المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (15/03/2010) المصرف يوقع مذكرة تفاهم مع شركة ووري الكورية للإستثمار والأوراق المالية



مغروور قطر
15-03-2010, 01:03 PM
(15/03/2010) المصرف يوقع مذكرة تفاهم مع شركة ووري الكورية للإستثمار والأوراق المالية



أعلن مصرف قطر الإسلامي عن توقيعه مذكرة تفاهم مع شركة ووري للإستثمار والأوراق المالية Woori Investment & Securities ، وتهدف المذكرة إلى التعاون بين الجانبين لدراسة الفرص المالية والاستثمارية المتاحة في كل من السوق الكورية والأسواق الآسيوية ، وسوق قطر.

وتغطي هذه المذكرة دراسة الفرص الاستثمارية التي تتوافق وأحكام الشريعة الإسلامية في مجالات مثل : الاستثمارات المباشرة ، وإصدارات الصكوك ،والاستثمارات الأخري ذات العلاقة، والمعاملات المالية ، خاصة التي تدخل فيها هيئات من كوريا الجنوبية تسعى لجمع التمويل من خلال إصدار الصكوك ، أو الأدوات المالية الإسلامية الأخرى التي تتوافق وأحكام الشريعة الإسلامية .

و شركة ووري للإستثمار والأوراق المالية هي إحدى شركات مجموعة ووري المالية ، أكبر مؤسسة مالية في كوريا الجنوبية ، والتي تضم مجموعة متنوعة من البنوك التجارية والمؤسسات المالية.

وتعد شركة ووري للإستثمار والأوراق المالية من المؤسسات المالية الرائدة حيث توفر مجموعة من الخدمات المصرفية الاستثمارية ، وإدارة الأصول ، في السوق الكورية ، ولها حضور عالمي في هذا المجال في كوريا الجنوبية وأمريكا وأوروبا وآسيا .

وتجدر الإشارة إلى أن المصرف يعتبر أحد المؤسسات المصرفية الإسلامية الرائدة على مستوي العالم في تقديم الخدمات المصرفية والاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وللمصرف مجموعة من كبريات المؤسسات المالية الإسلامية التابعة له والتي تدير عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأوروبا من خلال :بيت التمويل العربي في لبنان، وبنك التمويل الآسيوي في ماليزيا ، وبيت التمويل الأوروبي في المملكة المتحدة ، وكيو إنفست كمصرف إسلامي استثماري عالمي مقره في قطر ، فضلا عن غيرها من الشركات التابعة لها في منطقة الشرق الأوسط.