المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قالها الهندي وشكله واثق ( دليت معلومات دخوله من المطار)

المتضرعه لله
27-03-2010, 02:15 AM
اثناء هروب سائقنا منا الله يجازيه وبعد ما صرفنا عليه استقدام وتعليم سواقه هرب مثل كل هندي باي بيت قطري " قالوا متاجره بالبشر احنا اللي يشترون بنا ويبيعون"

المهم اعلنت بدريوليه الفريق والاهل انني ابحث عن سائق متفرغ حتى ولو بالساعه

وما شاء الله العرووووض انهالت لكن كان شرطي ان لديه ورقة سماح من الكفيل او نقل كفاله

وفشلت اني القى من الثمانيه اللي تقدموا بطلب عمل لدي سائق بان واحد معه موافقه من الكفيل واثناء المقابلات لقيت دريول شكله مؤدب ومتعلم قلت ليه تهرب من كفيلك قال ابي راتب اكثر انا متكفل بزواج خواتي والشهر هذا اخر شهر لي بقطر بسافر ازوج اخر خواتي وبرد قطر قلت مايجوز انت هارب من كفيلك يمكن تاخذ سنوات او ما تدخل قطر مره ثانيه

قام يضحك :omg:

ليه تضحك يا باشه

قال اخو مال انا اشتغل بمطار كلش انفرميشن مال انا يسوي دليت :omg:

انا قلت هاه

قال اي ماما مافي مشكل

يعني كل معلومات دخوله خروجه تواجده بقطر راح ينمحي ويرد من جديد

سؤالي لكم

هل ممكن هثذا يصير وبهذه السهوله؟

وان كان الجواب نعم يصير سؤال كبيييييييييييييييييييييير ليمتى هالاجانب في مواقع حيويه ويتصرفون على هواهم

ارجو ان اجد من يقول لي لا مستحيل ومايصير

والله انني قلقه من يومها

سبحان الله

(الفيصل)
27-03-2010, 02:22 AM
حد معلوماتي هو (كاذب) والدليل وجوده عند حضرتك !!!
وهذه المعلومات توجد لدى جهاز أمني يدعى (الادلة والمعلومات الجنائية)
والاشخاص المخولين معدودين على الأصابع وماأعرفه أنهم قطريين وأجانب عرب مشهود لهم بالكفاءة والامانة وخبراتهم لسنوات طوال وليسوا حديثي عهد بقطر.

والشاهد أن بعض هؤلاء (يقوم بتغيير حروف أسمه بجوازه الجديد) وهذا الامر منتبهه له الجهات الامنية، ويتم كشفه بعد أجراء عملية البصمة وهو أمر لابد أن يقوم به كل أجنبي يدخل قطر بقصد الاقامة للعمل أو غيره .

مايهمني هو أن لانشترك بالجريمة ونشجع هؤلاء
فيكون (البلا منا وفينا) وبسببنا !!!

MoHaMmEd114
27-03-2010, 02:27 AM
كلام الفيصل صح

اشكثر ارفضوا فيز بسبب تشابه الاسامي

والي شغالين في الموضوع قطريين ماتعاملة مع الاجانب

بو حسن
27-03-2010, 02:30 AM
صدقت يالفيصل

بالنسبه للبصمه ما يقدر يغيرها الا اذا طلع لنا (رأفت الهجان) خخخخخخ

وبعدين الحمدلله صار في ربط بين دول الخليج بالنسبه للبصمه يعني وين ما يروح بيرجع مكان ما جه

اختي مشكوره على طرح الموضوع

بوحسن

حليتان*
27-03-2010, 02:32 AM
لا مستحيل كلامه صح

المتضرعه لله
27-03-2010, 02:40 AM
الله يطمنكم ويريح قلوبكم

يعلم الله اني قلقت من كلامه وقلت دام السالفه بيد هندي اجل وين اهل البلد

وللعلم اخي الفيصل انا ضد تشغيل الهاربين ولي موضوعات هنا تحارب الهاربين وان حدتنا الحاجه لن نتعامل الا مع من لديه موافقه من الكفيل وياكثرهم

شكرا للجميع على التواجد والرد

دمتم بامن وايمان من الرحمن

بن موسى
27-03-2010, 02:44 AM
لاحد يستغرب كلامة قريب من الصواب مادام اخوه في المطار كل شي سهالات وكله من تحت لتحت بين الفراشين 0 واذا اي واحد منكم عندة معاملة في اي ادارة او زارة في قطر يحاول يظبط امورة مع الفراشين وتمشي امورة بكل سهوله
انتوا ماسمعتوا من قال0
كانك تبانا وتبي قربنا حارب ابانا وصاحب كلبنا

MoHaMmEd114
27-03-2010, 02:59 AM
لاحد يستغرب كلامة قريب من الصواب مادام اخوه في المطار كل شي سهالات وكله من تحت لتحت بين الفراشين 0 واذا اي واحد منكم عندة معاملة في اي ادارة او زارة في قطر يحاول يظبط امورة مع الفراشين وتمشي امورة بكل سهوله
انتوا ماسمعتوا من قال0
كانك تبانا وتبي قربنا حارب ابانا وصاحب كلبنا

حبيبي في كلمة مرور للسيستم والقطريين ماسكين الموضوع لاتحاتي

على بالك اذا مسح ماينعرف

اي شي ينمسح في السيستم لازم موافقة الضابط المناوب والي ينفذها قطري ولد قطري

الهنود ماعندهم صلاحية في سيستم الدولة

بن موسى
27-03-2010, 03:04 AM
حبيبي في كلمة مرور للسيستم والقطريين ماسكين الموضوع لاتحاتي

على بالك اذا مسح ماينعرف

اي شي ينمسح في السيستم لازم موافقة الضابط المناوب والي ينفذها قطري ولد قطري

الهنود ماعندهم صلاحية في سيستم الدولة

يا خوي انت ما سمعت المثل اللي يقول
يضع سرة في اضعف خلقة

qatar.1995
27-03-2010, 09:58 AM
انا متاكد انه مااااااااااايصير

وهذاااااااا كلام ماله صحه ابدددددددددد

Petroleum
27-03-2010, 10:39 AM
كلامه لاصحه له

اختي عندي شباب اعرفهم في نظم المعلومات في وزارة الداخلية قطريين و لديهم الماجستير
في أمن المعلومات و بمجرد مايكون هناك تحديث او امكانية لترقية النظام الوزارة مشكورة تبعثهم للتدريب و التعرف على آخر الثقرات الأمنية و كيفية سدها و معالجتها

و لو أنا منك كان قلت له يلله خلنا نجرب فيك , راح ابلغ عليك و نشوف اخوك شلون بيجيبك

و بصراحة هذا هو التصرف الصحيح علشان نحل المشكلة و مانسمح لهم باللعب علينا

انت قبل لا تجي قطر عارف حدود الراتب اللي بتحصل عليه و نوع الوظيفة

يمكن بتقولون لي مكاتب الخدم ماتوضح الموضوع للخادم او انهم يخدعونه , لا الخادم عنده ثلاث أشهر يقدر فيها يقرر و يختار إما البقاء أو الرحيل

يعني مسالة تبرير الهروب و ربطه بالراتب غير عااادلة للقطريين اللي صرفوا على السائق لحد ما اخذ الليسن و تمكن من اللغة ....

كركم
27-03-2010, 10:47 AM
هذي نتيجة الافلام الهندية

كازانوفا
27-03-2010, 12:45 PM
حلوه هاي نتيجه الافلام الهنديه

هههههههههههههه

والله كل شي جايز بهذه الدنيا الغريبه

GULFSUN
27-03-2010, 01:16 PM
كلامه لاصحه له

اختي عندي شباب اعرفهم في نظم المعلومات في وزارة الداخلية قطريين و لديهم الماجستير
في أمن المعلومات و بمجرد مايكون هناك تحديث او امكانية لترقية النظام الوزارة مشكورة تبعثهم للتدريب و التعرف على آخر الثقرات الأمنية و كيفية سدها و معالجتها

و لو أنا منك كان قلت له يلله خلنا نجرب فيك , راح ابلغ عليك و نشوف اخوك شلون بيجيبك

و بصراحة هذا هو التصرف الصحيح علشان نحل المشكلة و مانسمح لهم باللعب علينا

انت قبل لا تجي قطر عارف حدود الراتب اللي بتحصل عليه و نوع الوظيفة

يمكن بتقولون لي مكاتب الخدم ماتوضح الموضوع للخادم او انهم يخدعونه , لا الخادم عنده ثلاث أشهر يقدر فيها يقرر و يختار إما البقاء أو الرحيل

يعني مسالة تبرير الهروب و ربطه بالراتب غير عااادلة للقطريين اللي صرفوا على السائق لحد ما اخذ الليسن و تمكن من اللغة ....

قصدك السائح :nice: على حساب المواطن الي دربه وعلمه على حسابه وفي سيارته الخاصه :strong3: وطلع له ليسن وبعد كل هذا يشرد :anger1:

zeknon
27-03-2010, 01:37 PM
انا الصراحة ماستغرب شي من الهنود عندنا

جنوب الدوحه
27-03-2010, 03:43 PM
هذا الهندي كذوبي جذوبي تسذووووب ... ^_^

يمكن اخوه في مطار الهند هناك يعطيه جوازثاني مع اسم مختلف والله اعلم ..لكن في قطر استحااااااااله

اغلبيه هلقطر يشتغلون في السلك الامني .. مستحيل يطوفهم هشي :)

THE PILOT
27-03-2010, 04:47 PM
حد معلوماتي هو (كاذب) والدليل وجوده عند حضرتك !!!
وهذه المعلومات توجد لدى جهاز أمني يدعى (الادلة والمعلومات الجنائية)
والاشخاص المخولين معدودين على الأصابع وماأعرفه أنهم قطريين وأجانب عرب مشهود لهم بالكفاءة والامانة وخبراتهم لسنوات طوال وليسوا حديثي عهد بقطر.

والشاهد أن بعض هؤلاء (يقوم بتغيير حروف أسمه بجوازه الجديد) وهذا الامر منتبهه له الجهات الامنية، ويتم كشفه بعد أجراء عملية البصمة وهو أمر لابد أن يقوم به كل أجنبي يدخل قطر بقصد الاقامة للعمل أو غيره .

مايهمني هو أن لانشترك بالجريمة ونشجع هؤلاء
فيكون (البلا منا وفينا) وبسببنا !!!

كلام سليم 100%
الدولة ماقصرت والدور والباقي علينا مانشجع هذي الفئه ونقضي على هذي الظاهره

استغفرالله
27-03-2010, 05:31 PM
اثناء هروب سائقنا منا الله يجازيه وبعد ما صرفنا عليه استقدام وتعليم سواقه هرب مثل كل هندي باي بيت قطري " قالوا متاجره بالبشر احنا اللي يشترون بنا ويبيعون"

المهم اعلنت بدريوليه الفريق والاهل انني ابحث عن سائق متفرغ حتى ولو بالساعه

وما شاء الله العرووووض انهالت لكن كان شرطي ان لديه ورقة سماح من الكفيل او نقل كفاله

وفشلت اني القى من الثمانيه اللي تقدموا بطلب عمل لدي سائق بان واحد معه موافقه من الكفيل واثناء المقابلات لقيت دريول شكله مؤدب ومتعلم قلت ليه تهرب من كفيلك قال ابي راتب اكثر انا متكفل بزواج خواتي والشهر هذا اخر شهر لي بقطر بسافر ازوج اخر خواتي وبرد قطر قلت مايجوز انت هارب من كفيلك يمكن تاخذ سنوات او ما تدخل قطر مره ثانيه

قام يضحك :omg:

ليه تضحك يا باشه

قال اخو مال انا اشتغل بمطار كلش انفرميشن مال انا يسوي دليت :omg:

انا قلت هاه

قال اي ماما مافي مشكل

يعني كل معلومات دخوله خروجه تواجده بقطر راح ينمحي ويرد من جديد

سؤالي لكم

هل ممكن هثذا يصير وبهذه السهوله؟

وان كان الجواب نعم يصير سؤال كبيييييييييييييييييييييير ليمتى هالاجانب في مواقع حيويه ويتصرفون على هواهم

ارجو ان اجد من يقول لي لا مستحيل ومايصير

والله انني قلقه من يومها

سبحان الله

ناد الشرطه خل يسوونله كمين ويصيدونه

وخل يعيد الكلام اللي قاله جدامهم عشان يشوف اللي بييه

Mr.Mohammad
27-03-2010, 05:44 PM
اختي اكيييد يقصد في الهند اخوووه يسوي كلش دليت معلومات على قولته..

هني فالدوحة صعب جداااا ..

بس اللي يسونه الهنود فينا شي طبيعي بصراحه لان الدوله سامحت لهم و مخليتهم ع الكييييف..الهندي يشرد و مايخلي شغله مايشتغلها و لييييييييييين شبع سلم نفسه طبعا عشان يسافر..والكفيل مجبور يسفره ولا يحق له يتخذ اي اجراء والدوله ماتسوي لهم اي شي تخليهم مرتاااااااحين و تقول حق الكفل يلا نق حساب التذكره وانت ساكت ويسفرونه من غير اي عقاب ولا شي اللهم يختمون على جوازه !!! والسلام

مــــلاك
27-03-2010, 05:53 PM
اي والله قهر يلعبون لعب ... عندنا دريول شرد من فتره ولين الحين ماندري عنه

والحين عندنا جديد ...اول ماجى شزينه الحين اشوفه تغير ويبي زياده
وهو ماكمل 6 شهور .. مب عاجبه الالف ريال ... يبي اكثر على قولته نفس باقي ربعه
حسبي الله عليهم

ضوى
27-03-2010, 10:07 PM
اختي المتضرعة لله

لو صحيح قلبج عالبلد واهلها وتخافين على الامن والنظام فيها ، اول شئ تسوينه تبلغين عن هذا الرجال ، او انه تسوين له كمين ويقول الكلام نفسه اللي قاله لج هذا هو التصرف الصحيح

نورالهدى
27-03-2010, 10:17 PM
كلامه غير صحيح
حامض على بوزه
كذاب
مايصير والبصمه بعد بيسويلها ديليت
صج مايستحي
يفوشر
بعد هندي مافي وراه غير الافلام

الـمـحـنـك
27-03-2010, 10:23 PM
مافيه شي مستحيل