المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكتتاب بنك الريان والأسمنت مادا سوف يحدث؟؟؟؟

ضحاياالحب
27-02-2006, 01:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليس كلامي تطبيل وليس تحليل ولا احد يهاجمني في ما سوف اطرحه الان من احد يطرح موضوع فيه نزول الكل يكرهه :)
كنا في السابق نسئل بعض الاعضاء والمشرفين لعدم خبرتنا في الاسهم وكل من تسئل واحد جابك شمعتين وحلل وزين لك الارض الجرداء جنة خضراء ماذا سوف نقول لهم الاءن؟

نقول لهم كل شموعكم ذابت وهي تحترق وحرقتنا معها مع الاسف:(
والصحيح هو التحليل ولاكن سوق الدوحه مايبيله تحليل فق تتصيد فقط.........
طيب طرح مصرف الريان ونهار السوق وقلنا الناس تبي سيوله وحنا من قبل رمضان على هذا الحال
قلنا اوكي يبون سيوله هذا حقهم السؤال ليش الين هذا اليوم السوق داون ليش؟
طيب الحين راح تنزل شركة الأسمنت وبعدها بنك الريان يعني على الأقل لين اخر 2006 بيتعافا السوق وحنا حاطين ايدنا على قولبنا
لين متي الاكتتاب يأثر في سوق الدوحه ؟؟
وكل يومين يطلع واحد يقولك هامور بيدخل :) يعل الهامور يعضك يلي تطبل للسهم:)
ومن طرائف هذي السوالف مره واحد يحلف يقول هامور بيجي بعد كم يوم من السفر وبشوفون السوق ايش بيصير فيه :) الظاهر هذا الهامور للحين مريض او للحين في الميفره

طبعا بكره في ارتفاع اذا مو بكره الي بعده يومين وعشره نزول هذا الواقع لين نخلص من الاكتتابات

بس خلاصة السالفه لا احد يشتري هذي الايام احذرو السوق خصوصا في هذي السنه
وشكرا

أحزان قطر
27-02-2006, 01:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليس كلامي تطبيل وليس تحليل ولا احد يهاجمني في ما سوف اطرحه الان من احد يطرح موضوع فيه نزول الكل يكرهه :)
كنا في السابق نسئل بعض الاعضاء والمشرفين لعدم خبرتنا في الاسهم وكل من تسئل واحد جابك شمعتين وحلل وزين لك الارض الجرداء جنة خضراء ماذا سوف نقول لهم الاءن؟

نقول لهم كل شموعكم ذابت وهي تحترق وحرقتنا معها مع الاسف:(
والصحيح هو التحليل ولاكن سوق الدوحه مايبيله تحليل فق تتصيد فقط.........
طيب طرح مصرف الريان ونهار السوق وقلنا الناس تبي سيوله وحنا من قبل رمضان على هذا الحال
قلنا اوكي يبون سيوله هذا حقهم السؤال ليش الين هذا اليوم السوق داون ليش؟
طيب الحين راح تنزل شركة الأسمنت وبعدها بنك الريان يعني على الأقل لين اخر 2006 بيتعافا السوق وحنا حاطين ايدنا على قولبنا
وكل يومين يطلع واحد يقولك هامور بيدخل :) يعل الهامور يعضك يلي تطبل للسهم:)
ومن طرائف هذي السوالف مره واحد يحلف يقول هامور بيجي بعد كم يوم من السفر وبشوفون السوق ايش بيصير فيه :) الظاهر هذا الهامور للحين مريض او للحين في الميفره

طبعا بكره في ارتفاع اذا مو بكره الي بعده يومين وعشره نزول هذا الواقع لين نخلص من الاكتتابات

بس خلاصة السالفه لا احد يشتري هذي الايام احذرو السوق خصوصا في هذي السنه
وشكرا

أخوي أنا بحاول أختصر لك أوكي وأنت حر أنا احين ايقنت لماذا الهوامير هوامير وصغار المستثمرين يظلون صغار أخوي اولاادراج بنك الريان سوف يدخل سيولة معاه للسوق ماراح تتوقعها وبيكون الهدف للمحافظ الاسلامية وغير الاسلامية بتقول أنتي من وين أتيبين هالكلام بقولك كل الي أكتتبوا كانت بسيولة وهذه هي السيولة الي بتدخل السوق وكيف المحافظ تبي السهم أنا راح اقولك السهم سهم بنك يعني أهم يتمنون أيصيدون السهم بأقل سعر وحجتهم الاكتتابات القادمة وماهي الاكتتابات القادمة الاسمنت مثل ماقلت ولما يعلنون عن حجم الاكتتاب وعدد الاسهم الي راح تتخصص أنت أول واحد راح أترد سيولتك للسوق بس متى بعد مايكون كل شي تغير والي ايقولك مافي هوامير في السوق وأنهم مو موجدين في السوق قوله لو مافي هوامير مافي سوق أصلا المحافظ موجوده والهوامير موجودين وسيولة موجوده وصناع السوق موجودين بس لهم تفكيرهم وطريقتهم الي بتربحهم أضعاف أخوي أنا مو يالسه اقول هالكلام على الفاضي أنا مره أعترضت على كلام الاخ مراقب بس لما حسبتها وسئلت عدل طلع أهو صح وانا الغلطانة أدراج اي سهم للسوق يعني سيولة تضخ فية ومستثمرين جدد ومحافظ يسيل لعابها للاسهم وهوامير يتربصون وينتظرون الفرصة ومستثمرين أصغار أي اشاعه او شي أيخوفهم ايبيعون لما يرتفع السهم قالوا أوووووووف ياليتنا وياليتنا :nice:

الكواري
27-02-2006, 01:44 AM
زززززززززززززفر
تم تكرار كلمة هوامير 10 مرات بالموضوعين
إشفيكم محتريين عليناhttp://www.fnanak.com/smiles/8/c6d52af4a86c2d308288ea8981c410f0.gif (http://www.fnanak.com/)

ضحاياالحب
27-02-2006, 06:58 PM
اختي احزان قطر
انا فقط اتسائل ولا اريد سيولت الريان الاني من الأساس ما شريت فيه .....
انا اقول ماذا سوف يحدث في الايام القادمه عندما تطرح اسهم الريان التجاري والاسمنت

ليش الين هذا اليوم السوق داون ليش؟

والمعروف ان السوق وخصوصا سوق الدوحه بمجرد ان في شركه بتطرح ينزل السوق وايد وفي الدرب جاي اكتتابين فهمتي على :)