المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا أختفى (((فايز التوش))) ومتى،،بل هل سنراها مرة ثانية؟!

مقطع حق
15-03-2010, 12:48 PM
قبل مايطع لنا ((طاش ماطاش)) كنا نستمتع هنا في قطر مع فناننا الكبير"غانم السليطي" في حلقات ((فايز التوش)) ولكن للأسف إختفت نهائيا حلقات ((فايز التوش)).

ما هو السبب في إختفاء حلقات ((فايز التوش))التي كنا نستمتع بها وكانت ذات أهداف جيده في أغلب حلقاتها؟!

وهل سنراها قريبا؟!

من يرد على هذا التسائل

((فايز التوش أنا أنا فايز التوش)) ....... وينك؟!

ماريسا
15-03-2010, 12:52 PM
ما هو السبب في إختفاء حلقات ((فايز التوش))التي كنا نستمتع بها وكانت ذات أهداف جيده في أغلب حلقاتها؟!

لا يوجد دعم من الدولة او وزارة الثقافة و الفنون للمنتجات الفنية المحلية

و بث

سهم بن سهم
15-03-2010, 12:52 PM
قبل مايطع لنا ((طاش ماطاش)) كنا نستمتع هنا في قطر مع فناننا الكبير"غانم السليطي" في حلقات ((فايز التوش)) ولكن للأسف إختفت نهائيا حلقات ((فايز التوش)).

وهل سنراها قريبا؟!

من يرد على هذا التسائل

هذا السؤال وأسئلة أخرى عن الفنان القطري والفن في قطر نطرحه على وزارة الثقافة والتراث .................اين الفنان القطري والممثل القطري ولماذا المسارح القطرية محلك سر ولم نعد نرى مسرحية قطرية لاي فرقة قطرية من سنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متابع عن قرب
15-03-2010, 12:56 PM
لو وجد الاهتمام من الفنان والجهة الراعية

لكان لكم موضع في القمة

فايز التوش وخليلوه

فمثل الفن القطري الهادف الذي لم يتعرض للدين ولم يستهزيء بخلق الله هو من يستحق الدعم والاهتمام

وياليت المهرجانات الثقافية ذات مردود ايجابي على الفنون !!!!!!!!!

لكن مردودها الاغلب سياحي وزيادة سمعة فقط

لكم الشكر

مقطع حق
15-03-2010, 12:58 PM
[QUOTE=دانتيل وردي;5601306]

و بث.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بس وبث لأنها منتجات محلية!!:omg::omg::omg:

شبح الصمت
15-03-2010, 01:03 PM

وهل سنراها قريبا؟!

من يرد على هذا التسائل

لا
تحاتي أخوي الفاضل أنا شفت الاستاذ الفاضل غانم السليطي فالبحرين من فترة في مجمع الستي سنتر والله أنه هالانسان قمة قمة فالاخلاق اول ما شافنا شباب من قطر جاءنا أهو بنفسه وسلم علينا وقعد يسولف معانا وقعدنا نسأله قال انهم قاعدين يحضرون لمجموعة من فقرات بتنزل ان شاء الله في رمضان باذن الله تعالى .. والله يوفقه ويحفظه باذن الله

ام السعف
15-03-2010, 01:06 PM
اختفى غانم ولم يختفي عبدالعزيز

ولكن اتفق مع من يقول ان الدعم زيرو مقارنة بالدعم الذي يلقاه مهرجان الدوحة الثقافي في جلب
فرق عالمية و الأموال الكثيرة التي تصرف على هذه الفرق دون فائدة الا لإمتاع
البعض من الحضور و باقي الشعب ماله في البطيخ قشوره ،،

مقطع حق
15-03-2010, 01:07 PM

وهل سنراها قريبا؟!

من يرد على هذا التسائل

"غانم السليطي فنان وطني وعربي كبير" يستاهل الإهتمام به والسئؤال عنه هو ومن كانوا معه في حلقات ((فايز التوش)).

وييييييييييينهم؟! :telephone::telephone:

عزتي راس مالي
15-03-2010, 01:11 PM
وانا اقول نفس كلامكم وين............................................... ز

مقطع حق
15-03-2010, 01:13 PM
لا
تحاتي أخوي الفاضل أنا شفت الاستاذ الفاضل غانم السليطي فالبحرين من فترة في مجمع الستي سنتر والله أنه هالانسان قمة قمة فالاخلاق اول ما شافنا شباب من قطر جاءنا أهو بنفسه وسلم علينا وقعد يسولف معانا وقعدنا نسأله قال انهم قاعدين يحضرون لمجموعة من فقرات بتنزل ان شاء الله في رمضان باذن الله تعالى .. والله يوفقه ويحفظه باذن الله

مشكور ياشبح الصمت
ونبي حلقات(( فايز التوش)) والفنان الكبيرغانم السليطي أو فايز التوش معروف بتواضعه الكبير ومحبته للجميع.

