المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادارة المرور ناطرة لحد يموت من اطفال المدرسة حتى تسوي مطبة

SomeOne
15-03-2010, 11:37 PM
نقلا عن ادارة مدرسة نيوتن العالمية ،، على الطريق الدائري الرابع بانهم طلبوا عمل مطبة واحدة من ادارة المرور ، وذلك حفاظا على ارواح الأطفال وهم خارجين بعد نهاية اليوم الدراسي ،

طلبوا كذا مرة ، ولا هم مبالين

وانا اليوم شفت والله ستر من احد السواقين مسرعين بالحارة الداخلية مرورا من امام المدخل الرئيسي للمدرسة ، على وشك اصطدام باحد الاطفال ، وكان مسرعا ، فذهبت الى ادارة المدرسة فادوا بهذا ،

والله يستر على الجميع ،

و لا ادري ،، بعدم الاهتمام من قبل المرور ، :rolleyes2:

حليتان*
15-03-2010, 11:45 PM
بس فالحين في الفرجان وقدام باب بيتنا بس 4 مطبات

طلعة الروح
15-03-2010, 11:52 PM
الله يستر عليهم هاليهال وانشالله بس يتحركون ويسوون مطبات او المدرسة من نفسها اتحرك وتشوف اي حل ثاني..
والله نعمة الامن والامان افتقدناها من زمان بسبة كثرة الاجانب وبالتالي كثرة السيارات والزحام لدرجة انه الواحد مايدري هو في الدوحه ولا في كيرلا وهاي غير اكثرهم اللي يمكن عادي يدعم ياهل ويشرد............والله حياه صعبه..

ساراام
16-03-2010, 12:35 AM
شاطرين يصفون المطبات عند بيت فلان وعلان

المفروض المطبات الصناعيه تكون عند المدارس فقط

تحداني
16-03-2010, 01:07 AM
.
.
للأسف هناك مناطق بها مطبات كثيره دون مبرر ..
وهناك أماكن ينقصها ذلك ..

.
.
اما لم يعرفوا التواصل مع الشخص المحدد ..
او ان تركيب المطبات في تلك المنطقه في القريب العاجل ..
لا نستبق الاحداث .. ولنرى ماذا يحصل ..

والاخوان لا يقصرون في سماع الملاحظات ..
فلا مانع من طرحها اما في الجرائد او الاذاعه ..
علهم يريدون شئ من لفت الانتباه :)

جملكم الله برضى الرحمن

عديـل الـروح
16-03-2010, 10:31 AM
اعتقد المشكله مشتركه بين اكثر من اداره ودائرة حكوميه ..

زين اذا الشارع ضيق وخط واحد وعند مدرسه حيويه

اشلون يحطون مطب صناعي وهو اصلا زحمه ..

انا اطالب بتعديل الشوارع وتوسيعها ..

واطالب الاهتمام اكثر في عيالنا اللي بالمدارس ..

مجرد سؤال على الطاير :

كم واحد فينا كأب او أم :

يذهب بنفسه لأخذ عياله من المدارس ؟؟

سأجيب عن نفسي وعن ذهابي يوميا لمدرسه بنتي اشوف ان 90 % عن طريق الخدامه والسائق ..

دمتم بخير ..

الغانم 533
16-03-2010, 10:34 AM
الله اكبر عليهم مساكين المدرسه خل يجبون شركه لان
فلان وعلان اجبون شركات ويبنونها بفلوسهم

SomeOne
17-03-2010, 09:36 AM
شكرا لكم

كازانوفا
17-03-2010, 12:43 PM
الله لا يقدر
ان شالله يوصل الكلام للمسؤلين

قطر دزاين
17-03-2010, 12:48 PM
عندنا في الفريج سكن كله هنود والله و 7 مطبات يمكن في 100 متر اللي يمر من صوب مدخل المرة الشرقية من صوب محطة النور يشوفها

وحق طلاب وشوارع للطويل في الفريج زين لو حطو مطب صار الهندي اغلى من القطري

عنزي قطر
17-03-2010, 10:45 PM
نقلا عن ادارة مدرسة نيوتن العالمية ،، على الطريق الدائري الرابع بانهم طلبوا عمل مطبة واحدة من ادارة المرور ، وذلك حفاظا على ارواح الأطفال وهم خارجين بعد نهاية اليوم الدراسي ،

طلبوا كذا مرة ، ولا هم مبالين

وانا اليوم شفت والله ستر من احد السواقين مسرعين بالحارة الداخلية مرورا من امام المدخل الرئيسي للمدرسة ، على وشك اصطدام باحد الاطفال ، وكان مسرعا ، فذهبت الى ادارة المدرسة فادوا بهذا ،

والله يستر على الجميع ،

و لا ادري ،، بعدم الاهتمام من قبل المرور ، :rolleyes2:

أختي انتي ذكرتي

من احد السواقين مسرعين بالحارة الداخلية مرورا من امام المدخل الرئيسي للمدرسة ، على وشك اصطدام باحد الاطفال ، وكان مسرعا

أختي الكريمه ذكرتي انه مسرع بالحارة الداخليه مرورا امام المدخل الرئيسي طيب ليش السرعه و يجب على الاسره التنبيه على السائقين بعدم السرعه خصوصا امام مدارس الاطفال

أختي الكريمه ممكن نساعدك ترسلين لي على الخاص مكان المدرسة بضبط وين وان شاءالله راح تقوم ادارة المرور بعمل الازم

SomeOne
17-03-2010, 11:01 PM
أختي انتي ذكرتي

من احد السواقين مسرعين بالحارة الداخلية مرورا من امام المدخل الرئيسي للمدرسة ، على وشك اصطدام باحد الاطفال ، وكان مسرعا

أختي الكريمه ذكرتي انه مسرع بالحارة الداخليه مرورا امام المدخل الرئيسي طيب ليش السرعه و يجب على الاسره التنبيه على السائقين بعدم السرعه خصوصا امام مدارس الاطفال

أختي الكريمه ممكن نساعدك ترسلين لي على الخاص مكان المدرسة بضبط وين وان شاءالله راح تقوم ادارة المرور بعمل الازم

جزاك الله خير ،،

بس التنبية ماتفع في هالزمن ،

عموما اخي عنزي قطر ، مكان المدرسة قبل محطة بترول التضامن وانت جاى من نفق العسيري :victory:

عنزي قطر
17-03-2010, 11:05 PM
جزاك الله خير ،،

بس التنبية ماتفع في هالزمن ،

عموما اخي عنزي قطر ، مكان المدرسة قبل محطة بترول التضامن وانت جاى من نفق العسيري :victory:

ابشري اختي بارك الله فيك سوف تصل رسالتك الى ادارة المرور تاكدي من هذااااااااااااااا:)

jfal
18-03-2010, 12:24 AM
ابشري اختي بارك الله فيك سوف تصل رسالتك الى ادارة المرور تاكدي من هذااااااااااااااا:)

بارك الله فيك اخوي عنزي قطر
والله يجعله في ميزان حسناتك
اخوي عندك المدرسة الامريكية لرياض الاطفال في الروضة اللي مقابل مسجد كافود
السيارات دايما مسرعة في هذا الشارع الواسع ، كلمت المديرة انها تطلب مطب اضافي قبل ما يحصل اي مكروه .. نسأل الله العافية
لآن في مطب واحد بس وهو بيعد عن المدرسة بوايد وما يمنع السرعة عند المدرسة
وبعثت لك رقمي على الخاص
تقبل تحياتي

عنزي قطر
18-03-2010, 01:52 AM
بارك الله فيك اخوي عنزي قطر
والله يجعله في ميزان حسناتك
اخوي عندك المدرسة الامريكية لرياض الاطفال في الروضة اللي مقابل مسجد كافود
السيارات دايما مسرعة في هذا الشارع الواسع ، كلمت المديرة انها تطلب مطب اضافي قبل ما يحصل اي مكروه .. نسأل الله العافيةلآن في مطب واحد بس وهو بيعد عن المدرسة بوايد وما يمنع السرعة عند المدرسة
وبعثت لك رقمي على الخاص
تقبل تحياتي

مرحبا اخوي بارك الله فيك ابومحمد صراحه شدني مطب بعيد عن المدرسة بوايد ايش الفايده منه طيب :anger1: اقل شي مطبات عند خروج الطلاب وامكان تواجدهم :victory: ابشر اخوي باتصلك لك :telephone:

عادي
18-03-2010, 04:14 AM
لا تعليق

امـ حمد
18-03-2010, 05:59 AM
ان شاء الله يوصل الكلام للمسؤلين