المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش رايكم في الآودي

الشامخ
24-03-2010, 09:33 AM
وش رايكم بالأودي من جميع النواحي مثل الاستعمال الخرابات اسعار قطع الغيار ،،،،،،،،

بو عيسى
24-03-2010, 09:50 AM
والله اخوي ماانصحك فيها
اولا مالها قطع غيار بالسوق الا الوكاله
ثانيا موتر حساس يعني الخرابات مايحتاج
ثالثا مالها سوق اول ماتطلعها من الوكاله على طول قيمتها بالارض ومالها زباين بيعتها ثقيله وايد
والله يوفقك انشالله

قطر501
24-03-2010, 10:11 AM
مثل ماقال اخوي بو عيس ماقدر ازيد على كلامه

Index Signal
25-03-2010, 06:24 AM
أنا أشهد إنه موتر .. لكن المشكله الشعب مبرمج على التويوتا ..

وإللي يقول إنه خرابات ما أعتقد إنه مجربه .. خذ الكلام من مجرب ..

بعدين الموتر عليه ضمان ٥ سنوات من المصنع يعني لا تحاتي ..

إذا الموتر عاجبك لا تحطه في خاطرك و إذا بتعتمد على رأي الشباب خلك على التويوتا .

مهاجر
25-03-2010, 07:34 AM

إذا الموتر عاجبك لا تحطه في خاطرك و إذا بتعتمد على رأي الشباب خلك على التويوتا .

معاك 100 % اكثر الربع ماجربوا الأودي لاني اللي مجربه مستحيل يقولك خرابه واجد

صح ماله سوق نفس التويوتا لكن فرق في السواقه والسيفتي والاوبشن

والناس معاعندها غير التويوتا وانا كنت باخذ لي جاكور اكس اف احشروني الربع ايش تبي فيه خذ لك جي ابرك :secret:

والعذر والسموحه عاللي رد والله يوفقكم

الشامخ
25-03-2010, 12:28 PM
اشكركم على مروكم على الموضوع ،،

ونتظر باقي أراء الشباب خاصة اللي جربوا السيارة.

العضو الماسي
25-03-2010, 01:57 PM
اشكركم على مروكم على الموضوع ،،

ونتظر باقي أراء الشباب خاصة اللي جربوا السيارة.

حبيبي الي يقولك جرب السياره ومافيها خرابات بعطيه رقم سيارتى في قراج سعد بوزير وشيك وياهم الهدروليك مايعوق يختر فالسياره وكل شوى قالك الشك زرور يبيله تبديل الى هو الهدروليك

وسعره 11 الف و 900 فقط لاااتجاه واحد سواء اليسار او اليمين

ونص قطع الغيار غير متوفره الا بالطلب وانطر عاد اسبوع ولا 5 ايام على شغله بسيطه

وانا مجرب نوع a8l الصالون اكبر حجم 8 سلندر

والله ويبعتها باقل من نص القيمه

وبعدين من داخل تعيسه جدا بصراحه فرق بينها وبين 750 البي ام

انا انصحك بالبي ام 750 قسم بالله 100 بال 100 احسن من الاودي وقراج معروف ومشهور الفردان وكل شئ على حساب الوكاله من الى ماعليك الا باترول

ALGROOR
25-03-2010, 02:07 PM
هلااخوي

الاودي سياره ماعليها كلام من جميع انواحي وشوي شوي قعدين يتطووورون ف الصيانه وقطع الغيار النار اشووف اسعارهم وايد انزلت وانا في سنه ونص خذت من عنده سيارتين الاولى q5 وسعرها مقارنه مع الانفنتي والمرانوو x5

200 الف وفيها جميع الابشنات سعر مناسب جدا مع تامين شامل وخدمه الطريق وضمان 5 سنوات

وبعد خذت الاودي R8 الاسبورت سعرها بنسبه للسيارات الاسبورت شوووي غالي بس سياره عملية وسبورت وفي نفس الوقت كشخه وسعرها مع التامين الشامل من الوكاله 520000 الف

يعني كاسعار اشوفها حلوووه

وكستعمال احلىى

اما بنسبه للاشياء اللي اعاني منها انك كل سبوعين يبيلك تبدل ايل ليش مادري يوم سالت الوكاله قالولي هاي المشكله ف الاودي والطوارق فيسبب صوت مزعج بنسبة لسياره كشخه قالولي قاعدين انحل المشكله

ايل بريك اقصد

والله يكتبلك اللي فيه الخير

eXpert*
25-03-2010, 02:18 PM

كَلَامُك سَلِيْم 100% مُتَّفَق مَعَاك ،،

وَالأَودِي قَبْل شَئ وَالْحَيْن شَئ تَغَيَّرَت 360 دَرَجَة لِلْأَفْضَل طَبْعَا.

بِصَرَاحَة الـ s8 لَا يَعْلَى عَلَيْهَا .

العضو الماسي
25-03-2010, 03:32 PM
كَلَامُك سَلِيْم 100% مُتَّفَق مَعَاك ،،

وَالأَودِي قَبْل شَئ وَالْحَيْن شَئ تَغَيَّرَت 360 دَرَجَة لِلْأَفْضَل طَبْعَا.

بِصَرَاحَة الـ s8 لَا يَعْلَى عَلَيْهَا .

ولا اقطع سالفتك الا بالخير اتصل الوكاله فالصناعيه قولهم بغيت ابدل درام ويلات اودي اس 8

اذا ماقالك الدرامويل الواحد ب 25000 الف انا اعطيك 25000 الف غيرها

شفالفايده سياره عالضمان وماقدر استعملها كل 5 ايام ولا اسبوع فالوكاله ليش انا اشتري سياره جديده حتى اتريحني ولا تعذبني

ريـاني
25-03-2010, 04:30 PM
ولا اقطع سالفتك الا بالخير اتصل الوكاله فالصناعيه قولهم بغيت ابدل درام ويلات اودي اس 8

شفالفايده سياره عالضمان وماقدر استعملها كل 5 ايام ولا اسبوع فالوكاله ليش انا اشتري سياره جديده حتى اتريحني ولا تعذبني

كلام سليم

ببساطه الاودي لا تصلح لذوي الدخل المحدود ومنظرها بشع وقطع غيارها نار .

eXpert*
25-03-2010, 04:54 PM

يَا طَوِيْل الْعُمْر الْرِّجَال طَلَب آَرَائِنَا وَفِي الْأَخِير لَه حُرِّيَّة الْأُخْتِيْار وُاحْنَا كُل ادلّى بَدَّلُوه مِن غَيْر لَا نَفْرِض ارَائِنا فَرَض . وَلَو لَا اخْتِلاف الْآَرَاء لـ بَارَت السِّلَع ، وفِي الْأَخِير الْنَّاس أَذْوَاق.

و بِالتَّوْفِيْق لِلْجَمِيْع

Index Signal
25-03-2010, 05:59 PM

إذا موترك s8 أنا شراي على خرابه و التصليح علي .

العضو الماسي
25-03-2010, 09:43 PM
حبيبي الي يقولك جرب السياره ومافيها خرابات بعطيه رقم سيارتى في قراج سعد بوزير وشيك وياهم الهدروليك مايعوق يختر فالسياره وكل شوى قالك الشك زرور يبيله تبديل الى هو الهدروليك

وسعره 11 الف و 900 فقط لاااتجاه واحد سواء اليسار او اليمين

ونص قطع الغيار غير متوفره الا بالطلب وانطر عاد اسبوع ولا 5 ايام على شغله بسيطه

وانا مجرب نوع a8l الصالون اكبر حجم 8 سلندر

والله ويبعتها باقل من نص القيمه

وبعدين من داخل تعيسه جدا بصراحه فرق بينها وبين 750 البي ام

انا انصحك بالبي ام 750 قسم بالله 100 بال 100 احسن من الاودي وقراج معروف ومشهور الفردان وكل شئ على حساب الوكاله من الى ماعليك الا باترول

بخصوص الاخ الي رد فوق اقرى الردود قبل لاتكتب اخوي

وحيد-الشوق
25-03-2010, 10:23 PM
للأسف سيارة اغلب فئاتها قبيحة في الشكل الخارجي خاصتا الفورويل التعيس

طبعا انا ماجربت السيارة بس سمعت شكاوي من السيرفس السيء :secret:

سؤال انت تشوف اودي كثير في الدوحة ؟؟ طبعا لا :tease:

من رايي شوف لك bmw عندك كذا خيار ممتاز من سياراتها وبعد البورش خصوصا البناميرا حلوة صراحه بس لولا قصة البيجو الخلفية وبعد عندك المرسيدس كشخة صراحه :victory:

ولا اقول خذ لك تويوتا ابرك <<<< ههههههههههه اتغشمر :nice:

والشور شورك في النهاية والله يرزقك الي في خاطرك

Index Signal
25-03-2010, 11:41 PM
بخصوص الاخ الي رد فوق اقرى الردود قبل لاتكتب اخوي

بخصوص الأخ إللي رد فوق أعتقد له معرف ..!!

عموما قريت ردودك قبل ما أكتب .. و ردي السابق كان مختصر و له مغزى لكن الظاهر إنك ما إستوعبته ..

أنا إمتلكت ٤ سيارات أودي من ١٩٩٨ إلى اليوم والحمدلله ما دفعت عليهم إلا البترول و الصيانه الدوريه المعتاده و القطع الإستهلاكيه..

و لما تتكلم عن سياره مثل s8 قيمتها نص مليون تقريبا هل تتوقع يكون سعر درامويلها نفس سعر درامويل الكامري مثلا ..؟!

المسأله نسبه و تناسب .. شي طبيعي كل ما كان سعر الموتر مرتفع بتكون أسعار قطع غياره موازيه لسعره ..

مشكلة البعض إنهم يبون يكشخون بأودي لكن بنفس الوقت يبون يصرفون عليها مثل الكامري..!!

بخصوص القطع الأساسيه إللي إحتجتها كلها كانت متوفره ولا إضطريت إني أطلب أي قطعه من الخارج و أسعارها جدا مناسبه ..

أما عن سعر الموتر بعد البيع شي طبيعي بتفقد نص سعرها لأن عقليه القطيع السائده عندنا تقول إن التويوتا شيك بالمخبا ..!!

لذلك أتمنى أي واحد يفكر بعقلية الشيك ولا يهتم للسيفتي و الجوده و الرفاهيه فالأفضل له يتم على التويوتا أوفر له .

العضو الماسي
26-03-2010, 03:22 PM
بخصوص الأخ إللي رد فوق أعتقد له معرف ..!!

عموما قريت ردودك قبل ما أكتب .. و ردي السابق كان مختصر و له مغزى لكن الظاهر إنك ما إستوعبته ..

أنا إمتلكت ٤ سيارات أودي من ١٩٩٨ إلى اليوم والحمدلله ما دفعت عليهم إلا البترول و الصيانه الدوريه المعتاده و القطع الإستهلاكيه..

و لما تتكلم عن سياره مثل s8 قيمتها نص مليون تقريبا هل تتوقع يكون سعر درامويلها نفس سعر درامويل الكامري مثلا ..؟!

المسأله نسبه و تناسب .. شي طبيعي كل ما كان سعر الموتر مرتفع بتكون أسعار قطع غياره موازيه لسعره ..

مشكلة البعض إنهم يبون يكشخون بأودي لكن بنفس الوقت يبون يصرفون عليها مثل الكامري..!!

بخصوص القطع الأساسيه إللي إحتجتها كلها كانت متوفره ولا إضطريت إني أطلب أي قطعه من الخارج و أسعارها جدا مناسبه ..

أما عن سعر الموتر بعد البيع شي طبيعي بتفقد نص سعرها لأن عقليه القطيع السائده عندنا تقول إن التويوتا شيك بالمخبا ..!!

لذلك أتمنى أي واحد يفكر بعقلية الشيك ولا يهتم للسيفتي و الجوده و الرفاهيه فالأفضل له يتم على التويوتا أوفر له .

هل تقصد بكلامك ان الاودي اس 8 افضل من بي ام دبليو 750 والكراج افضل خدمه من كراج الفردان طبعا لاء والف لاء انظر الى مكاتب وفروع الفردان للسيفتي وانضر الى كراجات سعد بوزير وهذاك اليوم انا مودي سيارتي الوكاله الا اشوف قدامي اخ لبناني عنده سياره اودي a6 طالعه فاتورته 35 الف قاعد يقولهم لو ابيعها فالسوق ماتجيب 35 شلون تصليحها 35 الف

والله اني قاعد اضحك وحتى كان وياي الفلسطيني سامر يمكن تعرفه الى في وكاله الاودي والله العظيم وانا اتحمل مسؤليه كلامي قالي ياعمي بيعها وريح راسك اغلب زباينا بيشتكون من q7 - a8 - s8 والله سيرفزها ولا سيرفز بنتلي وبنفسه يقولى فالاودي في مشاكل قديمه لليوم نعاني منها كثير وماصلحتها الاودي في الدفعات الجديده وفعلا اول ماطلعت من السيرفز قعدت في طريق سلوى 14 يوم عقبها انباعت

qatar.com
27-03-2010, 12:34 AM
هل تقصد بكلامك ان الاودي اس 8 افضل من بي ام دبليو 750 والكراج افضل خدمه من كراج الفردان طبعا لاء والف لاء انظر الى مكاتب وفروع الفردان للسيفتي وانضر الى كراجات سعد بوزير وهذاك اليوم انا مودي سيارتي الوكاله الا اشوف قدامي اخ لبناني عنده سياره اودي a6 طالعه فاتورته 35 الف قاعد يقولهم لو ابيعها فالسوق ماتجيب 35 شلون تصليحها 35 الف والله اني قاعد اضحك وحتى كان وياي الفلسطيني سامر يمكن تعرفه الى في وكاله الاودي والله العظيم وانا اتحمل مسؤليه كلامي قالي ياعمي بيعها وريح راسك اغلب زباينا بيشتكون من q7 - a8 - s8 والله سيرفزها ولا سيرفز بنتلي وبنفسه يقولى فالاودي في مشاكل قديمه لليوم نعاني منها كثير وماصلحتها الاودي في الدفعات الجديده وفعلا اول ماطلعت من السيرفز قعدت في طريق سلوى 14 يوم عقبها انباعت

بيض الله وجهك هذا انا الي بقوله يعني لو تيوتا بعد عشرين سنة ماراح تقول هل الجمله واذا تبي تكشخ عندك الكزس امن من الاماني وابرك

رنج برتقالي
27-03-2010, 12:59 AM
والله ياشباب انا عندي q7 استعمالها حلو وزينه وسيارة ماعليها كلام
وانا بعاكم في بعض النقاط
1\ مراكز الصيانه لك عليها
2\ قطع الغيار غاليه بس نزلت شي بسيط
3\ سعرها ينزل بسرعه
4\ بيعتها تاخذ وقت
5\ القطع اغلبتها مش متوفر ياخذ من 5 الى 4 ايام

ولكن لها ناس يرغبونها ويحبونها وفيه ناس مايحبونها
ترا لاتاخذون ياشباب على كلام شخص احيانا بعض الناس مايتوفق فيها ويطلع له عطل يكرهه السيارة
وفيه ناس مايطلع عدهم اعطال فيمدحها .
في النهاية الراي لصاحب الموضوع ويرجع له من ناحية انه يبي يكشخ بيخسر واذا يبي يحافظ على فلوسه ياخذ تويوتا او لكزس لان سعرهم فيهم ولا بقية السيارات كلها فيها مشاكل وقطع غاليه بعد بس احنا ماننتبه لسعر القطع لان السيارة لها شعبيه كبيرة وفيه سيارت ومنها الاودي لان شعبيتها قليليه تحصل الواحد يستغرب قطع غيارها ( لو ان قطع غيارها مش متوفره او متعبه ماستعملتها الدوله لاني شفت منها نوع يستعملونه في المواكب والدوله ماراح تشتري سيارة الا عقب دراسة اذا ماخاب ضني ) عالعموم هذا رايي واحترم اراء الشباب الي قبلي .

الدغناش
27-03-2010, 02:34 PM
كرهتوا الرجال في الاودي مع اني من عشاق الاودي اخوي اذا بتاخذ اودي عليك بالعافيه بس خلي بالك من شي واحد بس موعد الصيانه خلها اول باول والله يوفقك ويعطيك خيرها ويكفيك شرها

technical
27-03-2010, 05:47 PM
يا راعي النشده تعوذ من ابليس لي طرولك الأودي . وخذ مرسدس ولا بي ام .

الشامخ
28-03-2010, 08:24 AM
جزاك الله كل خير على تفاعلكم مع الموضوع