المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا لو دخل هوامير السعوديه بورصتنا

الجرباوي
27-02-2006, 07:00 PM
في ظل الأستفاده والطفره التي مرت علي السعوديه من أسهم .....أستفاد الهامور والصغير واقل من الصغير ....ماذا لو اتجه كبار هوامير السعوديه الي بورصتنا وهذا هو المتوقع مستقبلآ ......أنا اتوقع بل اجزم ان شاء الله ان هناك اسعار ما راح يتوقعها واحد منكم توقع ناقلات ب 500 او 1000 ريال لا احد يستغرب من كلامي اذا كانت شركه المصافي 300 ريال كم سنتين وقد وصلت الي 8000 ريال ...يعطيهم العافيه الهوامير في السعوديه حتى الصغير استفاد عندهم وحنا (لا تعليق) قبل اسبوع تم تغريم أحد المضاربين 5% ......تعرفون كم مكسبه مليارين ومائتان وثلاثون مليون وهذا واحد من الهوامير...... اخيرآ اذا دخلوا توقع اي شئ توقع بروه اكثر من 1000 وصناعات 2000 ومواشي 200 ..........ادعوا ربكم

فرهود
27-02-2006, 07:23 PM
واللي يرحم والديك أسكت بس
خلاص زهقنا

s@s@s@s
27-02-2006, 07:27 PM
والله طرحك مش في مكانه ولي فينا يكفينا :(

PoBox
27-02-2006, 07:31 PM
خلاص زهقنا
:nice:

اذا ارتفعت الاسهم علينا وعليكم بالعافية
واذا بقت مكانها او نزلت الحمد لله
ماله داعي اسلوب الطر من اخواننا السعوديين ليرفعوا سوقنا
وعليهم بالعافية كل الارتفاعات ونسال الله لهم السلامة في هذا النزول القوي
:)

ذيب البورصه
27-02-2006, 07:40 PM
والله مساكين بيخسرون مثلنى

sultan2266
27-02-2006, 08:06 PM
خل عنك اسلوب الطر والاستجداء ترى هذا مايفيد

محمد2
27-02-2006, 08:30 PM
ايش معنى السعوديين 0

الله يرحم والديك خلنا في حالنا هاالشكل أحسن من الطرارة 0

وخايف حتى بعد ما انطر 0يصير فينا ( مثل فترة ما قالوا بيدخلون ألأجانب والسوق يرتفع ....الخ من هاالدعايات 0والأ نشوف السوق خبق )

الجرباوي
27-02-2006, 08:46 PM
جبتها على الجرح ...........معليش يا صغار انتم السبب

PoBox
27-02-2006, 09:07 PM
جبتها على الجرح ...........معليش يا صغار انتم السبب

خلك يا كبير برع عيل ..ولا تكلم الصغار ياخوي :anger2:

الجرباوي
27-02-2006, 09:15 PM
الأخ po بصراحه ما فهمت ايش تقول (برع عيل) مدري الأخ هندي متجنس

ولد الرياض
27-02-2006, 09:23 PM
كان تشوفون هايات ماقد مرت على السوق

أبومشعل
27-02-2006, 09:39 PM
أخي الكريم ليس الفكرة بهوامير السعودية أوحتى القرش الامريكي أن معايير السوق الاقتصادية والظروف التي تحكم السوق القطري بالاضافة الى حجم السوق ووووووووو كلها عوامل تحكم تذبذب السوق وياأخي أن التضخم في السوق السعودي ليس صحي بالمفهوم الاقتصادي وذلك وفق تحليل المختصين وأن معظم تلك الزيادات نابع من مضاربات لدرجة ان هناك شركات خاسرة وليس لها اصول قوية واسعارها في السماء في حين اخرى قوية واسعارها متدنية انني اخشى على السوق السعودي ان يصبح مناخ آخر

أحزان قطر
27-02-2006, 10:55 PM
خلك يا كبير برع عيل ..ولا تكلم الصغار ياخوي :anger2:

