المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منيو الاسهم في طبق من ذهب تفضل واختار

rashid_qatar
28-02-2006, 12:17 AM
الي يبي يشتري بكرة يشوف المنيو قائمة توزيع الارباح واسهم مقدمة في طبق من ذهب = تشتري وتاخذ ارباح بعد كم يوم يابلاش ولا بأقل من القيمة الدفترية طب وتخير السهم الي كان 120 الحين ب50 والي كان ب50 الحين ب20 وشوف المنيو واختار ولا تتردد ولا بعد اسهم مجانية واكتتاب بسعر رمزي
تفضل المنيو
http://www.dsm.com.qa/mritems/streams/2006/2/27/2_2121_1_137.2.2006-2.pdf
انا اليوم شاري وبكرة انشالله وكل ماينزل اشتري :nice:

أحزان قطر
28-02-2006, 12:21 AM
الي يبي يشتري بكرة يشوف المنيو قائمة توزيع الارباح واسهم مقدمة في طبق من ذهب = تشتري وتاخذ ارباح بعد كم يوم يابلاش ولا بأقل من القيمة الدفترية طب وتخير السهم الي كان 120 الحين ب50 والي كان ب50 الحين ب20 وشوف المنيو واختار ولا تتردد ولا بعد اسهم مجانية واكتتاب بسعر رمزي
تفضل المنيو
http://www.dsm.com.qa/mritems/streams/2006/2/27/2_2121_1_137.2.2006-2.pdf
انا اليوم شاري وبكرة انشالله وكل ماينزل اشتري :nice:

أمسك أفلوسك الكاش لاتندم السوق مايطمن كلش وبلا أسهم مجانية ما مجانية اليوم ناصحة رفيجتي واشترت ونزل السوق على راسها الله أيعينها ولا عبالي ذكية أخوي لا تتهور وتشتري السوق لين احين غامض وماتدرين وين بيودونة :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

rashid_qatar
28-02-2006, 12:24 AM
أمسك أفلوسك الكاش لاتندم السوق مايطمن كلش وبلا أسهم مجانية ما مجانية اليوم ناصحة رفيجتي واشترت ونزل السوق على راسها الله أيعينها ولا عبالي ذكية أخوي لا تتهور وتشتري السوق لين احين غامض وماتدرين وين بيودونة :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:
شكرا على النصيح بس انا متوكل على الله والاسعار ذهب يعني ماكنت احلم اشتري مرة ثانية بهل الاسعار ومارح ابيع الا السنة الجاية انشالله :nice:

أحزان قطر
28-02-2006, 12:27 AM
شكرا على النصيح بس انا متوكل على الله والاسعار ذهب يعني ماكنت احلم اشتري مرة ثانية بهل الاسعار ومارح ابيع الا السنة الجاية انشالله :nice:

أنتظر بتاخذهم بأقل وكيفك اليوم رفيجتي شرت في ناقلات ولو أنتظرت لين باجر كانت بتاخذها بأقل عموما كيفك هاي نصيحتي لك ومالي خص أن طاح السوق على راسك مثل رفجيتي اليوم مسكينة من اشترت الصباح وموبايلها امسكر طول اليوم يمكن صار فيها شي الله ايكون في عونها يارب :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

rashid_qatar
28-02-2006, 12:31 AM
أنتظر بتاخذهم بأقل وكيفك اليوم رفيجتي شرت في ناقلات ولو أنتظرت لين باجر كانت بتاخذها بأقل عموما كيفك هاي نصيحتي لك ومالي خص أن طاح السوق على راسك مثل رفجيتي اليوم مسكينة من اشترت الصباح وموبايلها امسكر يمكن صار فيها شي الله ايكون في عونها يارب :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

كلمة لو ماتأكل عيش لاتندم على خطوة او قرار خذته خلاص حتى لو ماشرت وارتفع السعر بتقول لو شريت امس كان ربحت هههههههههه خلاص توكلي على الله والاستثمار طويل ولا قصير مب مشكلة في اسهم ماتنباع وفي اسهم تنباع وتاخذ شيء بديل انتقال من شركة الي اخرى :nice: