المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هوس الافلام التركيه

ابو ضمير
16-03-2010, 01:55 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ما اخفي عليكم كنت انا من المهوسين بالمسلسلات التركيه :nice: ومو بس انا كل الناس انهبلت
ولكن مع كثرت مثل هذا النوع من المسلسلات اصبحت ممله وتافهه لدرجه اصبحت رمزاُ للبياخه ولا ترتقى لمسلسلات الخليجيه مع اني متحفظ عليه

ولكن ما اريد ان اقوله الى متى سوف تكبر فقاعه المسلسلات التركيه حتى تنفجر؟؟

وهنا اريد ان اضيف نقطه وهو ما سوف نشهد تسابق على دبلجه المسلسلات عالميه واحتكار تلك المسلسلات التابعه لدوله ما كم حدث لمسلسل الهندي Jab We Met المدبلج للهجه الكويتيه ( بس الصراحه اللهجه كلش مب راكبه مع الهنادوه هههههه)

الحين باقي مصر تدبلج مسلسلات فرنسيه للهجه المصريه :tease:

هذلان
16-03-2010, 02:06 PM
السلام عليكم

في محاضرة للسيخ نبيل العوضي اقيمت قبل اسبوع تقريبا ،، ذكر في هذه المحاضره موضوع المسلسلات التركيه و ذكر بان سبب انتشار هذه المسلسلات هو الكم الهائل في هذا المسلسلات من المشاعر و العواطف الاسريه و العاطفيه .
الامر الذي نفتقده في بيوتنا . فعلاقه الاب بابنائه علاقه جافه نوعا ما اثرت عليها الالكترونيات و الالعاب و اصبح الاطفال ينتظرون خروج والدهم من المنزل ليتمكنو من اللعب براحه .

هذا الي اقدر اذكره و الحديث يطول

ماريسا
16-03-2010, 02:13 PM
المسلسلات و الافلام التركية بعيدة كل البعد عن الواقعية
و كوني وحدة مشغولة ماعندي وقت أبد أفتح التلفزيون و لي وقت خاص أشوف فيها أفلام مدري مستغربة من هالضجة الكبيرة اللي سمعتها عن المسلسلات التركية و الافلام التركية و الممثلين التراك و شوي شوي صاروا يسمون المطاعم و العطور بأسماء هالممثلين!! خيررر ؟؟؟؟

لازلت أفضل المسلسلات المكسيكية و الخليجية و مسلسلات المراهقين اللي يحطونها على ديزني :)
مسلسل تركي ناااااا حاولت أجبر نفسي اشوف حلقتين ماقدرت أبلعها صراحة توو ماتش :s

ابو ضمير
16-03-2010, 02:28 PM
شكرا على مروركم الطيب والكم الهائل من العواطف الي تتخللها هذي المسلسلات هي الدافع لمشاهدتها بشكل يمكن وصفه بالادمان بس كل شي له وقت وينتهي

كازانوفا
16-03-2010, 02:33 PM
للاسف لو اقتدينا بقدوتنا وحبيبنا صل الله عليه وسلم وبسنته ما كان حد لجأ للمسلسلات المدمره :anger1:
والحمدلله ما لي بها بالمره يعني اشوف هوشه بنغال وهنو د واضيع وقتي لحد ما تخلص الهوشهcrazy ولا اقعد دقيقه اشوف مسلسل تركي
تقبل مروري:shy:

بومحمد
16-03-2010, 02:39 PM
دائما المسلسلات تتخللها الكثير من المشاعر والعواطف هذا كلام صحيح وطبعا على اعتبار

إنه مسلسل يجب ولابد أن يكون خالي كليا من الأخطاء ليصبح شكله كالماء بلاعيوب أو قصور

في الحقيقة أن مايحدث في المسلسلات بشتى أنواعها سواء كانت مدبلجة أو مترجمه خليجيه

أو عربية أو أجنبية لايعكس ابدا الواقع الذي نعيشة ..

