المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لين متى يافودافوووووون ؟؟؟؟؟؟؟؟

احساس رابح
24-03-2010, 11:50 PM
السلام عليكم

لين متى يافودافون لين متى هالنصب والكذب والمراوغه دايماً بالعميل الصراحه كيووووووتل وبس كيووووتل وبس مانبي غير كيوتل

بتقولون اشفيه !!؟؟
انا صراحه هذي ثاني مشكله لي مع فودافون حسبي الله عليهم اول مشكله لي هي ان تلفوني :anger1:كان يتحول من اول 3 ثواني اذا حد اتصل لي يعني ما اقدر ارد على اي احد من تلفوني بس انا اتصل لناس واعبي كروت اما اني استقبل مكالمات لا لا لا ولا حديقول من تحويل:anger1: المكالمات لاني زهقت كل يوم افك التحويلات كلها ومب من ظبط الهاتف من عند الشركه وتميت فوووق الــ 20 يوم وانا اشتكي لهم لكن دون فائده ولا حياه لمن تنادي كلهم :anger1:يكذبون علي ويقولون بنصلحه خلال 24 ساعه وتميت فوق الـ 20 يوم لين انا ضيعت الشريحه ويوم ضاعت اتصلت لهم اقول لهم يوقفون الخط عشان ما اتحمل اي مسؤليه وانتوا تدرون يعني ممكن احد يحصل الكرت ويسوي فيه اي شي وعقبها راح تطيح على راسي:anger1: اناااا وصار معاهم فوق 6 ايام اترجاهم يوقفون الخط ومافي فائده بعد كل يوم اتصل لهم واقول لهم نفس السالفه يقولون احنا عندنا مشكله في التحديثات وراح نخلصها في :anger1:خلال الـ 24 ساعه القادمه ولين يومكم ماصارت 24 ساعه وقلت لهم ياجماعه الخير انا الكرت باسمي وابي اخلي مسؤؤليتي عنه قالوا لي ان شالله راح نوقفه بعد 24 ساعه :anger1:وعلى هالموال كل يوم لين اليوم اتصلت لهم وانا مقفل حدي قلت لهم ابي اكلم اي مسؤؤل في فودافون قالوا لي المسؤؤل مب موجود قلت اوكي رديت واتصلت بعد اكثر من ساعتين وسالتهم عن المسؤؤل قالوا راح يتصل لك ان شالله خلال هالساعتين القادمه :anger1:وتميت 6 ساعات ماحد اتصل واتصلت لهم مره ثانيه وثالثه ورابعه لكن من غير :anger1:فائده ،،،،،،، صرااحه من اليوم ورايح ماراح افرط في كيوتل لان كيوتل ارحم بوايد من فودافون بعدين يكفيكم في كيوتل ان مستقبلي المكالمات قطريين اكثرهم ويفهمونك اذا عندك :anger1:مشكله ويهتمون صج في العميل موب فودافون اللي كلهم اجانب مصاروه :anger1:وزلامات و...... وغيره وغيره مايعرفون لغتنا ووالا لهجتنا حتى مرات يرد عليك :anger1:هندي يتكلم اللغه العربيه الفصحى هذا شلون تتفاهم وياه :anger1:

انتوا شرايكم في هالموضوع ؟؟؟:)

البدع
24-03-2010, 11:53 PM
الي يبحث عن الجودة مايروح شركة اتصالات جديدة

او بنك جديد

او وكالة جديدة

مشكلة فودافون ان الي راحوا لها كلهم يدرون الرخص او رقم مميز

الانسان مايحتاج تفكير عشان يعرف ان الشركة الجديدة (فودافون) ستكون مساوءها كثيرة واولها ضعف الشبكة

قطريه نمبر ون
24-03-2010, 11:57 PM
والله فودا فون داشين على طمع ومب عارفين شي ومتخربطيين وماعندهم سالفه اما كيووتل انا اشوف بعد طماعين وملعوزينا في اشياء وايد بسسس يوم اشوف تبرعااتهم ويوم فتحو مركز فهد بن جاسم لغسييل الكلى كبروو في عييني على الاقل هالشركه تاخذ منا وتسووي خيير لهل قطر والله يوفقهم صراحه

كيوووتل وبسس شركه قطرييه مساهمه وهالشركه اليهوديه مب عاجبتني بالمررررره

احساس رابح
24-03-2010, 11:58 PM
الي يبحث عن الجودة مايروح شركة اتصالات جديدة

او بنك جديد

او وكالة جديدة

مشكلة فودافون ان الي راحوا لها كلهم يدرون الرخص او رقم مميز

الانسان مايحتاج تفكير عشان يعرف ان الشركة الجديدة (فودافون) ستكون مساوءها كثيرة واولها ضعف الشبكة

اي والله صدقت ياخوي

انغشينا فيهم قالوا شركه كبيره وفي كل بلدان العالم ومادري شنو طلعت ..........

شاكر لك مؤاساتك لي ومرورك على الموضوع

قطريه نمبر ون
25-03-2010, 12:00 AM
وبعدين اذا دشييت فودا فون تشوف هالاجانب تلووع جبدك وكيووتل اذا دشيتها وشفت عيال قطر يشتغلون فيها ويخدموونك ومايقصروون حتى لو غلطوو في شي تتقبل منهم لنهم عيال قطر الله يحفظهم

احساس رابح
25-03-2010, 12:00 AM
والله فودا فون داشين على طمع ومب عارفين شي ومتخربطيين وماعندهم سالفه اما كيووتل انا اشوف بعد طماعين وملعوزينا في اشياء وايد بسسس يوم اشوف تبرعااتهم ويوم فتحو مركز فهد بن جاسم لغسييل الكلى كبروو في عييني على الاقل هالشركه تاخذ منا وتسووي خيير لهل قطر والله يوفقهم صراحه

كيوووتل وبسس شركه قطرييه مساهمه وهالشركه اليهوديه مب عاجبتني بالمررررره

قطريه نمبر ون

اقوووووول فديت كيوووتل وحركاتهم اللي يسونها علينا مقبوله وعلى العين والراس

ولا هاليهود مثل ماقلتي اللي ياخذون فلوسنا ومادري وين يودونها في حلال والا حرام

شاكر لج مرورج العطر على الموضوع

احساس رابح
25-03-2010, 12:05 AM
وبعدين اذا دشييت فودا فون تشوف هالاجانب تلووع جبدك وكيووتل اذا دشيتها وشفت عيال قطر يشتغلون فيها ويخدموونك ومايقصروون حتى لو غلطوو في شي تتقبل منهم لنهم عيال قطر الله يحفظهم

عيال قطر هم اللي فيهم الخير والبركه

والشركه القطريه فوق كل الشركات خدمات واهتمام

انا مايضحكني الا هندي عند فودافون في استقبال المكالمات يتكلم باللغه العربيه الفصحى ومن كثر ماهي فصحى مانعرف له ومايفهم لنا والله اني مرات ابي افهم السالفه وموب فاهم مع اني اتكلم وياهم لغه عربيه فصحى والتلفون اسبيكر والربع يتضحكون عليه

مساهم فنان
25-03-2010, 12:19 AM
يصراحة ما نقدر نستغني عن كيوتل

إلى الآن ما تقدر تتصل من فودا فون على استعلامات الدليل ..
ههه لازم نتصل بكيوتل وبس للإستعلام ...
عاد ليمتى يافودافون مافيه اتصالات على استعلامات الدليل ؟؟؟!!!

hamoor4ever
25-03-2010, 12:23 AM
كيوتل سرقه + نصب = خدمه جيده جدا نوعا ما
فودافون نصب + سرقه = خدمه سيئه ورديئه

والاختيار لك :tease:

بوحمد2
25-03-2010, 12:31 AM

بعد اقول عاشت فودافون...

hamoor4ever
25-03-2010, 12:37 AM
بعد اقول عاشت فودافون...

ممكن وياك اقول نفس الكلمه بس لسبب واحد لانها فتحه باب المنافسه وخلت كيوتل تعدل الكثير من مساوئها اما تجربتي الشخصيه مع فودافون كانت سيئه جدا جدا

Mr.Mohammad
25-03-2010, 12:56 AM
اخـوووووي شركات الاتصال سواء كيوتل و لا فودافون..

ماتجي الا بالهواش و الزف ..اما الكلام الطيب ماينفع..

انا اسلوبي معاهم حد جدا و السبب ان الكلام الطيب ماينفع..

بقولك معلومه اتبع معاهم

"خذوهم بالصوت لا يغلبوكم "

احساس رابح
25-03-2010, 01:00 AM
يصراحة ما نقدر نستغني عن كيوتل

إلى الآن ما تقدر تتصل من فودا فون على استعلامات الدليل ..
ههه لازم نتصل بكيوتل وبس للإستعلام ...
عاد ليمتى يافودافون مافيه اتصالات على استعلامات الدليل ؟؟؟!!!

لاغنى عن كيوتل مدا الحياه

نستطيع ان نستغني عن فودافون بكل سهوله

شاكر لك مرورك الجميل

احساس رابح
25-03-2010, 01:02 AM

كيوتل : سرقه + نصب = لصالح المواطن

فودافون : سرقه + نصب = لصالح من ؟؟؟؟

تسلم اخوي على المرور المميز

احساس رابح
25-03-2010, 01:05 AM
اخوي مضارب حريص

اعاكسك القول عاشت ( قطر ) لان كيوتل شركه قطريه فاقول عاشت كيوتل

مشكور على المرور الجميل

احساس رابح
25-03-2010, 01:07 AM
ممكن وياك اقول نفس الكلمه بس لسبب واحد لانها فتحه باب المنافسه وخلت كيوتل تعدل الكثير من مساوئها اما تجربتي الشخصيه مع فودافون كانت سيئه جدا جدا

كلامك صح اخوي:nice:

احساس رابح
25-03-2010, 01:09 AM
اخـوووووي شركات الاتصال سواء كيوتل و لا فودافون..

ماتجي الا بالهواش و الزف ..اما الكلام الطيب ماينفع..

انا اسلوبي معاهم حد جدا و السبب ان الكلام الطيب ماينفع..

بقولك معلومه اتبع معاهم

"خذوهم بالصوت لا يغلبوكم "

اخوي كيوتل بالعكس ماتقصر في خدماتها وماتسكر منهم الا وانت راضي

اما فودافون يستاهلون الزف والهواش

تسلم اخوي على المرور الرائع

وارث العز
25-03-2010, 01:32 AM
لو مادخلت فوافون كان ديقيقة الجوال وصلت 5 ريال عند كيوتل ومحد يقدر يتكلم والعروض وفي السعودية والامارات ماتقارن مع كيوتل ايام الدكتاتورية قصدي الاحتكار.... الحين صارت احسن الشركات ؟؟؟؟

احمدو ربكم ان نزلت فودافون السوق والا ماكنتوا تحلمون بعرض من كيوتل

JN000N
25-03-2010, 01:33 AM
اختكي مثلكي :)

احساس رابح
25-03-2010, 01:41 AM
لو مادخلت فوافون كان ديقيقة الجوال وصلت 5 ريال عند كيوتل ومحد يقدر يتكلم والعروض وفي السعودية والامارات ماتقارن مع كيوتل ايام الدكتاتورية قصدي الاحتكار.... الحين صارت احسن الشركات ؟؟؟؟

احمدو ربكم ان نزلت فودافون السوق والا ماكنتوا تحلمون بعرض من كيوتل

من الناحيه هذي صدقت اخوي بس احنا نقصد كيوتل الحين غيييييير صراحه من خدمات واسعار مكالمات وكل شي فيها مميز

شاكر لك مرورك الجميل

احساس رابح
25-03-2010, 01:42 AM
اختكي مثلكي :)

انا اشوف فيه فرق ،،،،

يسلموو على المرور الرائع

ولد الرياان
25-03-2010, 02:58 AM
فوادفون داخل السوق القطري على طمع

اي رقم مميز في فودافون اخره ثالث اصفار بـ 20 الف

ههههههههه

h9466
25-03-2010, 06:03 AM

بالحقيقة يا جماعة الخير ...المنافسة مطلوبة..وايام ماكانت كيوتل محتكرة السوق ماقصرتوا فيها والحين تمدحوها ..هذا المدح اول ايجابيات المنافسة وعدم الاحتكار...فلولا فودافون ماعرفتم قيمة كيوتل...
ولي تعليق اختي على جملة تلوع جبدك من الاجانب اللي شغالين بفودافون..اقول اختي هاذول بشر وعندهم زوجات و اسر وعيال والله كتب رزقهم عندنا في قطر الله يحفظها..والله سبحانه وتعالى كرم بني ادم ...
والشكر لصاحب الموضوع..

ماريسا
25-03-2010, 08:09 AM
الله يعين

بو خليفه 123
25-03-2010, 08:16 AM
بالعكس يسعدني تواجد فودا فون ..

لولا فودا فون كان مازلتم تحت رحمة كيوتل و الاحتكار .. و لكن الحين شفنا عروض تخفيض المكالمات و حرب الاسعار بين الشركتين ..

يعني وجود هذي الشركه سواءً كانت جيده او سيئه هو عامل ايجابي لك انت يالزبون !

قطرية7
25-03-2010, 08:23 AM
اي والله واتمنى تتطلع شركات اتصال ثانية ويصير تنافس شريف بينهم وفي النهايه احنا المستفيدين من عروضهم بس مادري ليش لي الحين فواتيري عاليه وكل مالها وتزيد ....؟؟؟؟؟؟

alsenator
25-03-2010, 08:35 AM
خلك ماشي على الطرفين واستفيد من الاثنين

مستثمر مبتدئ
25-03-2010, 10:27 AM
مع الشركتين واي وحده منهم سوت عرض عندنا ارقامها ونستفيد من هالعروض بس تبقى كيوتل هي الاساس

احساس رابح
26-03-2010, 12:49 AM
فوادفون داخل السوق القطري على طمع

اي رقم مميز في فودافون اخره ثالث اصفار بـ 20 الف

ههههههههه

ارقامهم بايخه وغاليه على وشو مادري وبدايتها 7

تسلم على المرور

احساس رابح
26-03-2010, 12:52 AM
بالحقيقة يا جماعة الخير ...المنافسة مطلوبة..وايام ماكانت كيوتل محتكرة السوق ماقصرتوا فيها والحين تمدحوها ..هذا المدح اول ايجابيات المنافسة وعدم الاحتكار...فلولا فودافون ماعرفتم قيمة كيوتل...
ولي تعليق اختي على جملة تلوع جبدك من الاجانب اللي شغالين بفودافون..اقول اختي هاذول بشر وعندهم زوجات و اسر وعيال والله كتب رزقهم عندنا في قطر الله يحفظها..والله سبحانه وتعالى كرم بني ادم ...
والشكر لصاحب الموضوع..

فودافون اصلاً مب قد المنافسه مع كيوتل لان كيوتل هي الاقوى

تسلم على المرور

احساس رابح
26-03-2010, 12:53 AM
الله يعين

اَاَاَمين

يسلمو على المرور

احساس رابح
26-03-2010, 12:55 AM
بالعكس يسعدني تواجد فودا فون ..

لولا فودا فون كان مازلتم تحت رحمة كيوتل و الاحتكار .. و لكن الحين شفنا عروض تخفيض المكالمات و حرب الاسعار بين الشركتين ..

يعني وجود هذي الشركه سواءً كانت جيده او سيئه هو عامل ايجابي لك انت يالزبون !

مشكور اخوي على مرورك

احساس رابح
26-03-2010, 12:56 AM
اي والله واتمنى تتطلع شركات اتصال ثانية ويصير تنافس شريف بينهم وفي النهايه احنا المستفيدين من عروضهم بس مادري ليش لي الحين فواتيري عاليه وكل مالها وتزيد ....؟؟؟؟؟؟

تطلع شركه ثالثه !!!؟؟؟ سنه 2060 ان شالله

يسلمو على المرور

احساس رابح
26-03-2010, 12:58 AM
خلك ماشي على الطرفين واستفيد من الاثنين

بتتعب ويا الطرفين ==== خلك مع كيوتل ارحم لك

يسلموو على المرور

احساس رابح
26-03-2010, 12:59 AM
مع الشركتين واي وحده منهم سوت عرض عندنا ارقامها ونستفيد من هالعروض بس تبقى كيوتل هي الاساس

:nice:

يسلمو على المرور