المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظرية المؤامرة و ناقلات !

فلان
13-04-2005, 08:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ماهي نظرية المؤامرة؟

تقول النظرية إن هناك مؤامرة أو لا نقول مؤامرة بل شيء يحاك ويخطط له وانت ما تدري والأفراد اللي تعرف عن هالشيء معدودين وما يقدرون يقولون كلمة لأن فيها رقاب تطير

ايش دخل هالنظرية باللي قاعد يصير بالبورصة؟

بصراحة مادري .. اكيد تقولون صج ما عنده سالفة .. أنا معاكم .. استحملوني شوي :eek:

ناقلات و هذه النظرية

اليوم: الخميس

التاريخ: 2005/04/07

المناسبة: طرح أسهم ناقلات الغاز

عدد المهتمين لهذا الحدث: كل سكان الدولة من مواطنين و أجانب و المهتمين من جميع أنحاء العالم

سبب الأهمية: أكبر شركة لنقل الغاز في العالم و سبب أهم إن أسهمها كانت بسعر رمزي للشعب للأستثمار الطويل لهم و لأبنائهم (المستقبل)

ماذا حدث في هذا اليوم: عرضت ملايين من هذه الأسهم بأي سعر للربح السريع والذي هو عبارة عن شيء ضئيل مقارنة بمستقبل الشركة

السبب: هناك ناس محتاجة، بس الأكثر ناس مدى الرؤية المستقبلية لديهم لا تتعدى ما بين أقدامهم لذا قاموا ببيع أو محاولة بيع المكرمة الأميرية بأرخص الأثمان

النتيجة:
من يوم الأحد الموافق 2005/04/10 إلى الآن
قامت جهة ما بعرض يومي لملايين من أسهم ناقلات على أدنى الأسعار وذلك لسحب الأسهم من يد الناس اللتي تريد التفريط بالمكرمة وفي نفس الوقت لا أحد يستطيع الشراء الا هذه الجهة ولا مكتب وساطة أو سوق الدوحة حتى بإمكانهم البوح بهذه الخطة أو الحبكة

كلام مجنون؟؟ ربما :D
تحليل من الخيال العلمي؟؟ يمكن :D

سامحوني إذا طولت عليكم بس حبيت اشاركم في تفسير ما لا يفسر

ودمتم

sulai6i
13-04-2005, 08:09 PM
اليوم: الخميس

التاريخ: 2005/04/07

اخي الفاضل

الهبوط الكبير حدث قبل هذا التاريخ ... ودخلت اسهم ناقلات في المعمعة مع هذا الهبوط مما ادى لهبوط اسعارها هي الأخرى

وشكرا لك على ابداء الرأي

المراقب
13-04-2005, 08:15 PM
أخي الهبوط حاصل لكل الشركات دون استثناء، التي ارتفع والتي وصلت إلى سعرها قبل الإرتفاع، وهذا ليس له أي مبرر على الإطلاق.

العرض الكبير منع الناس من الشراء. على الرغم من توفر السيولة بيد الناس.

boabdullah
13-04-2005, 08:20 PM
الخوف ثم الخوف دفع ألى العرض الضخم اللي لمسناه قبل نزول الناقلات

والناقلات زودت الخوف أكثر وأكثر

وحدها عملية سحب الطلبات للعروووض وعملية الشراء هي التي ترجع مايسمى((((الثقة))))

والموعد قريب بأذن الله

رحال
14-04-2005, 12:32 AM
اشتر على الا شاعة وبيع على الخبر مثل لا يوجد احد طبقه !!!

الاستشاري
14-04-2005, 12:38 AM
احسن حل يا جماعه الخير ان يكنسلوا جميع الشركات كلها علشان ما يدشوون بالورصه احنا ما نبيهم :mad:

ونبي ادارة السوق الدوحة الاوراق الماليه تتنظف من الالف الى الياء :mad:

ونبي كوادر قطريه فقط لاغير ... وما نبي اجانب كلش ولا نبي شركات يدشون البورصه خير شر :mad:

بيل جيتس
14-04-2005, 12:47 AM
الهبوط الكبير الذى حدث للاسهم قبل طرح الناقلات كان هو الخطوه الاولى من الخطه لتوريط الناس وبالتالى يضطر

لبيع الناقلات باى سعر حتى يعوض خسارته فى الاسهم الاخرى وهو ربحان من الناقلات حيث اشتراها ب 5 ريال

ويبعها ب 50 ربحان .

الجزيرة
14-04-2005, 12:55 AM
............. انا مع الاستشاري .. نبى ايدى قطريه فقط فقط فقط فقط ...التى تعمل فى الوساطه

.................................................. ........ امام عينى سمعت كلام من احد الذين يعملون فى احد الشركات الوساطه ... يطلب منه ان يتصل فيه بعدين حتى يخبره بشئ مهم

................... ليش ما يكون هناك طلب وتصويت على ان العمل فى الوساطه يكونون قطرين 100%