المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن تعريف لـspeedtouch 330 ......!!؟؟

Qtr33
16-03-2010, 11:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن تعريف للمودم speedtouch 330 ؟

صورة توضح نوع الجهاز المقصود **

محمد 1977
16-03-2010, 04:44 PM
أخوي بارك الله فيك اتصل على (111) وبيطرشون لك التعريف على الايميل لأن تعريف الفيستا غير الاكس بي

عسولة
18-03-2010, 12:18 PM
كيوتل ادرى في هالسوالف

dammaj77
18-03-2010, 03:07 PM
اشتري لك رواتر افضل من المودم التعيس واستفيد من مميزات الرواتر تقدر تشغل الاشتراك على اكثر من جهاز كمبيوتر

Qatarianes
22-03-2010, 10:34 AM
خذلك الرواتر اليديد الي فيه وايرلس من كيوتل رخص التراب وشغل عدل

Qtr33
22-03-2010, 11:34 AM
جزاكم الله خير..... خذت الراوتر بس ماعرفت اشغل الوايرلس اللي فيه :)

شبكت الراوتر بالنتوورك على جهاز وايرلس ثاني عشان الوايرلس

وكنت محتاج تعريف المودم....كانت عندي مشكله فالانترنت وتمت لمدة اسبوع وكيوتل مايدرون من شنو وجوابهم (عندنا فالسستم كل شي تمام وشغال النت عندك) *_*
اضطريت اني اشتري راوتر كيوتل ويوم شفته ماشبك بالوايرلس رحت شريت جهاز وايرلس عشان اقدر ادخل النت عن طريق وايرلس
خدمة الدعم الفني لكيوتل عجيبه.. اتصلت فيهم وحولوني عالدعم الفني ومن كثر الانتظار يشهد الله اني تعشيت وهم لين الحين ماردوا (انتظرت تقريبا ساعة الا ربع الى ساعه) وفالاخير راح نرسلك فني اذا تحب بس راح تدفع 75ريال عشان الفني راح يجيك :)

dammaj77
22-03-2010, 01:58 PM

وكنت محتاج تعريف المودم....كانت عندي مشكله فالانترنت وتمت لمدة اسبوع وكيوتل مايدرون من شنو وجوابهم (عندنا فالسستم كل شي تمام وشغال النت عندك) *_*
اضطريت اني اشتري راوتر كيوتل ويوم شفته ماشبك بالوايرلس رحت شريت جهاز وايرلس عشان اقدر ادخل النت عن طريق وايرلس
خدمة الدعم الفني لكيوتل عجيبه.. اتصلت فيهم وحولوني عالدعم الفني ومن كثر الانتظار يشهد الله اني تعشيت وهم لين الحين ماردوا (انتظرت تقريبا ساعة الا ربع الى ساعه) وفالاخير راح نرسلك فني اذا تحب بس راح تدفع 75ريال عشان الفني راح يجيك :)

==============================================

ليه اشتريت رواتر كيوتل يالطيب ؟؟؟!!!
في رواترات منها وفيها المودم وتدعم الواير لس نفس اللي عطيتك اياها اللنكسس

وتركيبه سهل وما يحتاج فني لان سهل التركيب بمجرد انك تشبك الجهاز بتوصيلة التلفون بمنفذ المودوم اللي فيه وتدخل عن طريق المتصفح

وتحط الايبي الرقمي

كمثال 192.168.1.1

user:admin
password:admin

للدخول الى اعدادات الراوتر

عقب تحط اليوزر نيم للاشتراكك والباسوورد اللي مشترك فيه عند كيوتل واللي تقدر تخش فيه على النت وبعد ذلك الخطوة الاخيرة تعمل حفظ باخر الصفحه
وخلاص :nice:

عيون قطر
22-03-2010, 05:39 PM

مرحبا اخوي انا من يومين صارت معاي نفس المشكله بالضبط وكنت اعاني من سرعه الانترنت انا عندي اشتراك بو 300 كل شهر اللي اهو 2 ميقا وبعدين شكيت في الراوتر قلت يمكن اخترب بس الحمدالله ماشريت راوتر طلع كيبل كيوتل اهو الخربان بكره بطرشون فني الصباح عشان يبدل وعلى فكره مب دافع ريال واحد على كلام كيوتل قالي اذا الويرات عندك خربانه راح ياخذون 70 ريال اذا المشكله من عندهم ولا مليم وبعدين الفني جاني البيت وشيك على الويرات وركبت سبيد تش مال كيوتل الخلل من عندهم طلع وننتظر بكره وان شاء الله خير

رجل الجزيرة
23-03-2010, 07:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن تعريف للمودم speedtouch 330 ؟

صورة توضح نوع الجهاز المقصود **

إشتر لك واحد جديد إسمه لكنسيس وتسوي الخطوات إلي قال لك أخزنا / dammaj77

والويرلس منه وفيه وعندي أكثر من سنة وتمام التمام.

رجل الجزيرة
23-03-2010, 07:34 PM
مرحبا اخوي انا من يومين صارت معاي نفس المشكله بالضبط وكنت اعاني من سرعه الانترنت انا عندي اشتراك بو 300 كل شهر اللي اهو 2 ميقا وبعدين شكيت في الراوتر قلت يمكن اخترب بس الحمدالله ماشريت راوتر طلع كيبل كيوتل اهو الخربان بكره بطرشون فني الصباح عشان يبدل وعلى فكره مب دافع ريال واحد على كلام كيوتل قالي اذا الويرات عندك خربانه راح ياخذون 70 ريال اذا المشكله من عندهم ولا مليم وبعدين الفني جاني البيت وشيك على الويرات وركبت سبيد تش مال كيوتل الخلل من عندهم طلع وننتظر بكره وان شاء الله خير

ويش فايدة الوايرات الجديدة دام الفاير جاي في الطريق.

jajassim
25-03-2010, 07:21 PM
عندي ال سي دي للموديم

هدهد سليمان
25-03-2010, 09:11 PM
SPEED TOUCH 1 (http://www.qualitynet.net/en/help-desk/dsl-drivers.html)

2 (http://www.liutilities.com/device-driver/speed-touch-330/)

3 (http://members.driverguide.com/driver/detail.php?driverid=622035)

طب وتخير :nice:

Qtr33
26-03-2010, 07:00 PM
بيض الله وجيهكم :)

المشكله مب فالاعدادات او الجهاز المشكله فالخدمه نفسها لاني ادخل اليوزر والباسوورد يقولي غلط / فشل

بمودم كيوتل (ٍSpeedTouch330) راح احاول ادخل منه واعرف الخلل وين (مني المشكله او من كيوتل) هذا القصد