المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص فودافون و عرض المساهميــــــــــــــــــــــــــــــن !!!!!!!!!!!!

ماريسا
31-03-2010, 08:24 AM
خبر رائع! تستطيع الاستمرار في استخدام عرض المساهمين حتى نهاية شهر إبريل!!!!! سنتواصل معك في مايو لنساعدك على اختيار العرض الأفضل لك.

اليوم الصبح وصلني المسج على الجوال .. إيش قصدهم بهالمسج؟؟؟, انا مشتركة بباقة المساهمين 350 ريال و يعطونا رصيد 1000 ريال مدتها شهرين .. هل قصدهم نستطيع الاستمرار بهالباقة حتى نهاية شهر إبريل فقط :omg: و في مايو لازم نحولها لفليكسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش؟؟؟ إحنا لما اشتركنا ما قالوا إن عرض المساهمين مؤقت !!! :anger1: ولّه أنا فاهمة الموضوع غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:omen2: تكفون اللي عارف لا يبخل برايه أففف كنت بكسر التلفون من الصدمة بس أتمنى اكون غلطانة:rolleyes2:

patrol
31-03-2010, 08:50 AM
عرض المساهمين مؤقت هذا اللي انا اخبره
كل مابينتهي يمددونه والله اعلم

يحفظك ربي
31-03-2010, 09:00 AM
امبلا عرض المساهمين كان مؤقت لشهر سبتمبر 2009 بعدين قالوا بيخلونه لين ديسمبر وبعدين لين مارس والحين لين نهاية ابريل

^^

بو خليفه 123
31-03-2010, 09:04 AM
هذي اسمها Marketing propoganda

يقولك راح نمدد مدة العرض و ذلك لشدة الاقبال و نجاح العرض , و لكن تحت الطاوله هم خسرانين و محتاجين يوسعون قاعدة العملاء لأنها ضئيله .

للأجابة على سؤالج : العرض هذا مؤقت على حسب علمي و اتوقع راح يتم تمديده للمره المليون !

مقوله اهديها لـ فودا فون : يامن شراله من حلاله علّه .. :)

ماريسا
31-03-2010, 09:09 AM
أعزائي إنتو تقصدون العرض للي يبي يشترك متوفرة لحد نهاية إبريل ؟؟؟ و لّه مدة إستخدام الباقة لهالعرض لحد نهاية إبريل ؟؟؟؟

SASAS
31-03-2010, 09:48 AM
أعزائي إنتو تقصدون العرض للي يبي يشترك متوفرة لحد نهاية إبريل ؟؟؟ و لّه مدة إستخدام الباقة لهالعرض لحد نهاية إبريل ؟؟؟؟

أختي الأشتراك في عرض المساهمين متوقف من زماااااااااااااااااااان ....أيام الأكتتاب فقط

مدة أستخدام العرض سوف تنتهي قريبا بنهاية أبريل ( ما لم يجدد العرض )

بوحارب
31-03-2010, 10:05 AM
فودافون مادخلت مخي ابدا

ماريسا
31-03-2010, 10:45 AM
أشكر كل من مر و رد علي
لا حول ولا قوة الا بالله صج تحطمت
يعني باقة المساهمين مش علا طول :s

OTOsan
31-03-2010, 11:46 AM
[size="4"][font="arial"][size="4"][b]خبر رائع! تستطيع الاستمرار في استخدام عرض المساهمين [color="red"]حتى نهاية شهر إبريل!!!!! سنتواصل معك في مايو لنساعدك على اختيار العرض الأفضل لك.

جاني هالمسج امس ،،

مافهمته من الفقرة الاخيرة ان عروض المساهمين ستتحول عند انتهائها الى عروض اخرى تختلف عن عروض الفليكسي ( يعني افضل من الفليكسي ) ، اي ان عروض المساهمين ستكون لها ميزة خاصة وعدة اختيارات للاختيار بينها من هذه العروض ،،

ماريسا
31-03-2010, 03:07 PM
جاني هالمسج امس ،،

مافهمته من الفقرة الاخيرة ان عروض المساهمين ستتحول عند انتهائها الى عروض اخرى تختلف عن عروض الفليكسي ( يعني افضل من الفليكسي ) ، اي ان عروض المساهمين ستكون لها ميزة خاصة وعدة اختيارات للاختيار بينها من هذه العروض ،،

أنا خوفي يقصدون تتحول للـ فليكسي :rolleyes2: