المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احيانا"المصائب لا تأتي فرادى"

غزلان
15-03-2010, 12:30 PM
أثبتت امرأة ألمانية صحة مقولة "المصائب لا تأتي فرادى" بعد أن فرغ خزان الوقود في سيارتها في نفس وقت فراغ شحن بطارية الهاتف علاوة على نسيانها حافظة نقودها ومحاصرتها في سيارتها في أجواء شديدة البرودة.

وقالت مصادر الشرطة الألمانية اليوم إن المرأة (19 عاما) متزوجة وحامل في شهورها الأخيرة كانت تقود سيارتها بالقرب من مدينة فورتسبورج عندما فرغ خزان الوقود.

وعلقت المرأة على الطريق السريع لتكتشف أنها نسيت حافظة نقودها وبالتالي لن تتمكن من ملء الخزان بالوقود نظرا لعدم وجود نقود معها.

وعندما فكرت المرأة في استخدام هاتفها المحمول لطلب صديقها لمساعدتها انقطع شحن البطارية

---

كيف بتتصرف لو احتجت للنقود واكتشفت نسيان محفظة النقود اولأجراء أتصال ضروري واكتشفت فراغ بطارية الهاتف النقال؟

بوخالد911
15-03-2010, 12:40 PM
صج

يا ما تيجي مرة وحده

ولا ما تيجي كللش

بس لو صار لي هالموقف ؛ بوقف بالشارع وبأشر
حالي حال غيري

يسلموو

tulepq
15-03-2010, 12:48 PM
صعبه مالها حل ..

معاج متابعين ونشوف بقية الأعضاء

شجرة الدر
15-03-2010, 03:08 PM
مسكينه عليها حظ ،،

لا انا وسواسيه لازم اجيك على شنطتي قبل لااطلع ،،

يعطيج العافيه غزلان ،،

حليتان*
15-03-2010, 03:22 PM
انا بمشي لين اقرب محطه وبتصل من الدكان حق كروة وبخليه يوصلني لين بيت جيرانا وبنزل بقوله بعد شوي برجع لك وبشرد ما بعطيه الفلوس هاهاهاهاهاهاهاها

وبس

ااي نسيت ..بعدين :
بشرج تلفوني وباخذ بوكي وبتصل حق كروه مره ثانيه وبخليه يوصلني لين المحطه وبقوله اصبر وبشرد منه مره ثانيه هاهاههااها

وبشوف حد من عيال الحلال الي رايح صوب سيارتي بقوله يرزني عبري :) وطبعا وانا رايح باخذ معاي جلنين بترول واحد بصبه في السياره والثاني بصبه على الي وصلني وبحرقه خخخخخ

وبعدين بروح المحطه بالسياره وبشيك فوول سوبر

والحين بس

روح الاطلس
15-03-2010, 03:36 PM
مافيه الا انطق بسيارتي لين احد يعطف علي ويمد يد العون ،، لاني لو وقفت أأشر وانا في هالجو شديد البروده ما اظن احد بينزل من سيارته ويساعدني إالا ان كنت كسرت خاطره ونزل بنفسه وجاني

قطرية فذة
15-03-2010, 03:38 PM
بصلي وادعي ربي ولساني مايفتر من الاستغفار وبمشي لين اوصل لأقرب نقطه بر أمان وتتسهل اموري

انا لا اعلم الغيب يمكن بالطريق حد يمر او يحدث امر ينقذني

لجأت للكريم ومافي لحظه شك يردني

ولو اخرني الا لخيره يعلمها

(( الصبر تربيه ))

والايمان بالقضاء خيره وشرة واجب

شجرة الدر
15-03-2010, 03:54 PM
انا بمشي لين اقرب محطه وبتصل من الدكان حق كروة وبخليه يوصلني لين بيت جيرانا وبنزل بقوله بعد شوي برجع لك وبشرد ما بعطيه الفلوس هاهاهاهاهاهاهاها

وبس

ااي نسيت ..بعدين :
بشرج تلفوني وباخذ بوكي وبتصل حق كروه مره ثانيه وبخليه يوصلني لين المحطه وبقوله اصبر وبشرد منه مره ثانيه هاهاههااها

وبشوف حد من عيال الحلال الي رايح صوب سيارتي بقوله يرزني عبري :) وطبعا وانا رايح باخذ معاي جلنين بترول واحد بصبه في السياره والثاني بصبه على الي وصلني وبحرقه خخخخخ

وبعدين بروح المحطه بالسياره وبشيك فوول سوبر

والحين بس

:eek5:

:eek5: