المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سنسوق تاتا ؟؟

السد
15-03-2010, 08:57 PM
بعد كثرة سرقات السيارات في الدوحة
اصبح الواحد يخاف يطلع سيارة فخمة مثل كروزر او نيسان او لكزس او فيراري
فهل سنسوق تاتا او سوزوكي
حتى الواحد ما يعوره قلبه لو انسرقت مثل هذه السيارات :anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1:

BURBERRY
15-03-2010, 09:10 PM
يمدحون العراوي

السد
15-03-2010, 09:59 PM
يمدحون العراوي

يمدحون العراوي من موديل 99 الى 2001
الموديلات الجديدة معرضة للسرقة:nice::nice::nice:

بوحارب
15-03-2010, 10:11 PM
انه انصحك تحط تاتا حق شعرك بدل ما تسوقة

ترى يخلي الشعر ناعم

بس اذا كنت اقرع لاتحطة لأنه القحفية بتزلق خخخخخخخ

بوطويشم
15-03-2010, 10:12 PM
السلام عليكم

بعد بتنباق

دام محد قادر يمسكهم

hamad-007
15-03-2010, 10:13 PM

ترى يخلي الشعر ناعم

لا تعليق

الهاجري 2
15-03-2010, 11:00 PM
خلهم يدفعون فلوس عشان يمسكون السراقين مب مليارات على رادارات
وجهة نظر

على نياته
15-03-2010, 11:28 PM
لا اله الا الله

بويعقوب
16-03-2010, 12:30 AM
مالك الا تحط القفل على الباب تقول قفص مهب موتر (( نفس سيارة مستر بن ))

:)

البرونزي
16-03-2010, 01:05 AM
موضوع قيم جداً
ياليت يتثبت

:nop:

بوحمد111
16-03-2010, 08:12 AM
كل السيارات معرضه للسرقات والسبب العماله الفائضه واللي ما لها داعي واهمال بعض الشباب الله يصلحهم

سبع الليل
16-03-2010, 09:01 AM
اقول ياليت الكلام يوصل فووووق المرور بس حاطينه دزاين واذا سالتهم ليش هلمخالفه..او سببها... الجواب يكون بأعصاب بارده روح حق افلان..وفلان يقطها على فلان...لا ودش عليهم المكتب تلقاه حاط صبعه بخشمه ويعني الاخ مؤدب خذ فاين ومسح صبعه من اثر الجريمه..زين الشيخ تكرم على خشمك ومسحه مره وحده..وتقوله فلان يقول عندك الموضوع..والاخ يقولي تعالي ياخي الساعه 7 ونص الصبح..زين ياخي انا وراي دوام شلون اجيك 7 ونص.... يقولي والله مايداوم الا هلوقت واذا جيت 9 ترى الاخ عنده يكون بهلوقت اجتماع..لا بارك الله فيك ولا فجتماعاتك الفاشله الي ماحققت شي لنا شاطرين تزرعون رادرات بالليل الطريق ماعليه رادار اتمر اليوم الثاني الصبح بعد 6 ساعات تلقاه مثبتينيه شدعوه مادينله كيبل مع البنيه التحتيه.... وحط فلوووووس ودفع ياخي المواطن.... وانا الي دابل كبدي الاخ ناصح مع العيون صاب أحوله ومن القحط حطينه تحت العمود حدود السرعه فالحين يرسمون الربع..واذا سالتهم وقلت لهم : الموتر انسرق... خذ الحكمه الي بقولها لك(عاقل يسمع ومجنون يتكلم)طالع انت وين ياراعي الموتر المسروق والمحقق وين تقوله موتري انسرق وانت خانقتك العبره...شتوقع يقولك ..هذا الي بقوله((لا..صج زين بلغت لو مابلغت ان كان بتنسجن لانه يمكن يدعم حد يمكن حاط بسياره شي لاسمح الله))هههههههههه الاخ بوادي وانت بوادي والله المرور نظام مساوئه اكثر من محاسنه صار المرور قطاع ربحي الظاهر اسمحولي اذا طولت تعال ياشرطي المرور واسمع وينكم عن اصحاب الشاحنات المتهورين يدشووون على سنه والله انا بسيارتي اخاف ادش الدوار بطريقه هذي كاني طلعت( برى الموضوع) بس الله يعينا احنا مابنقول مصيبتنا كبيره لاكن يامصيبه الله كبير..(حسبي الله ونعم الوكيل ..حسبي الله ونعم الوكيل)يادوريات المرور وينكم عن الصناعيه والله لو كل دوريه توقف على الدوار كان بيكون لها مردود طيب على الناس اليوم خذنها عاده غريبه سرقة السيارات والله بكره بنقول ياخي صار الموضوع عادي
تقبلوا تحياتي

alawy
16-03-2010, 08:09 PM
والله صح كلامك انا اداوم فالصناعيه

كله شاحنات يدشون الدوار على سرعه جنونيه كم مره كانو بيطيروني

ولا دوار مافي علامات فليل والله ادش الدوار سيده

وبخصوص السرقات ؟ انسى يحصلون الفاعل

يمكن من 100بلاغ يحصلون واحد

مستر بن
16-03-2010, 08:19 PM

ترى يخلي الشعر ناعم

هههههههههههههههههههه

السد
16-03-2010, 10:58 PM
للر فع

سبع الليل
17-03-2010, 08:46 AM
فوووووووووووووووووووووووووق

jealous
17-03-2010, 09:10 AM

ترى يخلي الشعر ناعم

:tease:....!!

BoFahed
17-03-2010, 10:38 AM
شباب لا تبالغون البوقات تصير في اكبر الدول عادي كم موتر عندنا انباق 2 ولا 5 ولا حتى 20 وكم موتر في البلد بالراحه فوق 100 الف عسى الله لا يغير علينا شوفوا الدول الثانية وبتعرفون انه احنا بالف خير اهم شي بالربع الواحد يحرص شوي الحين لانه العماله زادوا وياليت نيوز عن سوالفنا اللي مخلي موتره شغال وداش الدكان علشان ما يبي يطفي المكيف ولا موتر كشخه مدعوم قاطه في الصناعية لانه ما عنده فلوس يصلحه ياخي خله عندك بالبيت كلنا نعرف مشاكل الصناعية من زمان

ويا جماعة ربعنا في الداخلية ما يقصرون ما يصير نظلمهم واذا اي واحد قصر الحمد لله المسئولين مكاتبهم مفتوحه اي واحد يقدر يكلمهم ما بقصون لسانه ولا بيقطونه في بو زعبل

احمد1
17-03-2010, 02:39 PM
انصح بوضع اجهزة تتبع الطيور بالسيارات عشان اذا انباقت نعرف وينها بلا شرطه بلا وجع راس اقتراححححححححححح

qtr.wolf
17-03-2010, 02:56 PM
بالتوفيق......

eXpert*
17-03-2010, 03:21 PM
شباب لا تبالغون البوقات تصير في اكبر الدول عادي كم موتر عندنا انباق 2 ولا 5 ولا حتى 20 وكم موتر في البلد بالراحه فوق 100 الف عسى الله لا يغير علينا شوفوا الدول الثانية وبتعرفون انه احنا بالف خير اهم شي بالربع الواحد يحرص شوي الحين لانه العماله زادوا وياليت نيوز عن سوالفنا اللي مخلي موتره شغال وداش الدكان علشان ما يبي يطفي المكيف ولا موتر كشخه مدعوم قاطه في الصناعية لانه ما عنده فلوس يصلحه ياخي خله عندك بالبيت كلنا نعرف مشاكل الصناعية من زمان

ويا جماعة ربعنا في الداخلية ما يقصرون ما يصير نظلمهم واذا اي واحد قصر الحمد لله المسئولين مكاتبهم مفتوحه اي واحد يقدر يكلمهم ما بقصون لسانه ولا بيقطونه في بو زعبل

صح الله ألسانك

"نَعِيْـبُ زَمَانَنَـا وَالعَيْـبَ فِينَـا. وَمَـا لِزَمَانِنَـا عَيْـبٌ سِـوَانَا"

السد
17-03-2010, 10:12 PM
انصح بوضع اجهزة تتبع الطيور بالسيارات عشان اذا انباقت نعرف وينها بلا شرطه بلا وجع راس اقتراححححححححححح

الشيخ وين تنباع هذه الاجهزة
وبكم اسعارها