ام السعف
15-03-2010, 01:17 PM
نقطة مهمة ،،

فناني طاش ما طاش ، متجددين في كل ما يقدمونه
اما الفنان الفنان الكبير غانم السليطي
ما زال يعيش في جلباب اول دور ظهر فيه للجمهور ،،

ليس تقليلا من مكانة الفنانة غانم السليطي ،، فهو كفنان إنسان له مكانة خاصة في قلبي
بحكم انه يعبر عن آلام الآخرين في الكثير من الأعمال التي قدمها ،،
بس مشكلته متقوقع في شخصية وحدة ،،

الخير كله
15-03-2010, 01:17 PM
لم يحافظ على مستواه..
مع احترامي وحبي لهذا الفنان ..لكنه مثل اللي يغني اغنيه وتفرقع
وبعدين صار واااااااايد يبالغ ويتصنع بالاداء

بريكان
15-03-2010, 01:19 PM
انا من رايي يلغون وزارة الثقافة ابرك دامها ما تدعم الفن القطري

كازانوفا
15-03-2010, 01:24 PM
للاسف اشوفه على قنوات دبي بس
وبالفعل احن لزماان لمثل هذه المسلسل الراائع والشخصيات الطيبه

مقطع حق
15-03-2010, 01:29 PM
انا من رايي يلغون وزارة الثقافة ابرك دامها ما تدعم الفن القطري

كلام وجيه أيدك فيه.

إذا لم تهتم وزارة الثقافه في ثقافة أهلها أهل قطر يجب إلغائها كاملة....

وليش يصرف عليها وترصد لها ميزانيه دامها مثل ((عين عذاري))؟!

شوفوا الثقافه الإماراتيه لولا الدعم الكبير مافرضت وجودها القوي الممتع على الجميع!

ماريسا
15-03-2010, 01:34 PM
[quote=دانتيل وردي;5601306]

و بث.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بس وبث لأنها منتجات محلية!!:omg::omg::omg:

نعم
في اعتقادي بث لأنها منتجات محلية
في مهرجانات الثقافة و الفنون في قطر نشوف حفلات نانسي و فارس كرم و نجوى و فنانين عرب
وين الفنانين القطريين؟
ليش ماعندنا ممثلين قطريين؟
ليش مافي أفلام قطرية تصور الحياة القطرية (بجانب مسلسلات رمضان اللي كلها ممثليها من دول الخليج الشقيقة) ؟؟؟

مقطع حق
15-03-2010, 01:46 PM
المثل إيقول "ياوزارة الثقافة" وأنتم أعلم بذلك
"إلي ما فيه خير لهله ما فيه خير للناس"

إذا مافيكم خير للفن والثقافه القطريه فيجب إزالتكم والمحافظه على أموال الدولة حتى لاتروح بعيد!!

فايز التوش وحلقاتة لا ينسى:nice::nice::nice:

نيتشه
15-03-2010, 01:51 PM
لا أعلم لماذا كانت قطر قوية فنياً ورياضياً في الثمانينات وبداية التسعينات، أم الآن فأصبح كل شيء مستورد !! كنا نصدر المسلسلات لدول الخليج، وكان تلفزيون قطر هو الأول على مستوى الخليج وكذلك الرياضيين القطريين كانوا متميزيين، أما الآن فتغير كل شيء !!

Arab!an
15-03-2010, 08:52 PM
الفنان غانم السليطي انسان صاحب ثقافة اولا .. وصاحب هم وضمير ثانيا

كنت تابعت له لقاء في برنامج نلتقي مع بروين حبيب .. وقال كلام -كعادته- في الصميم وبدون مواربه

الرجل صريح جدا .. ومؤلم

وهذا السبب اللي خلى الجماعه مش متحمسين له ..

حتى انه تكلم عن مايدور حاليا وماذا تطرح المسلسلات الآن !

لا تطرح ولا تناقش قضايا تهم الناس.. وقارنوا ماذا نناقش في المنتدى -على اعتبار ان المنتدى مجتمع قطري مصغر- وهل ما نناقشه في المنتدى يتم نقاشه او طرحه في المسلسلات ؟

غانم السليطي عندما قال ذات مرة -اظن في الناس بيزات- كلمة "أستفيد" اصبح لها تأثير وتناقلها الناس وتندروا بها .. وغيرها الكثير

وذلك لأنها تلامس مايشعرون به .. ولآن غانم وضع يده على المشكلة وانتقد من يستحق الانتقاد

كما ان غانم كان له ميزة التثقيف والتوعية في مسلسلاته ومسرحياته .. ويذكرني بأسلوب الفنان عبدالله الحبيل .. ذلك الاسلوب التوعوي الهادف في اطار من الكوميديا

من يسمع كلام السليطي يدرك ان هذا الرجل لا يمكن ان يصدر عنه اسفاف او عمل أقل من المستوى !!

فأي عذر بأن السليطي لم يأت بالمهم او المفيد .. عذر واهي

الرجل محارب وهذا واضح .. واعتقد انه محارب لطرحه وليس لشخصه

عموما .. يرتبط غانم في ذهني دائما بالمسرح

وبصراحه اشتقنا كثيرا للمسرح .. ومسرح السليطي بالذات

وشفت مسرحيته الاخيرة عنبر و11 سبتمبر وصراحه كانت هادفه وراقية وكوميدية بنفس الوقت ..

