المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدو ام خماس القطرية لتدخل كتاب سجل غينيس للارقام القياسية،احجز رقم عندي !!!

التركي
24-03-2010, 12:17 PM
في يوم الجمعة الصباح خبركم الساعة تسع او عشر تصحى عائلة ابو خماس انا وام خماس وحمود وعووش وزلوخ قاعدين نتمطى في الصالة :dance وزلوخ تقول حق امها :ابي بيض وطماط ،وعووش وحمود يبون لوبا ،وام خماس مناحسة تقول لهم: انتو ما عندكم يد ،مزاجها جدا متعكر، وشعرها من قدام واقف:spider: ، المهم افكر عشان احل المشكلة ،عملت لها حليب كرك من يدي ،تعرفون الشاميين يفتح راسهم القهوة التركي واحنا ما يفتح راسنا الا الكرك ،ام خماس ما زال شعرها واقف من قدام، وانا اقول لها: سكر حياتي، وحنان عيوني، ولا في فايدة، بعدها نطقت ام خماس وقالت: بصراحة انا بادخل كتاب سجلات غينينس للارقام القياسية، واحقق ذاتي، في واحد محقق اسرع سرعة بحرية، وواحد طالع اعلى جبل في افريقيا،... وانا ابي اعمل اكبر قدر هريس في العالم، وياكل منه اكبر عدد ، ومن خلال هذا الحدث ، ادخل كتاب غينيس للارقام القياسية :eek:، وانا اقول لها: الامر صعب ،واتقول لي لا الامر سهل، وقصت تذكرتها وسافرت للهند عشان تفصل اكبر قدر للهريس ،وقالت لي خلي شباب وشابات منتدى شبكة الاسهم القطرية يحجزون من الحين ، عشان ياكلون من هريسي ويساعدوني على دخول سجل غينيس للارقام القياسية .
ما رأيكم في تفكير ام خماس ؟؟

ضوى
24-03-2010, 12:22 PM
تفكيرها ابدا مب غلط

اللي سووا اكبر طبق تبولة احسن منها ؟؟ والا اكبر بيتزا احسن منها ؟؟ يهبوون والله الا الهريس احسن منهم كلهم خليها تتوكل على الله واحنا كلنا وياها :) وياربي نشوف ام خماس في موسوعة جينيس للارقام القياسية

تلتوله
24-03-2010, 12:22 PM
تفكير سليم وعجيب وانا اول وحده بسجل معاكم

ماريسا
24-03-2010, 01:32 PM
أبّي هريس :)

الشحانية يونايتد
24-03-2010, 03:12 PM
هااااااااااااي اللي احنا فالحين فيه

مدري متى نخترع صواريخ ولا نروح المريخ ولا أقل حاجة يكون عندنا أمننا الغذائي

خلاص انا بدش موسوعة غينس بأني أكثر واحد يسوق على خط الشحانية كل يوم هههههاااااي

الجنـون
24-03-2010, 03:59 PM
فكره حلوه .. ولا الي سوا التبوله ولا المجبوس احسن منها ..

انا باسجل معاكم .. ابي هريس ^_^

التركي
24-03-2010, 05:40 PM
قريبا , ام خماس في العربية والجزيزة .
دبي - العربية.نت

دخلت الإمارات موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية من خلال تصنيعها لأكبر علم في العالم، حيث قامت شركة "سيدار" العالمية وبالتنسيق مع دائرة تخطيط الأراضي والمساحة في الشارقة بتصنيع أكبر علم في العالم بلغت مساحته 22,814 متراً مربعاً أي ما يعادل ربع مليون قدم تقريباً، وبطول 208 أمتار وبعرض 109 أمتار ليوازي بذلك مساحة 4 ملاعب كرة قدم، فيما يبلغ وزنه 4254 كيلوغراماً، نقلاً عن صحيفة "الاتحاد" الإماراتية الأحد 6-12-2009.

وتم افتتاح فعالية عرض أكبر علم في العالم في إمارة الشارقة بالقرب من قناة القصباء على أنغام موسيقى الفرقة الموسيقية التابعة لشرطة الشارقة، ابتدأت فيه بالسلام الوطني تلاه عرض للفرقة، وأخرى للفرقة الشعبية.

وأعلن سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن العلم سيبقى لمدة 3 أيام معروضاً ليتسنى للجميع مشاهدته والتقاط الصور التذكارية بجانبه.

من جهته، قال وائل سلو، مدير عام شركة سيدار التي صنَعت العلم، إن الشركة اتصلت بموسوعة غينيس لتتم صناعة العلم بنسبة تزيد على 25% من مساحة أكبر علم سابق.

وعن الصعوبات التي واجهت الشركة في صناعة العلم، قال سلو: "كان اختيار طبيعة القماش وقدرة تحمله من الصعوبات التي واجهت تصنيعه، فقد اختير من أفخر الأقمشة كي لا يتأثر أثناء خياطته أو أثناء فتحه، وتمت حياكة العلم من قبل فريق ضم 145 خياطاً و380 مساعداً لحمل العلم أثناء حياكته"، وأشار إلى أنه تم تصنيع العلم بمكائن جلبت خصيصاً لهذا الغرض.

وأضاف: "عند فتح العلم لأول مرة، وأثناء المرحلة التجريبية كانت هي الصعوبة الكبرى فقد استغرقت العملية حوالي تسع ساعات، حيث تم استخدام حوالي 600 شخص لهذه المهمة وتمت التدريبات الخاصة بعرض العلم عدة أشهر"، لافتاً إلى أن عملية فتح العلم لعرضه لم تستغرق سوى دقيقتين 25 ثانية بفضل التدريب المكثف.

التركي
25-03-2010, 10:48 PM
للاسف ليس هناك تبني الكوادر القطرية!!!

Arab!an
25-03-2010, 10:54 PM
زين خل اتسويه لوجه الله .. مايصير ؟

المبرمج صلاح
25-03-2010, 11:33 PM
هااااااااااااي اللي احنا فالحين فيه

مدري متى نخترع صواريخ ولا نروح المريخ ولا أقل حاجة يكون عندنا أمننا الغذائي

خلاص انا بدش موسوعة غينس بأني أكثر واحد يسوق على خط الشحانية كل يوم هههههاااااي

اوافققك الراي