المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأضاءات الخلفية ل لاند كروزر

محمد2
19-03-2010, 10:07 PM
مرحبا شباب .
لو سمحتوا اللي يعرف وين احصل كهربائي شغلة نظيف (علشان يركب لي لمبات في ألأسطابات الخلفية اللي تحت يمين ويسار القلص ل لاند كروزر والفي اكس آر موديل 2010 )
لأني شفت بعض السيارات .الأسطابات الخلفية اضاءاتها شغالة من ألأسطاب والبريك .

بس ابي محل الكل راح له وشغله عدل ونظيف

قطر77
19-03-2010, 11:29 PM
حـــــــــالــــــــــول

عند نعيم احسن شغل و يركبهم ب ١٥٠

رأس بروق
20-03-2010, 12:48 AM
روح محطـــــــــــــة بتــــــــــــرول الــــــــوعب فـــي محــــل زيــــنه اسمـــــه المــــــها عــــنده كـــــل شــــي

قطر95
20-03-2010, 12:59 AM
المها ب125 في محطة بترول الوعب شغلهم ممتاز

زنجبيل
20-03-2010, 01:02 AM
عندك

محل الزينه بمحطة الفروسيه
120

هذلان
20-03-2010, 01:08 AM
انشدني انه واحد اعرفه عنده vxr 2010 احترق كمبيوتر موترة بسبه الاسطابات هذي

عضو قديم
20-03-2010, 08:49 AM

انا عندي فكسار 2009 ومركب عندهم وشغلهم نظيف :nice: شغال مع الاصطابات ومع البريك بعد

محمد2
20-03-2010, 09:46 AM
حـــــــــالــــــــــول

عند نعيم احسن شغل و يركبهم ب ١٥٠

روح محطـــــــــــــة بتــــــــــــرول الــــــــوعب فـــي محــــل زيــــنه اسمـــــه المــــــها عــــنده كـــــل شــــي

عندك

محل الزينه بمحطة الفروسيه
120

انا عندي فكسار 2009 ومركب عندهم وشغلهم نظيف :nice: شغال مع الاصطابات ومع البريك بعد

تسلمون وما قصرتوا وبيض الله وجيهكم

انشدني انه واحد اعرفه عنده vxr 2010 احترق كمبيوتر موترة بسبه الاسطابات هذي

من صدقك خوي (خرعتني) معنى كلامك ان الضمان راح .
تأكد خوي واللي يرحم والديك من صديقك .بعد ما احترق عليه كمبيوتر موتره وش سوت له الوكاله . هل صلح الموتر على الضمان او على حسابة

vip1987
20-03-2010, 10:57 AM
موفق بس اذا تبي الرزه اشبكهم مع الاصطاب بدون بريك بشرط يكونون بنفس قوة اضاءة البريك

يعني بيكون شبيه ليت الضباب الخلفي حق ال بي ام والمرسيدس

A.F
20-03-2010, 11:15 AM
الله يوفقك وتلقى الي تبي

qatari 111
20-03-2010, 12:20 PM
انا انصحك لا تتعبث بكهربة السياره لان السيارات الجديده كلها كمبيوتر وبعدين انا اشوف شكله كأنه برادو من بعيد والشركه ما تسوي شي عبث وهاذي نصيحه ارجو ان تتقبلها مني والكهربجيه عندنا الله بالخير بطارية السيارة يركبونها بالغلط

محمد2
20-03-2010, 01:39 PM
موفق بس اذا تبي الرزه اشبكهم مع الاصطاب بدون بريك بشرط يكونون بنفس قوة اضاءة البريك

يعني بيكون شبيه ليت الضباب الخلفي حق ال بي ام والمرسيدس

اشلون خوي ؟؟؟؟؟
(قصدك يعني بس اصطاب بدون اضاءة البريك )

محمد2
20-03-2010, 01:41 PM
الله يوفقك وتلقى الي تبي

وياك يالغالي

محمد2
20-03-2010, 01:59 PM
انا انصحك لا تتعبث بكهربة السياره لان السيارات الجديده كلها كمبيوتر وبعدين انا اشوف شكله كأنه برادو من بعيد والشركه ما تسوي شي عبث وهاذي نصيحه ارجو ان تتقبلها مني والكهربجيه عندنا الله بالخير بطارية السيارة يركبونها بالغلط

والله يا خوي كلامك عين العقل والشركة ما تسوي شي عبث (بس لو من الشركة ألأم يسونه احسن . والشركة ماتسوي حتى توفر كم الدولار من تشبيك هالأصطابات اللي نتكلم عنها وغير ها وغيرها.)
مثلا :
الجيات اللي تجي وارد البريمي والسعودية والكويت . عليها جناح وعرش وغير ذلك من ألأكسسوارات . والسعر ارخص من وارد عبدالغني . وجيات عبدالغني اغلى في السعر وناقصات اكسسوارت.
انا ادري بتقول لي ان بدون جناح وعرش احلى . بس لآ تنسى ان قيمة هالأكسسوارات محسوبة عليك ولا ينقص من القيمة الأصلية.

qatari 111
20-03-2010, 03:39 PM
والله يا خوي كلامك عين العقل والشركة ما تسوي شي عبث (بس لو من الشركة ألأم يسونه احسن . والشركة ماتسوي حتى توفر كم الدولار من تشبيك هالأصطابات اللي نتكلم عنها وغير ها وغيرها.)
مثلا :
الجيات اللي تجي وارد البريمي والسعودية والكويت . عليها جناح وعرش وغير ذلك من ألأكسسوارات . والسعر ارخص من وارد عبدالغني . وجيات عبدالغني اغلى في السعر وناقصات اكسسوارت.
انا ادري بتقول لي ان بدون جناح وعرش احلى . بس لآ تنسى ان قيمة هالأكسسوارات محسوبة عليك ولا ينقص من القيمة الأصلية.

صح كلامك اخوي بس حبيت اقولك شي ترى الكروزرات اللي يجيبونها ويقولون وارد بريبي تراهم كذابين هاذولا تجميع جبل علي فالامارات انت لاحظ الورقه اللي تنحط قدام الجامه عند المنظره ما سألت نفسك ليش يشيلونها اذا هم صادقين ويقولون انها وارد بريمي عيل ليش يشيلونها
والجواب يقولون علشان ما نعرف مصدر الشركه شلون ما نعرف مصدر الشركه ويقولون وارد بريمي
وتراها مضروبه فيها اشياء ناقصه ما تنشاف مخشوشه والدليل اخوي شرا من عنده وانت تعارف المعارض اللي تبيع وارد البريمي الجامات تختلف كأنها تجاريه وفي مره اخوي طاح قطعه من تحت الطبلون واتضح ان قاعدة الطبلون مش موجوده
ووارد عبدالغني احسن وارد فالجوده اورجينال .

qatari 111
20-03-2010, 03:42 PM
ملاحظه بعد لاحظ السكان سكان جي ستاندر والرنجات استاندر وغيرها ما يعلم بها غير الله سبحانه وتعالى

هذلان
20-03-2010, 03:50 PM
تأكد خوي واللي يرحم والديك من صديقك .بعد ما احترق عليه كمبيوتر موتره وش سوت له الوكاله . هل صلح الموتر على الضمان او على حسابة[/quote]

الموتر فجئه وقف عليه في الشاره .. سحبوه على سطحه و دخلوه الوكاله و كان الموتر ماشي شي بسيط . الوكاله قامو يبحثون في الخلل لين ما اكتشفو انه مركب اسطبات ورى
التصليح كان على حساب الوكاله ولا اعلم هل لكل الناس ولا له هو ..، لانه هذا الشخص بحكم معرفتي فيه يحق له مالا يحق لغيره في وكاله التيوتا .
المهم في الموضوع ان الوكاله قالوله لو كنت تبي تركب اسطبات كان جبت الموتر لنا و بنسويه لك ،، و ايضا مادري للكل ولا له هو هالعرض

هذلان
20-03-2010, 03:50 PM
اسمحلي اظيف نقطه ... مع احترامي لذوقك بس شكل الاسطبات هذي مش ولا بد

محمد2
20-03-2010, 09:18 PM
تأكد خوي واللي يرحم والديك من صديقك .بعد ما احترق عليه كمبيوتر موتره وش سوت له الوكاله . هل صلح الموتر على الضمان او على حسابة

الموتر فجئه وقف عليه في الشاره .. سحبوه على سطحه و دخلوه الوكاله و كان الموتر ماشي شي بسيط . الوكاله قامو يبحثون في الخلل لين ما اكتشفو انه مركب اسطبات ورى
التصليح كان على حساب الوكاله ولا اعلم هل لكل الناس ولا له هو ..، لانه هذا الشخص بحكم معرفتي فيه يحق له مالا يحق لغيره في وكاله التيوتا .
المهم في الموضوع ان الوكاله قالوله لو كنت تبي تركب اسطبات كان جبت الموتر لنا و بنسويه لك ،، و ايضا مادري للكل ولا له هو هالعرض[/quote]

معنى كلامك يالغالي ان احتمال في الوكالة يركبون هالأضاءات اللي في الأصطابات

محمد2
20-03-2010, 09:21 PM
صح كلامك اخوي بس حبيت اقولك شي ترى الكروزرات اللي يجيبونها ويقولون وارد بريبي تراهم كذابين هاذولا تجميع جبل علي فالامارات انت لاحظ الورقه اللي تنحط قدام الجامه عند المنظره ما سألت نفسك ليش يشيلونها اذا هم صادقين ويقولون انها وارد بريمي عيل ليش يشيلونها
والجواب يقولون علشان ما نعرف مصدر الشركه شلون ما نعرف مصدر الشركه ويقولون وارد بريمي
وتراها مضروبه فيها اشياء ناقصه ما تنشاف مخشوشه والدليل اخوي شرا من عنده وانت تعارف المعارض اللي تبيع وارد البريمي الجامات تختلف كأنها تجاريه وفي مره اخوي طاح قطعه من تحت الطبلون واتضح ان قاعدة الطبلون مش موجوده
ووارد عبدالغني احسن وارد فالجوده اورجينال .

زين وش رايك في وارد السعودية والكويت؟؟؟؟؟؟؟

Qatarianes
21-03-2010, 08:59 AM
انا مركبهم صارلي خمس شهور كلامكم يخرع ههههههه

vip1987
21-03-2010, 12:33 PM
اشلون خوي ؟؟؟؟؟
(قصدك يعني بس اصطاب بدون اضاءة البريك )

صحيح

بشرط تكون قوة الاضاءه الاصطاب ( اليت اللي بتركبه ) نفس قوة اضاءة لمبة البريك