المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة صديقى حدثت فى قطر !!!

قطر العطاء
18-03-2010, 08:48 AM
لي صديق سوف اكتب قصته للعبرة، وللتخفيف عنه ولسبب مهم هو انه قد يكون هناك من يستطيع توصيل صوته وإنصافه.........

صديقي بدأ حياته موظف مجتهد ومتزن ونظيف اليدين وترقى بسرعة نظرا لاجتهاده ومثابرته فكان عرضة للحاسدين والحاقدين.......
صديقي في عام 2008 ، انتقل إلى منصب قيادي في إحدى الجهات الحكومية ، وكعادته وكما عرف عنه بدأ بوضع خطط التطوير والتقطير ومحاربة الفساد .......
بالنسبة للموجودين ( الحرس القديم ) لم يروق لهم الوضع وعلموا أن وجود هذا الرجل المستقيم سوف يزعزع سطوتهم في هذا المكان ولن يستطيعوا أن يمارسوا ما كانوا يمارسونه فبدؤوا بمحاربته وللأسف بأسلوب غير اخلاقى حيث قاموا بترويج الإشاعات عنه وعن سلوكه وأخلاقه ووصل الأمر إلى أنهم قاموا بطباعة منشورات ووزعوها في ممرات ومكاتب هذه الجهة .......

استمر صديقي في خطة التطوير ومحاربة الفساد ،،،،،، فتمادوا في ادعاءاتهم ووصلوا إلى حد الكتابة إلى جهات عليا متهمين هذا الرجل باتهامات ليس لها أساس من الواقع .......

صديقي عندما علم بأمر المذكرات التي أرسلت إلى الجهات العليا فرح فرحا كبيرا .... وقال الآن سوف احصل على حقي بالقانون لأن سيكون هناك تحقيق وسماع لجميع الأطراف وأنا متأكد من نزاهتي واننى لم ارتكب أي خطأ ..... وبالتالي سيدفعون ثمن ادعاءاتهم وظلمهم وفسادهم .......

صديقي المسكين،،، وصله خلال أيام تعليمات شفهية من الجهات عليا ..... بان يجلس في البيت،،،،، وانه لن يشغل أي منصب في الدولة حتى وظيفة فراش !!!!!!!!!! طبعا بتعليمات من الجهات العليا ......

بدأ صديقي ونحن نتسائل معه هل هذا معقول _ يخوَن الأمين ويؤتمن الخائن - ينتصر الظلم ينتصر الشر على الخير اظلم من بلدي وفى بلدي بلد العدل والشفافية ولا احد فوق القانون !!! يتساءل ويقول ......ماذا حدث ..... كيف حدث .... وبالطبع لم يتمكن من الوصول إلى الجهات العليا لمعرفة ما حدث ..........وأصبح بعد أن كان من أكفأ الشباب القطري تتنافس عليه الجهات إلى رقم مركون في البيت تخلى عنه الجميع.بسبب التعليمات العليا ....، وهو لم يتجاوز العقد الثالث من عمره !!!!!!

صديقي لم ييأس وهو معروف بصلابة عزمه ...... فوصل إلى حقيقة ما حدث وهو:

أن الجهة العليا كلفت مسئول كبير للتحقق من ادعاءات هؤلاء لصديقي المسكين فقام هذا المسئول باستدعاء نفس الأشخاص وسماع إفاداتهم وطبعا كرروا نفس الاتهامات دون دليل ..... ولم يقوم باستدعاء صديقي البرئ أو أي شاهد من طرفه لسماعه ولمنحه حق الدفاع عن نفسه .... وقام هذا المسئول الكبير بنقل ادعاءات هؤلاء في شكل تقرير إلى الجهات العليا ....... وكان القرار الصعب ...... ونجحت المؤامرة !!!!!!!! حسبي الله ونعم الوكيل ........ حسبي الله ونعم الوكيل .......

صديقي لم ييأس وحاول جاهدا الوصول إلى الجهات العليا .... وللأسف وضع حاجز فولاذي أمامه،، علما بان الجميع رفض تزويده باي نسخة من المراسلات حتى يلجأ الى القضاء ( الموضوع كله شفهى) وهذا ما وصلت إليه القصة حتى الآن ,,,,,

هذه قصة صديقي وللأسف حصلت في وطني قطر وكلها حقيقية ..... دون أي زيادة بل تم حذف بعض التفاصيل ....

مازال صديقي يأمل في رفع الظلم عنه وعنده أمل وعنده الثقة في الجهات العليا ،،
يا ترى هل اعتقاده صحيح أم أن أل order صدر من الجهات العليا ولا يمكن تغييره ولو كان فيه ظلم وخطأ ..................

سنرى وسنوافيكم ببقية القصة في حال وجود جديد ...........

دعواتكم .......

قطر العطاء
18-03-2010, 08:59 AM
حسبى الله ونعم الوكيل ............. ولمن يسأل فالقصة حقيقية ........

كازانوفا
18-03-2010, 09:11 AM
يا اخي العزيزما تقرا عن السنه النبويه وما قال فيها الحبيب المصطفى عن اخر الزمان انه يكذب الصادق ويصدق الكاذب وشهاده الزور الا تعلم انه لا محالة من الوقوف امام الله ليحاسبو و يسالو لقوله تعالي (( وقفوهم فانهم مسئولون )) اعلم اخي واعلم صديقك من شهد عليه زور ومن ظلم فليس بينه وبين الله حجاب
ولا مفر من القضاء بالاخره فليحتسب اجره عن الله سبحانه وتعالي ويعين نفسه بكثرة السجود والدعاء بالخلوات والسحر والله لينصفه الله ولو بعد حين

وطن
18-03-2010, 09:15 AM
الله يوفقه ان شاء الله وياخذ حقه

خله يكثر من الاستغفار

قطر العطاء
18-03-2010, 09:16 AM
يا اخي العزيزما تقرا عن السنه النبويه وما قال فيها الحبيب المصطفى عن اخر الزمان انه يكذب الصادق ويصدق الكاذب وشهاده الزور الا تعلم انه لا محالة من الوقوف امام الله ليحاسبو و يسالو لقوله تعالي (( وقفوهم فانهم مسئولون )) اعلم اخي واعلم صديقك من شهد عليه زور ومن ظلم فليس بينه وبين الله حجاب
ولا مفر من القضاء بالاخره فليحتسب اجره عن الله سبحانه وتعالي ويعين نفسه بكثرة السجود والدعاء بالخلوات والسحر والله لينصفه الله ولو بعد حين

جزاك الله خير ....... واكيد ان الله اكبر من كل كبير وظالم ...... وياليت يكون عند صحافتنا الجراة انها تغطى مثل هذى المواضيع ..... بس للاسف !!!!

كازانوفا
18-03-2010, 09:25 AM
لا تخف ولا تحزن لعله خير لصديقك يمكن رب العالمين ومش يمكن اكيد هذا ابتلاء من رب العالمين عشان يشوف صديقك درجة تحمله للاذى وصبره ليكافئه الله عليه ولا نعلم ما هي الدرجه التى سيحصل عليها من الدرجات بالجنه ان شالله ربي يوفقه ويصبرهان شالله

الصريحه
18-03-2010, 09:32 AM
الله على يرد كيدهم:weeping:

@ بوفيصل@
18-03-2010, 09:33 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

hamoor4ever
18-03-2010, 09:37 AM
يعني اخوي تبي تقول كلهم متأمرين وصديقك هو الوحيد اللي على حق ؟ الله اعلم بس لازم الاستماع لكل الاطراف ومنهم صديقك والظاهر ان الاطراف اللي تقول عنهم اشتكو عليه هم موظفين اقل منه وغالبا يكون وقع عليهم ظلم انت تدافع عن صديقك بس الحيثيات والتفاصيل غير متوافره فصعب الحكم على الموضوع

برق لمع
18-03-2010, 09:52 AM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

eXpert*
18-03-2010, 10:17 AM
لا حول ولا قوة الأ بالله

مع الأسف الناس توصل للمناصب بطريقتين :
1) (الشخص ناجح) يثبت وجودة ويجتهد يجد للوصول للمنصب .
2) (الشخص فاشل) يحفر و يحمل غيره أخطاءه للوصول للمنصب .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إذا ضيعت الأمانة فانتظر الساعة "

قطر العطاء
18-03-2010, 10:18 AM
يعني اخوي تبي تقول كلهم متأمرين وصديقك هو الوحيد اللي على حق ؟ الله اعلم بس لازم الاستماع لكل الاطراف ومنهم صديقك والظاهر ان الاطراف اللي تقول عنهم اشتكو عليه هم موظفين اقل منه وغالبا يكون وقع عليهم ظلم انت تدافع عن صديقك بس الحيثيات والتفاصيل غير متوافره فصعب الحكم على الموضوع

شكرا اخوى على المرور والمشاركة ..... طبعا الرجل ما قال انا صادق وبس ..... الرجل طلب ان يحقق معه وهو قابل بالحكم بعد ما يسمع له ..... بعدين هم مش جماعة كبيرة ...... هم فئة تنعد على اصابع اليدين بس الظاهر واصلين شوى !!! وثق تماما ان الرجل عنده ادلة تكفى لبراءته وادانتهم وهم ما عندهم دليل واحد مجرد كلام مرسل ...........

