المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام والطريق للعالمية

الخبير المالي
13-04-2005, 11:34 PM
أعلنت شركة السلام العالمية عن عزمها عقد اجتماع لمجلس الإدارة بتاريخ 17 إبريل لمناقشة إدراج أسهم الشركة للتداول في أسواق خليجية. نتمنى ان يساهم هذا الخبر في انتعاش اسهم السلام بشكل خاص والسوق عموما

yousef .h
13-04-2005, 11:40 PM
الله يسمع منك اخوي الكريم

تحياتي لك

عليان
13-04-2005, 11:40 PM
والله أنا اتوقع الطلب على السلام وكمية الشراء الكبيره عليها سوف تبدا اليوم الخميس , هذا والله أعلم

حسين ين عاقول
15-04-2005, 01:26 PM
اشكرك على هذى المعلومه..
والله انا ما خذ حوالى 660 سهم من السلام و طاحو في جبدى
ماخذهم على 72 واتمنى يرتفع لمت ا ب عشان ا فتك منها
حسينووووووووووووه

مغروور قطر
15-04-2005, 01:29 PM
اشكرك على هذى المعلومه..
والله انا ما خذ حوالى 660 سهم من السلام و طاحو في جبدى
ماخذهم على 72 واتمنى يرتفع لمت ا ب عشان ا فتك منها
حسينووووووووووووه

اخوي اذا مش محتاج حاول الاحتفاظ في اسهم شكرة ممتازه جدا

بوناصر-قطر
15-04-2005, 01:37 PM
والله أنا اتوقع الطلب على السلام وكمية الشراء الكبيره عليها سوف تبدا اليوم الخميس , هذا والله أعلم

اعليان .. ماتبط كبدي الا لين قلت اتوقع .... ااااااه ذبحتنا يا اخي بتوقعاتك , ماقريت لك موضوع الا لازم اشاعه او توقع او ( خريط ) واسمحولي يا اخوان على هالكلمه ... ورجعوا لكل مواضيعه ومشاركاته .

كلها بنفس الاسلووووب

ذبحتنا ياعليان

حسين ين عاقول
15-04-2005, 02:32 PM
مانى محتاج لهم و شكرك ياخوى مغرور

عليان
16-04-2005, 11:50 AM
اعليان .. ماتبط كبدي الا لين قلت اتوقع .... ااااااه ذبحتنا يا اخي بتوقعاتك , ماقريت لك موضوع الا لازم اشاعه او توقع او ( خريط ) واسمحولي يا اخوان على هالكلمه ... ورجعوا لكل مواضيعه ومشاركاته .

كلها بنفس الاسلووووب

ذبحتنا ياعليان

وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما

almazam
16-04-2005, 01:25 PM
انا اتوقع الفرج في اسهم السلام
بعد معانة دامات ال 9 سنوات............... مب مللوني
انشالله خير

الشرقية
16-04-2005, 02:54 PM
الاخ/ وقت الشدايد

الاخ ...... عليان ......... كان توقعه صحيح انه راح يكون طلب على السلام يوم الخميس 14/4

شوف كمية التدوال عليها 239.223 الف سهم 170000 تم سحبها أخر خمس دقائق من نهاية السوق .

المشكلة ليست في عليان او غيره المشكلة ان الناس التي تملك اسهم لا تعرف معنى الامتيازات التى كانت تنتظرهم يوم الاحد 17/4 والذي يعرف قيمته استفادوا من عرضة على المت دون والمعروف عندكم (سعر السوق)
وقام بسحب الكمية أخر الخمس دقائق من اغلاق السوق كي لا يرتفع السهم !!!!!!!!!!!!!!!!

بصراحة انا ماشفت سوق او بالاصح مستثمرين يعرضون اسهمهم بسعر السوق كل يوم وبكمية كبير جدا رغم انهم بهذا السعر خسره !!!!!!!

لو تم عرض السهم كل يوم بـــــــــــــــــس يكون على سعر معين ماينزل كان اجبر الطالب على الشراء بهذا السعر .......... ولكن لا حياة لمن اتنادي .................

على العموم اريد ان انصح من اشترى بسعر فوق الخمسين واقوله احتفظ بأسهمك لفترة شهر وسوف يرجع الى المت اب فوق الخمسين خاص ان السوق الان يوجد فيها من يعرف معنى السهم الرخيص وله مستقبل ...

حسين ين عاقول
16-04-2005, 03:03 PM
اخوانى هل فيكم حد يعرف متى اكتتاب سهم السلام !!
وهل بيكون الاكتتاب في يوم واحد فقط!

مغروور قطر
16-04-2005, 03:05 PM
اخوانى هل فيكم حد يعرف متى اكتتاب سهم السلام !!
وهل بيكون الاكتتاب في يوم واحد فقط!

اخي العزيز

الاكتتاب بيبدء في تاريخ 18/4 لمدة شهر

تحياتي

حسين ين عاقول
16-04-2005, 03:07 PM
اشكرك اخى مغرور على سرعه الاستجابه

Bo jassim
17-04-2005, 03:21 PM
اليوم 17

:confused:

Bo jassim
17-04-2005, 03:27 PM
شباب يرايت اتوضحون اكثر ايش النتيجه والميزات بعد الاجتماع لاني مبتدأ و شاريلي اسهم في السلام با اعلى مستوياته والحين نزل وتم ثابت وطاحو في جبدي

:confused: :confused: :confused:

:(

ضايق الصدر
17-04-2005, 05:12 PM
شباب يا اريت اي حد ايجيه خبر عن السلام ايحطه لنا
وشكرا

قطرية عسل
17-04-2005, 09:53 PM
مساء الخير
ارجوا من الجميع الرد على اسئلتي
انا لا املك اسهم السلام
هل الشراء فقط للمساهمين
وشرايكم اشتري السلام الحين
ارجوا من الجميع المساعدة
هنادي

صفقه
17-04-2005, 09:55 PM
اخوي مغرور انا شريت في السلام يوم الخميس الموافق 14\4 والجمعيه كانت اليوم الأحد 17\4 فهل يعني هذا اني استحق الأرباح او لا لأني سمعت من بعض الناس واللي خلوني اتشكك بصراحه اني لا استحق الأرباح الا اذا كنت امتلك الأسهم قبل توزيع الأرباح بفتره كافيه ... !! فهل هذا الكلام صحيح واكون قد خسرت لأن سعر السهم سينزل بعد توزيع الأسهم المجانيه او اني من المستحقين للأرباح ؟؟

علموني يزاكم الله خير .

قطر
17-04-2005, 10:00 PM
اخوي مغرور انا شريت في السلام يوم الخميس الموافق 14\4 والجمعيه كانت اليوم الأحد 17\4 فهل يعني هذا اني استحق الأرباح او لا لأني سمعت من بعض الناس واللي خلوني اتشكك بصراحه اني لا استحق الأرباح الا اذا كنت امتلك الأسهم قبل توزيع الأرباح بفتره كافيه ... !! فهل هذا الكلام صحيح واكون قد خسرت لأن سعر السهم سينزل بعد توزيع الأسهم المجانيه او اني من المستحقين للأرباح ؟؟

علموني يزاكم الله خير .

كل من شرا اسهم السلام الى تاريخ 14/4 والى نهاية جلسة تداول يوم الخميس... يحق له الاكتتاب.

:) اطمئن الاكتتاب والاسهم المجانيه من حقك فلا خوف عليهم

ولماذا تتوقع له الهبوط؟؟

سيتم تعديل السعر بطرح 10% من الاغلاق .. وذلك نتيجة توزيع المنحة ...

عموما قيمة اسهمك بدون زياده قبل يوم الجمعية = قيمة اسهمك+الزياده في اول افتتاح بعد الجمعية..

وشكرا

المليونير
17-04-2005, 11:54 PM
يجماعه حد يعرف و ين مكان الاكتتاب لسلام بكره!!