المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما رأيكم بالدروس الخصوصية التي تعطى للطلاب في المنزل؟؟؟؟

amen
21-03-2010, 12:17 AM
السلام عليكم اخواني ارجو المشاركة والتفاعل مع الموضوع كل برايه ومن له تجارب مع الدروس الخصوصية يفيدنا وجزاكم الله كل خير

البدع
21-03-2010, 12:35 AM
الله يشهد علي اني طلبت مدرسين خصوصين

في الانجليزي والفيزياء

واقسم بالله ان اوسخ درجتين حصلت عليهم كان في هذي المادتين

اعتمدت على المدرس

وهو يدور الفلوس وبس

ودي أكون
21-03-2010, 12:39 AM
انا بصراحه ما أأيد مدرسين خصوصيين ..

والحمدالله رب العالمين انا ماعمري احتجت لمدرسه خصوصيه .. عكس كل اخواني واخواتي .. موشاطره مني بس لان ماحب احد يعلمني .. احب الشي عندي واعلم عمري :)

نمر بن عدوان
21-03-2010, 12:40 AM
واحد من الربع يدور مدرس او مدرسة انجليزي لولدة في الثانوية العامة وفي الاول ثانوي بس على مستوى الي عندة رقم يطرش لي عالخاص ضروري

اسم العضو
21-03-2010, 01:52 AM
السلام عليكم اخواني ارجو المشاركة والتفاعل مع الموضوع كل برايه ومن له تجارب مع الدروس الخصوصية يفيدنا وجزاكم الله كل خير

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

من وجهة نظري المتواضعه

إيجابيتها الوحيده هي : رفع مستوى الطالب في بعض المواد و رفع تحصيله الدراسي إذا كان المدرس ممتاز و يعرف كيفية توصيل المعلومه و التعامل مع قدرات الطالب و استيعابه

أما سلبياتها :

أن الطالب قد لا ينتبه في الصف لأن لديه مدرس في البيت سيشرح له على راحته ... فلن يضره - كما يظن هو - إن لم يستمع إلى مدرس الفصل لأن لديه دروس خصوصيه في البيت ... و قد بخرب على غيره أيضاً بالأحاديث الجانبيه و ... إلخ

و قد يكون المدرس الخصوصي غير جيد في بعض النواحي أو لا يعرف كيف يتعامل مع قدرات الطالب و استيعابه للماده أو بعض الأمور في الماده فبالتالي تكون محصلة الطالب ضعيفه و سيفوت الفوت و لن ينفع الصوت

£عبدالعزيز£
21-03-2010, 06:28 AM
يعتمد على حسب المدرس

بس المشكلة اللي اعتقد انه اغلب الطلاب القطريين يعانون منها فالجامعة

هي انهم تعودوا على المدرسين الخصوصيين .. فلما الواحد يدرس برع

يمكن يتوهق لو ما حصل حد يدرسه .. ليما يتعود على الوضع

حياة
21-03-2010, 09:25 PM
من خلال المدرسين اللي يجون اعيالي واللي اشوفه انهم يعتمدون ع المدرس الخصوصي

حليتان*
21-03-2010, 09:39 PM
مفيدة جدا وخاصة انجليزي ورياظيات

وقواعد عربي :)

المبرمج صلاح
21-03-2010, 09:43 PM
انا بصراحه ما أأيد مدرسين خصوصيين ..

والحمدالله رب العالمين انا ماعمري احتجت لمدرسه خصوصيه .. عكس كل اخواني واخواتي .. موشاطره مني بس لان ماحب احد يعلمني .. احب الشي عندي واعلم عمري :)

بارك الله فيكي فكرتيني بايام الشباب وايام الدراسة

ترى اني لم اتجاوز 24 من العمر بعد ولكني احس اني عجزت من كثرة الدراسة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

super123
21-03-2010, 10:13 PM
بصراحة الدروس الخصوصية ممكن ان تفيد الطالب كثيراً وتكون سبب في تفوقه ونجاحه طبعاً بعد ارادة الله

ولكن لا ننسى انه يبقى دور للطالب يجب ان يقوم به وهناك بعض السلبيات في الموضوع كأن هناك بعض الناس يعطون دروس خصوصة وهم غير مؤهلين علمياً وغيرها من الامور

ضوى
21-03-2010, 10:26 PM
الصراحة انا مااايد الدروس الخصوصية ، وعيالي بروحي اشرح لهم وادرسهم الاشياء الصعبة بس مؤخرا ولدي اللي بالثانوية صار صعب الفهم وانا تعبت من اعادة الشرح / لذلك اجيب له مدرس وقت الامتحان فقط لمدة ساعتين كل مادة ليلة الامتحان فقط في المواد الانجليزي والاحياء والفيزياء والرياضيات والكيمياء والحمد لله يجيب درجات زينة وباقي الايام اشرح له الاشياء البسيطة العادية
ماحب الدروس الخصوصية لانها تساعد على تبلد الذهن

عقد اللآلي
21-03-2010, 10:38 PM
أؤيدك تماما أختي ضوى .

sweet2010
23-03-2010, 01:39 PM
مفيدة جدا وخاصة انجليزي ورياظيات

وقواعد عربي :)

ههههههههههه.. ماشوف فادتك الدروس وايد ..خخخخ
عيل رياظيات جي تنكتب:anger1:
لالالا اخوي .. يالشيخ جي تنكتب(رياضيات) do you under stand:victory: