المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيروس جديد يهاجم المنتديات القطرية...

bukhalid
26-02-2006, 09:00 PM
تحياتي لكم اخواني واحبائي اعضاء منتديات قطر شيرز.

يمكن لا يخفى عليكم اني ادير احد منتديات الاسهم القطرية الاصل

ولكنني اقول بكل فخر انني بدأت من قطر شيرز ومازلت عضوا فيه وسأبقى عضوا فيه .والسبب ان هذا المنتدى قدم الكثير ومازال يقدم الكثير لاهل قطر .وانا كقطري فخور بان شبابنا القطري اصبح بأمكانه تقديم عمل مميز تطوعي في المقام الاول وراقي الى اقصى الحدود.

ولكن ظهرت في الاونة الاخيرة ايظا للاسف منتديات تصداد في الماء العكر وتلجاء للتنافس غير الشريف والاساليب الملتوية فكان هذا الموضوع وحبيت احطه عندكم لكي يطلع عليه اكبر عدد ممكن من الاعضاء ولانهم هناك شالوه بس هنا ماراح يقدرون يشيلونه. عشان ابينلكم رايي في هذه المنتديات. واليكم النص:
نعم اخواني الاعزاء.

هناك فيروس جديد هذه الايام يعمل بطريقة غريبة ومريبة ويهاجم المنتديات (القطرية الاصل) وخاصة التي تهتم بالاسهم؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!.

وقد يثير ذلك استغرابكم ولكن هذه هي الحقيقة .وقد طور هذا الفيروس من قبل اناس سذج اعتقادا منهم انهم بذلك سوف يكون لهم مجال للمنافسة (منافسة غير شريفة)لاحتواء اكثر الاعضاء القطرين المهتمين بالاسهم لغرض في نفس يعقوب.

والحقيقة فلقد رأيت هذا الفيروس يعمل امام عيني وفكرته بسيطة جدا.

يقوم صاحب المنتدى المطور للفيروسات بتفعيل فيروس جديد وبعثه بطريقة خبيثة للمنتدى المراد الهجوم عليه.

فيذهب هذا الفيروس للمنتدى المقصود ويقوم بالتسجيل كعضو عادي جدا.(الى هنا لا توجد مشكلة).

يدخل الفيروس في فترة كمون ولاتظهر اعراضه مباشرة مثل فيروس الايدز او فيروس الاتهاب الكبدي الوبائي بعيد عنكم الشر.

ولكنه في هذه الفترة يقوم بالبحث والتحري عن اعضاء المنتدى الحيويين.وينتهز الفرصة المواتية وبعد ذلك ............... الهجوم.

ياخذ الفيروس بمهاجمة العضو عن طريق الرسائل الخاصة. ويستخدمت سكربتات(scripts) بسيطة جدا مثلا:

1- ماشاء الله عليك.
2-انت قلم هذا المنتدى.
3-المنتدى هذا بدونك مايسوى شي.
4- هذا المنتدى انت خساره فيه.
5-تعال عندنا واحنا بنحطك اكبر مشرف.
6-هذا المنتدى ماعنده اقلام شتبغي فيه.
7-هذا المنتدى ميت ومحد فيه.
8-طيب زورنا بس وشوف الفرق.
9-طيب انا بسجل اسمك عندنا وبعطيك الباسورد وبس ادخل وشوف.
10-طيب شارك عندنا وعندهم مافيه مشكلة.

وهلم جرة من هذه السكربتات السخيفة وقد يستخدم الفيروس كلها او بعضها حسب مناعة العضو وولائه لمنتداه.

وتبقى هذه الهجمات الى ان يتحول العضو ويدخل الفيروس الى كيانه او حمضه النووي او كوده البرمجي فيشوش فكره ويعمي بصره وتضعف عزيمته وتقتل مناعته.

فينسى العضو مكانه في مكانه ويشوش فكره وكيانه.

وينسى ما كان من اصحاب زمان.

وللاسف فعادة الفيروس عند مهاجمة الخلايا انه يدخل في تكوينها ويحولها الى شاكلته والى تركيبته.

فيصبح عضو الامس فيروس اليوم.

والله ياخوان لاتستغربون من كلامي لانني اقول امام الله وهو حسبي ونعم الوكيل انني رأيت الفيروس يعمل بنفسي بل وسجلت له بعض السكربتات التي نقلتها لكم اليوم .

فاحذرو يا اخواننا الاعزاء ولكن لا تخافو

فهذا الفيروس لا يهاجم الى العضو الضعيف .العضو الذي ينتمي ولا ينتمي.العضو الذي يريدك عند الضعف ويرميك عند القوة.

ونحمد الله ان هذا النوع من الاعضاء لايودي ولا يجيب. بل هو خلية تموت ويخرج غيرها عشرة خلايا جديدة تعرف انتمائها واتجاهها.

ولكن يجب الحذر منه على اي حال.

اخي المستثمر القطري انتبه فقد تكون مصابا بالفيروس.استفق من سباتك وتأكد من تصرفاتك.

وانظر حولك.

اخرج من المكان المظلم الحالك السواد الذي لاتنمو فيه الا الأعشاب الخظراء الفكرية التي لاتسمن ولاتغني من جوع.

الا هل بلغت اللهم فاشهد.

وتقبلو مني فائق الاحترام والتقدير

abo rashid
26-02-2006, 10:09 PM
جزاك الله كل خير اخوي على التحذير من هذا الفيروس الخبيث

ابوعلي
26-02-2006, 10:20 PM
جزاك الله خير اخوي على التحذير ،، :nice:

Qa6ar
26-02-2006, 10:36 PM
جزاك الله خير

khaleel
26-02-2006, 10:57 PM
تحياتي لكم اخواني واحبائي اعضاء منتديات قطر شيرز.

يمكن لا يخفى عليكم اني ادير احد منتديات الاسهم القطرية الاصل

ولكنني اقول بكل فخر انني بدأت من قطر شيرز ومازلت عضوا فيه وسأبقى عضوا فيه .والسبب ان هذا المنتدى قدم الكثير ومازال يقدم الكثير لاهل قطر .وانا كقطري فخور بان شبابنا القطري اصبح بأمكانه تقديم عمل مميز تطوعي في المقام الاول وراقي الى اقصى الحدود.

ولكن ظهرت في الاونة الاخيرة ايظا للاسف منتديات تصداد في الماء العكر وتلجاء للتنافس غير الشريف والاساليب الملتوية فكان هذا الموضوع وحبيت احطه عندكم لكي يطلع عليه اكبر عدد ممكن من الاعضاء ولانهم هناك شالوه بس هنا ماراح يقدرون يشيلونه. عشان ابينلكم رايي في هذه المنتديات. واليكم النص:
نعم اخواني الاعزاء.

هناك فيروس جديد هذه الايام يعمل بطريقة غريبة ومريبة ويهاجم المنتديات (القطرية الاصل) وخاصة التي تهتم بالاسهم؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!.

وقد يثير ذلك استغرابكم ولكن هذه هي الحقيقة .وقد طور هذا الفيروس من قبل اناس سذج اعتقادا منهم انهم بذلك سوف يكون لهم مجال للمنافسة (منافسة غير شريفة)لاحتواء اكثر الاعضاء القطرين المهتمين بالاسهم لغرض في نفس يعقوب.

والحقيقة فلقد رأيت هذا الفيروس يعمل امام عيني وفكرته بسيطة جدا.

يقوم صاحب المنتدى المطور للفيروسات بتفعيل فيروس جديد وبعثه بطريقة خبيثة للمنتدى المراد الهجوم عليه.

فيذهب هذا الفيروس للمنتدى المقصود ويقوم بالتسجيل كعضو عادي جدا.(الى هنا لا توجد مشكلة).

يدخل الفيروس في فترة كمون ولاتظهر اعراضه مباشرة مثل فيروس الايدز او فيروس الاتهاب الكبدي الوبائي بعيد عنكم الشر.

ولكنه في هذه الفترة يقوم بالبحث والتحري عن اعضاء المنتدى الحيويين.وينتهز الفرصة المواتية وبعد ذلك ............... الهجوم.

ياخذ الفيروس بمهاجمة العضو عن طريق الرسائل الخاصة. ويستخدمت سكربتات(scripts) بسيطة جدا مثلا:

1- ماشاء الله عليك.
2-انت قلم هذا المنتدى.
3-المنتدى هذا بدونك مايسوى شي.
4- هذا المنتدى انت خساره فيه.
5-تعال عندنا واحنا بنحطك اكبر مشرف.
6-هذا المنتدى ماعنده اقلام شتبغي فيه.
7-هذا المنتدى ميت ومحد فيه.
8-طيب زورنا بس وشوف الفرق.
9-طيب انا بسجل اسمك عندنا وبعطيك الباسورد وبس ادخل وشوف.
10-طيب شارك عندنا وعندهم مافيه مشكلة.

وهلم جرة من هذه السكربتات السخيفة وقد يستخدم الفيروس كلها او بعضها حسب مناعة العضو وولائه لمنتداه.

وتبقى هذه الهجمات الى ان يتحول العضو ويدخل الفيروس الى كيانه او حمضه النووي او كوده البرمجي فيشوش فكره ويعمي بصره وتضعف عزيمته وتقتل مناعته.

فينسى العضو مكانه في مكانه ويشوش فكره وكيانه.

وينسى ما كان من اصحاب زمان.

وللاسف فعادة الفيروس عند مهاجمة الخلايا انه يدخل في تكوينها ويحولها الى شاكلته والى تركيبته.

فيصبح عضو الامس فيروس اليوم.

والله ياخوان لاتستغربون من كلامي لانني اقول امام الله وهو حسبي ونعم الوكيل انني رأيت الفيروس يعمل بنفسي بل وسجلت له بعض السكربتات التي نقلتها لكم اليوم .

فاحذرو يا اخواننا الاعزاء ولكن لا تخافو

فهذا الفيروس لا يهاجم الى العضو الضعيف .العضو الذي ينتمي ولا ينتمي.العضو الذي يريدك عند الضعف ويرميك عند القوة.

ونحمد الله ان هذا النوع من الاعضاء لايودي ولا يجيب. بل هو خلية تموت ويخرج غيرها عشرة خلايا جديدة تعرف انتمائها واتجاهها.

ولكن يجب الحذر منه على اي حال.

اخي المستثمر القطري انتبه فقد تكون مصابا بالفيروس.استفق من سباتك وتأكد من تصرفاتك.

وانظر حولك.

اخرج من المكان المظلم الحالك السواد الذي لاتنمو فيه الا الأعشاب الخظراء الفكرية التي لاتسمن ولاتغني من جوع.

الا هل بلغت اللهم فاشهد.

وتقبلو مني فائق الاحترام والتقدير

مع احترامي الشديد لك اخي العزيز لكن كلامك ما له معنى ايش ولاء ومش ولاء .........كبرت السالفه على الفاضي وعلى ما اظن الموضوع ما يستاهل كل هالكلام الكبير ايش دعوه منتدى ولا دين ............ اتقي الله في نفسك

bukhalid
26-02-2006, 11:11 PM
اخوي لازم تعرف معنى الولاء اول شي مع احترامي الشديد لك.

ولما تقول ان كلامي ماله معنى يعني ان تهين كل من قرى الموضوع وعلق عليه فاعتقد لازم الواحد يحترم رأي الاخرين ويحترم كل من قرأ الموضوع.

واخوي العزيز الي قرو الموضوع وعلقو هم مشرف كبير في هذا المنتدى واعضاء مميزون. وكلهم افهمو شالمقصود بالولاء وبالكلام الي قلته.

اخي العزيز الولاء يكون في كل الامور وليس فقط للوطن. ومادري من دخل في راسك هذه الفكرة الغريبة

والحقيقة ردك مطابق مئة فالمئة للرد الي شفته في المنتدى المقصود وبعده انحذفت المشاركة.

فاتمنى انت ماتكون احد الاشخاص الي ينتمون لهذه المجموعة.

عزيزي كلامي ولو انه يبان غامض ولكن في الحقيقة هو واضح وضوح الشمس.

ومن لايفهمه يجب ان يراجع نفسه وقدرته على القراءة.

وعموما شكرا على مرورك.

khaleel
26-02-2006, 11:50 PM
اخوي لازم تعرف معنى الولاء اول شي مع احترامي الشديد لك.

ولما تقول ان كلامي ماله معنى يعني ان تهين كل من قرى الموضوع وعلق عليه فاعتقد لازم الواحد يحترم رأي الاخرين ويحترم كل من قرأ الموضوع.

واخوي العزيز الي قرو الموضوع وعلقو هم مشرف كبير في هذا المنتدى واعضاء مميزون. وكلهم افهمو شالمقصود بالولاء وبالكلام الي قلته.

اخي العزيز الولاء يكون في كل الامور وليس فقط للوطن. ومادري من دخل في راسك هذه الفكرة الغريبة

والحقيقة ردك مطابق مئة فالمئة للرد الي شفته في المنتدى المقصود وبعده انحذفت المشاركة.

فاتمنى انت ماتكون احد الاشخاص الي ينتمون لهذه المجموعة.

عزيزي كلامي ولو انه يبان غامض ولكن في الحقيقة هو واضح وضوح الشمس.

ومن لايفهمه يجب ان يراجع نفسه وقدرته على القراءة.

وعموما شكرا على مرورك.

حبيبي انا اقدر المشرفين اللي في المنتدى لكن من قال لك انو رايي لازم يطابق رايهم ........وبعدين انا ما ادري عن اي منتدى انت قاعد تتكلم وانا والحمد لله لا اجامل وحبيت انصحك وذا انت لا تتقبل النصيحه فهذا شأنك............ وانا لا اخفي نفسي واذا عاوز تعرفني مين انا اتصلي على الخاص وبكلمك عادي انا لا اخشى الا الله الذي خلقني .........

bukhalid
27-02-2006, 12:00 AM
ياخي اتق الله

انت شكلك تبغي تتهاوش؟؟؟

انت ماتخاف وانا ماخاف.

وشنو اتصلي عالخاص يعني ؟؟؟؟

ناقص اتقولي اطلعلي برع؟؟؟؟

ياخي ارجوك لاتكثر اذا مش عاجبك الموضع اتركه .

واذا كلامي ماله معنى اترك عنك الكلام الي مايودي ولا يجيب.وخل الكلام للناس الي تقدر تستوعب المكتوب.

وانت مش ملزوم برايي ولا راي غيري بس مش معناته الموضوع ماعجبك ان احنا مانكتب او نعرض المواضيع عليك قبل ماننشرها.

واتق الله في نفسك.

bukhalid
27-02-2006, 12:05 AM
اشكركم اخواني ابوراشد وابوعلي وقطر

على مروركم الكريم وكثر الله من امثالكم الذين يقرأون فيفهمون.

jajassim
27-02-2006, 12:20 AM
جزاك الله خير

mam
27-02-2006, 12:26 AM
جزاك الله خير

khaleel
27-02-2006, 12:30 AM
ياخي اتق الله

انت شكلك تبغي تتهاوش؟؟؟

انت ماتخاف وانا ماخاف.

وشنو اتصلي عالخاص يعني ؟؟؟؟

ناقص اتقولي اطلعلي برع؟؟؟؟

ياخي ارجوك لاتكثر اذا مش عاجبك الموضع اتركه .

واذا كلامي ماله معنى اترك عنك الكلام الي مايودي ولا يجيب.وخل الكلام للناس الي تقدر تستوعب المكتوب.

وانت مش ملزوم برايي ولا راي غيري بس مش معناته الموضوع ماعجبك ان احنا مانكتب او نعرض المواضيع عليك قبل ماننشرها.

واتق الله في نفسك.

انا يا اخي لا ابي اتهاوش ولا شي وانت اللي اتهمتني من غير وجه حق ..........وعندما قلت لك كلمني على الخاص لاني اردت انك تتاكد اني ليس لي علاقه بما ذكرت ........وانا لم امنعك ان تكتب وكذلك هذا لا يمنع ان ابدي رايي ............ وانا ابديت رايي في موضوع انت صاحبه ولا ارى في هذا مشكله

bukhalid
27-02-2006, 12:45 AM
اوكيه اخوي اشكرلك مرورك وابداء رايك.

مزيون_قطر
27-02-2006, 08:33 AM
اخواني بغض النظر عن ولاء واي شي اكيد مانشكك باولاء للمنتدى ولله الحمد كلكم فيكم الخير واعتقد انه

انه الاهم هذا الفايروس كيف يتم التصدي له وهذا صلب الموضوع اللي لازم يتناقش وشاكر لك اخوي بوخالد

على تنبهيك وماقصرت .

Bo-Abdulaziz
27-02-2006, 08:58 AM
هذا فيروس او ابليس
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

bukhalid
27-02-2006, 09:39 AM
اتخواني jajassim mam ومزيون قطر وبوعبدالعزيز

اشكركم على المرور الكريم

والحقيقة اتفق مع اخوي مزيون قطر ان التصدي لمثل هذه المنتديات يجب ان يكون هو الهدف

ولا يغيب عن احد ان مثل هذه المنتديات هي التي غررت بالمساهم السعودي وقامت الجهات المسؤلة باغلاق العديد منها لان اصحابها خصصوصها لمصالحهم الشخصية.

لذلك يجب ان ينتبه الجميع لهذا الامر وخاصة الاعضاء ان اي منتدى غير قطري يعنى بالاسهم القطرية يجب النظر في الهدف منه.والتدقيق في توصياته ونواياه.

احنا سوقنا مش ناقص بعد يجونا متلاعبين من الخارج.

وانا عندي حل لهذه المواقع(حل رسمي) وانشالله باناقشه مع بعض اعضاء قطر شيرز الكرام.