المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وجهة نظر(1)

sarah
27-02-2006, 09:19 PM
السلام عليكم

بصراحه انا عندي راي وكنت حابه انكم تشاركوني وتعطوني آرائكم بالنسبة للانهيار اللي حاصل في السوق المالي

يا جماعه صرنا نفتح التلفزيون نشوف برامج اقتصادية ومحللين ماليين يتكلمون ويتنبؤون واغلب اللي يقولونه مايصير
ويقولون تمسكو بالسهم الفلاني والسهم الفلاني والا راح تخسرون
واذكر مره ان احد المحللين في برنامج على الهواء سأله أخ سعودي على اي اساس تم اختيارالمؤسسين قال لهم لان امكانياته اكبر يعني بالعربي بالاسم محلل
وصرنا نفتح النت وندخل المنتديات نلقا س من الناس ينصح اشتروا السهم الفلاني ولا تشترون السهم الفلاني وناس تبيع وتشتري وتتنبىء على اسس خاطئه لدرجة ان بعضهم يقولون ان سعر السهم يتوقف فقط على العرض والطلب وان ارباح السهم محد يبيها ولا ترفع ولا تنزل
والقهر ان هالمواضيع كلها موجوده في المنتديات بدون رقابه ولا حذف
والبرامج اللي في التلفزيون لازالت تذاع والناس تسمع ولا تعليق

واغلبية المستثمرين الحاليين هم مستثمرين جدد على السوق فممكن يتاثرون ببعض المواضيع اللي تنقل لهم عبر وسائل الاعلام وبالبتالي يأثرون هم بدورهم على السوق

فعلى هالاساس انا حبيت اعطي راي باختيار الضيوف المناسبين والتشديد على المنتديات كان تحذف المواضيع التي تحفز الناس على البيع او الشراء لسهم معين او بسعر معين كان يقول احدهم متى ابيع السهم الفلاني والكل يرد يراي بعيد جدا عن الواقع :con2:

يا جماعه السوق له ناسه
والمحللين الاقتصاديين جزاهم الله الف خير ياليت مايعطون رايهم للناس على الملأ لان هذي تحليلات تنشرا بفلوس ومهوب عيب لان هذا سوق
ومش الكل بيفهمهم صح

وبعدين دايما السوق فيه الرابح وفيه الخسران وانا بصراحه اول مره اشوف سوق كل اللي فيه يصيحون من الخساره
بسبب نصايح البعض اللي ياليت يحتفظون بيها للي يطلبها منهم وما يعلنونها للعامه

الديرة
27-02-2006, 10:03 PM
وجهة نظر جديرة بالإحترام ..... أحسن من ناس وايد مسوين أعمارهم " محللين" .

مشكورة على هذا الطرح الجيد

ابو اريج
27-02-2006, 10:05 PM
ليتهم يسمعون كلامكم

قريب الدار
27-02-2006, 10:20 PM
السلام عليكم

بصراحه انا عندي راي وكنت حابه انكم تشاركوني وتعطوني آرائكم بالنسبة للانهيار اللي حاصل في السوق المالي

يا جماعه صرنا نفتح التلفزيون نشوف برامج اقتصادية ومحللين ماليين يتكلمون ويتنبؤون واغلب اللي يقولونه مايصير
ويقولون تمسكو بالسهم الفلاني والسهم الفلاني والا راح تخسرون
واذكر مره ان احد المحللين في برنامج على الهواء سأله أخ سعودي على اي اساس تم اختيارالمؤسسين قال لهم لان امكانياته اكبر يعني بالعربي بالاسم محلل
وصرنا نفتح النت وندخل المنتديات نلقا س من الناس ينصح اشتروا السهم الفلاني ولا تشترون السهم الفلاني وناس تبيع وتشتري وتتنبىء على اسس خاطئه لدرجة ان بعضهم يقولون ان سعر السهم يتوقف فقط على العرض والطلب وان ارباح السهم محد يبيها ولا ترفع ولا تنزل
والقهر ان هالمواضيع كلها موجوده في المنتديات بدون رقابه ولا حذف
والبرامج اللي في التلفزيون لازالت تذاع والناس تسمع ولا تعليق

واغلبية المستثمرين الحاليين هم مستثمرين جدد على السوق فممكن يتاثرون ببعض المواضيع اللي تنقل لهم عبر وسائل الاعلام وبالبتالي يأثرون هم بدورهم على السوق

فعلى هالاساس انا حبيت اعطي راي باختيار الضيوف المناسبين والتشديد على المنتديات كان تحذف المواضيع التي تحفز الناس على البيع او الشراء لسهم معين او بسعر معين كان يقول احدهم متى ابيع السهم الفلاني والكل يرد يراي بعيد جدا عن الواقع :con2:

يا جماعه السوق له ناسه
والمحللين الاقتصاديين جزاهم الله الف خير ياليت مايعطون رايهم للناس على الملأ لان هذي تحليلات تنشرا بفلوس ومهوب عيب لان هذا سوق
ومش الكل بيفهمهم صح

وبعدين دايما السوق فيه الرابح وفيه الخسران وانا بصراحه اول مره اشوف سوق كل اللي فيه يصيحون من الخساره
بسبب نصايح البعض اللي ياليت يحتفظون بيها للي يطلبها منهم وما يعلنونها للعامه
:eek3: مشكوره اختي على الطرح:::::لكن اللي حاصل في السوق مب قضيت تحليل
افلان او علان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
القضيه ان المسؤولين يبقون السوق ينزل ::::يعني المخرج عايزز كده؟؟؟؟؟؟
على قولتهم محاربه التضخم::::اكمل وللا فهمتي الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :eek3:

sarah
28-02-2006, 08:31 AM
اذا كان المخرج عاوز كده - - - فهذا كلام ثاني :anger1: