المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل: إيش رايكم بشركة ميرسك ؟

ماريسا
04-04-2010, 08:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

صديقة عمري جاها إتصال من شركة ميرسك و عندها مقابلة بعد كم يوم و بصراحة انا تشائمت يوم قريت خبر تفنيش القطرية بسبب عدم كفائتها بس محتاجين أرائكم العامة بهالشركة و هل يسري عليها قانون العمل القطري و جزاكم الله خير

بوعلى 1
04-04-2010, 08:40 AM
ليست من ظمن قانون الموارد البشرية

ضوى
04-04-2010, 08:42 AM
هلا اختي

حماتي تشتغل هناك من 11 سنة وماشاء مرتاحة ، صج مانشوفها وايد لانه ترد الساعة 4 العصر بس مرتاحة وتمدح المكان والشغل وايد بس ممتع ، وبخصوص الموظفة القطرية فهذا وضع ثاني والموضوع له ملابسات كثيرة

دلوليانوز
04-04-2010, 08:51 AM
منزلين مانشيت طوووووووووووووووووووويل عريض بالوطن اليوم

لعل وعسى...يجمل الصوره القبــيــ حــ ــه ولكن...Too late

ooooooooo
خخخخخخخخخخ

بالمختصر..اختي..ليست كما تدعي..:nice:

بنت ابوها 19
04-04-2010, 08:57 AM
بالعكس شركه معاي تشتغل بنفس البرج
الكل يمدح شغلهم ونظامهم وراتبهم
بالعكس اذا جاها عرض من ميرسك لاترفضه بتاتا لانه شركه على مستوى والكل يتمناها

الله يوفقها يارب
خليها تروح المقابله لاتهملها

rashid-1
04-04-2010, 09:14 AM
السلام عليكم

حسن الساعي إستضاف مواطنه قطرية تفنشت من ميرسك مع ان المواطنه كفاءه وخبره وكانت في قطر غاز لكن اصرار ميرسك ومغرياتها دفع البنت للوقوع للمصيده حيث انهم وقعوا معاها عقد مؤقت وهي كانت تعتقد انه عقد تنطبق عليه القوانين . يعني ماتقدر طالب بريال واحد ولا تقدر ترفع قضية وأخبروها الموظفين اللي معاها بأن تبل العقد وتشربه ( ماينفع )

ماريسا
04-04-2010, 06:39 PM
ليست من ظمن قانون الموارد البشرية

:(
أشكرك جزيل الشكر ع الإفادة

هلا اختي

حماتي تشتغل هناك من 11 سنة وماشاء مرتاحة ، صج مانشوفها وايد لانه ترد الساعة 4 العصر بس مرتاحة وتمدح المكان والشغل وايد بس ممتع ، وبخصوص الموظفة القطرية فهذا وضع ثاني والموضوع له ملابسات كثيرة

هلا فيج أختي
أشكرج ع الإضافة الكريمة :)
ممكن أختي تفيدينا هل هم صارمين باللغة يعني صديقتي اللغة الانجليزية عندها جيد مش ممتاز :shy:

منزلين مانشيت طوووووووووووووووووووويل عريض بالوطن اليوم

لعل وعسى...يجمل الصوره القبــيــ حــ ــه ولكن...Too late

ooooooooo
خخخخخخخخخخ

بالمختصر..اختي..ليست كما تدعي..:nice:

لول اشكرك على مرورك الطيب و إن شالله خير:)

بالعكس شركه معاي تشتغل بنفس البرج
الكل يمدح شغلهم ونظامهم وراتبهم
بالعكس اذا جاها عرض من ميرسك لاترفضه بتاتا لانه شركه على مستوى والكل يتمناها

الله يوفقها يارب
خليها تروح المقابله لاتهملها

مشكوورة عزيزتي على إضافتج الطيبة و الله يوفق الجميع ان شالله

السلام عليكم

حسن الساعي إستضاف مواطنه قطرية تفنشت من ميرسك مع ان المواطنه كفاءه وخبره وكانت في قطر غاز لكن اصرار ميرسك ومغرياتها دفع البنت للوقوع للمصيده حيث انهم وقعوا معاها عقد مؤقت وهي كانت تعتقد انه عقد تنطبق عليه القوانين . يعني ماتقدر طالب بريال واحد ولا تقدر ترفع قضية وأخبروها الموظفين اللي معاها بأن تبل العقد وتشربه ( ماينفع )

طيب اخوي هي ماكانت تدري إن العقد مؤقت أو شلون بالظبط و إيش سبب التفنيش إذا هي كانت على كفاءة ؟؟ موضوع يخوف صراحة :(
و هل فقط هذي الشركة اللي ما تتبع القانون القطري او جميع شركات البترول؟؟

المجروح81
04-04-2010, 06:43 PM
موفق انشالله

ماريسا
04-04-2010, 07:06 PM
موفق انشالله

يعطيك العافية الله يوفق الجميع يا رب

Thamer_Qat
04-04-2010, 07:37 PM
شركة زينة من واقع خبرة وتجربه ومساعد المدير العام قمة في الأخلاق

ماريسا
04-04-2010, 07:39 PM
شركة زينة من واقع خبرة وتجربه ومساعد المدير العام قمة في الأخلاق

ألف شكر ع المشاركة الطيبة يعطيك العافية :)

روح الاطلس
04-04-2010, 08:04 PM
مسيطر عليها الدانماركيين

بس مثلها مثل اي شركة فيها اجانب لازم تتنازل عن اشياء كثيرة عشان تماشي الركب :) ولا بتصير شاذة عنهم

ماريسا
04-04-2010, 08:11 PM
مسيطر عليها الدانماركيين

بس مثلها مثل اي شركة فيها اجانب لازم تتنازل عن اشياء كثيرة عشان تماشي الركب :) ولا بتصير شاذة عنهم

مثل؟ :omg:

ماريسا
04-04-2010, 08:12 PM
ممكن حد يفيدنا ايش نوع الأسئلة اللي بيطرحونها في المقابلة و إيش أجوبتها؟>> (بالمرّة:nice:)

:)

بوعمير
04-04-2010, 09:13 PM
لي احد الاصدقاء يعمل في شركة ميرسك في منصب مساعد مدير، وعندما سالته عن توظيف القطريين (التقطير) قال لي أن توظيف القطريين مجرد رقم يكتب ليرسل في نهاية العام إلى الجهات المسؤولة، وعن التدريب والتطوير قال لي لا يوجد تدريب بمعنى التأهيل لتولي وظيفة ذات مسؤولية وإنما تنحصر الدورات في الكمبيوتر والإدارة ...الخ، وأغالب القطريين ما يكون مهمشين (حسب ما قال)، وعن مدى الفرصة في تولي القطريين مناصب في الشركة قال أن هذا أشبه ما يكون بالحلم وإذا وجد قطري في منصب فهذه نادرة من النوادر، وعن المقابلة قال يتم سؤال المرشح للوظيفة أسأله عامة عن الشركة وسمعتها ونشاطتها ، ولماذا يفضل العمل في الشركة، وما هو مجال العمل الذي تفضل العمل به (مكتبي، فني)، بيئة العمل المفضله لديك (تعمل بشكل منفرد او بشكل جماعي)، قد تسؤال عن مهاراتك في الكمبيوتر واستخدام بعض برامجه مثل البوربوينت، البريد الالكتروني...الخ، وتكون المقابلة باللغه الانجليزية للوقوف على مستواك (ليس شرط ان تكون متمكن في اللغه فهو ليس شرط كما قال لي صديقي).

ختاماً موفقة خير إن شاءالله.

ماريسا
04-04-2010, 09:41 PM
لي احد الاصدقاء يعمل في شركة ميرسك في منصب مساعد مدير، وعندما سالته عن توظيف القطريين (التقطير) قال لي أن توظيف القطريين مجرد رقم يكتب ليرسل في نهاية العام إلى الجهات المسؤولة، وعن التدريب والتطوير قال لي لا يوجد تدريب بمعنى التأهيل لتولي وظيفة ذات مسؤولية وإنما تنحصر الدورات في الكمبيوتر والإدارة ...الخ، وأغالب القطريين ما يكون مهمشين (حسب ما قال)، وعن مدى الفرصة في تولي القطريين مناصب في الشركة قال أن هذا أشبه ما يكون بالحلم وإذا وجد قطري في منصب فهذه نادرة من النوادر، وعن المقابلة قال يتم سؤال المرشح للوظيفة أسأله عامة عن الشركة وسمعتها ونشاطتها ، ولماذا يفضل العمل في الشركة، وما هو مجال العمل الذي تفضل العمل به (مكتبي، فني)، بيئة العمل المفضله لديك (تعمل بشكل منفرد او بشكل جماعي)، قد تسؤال عن مهاراتك في الكمبيوتر واستخدام بعض برامجه مثل البوربوينت، البريد الالكتروني...الخ، وتكون المقابلة باللغه الانجليزية للوقوف على مستواك (ليس شرط ان تكون متمكن في اللغه فهو ليس شرط كما قال لي صديقي).

ختاماً موفقة خير إن شاءالله.

معلومات وافية بارك الله فيك

STAR
04-04-2010, 11:45 PM
امممم اذا ماعندها وظيفة وبطالية .. انا اشووف العرض مغري جدا ...

بس لازم تكون مجتهدة وتتحمل الكراف والضغووط ...

STAR
04-04-2010, 11:51 PM
يمكن الاخ ::.Silent.:: يقدر يفيدج اكثر

ماريسا
05-04-2010, 08:15 AM
امممم اذا ماعندها وظيفة وبطالية .. انا اشووف العرض مغري جدا ...

بس لازم تكون مجتهدة وتتحمل الكراف والضغووط ...

و الله أنا رايي الشخصي ما أشجعها لأنها أولريدي موظفة بقطاع خاص و الوضع جيد بس مافي تطوير و في أحزاب من الجالية الهندية هي متضايقة منهم
و انا ورجيتها الموضوع عشان تقرا أراء الاعضاء و تقرر بنفسها
أنا صراحة خايفة مايلقونها good enough و تتفنش و مسكينة عليها ديون و مسؤولة عن أهلها:( فمابيها تجازف
الله كريم
أشكرك على الإضافة المهمة
الله يوفق الجميع ان شالله

بنت ابوها 19
05-04-2010, 08:25 AM
مسيطر عليها الدانماركيين

من وين جبت هل المعلومه

للعلم انها شركة دنماركيه

لكن الموظفين الي بالشركه من اصل الدنماركي تقريبا 5 بس

من وين جيت بهل المعلومه ؟؟ :omen2: