المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المواضيع الخاصة بالفتيات تذكرني بعصر الجواري .فهل عاد ذلك العصر؟

نمر بن عدوان
04-04-2010, 11:59 PM
هل رجعنا الى عصر الجواري ونق واختار وطب وتخير .

مادري احس المواضيع الي تخص المراه وكأنها سلعة زادت عن حدها .

*-لو خيروك بين ثلاث انواع من النساء ؟

*- لو حصلت وحدة مطلقة بتتزوجها او تختار البكر او الارملة احسن؟

*- شرايك في البنت الي تكتب في المنتديات؟

*- لو خيروك بين الموظفة وربت البيت؟

*- لو وحدة قالت احبك بتتزوجها؟

*- ابي اتزوج الثانية شرايكم ؟

ومثل هالمواضيع ونوعياتها الكثير , وكأن البنات ناطرين بالدور من يطق باب بيتهم او كأنهم ناطرين تقييمك حتى تعرف مستوى اخلاقها او تربيتها.

لكن من جهه اخرى اللوم على العضوات الي يشاركون بعنف في مثل هالمواضيع وخصوصا البعض الي يناقش والموضوع يرضيه وفرحان فيه.

متى ننتهي من هالمواضيع ونرتقي زهقنا وتعبنا من هالمواضيع المكرره والي اذكر من يوم دخل علينا النت واحنا نقراها .

الوعد2016
05-04-2010, 12:02 AM
لا تعليق

STAR
05-04-2010, 12:06 AM
وانا أأجل تعليقي حتى اشعار آخر

المعارضة
05-04-2010, 12:07 AM
كلامك صحيح انا من رايي ان البنت مفروض تسأل نفس الاسئلة عن الولد

بدون
05-04-2010, 12:20 AM
أخي نمر بن عدوان عساك على القوة
بالنسبة لهذه المواضيع التي يتم طرحها ،،،، و تساؤلك : هل عدنا إلى عصر الجواري ؟؟؟
الرد هو كالتالي: العقلية التي كانت موجودة في عصر الجواري هي نفس العقلية الموجودة الآن و الني ستبقى موجودة إلى قيام يوم الدين. لقد خلق الله البشر و فيهم ذلك التوق إلى النصف الآخر و إلى مناقشة شؤونه و معرفة رأيه ،، و وجود الانترنت ساعد على خلق وسط يمكن النقاش فيه في هذه المواضيع و اشباعها تداولا لأنها جزء من تكوين الإنسان ! فلا يمكنك أن تنكر هذا الشيء لأنه متأصل في الجميع. و بعد أن نتشبع أنا و أنت من هذه المواضيع سيأتي بعدنا أعضاء (شباب ) لا يزالون يحسون بالفضول و الرغبة في التعرف على عقلية النصف الآخر و الأفكار و و و .... و تعود نفس المواضيع لطاولة النقاش و ان اختلفت العناوين و لكن المضمون سيكون هو ذاته دائماً. :)

عاشق الشهادة
05-04-2010, 12:42 AM
راجع اصل تاريخ عيد النيروز ؟ وانت بتعرف اخوي نمر بن عدوان ,
ولاتنسى بعد ماتخلص من معرفة تاريخ عيد النيروز تلف يمينك وشوف تاريخعيد شم النسيم وان شاء الله سوف تتضح لك الرؤية أكثر :(

الوعد2016
05-04-2010, 12:46 AM
ولاتنسى بعد ماتخلص من معرفة تاريخ عيد النيروز تلف يمينك وشوف تاريخعيد شم النسيم وان شاء الله سوف تتضح لك الرؤية أكثر :(

يقولون اليوم عيد الفصح خله مع كل الاعياد
وفي اليونان عندهم حرب الالعاب الناريه شي حلو يبيله روحه السنه الجايه نلعب بلالعاب الناريه وبعد كم يوم في تايلند عيد الماء

عاشق الشهادة
05-04-2010, 12:53 AM
يقولون اليوم عيد الفصح خله مع كل الاعياد
وفي اليونان عندهم حرب الالعاب الناريه شي حلو يبيله روحه السنه الجايه نلعب بلالعاب الناريه وبعد كم يوم في تايلند عيد الماء

ولاتنسى عيد الطماطم :nice:

اما عيد النيروز الى بشهر يناير وشم النسيم الي وقته بشهر ابريل
يحصل فيه زيادة بالسكان غير طبيعية :rolleyes2: الوعد2016 فمان الله .

الوعد2016
05-04-2010, 12:55 AM
ولاتنسى عيد الطماطم :nice:

اما عيد النيروز الى بشهر يناير وشم النسيم الي وقته بشهر ابريل
يحصل فيه زيادة بالسكان غير طبيعية :rolleyes2: الوعد2016 فمان الله .

هههههههههههههههههههههههههه
الله معك

ANONYMOUS
05-04-2010, 07:36 AM
جادك الغيث إذا الغيث همى * يا زمان الوصل بالأندلس

:weeping:

تهامي باشا
05-04-2010, 08:50 AM
المشكلة مب في طرح هالمواضيع ... المشكلة في المكان اللي تنطرح فيه
هالمواضيع مكانها استراحة المنتدى مب الحوار العام

ودي أكون
05-04-2010, 08:54 AM
اي والله انك صادق ياراعي الموضوع ..

تمللنا والله من كثرة هالنوع من المواضيع ..

بـــــــنت النوخـّــــذه
05-04-2010, 09:00 AM
هل رجعنا الى عصر الجواري ونق واختار وطب وتخير .

مادري احس المواضيع الي تخص المراه وكأنها سلعة زادت عن حدها .

*-لو خيروك بين ثلاث انواع من النساء ؟

*- لو حصلت وحدة مطلقة بتتزوجها او تختار البكر او الارملة احسن؟

*- شرايك في البنت الي تكتب في المنتديات؟

*- لو خيروك بين الموظفة وربت البيت؟

*- لو وحدة قالت احبك بتتزوجها؟

*- ابي اتزوج الثانية شرايكم ؟

ومثل هالمواضيع ونوعياتها الكثير , وكأن البنات ناطرين بالدور من يطق باب بيتهم او كأنهم ناطرين تقييمك حتى تعرف مستوى اخلاقها او تربيتها.

لكن من جهه اخرى اللوم على العضوات الي يشاركون بعنف في مثل هالمواضيع وخصوصا البعض الي يناقش والموضوع يرضيه وفرحان فيه.

متى ننتهي من هالمواضيع ونرتقي زهقنا وتعبنا من هالمواضيع المكرره والي اذكر من يوم دخل علينا النت واحنا نقراها .

احيانا اخوي نمر بن عدوان الوحده تضطر للمشاركه لتصحيح المفهوم الغبي اقصد الجاهل لدى البعض 00ولا اذا ماتمت المداخلات والتصحيح الطرف الاخر بيحسب نفسه ان رأيه سديد00:)0

عموما معاك حق انا ملاحظه هالنوعيه وزادت عن حدها كيف اتعامل زوجتك/ايهما تختار/كيف تركضين 0كيف اتنطين من الاحسن علانه ولا العويه0000الخ
ومشكله لي دخل شخص ونظرته ياكافي الشر سوداويه للنساء يدخل وشتم بخلق الله ويعمم النظريه 0000وهذي الفئه لما تكتب احس ان مافي اكسجين بختنق:(

يا اخوان المرأه نصف الرجل 00والرجل يتم ناقص والمرأه تتم ناقصه لين مايلاقون نصفهم الثاني ويكونون مكملين لبعض 0000 يعني اشوي اعقلو لا تكون المرأه سلعه رخيصه في نظركم ولها مواصفات سياره كامله الزيادات عيب والله عيب0000

الي يبغي يتكلم عن المرأه يفتح كتاب الله ويتبع سنه الرسول صلى الله عليه وسلم وغير جذيه اقول الكل يستريح 00الله ماعطاكم ماعطى رسولنا الكريم خذوه قدوه على الاقل بتعامله وبتفكيره ونظرته للنساء 000000 ياتنقل شي يرفع من مكانه المرأه والرجل او تستريح لان كلاهما مكمل للاخر 000000وكلن وله نظرته في المرأه الايجابيه اذا ماجازت لك بتجيز لغيرك فعيب لغه التعميم والعرض المبتذل في المواضيع 00كأن الرجل خالي من العيوب 00كلن يطل في جيبه ويشوف عيبه رجااااااااااااااااااااااااء 000ومحد بياخذ من الدنيا غير نصيبه الي الله كاتبه

انتهى :shy:

ماريسا
05-04-2010, 09:19 AM
أنا معاك
سيبوا البنات في حالهم :s

STAR
05-04-2010, 11:22 AM

.

:shy:

شاسوي يانمر بن عدوان .. لما سكتنا زادت المواضيع قلنا خل ننطق ونفهم العالم ان احنا مب راضين ...

على فكرة يا نمر بن عدوان .. المنتدى عبارة عن ((المدينة الفاضلة)) ...
وجميع الاعضاء مثالييين ...!!

اما العضوات فلا تشملهم تلك المدينة ...:(

الرويـس
05-04-2010, 11:29 AM
وفي مواضيع مثل موضوعك
يتجدد كل فترة ويظهر يبين للجميع
ان في نوعية مواضيع حاصلة
يتم تناولها في جهة واحدة او تدور
في حلقة معينة ...

وهكذا :p

~ نســـايم ~
05-04-2010, 11:39 AM
والله شخصيا اكره هذه النوعية من المواضيع ولو تترك الفتيات في سترهن ابرك لهن ولا فائده ولا طائلة من مناقشة مواضيع لا يستطيع احد البتة حلها مجرد دردشه في قبول فتاة ام لا

والله الفتاة غاليه وغاليه جدا وخصوصا في ديننا الحنيف واكرمها واعزها ولكن الناس هم من غيروا بمفاهيمهم الخاطئه امور كثيرة و اتعسوا الفتيات دون وجه حق,,

والله لو الرجال بالذات اللذين يركزون على مواضيع الفتيات يلتفتون الى انفسهم و ينظرون ما ينقصهم وما يلزمهم واين الخلل الذي احدثموه في الحياه لاستطاعوا حل اغلب المشاكل لانه من وجهة نظري ان الرجل هو من يستطيع العمل على استقامة المجتمع وتعديل امور كثيرة بحكم سلطته الرجوليه والتي وهبها الله له من باب القوامة ولكن هل هنالك من يقوم بالقوامه و اركانها هنا السؤال؟؟؟؟؟؟

بـــــــنت النوخـّــــذه
05-04-2010, 11:53 AM

شاسوي يانمر بن عدوان .. لما سكتنا زادت المواضيع قلنا خل ننطق ونفهم العالم ان احنا مب راضين ...

:nice::nice: اعجبتي كلمه المدينه الفاضله

STAR
05-04-2010, 06:37 PM
سكتي يا بنت النوخذة عندي عده تشبيهات‏↳‏
بس حفاظا ع عضويتي راح أسكت ‏‏)‏‏=‏

ام السعف
06-04-2010, 12:37 AM
اعتبره نوع من تجديد الأفكار من خلال الاطلاع عليها من خلال مشاركات الأعضاء

اعتقد طفرة الاختلاط في كل مكان ،، جعل من الرجل يبحث عن المرأة بشكل أوسع
حتى يتاكد اللي يجوفه جدامه واقع والا خيال ،،

فلا اتدققون وايد على المواضيع ،، و خلوا العالم اتنفس عن المكانين ،،

بيتي بوب 23
06-04-2010, 12:48 AM
كلاامك صحيح

نمر بن عدوان
09-04-2010, 01:04 PM
كلامك صحيح انا من رايي ان البنت مفروض تسأل نفس الاسئلة عن الولد

لا اختي لاالبنت تسئل ولا الولد يسئل من خلال المنتديات السؤال فمثل هالامور يكون بين الانسان ونفسة او مع اهل الشأن فقط. ولا يصبح الامر سوق نخاسه

أخي نمر بن عدوان عساك على القوة
بالنسبة لهذه المواضيع التي يتم طرحها ،،،، و تساؤلك : هل عدنا إلى عصر الجواري ؟؟؟
الرد هو كالتالي: العقلية التي كانت موجودة في عصر الجواري هي نفس العقلية الموجودة الآن و الني ستبقى موجودة إلى قيام يوم الدين. لقد خلق الله البشر و فيهم ذلك التوق إلى النصف الآخر و إلى مناقشة شؤونه و معرفة رأيه ،، و وجود الانترنت ساعد على خلق وسط يمكن النقاش فيه في هذه المواضيع و اشباعها تداولا لأنها جزء من تكوين الإنسان ! فلا يمكنك أن تنكر هذا الشيء لأنه متأصل في الجميع. و بعد أن نتشبع أنا و أنت من هذه المواضيع سيأتي بعدنا أعضاء (شباب ) لا يزالون يحسون بالفضول و الرغبة في التعرف على عقلية النصف الآخر و الأفكار و و و .... و تعود نفس المواضيع لطاولة النقاش و ان اختلفت العناوين و لكن المضمون سيكون هو ذاته دائماً. :)

ولكن للاسف ان هذه المواضيع تطرح بشكل اسبوعي لو لم يكن يومي ومن نفس الاعضاء المتواجدين اي ان الطرح ليس للفائدة بل لمجرد الاثاره. والمشكله الاخرى ان من يطرح هذه المواضيع اناس متزوجون ولديهم ابناء ثم يسئل ايهم تختار الطويلة او المتينه الموظفه او ربة البيت ولو تدري عنه ام لعيال يكتب فهالمواضيع كان صارت علوم وكوارث . يعني الغرض من الطرح الاثارة فقط وشد انتباه وعصبية الجنس الاخر .

الغاز اخوي عاشق الشهدة وانا عقلي مقفل من سنتين ماحب افكر ههههههه

جادك الغيث إذا الغيث همى * يا زمان الوصل بالأندلس

:weeping:

عاد انت سمعت كلمة جواري تخيلت سبع بنات لابسين لبس اندلسي ومعاهم مهفات من ريش النعام والطاووس :nice:

نمر بن عدوان
09-04-2010, 01:17 PM
المشكلة مب في طرح هالمواضيع ... المشكلة في المكان اللي تنطرح فيه
هالمواضيع مكانها استراحة المنتدى مب الحوار العام

كلام سليم وفعلا طرح هالمواضيع في الحوار العام يعطيها حجم اكبر من حجمها ومكانه لاتستحقها .

اي والله انك صادق ياراعي الموضوع ..

تمللنا والله من كثرة هالنوع من المواضيع ..

المشكلة انتي اكثر وحده تشاركين فيها :tease:

احيانا اخوي نمر بن عدوان الوحده تضطر للمشاركه لتصحيح المفهوم الغبي اقصد الجاهل لدى البعض 00ولا اذا ماتمت المداخلات والتصحيح الطرف الاخر بيحسب نفسه ان رأيه سديد00:)0

عموما معاك حق انا ملاحظه هالنوعيه وزادت عن حدها كيف اتعامل زوجتك/ايهما تختار/كيف تركضين 0كيف اتنطين من الاحسن علانه ولا العويه0000الخ
ومشكله لي دخل شخص ونظرته ياكافي الشر سوداويه للنساء يدخل وشتم بخلق الله ويعمم النظريه 0000وهذي الفئه لما تكتب احس ان مافي اكسجين بختنق:(

يا اخوان المرأه نصف الرجل 00والرجل يتم ناقص والمرأه تتم ناقصه لين مايلاقون نصفهم الثاني ويكونون مكملين لبعض 0000 يعني اشوي اعقلو لا تكون المرأه سلعه رخيصه في نظركم ولها مواصفات سياره كامله الزيادات عيب والله عيب0000

الي يبغي يتكلم عن المرأه يفتح كتاب الله ويتبع سنه الرسول صلى الله عليه وسلم وغير جذيه اقول الكل يستريح 00الله ماعطاكم ماعطى رسولنا الكريم خذوه قدوه على الاقل بتعامله وبتفكيره ونظرته للنساء 000000 ياتنقل شي يرفع من مكانه المرأه والرجل او تستريح لان كلاهما مكمل للاخر 000000وكلن وله نظرته في المرأه الايجابيه اذا ماجازت لك بتجيز لغيرك فعيب لغه التعميم والعرض المبتذل في المواضيع 00كأن الرجل خالي من العيوب 00كلن يطل في جيبه ويشوف عيبه رجااااااااااااااااااااااااء 000ومحد بياخذ من الدنيا غير نصيبه الي الله كاتبه

انتهى :shy:

تستاهلين تحيه كبيرة وتقدير على كلامج الجميل وتعليقج الرائع فعلا اوافقج على كل كلمة واتمنى الحد من هالمواضيع والرجوع الى كتاب الله واهل الشأن عند نقاش مثل هذه المواضيع التي تجرح اخواتنا وبناتنا وامهاتنا وزوجاتنا ونصف المجتمع .

أنا معاك
سيبوا البنات في حالهم :s

لا مب سيبوهم في حالهم هني بندش فموضوع الفلتان :)

وليش مايكون العكس لما شاركتوا وخذتوا وعطيتوا زادت المواضيع . انا اعتقد ان الحقران يقطع المصران واذا بغيت عذابه خفف جوابه كلها امثال تستحق التجربه .اما اعضاء المنتدى فاعتقد بل اجزم (حلوه اجزم) بأنهم افضل اعضاء في جميع المنتديات القطريه ولكن المثاليه الزايده موجوده والواقع شيء اخر (هذي سنة الحياة)

والله شخصيا اكره هذه النوعية من المواضيع ولو تترك الفتيات في سترهن ابرك لهن ولا فائده ولا طائلة من مناقشة مواضيع لا يستطيع احد البتة حلها مجرد دردشه في قبول فتاة ام لا

والله الفتاة غاليه وغاليه جدا وخصوصا في ديننا الحنيف واكرمها واعزها ولكن الناس هم من غيروا بمفاهيمهم الخاطئه امور كثيرة و اتعسوا الفتيات دون وجه حق,,

والله لو الرجال بالذات اللذين يركزون على مواضيع الفتيات يلتفتون الى انفسهم و ينظرون ما ينقصهم وما يلزمهم واين الخلل الذي احدثموه في الحياه لاستطاعوا حل اغلب المشاكل لانه من وجهة نظري ان الرجل هو من يستطيع العمل على استقامة المجتمع وتعديل امور كثيرة بحكم سلطته الرجوليه والتي وهبها الله له من باب القوامة ولكن هل هنالك من يقوم بالقوامه و اركانها هنا السؤال؟؟؟؟؟؟

تعليق رائع اختي نسايم ونصائح طيبه اسمحيلي اقتبس منها :nice:

اعتبره نوع من تجديد الأفكار من خلال الاطلاع عليها من خلال مشاركات الأعضاء

اعتقد طفرة الاختلاط في كل مكان ،، جعل من الرجل يبحث عن المرأة بشكل أوسع
حتى يتاكد اللي يجوفه جدامه واقع والا خيال ،،

فلا اتدققون وايد على المواضيع ،، و خلوا العالم اتنفس عن المكانين ،،

اه منج يام السعف والليف :anger1: