المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة اجرام حقيقيه في بيتي

بوحمد111
31-03-2010, 01:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ايوا صحيح المشكله حقيقيه ولا فيها اي شي من التأليف ومن كتاباتي مع اني اول مره اكتب قصه صارت في بيتي نعم في بيتي وانا كنت سوبر ستار القصه وام العيال الله يحفظها وبناتي ربي يحفظهم من كل شر والاحداث صارت بين خدامتي الفلبينيه وديانتها مسلمه وكانت مسيحيه واعلنت اسلامها في الامارات قبل لا تجي تشتغل عندي في الدوحه والخدامه الثانيه الاثيوبيه وهي مسيحيه ولكن كانت تشتغل في السودان وعند مسلمين وتعرف عدل كيف تتعامل مع المسلمين والمهم خلونا من كل هذه التفاصيل ونبدأ بالقصه الاجراميه وأحداثها ونقول توكلنا على الله العزيز الرحيم واللهم صلي على محمد عليه افضل الصلاة والسلام واما بعد اليكم التفاصيل الاجراميه:
كان الهدوء يسود بيتي الهادئ وفي فجر يوم الثلاثاء بتاريخ 30/3/2010 وفي حدود الساعة الرابعة فجراً اي قبل الاذان بحوالي 11 دقيقة بالضبط سمعت صوت عالي طرق على باب خشبي وصوت صراخ ومن حلاة الروح انا صحيت من النوم وزوجتي صحت معاي وقلت لها تسمعين اللي انا اسمعه وقالت نعم ومن خوفي على عيالي الله يحفظهم قمنا من على السرير وفي بالنا العيال ان ما يصيبهم شر واذا بثنتين من بناتي واقفين في الصاله وكانوا خايفين علينا وقلت لهم عسى ماشر حبيباتي وهم نفس الشي قالوا لنا عسى ماشر بابا وماما انتوا بخير وقلنا لهم الحمد لله حنا بخير بس وش هذا الصوت اللي طالع من فوق اقصد من جهه غرفة الخدامات وقالوا ما ندري والمهم انا صرخت عليهم وقلت من اللي يصوت من فوق واذا بالخدامة الفلبينيه تنادي بصوت عالي وتقول انا وقلت لها شسالفه يا ...... وقالت لي.... اسم الخدامه الاثيوبيه سكين دم والمهم انا ما فهمت وش الموضوع وشكيت انه فيه شي صاير عندي في البيت وقلت لها صبري شوي انا جاي لك فوق وقبل لا اباشر ان اذهب لها فوق واذا ببنتي تحلف علي وتقول والله انك ما تطلع من الصاله الا قبل ما تتأكد ان المكان آمن لك ومن شدة خوفها علي اقترحت ان اتصل بالشرطه واخبرهم بالسالفه مع اني والله ما ادري شسالفه وفعلاً اتصلت على العمليات 999 وقلت لهم احس ان عندي في البيت مشكله وانا الحين خايف وابي منكم التواجد بأسرع وقت ممكن وشرحت لهم موقع بيتي بالضبط ولله الحمد وصلوني في اقل من سبع دقائق وقالوا لي انزل تحت وكن حذر حتى لا يصيبك مكروه لقدر الله والمهم تجرأت وفتحت باب الصاله اللي فوق وانا دائماً اقفل الباب اللي يعزل ممر الدرج عن غرفنا والصالة اللي فوق وعلى العموم نزلت وانا متصرقع يعني ميت من الخوف لأن ما ادري وش السالفه وذهبت لفتح الباب الخارجي للشرطه وكانوا موجودين اثنين من شرطة الفزعة الله يعطيهم العافيه والقوه ودخلتهم معاي البيت وانا مطمئن ومستقوي بالله وبهم وذهبت بهم الى غرفة الخدامات اللي في البنت هاوس اللي فوق ونادينا الفلبينيه يا فلانه انت وين وقالت انا في الحمام الله يعزكم وقلت لها وين الاثيوبيه وقالت ما ادري وكان باب السطح مفتوح والمهم دخلنا حجرتهم وحاولت انادي يا..... ولا من مجيب وطلعنا على السطع وقمنا ننادي وين انت يا........ولا نسمع اي صوت ودورناها في كل مكان على السطح ولم يكن لها اي اثر وجاتني فكره وقلت في نفسي يمكن في خزان الماي وبعد لم تكن هناك وبديت اشك في الأمر وادور في الحوش طبعاً اطل من السطح على الحوش واذا بالفاجعة الكبرى ان ارى الاثيوبيه ملغاة على الارض ووجهها ملىء بالدم ولا تتحرك وقلت للشرطه اللي معاي انها موجوده على الارض في الحوش وذهبنا لها للاطمئنان عليها وخلينا الفلبينه في الحمام وقربت من الاثيوبيه وحاولت اكلمها ولكنها لم ترد علي حيث انها كانت في غيبوبه من اثر السقوط من اعلى السطح وكانت مطعونه بسكين في الوجه والدم يغطي وجهها بالكامل والاخوان شرطة الفزعه الله يجزيهم خير بلغوا الجهات المسؤله واللي كانوا متواجدين في موقع الحدث بسرعة وأول من وصل الى بيتي جماعة التحقيق وبعدهم الاسعاف والبحث الجنائي وووو.... ناس كثير والاهم من ذالك ذهبنا الى البيت واقصد ذهبنا نشوف الفلبينيه وقلت لها اخرجي من الحمام واول ما طلعت الا والدم يغطي وجهها ويدها وحصلنا على مقص كبير خارج باب الحمام وقلت لها تعالي برع واطلعي في الحوش للتحقيق المبدئي معاها وكانت باردة الاعصاب ولا كأنه شي حدث وسوت نفسها ما تدري بالسالفه وعلى العموم واحد من الشرطه واللي عندهم خبره بالجرائم كان يقول لي ان الفلبينيه هي من طعنت الاثيوبيه ورمتها من على السطح وقال لي هذا الكلام من باب الخبره فقط وقلت له انتوا اعلم مني بهذا النوع من الجرائم وعندما سألوها عن السالفه قالت لهم ان الاثيوبيه حاولت تعتدي عليها بالمقص وحاولت قتلها ولكنها هربت واختبئت في الحمام الله يعزكم وبعدها ما تدري وش اللي صار وبعد ان اخذوا الاثيوبيه بسيارة الاسعاف والفلبينيه كانت تعتقد انها ميته وبعدها اخذوا الفلبينيه للمستشفى بسيارة اسعاف ثانيه ذهبنا انا والمحققين وكل من كان متواجد في مسرح الجريمه اللي هو يعتبر بيتي للكشف عن خيوط الجريمه وشفنا اول شي الدم في غرفة الخدم وشفنا دم على باب السطح وعلى الدرابزين وعلى الحائط اللي ينزل من السطح الى البيت وشكل هذا ان الدم كان من طريقة مقاومة شخص يريد الهروب والشخص الثاني يريد ان يقتل وكل هذا من توقعاتي المتواضعه والمهم ان الخدامه الاثيوبيه الحين في المستشفى للعلاج والفلبينيه في السجن للتحقيق وانا في انتظار الحسم في البت على القضيه وانتظار الكشف التفصيلي عن تفاصيل القضيه وادري انكم بتستغربون بالقصه وبتقولون انها قصة من الخيال ولكن لا والله ثم والله انها حقيقيه وحصلت معاي امس وانا لست بكاتب قصص وهذه اول مره اكتب فيها قصه ولو لم تكن حقيقيه لما كتبتها

واللي ارجوه منكم الدعوات الصالحه والشكر لله اني انا واهلي جميعاً بخير وسلامه

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

اخوكم بوحمد111 كاتب القصه

JN000N
31-03-2010, 02:14 PM
وي حسبي الله عليهم من خدامات ما تخلص مشاكلهم كلش
اليي تنتحر واللي تسوي عمل واللي تعتدي عالثانيه

زين اللي الله حفظكم انت وبناتك وما سوو فيكم شي

بس الصراحه انا ماشجع خدامات مسلمات كلش الا لين تنقيهم نقوووه
كان عندنا وحده مسلمه وخايفه ربها يبلفيت واخرتها كانت ناويه تعفس امي وابوي ودينا اللي لقيناه عندها عند مطوع قال هاي سحر والله حفظكم
المسيحيات الفلبينيات ومب اي وحده ايون حمير شغل ويخافون مايسوون شي وهاي تصدف بالمليون

الله يعينكم ويستر عليكم وعلى بناتك ويحفظكم من كل شي

بوحمد111
31-03-2010, 02:21 PM
وي حسبي الله عليهم من خدامات ما تخلص مشاكلهم كلش
اليي تنتحر واللي تسوي عمل واللي تعتدي عالثانيه

زين اللي الله حفظكم انت وبناتك وما سوو فيكم شي

بس الصراحه انا ماشجع خدامات مسلمات كلش الا لين تنقيهم نقوووه
كان عندنا وحده مسلمه وخايفه ربها يبلفيت واخرتها كانت ناويه تعفس امي وابوي ودينا اللي لقيناه عندها عند مطوع قال هاي سحر والله حفظكم
المسيحيات الفلبينيات ومب اي وحده ايون حمير شغل ويخافون مايسوون شي وهاي تصدف بالمليون

الله يعينكم ويستر عليكم وعلى بناتك ويحفظكم من كل شي

الله يجزيك خير ويبارك فيك ويحفظك ويحفظ والديك من الشر وانا معاك ان المسيحيات احسن من المسلمات ولا يعترفون بالسحر والشعوذه وللعلم امس وانا انبش اغراض المسلمه حصلت على حجامه وفيها ايات قرانيه وطبعاً اللي فتحها واحد من الربع اللي يعرفون حق الشغلات هاذي والحمد لله ما كانت سحر

عيون Qatar
31-03-2010, 02:28 PM
لاحول ولاقوة الابالله

حمدالله ع السلامة والله يحفظكم

الله يكفينا شر الخدامات

حليتان*
31-03-2010, 02:41 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

خرعتني ياخوك

زين الله ستر عليك وعلى الاهل والله

عسى ربي يبعد عندكم كل شر

رذاذ
31-03-2010, 02:44 PM
الف حمدالله على السلامه ياخووي .. الله يفكك من شر الخدم..

زين عندك سايق بالبيت ولا لا.؟؟ يمكن كان عندهم موعد عشق وغرام والاخت هددتهم وذبحوها..

والله فزعة ما قصروا وقت مثالي لوصولهم 7 دقايق .
عيــون ساهرة وكادحه بالفعل ..

عسا ربي يقويهم ويستاهلون كل خير

بوخالد911
31-03-2010, 07:36 PM
الله يحفظنا من الشرر

لا هنت اخوي

قطريه ماركه
31-03-2010, 09:19 PM
الحمدلله على سلامتك بوحمد انت وام العيال و البنات .....

صج خفنا يوم سمعنا السالفه !!

زين الله فككم منها .. ومن شرها ...

و ماتشوفون شر ان شاء الله ..

و لو الموضوع في العام أفضل :)

سحـابة خيـر
31-03-2010, 09:37 PM
يؤيؤ

الحمدلله على سلامتكم اخووي

والله يستر عليكم ويحفظكم ويحفظ بناتكم

هاي خطر وجود خدامتين بالبيت..مشاكل وغيره بينهم وهواش وحاله...غلط تواجد خدامتين

وحده وتحب الكراف ^_^

وجزاهم الله خير الفزعه ماقصروا والله

شجرة الدر
31-03-2010, 09:45 PM
الف الحمدلله على سلامتكم ،،

والله يحفظك انت واهل بيتك من كل شر يارب ،،

وهالخدم شر لابد منه ،،

لاجل QT
31-03-2010, 09:58 PM
الحمد الله على سلامتك وسلامة هلك..

GAS
31-03-2010, 10:46 PM
الله قدر ولطف بحالكم

اخوي المهندس بوحمد

خلاص الديره ما عاد فيها امان مثل الاول من هذول الاجانب

انا رايج دبي بكره وابشر بكل انواع كاميرات المراقبة انت امر بس

خلالالالالالالالالالالالالالالالالالاص

شوف بيتي كله كاميرات خلالالالالالالاص الاجانب في الفرجان عادي احتلال واحنا الاغراب

طموحي عالي
31-03-2010, 10:55 PM
بسم الله
الله حفظ اهلك والله

هذلان
31-03-2010, 10:59 PM
لا حول ولا قوه الا بالله

الحمد لله على سلامتك انت و الاهل و الله يظهر الحق و اتبين

لــولــو
31-03-2010, 11:25 PM
سلامات اخوي و ماتشوف شر انشا الله اما هاي الخدامات حريقة تحرقهم على قولة السورين فخار بكسر بعضه و بدل الخدامة عشر

بوخالد911
01-04-2010, 12:00 AM
اخووي : حطنا بالصورة لو جد جديد

مووفق

وهم قطر
01-04-2010, 12:40 AM
حسبي لله ونعم الوكيل ...قدر لله وماشاء فعل...الحمدلله فيهم ولا فيك

نصيحه لازم يكون باب يفصل بينكم وبين الخدامات لانهم لو يبون يسوون شي
بيوصلون للهدف وانتو راقدين وبعدها ماينفع الندم

اللهم احفظنا يارب

شعنونة قطر
01-04-2010, 01:36 AM
المشكله لاجبت خدامتين خوات بيتعاونون عليك

الله لايبلانا

والاثيوبيات سفاحات اصلا

والفلبينيات معروفات ابو التمثيل

meme~qatar
01-04-2010, 05:02 AM
الحمدلله على سلامتكم
والله سلمكم من شرها
وماقصروا الفزعة

meme~qatar
01-04-2010, 05:03 AM

الله لايبلانا

والاثيوبيات سفاحات اصلا

من ناحية الفلبينيات ابو التمثيل

انا معاج في هالنقطة وبقوة بعد<<<< معانية منهم الله ياخذهم

دانـة قطـر
01-04-2010, 05:44 AM
الحمدلله على سلامتكم

استغفرالله ما أيد وجود خادمه مسلمه فالبيت
كل البلاوي يعرفونها وخاصة الاندونسيات
وألحين جايبين وحده والله ما بلعتها ولا ارتحت لوجودها
بس مو من حقي أقول رأيي فيها
والله يستر منها

بوحمد111
01-04-2010, 07:12 AM
لاحول ولاقوة الابالله

الله يكفينا شر الخدامات

عيون الوكرة

جعل ربي يسلمك ويحفظك وشاكر لك الطله

بوحمد111
01-04-2010, 07:18 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

خرعتني ياخوك

زين الله ستر عليك وعلى الاهل والله

عسى ربي يبعد عندكم كل شر

amaf535
شاكر لك الطله والدعوه الصادقه والحمد لله الله ستر علي وعلى اهلي وعن الروع انا نفسك لين الحين مش مصدق اللي صار في بيتي والحمد لله على كل حال

بوحمد111
01-04-2010, 07:23 AM
الف حمدالله على السلامه ياخووي .. الله يفكك من شر الخدم..

