المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يجب علينا رفع قضية على جريدة القبس

الرسام القطري
26-02-2006, 06:53 PM
أخواني أخواتي الأعـــــــــــــــزاء طفح الكيل خلاص يجب علينا رفع قضية على جريدة القبس الكويتية وليس على جريدة الوطن لأنه هذي الجريدة تنشر معلومات خطأ لأنه أصحاب هذي الجريدة لصاحلهم أنهم يلعبون في سوق قطر والكل عارف هؤلاء الناس والله خلاص كل يوم ينزلون أخبار لاأساس لها من الصحة الى متى ونحن نسكت وسوق الدوحة يسكتون والله بدال ما يرفعون على جريدة الوطن ارفعوا قضية على القبس الكذابة
والله أهم المستفيدين ولا تسكتون خلاص كفاية خساير واخبار كاذبة

لازم كلنا نكتب لازم
والساكت عن الحق شيطان أخـــــــــــــــــــــــــرس :anger2:

كحيلان
26-02-2006, 07:04 PM
ياخي الكلام هذا وجهه لدولتنا........ليش ساكته على جريدة القبس؟!

القبس امصدقه نفسها عشانها بثت خبر اكتتاب الريان قبل مايبث الخبر عندنا بسبوع!!! صدقت نفسها ان كل خبر راح اتبثه انه صحيح!!

أحزان قطر
26-02-2006, 07:25 PM
ياخي الكلام هذا وجهه لدولتنا........ليش ساكته على جريدة القبس؟!

القبس امصدقه نفسها عشانها بثت خبر اكتتاب الريان قبل مايبث الخبر عندنا بسبوع!!! صدقت نفسها ان كل خبر راح اتبثه انه صحيح!!

أخوي كحيلان الريان كان سهل عليهم معرفة ذلك وعن طريق أحد المؤسسين أما الشركات الاخرى فاعتقد أثبتت القبس فشلها وشرهه مو عليهم علينا الي أنتابع أخبارهم وأنا وحده تبون الصج غير الصحافة القطرية ولا ماعتمد على شي ثاني لا قبس ولا غيرها والقبس معروفة ليش الاخبار التي تصدر منها والقصد منها شنو بس وين الي يعون ذلك

الرمز
26-02-2006, 08:25 PM
اخر الكلام بتطلع جريدة القبس صح والكل غلطان والتكذيبات لا تودي ولا تجيب خلاص ماعاد نصدق وزارة الاقتصاد

khaleel
26-02-2006, 10:32 PM
ما تقدر يا اخي تمنع الجرايد ان تكتب وصدقني العله ليست في الجرايد ولو ان الناس عندها ثقه في تصريحات الوزاره لما تابعت اخبار الصحف....والغريق يتعلق بقشه

الاتجاه المعاكس
26-02-2006, 10:54 PM
أخواني أخواتي الأعـــــــــــــــزاء طفح الكيل خلاص يجب علينا رفع قضية على جريدة القبس الكويتية وليس على جريدة الوطن لأنه هذي الجريدة تنشر معلومات خطأ لأنه أصحاب هذي الجريدة لصاحلهم أنهم يلعبون في سوق قطر والكل عارف هؤلاء الناس والله خلاص كل يوم ينزلون أخبار لاأساس لها من الصحة الى متى ونحن نسكت وسوق الدوحة يسكتون والله بدال ما يرفعون على جريدة الوطن ارفعوا قضية على القبس الكذابة
والله أهم المستفيدين ولا تسكتون خلاص كفاية خساير واخبار كاذبة

لازم كلنا نكتب لازم
والساكت عن الحق شيطان أخـــــــــــــــــــــــــرس :anger2:

وليش ما رفعت قضيه على مؤسسين بروه اللي نفوا خبر القبس جملة وتفصيلا بخصوص طرح بروه للاكتتاب؟ وبعد اسبوع من نفي المؤسسين طرحت بروه وصدقت القبس.

Alemadi
26-02-2006, 11:03 PM
وليش ما رفعت قضيه على مؤسسين بروه اللي نفوا خبر القبس جملة وتفصيلا بخصوص طرح بروه للاكتتاب؟ وبعد اسبوع من نفي المؤسسين طرحت بروه وصدقت القبس.

انا اشوف الواجب علينا ان نشكر جريده القبس على كشف الامور المخفيه .. ورفع قضيه على وزاره الاقتصاد .. وهذا رأيي الشخصي :mad:

alhilam
27-02-2006, 08:17 AM
السلام
اخي الاجدر ترفع قضيه علي وزارة الاقتصاد وليس جريدة القبس

ولو ترجع لمواضيع قديمه وخاصه المواضيع الخاصة بخبر شركة بروه والاكتتاب في البنك وشلون نفت وزارة الاقتصاد الخبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