:app: :app: :app: :app:

lion66
27-02-2006, 10:57 PM
عشمتني بالحلق خرمت أنا وداني

أحزان قطر
27-02-2006, 10:58 PM
]في ظل الأستفاده والطفره التي مرت علي السعوديه من أسهم .....أستفاد الهامور والصغير واقل من الصغير ....[SIZE=7]ماذا لو اتجه كبار هوامير السعوديه الي بورصتنا وهذا هو المتوقع مستقبلآ ......أنا اتوقع بل اجزم ان شاء الله ان هناك اسعار ما راح يتوقعها واحد منكم توقع ناقلات ب 500 او 1000 ريال لا احد يستغرب من كلامي اذا كانت شركه المصافي 300 ريال كم سنتين وقد وصلت الي 8000 ريال ...يعطيهم العافيه الهوامير في السعوديه حتى الصغير استفاد عندهم وحنا (لا تعليق) قبل اسبوع تم تغريم أحد المضاربين 5% ......تعرفون كم مكسبه مليارين ومائتان وثلاثون مليون وهذا واحد من الهوامير...... اخيرآ اذا دخلوا توقع اي شئ توقع بروه اكثر من 1000 وصناعات 2000 ومواشي 200 ..........ادعوا ربكم [/[/b]size]

محافظ خليجية دخلت سوقنا وشردت منة وهي خسايرها لاتعوض وتبي الهوامير السعودين يدخلون سوقنا صدقني بيصيرون صغار مستثمرين عطنا شهر بس ويمكن يعلنون أفلاسهم بعد :eek3: :eek3:

hamoor4ever
28-02-2006, 02:11 AM
لا تعتقد هوامير السعوديه بيفكرون يدشون بورصه قطر اللي ... محد استفاد منها الا في اكتتابات وطلع الباقي خسران

عندهم بورصتهم واللي يقول لك انها بتنهار حسد بالي هم فيه ..

بصراحه احنا الغلطانين والله المفروض احنا نروح عندهم .. قال هم يجوون عندنا قال

هاهاهاها

JULY
28-02-2006, 02:31 AM
والله اذا جو للسوق فهم سوف يستفيدون اكبر فايده

شركاات ولا اروع منها واسعارها برخص الترااب

اسهم كثيره بالسوق تقول وين اللي يشيل بس

لا يوجد هوامير وصناع سوق .... والسوق بجاجه لهؤلااء الهوامير فاذا اتو فسوف يسيطرون على السوق

صغار المتداولين يتبعون نظرية القطيع وهذا ما يبحث عنه الهوامير السعوديين لجني اكبر الارباح

اذا جااؤو ورفعو السوق فسوف نشتري منهم الشركاات باغلى الاسعاار ولما نقول ليه غاليه الاسهم

راح يقولون كاانت عندكم وانتم ما عرفتو قيمتها .........

أحزان قطر
28-02-2006, 02:35 AM
والله اذا جو للسوق فهم سوف يستفيدون اكبر فايده

شركاات ولا اروع منها واسعارها برخص الترااب

اسهم كثيره بالسوق تقول وين اللي يشيل بس

لا يوجد هوامير وصناع سوق .... والسوق بجاجه لهؤلااء الهوامير فاذا اتو فسوف يسيطرون على السوق

صغار المتداولين يتبعون نظرية القطيع وهذا ما يبحث عنه الهوامير السعوديين لجني اكبر الارباح
اذا جااؤو ورفعو السوق فسوف نشتري منهم الشركاات باغلى الاسعاار ولما نقول ليه غاليه الاسهم

راح يقولون كاانت عندكم وانتم ما عرفتو قيمتها .........

لا تتفائل وايد الهوامير يبحثون عن شركات يستطيعون السيطرة فيها وليس السيطرة عليهم والنسبة التي ممنوحة لهم هي 25% في تملك الاسهم في السوق القطري أي أنهم أذكاء مما يدخلون ويتعلقون فية ولولا ذكائهم ماكان جفتهم هوامير :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

الجرباوي
28-02-2006, 10:59 AM
الاخ ابومشعل انا اعرف ان هناك شركات خسرانه و وصلت الي اسعار خياليه اذكر منها بيشه الزراعيه مكسبها 280 الف .......وصل السهم الي 2400 ريال ........انا اتحدث عن طفره استفاد منها الكل في السعوديه وحنا لم يستفد الا الهوامير ......والشكر موصول لكل من ساهم باالرد