المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالو نقدم مقترحات لتلفزيون قطر من برامج مفيدة

صلاتي
28-03-2010, 09:28 AM
أكيد ما شافتو تلفزيون قطر من زمان

تعالو نقدم مقترحات لتلفزيون قطر

من برامج وافكار مفيدة

محمد افندي
28-03-2010, 09:32 AM
مثلا برنامج من حلقات ياتي كل جمعة مثلا يتكلم عن لمحات من تاريخ قطر القديم و الحديث , كثير من هالجيل ما يعرف تاريخ قطر و الاحداث المصيرية الي صارت خلاله

شبح الصمت
28-03-2010, 09:32 AM
أكيد ما شافتو تلفزيون قطر من زمان

تعالو نقدم مقترحات لتلفزيون قطر

من برامج وافكار مفيدة

أتـوقع 99% محد يشوف تلفزيون قطر غير في رمضــان وبس الشيبان خلاص قبل يتابعون نشرة الأخبار والحيـن افترو على الجزيرة ...

لازم يغيرون مسمى تلفزيون قطر مدري لازم يكون له لوك جديـد اسم قطر يتـم على حالـة واقتراحي q.t

كلاسيك قطر
28-03-2010, 10:02 AM
اشكرك اخوي وموضوع في القمه

بخصوص عن تلفزيون قطر

لازم يوم يختص في المسلسلات القديمه القطريه الي ايام اول
مثل يوم الجمعه يحطون المسلسلات القطريه

هاي الي عندي

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-03-2010, 10:21 AM
اقتراحي ان المسؤولين والقائمين على هذي القناه يشدون حيلهم بمواضيع هادفه ومسلسلات جديده هادفه وبرامج حواريه وترفيهيه هادفه00اتمنى يحطون نفس البرامج الي كانت اتقدمها ذهبيه جابي 0000 والله يوفقهم

كازانوفا
28-03-2010, 10:21 AM
اهم شي يكون في استف مهتم واداره قويه وجيده وفعاله للاسف الكل يشتكي وهذا اللى اسمعه عن الموظفين بالتلفزيون بسبة الرواتب ((دخلت موضوع ثاني ))
وبعدين بنصير نقترح ايش المواضيع المهمه اللى تعرض واللى لا تعرض
بس بالنسبه لي ما اظن في حد راح يقعد ويتابع القناه

كلاسيك قطر
28-03-2010, 10:24 AM
الكل بيشوف القناة اذا حطو المسلسلات القديمه نفس فايز التوش ومغامرات سعدون والناس بيزات ..الخ

هذي المسلسلات يختص يوم واحد فقط من كل اسبوع

وشوف الناس الي بتشاهد التلفاز

BURBERRY
28-03-2010, 10:25 AM
احنا في البيت مانطالع قناة قطر

اول اقتراح تغيير المذيعين و المذيعات و يجيبون قطريين و قطريات من هل البلاد

ثاني اقتراح يمنعون الاغاني

ثالث اقتراح عمل برامج جديده عن قطر و اهلها او الاستعاره ببرامج قناة اليوم الوطني مثل برنامج الشباب الي راحو افريقيا و الامازون

و اتمنى يعيدون البرنامج الي يحطون فيه شياب مع حسن المهندي و يذكرون الماضي .. الله يرحم الشياب و يطول بعمار الحيين

كلاسيك قطر
28-03-2010, 10:28 AM
و اتمنى يعيدون البرنامج الي يحطون فيه شياب مع حسن المهندي و يذكرون الماضي .. الله يرحم الشياب و يطول بعمار الحيين

اي والله وانت صادق يالغالي

نبي نتذكر ايام زمان والله

s o s o
28-03-2010, 10:31 AM
أنا مستعده اقدم للتلفزيون القطري وبدون اي مقابل مادي برنامج يهتم بتثقيف المرأة القطريه قانونيا اعده لهم من a to z وفي اهم ماتحتاج فيه القطريه القانون ومده الحلقه ماتتجاوز الساعه وتكون اسبوعيه بس هم يوافقون مع شرط صغنون جداوهواختياري لمن سيقوم بتقديمه :)

كلاسيك قطر
28-03-2010, 10:37 AM
88888888888

شي حلو والله

هذلان
28-03-2010, 10:50 AM
اقتراحي كالتالي :

١- مدير التلفزيون الحالي يعطيل الف الف الف عافيه يستريح و يترك مجال لشخص اخر يقدر يغير .
٢- اعفاء مانسبته ٧٠٪ من موظفين التلفزيون من وظائفهم ، لانهم سبب في عدم تطور التلفزيون اما بافكارهم المحدوده او لاهداف شخصيه .
٣- الاستغناء عن مانسبته ٩٨٪ من الموظفين الاجانب سواء معدين او مذيعين او فنيين .
٤- المحاسبه على مافات و المراقبه و التدقيق حاليا و التخطيط مستقبلا لما يتم انفاقه على التلفزيون .
٥- اقتراح اخير ولكن اعترف ان فيه نوع عنصريه ولكن طلبتو ان نقترح لتطوير و الرقي بمستوى التلفزيون . الاقتراح الاخير هو ان لايقومو بتوظيف الا من هم من اهل قطر الاصيلين
و السبب انهم ادرى و ادق بما يناسب ان يبث و يصل لبيوتهم و يشاهده ابنائهم و اهلهم و ايضا هم اجراء في الطرح و اقتراح البرامج .
بعدين خلاص يكفي اللهجه تدمرت و صار التلفزيون بمسلسلاته و برامجه يخرب لهجه الصغار .

التلفزيون طول من الفئه الموجوده حاليا فيه لا راح يتطور ولا راح يتغير فيه شي من ردي لاردى

أنا مستعده اقدم للتلفزيون القطري وبدون اي مقابل مادي برنامج يهتم بتثقيف المرأة القطريه قانونيا اعده لهم من a to z وفي اهم ماتحتاج فيه القطريه القانون ومده الحلقه ماتتجاوز الساعه وتكون اسبوعيه بس هم يوافقون مع شرط صغنون جداوهواختياري لمن سيقوم بتقديمه :)

ببدا اقرا مشاركاتج بشكل ادق ،،، اهدافج خطره :con2:

زايدي
28-03-2010, 10:50 AM
موضوع مهم إن أراد القائمين على القناة أن يطوروا من أنفسهم ..

أنا عندي في البيت قناة قطر رقم 24 ضمن قائمة القنوات ..

أقتراحي من البرامج :
1. برنامج لثلاثين شخصية من الشخصيات الاسلامية التي كان لها تأثير , خلفاء قادة علماء منذ عصر صحابة الرسول - صلى الله عليه وسلم - مرورا بالتابعين وتابعيهم إلى يومنا هذا يبث لشهر في رمضان .

2. برنامج مسائل فقيه نازلة (جديدة) على المذاهب الأربعة (الحنفي المالكي الشافعي الحنبلي )يستضاف في البرنامج أربع دعاة كل واحد يمثل مذهب يناقشونها بالدليل ثم يمكن إن أمكن التوصل للترجيح أو تترك..

كازانوفا
28-03-2010, 11:06 AM
الله كريم
بس انهم يغيرو موظفيها
فالله اكرم

s o s o
28-03-2010, 12:01 PM
ببدا اقرا مشاركاتج بشكل ادق ،،، اهدافج خطره :con2:

توك مكتشف ؟

هذلان
28-03-2010, 12:31 PM
توك مكتشف ؟

ركزي على توقيت المشاركه في الموضوع هذا و الموضوع ذاك .

عشان الواحد يحسن النيه بس

الحلو انج ماتعبتيني ابد اول موضوع يسار ،، من قريب :)

صلاتي
28-03-2010, 01:48 PM

ليش بس المراة فقط

ليش ما يكون الاسرة بشكل كامل

وفي أنتظار المادة كاملة وشكرآ

s o s o
28-03-2010, 02:00 PM
انا حابه اسوي شيء للمرأة كبدايه واذا نجح اللهم آمين بقدم برنامج بصورة مبتكره للاسره .

هل تقصد ان ارسل ماده البرنامج لك اخوي الكريم ؟

مابدل العادات
28-03-2010, 02:29 PM
من صجك بيعبرونا خخ

خل الشوام الي عندهم ينفعونهم هم وبرامجهم الي مثل اوجيههم

الصراحه اانا ماشوف القناه ألا لجل برنامج الدار وفي رمضان بس

والله يعطيك العافيه

صلاتي
28-03-2010, 04:35 PM
انا حابه اسوي شيء للمرأة كبدايه واذا نجح اللهم آمين بقدم برنامج بصورة مبتكره للاسره .

هل تقصد ان ارسل ماده البرنامج لك اخوي الكريم ؟

نعم أختي الكريمة

والله يكتب اجرك

شبعان
28-03-2010, 05:08 PM
الحل الوحيد عشان تلفزيون قطر يبدأ ينافس القنوات الثانيه هو التغيير الشامل والكامل لكل المسئولين في التلفزيون واللي صارلهم عشرات السنين ولا سوا شي ؟؟

(الفيصل)
28-03-2010, 05:41 PM
اكرام الميت دفنه

حدالكلمه
28-03-2010, 06:00 PM
8

8

8

(يحيي العظام وهي رميم )

صلاتي
28-03-2010, 06:25 PM
اكرام الميت دفنه

هههههههههههههههههه

منــار
29-03-2010, 01:06 AM
اصـــلن مافي فاااااايــــده

الأصيلة
29-03-2010, 01:11 AM
لن ينجح التلفزيون الا اذا ارتبطت برامجه بالواقع...
طيب ياترى اقتراحتنا بتلاقي مكان عند التلفزيون...
صراحة انا اسمع ان الوضع هناك تعبان ...
اتمنى أن تتغير برامج هذه القناة وتكون فعلا قطرية بكل شي ومطورة ومتجدده ...
الله يرحم أيام زمان كنا مانفارقها لحظة..

Charisma
29-03-2010, 02:16 AM
انا ابيهم يكنسلون برنامج الليوان ويرجعون امرح واربح .. ياخي حماس هههههههه

الأصيلة
29-03-2010, 02:34 AM

والله انك صادق ...
اما الليوان مهزله ماعقبها مهزلة...
من قايل لكم انه نجح عشان يستمر كل هالسنوات...
مخرب منظر القناة صراحة لازم يعيدون النظر فيه وبسرعة...
برنامج ماخذ جيله وجيل غيره...
وين التجديد...

كلاسيك قطر
29-03-2010, 09:57 AM

اشكرك اخوي

100 %

:nice:

رذاذ
29-03-2010, 10:02 AM
احب اتابع بالتلفزويون بشكل عام ..

البرامج الى تتكلم عن عالم الحيوان والنباتات والاسماك

البرامج التوعوية .. مثل سلامتك و الشرطه معك ..

برامج ثراثيه ولقاءات مع شيبان عن سوالف اول القنص والبحر والسفر وتربيه الحلال..

البرامج المسلسه خاااصه الى يكون بها عمل ادرامي كبير ومسوينه بقطر ..

المثابر
29-03-2010, 02:00 PM
من ناحية البرامج الإسلامية القناة مب مقصرة برامج مفيدة حلوة

لكن في باقي النواحي يبيله تطوير

الـقـاسـي
29-03-2010, 02:05 PM
انا والله عندي اقتراح مفيد ومرضي لكلا الطرفين ..

اقترح يكنسلون تلفزيون قطر ويبيعون اجهزتهم في الحراج منها ينتعش السوق المحلي خصوصا الحراج ..

ومنها يحولون مبنى التلفزيون لشقق سكنية ويأجرونها راح يدخل لهم مدخول جيد لاتنسون انه موقع التلفزيون مميز ..

يالربع تلفزيون قطر محتاج لدماء جديده محتاج لناس غير اللي بنا العنكبوت بيوت على مكاتبهم ..
تدخل التلفزيون كانك داخل متحف مب مبنى ..

الجزوع
29-03-2010, 02:18 PM
ياريت يرجعون برنامج الشرطه معك ، ويحطون افتح يا سمسم ، ويقلعون راعي الليوان خير شر ، ويهتمون لموضوع سوسو لان هالانسانه رائعه بكل ماتطرحه وبكل حواراتها واحس انها بتنعش تلفزيون قطر من جديد ونبي الهمه من بنات وشباب قطر كلهم فيهم الخير والبركه

روح الاطلس
29-03-2010, 05:01 PM
نبي برامج مسابقات جماهيرية

نفس امرح واربح

اتوقع لو يسوونه بيكسر الدنيا

ويكون التقديم في حديقة اسباير :nice:

ولو يسوون برامج مسابقات نفس قناة الراي

مذيع يدور في المجمعات ويطرح اسئلة على الجمهور

منها نطلع الاماكن السياحية في قطر للعالم ومنها برامج ثقافية وتعليمية ومنها برامج تسلية ومتعه

ملينا من برامج المسابقات الجامدة مذيعه تطرح سؤال واحد واتصالات كلش مافيه حماس ولا متعه

وين ايام امرح واربح وعلي فضل من امام العالم الجديد ههههههه كان اكشخ مجمع في قطر

القانوني2
29-03-2010, 09:23 PM
بقولكم بكلامة حق صراحة تلفزيون قطر تلفزيون ميزانية مالية مختله يعني فيها مشكلة و بس يقولون انة بيطورونها بيحطون بيشكلون مجلس الادارة جديد لان انا شفت مجلس الادارة نصهم مب قطرين أصل نحنا نبي نشوف شباب قطر و أخواني و اخواتي اي أقتراحات حق البرامج حق التلفزيون قطر انا موجود قولوي أقتراح أو فكرة برنامج نشاءالله بوصلها لهم مسير خاطركم الا طيب

s o s o
29-03-2010, 11:50 PM
نعم أختي الكريمة

والله يكتب اجرك

واجرك ان شاء الله ....اخوي الفاضل افضل اني اقابل المسؤلين عن اعتماد البرامج في تلفزيون قطر واعطيه الفكره كامله لنصل معا الى اتفاق خصوصا ان البرنامج راح يكون فكرتي واعدادي فموضوع الايميلات اوالرسائل بيكون غير مجدي
وعموما فكره البرنامج في خطوط عريضه كالتالي :

برنامج اسبوعي مباشر مدته ساعه

يهتم بتثقيف المرأه القطريه قانونيا وتوعيتها بحقوقها

من يقوم بالتقديم مذيعه

اذا تكرمت اطرح الفكره على المسئولين في التلفزيون واذا نالت اعجابهم تقدر تراسلني على الخاص لتحديد موعد المقابله وعرض الماده كامله .

هذلان
29-03-2010, 11:54 PM
احلق حواجبي مع الرموش اذا طلع البرنامج :nice:

ابو ضمير
30-03-2010, 12:13 AM
اااه على زمان كانوا يحطون المصارعه الحره كل جمعه وقت المغرب وكانوا يطلعون برنامج سلامتك وبرامج ضد التدخين ولا للمخدرات وامرح واربح فديته المذيع وفايز التوش

ام الحين من الملل يحطون اغاني ههههههه قمه الفشل لا وكانو يحطون برنامج خبير التجميل لبناني حق النسوان والله عيب عليكم ورسوم الاطفال الحين كلش كلش مالها داعي

اقولكم روحوا انتحروا

قناه قطر بس الشي الوحيد الي يربطني فيها هو الاذان علشان ما تطوفني الجماعه
بل على طاري الاذان اشتقنا حق صوت الاذان القديم الحين الاذان ما ياخذ دقيقه ويبط الراس بعد مزعج جدا

شباب فلنترحم على ايام زمان

اما عن اقتراحي فانا لا ازيد عن اخواني الاعضاء الا انهم يحطون برامج وثائقيه سياسيه اقتصاديه واجتماعيه واهم شي برنامج "اغبى مجرمي امريكا" ومسلسلات تحترم المشاهد وليس مسلسلات هابطه شي عادي صار التمثيل في الديسكو والرقص وشرب الخمر والقناه مستانسه وحاطتهم
يا انهم يعدلون في برامجهم ولا ترى في الف قناه غيرها

s o s o
30-03-2010, 12:19 AM
اااه على زمان كانوا يحطون المصارعه الحره كل جمعه وقت المغرب وكانوا يطلعون برنامج سلامتك وبرامج ضد التدخين ولا للمخدرات وامرح واربح فديته المذيع وفايز التوش

ام الحين من الملل يحطون اغاني ههههههه قمه الفشل لا وكانو يحطون برنامج خبير التجميل لبناني حق النسوان والله عيب عليكم ورسوم الحين كلش كلش مالها داعي

اقولكم روحوا انتحروا

قناه قطر بس الشي الوحيد الي يربطني فيها هو الاذان علشان ما تطوفني الجماعه
بل على طاري الاذان اشتقنا حق صوت الاذان القديم الحين الاذان ما ياخذ دقيقه ويبط الراس بعد مزعج جدا

شباب فلنترحم على ايام زمان

خليها .... شباب فلنُحي ايام زمان

كلاسيك قطر
30-03-2010, 07:27 AM
المفروض انه الي يشتغلون في التلفزيون يشفون الموضوع

Charisma
30-03-2010, 09:00 AM
اي صح نسيت ونبي برنامج الحصن بعد صلاة الجمعه

بوحسن2009
30-03-2010, 10:08 AM
تدرى عاد عندى شى مضايقنى من تلفزيوت قطر
ابيهم يشددون الرقابة اكثر واكثر على الافلام الى يحطونها
(( مقاطع تعبانة من الفلم )) تسبب لك احراج مع الاهل .
وشكرا لك على طرح الموضوع ولو انى داش عرض
نرجوا السموحة ..

s o s o
30-03-2010, 10:31 AM

وانا بعد وياريت برنامج تيلي ماتش القديم

ابو ضمير
30-03-2010, 05:03 PM

جبتها على الجرح