, 01:38 PM
بغض النظر عن الهجوم اللي بلاقيه الحين من بعض الأخوان والتكفير وغيرها أنا اقول بلادهم وكيفهم وهم لا يحاسبون على سن قوانينهم والنقاب مش واجب ديني انا معاهم النقاب وجب للمرأة الجميلة الفاتنة ممكن تغطي وجهها وهي عادة اجتماعية اكثر منها واجب ديني
مع احترامي الشديد جدا جدا جدا لكل المنقبات

اتفق معاك بلادهم و هم كيفهم ،، بس هو على اي اساس يتكلم باسم الدين ؟
ليش يقول ان النقاب ليس و اجبا دينيا ؟
اللحين النائب ذيه بيصير افهم من مشايخ الدين في السعودية ؟

alshaikh
15-03-2010, 08:20 PM
اتفق معاك بلادهم و هم كيفهم ،، بس هو على اي اساس يتكلم باسم الدين ؟
ليش يقول ان النقاب ليس و اجبا دينيا ؟
اللحين النائب ذيه بيصير افهم من مشايخ الدين في السعودية ؟

شوفي يا الشيخة بارك الله فيج
هو يتكلم بالدين مثل ما احنا نتكلم عن أديانهم هذي واحده والثانيه والمهمه انهم ما يتكلمون عن ثوابت الدين يا ام السعف هم يتكلمون عن الامور اللي احنا يا المسلمين مختلفين فيها وبعدين مش كل الائمة في السعودية متفقين على النقاب بدليل ان البعض في اسواقهم متنقب والبعض لا ومن السعوديات المهم محتشمه في اللبس والوجه مش عورة
وأنا مع قرار بريطانيا لأن من حق كل دولها تخاف على أمنها الأمن العام للدولة
وشكرا يا الشيخة

JN000N
15-03-2010, 08:25 PM
شافو الدول اللي المفترض تكون اسلاميه وتشجع على النقاب مانعينه ما تبونهم هم يمنعونه؟

خذوها قدوه عيل من تركيا وتونس.. الله يعين بس!!

alshaikh
15-03-2010, 08:30 PM
شافو الدول اللي المفترض تكون اسلاميه وتشجع على النقاب مانعينه ما تبونهم هم يمنعونه؟

خذوها قدوه عيل من تركيا وتونس.. الله يعين بس!!

بعض هذي الدول تمنع الحجاب لا النقاب بس وين تمنعه في الأماكن الرسمية اماكن العمل يا الشيخة وفيه فرق يا جنون بين منع الحجاب ومنع النقاب

ســـهم
15-03-2010, 08:33 PM
كلام النائب في محله .. و بالفعل هم لا ينظرون للدين كأسلوب حياة مثل المسلمين لذلك لا شيء من اللي ذكره ضد الاسلام
و بكلامي هذا لست معادية للنقاب و الستر
و لكن هل ترك الارهابيون و المجرمون في الغرب صورة جميلة للمسلمين الملتحيين و للمسلمات المتسترات بالنقاب ؟

انا بصراحة مع هذا القرار
لان اغلب الارهابيين والمجرمين سواء من انتسب للاسلام بدعوى التفجيرات وقتل الابرياء او حتى الغير مسلمين اتخذ من النقاب وسيلة لتضليل هويته ..وعدم معرفته من خلال الشهود اوحتى عن طريق الكاميرات في الاماكن العامة..

نبي تذكرون لنا جريمه واحده حصلت في بريطانيا كان خلفها نقاب

الموساد عندما اغتال المبحوح لم يكن فيه منقبات وحصل ماحصل ..

لعل قطر تفرض مستقبلا البريطانيين اللبس المحتشم وتقول لهم هذه قطر دوله اسلاميه

وليست بريطانيا اعتقد اننا سنجد المدافعين هنا عن حقوق البريطانيين هم ابناء جلدتنا

وسيقال هذه " حريه شخصيه "

ياجماعه انتم حتى الآن تتوهمون ان هذه القوانين التي تفرض على المسلمين

هي بسبب الارهاب

بل الارهاب الذي يعنونه هو ( الأســلام ) ,

ابن الجزيرة
15-03-2010, 08:54 PM
بلدهم وهم احرار في سن قوانينهم

المسلمون هناك يمارسوا عباداتهم بكل حرية ولا تخلوا مدينة رئيسية من مسجد

alshaikh
15-03-2010, 09:04 PM
بلدهم وهم احرار في سن قوانينهم

المسلمون هناك يمارسوا عباداتهم بكل حرية ولا تخلوا مدينة رئيسية من مسجد