هي مسلسلات فقط الهدف الرئيسي منها نشر الفساد واعني بذلك التركية خاصة ودر الأموال

الطائلة والأرباح وانا ماعتقد إن المخرج أو المؤلف بسوي مسلسل من 200 حلقة

علشان يلعب( قلينة ماطوع ) والدليل على ذلك مثل ماتفضل الأخ اللي فوق وقال سموا

العطورات ومحلات على أسمائهم .

في الأخير تبقى كلها وجهات نظر طبعا للي يبي يشوف المسلسل من عدمة واعتقد

أن الواحد اللي يخاف الله اكيد ماراح يسمح لنفسه أو لأهلة بالمشاهدة .

جزاك الله خير أخوي على طرح الموضوع

ابو ضمير
16-03-2010, 04:08 PM
من اقوال تيم "سمعت بالخبر وجيت على طول " :nice: من مسلسل سنوات الضياع

al-dealer
16-03-2010, 05:14 PM
بالتوفيق انشاء الله

قطر دزاين
16-03-2010, 05:17 PM
كلها دمار وقصص حب عنيفه

ابو ضمير
17-03-2010, 04:43 AM
شكرا على مروركم الطيب

ودي أكون
17-03-2010, 08:07 AM
الحمدالله اني ماتابعت ولا مسلسل تركي :)

احسه كل خرابيط في خرابيط :rolleyes2:

ومضيعه للوقت .. اشوف افلام اجنبيه اكشن احسن :shy:

العضو الماسي
17-03-2010, 08:18 AM
والله انا ماشوف فرق بين الافلام التركيه و الافلام الهنديه كلهم نفس الشئ يمكن الفرق (( ان الهنود شعورهم فيها دهن ويلبسون ساري وبنجابي _ والاتراك عيونهم زرق وشعورهم صفره ))

انا بصراحه مادانيها خير شر

وخصوصا لاتكلمو احس كأني قاعد اطالع فلم مدبلج

اوه نعم كريستيانو لقد نسيت رأسي في السياره ارجعني لكي أكسر رأس أمك الشقراء اللعينه

ياللهول أانت تنعتين امي بالشقراء ايتها الهبله لالالا توقف الله يقطع وجهك أنني امزح ايها الوغد الاصفر

:tease:

اتحبينني :rolleyes2:

بو خليفه 123
17-03-2010, 08:22 AM

وفرتي علي المشاركه :shy:

بريكان
17-03-2010, 08:55 AM
انا من رايي المتواضع شغلة الدراما التركية توها جديدة يعني ما صار لها سنتين عطها وقت نفس المسلسلات المكسيكية اول ما ظهرت والحين شوفها نادرا ما تلاقي حد يشوفها وبالنهاية أذواق :)

بلوتنيوم
17-03-2010, 08:58 AM
فقاعة وتنتهي
مثلها مثل فقاعة المسلسلات المكسيكية زمان
يعني ماتدقش كتير:rolleyes:

ابو ضمير
17-03-2010, 08:59 AM

:nice::nice:

ابو ضمير
17-03-2010, 09:02 AM
والله انا ماشوف فرق بين الافلام التركيه و الافلام الهنديه كلهم نفس الشئ يمكن الفرق (( ان الهنود شعورهم فيها دهن ويلبسون ساري وبنجابي _ والاتراك عيونهم زرق وشعورهم صفره ))

انا بصراحه مادانيها خير شر

وخصوصا لاتكلمو احس كأني قاعد اطالع فلم مدبلج

اوه نعم كريستيانو لقد نسيت رأسي في السياره ارجعني لكي أكسر رأس أمك الشقراء اللعينه

ياللهول أانت تنعتين امي بالشقراء ايتها الهبله لالالا توقف الله يقطع وجهك أنني امزح ايها الوغد الاصفر

:tease:

اتحبينني :rolleyes2:

لو تكلموا باللغه العربيه الفصحى كان زين على الاقل احسن من لهجتهم مثل ابوه لتيم:nice: وتضرب منك اله :nice:

ابو ضمير
17-03-2010, 09:03 AM
فقاعة وتنتهي
مثلها مثل فقاعة المسلسلات المكسيكية زمان
يعني ماتدقش كتير:rolleyes:

ما يندرى على الاقل المكسيكيه قصتهم حلوه ومش سامجه مثل التركيه

ابو ضمير
17-03-2010, 09:04 AM
وفرتي علي المشاركه :shy:

خخخخخ وفرت عليك من قلب

ابو ضمير
17-03-2010, 09:04 AM
انا من رايي المتواضع شغلة الدراما التركية توها جديدة يعني ما صار لها سنتين عطها وقت نفس المسلسلات المكسيكية اول ما ظهرت والحين شوفها نادرا ما تلاقي حد يشوفها وبالنهاية أذواق :)

يعطيك العافيه بريكان:nice:

ابو ضمير
17-03-2010, 10:17 PM
ولك تظرب منك إله خخخخ دبلجه عبيطه

ابو ضمير
19-03-2010, 08:07 PM
كوووووووول

ضوى
19-03-2010, 10:13 PM
والله نعمة اللي ماعرف هالمسلسلات ولا جا صوبها

الحـ قطر ــب
20-03-2010, 12:58 AM
انا واحد متيم بمسلسل وادي الذئاب بس قصته صج صج سياسية لدرجه ان اللحين في مشاكل بين تركيا واسرائيل على هالمسلسل

بـــــــنت النوخـّــــذه
20-03-2010, 01:24 AM
:shy::shy: احم والله فيه مسلسلين مدبلجين للغه السوريه من تركيا ينعرضون على mpc4 صراحه حلوين ومحترمين مافيهم حركات نص كم اتابعهم :shy:000 في عيوز في المسلسل يعايرونها ختياره الجن اهههه

اما عن الدبلجه باللغه الخليجيه افففف شنهو يرتفع ضغطي ملاقه ولا لي قال الهندي كلمه يااااااامعووووووووووووووووووووووووااااااااااااااد :anger1: احس ماتركب كلمه يامعود على شكل هندي :shy:

والله انا اشوف في الحالتين تركي ولا هندي الاهم محد يتأثر بالشخصيات وعقليتهم نفس ماصار بمسلسل نور ومهند الي اعتبره قمه المصاخه والانحطاط 000 سبب شوشره بالعلاقات الزوجيه اهههه
اهم شي القيم والمبادئ تتم نفس مااهي لحد يتأثر ترى كله تمثيل× تمثيل اهههه:)

alrheeb2020
20-03-2010, 01:27 AM
اكثر تخلف اشوي ^^

ابو ضمير
20-03-2010, 09:39 AM
انا واحد متيم بمسلسل وادي الذئاب بس قصته صج صج سياسية لدرجه ان اللحين في مشاكل بين تركيا واسرائيل على هالمسلسل

هذا المسلسل ينبلع شوي بس الدبلجه بالعاميه كلش مب متقبلها:nice:

ابو ضمير
20-03-2010, 09:41 AM
:shy::shy: احم والله فيه مسلسلين مدبلجين للغه السوريه من تركيا ينعرضون على mpc4 صراحه حلوين ومحترمين مافيهم حركات نص كم اتابعهم :shy:000 في عيوز في المسلسل يعايرونها ختياره الجن اهههه

اما عن الدبلجه باللغه الخليجيه افففف شنهو يرتفع ضغطي ملاقه ولا لي قال الهندي كلمه يااااااامعووووووووووووووووووووووووااااااااااااااد :anger1: احس ماتركب كلمه يامعود على شكل هندي :shy:

والله انا اشوف في الحالتين تركي ولا هندي الاهم محد يتأثر بالشخصيات وعقليتهم نفس ماصار بمسلسل نور ومهند الي اعتبره قمه المصاخه والانحطاط 000 سبب شوشره بالعلاقات الزوجيه اهههه
اهم شي القيم والمبادئ تتم نفس مااهي لحد يتأثر ترى كله تمثيل× تمثيل اهههه:)

نوووووورتي