حمد بن خالد
18-03-2010, 10:25 AM
ابسط شي انه يرفع كتاب إلى مجلس الوزراء

وثق تماماً ان المواضيع الشخصية اللي فيها تظلم ينظر فيها بسرعة ولاراح تتعطل

ورئيس الوزرا مايقصر

alwahesh
18-03-2010, 10:30 AM
الله يوفقه ان شاء الله

الجزوع
18-03-2010, 10:45 AM
انت قلتها (( يخون الامين ويؤتمن الخآئن)) للأسف هذا اللي قاعد يصير
الله ينصره على من عاداه ويظهر حقه من عيون الحاقدين والحاسدين اللي حوله الله يشلهم

بنت^البحرين1
18-03-2010, 10:54 AM
يرفع الموضوع الى مجلس رئيس الوزراء ويدعي من ربه

وان شاءالله مابيضيع حقه

اهل قطر
18-03-2010, 12:24 PM
انت قلتها (( يخون الامين ويؤتمن الخآئن)) للأسف هذا اللي قاعد يصير
الله ينصره على من عاداه ويظهر حقه من عيون الحاقدين والحاسدين اللي حوله الله يشلهم

نفس الرايء

اهل قطر
18-03-2010, 12:25 PM
يرفع الموضوع الى مجلس رئيس الوزراء ويدعي من ربه

وان شاءالله مابيضيع حقه

ياما في السجن مضاليم
الله يسخر له ناس مالهم مصالح, ولا مشغلين عيال عمهم واهلهم

دكتورة روح
18-03-2010, 01:50 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
فيهم يعلهم ماتيتوفقون

MP3
18-03-2010, 01:55 PM
يروح الديوان ويدخل على ولي العهد ويشرح له الموضوع

والله ينصر المظلوم على الظالم

حمد بن خالد
18-03-2010, 01:59 PM

خاطري اعلق بس خلني ساكت اخاف تزعل علي يا mp3 هههه

لكن للتصحيح على كلامك يالغالي

يروح الوجبة مش الديوان

:)

قطر العطاء
18-03-2010, 04:00 PM

شكرا على المشاركة ........ لكن الرجل حاول وحاول ...... وللاسف امامه حواجز من الفولاذ.!!!!! الله المستعان

alrheeb2020
18-03-2010, 04:03 PM
اذا كان له حق ماراح يضيع عند الجبار الله سبحانه وتعالى ..

بدون
18-03-2010, 04:14 PM
اللي اشتكوا عند الكبار هو يشتكي عند اللي أكبر منهم جميعا
و الشكوى لغير الله مذلة ،، هذا هوالابتلاء في الدنيا
حينا يكون في العمل و حينا في الصحة و حينا في الولد
و من قرأ قصة سيدنا أيوب سيعرف كيف أنه بلاءه أخف منه
و الحل لكل ابتلاء :
أن يلجأ الإنسان إلى الله سبحانه و تعالى بالصلاة و الدعاء و الاستغفار ،،

Northman
18-03-2010, 04:36 PM
يقابل حقوق الانسان , و يشوف وين بيوصل معاهم

و الله يسهل عليه و يجيب له حقه

sendarala
18-03-2010, 05:12 PM
هذا اكيييد ابتلاء من رب العالمين

خل صديقك يكثر من الاستغفار والتحسب عند الله

وان شاء الله ،،،،، الله بفرجها عليه

حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

وحيد-الشوق
18-03-2010, 05:13 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

اكره شيء عندي الظلم :(

حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم

الله يعينه وينصره على الي ظلموه

امـ حمد
18-03-2010, 05:21 PM
الله يفرج كربته

والظلم ظلمات يوم القيامه

alsamet
18-03-2010, 05:36 PM
لآحوول و لا قوة الا بالله ..~

مشكوور اخوي ع الموضوع ..

meme~qatar
18-03-2010, 07:01 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

انتشر الفساد عندنا

w.qatar
18-03-2010, 08:56 PM
حسبي الله عليهم
والله في هالزمن الصادق و الخلوق ماله مكان الله يوفق صديقك و يفك كربته ويكفيه شر هالاشكال!!

ولد منصور
19-03-2010, 09:19 PM
أخوي شيك الخاص بارك الله فيك

بوخالد911
20-03-2010, 12:30 AM
فصول مسرحية لم + لن تنتهي أبدا
:(

الامانه
20-03-2010, 12:49 AM

بـــــــنت النوخـّــــذه
20-03-2010, 01:05 AM
اكيد المتآمرين على رفيجك معاهم راس كبيره دبرت هالشي وجمعو الشهود على شي ماصار لجل يشلونه من منصبه 0000دوم الشخص المخلص والناجح محارب00

انا صراحه اصدق قصتك 100% لان فيه وايد اعداء للنجاح بس لو انا منه اطلب مقابله الامير حتى لو يوصل الامر اني اوقف بعد صلاه الفجر امام المكان المختص لسمو الامير 000لان صدقني اذا هذا الكلام الي اتقوله حصل محدن بيرضى فيه 000

وخلهم يجيبون ادلتهم على تقصيرك وانت جيب دليلك والفاصل بينكم (كتاب الله والحلف عليه ) لايسكت عن حقه دام اهو مظلوم000

والله يوفق رفيجك دنيا واخره وخله يتذكر شي ان الله يبتلي المؤمن والله يعوضه بعمل احسن منهم واخير من هالوجيه الظالمه 00مادري شهالاوادم الي يظلمون وتالي الليل يحطون راسهم على المخده وينامون