المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اه !احد يسمعني؟! افتحوا الباب!! تراني باموت!!

التركي
30-03-2010, 12:58 PM
:weeping: اه !!!احد يسمعني؟! افتحو الباب!! احد من شباب او شابات المنتدى ينط من شباك الحمام ،او يكسر الباب ويفتح لي باب الحمام، انا هنا !!النجدة !!! انا زلوخ بنت ابو خماس ،عمري سبع سنوات ، توني رديت من المدرسة مع الخدامة ميري ، ورحت الحمام ،وسكر علي الباب وانا داخل ، و كل يوم هذه السالفة ونفس القصة اقعد بروحي:omg:، وانا في الحمام والباب مسكر و العب بالروي، امي شغالة في جامعة قطر:(، تطلع الساعة ستة ونص الصبح مع ابوي، وابوي بعد شغال في اشغال ويرجعون مع صلاة العصر، وحمود وعووش في الجامعة على راس بعض ويا ليتي على راسهم – تنظيم النسل لعب فيني لعب :anger1:، وخماس طبعا متسانس في البحرين، وعندي واحدة من عشيرتي الاطفال في المدرسة تقول لي عندها نفس المشكلة :امها شغالة في مستشفى حمد، وابوها في البترول ،بصراحة الوحدة قتلتنا نحن معشر الاطفال بسبب خروج امهاتنا للعمل، ما في حنان ، وكله نغني :يا ناسيني وانت على بالي، وخيالك ما يفارق عيني، يا امي صاروا الامهات كلهن كانهن عريد نخل ،مقصوص ،وبعدين مالت على ابوي ابو خماس اللي مشغل امي ،صراحة انا اتمني يتبنوني عائلة شامية او مصرية او حتى هندية او سودانية –تكفون لا تجيبون سيرة لادارة العمل لا يقولوا التاشيرات هذه مسكرة ويحولونها لعائلة فلبينية او لبنانية:nice: وما استفدنا شي - بس شرطي انه الام ما تشتغل وتشع حنانها علينا
ايش رأيكم بمشكلة ترك الاطفال في البيوت

ام السعف
30-03-2010, 01:01 PM
الجواب صعب

العـوا
30-03-2010, 01:03 PM
حكايه قبل النوم

cristal
30-03-2010, 01:09 PM
ياليت على تركهم فى البيت
فى امهات مايدرون عن عيالهم وهم جدام عيونهم
مالها بارض تتحمل مسؤليتهم

حتى وقت النوم ينامون مع الشغاااله

:nice:

كركم
30-03-2010, 01:23 PM
معليه يبه .. ما يحدك على المر الا اللي امر منه... يمكن ظروف ابوج وامج تجبرهم!!

اما بالنسبة للي تشتغل بس عشان تثبت جدارتها وتحقق احلامها وطموحاتها ...ياليت تعيد ترتيب اولوياتها

تحياتي يالتركي

Engy
30-03-2010, 01:35 PM
طريقة طرحك للموضوع زي العسل
ربنا يعين الاطفال فعلا ويبعد عنهم شر الخدم والسواقين

The End Qtr
30-03-2010, 01:38 PM
الحل عند الرجال
اللي يقول انه رجال يشرط على زوجته شغل مافيه بس يكون قد المسؤوليه
تبي تبي ما تبي قبضها الخط السريع

بوحمد1
30-03-2010, 01:43 PM
الحل عند الرجال
اللي يقول انه رجال يشرط على زوجته شغل مافيه بس يكون قد المسؤوليه
تبي تبي ما تبي قبضها الخط السريع

هههههههههههههههههههههه اخاف الرجال يطلع من الخط السريع للتحويلة ويقعد في البيت والام تشتغل :)

الأصيلة
30-03-2010, 01:50 PM
عمل المرأة والرجل ليس بعيبا ً
ولكن إذا كانت جميع الأطراف مرتاحة...
أما الاثنين يشتغلون والأطفال في مهب الريح ...فهذا يسبب مشاكل نفسية للأطفال لاحصر لها..
السن الصغير يحتاج رعاية وحنان واهتمام...
انا اقول المرأة تحتفظ بشهادتها لما يقدرون عيالها يعتمدون على انفسهم تشوف إذا هي مازالت ترغب بالعمل أو لا...

كازانوفا
30-03-2010, 01:54 PM
يا الله في امهات ما صدقو بس يصير في خدامه بالبيت وترمي كل الحمل عليها وخلاااااص تروح تشوف نفسها

OTOsan
30-03-2010, 02:08 PM
في اساليب وايد للحفاظ على الاطفال وعدم تركهم بروحهم ..

الاقارب .. الحضانات .. وهكذا دواليك ( ناهيك) عن تدابير اخرى ممكن الاب والام يشوفونها ،،

بس ان الاطفال يتمون بروحهم !! .. هذي ما للام والاب فيها حق :)

وبعدين ميري موجوده .... خل تبطل لها الباب !!!!

شيط ويط
30-03-2010, 03:09 PM
المفروض ام خماس تقدم استقالاتها فورا فورا فورا وتتفرغ حق زلوخ واخوانها واكيد حق بوخماس

القلب المؤمن
30-03-2010, 04:30 PM
موتي وفكي الناس من شرج :tease:
صج طفلة عاقة تبين أمج تترك شغلها لانج ماتعرفين تفتحين باب الحمام !

ههههه

التركي
30-03-2010, 04:58 PM
انا طفلة بريئة ..
اسائل حنان...
احتاج ارض..
لزرع ورد....
احتاج سماد..
وشمس ..
وماء عذب..اسف اكل ..
ومبيد حبيب..
شعور طفلة ...
دمعتي هي سبوحي ..
امي ام خماس ارجعي ..اه اه امل اه اه ...
:ok:

التركي
31-03-2010, 08:43 AM
المفروض ام خماس تقدم استقالاتها فورا فورا فورا وتتفرغ حق زلوخ واخوانها واكيد حق بوخماس

]هذا هو الحل في اعتقادي , ترجع للفطرة [/size].

علي الكبيسي
31-03-2010, 10:52 AM
وبعدين يبكون على عيالهم اذا اغتصبهم السايق بمساعدة الخدامة
الواحد ما يقدر يتكلم في هالمواضيع لأنها تحرق القلب

شجرة الدر
31-03-2010, 10:55 AM
انا ضد ترك الطفل مع الخادمه بدون رقابه لاي سبب من الاسباب ،،

تراهم امانه مهما كانت الخادمه ماراح تكون احن عليها من اهلها ،،

tai
31-03-2010, 12:35 PM
والله شاقولج عاد الله المستعان بس تاكدي ان امج تشتغل على شان ماتخليكم محتاجين شي وتحاول توفره لكم بل الحلا ل كل شي في خاطركم والشغل عمره ماكان عيب حبوبه

ولد شرق
31-03-2010, 01:47 PM
:weeping: اه !!!احد يسمعني؟! افتحو الباب!! احد من شباب او شابات المنتدى ينط من شباك الحمام ،او يكسر الباب ويفتح لي باب الحمام، انا هنا !!النجدة !!! انا زلوخ بنت ابو خماس ،عمري سبع سنوات ، توني رديت من المدرسة مع الخدامة ميري ، ورحت الحمام ،وسكر علي الباب وانا داخل ، و كل يوم هذه السالفة ونفس القصة اقعد بروحي:omg:، وانا في الحمام والباب مسكر و العب بالروي، امي شغالة في جامعة قطر:(، تطلع الساعة ستة ونص الصبح مع ابوي، وابوي بعد شغال في اشغال ويرجعون مع صلاة العصر، وحمود وعووش في الجامعة على راس بعض ويا ليتي على راسهم – تنظيم النسل لعب فيني لعب :anger1:، وخماس طبعا متسانس في البحرين، وعندي واحدة من عشيرتي الاطفال في المدرسة تقول لي عندها نفس المشكلة :امها شغالة في مستشفى حمد، وابوها في البترول ،بصراحة الوحدة قتلتنا نحن معشر الاطفال بسبب خروج امهاتنا للعمل، ما في حنان ، وكله نغني :يا ناسيني وانت على بالي، وخيالك ما يفارق عيني، يا امي صاروا الامهات كلهن كانهن عريد نخل ،مقصوص ،وبعدين مالت على ابوي ابو خماس اللي مشغل امي ،صراحة انا اتمني يتبنوني عائلة شامية او مصرية او حتى هندية او سودانية –تكفون لا تجيبون سيرة لادارة العمل لا يقولوا التاشيرات هذه مسكرة ويحولونها لعائلة فلبينية او لبنانية:nice: وما استفدنا شي - بس شرطي انه الام ما تشتغل وتشع حنانها علينا

طبعا انا ضد ترك الأبناء مع الخادمات
لكن لا اريد ان افتي بما لا اعلم فقد تكون الام محتاجه للوظيفه مع الاب
او ان ظروفهما المادية تحدهم للعمل
لكني اخي الكريم ضد الكلمه التي استخدمتها (وبعدين مالت على ابوي ابو خماس)
فلو تعلم ما فضل الوالدين والآيات التي انزلت من فوق سبع سماوات في حقهما لما قلت اي كلمة تسيء للأبوين...
فراجع امورك اخي الكريم...

التركي
31-03-2010, 10:21 PM
طبعا انا ضد ترك الأبناء مع الخادمات
لكن لا اريد ان افتي بما لا اعلم فقد تكون الام محتاجه للوظيفه مع الاب
او ان ظروفهما المادية تحدهم للعمل[/quote]

عزيزي اكثر النساء تبحث عن الكماليات , ومنهن لايحتاج لعمل , فقد التواجد

وقتل الفراغ , بالزينة والشنط .
عزيزي ولد شرق , كم نسبة الام المحتاجة للعمل ؟

وجهة نظر...

ولد شرق لك اسمى الاحترام .

زلوخ بنت عاقة ابوها لهذا , خرج اللفظ منها دون ادراك المعنى - لهذا انا سمحتها - .

الزيبق
31-03-2010, 10:41 PM
اقول مالت على حريم هالايام

حليتان*
31-03-2010, 10:46 PM
المفروض يقل وقت الدوام للمرأة ...

مايصير وحده تداوم لين 2 ونص 3

unless
31-03-2010, 10:46 PM
يا الله في امهات ما صدقو بس يصير في خدامه بالبيت وترمي كل الحمل عليها وخلاااااص تروح [size="6"]تشوف نفسها[
/size]
انا مايرفع ضغطي الا هالكلمة واتمنى لو حد يترجم لي معناها
لاني اسمعها كثير ومش قادر الاقي لها معنى واضح ..مع ان في بالي
بعض التحليلات الا اني اتوقع منكم الاوضح..جاد

حسين العنسي
31-03-2010, 10:49 PM
أذكر أحد ألأشخاص انقفل عليه الباب واتصل ل999
وتم كسر الباب من قبل رجال المطافئ:nice:

التركي
01-05-2010, 08:33 PM
قيل : الحرية أثمن ما في الوجود , لذلك كان ثمنها باهظا.

هند88
01-05-2010, 08:44 PM
الحين الحل بأن الام تقدم استقالتها؟؟؟!!!

لاطبعا ليش .. دور المرأه تربي وبس كل حق هالريل واليهال
وهي وين حقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في رأي انها نشتغل في أماكن مايكون الدوام فيها وايد وبس

اما انها تستقيل وتقعد في البيت عشان تربي وبس
هذا مب عدل..

هند88
01-05-2010, 08:46 PM
اقول مالت على حريم هالايام

والريايل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التركي
23-09-2010, 10:19 AM
ترك الاطفال اصبح ورث

وبشرالصابرين
23-09-2010, 10:38 AM

وانا اقرا موضوعك كنت اسمع اغنية حزينة وانا في الدوام
وموضوعك وجعني وااااااااااااااااايد
حسيت انك تتكلم عن عيالي وتقصدني انا
صج انك الفت الحوار على شكل كوميدي
بس الكلمات توجع للي يحسها
ظروفي العائلية واااايد صعبة
والميزانية تعبانة
:weeping::weeping::weeping:

احييك على اسلوب عرضك
ورشحك عشان تشارك غانم السليطي
في تصانيف 2

صوت الضمير
23-09-2010, 10:56 AM
التركي :) صحيح اني فوق العشرين لكن مازالت افكر نفس تفكير زلوخ

بس امي ماتشتغل .. لكن اذا غابت عن البيت ساعه اتضايق احب اشوفها جنبي

زلوخ حبيبتي الله يكون بعونك .. بس اتوقع البلاك بيري مشغلك لين ماتجي امك

لكن انا ماعندي بي بي .. واصلا حنا ماخذنا الجوال إلا وقت الجامعه وانتو اول مادخلتو المدرسه جوال

التركي هي موب مشكلة غياب الام للعمل المشكله اكبر اكبر اكبر بكثير..

وبصراحه انقهر على تربيه اعيال هالجيال .. بلاك بيري+نت+لاب توب+طلعات مجمعات بدون حد كبير+يذهب مع السائق والخادمه+مدرسين خصوصين جميع المواد+عدم احترامهم للي أكبر منهم

أبداع

الصريحه
23-09-2010, 11:15 AM
جيت على الجرح اللي مايبرى

التركي
23-09-2010, 12:52 PM
وبشر الصابرين لك اسمى الاحترام

الوضوح شمعة الحياة .

اثناء تجميع عناصر المقالة , كدت ابكي لماسمعت ردت الاطفال عندما يكنون لوحدهم .
عناصر البحث اخذتها , بحث انجليزي , برنامج اجتماعي مصري قام به المذيع حوار مع الاطفال .

قطر501
23-09-2010, 01:10 PM
الحل كل وحده تتزوج تنسى شي اسمه شغل وتهتم بزوجها وعيالها ابرك لا الخدامة تفعل ولا الدريول يعني سؤال زوجها لي متى تبغي تشتغل اقسم بالله انه بعضهم مب محتاجين الوظائف بس زبو

قطر501
23-09-2010, 01:14 PM
الحين الحل بأن الام تقدم استقالتها؟؟؟!!!

لاطبعا ليش .. دور المرأه تربي وبس كل حق هالريل واليهال
وهي وين حقها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في رأي انها نشتغل في أماكن مايكون الدوام فيها وايد وبس

اما انها تستقيل وتقعد في البيت عشان تربي وبس
هذا مب عدل..

مع احترامي لج انتي مادام حاطه في الصورة الشخصية وحده تبوس قطو اكيد هذا ردج
هذي مهمه الزوجه الأساسية تربيت الابناء عيل عيالج تربيهم الخدامة والدريول

بنت قطريه
23-09-2010, 01:27 PM
بصراحة أنا وحده عانيت من نفس المشكله كانت امي تشتغل وابوي بعد وللاسف امي في عالم ثاني ماعندها وقت وكله معصبه وتصارخ واذا كلمناها حشى قنبله انفجرت في البيت :( والحمد لله كبرنا ودرسنا واشتغلنا :) عدنا الزمن مرة ثانيه خخخخ وتزوجنا وحاليا تكون السالفه ضحك اذا تجمعنا في بيت ابوي وامي تقول ياليتني مااشتغلت وقعدت علشانكم في البيت واحنا مسامحينها دنيا واخرة وربي يخليهم لنا ،،،

بنت قطريه
23-09-2010, 01:40 PM
التركي :) صحيح اني فوق العشرين لكن مازالت افكر نفس تفكير زلوخ

بس امي ماتشتغل .. لكن اذا غابت عن البيت ساعه اتضايق احب اشوفها جنبي

زلوخ حبيبتي الله يكون بعونك .. بس اتوقع البلاك بيري مشغلك لين ماتجي امك

لكن انا ماعندي بي بي .. واصلا حنا ماخذنا الجوال إلا وقت الجامعه وانتو اول مادخلتو المدرسه جوال

التركي هي موب مشكلة غياب الام للعمل المشكله اكبر اكبر اكبر بكثير..

وبصراحه انقهر على تربيه اعيال هالجيال .. بلاك بيري+نت+لاب توب+طلعات مجمعات بدون حد كبير+يذهب مع السائق والخادمه+مدرسين خصوصين جميع المواد+عدم احترامهم للي أكبر منهم

أبداع

كلامج صح صح صح صح لــــــــــيش هالجيل واليهال عندهم بلاك بيري والله انا ماخذت الجوال غير بالجامعه وخذت لي بلاك بيري من شهرين وانصدمت يعني بالعقل وفي ذمتكم وحد يقولي غير هالكلام اللي يطرشونه الصبح طبعا كل واحد يصبح وينعاد نفس الكلام ويوم الخميس الكل مطرش انه اجازة والكل فرح ليش يعين قلت شي جديد وتكرار وعقب تجيك لعب اختار من واحد لين ..... ولا الاشاعات حد ولا حرج وعقب الرد انها اشاعه ونسيت بعد سالفه تنبيه الشباب عن الرادارات واللي بصراحة خلاني اقطع الخدمة واكسر البلاك بيري لما اخوي الصغير مطرش برودكاست بصورة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه:anger1: تخش الحياء شوي والمشكله مب متزوج يااااااااااااااااهل لكن ايش سويت فيه طلعت عينه :nice: ورحت كيوتل قلت لهم قطعوا الخدمة اذا انا قدرت اصد نفسي عن الغلط الياهل اللي بصف اول ابتدائي شلون بيفهمون .... انا ولد اختي يحن ويحن ويحن وهو باول ابتدائي ويقول ااذا نجحت ابي اي فون وبلاك بيري والاي فون علشان الالعاب والبلاك بيري يسولف مع ربعه :vampire: والله سويت له هالحركة يوم سمعته بس يتكلم وقعد يصيح للاسف هالجيل يبي لهم ريايل اول اللي اذا غلط الولد تكفخ لين قال بس وعقب يعقل ادري كلامي مب عاجبكم وفي وحده كان ردها ان المرأه ماتستقيل بس يقصرون وقت الدوام والله اختي اللي بالحكومة يجبرونهم غصب تقعد لين 1ونص واذا عندها ساعه رضاعه قعدوا يخصمون مب يزدونها لا ليش اهم شي موجوده بالمكتب تكرف مب مهم اللي في البيت ولو تتطلق بعد احسن بتزيد الانتاجيه

حبتور
23-09-2010, 02:23 PM
((أحلا شي في السالفة البروي...لأن السالفة كلها على بعضها بروي في بروي))

مستر بن
23-09-2010, 02:37 PM
والريايل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:waiting::taunt::taunt::taunt::taunt::taunt::taunt ::taunt::taunt::taunt::taunt::taunt::taunt::taunt: :taunt::taunt::taunt::taunt::taunt::taunt::taunt:: taunt::taunt::taunt::taunt::taunt::taunt::taunt:

الرجاجيل والنعم فيهم :taunt::taunt:

aljaber1
23-09-2010, 02:55 PM
الام والاب يعملون من اجل مستوى معيشي للابناء افضل
العيب ليس في عمل الام بل في التقارب الاسري او التكافل الاسري
وين دور الجده والعمه والخاله وكبار البيت كانه اصبح معدوم
والله ماحلى لمة الاهل مع بعض كانت الناس بخير ومايحسون بالوحده
الاطفال يركضون في البيت مو مقيدين وما ينضربون لان الام همها
الحفاظ على ديكورات والاكسسوارات ..الخ
من وجهة نظري التفكك الاسري له دور رائيسي في حسن تربية الاطفال

اعقل مرجوجه
23-09-2010, 03:28 PM