زين عندك سايق بالبيت ولا لا.؟؟ يمكن كان عندهم موعد عشق وغرام والاخت هددتهم وذبحوها..

والله فزعة ما قصروا وقت مثالي لوصولهم 7 دقايق .
عيــون ساهرة وكادحه بالفعل ..

عسا ربي يقويهم ويستاهلون كل خير

رذاذ
شاكر لك الدعوه الصادقه والله يجيرك من الشر وعن سؤالك اذا كان عندي سائق فعلاً عندي اخوان اثنين ولكن مستحيل حد منهم يقدر يدخل البيت او الخدم ينزلون تحت لأن المفاتيح كلها عندي وعند ام حمد واذا كان بينهم عشق وغرام بعد اقول لك مستحيل ومثل ما ذكرت من قبل الخدم بعاد عن السواقين ولا فيه مجال يشوفون بعض والحمد لله على كل حال

بوحمد111
01-04-2010, 07:24 AM
الله يحفظنا من الشرر

لا هنت اخوي

بوخال911

الله يجزيك خير ويحفظك ويحفظ غاليك

بوحمد111
01-04-2010, 07:29 AM
الحمدلله على سلامتك بوحمد انت وام العيال و البنات .....

صج خفنا يوم سمعنا السالفه !!

زين الله فككم منها .. ومن شرها ...

و ماتشوفون شر ان شاء الله ..

و لو الموضوع في العام أفضل :)

اختي قطريه ماركه

منوره الموضوع الله يحفظك ويحفظ كل غالي عندك والحمدلله الله حط كيدهم بينهم واهم شي اني انا واهلي طيبين وبخير وصدقتي اختي كان ودي انزل الموضوع على العام لتعم الفائده ولكن انا استعجلت وخبرك من الربشه ما عرفت وين انزل الموضوع والاخوان المشرفين على المنتدى بامكانهم نقله للعام اذا شافوا ان الموضوع يستاهل نقل

وجزاك الله خير وآسفين على الازعاج اختي وخبرك مالنا غيركم الله يحفظكم

بوحمد111
01-04-2010, 07:34 AM
يؤيؤ

وحده وتحب الكراف ^_^

Ice-Tea
الله يسلمك من كل شر والحمدلله على كل حال وعن وجود خادمتين بالبيت انا ولله الحمد دائماً ما يكونون عندي خادمتين ومن نفس الجنسيه والغلطه هذه المره خادمتين من جنسيات مختلفه وخبرك البيت كبير ومستحيل خادمه وحده تقدر تستحمل الشغل عندي والحمدلله الفزعه الله يجزيهم خير ما قصروا وهم صحيح العيون الساهره في خدمة الشعب الله يدوم علينا وعليكم الامن والامان

بوحمد111
01-04-2010, 07:35 AM
الف الحمدلله على سلامتكم ،،

والله يحفظك انت واهل بيتك من كل شر يارب ،،

وهالخدم شر لابد منه ،،

شجرة الدر

شاكر لك الدعوه الله يحفظك والحمدلله على كل حال ومثل ما قلت الخدم شر لا بد منه مع انا ندري ببلاويهم ولكن ما نستغني عنهم

بوحمد111
01-04-2010, 07:37 AM
الحمد الله على سلامتك وسلامة هلك..

لاجل

الله يسلمك ويحفظك من كل شر

بوحمد111
01-04-2010, 07:42 AM
الله قدر ولطف بحالكم

اخوي المهندس بوحمد

خلاص الديره ما عاد فيها امان مثل الاول من هذول الاجانب

انا رايج دبي بكره وابشر بكل انواع كاميرات المراقبة انت امر بس

خلالالالالالالالالالالالالالالالالالاص

شوف بيتي كله كاميرات خلالالالالالالاص الاجانب في الفرجان عادي احتلال واحنا الاغراب

منور اخوي Gas الله يحفظك ويحفظ اهلك وعن موضوع الكاميرات اي والله لو كان عندي في البيت كان بسهل على التحقيق معرفة تفاصيل الجريمه والحمدلله قدر الله وما شاء فعل والله يجزيك خير اخوي ابي 8 كاميرات وجهاز تسجيل شهري والمبلغ ابشر بعزك بيوصلك اليوم وانا طالع من الدوام بكلمك ان شاء الله

بوحمد111
01-04-2010, 07:44 AM
بسم الله
الله حفظ اهلك والله

اختي تاجرة مبتدئة

شاكر لك الطله الله يحفظك وجزاك الله خير خيتووووه

بوحمد111
01-04-2010, 07:45 AM
لا حول ولا قوه الا بالله

الحمد لله على سلامتك انت و الاهل و الله يظهر الحق و اتبين

هذلان

جزاك الله خير وبارك الله فيك وان شاء الله بيظهر الحق ويبن المجرم الحقيقي الله يسلمك

بوحمد111
01-04-2010, 07:47 AM
سلامات اخوي و ماتشوف شر انشا الله اما هاي الخدامات حريقة تحرقهم على قولة السورين فخار بكسر بعضه و بدل الخدامة عشر

لولو

الله يجيرك من الشر والحمدلله على كل حال وانا مؤيد كلامك فلوس جابتهم تجيب غيرهم

بوحمد111
01-04-2010, 07:50 AM
اخووي : حطنا بالصورة لو جد جديد

مووفق

هلابك اخوي بوخالد911

ابشر بعزك واول ما تجيني معلومات جديده بخبركم ان شاء الله واليوم انا عندي زيارة لمركز الشرطه وبشوف آخر التطورات والاثيوبيه ما زالت على قيد الحياة ويقولون انها بدأت تفتح عيونها اذا احد ناداها وان شاء الله تقوم بالسلامه وتعترف بالحقيقه

بوحمد111
01-04-2010, 07:52 AM
حسبي لله ونعم الوكيل ...قدر لله وماشاء فعل...الحمدلله فيهم ولا فيك

نصيحه لازم يكون باب يفصل بينكم وبين الخدامات لانهم لو يبون يسوون شي
بيوصلون للهدف وانتو راقدين وبعدها ماينفع الندم

اللهم احفظنا يارب

وهم قطر
الحمدلله على كل حال وعن الباب اللي يفصل بينيا وبينهم الحمدلله موجود من سكنت بيتي ومستحيل يوصلون لنا لو مهما فعلوا

بوحمد111
01-04-2010, 07:55 AM

الله لايبلانا

والاثيوبيات سفاحات اصلا

شعنونة قطر

الله يجزيك خير ويبارك فيك ومثل ما قلت الاثيوبيات سفاحات ومشعوذات والفلبينيات لعبتهم التمثيل والدمعه عندهم مثل شربة الماي متي ما بغوها تنزل نزلوها وبكل سهولة ويسر

بوغانم995
01-04-2010, 07:56 AM
بوحمد111 - خطاك الشــر و حفظكمالله وأهل بيتك من كل مكروه . والحمد لله على السلامه ياخوي .

المهم أنكم طلعتم منها سالمين .. يأخي العزيز... الملفات التي في المكاتب للخادمات كل المعلومات التي فيهالا تمت بصله للخادمه إلا الأسـم و حتى الأسم يمكن التلاعب فيه ! وهناك ورقه مفقوده في الملف التي هي السيره الذاتيه لصاحبة الملف وأعني حسن السيره والسلوك ! ويأخي العزيز أنا أعتقد بأن دول الخليج مقصره في تداول المعلومات الأجراميه وخاصه عن الخدم , اذا كانت الخادمه عامله مشكله ولو بسيطه لا تذكر في سيرتها الذاتيه و تبادل المعلومات يحد من ظاهرة تبديل المكان اي: عامله مشكله في قطر بعد 6 شهور في السعوديه او الأمارات او أي دوله من الخليج .
ثانياً : الضرر النفسي والمادي من يتحمله سوى المستقدم , اي راحة عليك فلوسك وكذلك راحتك النفسيه أذا كان المستخدم اصلاً سـياءً في طبعه وشرير في تعلمله وأصلاً هو مجرم بالتزكيه يعني ماطلع من بلاده لكسب الرزق الحلال وتجده منفصم الشخيص مجرم في شكل أنسان .
ثالثاً : مبدأ العقاب لماذا لا يكون هناك حـرصاً من الدوله بتفعيل جرم هؤلاء في بلدهم التي جأو منها أي لماذا لا يكون هناك عقاب للمجرم في بلده التي جاء منها . اي يعاقب في بلده لسوء فعله ورتكاب جريمه بدم بارد . يأخي انا أعتقد أن المجرم يتمنى السجن عندنا في الخليج احسن من السجن في بلاده والله يكون السجن هناك غير مو درجه أولى .
رابعاً : مكاتب الخدم لا يوجد بها شخص قانوني يتولى العقود والضمانات والسير الذاتي و ملفات المستقدمين من الدول الأسيويه .!!!!؟؟؟؟؟..... وبس أخي بو حمد111 .

بوحمد111
01-04-2010, 07:58 AM
من ناحية الفلبينيات ابو التمثيل

انا معاج في هالنقطة وبقوة بعد<<<< معانية منهم الله ياخذهم

meme qatar
شاكر لك الدعوه الصادقه والله يحفظنا ويحفظك من كل شر

بوحمد111
01-04-2010, 08:01 AM
الحمدلله على سلامتكم

استغفرالله ما أيد وجود خادمه مسلمه فالبيت
كل البلاوي يعرفونها وخاصة الاندونسيات
وألحين جايبين وحده والله ما بلعتها ولا ارتحت لوجودها
بس مو من حقي أقول رأيي فيها
والله يستر منها

دانة قطر

جزاك الله خير وبارك الله فيك وانا معاك 100% ان اكثر المشاكل تحصل من المسلمات وخاصة الاندنوسيات مع اني مرة وحده جربت الخدامه من اندنوسيا ولا جلست عندي الا 4 شهور وطيرتها ومن بعدها حطيت x عليهم

سمو الأميرة
01-04-2010, 08:06 AM
بل يوم قريت العنوان تذكرت فيلم وش اجرااام

هع

الله يعينك

ام سلطون
01-04-2010, 08:11 AM
الحمد لله على السلامة وخطاكم الشر انشاء الله
يتذابحون فالطقاق يطقهم بس اهم شي سلامتكم

بوحمد111
01-04-2010, 08:11 AM
بوحمد111 - خطاك الشــر و حفظكمالله وأهل بيتك من كل مكروه . والحمد لله على السلامه ياخوي .

المهم أنكم طلعتم منها سالمين .. يأخي العزيز... الملفات التي في المكاتب للخادمات كل المعلومات التي فيهالا تمت بصله للخادمه إلا الأسـم و حتى الأسم يمكن التلاعب فيه ! وهناك ورقه مفقوده في الملف التي هي السيره الذاتيه لصاحبة الملف وأعني حسن السيره والسلوك ! ويأخي العزيز أنا أعتقد بأن دول الخليج مقصره في تداول المعلومات الأجراميه وخاصه عن الخدم , اذا كانت الخادمه عامله مشكله ولو بسيطه لا تذكر في سيرتها الذاتيه و تبادل المعلومات يحد من ظاهرة تبديل المكان اي: عامله مشكله في قطر بعد 6 شهور في السعوديه او الأمارات او أي دوله من الخليج .
ثانياً : الضرر النفسي والمادي من يتحمله سوى المستقدم , اي راحة عليك فلوسك وكذلك راحتك النفسيه أذا كان المستخدم اصلاً سـياءً في طبعه وشرير في تعلمله وأصلاً هو مجرم بالتزكيه يعني ماطلع من بلاده لكسب الرزق الحلال وتجده منفصم الشخيص مجرم في شكل أنسان .
ثالثاً : مبدأ العقاب لماذا لا يكون هناك حـرصاً من الدوله بتفعيل جرم هؤلاء في بلدهم التي جأو منها أي لماذا لا يكون هناك عقاب للمجرم في بلده التي جاء منها . اي يعاقب في بلده لسوء فعله ورتكاب جريمه بدم بارد . يأخي انا أعتقد أن المجرم يتمنى السجن عندنا في الخليج احسن من السجن في بلاده والله يكون السجن هناك غير مو درجه أولى .
رابعاً : مكاتب الخدم لا يوجد بها شخص قانوني يتولى العقود والضمانات والسير الذاتي و ملفات المستقدمين من الدول الأسيويه .!!!!؟؟؟؟؟..... وبس أخي بو حمد111 .

اخوي العزيز بوغانم995

الله يجزيك خير ويحفظك من كل شر وشاكر لك المداخله واللي نتمنى من دولتنا ودول الخليج التركيز عليها وهي السيرة الذاتيه وخاصة حسن السيرة والسلوك ومثل ما قلت لو خادمه او خادم مسوي جريمه في دوله مجاوره ما عندنا مشكله نجيبها او نجيبه عندنا ومثل ما تفضلت ان السجن في بلادنا اهون لهم من بلادهم ونعتبر سجنا لهم 5 نجوم والمكاتب اللي يجيبون الخدم طبعاً مستحيل حد يكون فيهم قانوني ويعرف كيف يجلب الاشخاص المناسبين وهمهم الاول الربح لا والربح السريع

شبح الصمت
01-04-2010, 08:20 AM
حمد لله عالسـلامة ياخوك وزين ما جاء الموضوع في احد من هلـك

ياخي والله مشاكل الخدم مشاكل

يأخي الله يعـينكم على البيت الحيـن والنفسـيه أتوقع عادي تكرهون البيت من عقب هالسالفه

الخدم لا دين ولا خوف من رب العالمين

استغفر الله العظيم اسلام بس من دون تعريف بالاسلام

الله يستر عليكم ويحفظكم من كـل شر

اللهم استر علينا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

بوحمد111
01-04-2010, 08:24 AM
بل يوم قريت العنوان تذكرت فيلم وش اجرااام

هع

الله يعينك

سمو الأميرة

انا مثلج لين الحين مب مصدق اللي شفته وكل ما ابي انام اتخيل الوضع والجريمه والله اني تعبان من التفكير

سمو الأميرة
01-04-2010, 08:26 AM
سمو الأميرة

انا مثلج لين الحين مب مصدق اللي شفته وكل ما ابي انام اتخيل الوضع والجريمه والله اني تعبان من التفكير

الله يعينك

الواحد ماقام يحس بالأمان حتى

:shy:

بوحمد111
01-04-2010, 08:26 AM
الحمد لله على السلامة وخطاكم الشر انشاء الله
يتذابحون فالطقاق يطقهم بس اهم شي سلامتكم

اختي ام سلطون

الله يجيرك من الشر والحمدلله على كل حال والخدم فلوس جابتهم تجيب غيرهم

بوحمد111
01-04-2010, 08:30 AM
حمد لله عالسـلامة ياخوك وزين ما جاء الموضوع في احد من هلـك

ياخي والله مشاكل الخدم مشاكل

يأخي الله يعـينكم على البيت الحيـن والنفسـيه أتوقع عادي تكرهون البيت من عقب هالسالفه

الخدم لا دين ولا خوف من رب العالمين

استغفر الله العظيم اسلام بس من دون تعريف بالاسلام

الله يستر عليكم ويحفظكم من كـل شر

اللهم استر علينا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

شبح الصمت

شاكر لك المداخله والدعوه الله يحفظك ويحفظ غاليك ومثل ما قلت اول ليله من عقب الجريمه عيالي كلهم ناموا عندي في الغرفه من الخوف والحاله النفسيه سيئة جداً وان شاء الله بتتلاشا مع الوقت ومثل ما ذكرت الخدم ما وراهم الا المشاكل وهم شر لا بد منه

طموحي عالي
01-04-2010, 08:38 AM
اخوي ياريت توافينا بكل جديد

al3nabi79
01-04-2010, 08:59 AM
لاحول ولاقوة الابالله
الحمدلله على سلامتكم وجعلكم ما تشوفون شر

Qatariaaa
01-04-2010, 09:15 AM
لاحول ولاقوة الا باالله اهم شي ان الله سلمكم من كل شر والحمدلله انهم معزولين عنكم

مالك أمل
01-04-2010, 10:21 AM
مرحبا اخوي بو حمد 111

الحمد لله على السلامة أن حفظك وحفظ عائلتك من شر هؤلاء الخدم

ولي تعليق على الموضوع على نقاط كالتالي :

.............ودخلتهم معاي البيت وانا مطمئن ومستقوي بالله وبهم وذهبت بهم الى غرفة

1- في الإقتباس السابق تقول مستقوي بالله وبهم ( الشرطة ) وهذا لايجوز لأنك ساويت بين الخالق و المخلوق بحرف الواو؛ و الواو تفيد التشريك بين المعطوف والمعطوف عليه، دون تراخ في المرتبة، والمفترض تقول ( مستقوي بالله ثم بالشرطة ) لأن ( ثم ) تفيد التراخي في المرتبة، أو التراخي في الزمن على ما هو معلوم .

2- غالباً ما يكون إنضباط الخادمات تعود للتعامل داخل محيط عملها ، فلو رأت منك شدة في
التعامل وعدم اللين في الجانب وسؤالها عن كل شيء بصفة رسمية دون التهاون معها في
حال التقصير سوءً منط أو من أهل بيتك لكن هذا كفيلاً بإنضباطها .

3- وجود أكثر من خادمة + جنسيات مختلفة + ديانات مختلفة + عائلة واحدة =( قنابل موقوته ) ، يستلزم مراقبتهن .

4- جمع الخادمات في مكان واحد للنوم أعتبره من رأيي الشخصي ( خطأ كبير ) لأنني لا
أعلم ولايعلمون عائلتي بما يدور داخل هذه الغرفة من نقاش ولعب و مكائد لنا اهل البيت .

5- لابد أن تكون أو تكون زوجتك ملمةٌ بما يدور بين الخادمات حتى في أدق التفاصيل ولا
تدعوا لهم فرصة في أي شي غير البيت ماجاءو إليه .

6- وجود الكاميرات المخفية اصبحت مطلب ضروري في بيوتنا .

7- أُعجبت بك وبأبنتك فأشارت إليك بالإتصال بالشرطة و عليك التنفيذ رأيي مشترك داخل
محيط عائلتك في وقت تلاشت في هذه الروابط .

8- أُلاحظ أغلب الأعضاء في جميع المشاركات وهذا الموضوع تحديد يكتبون ( انشاء الله أو إنشا الله ) وهذا خطأ فادح و فالأصح كتابة ( إن شاء الله ) وللفائدة أخل هذا المشاركة تحت هذا الرابط : http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=30938

ختاما الله نسأل أن يديم على هذه البلاد واهلها الأمن والإستقرار و الطمأنينية .

bo_hamad
01-04-2010, 10:33 AM
حمدلله على سلامتكم

الخدامة هدامة

لا حول ولا قوة الا بالله

نبـــــراس
01-04-2010, 12:00 PM
الحمد لله على سلامتكم

الفهد1
01-04-2010, 10:45 PM
خطاكم الشر يابوحمد والشكر الي الله ثم الى جميع العاملين في وزارة الداخلية وباالاخص الى ادارة شرطة الفزعة وشكر الخاص لسعادة العقيدالشيخ عبدالعزيز بن فيصل ال ثاني مدير شرطة الفزعة وشكر خاص الي خدمات الاسعاف بموسسة حمد الطبية والى ادارة شرطة العاصمة والى ادارة البحث الجنائي والي جيع العاملين بفريق مسرح الجريمة والف الف الحمدالله على السلامة

%حورية قطر%
02-04-2010, 12:00 AM
الحمدلله على سلامتك وسلامة هلك..

واحس الموضوع فيه ان !!!!

ان شاءالله تصحى خدامتك و تعرفون وش سبب خلافهم

Bling Bling
02-04-2010, 01:12 AM
اييي عرفتكم .. 0_o

بوجاسم 75
02-04-2010, 01:27 AM
سلامات أخوي ----- والله يحفظكم من كل شر اللهم آمين

بوحمد111
02-04-2010, 10:52 AM
لاحول ولاقوة الابالله
الحمدلله على سلامتكم وجعلكم ما تشوفون شر

الله يسلمك من كل شر اخوي العنابي وجزاك الله خير

بوحمد111
02-04-2010, 10:54 AM
لاحول ولاقوة الا باالله اهم شي ان الله سلمكم من كل شر والحمدلله انهم معزولين عنكم

اختي قطريه

الله يجزيك خير ويحفظك وبارك الله فيك اختي ولله الحمد انا دائم حاط احتياطي وحذري ولكن الحمدلله الباب الفاصل بيني وبينهم بين شغله وحاجته

بوحمد111
02-04-2010, 10:58 AM
مرحبا اخوي بو حمد 111

الحمد لله على السلامة أن حفظك وحفظ عائلتك من شر هؤلاء الخدم

ولي تعليق على الموضوع على نقاط كالتالي :

1- في الإقتباس السابق تقول مستقوي بالله وبهم ( الشرطة ) وهذا لايجوز لأنك ساويت بين الخالق و المخلوق بحرف الواو؛ و الواو تفيد التشريك بين المعطوف والمعطوف عليه، دون تراخ في المرتبة، والمفترض تقول ( مستقوي بالله ثم بالشرطة ) لأن ( ثم ) تفيد التراخي في المرتبة، أو التراخي في الزمن على ما هو معلوم .

2- غالباً ما يكون إنضباط الخادمات تعود للتعامل داخل محيط عملها ، فلو رأت منك شدة في
التعامل وعدم اللين في الجانب وسؤالها عن كل شيء بصفة رسمية دون التهاون معها في
حال التقصير سوءً منط أو من أهل بيتك لكن هذا كفيلاً بإنضباطها .

3- وجود أكثر من خادمة + جنسيات مختلفة + ديانات مختلفة + عائلة واحدة =( قنابل موقوته ) ، يستلزم مراقبتهن .

4- جمع الخادمات في مكان واحد للنوم أعتبره من رأيي الشخصي ( خطأ كبير ) لأنني لا
أعلم ولايعلمون عائلتي بما يدور داخل هذه الغرفة من نقاش ولعب و مكائد لنا اهل البيت .

5- لابد أن تكون أو تكون زوجتك ملمةٌ بما يدور بين الخادمات حتى في أدق التفاصيل ولا
تدعوا لهم فرصة في أي شي غير البيت ماجاءو إليه .

6- وجود الكاميرات المخفية اصبحت مطلب ضروري في بيوتنا .

7- أُعجبت بك وبأبنتك فأشارت إليك بالإتصال بالشرطة و عليك التنفيذ رأيي مشترك داخل
محيط عائلتك في وقت تلاشت في هذه الروابط .

8- أُلاحظ أغلب الأعضاء في جميع المشاركات وهذا الموضوع تحديد يكتبون ( انشاء الله أو إنشا الله ) وهذا خطأ فادح و فالأصح كتابة ( إن شاء الله ) وللفائدة أخل هذا المشاركة تحت هذا الرابط : http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=30938

ختاما الله نسأل أن يديم على هذه البلاد واهلها الأمن والإستقرار و الطمأنينية .

No COMMENTS

بوحمد111
02-04-2010, 11:00 AM
حمدلله على سلامتكم

الخدامة هدامة

لا حول ولا قوة الا بالله

اخوي العزيز bo_hamad
الله يسلمك يالغالي وانا معاك الخدامه هدامه ولا نستغني عنها للأسف وشر لا بد منه

بوحمد111
02-04-2010, 11:02 AM
الحمد لله على سلامتكم

نبراس

الله يسلمك من كل شر ويحفظك ويحفظ غاليك

بوحمد111
02-04-2010, 11:06 AM
خطاكم الشر يابوحمد والشكر الي الله ثم الى جميع العاملين في وزارة الداخلية وباالاخص الى ادارة شرطة الفزعة وشكر الخاص لسعادة العقيدالشيخ عبدالعزيز بن فيصل ال ثاني مدير شرطة الفزعة وشكر خاص الي خدمات الاسعاف بموسسة حمد الطبية والى ادارة شرطة العاصمة والى ادارة البحث الجنائي والي جيع العاملين بفريق مسرح الجريمة والف الف الحمدالله على السلامة

اخوي العزيز الفهد1

الله يجزيك خير ويبارك فيك واشكرك جزيل الشكر بتوصيل الشكر والعرفان لجميع من ساهم في تهدئه الوضع في بيتي وشكر خاص لسعادة العقيد الشيخ عبدالعزيز بن فيصل آل ثاني وعلى المجهود اللذي بذلوه وجعله في ميزان حسناتهم والشكر للكل بدعواتكم الصادقة الله يحفظكم

بوحمد111
02-04-2010, 11:09 AM
الحمدلله على سلامتك وسلامة هلك..

واحس الموضوع فيه ان !!!!

ان شاءالله تصحى خدامتك و تعرفون وش سبب خلافهم

اختي حورية قطر

الله يسلمك من كل مكروه ومثل ما قلتي الموضوع فيه ان وابشرك الاثيوبيه طلعت من العنايه القصوى وان شاء الله بدأت تستعيد وعيها وان شاء الله الامور بتظهر على حقيقتها قريب

بوحمد111
02-04-2010, 11:11 AM
اييي عرفتكم .. 0_o

هلابج اختي bling

الحمدلله انك عرفتينا وشاكر لك الطله

بوحمد111
02-04-2010, 11:12 AM
سلامات أخوي ----- والله يحفظكم من كل شر اللهم آمين

اخوي بوجاسم75

الله يجزيك خير ويسلمك من كل شر

بوحمد111
04-04-2010, 07:25 AM
اخواني واخواتي

بحمد الله ونعمتة احب ان اخبركم بأن الخادمه الاثيوبيه بدأت تستعيد وعيها ولله الحمد وعندما سألناها من فتح باب السطح لم تتذكر وان شاء الله الخبر اليقين بالحصول حلى اسباب الجريمه راح يظهر قريباً وانا اكتب لكم هذا الرد بطلب من البعض للتعرف على آخر المستجدات وان شاء الله سوف اكون معكم بالتواصل اولاً بأول وعن الخادمه الفلبينيه لحد الآن مش راضيه تعترف بشي وان شاء العزيز في الايام القادمه كل شي بيظهر على حقيقته

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان

اخوكم بوحمد111

بنت ابوها 19
04-04-2010, 10:39 AM
هاي مشكلة وجود الخدامتين الي مالهم داعي مهب قصور ولا غيره
لكن الاتفاقيات والعداوه ماتطلع اله من الثنتين
لكن لو كانت وحده تقدر تتحكم فيها وبالاصل بتكون خوافه حتى انها مافي امل أدخل واحد البيت ولا اي شي من هل القبيل
بالاساس لوكان في بالبيت خدامتين توقعو الاكثر لانه كل منهم راح يكون لها ظهر قوي ومراح اتخاف
لكن لو كانت بروحها بتكون خوافه شوي ع الاقل مغمضه

والي استغربت منه وفهمته من القصه انه غرفة الخدمات بعيده عن شوي عنكم
فهذا اكبر خطر لو كانت غرفتهم شوي قريبه منكم لكان خافو من رجال البيت وسوله الف حساب
لكن مدامهم بعاد بيخافون من من .. ؟؟

ع العموم الله يكون بعونك بصراحه

بن محمود
04-04-2010, 11:25 AM
حاول انك تبتعد في المستقبل عن الخدامات الاثيوبيات

هذه الدول في افريقيا اساسا تعاني من حروب داخلية ووجود عصابات مسلحة وجرائم بمعدلات مرعبة
والواحد يبعد عن الشر
والحمدلله على سلامتكم

باراكودا
04-04-2010, 12:51 PM
ماتشوف شر والحمدلله على السلامه ياخوي بوحمد .

يحفظك ربي
04-04-2010, 12:55 PM
الله يستر من شر الخدامات

وماتشوفون شر يابوحمد الحمدلله عدت السالفة على خير وماصادكم شي

سوق واقف
04-04-2010, 12:59 PM
لاحول ولاقوة الابالله

بنت سيف
04-04-2010, 01:04 PM
ما تشوفون شر .. أخوي بوحمد

والحمدلله على سلامتكم وسلامة عيالك ..

وما قصروا "الفزعة" .. وقت قياسي في الوصول

ومتابعين معاك مستجدات الحادثة ..

بنت سيف

قطر501
04-04-2010, 02:32 PM
الحمد الله على سلامتكم ياخوي انا افضل الخادمات من نفس الجنسية او على الاقل وحده فلبينية وحده اندونيسيا الاثيوبية صعبة وماتتاقلم مع الخدامات من جنسية غير جنسيتها

الدوحة 2010
04-04-2010, 02:34 PM
الخادمات الاثيوبية مشكلهم وايد

نورالهدى
04-04-2010, 03:34 PM
الحمدلله على سلامتكم

alrheeb2020
04-04-2010, 05:20 PM
الحمدلله على سلامتكم ..

والله يكافينا شر الخدم ..

والله يحفظكم ويوفقكم

ممنوع اللمس
04-04-2010, 05:32 PM
الله يحفظكم ان شاء الله وماتشوفون شر

المجروح81
04-04-2010, 05:36 PM
الحمدالله ع سلامتك وسلامة البنات

انتو في هالحاله يبي لكم محقق كونان عشان يكتشف المجرم

ماريسا
04-04-2010, 06:22 PM
ألف الحمدلله ع سلامتكم
لا حول ولا قوة الا بالله

ماريسا
04-04-2010, 06:23 PM
ياريت تباشرنا بالأخبار و تقول لنا من الجاني

المغروره
04-04-2010, 07:48 PM
تستااهل السلامه خدامات افلااااام معااهم انا كل يوم
بس الله يكفينا شرهم

دانة قطر
04-04-2010, 08:45 PM
حمدالله على سلامتكم
والله يحفظكم
والخدمات شر لابد منه في حياتنا

black@white
04-04-2010, 09:00 PM
الحمدلله على سلامتكم
لا احبذ وجود الخدم وجودهم داخل الفيلا الخاصه للعائله
يعني وجودها داخل لن يصونها انما سيضر بالاسره وخاصه البنات
الله يحفظنا من شرورهن

البيان
04-04-2010, 10:06 PM
تستاهل السلامه والله احفظك - ذكرتني بالهندي اللي صدته عندنا بالبيت آخر الليل وابشرك اني ماقصرت فيه اتصلت بالإسعاف ياخذونه وعقب اتصلت بالشرطه - الله يكفينا شر الخدم

ولد البدر
04-04-2010, 11:36 PM
الحمد لله على سلامة أهل البيت أخوي الغالي ، بس هل كان من الضروري وجود خدامتين ؟ إذا كان ضروري جيب من نفس الجنسية ونفس المنطقة أو خل خدامة وحدة براتب عالي نوعاً ما علشان ترضى 0
والحمد لله على السلامة وشي يخوف بصراحة لو أنا منك باتصل بالشرطة وانا في الصالة وبعدين باروح مع الشرطة اشوف شالسالفة :omg::rolleyes2:

بدون
05-04-2010, 12:07 AM
الحمد لله على سلامتكم و الله يحفظك و أهلك من الشر
و يعطي الفزع العافية ،، بصراحة ما قصروا و احنا دايما نشوفهم يدورون في الفرجان ،،
ووجودهم يخلي المجرمين يفكرون مية مرة قبل لا يرتكبون جريمة.
أما بالنسبة للخادمات فالله يعينك على غثاهم.

بوحمد111
05-04-2010, 07:28 AM
هاي مشكلة وجود الخدامتين الي مالهم داعي مهب قصور ولا غيره
لكن الاتفاقيات والعداوه ماتطلع اله من الثنتين
لكن لو كانت وحده تقدر تتحكم فيها وبالاصل بتكون خوافه حتى انها مافي امل أدخل واحد البيت ولا اي شي من هل القبيل
بالاساس لوكان في بالبيت خدامتين توقعو الاكثر لانه كل منهم راح يكون لها ظهر قوي ومراح اتخاف
لكن لو كانت بروحها بتكون خوافه شوي ع الاقل مغمضه

والي استغربت منه وفهمته من القصه انه غرفة الخدمات بعيده عن شوي عنكم
فهذا اكبر خطر لو كانت غرفتهم شوي قريبه منكم لكان خافو من رجال البيت وسوله الف حساب
لكن مدامهم بعاد بيخافون من من .. ؟؟

ع العموم الله يكون بعونك بصراحه

اختي بنت ابوها 19
الله يعطيك العافيه وشاكر لك الدعوه الله يحفظك ومكان الخدم في الدور الثالث شوي بعيد عنا والحمد لله الباب اللي يفصل بينا وبينهم طلع عملي 100% وانصح الكل يركب له للحمايه

نورالهدى
05-04-2010, 07:35 AM
للحين الاثيوبيه ماتكلمت
ويش السالفة
ماعرفت

بوحمد111
05-04-2010, 08:13 AM
حاول انك تبتعد في المستقبل عن الخدامات الاثيوبيات

هذه الدول في افريقيا اساسا تعاني من حروب داخلية ووجود عصابات مسلحة وجرائم بمعدلات مرعبة
والواحد يبعد عن الشر
والحمدلله على سلامتكم

بن محمود

الله يسلمك اخوي العزيز وبصراحة هذه اول مره اجيب خادمه من اثيوبيا وان شاء الله اخر مره وتوبه اخلط خدامتين بجنسيتين مختلفتين وفي اعتقادي هذا سبب من الاسباب اللي تزيد المشاكل بينهم

برشلوني قطر
05-04-2010, 08:27 AM
تستااهلون السلامه اخووي..

والله يعينك ع الخدم..

وننتظر باقي التفاصيل ...لاخذ الحيطه والحذر

بوغانم995
05-04-2010, 08:34 AM
ياريت تباشرنا بالأخبار و تقول لنا من الجاني

وعلى بوحمد111ألف الحمد لله على السلامه , عسى الله ان يفرج همه وأهل اجمعين . من
ستنتاجاتي المتواضعه أن أركان الجريمه قد وضحت وضوحى الشمس في رابعة النهار _ وتحوم الشيهات عندي..... بأنها جريمه مزدوجه الأطراف والمعاير اذ يمكن ان يكون شحص ثالث ويرجح ان يكون رجل قد سـاعد الفلبينه ويمكن يكون من اهل المنطقه اما سائق او خادم .
وعند الفحص على الجاني نعرف اذا كانت هناك خدوش او وجود مانسميه بالعاميه تشمخ اضافر للمقاوم كا دفع الضحيه عن النفس . أما اذا لم تكن هناك اي شكل من المقاومه على جسم المجني هناك يحوم الشك بوجود طرف آخر والعلم عند الله وهذ وجهة نظر شخصيه .....وبس

بوحمد111
05-04-2010, 09:15 AM
ماتشوف شر والحمدلله على السلامه ياخوي بوحمد .

اخوي باراكودا

الله يسلمك من الشر ويحفظك وشاكر لك الدعوه بارك الله فيك

بوحمد111
05-04-2010, 09:17 AM
الله يستر من شر الخدامات

وماتشوفون شر يابوحمد الحمدلله عدت السالفة على خير وماصادكم شي

يحفظك ربي

الله يجيرك من الشر والحمدلله انا والأهل بخير ولله الحمد ويجزيك ربي خير

بوحمد111
05-04-2010, 09:18 AM
لاحول ولاقوة الابالله

اخوي سوق واقف

الله يسلمك ويحفظك ويحفظ غاليك

بوحمد111
05-04-2010, 09:21 AM
ما تشوفون شر .. أخوي بوحمد

والحمدلله على سلامتكم وسلامة عيالك ..

وما قصروا "الفزعة" .. وقت قياسي في الوصول

ومتابعين معاك مستجدات الحادثة ..

بنت سيف

اختي بنت سيف

الله يسلمك ويحفظك وآخر المستجدات امس انا رحت العاصمة وعطيت الخادمة الفلبينيه راتبها وسعر التذكره وما زال البحث جاري للتوصل الى اطراف القضيه والاثيوبيه بدأت تستعيد وعيها والحمد لله تقدر تحرك رجولها الله يعزك وتحرك يدها ولكن الحاسيه ما رجعت لها 100%

بوحمد111
05-04-2010, 09:32 AM
الحمد الله على سلامتكم ياخوي انا افضل الخادمات من نفس الجنسية او على الاقل وحده فلبينية وحده اندونيسيا الاثيوبية صعبة وماتتاقلم مع الخدامات من جنسية غير جنسيتها

قطر 501

الله يسلمك من الشر والحمد لله على كل حال وهذه اول مره انا اخلط خادمتين من نفس الجنسيه وان شاء الله آخر مره

بوحمد111
05-04-2010, 09:33 AM
الخادمات الاثيوبية مشكلهم وايد

الدوحة 2010

انا معاك 100% ومثل ما قلت انا من قبل اول وآخر اثيوبيه تدخل بيتي والعلم عند الله انها سبب المشكله الله يكفينا شرها

بوحمد111
05-04-2010, 09:34 AM
الحمدلله على سلامتكم

نور الهدى

الله يسلمك من الشر ويحفظك ويحفظ غاليك

بوحمد111
05-04-2010, 09:35 AM
الحمدلله على سلامتكم ..

والله يكافينا شر الخدم ..

والله يحفظكم ويوفقكم

alrheeb2020

الله يجزيك خير ويحفظك يا رب ويحفظ غاليك

بوحمد111
05-04-2010, 09:36 AM
الله يحفظكم ان شاء الله وماتشوفون شر

ممنوع اللمس

الحمد لله على كل حال والله يجيرك من الشر ويحفظك

qatar-2022
05-04-2010, 09:37 AM
الحمدلله على سلامتكم اخوي بوحمد111 ... والله يستر عليك ويحفظ اهلك من كل شر...
والله يعطيهم العافية والصحة اخوانا الفزعه والله مايقصرون وكل يوم وكل موقف يثبتون لنا شجاعتهم وسرعة تجاوبهم مع الاحداث والله يعطيهم العافيه....

حراير قطر
05-04-2010, 09:38 AM
الحمدلله على سلامتكم

والله يحفظ الجميع

بوحمد111
05-04-2010, 09:38 AM
الحمدالله ع سلامتك وسلامة البنات

انتو في هالحاله يبي لكم محقق كونان عشان يكتشف المجرم

المجروح

الله يجيرك من الشر وابشرك انا اول من صار المحقق كونان ولكن لضيق الوقت حولت التحقيق لأهل الاختصاص الله يحفظك

بوحمد111
05-04-2010, 09:39 AM
ألف الحمدلله ع سلامتكم
لا حول ولا قوة الا بالله

دانتيل وردي

الله يسلمك ويحفظك والحمدلله على كل حال

بوحمد111
05-04-2010, 09:41 AM
تستااهل السلامه خدامات افلااااام معااهم انا كل يوم
بس الله يكفينا شرهم

اختي المغروره

الله يسلمك ويحفظك من كل شر ومسلسل الخادمات ماله نهايه الله يكفينا شرهم

بوحمد111
05-04-2010, 09:42 AM
حمدالله على سلامتكم
والله يحفظكم
والخدمات شر لابد منه في حياتنا

دانة قطر

الله يسلمك ويحفظك ومثل ما قلت الخدم شر لا بد منه وبكل صراحه الخدم حظوظ من الصالح ومنهم الطالح

بوحمد111
05-04-2010, 09:44 AM
الحمدلله على سلامتكم
لا احبذ وجود الخدم وجودهم داخل الفيلا الخاصه للعائله
يعني وجودها داخل لن يصونها انما سيضر بالاسره وخاصه البنات
الله يحفظنا من شرورهن

black@white
الله يسلمك ويحفظك ووجود الخدم داخل او خارج البيت مشاكلهم ما تخلص وانا الحمد لله عازل منطقة المعيشه والنوم عنهم ولا يقدرون يدخلون الا بمفتاح

بوحمد111
05-04-2010, 09:46 AM
تستاهل السلامه والله احفظك - ذكرتني بالهندي اللي صدته عندنا بالبيت آخر الليل وابشرك اني ماقصرت فيه اتصلت بالإسعاف ياخذونه وعقب اتصلت بالشرطه - الله يكفينا شر الخدم

البيان

الله يجيرك من الشر والحمد لله على كل حال والخدم شر ما نستغني عنه الله يكفينا شرهم وزين سويت بالهندي حسبي الله عليهم نجيبهم ونعلمهم ونتعب عليهم واهم يرفسون النعمه

بوحمد111
05-04-2010, 09:51 AM
الحمد لله على سلامة أهل البيت أخوي الغالي ، بس هل كان من الضروري وجود خدامتين ؟ إذا كان ضروري جيب من نفس الجنسية ونفس المنطقة أو خل خدامة وحدة براتب عالي نوعاً ما علشان ترضى 0
والحمد لله على السلامة وشي يخوف بصراحة لو أنا منك باتصل بالشرطة وانا في الصالة وبعدين باروح مع الشرطة اشوف شالسالفة :omg::rolleyes2:

اخوي العزيز ولد البدر

الله يسلمك ويحفظك والحمد لله على كل حال اي والله ضروري يكون عندي خادمتين في البيت وانا دائما اجيب من نفس الجنسيه ولكن هذه المره قلت بغير شوي ولكن التغير طلع سلبي وهذا درس لي ولغيري وعن الاتصال بالشرطه ابشرك انا ما نزلت الا من بعد ما وصلوا الشرطه البيت وهم من اكتشف الجريمه معاي بنفس الوقت

بوحمد111
05-04-2010, 09:53 AM
الحمد لله على سلامتكم و الله يحفظك و أهلك من الشر
و يعطي الفزع العافية ،، بصراحة ما قصروا و احنا دايما نشوفهم يدورون في الفرجان ،،
ووجودهم يخلي المجرمين يفكرون مية مرة قبل لا يرتكبون جريمة.
أما بالنسبة للخادمات فالله يعينك على غثاهم.

بدون

الله يجيرك من الشر والحمدلله على كل حال والله يجزي الفزعه خير ويقويهم ولولا فضل الله ثم الفزعه كان والله الدمار منتشر في الفرجان والحمدلله على كل حال

بوحمد111
05-04-2010, 10:00 AM
للحين الاثيوبيه ماتكلمت
ويش السالفة
ماعرفت

نور الهدى

الحمدلله الاثيوبيه تكلمت بس مب متذكره السالفه وشلون طاحت من فوق السطح وان شاء الله بتوضح الامور عن قريب ويبين الجاني والمجني عليه

بوحمد111
05-04-2010, 10:02 AM
تستااهلون السلامه اخووي..

والله يعينك ع الخدم..

وننتظر باقي التفاصيل ...لاخذ الحيطه والحذر

برشلوني قطر

الله يسلمك من الشر ويحفظك ويحفظ غاليك والله يعينا على شر الخدم وبلاويهم

بوحمد111
05-04-2010, 10:09 AM
وعلى بوحمد111ألف الحمد لله على السلامه , عسى الله ان يفرج همه وأهل اجمعين . من
ستنتاجاتي المتواضعه أن أركان الجريمه قد وضحت وضوحى الشمس في رابعة النهار _ وتحوم الشيهات عندي..... بأنها جريمه مزدوجه الأطراف والمعاير اذ يمكن ان يكون شحص ثالث ويرجح ان يكون رجل قد سـاعد الفلبينه ويمكن يكون من اهل المنطقه اما سائق او خادم .
وعند الفحص على الجاني نعرف اذا كانت هناك خدوش او وجود مانسميه بالعاميه تشمخ اضافر للمقاوم كا دفع الضحيه عن النفس . أما اذا لم تكن هناك اي شكل من المقاومه على جسم المجني هناك يحوم الشك بوجود طرف آخر والعلم عند الله وهذ وجهة نظر شخصيه .....وبس

اخوي العزيز بوغانم

الله يسلمك ويحفظك ويحفظ غاليك وبكل صراحه انا ما اعتقد ان هناك طرف ثالث في القضيه لأن المشكله الخادمتين فيهم اصابات ولكن الأكثر اصابه الخادمه الاثيوبيه وان شاء الله بعد التحقيق كل شي بيظهر على حقيقته

بوحمد111
05-04-2010, 10:15 AM
الحمدلله على سلامتكم اخوي بوحمد111 ... والله يستر عليك ويحفظ اهلك من كل شر...
والله يعطيهم العافية والصحة اخوانا الفزعه والله مايقصرون وكل يوم وكل موقف يثبتون لنا شجاعتهم وسرعة تجاوبهم مع الاحداث والله يعطيهم العافيه....

قطر 2022

الله يجزيك خير ويحفظك من الشر والحمدلله على كل حال وشكر خاص لشرطه الفزعه الله يعطيهم العافيه ويقويهم على المشاكل اللي يواجهونها

بوحمد111
05-04-2010, 10:16 AM
الحمدلله على سلامتكم

والله يحفظ الجميع

حراير قطر

الله يسلمك من الشر ويحفظك ويحفظ غاليك

hamoor4ever
05-04-2010, 11:16 AM
من امن العقوبه اساء الادب ، ولا لو هي بالسعوديه بتقدر تسوي جذيه ، باجر يقولون لك جيب تذكرتها علشان اتسافر مع مكافأه نهايه الخدمه لها بصراحه بعض القوانين عندنا بقطر مالها حل خاصه التساهل مع الخدم بشكل غريب

بوحمد111
05-04-2010, 11:54 AM
من امن العقوبه اساء الادب ، ولا لو هي بالسعوديه بتقدر تسوي جذيه ، باجر يقولون لك جيب تذكرتها علشان اتسافر مع مكافأه نهايه الخدمه لها بصراحه بعض القوانين عندنا بقطر مالها حل خاصه التساهل مع الخدم بشكل غريب

hamoor4ever

يعطيك العافيه وابشرك امس انا في مركز شرطة العاصمة وطلبوا مني راتبها 730 ريال عن شهر مارس وسعر التذكره 1720 ريال وكل هذا قبل لا يعرفون اذا الفلبينيه المجرمه او لا

الطائر الحائر
05-04-2010, 12:36 PM
الحمدلله على سلامتك وسلامة زوجتك وبناتك
اخوي مجرد تنبيه للأهميه انت قلت في قصتك ( مستقوي بالله و بهم ) وهذا خطأ والصيحيح انك تقول مستقوي بالله ثم بهم
وأسأل الله لي ولجميع المسلمين الستر

alqtri
05-04-2010, 12:57 PM
المفروض الخدم في البيت اذا كانت اكثر من خدامه تكون من نفس الدوله انا افضل هذا الشي

يعني فلبينيه ومعاها فلبينيه ثانيه حتى يتوالفون اما فلبينيه واثيوبيه او فلبينيه وهنديه او سيلانكيه هنا المشكله تتواجد

لانهم يحقدون على بعض والبلا كله ان كانو غير مسلمين انا الحمد لله كل اللي عندنا مسلمين بس الله يحفظ الجميع ان شاء الله

بوحمد111
05-04-2010, 01:14 PM
الحمدلله على سلامتك وسلامة زوجتك وبناتك
اخوي مجرد تنبيه للأهميه انت قلت في قصتك ( مستقوي بالله و بهم ) وهذا خطأ والصيحيح انك تقول مستقوي بالله ثم بهم
وأسأل الله لي ولجميع المسلمين الستر

اخوي العزيز الطائر الحائر

الله يجزيك خير ويبارك فيك وانا اعتذر عن الخطأ التعبيري والظاهر من الاستعجال بكتابة التقرير والنعم بالله وكلامك صحيح مليون بالمية لا يجوز ان استقوي بالشرطة وبهم والمفروض اكتب استقوي بالله ثم بهم وشاكر لك التنبيه طال عمرك وانا مثل ما ذكرت هذه اول مرة اكتب فيها قصة والواحد يتعلم من اخطائة

بوحمد111
05-04-2010, 01:16 PM
المفروض الخدم في البيت اذا كانت اكثر من خدامه تكون من نفس الدوله انا افضل هذا الشي

يعني فلبينيه ومعاها فلبينيه ثانيه حتى يتوالفون اما فلبينيه واثيوبيه او فلبينيه وهنديه او سيلانكيه هنا المشكله تتواجد

لانهم يحقدون على بعض والبلا كله ان كانو غير مسلمين انا الحمد لله كل اللي عندنا مسلمين بس الله يحفظ الجميع ان شاء الله

alqtri

انا موافقك الراي 100% في كل ما قلت والله يحفظك ويحفظ غاليك

حياة
06-04-2010, 12:06 PM
الحمد لله على سلامتكم
وجيب لك مسلمات احسن ع الاقل المعاش اللي تطرشه الخادمه لاهلها اللي ياكلونه مسلمين مش مسيحين
واول مايجونكم تمسك ام حمد ناصيتهم وتدعي اللهم اعطنا خيرها وخير ماجبلتها عليه واكفنا شرها وشر ماجبلتها عليه ولازم حث ع الصلاه انا والله خداماتي من كثر مااكد ع الصلاه والحجاب صاروا ملتزمين فيها ولله الحمد
والله ياجرنا وياجركم شرهم يارب ويبعد عنا وعنكم مصايبهم

nasser 519
06-04-2010, 02:01 PM

احنا عندنا في البيت فلبينيه و هنديه و اندونيسيه ومحد مبطل حلجه

بوحمد111
06-04-2010, 05:41 PM
الحمد لله على سلامتكم
وجيب لك مسلمات احسن ع الاقل المعاش اللي تطرشه الخادمه لاهلها اللي ياكلونه مسلمين مش مسيحين
واول مايجونكم تمسك ام حمد ناصيتهم وتدعي اللهم اعطنا خيرها وخير ماجبلتها عليه واكفنا شرها وشر ماجبلتها عليه ولازم حث ع الصلاه انا والله خداماتي من كثر مااكد ع الصلاه والحجاب صاروا ملتزمين فيها ولله الحمد
والله ياجرنا وياجركم شرهم يارب ويبعد عنا وعنكم مصايبهم

اخوي العزيز FlagLand
الله يسلمك ويحفظك وانا من زمان ما اجيب الا المسلمات ولكن اكثر المشاكل تحصل منهم وانا ولله الحمد دائماً احثهم على الصلاة ولكن فوق كل ذالك العوج عوج ومهما حسنت من تعاملي معاهم ما يعتدلون واللي بجيبهم في المرة الجايه مسيحيات وجربتهم اكثر من مره والحمدلله يخلصون عندي سنتين ويتوكلون على الله واقول ليس كل المسلمات او كل المسيحيات يبون الشغل بعضهم تحس انهم جايين سياحه ومب شغل

بوحمد111
06-04-2010, 05:43 PM
احنا عندنا في البيت فلبينيه و هنديه و اندونيسيه ومحد مبطل حلجه

اخوي nasser 519

يعطيك العافيه والخدم توافيق من الله منهم من يسلك بسرعة ومنهم من يبهدل اصحاب البيت والله يدوم عليكم الامن والامان

قطريه كوول
06-04-2010, 07:53 PM
الحمدلله على سلامتكم والله يحفظكم ان شاء الله

بس شلون بيسفرون الفلبينيه وللحين ماخلص التحقيق ولا عرفوا من الجاني

GAS
06-04-2010, 08:30 PM
مبروك عليك الكاميرات الجديده يا بوحمد

وان شاء الله اكون وفقت في اختيار الكاميرات وجهاز التسجيل

يالله عاد شد حيلك وركبهم بسرعة

والله يبعد عنك وعن كل المسلمين شر الاجانب واحقادهم

alq80
06-04-2010, 08:41 PM
الله يستر علينا بسترة

اناقه
06-04-2010, 08:55 PM
بل :eek5:

اول شي الحمدلله على سلامتك و على سلامة العيال

وانا من مؤيدي اغلاق الباب الفاصل بين غرف النوم و باقي اجزاء البيت

لانك ما تدري لو الباب الفاصل كان مفتوح اش كان بيصير كان ممكن يدخلون عليكم الغرف و حزتها الواحد ما يعرف شنهي العواقب اللي كانت بتصير

ترى يا اخوي الجرائم متوقعه من قبل الخدم و بالاخص الفلبينيات جرايم القتل عندهم زايده عن باقي الخدامات من الجنسيات الاخرى

الله يكافينا شرهم ياما شفنا من ورى هالخدم لكن الواحد في ظروف الحياة الحالية مضطر انه يجيبهم و السبب شغل الام و شغل الاب و الام ترجع هلكانه من شغلها هبابها تشوف عيالها

و في الاخير هم شر لا بد منه ولكن اتخاذ الحيطه و الحذر يحد من مشاكلهم نوعا ما

عسى ربي يحفظكم من شرورهم

شـعـشـبـونـه
06-04-2010, 09:23 PM
الله يحفظكم من كل شر

خل الخدم يولون اهم شي ان انتوا بخير والحمدلله ..

مرتبش
06-04-2010, 09:59 PM
اولا الحمدلله على السلامة وان شاء الله هالشي مايحدث لاي حد فينا..
ثانيا وانا اسف على اللي اقوله لانه في وقت غير مناسب

الحين الكل يذم في الخدم ويشتكي من كثرة مشاكلهم مع ذلك صار كل بيت في الدوحة فيه جيش من الخدم.. ليش الاعتماد الزائد على الخدم
والسلام عليكم

umabdulla77
07-04-2010, 12:51 AM
لاحول ولاقوة الابالله

الله يكفينا شر الخدامات

نااااني
07-04-2010, 03:44 AM
الحمد الله على السلامه وماتشوفون شر
شي يخوف صراحه قلبي عورني وقمت ارتجف الله يعينكم
ما فيه احسن من الهنديات نصيحه والسرلانكيه
انصحك فيهم لا تقول وسخين المره السنعه بتعلمهم النظافه
في البيت عندنا هنديه صار لها ثلاث سنين والحمد الله طيبه وحنونه على الاطفال
وثلاث سريلانكيات والحمدالله ما فيه مشاكل ومسيحيات والله مساكين ويكدون كد
انا عن نفسي اكره الفلبينيات الدلوعات والاثيوبيات ما تقبلتهم كلش اخاف منهم.............

~ نســـايم ~
07-04-2010, 04:09 AM
والله احمد الله جزيل الحمد والشكر انه ستر عليكم وحفظكم من الشر وما انصبتوا باذى الحمد والشكر لله وحده والله يبعد عنكم الشر في كل الاحوال و يكفيكم من شرور الغير اللهم امين ,,

والله شي يخوف للغايه وصلنا للاجرام والسكين والدم :omg: ؟؟؟؟

امـ حمد
07-04-2010, 05:16 AM
الحمد لله على سلامتكم

حسبي الله على الخدم كلهم شر

بوحمد111
07-04-2010, 07:05 AM
الحمدلله على سلامتكم والله يحفظكم ان شاء الله

بس شلون بيسفرون الفلبينيه وللحين ماخلص التحقيق ولا عرفوا من الجاني

قطريه كوول

انا مثلك مستغرب ولكن هذا اللي قالوا لي مر علينا العاصنة وجيب راتبها وسعر التذكره وانا في هذه الحاله لا حول لي ولا قوه وان شاء الله يتم التعرف على الجاني بأسرع وقت ممكن

والله يسلمك من الشر ويحفظك

بوحمد111
07-04-2010, 07:07 AM
مبروك عليك الكاميرات الجديده يا بوحمد

وان شاء الله اكون وفقت في اختيار الكاميرات وجهاز التسجيل

يالله عاد شد حيلك وركبهم بسرعة

والله يبعد عنك وعن كل المسلمين شر الاجانب واحقادهم

اخوي العزيز gas

الله يجزيك خير ويبارك فيك وشاكر لك بمساعدتي بشراء الكاميرات وان شاء الله بركبهم بأسرع وقت وبعطيك الاخبار اول بأول

الله يحفظك ويحفظ غاليك

بوحمد111
07-04-2010, 07:09 AM
الله يستر علينا بسترة

alq80

الله يجزيك خير ويبارك فيك ويستر علينا وعليك

بوحمد111
07-04-2010, 07:13 AM
بل :eek5:

اول شي الحمدلله على سلامتك و على سلامة العيال

وانا من مؤيدي اغلاق الباب الفاصل بين غرف النوم و باقي اجزاء البيت

لانك ما تدري لو الباب الفاصل كان مفتوح اش كان بيصير كان ممكن يدخلون عليكم الغرف و حزتها الواحد ما يعرف شنهي العواقب اللي كانت بتصير

ترى يا اخوي الجرائم متوقعه من قبل الخدم و بالاخص الفلبينيات جرايم القتل عندهم زايده عن باقي الخدامات من الجنسيات الاخرى

الله يكافينا شرهم ياما شفنا من ورى هالخدم لكن الواحد في ظروف الحياة الحالية مضطر انه يجيبهم و السبب شغل الام و شغل الاب و الام ترجع هلكانه من شغلها هبابها تشوف عيالها

و في الاخير هم شر لا بد منه ولكن اتخاذ الحيطه و الحذر يحد من مشاكلهم نوعا ما

عسى ربي يحفظكم من شرورهم

اناقه

الله يجزيك خير ويبارك فيك وانت الله يحفظك قلتي بالمختصر المفيد الخدم شر لا بد منهم والله يكفينا شرهم ويكفينا شر مكايدهم والحمد لله انا مع بناء البيت والفكرة كانت في راسي ان تكون غرفتي وغرف العيال منعزلين عن الخدم لأن الواحد دائماً ما يتوقع المخاطر والله الحافظ

اشكرك جزيل الشكر بالمداخله الراقيه الله يحفظك ويحفظ غاليك

بوحمد111
07-04-2010, 07:15 AM
الله يحفظكم من كل شر

خل الخدم يولون اهم شي ان انتوا بخير والحمدلله ..

اختي شعشبونه

الحمد لله حنا بخير بفظل من الله ونعمته والخدم فلوس جابتهم تجيب غيرهم

الله يحفظك وينور دربك

بوحمد111
07-04-2010, 07:18 AM
اولا الحمدلله على السلامة وان شاء الله هالشي مايحدث لاي حد فينا..
ثانيا وانا اسف على اللي اقوله لانه في وقت غير مناسب

الحين الكل يذم في الخدم ويشتكي من كثرة مشاكلهم مع ذلك صار كل بيت في الدوحة فيه جيش من الخدم.. ليش الاعتماد الزائد على الخدم
والسلام عليكم

هلابك اخوي مرتبش

مشكلتنا الله يحفظك ان الخدم صاروا من اساسيات البيت والاعتماد عليهم صار ضروري ومثل ما قلت انا من قبل الخدم شر لا بد منه والله يكفينا شرهم

بوحمد111
07-04-2010, 07:20 AM
لاحول ولاقوة الابالله

الله يكفينا شر الخدامات

umabdulla77

الله يسلمك ويحفظك من كل شر والحمدلله على كل حال

بوحمد111
07-04-2010, 07:25 AM
الحمد الله على السلامه وماتشوفون شر
شي يخوف صراحه قلبي عورني وقمت ارتجف الله يعينكم
ما فيه احسن من الهنديات نصيحه والسرلانكيه
انصحك فيهم لا تقول وسخين المره السنعه بتعلمهم النظافه
في البيت عندنا هنديه صار لها ثلاث سنين والحمد الله طيبه وحنونه على الاطفال
وثلاث سريلانكيات والحمدالله ما فيه مشاكل ومسيحيات والله مساكين ويكدون كد
انا عن نفسي اكره الفلبينيات الدلوعات والاثيوبيات ما تقبلتهم كلش اخاف منهم.............

نااااني

الله يسلمك ويحفظك ويحفظ غاليك والخدم توافيق من رب العالمين منهم من يسلك معاكم ومنهم من يطير من اول الايام ومثل ما قلت انا من مؤيدين الجنسيه الهنديه او السيلانيه ولكن اكرر كلامي واقول توافيق الله يوفقك ويدوم عليكم الامن والامان

بوحمد111
07-04-2010, 07:28 AM
والله احمد الله جزيل الحمد والشكر انه ستر عليكم وحفظكم من الشر وما انصبتوا باذى الحمد والشكر لله وحده والله يبعد عنكم الشر في كل الاحوال و يكفيكم من شرور الغير اللهم امين ,,

والله شي يخوف للغايه وصلنا للاجرام والسكين والدم :omg: ؟؟؟؟

نسايم

اشكرك جزيل الشكر بالدعوات الصافيه منك وجعلم من ورثك الجنه والحمدلله على كل حال

جزاك الله خير وبارك الله فيك وحفظك من كل مكروه

بوحمد111
07-04-2010, 07:29 AM
الحمد لله على سلامتكم

حسبي الله على الخدم كلهم شر

امـ حمد

الله يجزيك خير ويبارك فيك

ماريسا
07-04-2010, 08:02 AM
قطريه كوول

انا مثلك مستغرب ولكن هذا اللي قالوا لي مر علينا العاصنة وجيب راتبها وسعر التذكره وانا في هذه الحاله لا حول لي ولا قوه وان شاء الله يتم التعرف على الجاني بأسرع وقت ممكن

والله يسلمك من الشر ويحفظك

يعني اليوم ان شالله بتعرف القصة كاملة؟؟
ان شالله خير يا رب
بانتظار الأخبار :)

رذاذ
07-04-2010, 08:04 AM
شصار على الاثيوبية وليش متهاوشين .؟

وليش ضاربتها بمقص .؟

معقوله للحين ما فاقت . زين الفلبنية بتسفر.؟

لا تكتم قولنا وش الى صار معى الاثيوبيه ووش قالت

والفلبنيه وش قالت .؟؟

بوحمد111
07-04-2010, 09:22 AM
شصار على الاثيوبية وليش متهاوشين .؟

وليش ضاربتها بمقص .؟

معقوله للحين ما فاقت . زين الفلبنية بتسفر.؟

لا تكتم قولنا وش الى صار معى الاثيوبيه ووش قالت

والفلبنيه وش قالت .؟؟

رذاذ

الاثيوبيه فاقت من العنايه والحين منومة في المستشفى بس شكلها ما تبي تعترف ولا قالت الحقيقه هل هي اللي حاولت تنتحر او الفلبينيه حذفتها من فوق وان شاء الله بعطيكم الاخبار اول باول وآخر المستجدات والفلبينيه زرتها في السجن من يومين وعطيتها راتبها وسعر التذكره وانتظر الخبر اليقين بموعد سفرها او يمكن بعد التحقيق بنعرف ان كانت بتسافر او بتجلس في السجن وحتى الفلبينه ما اعترفت وقالت انها تهاوشت مع الاثيوبيه وهربت عنها الى الحمام الله يعزك وبعدها ما تدري شسالفه

بوغانم995
07-04-2010, 09:31 AM
سلام مني لك بوحمد111

(الله يسلمك ويحفظك ويحفظ غاليك والخدم توافيق من رب العالمين منهم من يسلك معاكم ومنهم من يطير من اول الايام ومثل ما قلت انا من مؤيدين الجنسيه الهنديه او السيلانيه ولكن اكرر كلامي واقول توافيق الله يوفقك ويدوم عليكم الامن والامان)

كل المذكورين أعلاه جاؤ من بيئه واحده ومن فكر واحد اي أحنا في الخليج كنز لهم اعنبوه في خلاال سنتين تشتري أرض وتبني البيت , مايخالف ...جأئتنا خدامه من سيرلنكه وبعد ثلاث شهور طيرت بوك الوالد وفيه حوالي 2300وخريده والبطاقات .. السالفه أن الوالد دائمناً يضع الثوبه في الصاله وفي ليلة السرقه نسى الثوب معلق في المقعد الذي جنب غرفته .. الخدامه رصدت الثوب و من أول الحطه وعملت أتصالااتها مع ذويه الموجودين في البلد و وفي الليلة الظلماء نفذت العمليه , والوالد على سجيته ذهب للعمل و بعد فتره تحسس البوك ولا مافيه بوك... أعتفس و تصل بي وعلمني السالفه قلت له باب الصاله الكبير دائمن يقلق من الداخل والمفتاح فيه من الداخل وكل المنافذ تقلق وتحفظ عنكم في الغرفه !!! .. فخلني اتصرف قالي بصرك , انا ما كثرة أتصلت بالشرطه وفهمتم الوضع وبعد التدقيق والتمحيص منهم وخبرتهم عرفنا أنه لم يقتحم أحداً البيت بل سهلة العمليه من الداخل لعدم وجود أي اثر من المنافذا مثل النوافذ ومداخل البيت انما أثر الخادمه من التي فتحت الباب الرئيسي وأعطت البوك لشخص آخر . المهم الخدامه ماتنفوت من طباخ وأنتم تعرفون !!! فعملنا للخدامه فلم اي خلاص سوف يأخذونها للسجن والتسفير و قامت تحلف وتنتفظ قلت للشرطه خلاص ودوها ... و قلت للوالد بعد مانطلع من البيت قبل لا تركب السياره تدخل لأنها ماتتفوة .. فأخذت في الصياح والترجي وأنا مصر على الأمر ..وعندما وصلت النقطة الأخير ه جاء الوالد و تدخل بعد ان ركبت السياره مع الشرطيه ..وماصدقت انها رجعت للمنزل وهي لليوم أكملت 10 سنوات بدون مشاكل ...كبير اما ألعاب الأطفال فحدها يوم وتختفي ....وبس

الأصيلة
07-04-2010, 09:35 AM
الحمد الله على السلامة
وانا ضد الجمع بين جنسيتين مختلفتين في بيت واحد..
اما فلبينيات او أثيوبات أو هنديات

وفعلا لا أحبذ المسلمات لأ،ي جربت أكثر من وحده
( أغلبهم يبحثون عن الحب والبوي فرند وما يخافون من صاحب البيت الا من رحم ربي وشغلهم كله كسل )
وطبعا هذا بسبب انهم مضطهدين في بلدهم وعدم قدرتهم على التعليم...
الله يكفينا شرهم ..فهم شر لابد منه

بو خليفه 123
07-04-2010, 09:45 AM
الحمدالله على سلامتكم انت والأهل

اهم شي بناتك ماشافوا منظر الخدامه بالحوش .

اما بخصوص الخدامتين - ياخوي لا تعور راسك قلعه تقلعهم و الشرطه ان شاء الله مب مقصرين معاهم .

بوحمد111
07-04-2010, 10:05 AM
سلام مني لك بوحمد111

(الله يسلمك ويحفظك ويحفظ غاليك والخدم توافيق من رب العالمين منهم من يسلك معاكم ومنهم من يطير من اول الايام ومثل ما قلت انا من مؤيدين الجنسيه الهنديه او السيلانيه ولكن اكرر كلامي واقول توافيق الله يوفقك ويدوم عليكم الامن والامان)

كل المذكورين أعلاه جاؤ من بيئه واحده ومن فكر واحد اي أحنا في الخليج كنز لهم اعنبوه في خلاال سنتين تشتري أرض وتبني البيت , مايخالف ...جأئتنا خدامه من سيرلنكه وبعد ثلاث شهور طيرت بوك الوالد وفيه حوالي 2300وخريده والبطاقات .. السالفه أن الوالد دائمناً يضع الثوبه في الصاله وفي ليلة السرقه نسى الثوب معلق في المقعد الذي جنب غرفته .. الخدامه رصدت الثوب و من أول الحطه وعملت أتصالااتها مع ذويه الموجودين في البلد و وفي الليلة الظلماء نفذت العمليه , والوالد على سجيته ذهب للعمل و بعد فتره تحسس البوك ولا مافيه بوك... أعتفس و تصل بي وعلمني السالفه قلت له باب الصاله الكبير دائمن يقلق من الداخل والمفتاح فيه من الداخل وكل المنافذ تقلق وتحفظ عنكم في الغرفه !!! .. فخلني اتصرف قالي بصرك , انا ما كثرة أتصلت بالشرطه وفهمتم الوضع وبعد التدقيق والتمحيص منهم وخبرتهم عرفنا أنه لم يقتحم أحداً البيت بل سهلة العمليه من الداخل لعدم وجود أي اثر من المنافذا مثل النوافذ ومداخل البيت انما أثر الخادمه من التي فتحت الباب الرئيسي وأعطت البوك لشخص آخر . المهم الخدامه ماتنفوت من طباخ وأنتم تعرفون !!! فعملنا للخدامه فلم اي خلاص سوف يأخذونها للسجن والتسفير و قامت تحلف وتنتفظ قلت للشرطه خلاص ودوها ... و قلت للوالد بعد مانطلع من البيت قبل لا تركب السياره تدخل لأنها ماتتفوة .. فأخذت في الصياح والترجي وأنا مصر على الأمر ..وعندما وصلت النقطة الأخير ه جاء الوالد و تدخل بعد ان ركبت السياره مع الشرطيه ..وماصدقت انها رجعت للمنزل وهي لليوم أكملت 10 سنوات بدون مشاكل ...كبير اما ألعاب الأطفال فحدها يوم وتختفي ....وبس

اخوي بوغانم995
الله يعطيك العافيه ويحفظك ويحفظ غاليك والخدم هالايام مالهم امان وهدفهم واحد تجميع اكبر مبلغ ممكن من المال وفي اسرع الطرق والحيل ولو حتى بطرق غير شرعيه ولا يهمهم من اين وكيف يتم التجميع ومثل ما قلت خلال سنتين تحصلهم اشتروا ارض وبنوها لا والارض اللي جنبهم بعد وياريت بس على العاب الاطفال اللي تختفي والله اختفت اشياء ما تطري على البال من امواعين وجدور وصحون وغيرها من ادوات كهربائيه والكترونيه وخلها على الله والحساب يوم الحساب هذه المقوله دائماً متمسكين بها ان كانوا مسلمين او غيرهم والله يكفينا شرهم

بوحمد111
07-04-2010, 10:08 AM
الحمد الله على السلامة
وانا ضد الجمع بين جنسيتين مختلفتين في بيت واحد..
اما فلبينيات او أثيوبات أو هنديات

وفعلا لا أحبذ المسلمات لأ،ي جربت أكثر من وحده
( أغلبهم يبحثون عن الحب والبوي فرند وما يخافون من صاحب البيت الا من رحم ربي وشغلهم كله كسل )
وطبعا هذا بسبب انهم مضطهدين في بلدهم وعدم قدرتهم على التعليم...
الله يكفينا شرهم ..فهم شر لابد منه

اختي الاصيلة

الله يحفظك ويسلمك من كل شر وكلامك صحيح 100% والمفروض ان ما نخلط جنسيات مختلفه في بيت واحد ولكن بعضهم يقولون ما فيه مشكله ويرجع هذا الى التوفيق من رب العالمين والله هو الحافظ

الله يكفينا شر الخدم اللي ما لنا بد منهم

بوحمد111
07-04-2010, 10:11 AM
الحمدالله على سلامتكم انت والأهل

اهم شي بناتك ماشافوا منظر الخدامه بالحوش .

اما بخصوص الخدامتين - ياخوي لا تعور راسك قلعه تقلعهم و الشرطه ان شاء الله مب مقصرين معاهم .

اخوي بوخليفه 123

الله يسلمك من الشر وابشرك محد شاف الاثيوبيه بالحوش الا انا والشرطه اللي كانو معاي والحمدلله محد راح يقصر بالتحقيق معاهم واي اخبار جديده ان شاء الله بخبركم اول باول

اناقه
07-04-2010, 02:41 PM
اناقه

الله يجزيك خير ويبارك فيك وانت الله يحفظك قلتي بالمختصر المفيد الخدم شر لا بد منهم والله يكفينا شرهم ويكفينا شر مكايدهم والحمد لله انا مع بناء البيت والفكرة كانت في راسي ان تكون غرفتي وغرف العيال منعزلين عن الخدم لأن الواحد دائماً ما يتوقع المخاطر والله الحافظ

اشكرك جزيل الشكر بالمداخله الراقيه الله يحفظك ويحفظ غاليك

انتي و ليس انت

و شاكرة لك كلامك الطيب

بوحمد111
07-04-2010, 10:02 PM
انتي و ليس انت

و شاكرة لك كلامك الطيب

اختي العزيزة اناقه

انا آسف اذا اخطأت مع اني اقصد انت بكسر التاء ولا يكون خاطرك الا طيب انتي الله يحفظج ويحفظ غاليج

اخوك بوحمد

honey
07-04-2010, 11:25 PM
الله يعينني -عندي أثيوبيه ومن يومين وصلت الفلبينيه

بوحمد111
08-04-2010, 07:06 AM
الله يعينني -عندي أثيوبيه ومن يومين وصلت الفلبينيه

honey

الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها وان شاء الله تسلك معاكم ومع الفلبينيه وان شاء الله ما يحصل بينهم خلاف ومثل ما قلت انا في بعض ردودي ان الخدم توافيق من رب العالمين والله يسوي اللي فيه الخير والصلاح

الـقـاسـي
08-04-2010, 07:47 AM
[b]مشاكل الخدم ماتنتهي لكن الحمد لله محد من أهل بيتك تضرر ..
B]

بوحمد111
08-04-2010, 08:21 AM
[b]مشاكل الخدم ماتنتهي لكن الحمد لله محد من أهل بيتك تضرر ..
B]

القاسي

الله يسلمك ويحفظك من كل شر والحمدلله على كل حال ومثل ما قلت مشاكلهم مالها نهايه

ماريسا
08-04-2010, 10:38 AM
بشّر أخوي ايش اخر الاخبار و من كان الجاني و ايش مشكلتهم ؟

ملسونه
08-04-2010, 10:45 AM
بسم الله

الحمدلله ع سلامتكم

والله السالفه تخرع

حسبي الله عليهم

خرعوكم

<< اتابع تفاصيل القضيه

ونبي نعرف المجرم

بوحمد111
08-04-2010, 11:10 AM
بشّر أخوي ايش اخر الاخبار و من كان الجاني و ايش مشكلتهم ؟

هلابك دانتيل وردي

آخر الاخبار اليوم ام العيال راحت المستشفى لتطمئن على الاثيوبيه وتفاجئت انها مش موجوده وسئلت عنها وقالوا لها انها طلعت على ويل جير wheel chair بالاتفاق مع كفيلها انا وانا ما ادري شسالفه وما عندي وقت ارجع الدوحه بحكم موقع عملي وان شاء الله الشرطه اللي اخذوها مب شخص ثاني والله اني في حيره ولا ادري وين اروح او اسأل من واتوقع انها في النيابه ان شاء الله للتحقيق وترجع مره ثانيه المستشفى وان شاء الله بعطيكم الاخبار اول بأول اذا جد جديد وشكل الامور بدأت تتعقد شوي شوي
الله المستعان

بوحمد111
08-04-2010, 11:13 AM
بسم الله

الحمدلله ع سلامتكم

والله السالفه تخرع

حسبي الله عليهم

خرعوكم

<< اتابع تفاصيل القضيه

ونبي نعرف المجرم

مرحبا بك اختي ملسونه

الله يسلمك من الشر وجزاك الله خير وان شاء الله اول ما يجد جديد ابشري بالاخبار الطيبه وعن الخرعة ابشرج لين الحين والروع يحيط بنا انا وام العيال والعيال وذاكرتهم ما تفارق سوالفنا اليوميه

بوحمد111
08-04-2010, 08:57 PM
اخواني واخواتي اعضاء ومشاهدين شبكة الأسهم القطريه المحترمين

في البدايه احب ان اشكر كل من شارك في موضوعي اما بالدعوه لي ولاهلي او كل من ساهم واشترك في ابداء رأي او خبر احب ان اعطيكم آخر الأخبار في موضوع الخدم والخبر المفاجئة لي ان الخادمتين طلعوا برائة والاثيوبيه هي من رمت نفسها من على السطع بعد الاشتباك اللي حصل بينهم ولا عليهم شي والضحيه انا كفيل الخادمتين وقصدي بالضحيه ان المركز طلبوا مني ان ادفع للخادمات رواتبهم ومن حقهم طبعاً وانا بكل سهولة ويسر دفعت حتى ما ادخل في متاهات اخرى والمشكلة الثانيه اني دفعت للخادمتين تذكرتين وحدة للفلبين وبسعر 1990 ريال والثانيه لاثيوبيا بسعر 1300 ريال ولله الحمد والشكر ان هذه المشكله اجراميه والكفيل يدفع وان ما دفع سوف يكون من ضمن الاشخاص بالقائمة السوداء اي يعني مستحيل اطلب تأشيرة دخول الا وقد دفعت المبالغ بالكامل والحمد لله على كل حال واللهم لا اعتراض

في النهاية احب ان اشكر كل المشرفين والمراقبين وادارة شبكة الاسهم القطريه بالجهود المبذولة منهم في نشر الوعي والله يدوم عليهم الامن والامان

اخوكم بوحمد111

نااااني
09-04-2010, 01:40 AM

في البدايه احب ان اشكر كل من شارك في موضوعي اما بالدعوه لي ولاهلي او كل من ساهم واشترك في ابداء رأي او خبر احب ان اعطيكم آخر الأخبار في موضوع الخدم والخبر المفاجئة لي ان الخادمتين طلعوا برائة والاثيوبيه هي من رمت نفسها من على السطع بعد الاشتباك اللي حصل بينهم ولا عليهم شي والضحيه انا كفيل الخادمتين وقصدي بالضحيه ان المركز طلبوا مني ان ادفع للخادمات رواتبهم ومن حقهم طبعاً وانا بكل سهولة ويسر دفعت حتى ما ادخل في متاهات اخرى والمشكلة الثانيه اني دفعت للخادمتين تذكرتين وحدة للفلبين وبسعر 1990 ريال والثانيه لاثيوبيا بسعر 1300 ريال ولله الحمد والشكر ان هذه المشكله اجراميه والكفيل يدفع وان ما دفع سوف يكون من ضمن الاشخاص بالقائمة السوداء اي يعني مستحيل اطلب تأشيرة دخول الا وقد دفعت المبالغ بالكامل والحمد لله على كل حال واللهم لا اعتراض

في النهاية احب ان اشكر كل المشرفين والمراقبين وادارة شبكة الاسهم القطريه بالجهود المبذولة منهم في نشر الوعي والله يدوم عليهم الامن والامان

اخوكم بوحمد111

ياسلام بعد هالمشكله والخوف اللي صادكم اخر شي يطلعون براءه شهالقانون
مفروض يجلدونهم او يعاقبونهم الدنيا سايبه يسون مشاكل ويخرعون الناس بانصاف الليالي وينتهي كل شي او على الاقل ما تدفع تذاكرهم او بس التذكره بدون معاش حسبي الله عليهم:anger1::anger1::anger1:............

هذلان
09-04-2010, 01:53 AM

اخوكم بوحمد111

شسالفه مافهمت شي .. احس فيه حلقه مفقوده .

يعني الخدامتين تهاوشو مع بعظ و كانت النتيجه وحده ظربت الثانيه بمقص شقت وجها و المظروبه نطت من فوق السطح ؟

و بس

Northman
09-04-2010, 02:03 AM
والي اطعنت طلعت براءه ؟
شنو سبب الهواش؟؟

ظبي قطري
09-04-2010, 02:22 AM
واي يمه تخرع السالفه لو انا مكانك جان وقف قلبي من زمان الحمدلله على سلامتكم
بس شلون يطلعزن براءه والدم متناثر في كل مكان مافهمت

" روح قطر "
09-04-2010, 03:33 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

الحمد لله على سلامتكم

والله يكفيكم شر هالخدامات

qtr.wolf
09-04-2010, 03:53 AM

وحده وتحب الكراف ^_^

fa6ma
09-04-2010, 04:03 AM
دااائم اذا كانوا الخدم من جنسيات اخرا اتسير بينهم مشاكل وجرايم
لان كل وحده تكره الثانيه وعلى ابسط الاسباب
مثلا لو المدام قالت للخدامه قولي لفلاانه اتنظف المطبخ عاد الاثيوبيه ممكن اتعصب واتقول انا ماسمع منج اوامر

ماريسا
09-04-2010, 08:45 AM
لا حول ولا قوة الا بالله!! ايش هالظلم ليش تدفع تذاكرهم !!! :omen2::anger1::anger1::anger1::anger1::anger1::an ger1::weeping:
بس تدري عقب كل شي نقول الحمدلله ان الموضوع ماتعدا أكثر من جذي و اهم شي سلامتكم

نورالهدى
09-04-2010, 10:00 AM
الحمدلله على كل حال

بوحمد111
10-04-2010, 07:14 PM
ياسلام بعد هالمشكله والخوف اللي صادكم اخر شي يطلعون براءه شهالقانون
مفروض يجلدونهم او يعاقبونهم الدنيا سايبه يسون مشاكل ويخرعون الناس بانصاف الليالي وينتهي كل شي او على الاقل ما تدفع تذاكرهم او بس التذكره بدون معاش حسبي الله عليهم:anger1::anger1::anger1:............

يعطيك العافيه ناااني

الحمدلله على كل حال ولو ما دفعت مستحقاتهم كان انا بدخل في متاهات وان شاء الله عندي اخبار جديده بذكرها بعد ما ارد على المشاهدات

بوحمد111
10-04-2010, 07:18 PM
شسالفه مافهمت شي .. احس فيه حلقه مفقوده .

يعني الخدامتين تهاوشو مع بعظ و كانت النتيجه وحده ظربت الثانيه بمقص شقت وجها و المظروبه نطت من فوق السطح ؟

و بس

اختي هذلان

انا بعد ما فهمت شسالفه والحلقة المفقوده ان الخادمتين طلعوا برائه اشلون انا ما ادري والضحيه مثل ما ذكرت انا الكفيل ولو انا الغلطان عليهم كان الحين في السجن لقدر الله

بوحمد111
10-04-2010, 07:20 PM
والي اطعنت طلعت براءه ؟
شنو سبب الهواش؟؟

Northman

ايوا يا اخوي اللي طعنت الثانيه طلعت برائه وسبب الهواش على حسب التقرير هوشه طبيعيه بين خادمتين والسبب غير معروف

بوحمد111
10-04-2010, 07:23 PM
واي يمه تخرع السالفه لو انا مكانك جان وقف قلبي من زمان الحمدلله على سلامتكم
بس شلون يطلعزن براءه والدم متناثر في كل مكان مافهمت

ظبي قطري

الحمد لله على كل حال وانا وقف قلبي الا شوي من الخرعة والحمدلله اني انا واهلي بخير والقهر اللي قاهرني اكثر انهم طلعوا برائه ولا عليهم شي وانا ادفع كل المخاسير وربك كريم

بوحمد111
10-04-2010, 07:25 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

الحمد لله على سلامتكم

والله يكفيكم شر هالخدامات

روح قطر

الحمدلله على كل حال والله يسلمك من الشر ويحفظك ويحفظ غاليك

بوحمد111
10-04-2010, 07:30 PM

وحده وتحب الكراف ^_^

qtr.wolf
الله يسلمك من الشر ويستر عليك بارك الله فيك

وهذه اول وآخر مره اخلط خادمتين من جنسيات مختلفه وان شاء الله فيه اخبار جديده بعد ما ارد على الزوار

شويهينــه
10-04-2010, 07:31 PM
عسى ماشر

فوق بلاويهم بعد واقوم ادفع فلوس تذاكرهم

انا لو منك احجز لكل وحده منهم في اخس طيران وادور لهم على اكثر رحله فيها ترانزيت واخليهم يخيسون في المطارات والتهم مثل مالتهوني

حسبي الله ونعم الوكيل

واهم شي اخوي سلامتك انت وهلك والله يحفظكم من كل شر

بوحمد111
10-04-2010, 07:33 PM
دااائم اذا كانوا الخدم من جنسيات اخرا اتسير بينهم مشاكل وجرايم
لان كل وحده تكره الثانيه وعلى ابسط الاسباب
مثلا لو المدام قالت للخدامه قولي لفلاانه اتنظف المطبخ عاد الاثيوبيه ممكن اتعصب واتقول انا ماسمع منج اوامر

اختي fa6ma

ما شاء الله عليج جنج عايشه معانا والمشكلة اللي ذكرتيها صارت اكثر من مره والحمدلله على كل حال

بوحمد111
10-04-2010, 07:41 PM
عسى ماشر

فوق بلاويهم بعد واقوم ادفع فلوس تذاكرهم

انا لو منك احجز لكل وحده منهم في اخس طيران وادور لهم على اكثر رحله فيها ترانزيت واخليهم يخيسون في المطارات والتهم مثل مالتهوني

حسبي الله ونعم الوكيل

واهم شي اخوي سلامتك انت وهلك والله يحفظكم من كل شر

اختي شويهينه
الله يسلمك من كل شر وانا اكتب الرد الحين طلعت لنا مشكله ثانيه بذكرها بعد شوي ان الخادمتين لازم اسفرهم مباشر من قطر الى بلدهم والترانزيت ممنوع وبقول السبب بعد ما ارد على الزوار

شويهينــه
10-04-2010, 07:51 PM
اختي شويهينه
الله يسلمك من كل شر وانا اكتب الرد الحين طلعت لنا مشكله ثانيه بذكرها بعد شوي ان الخادمتين لازم اسفرهم مباشر من قطر الى بلدهم والترانزيت ممنوع وبقول السبب بعد ما ارد على الزوار

:eek5::eek5: شنو؟؟

منتظرين السبب اخوي :secret:

بوحمد111
10-04-2010, 08:02 PM
اخواني واخواتي الله يعطيكم العافيه من جديد وآخر الأخبار ان الخادمتين مثل ما انتوا عارفين في السجن ويوم الخميس الماضي اتصلوا لي مركز العاصمة واعطوني جوازاتهم لالغاء الاقامات وحجز التذاكر وانا فعلاً قمت بكل ما طلب مني على اساس ان سفر الأثيوبيه فجر يوم الجمعة على الخطوط الاماراتيه عن طريق دبي والفلبينيه على خطوط الخليج عن طريق البحرين ولكن طلعت مشكله ان الجوازات منتهيين ولازم يتجددون عن طريق سفاراتهم او لازم اسفرهم مباشر من الدوحة الى بلدهم وطبعاً بعد ما اشتريت التذاكر قالوا لي المعلومه وعلى كل حال انا راجعت العاصمة واخذت الجوازين والتذكرتين ويوم السبت غيرت حجز الفلبينيه من طيران الخليج الى الخطوط القطريه مباشر من الدوحة الى الفلبين مانيلا وطبعاً الخساره كانت 500 ريال ومن جيبي واحمد الله على كل حال والاثيوبيه مثل ما انتوا عارفين لا يوجد طيران مباشر من الدوحة الى اديس ابابا والحين المطلوب مني ان اجدد جوازها لاسفرها وتجديد الجواز طبعاً لازم ياخذ من اسبوعين الى ثلاث اسابيع وعن طريق احدى المكاتب المعتمده بالتعامل مع سفارة اثيوبيا في البحرين او ابوظبي وغير الخساير اللي انا بتحملها واحمد الله على كل حال

موعد سفر الفلبينيه الليله بعد منتصف الليل والاثيوبيه العلم عند الله وان شاء الله بعد ما يجهز جوازها وبعطيكم خبر اذا جد جديد واسمحوا لي على الاطاله

اخوكم المجاهد بوحمد111

شويهينــه
10-04-2010, 08:29 PM
الله يعينك اخوي بو حمد

ولد النوخذة
10-04-2010, 10:09 PM
الحمدلله ع السلامة

بوحمد111
11-04-2010, 10:37 AM
الله يعينك اخوي بو حمد

اختي شويهينه

اخبار جديده طلعت لي بعد ما غيرت تذكرة الفلبينيه من طيران الخليج الى القطريه وكان من المفروض تسافر امس في الليل ولكن تفاجئت اليوم الصبح باتصال من مركز العاصمة ان الفلبينيه لحد الحين لم تسافر وطلع قانون جديد على قولتهم اذا الجواز منتهي ما تقدر تسافر وحتى لو مباشر وطبعاً هذه خساير جديده جايه على الطريق من تجديد الجواز وتغير الحجز ويا ريت الاخوان بالمركز قالوا لي الكلام هذا قبل لا احجز التذاكر واحمد الله على كل حال والله رايد لي الخساير ولا اعتراض على قدر الله مع ان المفروض كل هذه الخساير تتحملها الدوله بحكم الاجرام اللي قاموا به الخادمتين ولحد الان انا في انتظار آخر المستجدات والله يعين وشكل قصتي مالها نهايه

اخوك بوحمد

بوحمد111
11-04-2010, 10:38 AM
الحمدلله ع السلامة

هلابك اخوي ولد النوخذه والله يسلمك من الشر ويحفظك ويحفظ غاليك

شويهينــه
11-04-2010, 11:03 AM
هههههههههههههه

شر البليه مايضحك

بوحمد111
11-04-2010, 11:23 AM
هههههههههههههه

شر البليه مايضحك

هلابك اختي شويهينه

اعتقد في يوم من الايام بتشوفين قصتي منشورة في كتاب اللهم لا اعتراض

شرفني تواصلك اختي

بوحمد111
12-04-2010, 10:19 AM
اخواني وأخواتي الأعزاء

احب ان ابشركم بأن الخادمه الفلبينيه غادرت البلاد امس والاثيوبيه ما زالت في السجن الى ان يجهز جوازها وبعدها بتغادر البلد ان شاء الله

aldahnoon
12-04-2010, 02:37 PM
الله ايجيرنا من الخدم و قصصهم

الريتاج
13-04-2010, 11:49 PM
حمد الله علي سلامتكم و حسبي الله و نعم الوكيل

بنت ذياب
14-04-2010, 02:45 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

هالخدم مشاكلهم وااايد

:(

صج شي مب طبيعي ولا فالافلام

الله يبعد عن المسلمين كل شر يارب

يعطيك العافيه اخوي

لاهنت

عـ العبيدلي
14-04-2010, 03:41 AM
الله يحفظكم طويل العمر

صدق اني اطالع الموضوع كنه فلم ..
بس فيه خيط ناقص .. ياخوك بعد كل الي سويته
لك الحق انك تعرف كل التفاصيل ..

من ضارب الثاني بمقص ومن قاط الثاني من فوق .. يعني شي غريب بصراحه ..

الله يعينك يا بوحمد

صبرأ جميل والله المستعان ..

الله يعينك ويوفقك ويعوضك ويحفظك انت واهل بيتك ..
وان شاء الله ما تواجهون مشاكل ثانية ..

رحما الله والديك

بوحمد111
14-04-2010, 08:01 AM
الله يحفظكم طويل العمر

صدق اني اطالع الموضوع كنه فلم ..
بس فيه خيط ناقص .. ياخوك بعد كل الي سويته
لك الحق انك تعرف كل التفاصيل ..

من ضارب الثاني بمقص ومن قاط الثاني من فوق .. يعني شي غريب بصراحه ..

الله يعينك يا بوحمد

صبرأ جميل والله المستعان ..

الله يعينك ويوفقك ويعوضك ويحفظك انت واهل بيتك ..
وان شاء الله ما تواجهون مشاكل ثانية ..

رحما الله والديك

عـ العبيدلي

الله يجزيك خير ويبارك فيك وانا بكل صدق وامانه اللي شفته كأنه حلم أو نقدر نقول عنه فلم رعب لي انا وأهلى وفي الأخير يقولون المشكله بسيطه وهوشه طبيعيه بين خادمتين مع انهم استخدموا السلاح الأبيض والقصد من السلاح الأبيض المقص وهذه بحد ذاتها جريمه يعاقب عليها القانون والضرب بالمقص صار من الطرفين والاثيوبيه هي من حاولت الانتحار ولكن الله ما اراد لها ان تموت والضحيه انا اقوم بدفع كل الرسوم من الغاء اقامة وحجز تذاكر وتجديد جوازات وغيرها من تكاليف واللي لحد الآن انا مش مقتنع فيه ان النيابه العامه برأتهم من التهم واجباري على تحمل كل هذه التكاليف والله المستعان.

وشاكر لك الدعوه الصادقه والله لا يريكم مكروه

اخوك بوحمد

بوحمد111
14-04-2010, 08:03 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

هالخدم مشاكلهم وااايد

:(

صج شي مب طبيعي ولا فالافلام

الله يبعد عن المسلمين كل شر يارب

يعطيك العافيه اخوي

لاهنت

بنت ذياب

يعطيك العافيه والله يجيرك من الشر ويحفظك والحمدلله على كل الحال ومثل ما قلت انا في بعض ردرودي ان الخدم شر لابد منه ومشكلتنا تعودنا عليهم الله يكفينا شرهم

بوحمد111
14-04-2010, 08:04 AM
حمد الله علي سلامتكم و حسبي الله و نعم الوكيل

الريتاج

الله يسلمك من كل شر ويحفظك ويحفظ غاليك والحمدلله على كل حال

بوحمد111
14-04-2010, 08:06 AM
الله ايجيرنا من الخدم و قصصهم

aldahnoon

الحمدلله على كل حال والله يحفظنا ويحفظكم من كل شر

بلاميعاد
14-04-2010, 08:17 AM
دولتنا قوانينها غريبه عجيبه مع الخدم

احنا بعد بلغنا عن خدامة انها دخلت البلاد وعرفنا هذا عن طريق مطراش بالمسج لكن الخدامه ماجات عندنا

البيت وظلت مختفيه اكثر من 10 ايام بلغنا عنها ولما جاتنا بعد 11 يوم كلمنا الشرطه وقلنا لهم ان الخدامه

جاتنا البيت قالو لنا ادفعو 6000 ريال عن البلاغ الكاذب

بوحمد111
14-04-2010, 08:30 AM
دولتنا قوانينها غريبه عجيبه مع الخدم

احنا بعد بلغنا عن خدامة انها دخلت البلاد وعرفنا هذا عن طريق مطراش بالمسج لكن الخدامه ماجات عندنا

البيت وظلت مختفيه اكثر من 10 ايام بلغنا عنها ولما جاتنا بعد 11 يوم كلمنا الشرطه وقلنا لهم ان الخدامه

جاتنا البيت قالو لنا ادفعو 6000 ريال عن البلاغ الكاذب

بلاميعاد

الحمدلله على نعمة العقل وشلون تغيب عنكم 10 ايام ويطلع البلاغ كاذب وهذه بحد ذاتها مشكله محتاجه حل والخدم مشاكلهم اكثر من منفعتهم الله يكفينا شرهم

شاكر لك المداخله الله يحفظك ويحفظ غاليك

الجـــــــرح
14-04-2010, 11:05 AM
الحمدلله على سلامتك وسلامة هلك يابوحمد

بوحمد111
14-04-2010, 11:15 AM
الحمدلله على سلامتك وسلامة هلك يابوحمد

الجـــــــرح

الله يسلمك ويحفظك من كل شر وجزاك الله الف خير بدعوتك الصادقة

مبارك سعد
14-04-2010, 12:15 PM
اخوي الاجرام في بلادهم شي عادي وطبيعي جدا هم لين يجون بلادالعرب يستغربون ان ما في اجرام

مثل بلادهم ولاقتل ولا ذبح ومذابح اخوي يوم صارت الجريمة لاحظ ان الخادمة الفلبينية ما خافت

ولاارتبكت شي عادي عندهم ولا تنسي اخوي ان الخدم اللي يجيبونهم لنا اغلبيتهم مجرمات اللي

ذابحة رجلها واللي فيها الايدز واللي مالت ليل واللي تقتل الناس هذولا كلهم جيبينهم لنا من السجون علشان

يصرفونهم ويشوفلنهم شغلة عندنا اللي خادمة واللي سواقة واللي طباخة ولو تسأل عنها في بلادها بتحصل

انها خريجة سجون مجرمة اهم شي اخوي الحمدلله على سلامتك وسلامة الاهل والله يبعد عنكم شرورهم

بوحمد111
15-04-2010, 07:37 AM
اخوي الاجرام في بلادهم شي عادي وطبيعي جدا هم لين يجون بلادالعرب يستغربون ان ما في اجرام

مثل بلادهم ولاقتل ولا ذبح ومذابح اخوي يوم صارت الجريمة لاحظ ان الخادمة الفلبينية ما خافت

ولاارتبكت شي عادي عندهم ولا تنسي اخوي ان الخدم اللي يجيبونهم لنا اغلبيتهم مجرمات اللي

ذابحة رجلها واللي فيها الايدز واللي مالت ليل واللي تقتل الناس هذولا كلهم جيبينهم لنا من السجون علشان

يصرفونهم ويشوفلنهم شغلة عندنا اللي خادمة واللي سواقة واللي طباخة ولو تسأل عنها في بلادها بتحصل

انها خريجة سجون مجرمة اهم شي اخوي الحمدلله على سلامتك وسلامة الاهل والله يبعد عنكم شرورهم

اخوي مبارك سعد

شاكر لك المداخله ومثل ما قلت اكثر الخدم اللي يشتغلون عندنا في بيوتنا مجرمين ولا عندهم ذمه او ضمير الا القليل جداً بنسبة ما تتعدى الـ 5% وحنا عودنا نفسنا بالاعتماد على الخدم وندري عن مشاكلهم وبلاويهم ولكن بعد ما نستغني عنهم الله يكفينا شرهم.

الحمدلله على كل حال وشاكر لك الدعوه الله يحفظك ويحفظ غاليك

Golden_men
15-04-2010, 09:33 AM
و أنا أقرأ في القصة خفت عليك فمابالك بأهلك
الله يستر و يحمي أمة محمد صلى الله عليه وسلم

حبة خال
15-04-2010, 10:33 AM
الحمد على سلامة الجميع.. وياعزتالك يابو حمد ما ترقعت

الحين المكاتب تحطلك في الاعلان يوجد لدينا خادمات ومربيات يعني اللي تشيل البيت ما تشيل يهال وعن تجربتي بيتي صغير وما يأخذ وقت في التنظيف وام الزين (الخدامه)ما تطبخ ورافضة تشيل ولدي وتقولي تبي حد يساعدها يعني كنت بقط نفسي من السطح بس تذكرت انه ما عندي سطح

الغريب في القصة ان الاثيوبية هي اللي قطت نفسها واللي اخبرها ان الاثيوبية ما ينقدر عليها تجي ما خذه رخصة في حمل الاثقال والمصارعة الحرة

الله يفرجها ويجعلها دفعة بلاء

بوحمد111
18-04-2010, 07:35 AM
و أنا أقرأ في القصة خفت عليك فمابالك بأهلك
الله يستر و يحمي أمة محمد صلى الله عليه وسلم

Golden_men
الله يجزيك خير ويبارك فيك والحمدلله على كل حال ولحد الآن وحنا عايشين في حاله نفسيه غير مستقره والسبب الاجرام اللي قاموا به الخادمات والقانون عندنا يقول انهم مساكين وأبرياء واللهم لا اعتراض

بوحمد111
18-04-2010, 07:42 AM
الحمد على سلامة الجميع.. وياعزتالك يابو حمد ما ترقعت

الحين المكاتب تحطلك في الاعلان يوجد لدينا خادمات ومربيات يعني اللي تشيل البيت ما تشيل يهال وعن تجربتي بيتي صغير وما يأخذ وقت في التنظيف وام الزين (الخدامه)ما تطبخ ورافضة تشيل ولدي وتقولي تبي حد يساعدها يعني كنت بقط نفسي من السطح بس تذكرت انه ما عندي سطح

الغريب في القصة ان الاثيوبية هي اللي قطت نفسها واللي اخبرها ان الاثيوبية ما ينقدر عليها تجي ما خذه رخصة في حمل الاثقال والمصارعة الحرة

الله يفرجها ويجعلها دفعة بلاء

حبة خال
الله يسلمك من كل شر
الحمد لله على كل حال ولحد الآن ما ترقعنا والمشكله ورانا ورانا ومن بعد كل اللي سويته لهم ومركز العاصمة وراي وراي بشكل يومي يسئلون عن جواز الاثيوبيه ومتى بيخلص والحين وانا اكتب الرد جاني اتصال منهم وقالوا لي اعطيهم رقم تلفون المكتب اللي اخذ الجواز للتجديد وقلت لهم من البدايه ليش ما اخذتوا المعامله وخلصتوها او ليش ما عطيتوها الابعاد للمتابعه وردوا علي بكل بساطه ان الاثيوبيه مسكينه وبريئه وحرام ندخلها الابعاد وهي بريئه

ربك كريم واللهم لا اعتراض

ملسونه
22-04-2010, 09:17 AM
والله حسسوني انك انت المجرم والخدامات بريئات

الله يعينك

بس غريبه شلون تكون هوشه طبيعيه وفيها دم وانتحار

استغفر الله .. لو ميته الاثيوبيه جان ريحت وارتاحت

الله يعينك

الخارجية
22-04-2010, 09:55 AM
اشكر بنتك على موقفها الحكيم ..
في رمضان اللي فات كنت في منطقة دحيل اشوف الشرطة والسعاف داخلين منطقة دحيل مسرعين راحت معاهم من باب الفضول .. يوم وصلت البيت اللي فيه الجريمة شفت صاحب البيت طايح على الارض متكسر مادري ايش السالف .. ثاني يوم عرفت الموضوع ان الخدامة مواعده العشيق فوق السطح راعي البيت حس بحركة فوق السطح يوم راح فوق السطح الا العشيق قاعد يضرب راعي البيت بلوح لين العشيق تمكن من راعي البيت وحذفه من فوق السطح ... الصراحة بنتك حكيمة

راعي الدتسن
22-04-2010, 12:40 PM
خدمكم مب سهلين ..طعن ومطاعن ..هههه

الله يبعد عنكم كل شر

بوحمد111
25-04-2010, 01:17 PM
والله حسسوني انك انت المجرم والخدامات بريئات

الله يعينك

بس غريبه شلون تكون هوشه طبيعيه وفيها دم وانتحار

استغفر الله .. لو ميته الاثيوبيه جان ريحت وارتاحت

الله يعينك

هلابك اختي ملسونه

اي والله حتى انا شكيت في نفسي وكأني جزء من الجريمه والحمدلله ان الشرطه اكتشفوا الجريمه معاي والا كان انا الحين في خبر كان

ربك كريم ولين اليوم والأثيوبيه في السجن وجوازها لسه ما جهز وعلى قولتهم بريئه وما تستاهل اللي جاها مع ان هي من حاولت الانتحار

بوحمد111
25-04-2010, 01:20 PM
اشكر بنتك على موقفها الحكيم ..
في رمضان اللي فات كنت في منطقة دحيل اشوف الشرطة والسعاف داخلين منطقة دحيل مسرعين راحت معاهم من باب الفضول .. يوم وصلت البيت اللي فيه الجريمة شفت صاحب البيت طايح على الارض متكسر مادري ايش السالف .. ثاني يوم عرفت الموضوع ان الخدامة مواعده العشيق فوق السطح راعي البيت حس بحركة فوق السطح يوم راح فوق السطح الا العشيق قاعد يضرب راعي البيت بلوح لين العشيق تمكن من راعي البيت وحذفه من فوق السطح ... الصراحة بنتك حكيمة

الخارجية

شاكر لك المداخله والله يجزيك خير ويبارك فيك واليوم بعطي بنتي الله يحفظها خبر بمدحك لها وبموقفها الحكيم بالتصرف وتنبيهي بأن اكلم الشرطه قبل لا اعرف اي شي والحمدلله على كل حال

بارك الله فيك

بوحمد111
25-04-2010, 01:23 PM
خدمكم مب سهلين ..طعن ومطاعن ..هههه

الله يبعد عنكم كل شر

هلا بك اخوي راعي الدتسن

والله ذكرتي بالدتسن القديمه اللي عندي والله يبعد عنا وعنك الشر وهاي الخدم ولا بلاش ولا القهر انهم طلعوا ابرياء اشلون انا ما ادري

ربك كريم