أي عمل يلامس الهم العام راح يلقى القبول والتأثير .. خصوصا اذا طرح بمستوى عالي من كل الجوانب ..

alshaikh
15-03-2010, 09:01 PM
الفنان غانم السليطي انسان صاحب ثقافة اولا .. وصاحب هم وضمير ثانيا

كنت تابعت له لقاء في برنامج نلتقي مع بروين حبيب .. وقال كلام -كعادته- في الصميم وبدون مواربه

الرجل صريح جدا .. ومؤلم

وهذا السبب اللي خلى الجماعه مش متحمسين له ..

حتى انه تكلم عن مايدور حاليا وماذا تطرح المسلسلات الآن !

لا تطرح ولا تناقش قضايا تهم الناس.. وقارنوا ماذا نناقش في المنتدى -على اعتبار ان المنتدى مجتمع قطري مصغر- وهل ما نناقشه في المنتدى يتم نقاشه او طرحه في المسلسلات ؟

غانم السليطي عندما قال ذات مرة -اظن في الناس بيزات- كلمة "أستفيد" اصبح لها تأثير وتناقلها الناس وتندروا بها .. وغيرها الكثير

وذلك لأنها تلامس مايشعرون به .. ولآن غانم وضع يده على المشكلة وانتقد من يستحق الانتقاد

كما ان غانم كان له ميزة التثقيف والتوعية في مسلسلاته ومسرحياته .. ويذكرني بأسلوب الفنان عبدالله الحبيل .. ذلك الاسلوب التوعوي الهادف في اطار من الكوميديا

من يسمع كلام السليطي يدرك ان هذا الرجل لا يمكن ان يصدر عنه اسفاف او عمل أقل من المستوى !!

فأي عذر بأن السليطي لم يأت بالمهم او المفيد .. عذر واهي

الرجل محارب وهذا واضح .. واعتقد انه محارب لطرحه وليس لشخصه

عموما .. يرتبط غانم في ذهني دائما بالمسرح

وبصراحه اشتقنا كثيرا للمسرح .. ومسرح السليطي بالذات

وشفت مسرحيته الاخيرة عنبر و11 سبتمبر وصراحه كانت هادفه وراقية وكوميدية بنفس الوقت ..

أي عمل يلامس الهم العام راح يلقى القبول والتأثير .. خصوصا اذا طرح بمستوى عالي من كل الجوانب ..

انا مثلك افتقدت اعماله الكوميدية اللي تعالج صميم الواقع أوافق على الجملة لطرحه وليس لشخصه
وين وزارة الثقافة والفنون والتراث عن تكريمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الهـواوي
15-03-2010, 09:09 PM
اشهد انه فنااان كبير

cavok
15-03-2010, 09:13 PM
واللة ونعم الرجل -------------- لا ينسى -------------

طلعة الروح
15-03-2010, 09:15 PM
ييه غانم فنان عجيب ومافي قطري مايحب يشاهد حلقات فايز او حلقات تناتيف
دايما افكاره من صميم المجتمع القطري ومش بعيد عنه ومن جذي الناس
تأثرت فيها وحبتها على بساطتها...اللي خلاه يختفي هو غياب دعم التلفزيون القطري وضعف الانتاج للدراما المحليه..عموما نتمنى يتحفنا باعماله الجديده بس هو مقل جدا في الآونه الاخيره هاي غير ظروفه الخاصه اتوقع..
ظهر اخر مرة في مسلسل رمضان بس للاسف كان الدور صغير بنسبة لحجمه الفني واتمنى انه يستمر وما ييأس من طرح القضايا الهادفه ويبتعد عن المجاملات الفنية

ليث العرين
15-03-2010, 09:40 PM
لا

بشرك الله بالخير والله :)

مقطع حق
16-03-2010, 08:29 AM

وهل سنراها قريبا؟!

من يرد على هذا التسائل

صباح الخير للجميع
(مقطع حق)

الرويـس
16-03-2010, 08:35 AM
يمكن العبارة اللي كانت تردد دائما في إشارة مسلسل (فايز التوش 2000) الآخير
هي السبب في اختفائه ، واللي كان يقول فيها
( ما أقدر أسكت أسكت لساني هذااااار .. وعيوني ترصد ترصد للخطا رادار )

:secret:

رجل الجزيرة
16-03-2010, 08:50 AM
أنا سمعت إنه كان يتعالج في أمريكا من فترة وهو إنسان فنان وخلوق وعنده حب الوطينة بس ما يعجبني.

بريكان
16-03-2010, 09:09 AM
لان مسلسل فايز التوش يضع يده على الجرح في يوميات المجتمع القطري واتمنى ان نرى النور قريبا لمثل هالنوعية من المسلسلات احسن من المسلسلات الهابطة

بوخالد911
16-03-2010, 09:12 AM
والله أيام

مقطع حق
16-03-2010, 01:17 PM
والله أيام

أيام راحت وبترجع--بس متى؟؟!!
:victory::victory::victory: