المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للكبار فقط ..

الرويـس
30-03-2010, 01:50 PM
بعض المواضيع تستقطب ( أعضاء معينين ) من فئة عمرية معينه
وربما البعض ( يُلحق) نفسه ( بطيب نفس ) بهذه الفئة رغبة منه في تبادل
ذكريات تلك ( الفترة ) التي يتناولها الموضوع

الأمر هذا يشدنا الى موضوع آخر وهو :

هل يوجد بيننا (أصحاب زمن جميل ) يحبب للبعض الإلتفاف
حولهم بغرض سماع ( صدى لحظات) أصبحت تذكر على وزن
(كنا نسوي .. كنا نروح .. كنا نلعب ... كنا نضرب أو ننضرب .. كانوا أبهاتنا ..الخ ) ؟

هل فعلا البعض منا هم بمثابة ( شيبان وعجايز ) النت ؟
ومن خلالهم يمكن القول أنهم ( حلقة الوصل الأخيرة ) بين جيل *البداية
الحقيقية للمنتديات في 94 مرورا بـ 97 ومن ثم 99 (أي من شبكة الخليفي و المجالس (كيوكات) - ساحة الحوار (فارس نت ) - منتديات الجلسة( تسكر) ) وجيل ( أحدث منتدى) :p ؟؟؟

كم عمرك ( النتي ) ؟؟

خبرتك الحالية كم تعطيها من عشرة ؟

هل تحبون منظر ووقت الغروب ؟؟ أنا لا أحبه :(
كلمة أخيرة حاب توصلها لأبنائك المنتدئيين ( بحسب خبرتك ) :p

ctrl+a

تعبت وانا أدور عنوان للموضوع :(
ممكن تقترحون لي عنوان مناسب للموضوع ؟؟

لا تنسوا ابتسامتكم :(

البدع
30-03-2010, 01:53 PM
الله على ايام المجلس الي تسكر

وكيوكات (الصراحة كان مكان شات للتعارف السيء)

ايام جميلة

بس كان الحوار فيها ضحل والثقافة محدودة ... مقارنة باليوم

ماكان فيه صور

وافلام

واخبار مثل اليوم

OTOsan
30-03-2010, 02:04 PM
تذكرت ملاحظة لاخوي اريبيان بالنسبة للاسئلة في الموضوع ، وانها تطغى على الموضوع نفسه .. ورايتني بالفعل ابادر بكتابة الاجوبة دون التطرق لذات الموضوع :)

المسألة ياعزيزي الرويس تتلخص في كلمة ( الحنين) .. وهو الشئ الذي يجذبنا لايام مضت .. اصبحنا مع مرور السنوات نراها افضل من سنواتنا الحالية ، مع انها ربما تكون اسوء منها في اعتبارات اخرى ، ولكن للماضي جماله الذي لايبهت !!

لاينطبق هذا فقط على المنتدى ، بل حتى في الاحاديث الجانبية بين الناس .. يتذكرون ما مضى من العمر بابتسامات وضحكات تنسيهم ما يعانونه في حاضرهم !

بالنسبة لي فبداياتي هي في شبكة الخليفي ( الله يذكرها بالخير ) وقد شكرتها في موضوع سابق لانها كانت بدايتي الحقيقية وبوابتي لفضاء الانترنت الواسع .. واتذكر ايامها انهم كانو يتبادلون ( باسوردات) مسروقة للانترنت .. وانا حينها اجهل ما هو الانترنت !!

كان يلفت انتباهي في شبكة الخليفي عضو يملك (3) ايميلات ... فكنت اقول في نفسي ( اووف شهالمحترف ) !! فبالتالي كنت في هذه الفترة ( رضيعا ) في الانترنت .. ولكنني حاليا اعتبر نفسي ( هرما) !!

عنوان الموضوع سيجلب الكثير من الزيارات .. الا انه سيجلب لك الكثير من الكلمات على غرار ( ماعنده سالفه ) وما يساويها من الكلمات الاخرى :)

لك كل التقدير ،،

الرويـس
30-03-2010, 02:14 PM
الله على ايام المجلس الي تسكر

وكيوكات (الصراحة كان مكان شات للتعارف السيء)

ايام جميلة

بس كان الحوار فيها ضحل والثقافة محدودة ... مقارنة باليوم

ماكان فيه صور

وافلام

واخبار مثل اليوم
طبعا طبعا الوقت والمعطيات تغيروا
واصبح الجمييييييييع يفقه كيف يتعامل مع الانترنت
بمعزل ان كان يحسن ذللك بفن وذووق أو خلافة
والنتيجة : أخبار وصور ووووووووووووو

الجلسة كان أول موقع تقريبا ينحفظ عندي بالمفضلة
اذا انا من الجيل الثاني اللاحق لجلكم ( على ما أذكر)

:p

شكرا بالبدع

محمد افندي
30-03-2010, 02:17 PM
النت ما جانا الا في حدود الـ 2003 - 2004 :)

الرويـس
30-03-2010, 02:29 PM
تذكرت ملاحظة لاخوي اريبيان بالنسبة للاسئلة في الموضوع ، وانها تطغى على الموضوع نفسه .. ورايتني بالفعل ابادر بكتابة الاجوبة دون التطرق لذات الموضوع :)

المسألة ياعزيزي الرويس تتلخص في كلمة ( الحنين) .. وهو الشئ الذي يجذبنا لايام مضت .. اصبحنا مع مرور السنوات نراها افضل من سنواتنا الحالية ، مع انها ربما تكون اسوء منها في اعتبارات اخرى ، ولكن للماضي جماله الذي لايبهت !!

لاينطبق هذا فقط على المنتدى ، بل حتى في الاحاديث الجانبية بين الناس .. يتذكرون ما مضى من العمر بابتسامات وضحكات تنسيهم ما يعانونه في حاضرهم !

بالنسبة لي فبداياتي هي في شبكة الخليفي ( الله يذكرها بالخير ) وقد شكرتها في موضوع سابق لانها كانت بدايتي الحقيقية وبوابتي لفضاء الانترنت الواسع .. واتذكر ايامها انهم كانو يتبادلون ( باسوردات) مسروقة للانترنت .. وانا حينها اجهل ما هو الانترنت !!

كان يلفت انتباهي في شبكة الخليفي عضو يملك (3) ايميلات ... فكنت اقول في نفسي ( اووف شهالمحترف ) !! فبالتالي كنت في هذه الفترة ( رضيعا ) في الانترنت .. ولكنني حاليا اعتبر نفسي ( هرما) !!

عنوان الموضوع سيجلب الكثير من الزيارات .. الا انه سيجلب لك الكثير من الكلمات على غرار ( ماعنده سالفه ) وما يساويها من الكلمات الاخرى :)

لك كل التقدير ،،

خلني بس أرد على آخر جملة لان موضوعها أرقني
كثيرا في انها تظهر بالشكل اللي ظهرت عليه ...
أحترت كثيرا في اختيار عنوان مناسب للموضوع
وبصراحة الأمر تطلب مني اني اجرب تجربة ( تمشي برويه وايدينك خلف ظهرك وراسك للأعلى ) وتتحرك بحركة دائرية بنص قــُطر (3متر)
على أمل الحصول على عنوان مناسب ، ولكن اللي حصل هو ( صام صام وفطر على للكبار فقط .. )

لذلك طلبت المساعده
:p

شكرا ايها الهاريم ..<< ماعرفت كيف اشكل الكلمة

عابر سبيل
30-03-2010, 02:31 PM
[center][b]

كم عمرك ( النتي ) ؟؟

ctrl+a

تعبت وانا أدور عنوان للموضوع :(
ممكن تقترحون لي عنوان مناسب للموضوع ؟؟

لا تنسوا ابتسامتكم :(

[size="5"]:)

لأن عمري الـ(منتدياتي)
هو التاريخ المسجل..تحت عضويتي..
شوف اعلاه ع اليمين..ايه..تحت اسمي!!

صح!
طيارة بوينج 737!!

فما عندي ذكريات تفيدك...

بس..العنوان..
كان بيثري الموضوع (من وجهة نظري)
لو كان..مثلا...

تاريخ الانترنت/المنتديات..في قطر

او شي من هالقبيل!

هذا..تعليق على طلبك
الواضح..رغم انه جدا ..
مخفي ما ادري مستحي؟

قلت لك..انك شيبة..ومتشبب..
و بعد..للمشاكل..([color="white"]بهالشوكة)
شكلك ..متسبب!:)