المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استخراج رخصة سياقة

أم الحنايا
23-03-2010, 10:51 PM
السلام عليكم
أبي أتعلم السواقه ولي بعض استفسارات :
1- وين أقدم ع الرخصة .
2- أنا والدي متوفي وماعندي اعمام أو أخوال ، وسمعت لازم موافقة ولي الأمر ... من وين أجيب ولي أمر ... وأنا مره كبيره 39عمري .
شاسوي ؟
3-وشي أحسن مدرسة سياقة .
4- في الاختبار النهائي من يختبر النسوان ،شرطي وإلا شرطيه.
وأشكركم يا أخوان

رنج سبورت
23-03-2010, 10:53 PM
ولي امرج زوجج

أم الحنايا
23-03-2010, 10:55 PM
ولي امرج زوجج

ماعندي زوج

فرانسـ كوفي
23-03-2010, 10:58 PM
ماعندي زوج

الله يرزقج

والدتج او اخوج

أم الحنايا
23-03-2010, 11:00 PM
الله يرزقج

والدتج او اخوج
انا ما عندي احد

مـــــنــاف
23-03-2010, 11:11 PM
بالنسبه لتقديم الطلبات , يتم في إداره المرور وذلك بعد تعبئه النماذج المّعده سلفاً لذلك .

بالنسبه لموافقه ولي الأم , لا أعتقد بأن العمر سوف يكون العائق , والأخوان في إداره المرور الله يجزيهم خير متفهمين وهناك مراعاه للظروف الإنسانيه .

الإختبار يكون بمدرسه السواقه التي تدربّتم بها ولجنه الإختبار تتكون من أحد الشرطيات وأحد ضباط الصف .

الله يـــوفقكم .. ودمتم بحفظ الرحمن

أم الحنايا
23-03-2010, 11:16 PM
بالنسبه لتقديم الطلبات , يتم في إداره المرور وذلك بعد تعبئه النماذج المّعده سلفاً لذلك .

بالنسبه لموافقه ولي الأم , لا أعتقد بأن العمر سوف يكون العائق , والأخوان في إداره المرور الله يجزيهم خير متفهمين وهناك مراعاه للظروف الإنسانيه .

الإختبار يكون بمدرسه السواقه التي تدربّتم بها ولجنه الإختبار تتكون من أحد الشرطيات وأحد ضباط الصف .

الله يـــوفقكم .. ودمتم بحفظ الرحمن
مشكور يا أخوي على الرد ... عيل أقدم على طلب ومافيه مشكلة بالنسبة للولي .
يزاك الله خير

بن موسى
23-03-2010, 11:17 PM
تروحين اختي لواحدة من مدارس تعليم السواقة اللي وحدة خلف سباير والثانيه في زغوى والثالثه مدينة خليفة الجنوبية خلف المسيلة وهناك تدفعين الرسوم ماعرف كم بس حسب المدة وتتعلمين السواقة عند حريم طبعآ 0
واذا عرفتي تسوقين مظبوط هم راح يحددون موعد الفحص بالمرور0
طبعآ في البداية تكتبي كتاب باسم مدير المرور تشرحي فيه ظرفك ومدي حاجتك لرخصة القيادة وترفقي بالطلب صورة البطاقة وتقدمينه على اقرب فرع للمرور حواليك 0وعسى الله يرحم ايام الولي ولي ولي ولي ولي 0مابعد الولي الاولى صدى لها 0 واتمنى ان المعلومة وصلت

أم الحنايا
23-03-2010, 11:23 PM
تروحين اختي لواحدة من مدارس تعليم السواقة اللي وحدة خلف سباير والثانيه في زغوى والثالثه مدينة خليفة الجنوبية خلف المسيلة وهناك تدفعين الرسوم ماعرف كم بس حسب المدة وتتعلمين السواقة عند حريم طبعآ 0
طبعآ في البداية تكتبي كتاب باسم مدير المرور تشرحي فيه ظرفك ومدي حاجتك لرخصة القيادة وترفقي بالطلب صورة البطاقة وتقدمينه على اقرب فرع للمرور حواليك 0وعسى الله يرحم ايام الولي ولي ولي ولي ولي 0مابعد الولي الاولى صدى لها 0 واتمنى ان المعلومة وصلت

اشكرك أخوي ع التوضيح جعله الله في ميزان حسناتك

بـــــــنت النوخـّــــذه
24-03-2010, 12:14 AM
الله يوفقج يا ام الحنايا 0000000000000

000خاطري اسوق بس وين افهم من ولا من :weeping:

بس جد الله يوفقج ويسر امورج وعاد بشرينا لما يطلع الليسن :)

ضوى
24-03-2010, 12:29 AM
حبيبتي اخذي مني الكلام

روحي لفحص النظر في مرور خليفة وفيه فورمة تعبينها وتحطين صورتج ، بتشوف لج النظر ، وبتختم لج ، تنزلين تحت تروحين للضابط يختم لج الورقة موافق على الاوتوماتيك ، تروحين اي مدرسة سواقة تدفعين الرسوم وتتدربين وبعدها الاختبار وان شاء الله تاخذين الليسن والامر كله مايحتاج موافقة ولي الامر

clouds
24-03-2010, 12:34 AM
انا خذت الليسن وانا في العشرين مش نهايه الثلاثين ولا طلبو موافقه ولي امر ولاشي..عادي روحي وقدمي مايحتاي موافقه هاالموضوع كان قبل الحين خلاص

ودي أكون
بالتـوفيق يالغاليه ..

اهم شي لين خذتي الليسن .. اتحطين بالج ع عمرج عدل واتحاسبين حبيبتي .. :)

دعواتنا القلبيه الصادقه بالتوفيق لج حبيبتي :)

بوحارب
بالتوفيق خالتي ام الحنايا والله يسسرلج الليسن

مضاد
24-03-2010, 01:10 AM
انا خذت الليسن وانا في العشرين مش نهايه الثلاثين ولا طلبو موافقه ولي امر ولاشي..عادي روحي وقدمي مايحتاي موافقه هاالموضوع كان قبل الحين خلاص

نعم ,
الحين خلاص

:confused:

ساراام
24-03-2010, 01:25 AM
حبيبتي اخذي مني الكلام

روحي لفحص النظر في مرور خليفة وفيه فورمة تعبينها وتحطين صورتج ، بتشوف لج النظر ، وبتختم لج ، تنزلين تحت تروحين للضابط يختم لج الورقة موافق على الاوتوماتيك ، تروحين اي مدرسة سواقة تدفعين الرسوم وتتدربين وبعدها الاختبار وان شاء الله تاخذين الليسن والامر كله مايحتاج موافقة ولي الامر

هذا الكلاام الصح انتي روحي مرور مدينه خليفه وسألي وبيدلونج

وبالنسبه للموافقه مب شرط موافقه
الوالده ماخذه الليسن من كم يوم وماطلبوا موافقه ولاشي

واللى يسوي لج امتحان ضابط معاه شرطيه وبس

بالتوفيق :)

STAR
24-03-2010, 01:27 AM
ام الحنايا اعتقد كلام الاعضاء صح ... ماعتقد اللحين لازم موافقة ولي الامر ...

بس سؤال خارج النطاق ... تقولين ماعندج اهل ... عيل ساكنة فالبيت بروحج؟؟؟
اهل امج اهل ابوج ؟؟؟؟؟

اذا مب حابة تجاوبين... على راحتج.. والله يوفقج من كل قلبي

ريماس الغلا
24-03-2010, 01:59 AM
افادوج الاعضاء وابشرج بدون موافقه احد

الله يوفقج

دكتورة روح
24-03-2010, 06:05 AM
حبوبة اذا عديتي سن 21 سنة مايحتاي ولي امر
موووووووووفقة

abn qatar
24-03-2010, 06:28 AM
الله يوفقج ويرحم والدينج

الحال مايساعد
24-03-2010, 07:34 AM

في بعد مدرسة كروة على طريق أبوهامور العام ، صراحة سمعت انها رائعه ، والناس تمدحها :nice:

ماريسا
24-03-2010, 08:22 AM

أنا خذت الليسن وعمري 20 و تحديداً من 3 سنين بالظبط و طلبوا موافقة ولي أمري و كان الوضع صعب لأنه كان مسافر و مشغول
متى خذتي الليسن ؟
مدري من قال لي قبل أن القطرية لو توصل 50 سنة ماتتحرك و لا تسوق و لا تسافر من غير موافقة ولي أمرها عسى ما شر قلنا ناقصة عقل بس مو حرفياً يعني خخخخخ

بنت ابوها 19
24-03-2010, 09:32 AM
انا توني ماخذه الليسن وعمري 22 سنه وطلبو مني كتاب موافقة ولي امر
وفحص نظر
رحت سويت الفحص في محل النظارات طلب مني صوره شخصية وعلقها على كتاب صادر من عندهم للمرور
بس بالاول تاكدي هل المحل عنده فحص نظر ولا لا انا سويته بمحل النظارات الي باللولو
عقب رحت مدرسة الخليج الي بالمطار وسلمتهم فحص النظر وطلبو مني فلوس الدوره وانه هل قير عادي ولا توماتيك ,, انتي اختاري توماتيك لانه ماله داعي العادي و عقب بيحدودن لج الحصص ومتى تبتيدين وبيقولن لج تبين حرمه ولا رجال اختري الحرمه احلى وتدربج احسن بالف مره
وعقبها لما تشوفين نفسج متمكنه انتي تحددين موعد الاختبار مش المدربه انا حددته لعمري
وعقب بس تروحين تقدمين الامتحان بيكون الصبح وعقبها ان نجحتي في نفس الوقت تصدرين الرخصه

والله يوفقج حبوبه بس بخصوص انه يبيلج موافقة ولي امر ماتوقع لانه فوق 30 ماله داعي ..
انتي اسالي وشوفي

دكتورة روح
24-03-2010, 09:37 AM
حبوبة انا سالتهم هاشهر
قالولي اذا فوق الواحد وعشرين مايحتاج موافقة ولي امر ..
وانا ناوية هلايام انشالله وبقولكم شيصير
مع العلم انا 23

ماريسا
24-03-2010, 10:04 AM
انا توني ماخذه الليسن وعمري 22 سنه وطلبو مني كتاب موافقة ولي امر
وفحص نظر
رحت سويت الفحص في محل النظارات طلب مني صوره شخصية وعلقها على كتاب صادر من عندهم للمرور
بس بالاول تاكدي هل المحل عنده فحص نظر ولا لا انا سويته بمحل النظارات الي باللولو
عقب رحت مدرسة الخليج الي بالمطار وسلمتهم فحص النظر وطلبو مني فلوس الدوره وانه هل قير عادي ولا توماتيك ,, انتي اختاري توماتيك لانه ماله داعي العادي و عقب بيحدودن لج الحصص ومتى تبتيدين وبيقولن لج تبين حرمه ولا رجال اختري الحرمه احلى وتدربج احسن بالف مره
وعقبها لما تشوفين نفسج متمكنه انتي تحددين موعد الاختبار مش المدربه انا حددته لعمري
وعقب بس تروحين تقدمين الامتحان بيكون الصبح وعقبها ان نجحتي في نفس الوقت تصدرين الرخصه

والله يوفقج حبوبه بس بخصوص انه يبيلج موافقة ولي امر ماتوقع لانه فوق 30 ماله داعي ..
انتي اسالي وشوفي

كان في خيار للأتوماتيك و العادي؟ :omg:أوووف أنا تعذبت مع الجير العادي ماكان في خيار كنت في مدرسة الراية و المدرب سوداني حسيت كلامه يخلي الواحد يرقد ماقدرت أركز معاه:rolleyes2: و غيرته لواحد بنغالي وايد زين بس تعذذذذذذبت كل شوي أطفي المحرك و خصوصاً عند الدوار هههه :happy:و كملت شهر و امتحنت و الحمدلله نجحت من اول امتحان بس مقهورة ياريتني رحت لهالمدرسة اللي فيها خيار للجير الاتوماتيك :cry2:كنت خذت الليسن من أول أسبوع :omen2:

بوالنوف
24-03-2010, 10:09 AM
ماتحتاجين موافقة ولي الأمر

هاي كان زمان

لان انا قدمت حق الأهل ويوم سألتهم ماتحتاجون موافقة ولي الأمر
قالوا لي ان لغينا هالشي

بـــــــنت النوخـّــــذه
24-03-2010, 10:12 AM
ماتحتاجين موافقة ولي الأمر

هاي كان زمان

لان انا قدمت حق الأهل ويوم سألتهم ماتحتاجون موافقة ولي الأمر
قالوا لي ان لغينا هالشي