المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " افتتاح مدينة الألعاب المائية " أكوا بارك " في يونيو "

حراير قطر
05-04-2010, 09:33 AM
* افتتاح مدينة الألعاب المائية " أكوا بارك " في يونيو
الأولى من نوعها في قطر

الدوحة – الراية : أعلن السيد راضي عجلان المدير العام ل "أكوابارك قطر" انه سيتم افتتاح لمدينة الألعاب المائية - الأول من نوعه في قطر في بداية شهر يونيو من العام الجاري 2010. وأوضح ان أكوابارك قطر، أكوابارك قطر هو أول مشروع لمدينة العاب مائية قيد الإنشاء ونحن على وشك الانتهاء من إنجاز المشروع واقتراب افتتاحه في التاريخ المشار إليه وأضاف: تم البدء لإنشاء اكوابارك قطر في شهر يونيو لعام 2009 ، وفكرة تصميم إنشاء هذا المشروع السياحي تمت بواسطة شركة أكوا ماسترز قطر ، وهي شركة قبرصية الأصل مقرها قبرص ولها فروع عديدة في دول الخليج العربي حيث إنها متخصصة في إنشاء هذا النوع من المشاريع حول العالم.
وقال إن أكوابارك قطر من المشاريع المميزة ولها نمط خاص من حيث التصميم من ناحية الصخور الطبيعية، الأحواض والمنحدرات المتميزة والتي تخدم كل أفراد العائلة.
وأشار الى ان المرحلة الأولى من هذا المشروع السياحي الحيوي تبلغ مساحته 50 الف متر مربع ويشمل مواقف للسيارات تسع لأكثر من 400 سيارة ويحتوي على الآتي: واحة العائلة والتي تخدم الكبار بالدرجة الأولى من حيث الاسترخاء وأحواض الجاكوزي والشلالات التي تساعد على المساج المائي بجانب ذلك يوجد في وسط الحوض نافورة جميلة، علماً بأن الحوض مضاء بإضاءه خاصة جداً تغير ألوان المياه كل دقيقة. ,أكزوتيك فيلج ومكانها وسط المدينة المائية محيط بها النهر الكسلان وباستطاعة الزائر الاسترخاء في هذا النهر والمرور بقرية اكزوتيك والاستمتاع بها. وحوض الأمواج هو الذي يميز أكوابارك قطر والذي يشمل صانعة الأمواج والتي تخلق أحساس الوجود في البحر الطبيعي. ,منطقة نشاطات الأطفال هذه المنطقة تخدم الأعمار من سنة إلى عشر سنوات وهي تشمل العديد من المنحدرات والنشاطات الخاصة للأطفال وتبلغ مساحتها 1500 متر مربع.
وأكوابارك قطر تشمل العديد من المنحدرات المائية تبدأ من ارتفاع 14 مترا وتصل لارتفاع 20 مترا مكونة من أربع منحدرات رئيسية ويعتبر boomerngo هو الأكثر تميزاً حيث يخدم شخصين في آن واحد وهو من آخر تقنيات عالم المنحدرات، بالإضافة إلى منحدر البولنج حيث باستطاعة خمسة أشخاص الانحدار في آن واحد.
كما ان أكوابارك قطر مضاءة بآخر تقنيات LED وقد حرصت إدارة المشروع على توفير كافة سبل الراحة حيث إنها تحتوي على برادات وكذلك العديد من الأماكن المظللة للرواد هذا بجانب العديد من الخدمات مثل دورات المياه وغرف تبديل الملابس وخدمات أخرى مثل المطاعم والمقاهي والملاعب الرياضية. وتستوعب أكوا بارك قطر يومياً 3000 شخص ونحن نتوقع حضور 700 زائر يومياً على مدى ستة شهور، ولكن بما أن المشروع جديد على دولة قطر سوف تسعى الإدارة لتشغيل المشروع لمدة تسعة شهور بالسنة. والقائم على إدارة هذا المشروع هي شركة الجزيرة للمشروعات الترفيهية لديها الخبرة في إدارة هذا النوع من المشاريع على مدى 15 سنة ومتخصصة في إدارة المشاريع المائية وهي عضو في المنظمة العالمية للمدن المائية. وتقع أكوابارك قطر في غرب المنطقة الصناعية والمشروع سوف يكون من ضمن أوتيل عالمي ومنتجع من جانب ومجمع تجاري من جانب آخر حيث ان أكوابارك قطر هو المرحلة الأولى.

المصدر

http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=519996&version=1&template_id=35&parent_id=34

المرحب
05-04-2010, 09:36 AM
يسلموا على نقل الخبر

ضوى
05-04-2010, 09:39 AM
صج صج والا كلام جرايد ملفق؟؟؟

ودي أكون
05-04-2010, 09:39 AM
خبر حلو والله .. بس الله يستر من اللبس ..:rolleyes2:

بتصير جرأه لا صارت ولا استوت :(

ان شاءالله مايصير نفس دبي :(

bo_hamad
05-04-2010, 09:41 AM
وتقع أكوابارك قطر في غرب المنطقة الصناعية

بو خليفه 123
05-04-2010, 09:42 AM
صعبه اتوقع في قطر ؟

هل راح يتم تخصيص يوم خاص للعائلات ؟

أنا ودي اودي هلي , لكن ماعندي استعداد يشوفون مناظر مالها داعي .. شنو الحل للعوائل المحافظه اللي ودها ترفه عن نفسها ؟

ولا بس للناس ال Open minded ?

عموماً أنا شورت السباحه جاهز بالساره لين افتحت بلغوني بروح بنفسي :shy:

ألف شكر على نقل الخبر .. الشيف / حراير

ضوى
05-04-2010, 09:44 AM
صعبه اتوقع في قطر ؟

هل راح يتم تخصيص يوم خاص للعائلات ؟

أنا ودي اودي هلي , لكن ماعندي استعداد يشوفون مناظر مالها داعي .. شنو الحل للعوائل المحافظه اللي ودها ترفه عن نفسها ؟

ولا بس للناس ال open minded ?

عموماً أنا شورت السباحه جاهز بالساره لين افتحت بلغوني بروح بنفسي :shy:

ألف شكر على نقل الخبر .. الشيف / حراير

توني اتناقش بهالموضوع مع زميلتي بالمكتب ، لو خصصوا يوم للحريم مثلا هل بنأمن على بناتنا من دخول مايسمى بالمسترجلات ؟؟؟

بو خليفه 123
05-04-2010, 09:48 AM
توني اتناقش بهالموضوع مع زميلتي بالمكتب ، لو خصصوا يوم للحريم مثلا هل بنأمن على بناتنا من دخول مايسمى بالمسترجلات ؟؟؟

من رأيي الشخصي :

وين الأم عنها ؟

بتنزلها و بتروح السوق مع صديقاتها ؟

تواجد الأم ضروري يا جماعه حتى لو اعتبرته البنت تدخل في شؤونها . لازم تحس انه هناك عين ترعاها .... ولا تبين يالأم "البويه" تهتم فيها ؟

ليش مايصير اتفاق .. تجمع الأمهات و بناتهن في اكوا بارك . لتوافق الاعمار و بنفس الوقت تكون عينج على بنتج

المرحب
05-04-2010, 09:53 AM
هل بنأمن على بناتنا من دخول مايسمى بالمسترجلات ؟؟؟

:omg: :eek5: :omg:

بسم الله الرحمن الرحيم

المفروض يكون هناك أمن نسائي يمنعون دخول هالأشكال في يوم العوائل

ضوى
05-04-2010, 09:54 AM
من رأيي الشخصي :

وين الأم عنها ؟

تواجد الأم ضروري يا جماعه حتى لو اعتبرته البنت تدخل في شؤونها . لازم تحس انه هناك عين ترعاها .... ولا تبين يالأم "البويه" تهتم فيها ؟

ليش مايصير اتفاق .. تجمع الأمهات و بناتهن في اكوا بارك . لتوافق الاعمار و بنفس الوقت تكون عينج على بنتج

طبعا الام معاه
يعني تخيل الام بتطب ويا بنتها المسبح ؟؟
انا اقصد اللي ممكن يصير بالمسبح نفسه

اتذكر فيما مضى من الزمان كلن فيه مسبح في منتزه قريب منتزه النساء وماتذكر كان مخصص لحريم يوم والا كان بكبره للحريم ، هو يوم واحد تواجدت فيه يوم شفت فيه اللي ماشفته في سنين ، تحرر فاضح للبنات كاني بالضبط على شاطئ في ميامي :shy:
تعتقد لو شفنا اللي شفته بذاك الزمن بامن على بنتي بهالمكان ؟؟؟

حراير قطر
05-04-2010, 09:59 AM
يسلمو على الردود

ضوى

اشتري لج بركه سباحه

وفيها زحلاقيه وعزميني عليها بنجيج انا وبنتي :shy:

والله ما اعتقد هم ما استحوا بالمجمعات وعلى ايام علاء الدين

بتعتقدين بيستحون هنا ...

اتمنى يتم تخصيص ايام للشباب

وايام للبنات علشان الخربطه ما اتصير اكثر

والله المستعان

patrol
05-04-2010, 10:14 AM
مشرووع ناجح بس الله يستر
الحمدالله ماروح غير البحر وماحب اسبح في البرك والمياه المحدوده مع ناس غرب

بو خليفه 123
05-04-2010, 10:35 AM
طبعا الام معاه
يعني تخيل الام بتطب ويا بنتها المسبح ؟؟
انا اقصد اللي ممكن يصير بالمسبح نفسه

اتذكر فيما مضى من الزمان كلن فيه مسبح في منتزه قريب منتزه النساء وماتذكر كان مخصص لحريم يوم والا كان بكبره للحريم ، هو يوم واحد تواجدت فيه يوم شفت فيه اللي ماشفته في سنين ، تحرر فاضح للبنات كاني بالضبط على شاطئ في ميامي :shy:
تعتقد لو شفنا اللي شفته بذاك الزمن بامن على بنتي بهالمكان ؟؟؟

وش شفتي في ميامي عشان تقارنينها مع المسبح اللي رحتيه ؟ عشان اعرف ارد على تعقيبج الكريم .

ما اظن فيه بويات في ميامي ..:rolleyes2:

ماريسا
05-04-2010, 10:35 AM
ممم حلو بس ماعتقد خبر مفرح للأغلب بتقعدون تشتكون من المايوهات و اكيد السباحة بالمايوه مش بدلة !

ضوى
05-04-2010, 10:39 AM
وش شفتي في ميامي عشان تقارنينها مع المسبح اللي رحتيه ؟ عشان اعرف ارد على تعقيبج الكريم .

ما اظن فيه بويات في ميامي ..:rolleyes2:

ميامي شفتها بافلامهم ومسلسلاتهم والنت مايقصر ، اقصد ناحية اللبس ، البويات هذا موضوع اخر تماما ، لانه حتى بذاك الوقت موجودين للاسف بس اكيد مش بالصورة اللي الحين

ام السعف
05-04-2010, 10:43 AM
اممممم

عاد هذي سالفة و الله

الحين اشلون انشل البنيات و انروح وياهم و انطب ونطفح فوق الماي ؟

امممم
الموضوع يبي له جدولة و دراسة و استراتيجية و تفاهم مع الأطراف المعنية
( اللي هم البنيات )

إنسان عادي
05-04-2010, 10:50 AM

يعني من الحين مختلفين ومترددين ؟؟ ان قالوا خلط قلتوا عوائل محافظة وان قالوا يوم للحريم خفتوا من المسترجلات ! عيل احسن يخصصون يوم للإناث ويوم للشباب والمسترجلات :omen2:

بو خليفه 123
05-04-2010, 10:52 AM
ميامي شفتها بافلامهم ومسلسلاتهم والنت مايقصر ، اقصد ناحية اللبس ، البويات هذا موضوع اخر تماما ، لانه حتى بذاك الوقت موجودين للاسف بس اكيد مش بالصورة اللي الحين

اختي الفاضله هذي اكوا بارك .. مش Spa او بركة سباحه للحصول على التان او البرونز .

يعني خلج عمليه , البسي في اليوم النسائي ماهو مناسب لج و لبناتج و حطي حولج السباحات (فيه على شكل بطه لو تحبين) و انتي و بناتج نطي من النقازيات المائيه و استانسوا ..

احنا نروح هالاماكن نرفه عن انفسنا و ننسى الهم اللي احنا فيه .. مانروح حق هم ثاني و نشوف ايش البنات ولا الشباب لابسين . كل واحد و لبسه كيفه , اذا ماعنده اهل ربوه عنده رب يحاسبه .

قولي حق بناتج ان هذول جايين من الفضاء .. احنا البنات نسبح بالجلابيه .

الحياه حلوه خلكم ريلاكس شوي . اهم شي وناسة عيالج و راحة بالج . الدنيا للحين بخير

اهم شي الاساسيات موجوده .. الأمن النسائي ماراح يوقف المسترجلات لأنه بالنهايه والاخير هذي انثى .

القناعه الشخصيه والصداقه القويه مع ابنائنا ..

والسموحه يا حراير طلعت من طور الموضوع بس اتناقش مع اختي الكبيره ضوى المقترحات والحلول لأختيار اليوم المناسب لبناتها :shy:

Charisma
05-04-2010, 10:53 AM
من الاخر المكان مايصلح للعوايل ولا للبنات للاسباب اللي ذكرتوها .. المكان باعتقادي للشباب اوو"اب وابنائه" فقط

اما البنات .. ننصحهم بكلك ماي ازرق كبير في البيت مع بطه صفرا والامور في السليم

إنسان عادي
05-04-2010, 10:55 AM
:ok::app:
من الاخر المكان مايصلح للعوايل ولا للبنات للاسباب اللي ذكرتوها .. المكان باعتقادي للشباب اوو"اب وابنائه" فقط

اما البنات .. ننصحهم بكلك ماي ازرق كبير في البيت مع بطه صفرا والامور في السليم

:ok::app:

كازانوفا
05-04-2010, 10:55 AM
كل الذى ذكرتوه صحيح
بس يا ترى هل في فحص طبي لكل اللى راح يدخلو بنفس المسبح

الله يحمي امة محمد من الامراض لان كل من هب ودب راح ينزل للسباحه

ام السعف
05-04-2010, 10:56 AM
يعني من الحين مختلفين ومترددين ؟؟ ان قالوا خلط قلتوا عوائل محافظة وان قالوا يوم للحريم خفتوا من المسترجلات ! عيل احسن يخصصون يوم للإناث ويوم للشباب والمسترجلات :omen2:

تدري و ين المشكلة ؟

احنا صرنا في زمن الفتن
ان أمنت من الرجال
اطلعوا لك المسترجلات
وان امنت من المسترجلات اطلعوا لك الواصفات و الناقلات
لأدق تفاصيل الجلسات الحريمية للأزواج او الأخوان او الشباب في وسائل الاتصال ،،

الضحية في هذه الحالة البنيات البريئات

فالموضوع يبي له بالفعل دراسة مع البنيات و وصف كل ما ذكر
وبناء عليه لابد ان نتفق على كلمة وحدة قبل عرض الموضوع على بو العيال :(

bo_hamad
http://www.aquaparkkuwait.com/

A bin M
احس بتصير مصخرررره :(

ياريت لو يحطووووون قواااانين .

ام السعف
كل الذى ذكرتوه صحيح
بس يا ترى هل في فحص طبي لكل اللى راح يدخلو بنفس المسبح

الله يحمي امة محمد من الامراض لان كل من هب ودب راح ينزل للسباحه

فحص طبي ليش ؟
هم بيتزوجون في البركة :shy:

bo_hamad
05-04-2010, 11:04 AM
تقع أكوابارك قطر في غرب المنطقة الصناعية

وليش ما خلوها قريبه من البحر ؟

الرويـس
05-04-2010, 11:10 AM
انسوا ان احد يدخل جوال بوكيمرا مالم يُهرّب
:p

هذا من ضمن القوانين

mohd89
05-04-2010, 11:14 AM
:secret:قبل ما يفتحونها طلعت كل عيوبها !!

ولا كلمه حلوه في الموضوع ترفع المعنويات

اقول احنا حدنا الملعب الصابوني:shy:

رجل الجزيرة
05-04-2010, 11:30 AM

وين المكان بالضبط؟

الرويـس
05-04-2010, 11:35 AM

اعتقد خبر افتتاحها بحد ذاته كلمة حلوة
بس العين وما تعشق

ضوى
05-04-2010, 11:40 AM
اختي الفاضله هذي اكوا بارك .. مش spa او بركة سباحه للحصول على التان او البرونز .

يعني خلج عمليه , البسي في اليوم النسائي ماهو مناسب لج و لبناتج و حطي حولج السباحات (فيه على شكل بطه لو تحبين) و انتي و بناتج نطي من النقازيات المائيه و استانسوا ..

احنا نروح هالاماكن نرفه عن انفسنا و ننسى الهم اللي احنا فيه .. مانروح حق هم ثاني و نشوف ايش البنات ولا الشباب لابسين . كل واحد و لبسه كيفه , اذا ماعنده اهل ربوه عنده رب يحاسبه .

قولي حق بناتج ان هذول جايين من الفضاء .. احنا البنات نسبح بالجلابيه .

الحياه حلوه خلكم ريلاكس شوي . اهم شي وناسة عيالج و راحة بالج . الدنيا للحين بخير

اهم شي الاساسيات موجوده .. الأمن النسائي ماراح يوقف المسترجلات لأنه بالنهايه والاخير هذي انثى .

القناعه الشخصيه والصداقه القويه مع ابنائنا ..

والسموحه يا حراير طلعت من طور الموضوع بس اتناقش مع اختي الكبيره ضوى المقترحات والحلول لأختيار اليوم المناسب لبناتها :shy:

اخوي الفاضل
يشهد الله اني ماودي عيالي الاسكندرية ولا شرم الشيخ لهالسبب اللبس الفاضح ، اصلا منظر البنت بقطعتين مقزز ومؤذي للنظر ، رحنا اكوابارك مصر واكوابارك الكويت طبعا فيه فرق بين الاثنين بس الحمد لله في الاكوا المصرية المكان صاد يازعم للحريم ، اكوا الكويت كانت روعة الصراحة بس مايندرى عنها الحين ، احنا ريلاكس والحمد لله متونسين وممتعين عمرنا ، ماجات على مكان راح يضر نظري ونظر عيالي الدنيا مهب طايرة وفي الاخير هي قناعات

تحداني
05-04-2010, 11:42 AM
انا أقترح على الاداره الموقره برئاسه الاخ درويش :)

ان يتم وضع سور فولاذي غير سور مدينه الألعاب الاساسي ..
وفوق هذا السور الفولاذي حدائد من الاشواك ..
كحال تلك الحدائد في الديوان الاميري .. ويكون ارتفاع السور تقريبا
20 متر :)

والباب يكون خشبي غامق

.
.

.
.
والله وناسه :).. والبنات حزتها يلعبون على كيفهم ..
وبعض الشباب الملاقيف ما يقدرون يشوفونهم ..
ويصورونهم عن طريق جوال بوكاميرا ..

.
.
.
راجيه من الله سبحانه وتعالى
أتمنى ان يجد اقتراحي صدر رحب:(

ما اعتقد حد يعبرني ..

.
.
.
جملك الله برضى الرحمن

بو خليفه 123
05-04-2010, 11:45 AM
انا أقترح على الاداره الموقره برئاسه الاخ درويش :)

ان يتم وضع سور فولاذي غير سور مدينه الألعاب الاساسي ..
وفوق هذا السور الفولاذي حدائد من الاشواك ..
كحال تلك الحدائد في الديوان الاميري .. ويكون ارتفاع السور تقريبا
20 متر :)

والباب يكون خشبي غامق

.
.

.
.
والله وناسه :).. والبنات حزتها يلعبون على كيفهم ..
وبعض الشباب الملاقيف ما يقدرون يشوفونهم ..
ويصورونهم عن طريق جوال بوكاميرا ..

.
.
.
راجيه من الله سبحانه وتعالى
أتمنى ان يجد اقتراحي صدر رحب:(

ما اعتقد حد يعبرني ..

.
.
.
جملك الله برضى الرحمن

اقتراح جداً طيب .. قصدك هو الخصوصيه للخوات اللي يبون يستانسون داخل .. ليش لأ أنا مع الاقتراح بقوه ..

و لكن البلا من "بعض" البنات اللي نفسهم دنيئه و يصورون من الداخل ... هذي اي سور بتحطين لها ؟ :(

ماريسا
05-04-2010, 11:47 AM
فحص طبي ليش ؟
هم بيتزوجون في البركة :shy:

غاليتي أم السعف

http://www.alraimedia.com/Alrai/article.aspx?id=143743&page=1

:shy:

بو خليفه 123
05-04-2010, 11:48 AM
اخوي الفاضل
يشهد الله اني ماودي عيالي الاسكندرية ولا شرم الشيخ لهالسبب اللبس الفاضح ، اصلا منظر البنت بقطعتين مقزز ومؤذي للنظر ، رحنا اكوابارك مصر واكوابارك الكويت طبعا فيه فرق بين الاثنين بس الحمد لله في الاكوا المصرية المكان صاد يازعم للحريم ، اكوا الكويت كانت روعة الصراحة بس مايندرى عنها الحين ، احنا ريلاكس والحمد لله متونسين وممتعين عمرنا ، ماجات على مكان راح يضر نظري ونظر عيالي الدنيا مهب طايرة وفي الاخير هي قناعات

اذا على اللبس الفاضح يا اختي ضوى معناته انا اقول نقفل ابواب بيتنا و نحبس عيالنا داخل البيت و بلاها من سيره .. نسينا اللبس الخادش للحياءً سواءً من بعض الشباب او البنات بالمجمعات التجاريه ؟ للعلم هناك ملاهي اطفال في كل مجمع تجاري والاطفال متواجدون بها بشكل مستمر و يرون هذي المناظر اكثر منا .

تحداني
05-04-2010, 11:53 AM
اقتراح جداً طيب .. قصدك هو الخصوصيه للخوات اللي يبون يستانسون داخل .. ليش لأ أنا مع الاقتراح بقوه ..

و لكن البلا من "بعض" البنات اللي نفسهم دنيئه و يصورون من الداخل ... هذي اي سور بتحطين لها ؟ :(

.. هذيلن بنجيب لهم خيزرانه .. ونجلدهم ..
وعاد شوف الضرب والجسم مبتل .. سيكون الألم ألمين ..

.
.
بعدها بنحط صابون ورغوه في اعيونهم عشان تحرقهم وما يشوفون شئ ..
ويمشون وهما امغمضين .. وايودونهم البيت ونفتك منهم ..

واتصير هوشه .. وينتشر الخبر في البي بي ..
ويخافون باقي البنات ..

.
.
هههههههههههههههههههه فلم هندي ..
مو رحله استجمام

الله يصلحهم يارب ويهديهم ..
ويفتتحون هالمدينه المائيه .. تعبنا ونحن ننتظر متنفس لتغير الجو

ضوى
05-04-2010, 11:53 AM
اذا على اللبس الفاضح يا اختي ضوى معناته انا اقول نقفل ابواب بيتنا و نحبس عيالنا داخل البيت و بلاها من سيره .. نسينا اللبس الخادش للحياءً سواءً من بعض الشباب او البنات بالمجمعات التجاريه ؟ للعلم هناك ملاهي اطفال في كل مجمع تجاري والاطفال متواجدون بها بشكل مستمر و يرون هذي المناظر اكثر منا .

اخوي الفاضل

لبس فاضح عن لبس فاضح يفرق وماله داعي الدخول في التفاصيل

اذا عالمجمعات والاسواق الحمد لله مانعتبها الا لحاجة والبنت فاهمة هالشئ والحمد لله شبه مقتنعة ، اذا بتروح صوب الالعاب تلعب مع ربعها وتستانس واخذها ونطلع ويادار مادخلك شر ، اما الاولاد فالحمد لله ابوهم مانعهم من المجمعات الا بشكل ضروري والحمد لله راضيين ، يعني مش مجبورة اشوف هالاشكال

بو خليفه 123
05-04-2010, 12:04 PM
.. هذيلن بنجيب لهم خيزرانه .. ونجلدهم ..
وعاد شوف الضرب والجسم مبتل .. سيكون الألم ألمين ..

.
.
بعدها بنحط صابون ورغوه في اعيونهم عشان تحرقهم وما يشوفون شئ ..
ويمشون وهما امغمضين .. وايودونهم البيت ونفتك منهم ..

واتصير هوشه .. وينتشر الخبر في البي بي ..
ويخافون باقي البنات ..

.
.
هههههههههههههههههههه فلم هندي ..
مو رحله استجمام

الله يصلحهم يارب ويهديهم ..
ويفتتحون هالمدينه المائيه .. تعبنا ونحن ننتظر متنفس لتغير الجو

تحداااني :omg: متأكده هذي إنتي ؟ و أنا اقول اختنا تحداني الاخت اللطيفه اللي نستفيد من ردودها ..

<< حلف يمين مايطب الاكوا بارك لو كان حتى يوم دريوليه

طماطه
05-04-2010, 12:06 PM
يعطيج العافيه على نقل الخبر ..

بو خليفه 123
05-04-2010, 12:10 PM
اخوي الفاضل

اذا عالمجمعات والاسواق الحمد لله مانعتبها الا لحاجة والبنت فاهمة هالشئ والحمد لله شبه مقتنعة ، اذا بتروح صوب الالعاب تلعب مع ربعها وتستانس واخذها ونطلع ويادار مادخلك شر ، اما الاولاد فالحمد لله ابوهم مانعهم من المجمعات الا بشكل ضروري والحمد لله راضيين ، يعني مش مجبورة اشوف هالاشكال

اختي الفاضله
هذا انتي الله يسلمج جاوبتي سؤالج بنفسج
دام البنت فاهمه هالشيء و مقتنعه معناته راح تمشي على مسار امها والتقليد العمياني ليس منه أي فائده .

سواءً إنتي او زوجك او أنا او اي حد غيرنا .. كلنا الخطأ متواجد حولنا , لكن هل احنا اللي نذهب للخطأ بأنفسنا ؟ هناك فرق

ام السعف
05-04-2010, 12:20 PM
غاليتي أم السعف

http://www.alraimedia.com/Alrai/article.aspx?id=143743&page=1

ذكرتيني بكتاب كريمة شاهين كنت ابوقه من حجرة اختي الكبيرة و اقراه
فيه قصص و اقعية فمن القصص اللي فرت لي مخي وانا طفلة مراهقة

تقول احدى السيدات انها تشعر بدوار و دوخة و رغبة في الاستفراغ
وتشك في جارها اللي دائما يحاول التقرب لها و هي ترفض قربه
فقدم لها كوبا من العصير فشربته
و اليوم تشعر انها حامل وتشك انه و ضع لها حيواناته المنوية بها :secret:

فكلها امور طريفة مثل ما ذكر الخبر في بداية الرابط ،،

ام السعف
05-04-2010, 12:24 PM
اخوي الفاضل

اتفق معاج ،، ما في شي يجبرنا انوس نفوسنا على مناظر مفاصيخ
ولا انونس عيالنا على مناظر المفاصيخ ،،،

اصلا حتى المرأة تؤثم عند النظر لمثل هالمناظر ،،

جزاج الله كل خير يا ضوى

Ussop
05-04-2010, 12:31 PM
وأخيراً بيكون فيه شيء ينظاف للقائمة المعالم الموجودة بقطر!

سيلين - سوق واقف - الكورنيش - متحف الفن الإسلامي + أكوا بارك

بس يارب ينظمونه بشكل محترم بحيث لا تكون فيه تجاوزات أخلاقية ودينية!

موضي قطر
05-04-2010, 12:35 PM
الخوف كله من البنات اللي نفوسهم ضعيفة هذيلا اخطر من بعض الشباب

كازانوفا
05-04-2010, 12:36 PM
فحص طبي ليش ؟
هم بيتزوجون في البركة

ههههههههههههههه
لا يا ام السعف عشان الامرااااض

ههههههه

мĨSѕ ƒAŞнîợʼn
05-04-2010, 12:44 PM
يسسلمو عالخبـــر ..~

ام السعف
05-04-2010, 12:46 PM
فحص طبي ليش ؟
هم بيتزوجون في البركة

ههههههههههههههه
لا يا ام السعف عشان الامرااااض

ههههههه

عاد الله يسلمك انت بعد طلباتك تعجيزية
فحص طبي مرة وحدة ،،

يعني اللحين تقترح مع البطاقة الشخصية يضيفون بجانب فصيلة الدم
لوجو مسبح دليل امكانية السماح له بالسباحة ؟

فهمني يا اخوك مالي في سوالف البرك والمسابح
تراني دقة قديمة برجة محوطة بطوابيق في الزروع انطب و نطفح فوق
الماي لا فحص طبي و لا لجنة للقبول :shy:

المخباط
05-04-2010, 12:58 PM
خلاص الجماعة صاملين وبيفتحون الاكوا بارك :nice:
يالله معليش انا باحط لكم القوانين عشان ماتزعلون
بما ان الحريم محرومين من الاستمتاع بالبحر فبتكون الاكوا خاصة بالحريم واطفالهم
لمدة 3 ايام في الاسبوع
وممنوع استخدام الجوال في الاكوا بارك خير شر حتى لو مافيه كاميرا :omen2:
الالتزام بالمايوة الاسلامي غير كذا ماتطب ايام الحريم
والباقي عام
أذا الشركه تبغي الربح عندنا فلتراعي البرايفسي الخاص بمجتمعنا :victory:

بوعمير
05-04-2010, 12:59 PM
هذا المشروع يخدم بالدرجة الاولى الوافدين الاجانب في قطر ( ذات الاغلبية ) ، فهم مجتمع متفسخ ولا حدود عندهم للحشمة، وخير مثل على ذلك مدينة الالعاب المائية في دبي (الوايلد وادي) فقد تحولت إلى ساحه كبيرة للعرى والتفسخ وهو ما دع حكومة دبي لوضع إنذارات جديدة في قوانين تنظيم الشواطئ والحدائق، وذلك للحد من التعري والعرى.

أما العائلات القطرية المحافظة فلا مكان لها في مثل هذا المكان، وقد نستثني بعض العائلات المتحررة والمنطلقة بسرعه الصاروخ إلى أحضان الغرب.

***جلدن ما هوب جلدك جرة على الشوك ***

وحيد-الشوق
05-04-2010, 01:05 PM
زين منهم بعد سووا في قطر شيء

اقترح يسوون مدينة ملاهي ثانية وتكون مخصصة للالعاب الغير المائية لأن الالعاب المائية مب الكل يهواها :)

ضوى
05-04-2010, 01:06 PM
بيقوم سوق المايوهات الاسلامية الحين :)

إنسان عادي
05-04-2010, 01:26 PM

:nice:

الرويـس
05-04-2010, 01:27 PM
ألحين تبون المدينة المائيه والا لا ؟؟

ام السعف
05-04-2010, 01:32 PM
ألحين تبون المدينة المائيه والا لا ؟؟

نبيها ،، بس في الصناعية بس العزوب اللي هناك :(

دلة الرسلان
05-04-2010, 01:41 PM
تحصلون باصات العمال محاصرتها :)

ام السعف
05-04-2010, 01:50 PM
تحصلون باصات العمال محاصرتها :)

:telephone::telephone::telephone:
منج اليهم والسلام عليهم

نمر بن عدوان
05-04-2010, 02:02 PM
مكانها غير مشجع قريب الصناعية يعني حض النيبال والبنجال والبتان وعمال الصناعية والمشكلة بعد في فئة ساكنه قريب الصناعية مالها في الماي والبحر بيعفسون البطح . الله يستر بس

نااااني
05-04-2010, 02:44 PM
الله واخيرا يا قطر بغض النظر عن اللبس كل هدفي نستمتع واتمنى يوم للنساء
مثل دبي والبحرين...........................

غزلان
05-04-2010, 02:56 PM
الله يطعمنا خيرها ويكفينا شرها

شكرا للخبر

لمعة الالماس
05-04-2010, 03:37 PM
ان شاء الله تكون هناك مراقبة وامن بالنسبة لو في ايام حريم

والحمد لله فتحوا لنا شي يونس الشباب

المرحب
05-04-2010, 03:39 PM
بعد في فئة ساكنه قريب الصناعية مالها في الماي والبحر بيعفسون البطح

ماله داعي هالكلام

حدالكلمه
05-04-2010, 04:41 PM
الله يعينا على تفصخ اللي عيونهم زرق وخضر رغم انهم ماراح يتسبحون مع عيالهم -- بس بتحججون بحرارة الجو ، الى ان يحتلون المكان --

واحنا كشش ملك

الله المستعاان

م. عبدالعزيز
05-04-2010, 05:20 PM
يعطيهم العافيه على الاقل نستانس في بلادنا احسن من انه نسافر برع،، ماعندنا غير سيلين،،

وبعدين خلوا تفكيركم ايجابي ،، ^_^ ان شاء الله يكون المكان ممتاز للعوائل وكخصوصيه للأهل أكثر ،،

المبرمج صلاح
05-04-2010, 05:42 PM
انشاء الله الامن والادارة يضعو قوانين حازمة للعائلات
مع مشرفات تنشتر بالازياء العادية بين الناس حتي يكشفو
المخالفين وتكون العقوبات قاسية حتي لا يتجرا احد ان يخالف

واتمني من كل قلبي ان تكون الادارة قطرية والمشرفات والمشرفين
حتي يطبقو الامن بيد من حديد لان لو جابو ناس واحد هندي ولا اسيوي
هيكون رد فعله انا خوف بابا او ماما يسوي مشكل وانا اروح بلاد بعدين كيف اكل انا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

ربنا يحفظ بناتنا وبنات المسلمين من القلوب السوداء والانفس الامارة بالسوء
قولو امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

حدالكلمه
05-04-2010, 06:09 PM
8

8

بالفعل نتمنى تكون الادارة قطرية -- مع وضع القوانيين لمصلحة الجميع

وأولها يمنع دخول الاطفال من غير الوالدين لأن خبركم الجماسي بتنزلهم مع خداماتهم وخذوا هالخدم هذرة مع بعض واليهال الله يعلم بحالهم

حليتان*
05-04-2010, 10:06 PM
شي حلووو

خل نرووح نلعب .....:victory:

الى الان فينا شطانا

من رأيي الشخصي :

وين الأم عنها ؟

ههه واذا سوو يوم للسيدات .... بيكون في عمال نظافة او عاملين ؟؟ او لا

هذا ما سنشاهده عند افتتاح القرية المائية الاكوا بارك

Bu Rashid
05-04-2010, 11:41 PM
اذا الاداره ما راح تكووون حازمه في التعامل من الزوار نفس وايلد وادي
راح تكووون العملية فوضى
والاهم النظافه ايضا سواء كان الماي او غيره

هذى هو مقياس النجاح

فتوون
05-04-2010, 11:49 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوف واخيرآ

يارب يكوووووووون صددددددددق :/

كل دول الخليج عندهم العاب مائيه قطر الوحيده مافيها اوف اوف اوف

يارب يكون كلام صحيح لانه هذي امنيتي من سنين :(

إينشتاين
05-04-2010, 11:57 PM
مكانها غير مشجع قريب الصناعية يعني حض النيبال والبنجال والبتان وعمال الصناعية والمشكلة بعد في فئة ساكنه قريب الصناعية مالها في الماي والبحر بيعفسون البطح . الله يستر بس

يا قطو بن عدوان هالفئة الي تكلم عنها تركوا لكم البحر وزفرته لكن انتوا ماتركتوا لهم البر والمقناص شاركتوهم فيه ،، اقول خلك في الزفره احسن

fa6ma
05-04-2010, 11:57 PM
وااو بعد يسوون يوم نساء نفس البحريين
صج صج ونااسه
على الاقل انغير جوووووووووووو

xd

Bu Rashid
05-04-2010, 11:58 PM
وااو بعد يسوون يوم نساء نفس البحريين
صج صج ونااسه
على الاقل انغير جوووووووووووو

xd

راح يسووون لا تستعجليين :telephone:

fa6ma
06-04-2010, 12:00 AM
شي حلووو

الى الان فينا شطانا

طبعا مافي عمال عيل ليش يسمونه يوم نسااء

في البحرين يتغير الستاف كامل من بياعين وموضفين يصبح نسائي 100%

:nice:

فتوون
06-04-2010, 12:34 AM
يا قطو بن عدوان هالفئة الي تكلم عنها تركوا لكم البحر وزفرته لكن انتوا ماتركتوا لهم البر والمقناص شاركتوهم فيه ،، اقول خلك في الزفره احسن

:nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice:

البحار00
06-04-2010, 12:51 AM
حق التفصخ والوصاخه

امحق اطب في بركة طاب فيها مليون واحد

ام السعف
06-04-2010, 12:52 AM
حق التفصخ والوصاخه ووووووووووووووووووووووووووع

امحق اطب في بركة طاب فيها مليون واحد

:omg::eek5::telephone:

زلامسي
06-04-2010, 12:56 AM
الله يستر على المسلمين

بوحارب
06-04-2010, 01:00 AM
الااااااااااااي بروح اسبح في البرجة :eek5:

شباب بنسوي قروب من المنتدى وبنودي معانا دلال كرك وبسطة وبنحطها فوق البركة

بس بتكون خصوصية للتماسيح واي سحلية تمر قدامنا نستلها استلام يخليها تكرة اليوم اللي مرت فيه قدامنا ههههههههههههههههههههههههههههههه :secret:

العضو الماسي
06-04-2010, 01:35 AM
والله انا لو يعطوني 5 مليون ويقلون لي ود هلك هناك والله ماوديهم هناك اسويلهم بركه فالبيت ماتكلف 70 الف ولا اوديهم الي التهلكه بايدي اعوذ بالله الله يستر من هالتفتح

المها قطر
06-04-2010, 02:08 AM
يا حب قطر حق التقليد ...ابتكار كلش مافية

الكويت اول من فتح اكوا بارك ومن سنين والحين قطر تبي تقلد عالجاهز
دبي انشأت سكة حديد ....قطر خططت على طوول بعدها

الله يعين اذا استوت على المصاخة اللي بتصير
اتمنى ان مايسوون مثل هالمتنزهات

مستجدة
06-04-2010, 02:27 AM

هالفئه متنازله لك عن هالالعاب العب فيها أنت والاطفال والبتان والعمال اللي اتقول عنهم
لانهم ناس تعشقون مجالسهم اكثر من الدجه اللي داجها البعض حتى في العاب الاطفال

Awesome
06-04-2010, 08:38 AM
يا حب قطر حق التقليد ...ابتكار كلش مافية

الكويت اول من فتح اكوا بارك ومن سنين والحين قطر تبي تقلد عالجاهز
دبي انشأت سكة حديد ....قطر خططت على طوول بعدها

الله يعين اذا استوت على المصاخة اللي بتصير
اتمنى ان مايسوون مثل هالمتنزهات

اي تقليد واي ابتكار الله يهديج ؟

دول عالم كثيره عندها مدن العاب مائيه , وهالشي الي تفتقر له قطر
بتقولين لي الاسم اكوا بارك ؟ الشركه القبرصيه المنفذه اسمها اكوا ماستر
ومن هالاسم اختاروه لقطر نفس ماختاروه للكويت ..

دبي انشات سكه حديده ؟ ماهي اول دوله خططت
اذا قطر خططت من بعدها افضل منها ماتخطط او ماتسوي ..

والله ماينعرف لكم ان ماسوو قلت ماعندنا وان سوو قلتو ليش يسون
بعلمج دبي الي تشـوفينها مشاريعها معظمها كوبي - بيست من مشاريع بماليزيا !!!!!!!

ماشـوف حد تكلم ؟

بس انتو الله يهديكم مايعجبكم العجب ولا الصيام برجب ..

بتقولون مصاخه ؟ اوكي خلوها للاجانب دام مو عاجبتكم ..
والي يبي يروح بكيفه .. ناس تبي تغير جووو وتستانس
وناس قاعده تبي تذم بس !

ع العموم سويت سيرج ع بعض الامور الي تخص مدينه الالعاب المائيه
وطلعت هي المرحله الاولى من مشروع منتجع سياحي !
طبعا مدينه الالعاب نفسها تحتوي على ملاعب بينتبول , حلبه دراجات كروس ,
سكيتنغ و ملاعب صابونيه .. وناطرين اخبار عن الجزء الثاني من المشـروع

وهذي صفحه مدينه الالعاب على الفيس بوك اذا تبون تعرفون اخر الاخبار
http://www.facebook.com/group.php?v=info&gid=108567552508414

وبخصوص موقعها تقريبا راح تكون على خط سلوى .. ويفضل لو كان على البحر :(

من الشـعار الخاص فيها حسيت شوي انه المدينه بتكون اي كلام ؟
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs375.snc3/24041_381422783236_616648236_4065351_7984352_n.jpg

بس كلها كم شهر ونشـوفها ع الواقع ؟؟

دلة الرسلان
06-04-2010, 08:45 AM
اي تقليد واي ابتكار الله يهديج ؟

دول عالم كثيره عندها مدن العاب مائيه , وهالشي الي تفتقر له قطر
بتقولين لي الاسم اكوا بارك ؟ الشركه القبرصيه المنفذه اسمها اكوا ماستر
ومن هالاسم اختاروه لقطر نفس ماختاروه للكويت ..

دبي انشات سكه حديده ؟ ماهي اول دوله خططت
اذا قطر خططت من بعدها افضل منها ماتخطط او ماتسوي ..

والله ماينعرف لكم ان ماسوو قلت ماعندنا وان سوو قلتو ليش يسون
بعلمج دبي الي تشـوفينها مشاريعها معظمها كوبي - بيست من مشاريع بماليزيا !!!!!!!

ماشـوف حد تكلم ؟

بس انتو الله يهديكم مايعجبكم العجب ولا الصيام برجب ..

بتقولون مصاخه ؟ اوكي خلوها للاجانب دام مو عاجبتكم ..
والي يبي يروح بكيفه .. ناس تبي تغير جووو وتستانس
وناس قاعده تبي تذم بس !

ع العموم سويت سيرج ع بعض الامور الي تخص مدينه الالعاب المائيه
وطلعت هي المرحله الاولى من مشروع منتجع سياحي !
طبعا مدينه الالعاب نفسها تحتوي على ملاعب بينتبول , حلبه دراجات كروس ,
سكيتنغ و ملاعب صابونيه .. وناطرين اخبار عن الجزء الثاني من المشـروع

وهذي صفحه مدينه الالعاب على الفيس بوك اذا تبون تعرفون اخر الاخبار
http://www.facebook.com/group.php?v=info&gid=108567552508414

وبخصوص موقعها تقريبا راح تكون على خط سلوى .. ويفضل لو كان على البحر :(

من الشـعار الخاص فيها حسيت شوي انه المدينه بتكون اي كلام ؟
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs375.snc3/24041_381422783236_616648236_4065351_7984352_n.jpg

بس كلها كم شهر ونشـوفها ع الواقع ؟؟

ما عليك بتشوفهم صافين طابوور بس تهقون يودون لها الماي اشلون ؟

بو خليفه 123
06-04-2010, 08:47 AM
شي حلووو

الى الان فينا شطانا

حي الله هل الخور :victory:

البحرين يقلب الطاقم كله نسائي في يوم النساء - و هذا اللي لازم يصير .

برق لمع
06-04-2010, 08:51 AM
ياليت يكون افتتاحها نعمة مو نقمة لهالاجانب اللي ما يصدقون يتفصخون
انا نفسي ماحب اشوف وحدة عارية فما بالك بالاطفال
ياريت تكون بس للاطفال فقط مب للجواميس (over wight)
ليش ما يقسمونها قسمين :قسم للقطريين وقسم للاجانب والمقيمين لان اهل قطر نقطة في بحرهم

بو خليفه 123
06-04-2010, 08:52 AM
بيقوم سوق المايوهات الاسلامية الحين :)

نفتح محل شراكه عند بوابة الدخول ؟ :)

Awesome
06-04-2010, 08:53 AM
ما عليك بتشوفهم صافين طابوور بس تهقون يودون لها الماي اشلون ؟

اكيد في طريقه او برسيجر معين يوصل الماي لين هناك ..
بس والله لو كان المنتجع على البحر كان بيكون احلى وممكن يستغلونه اكثر
يعني بدال لايكون بس في فندق يكون فيه شاليهات والاثنين يحتون على مسابح وشاطيء
غير مدينه الالعاب المائيه وملحقاتها .. يعني بتبتدي المنافسه بين المنتجعات صح !
المشكله انه لمشـروع مادري ليش متكتمين عليه يعني ماشفنها الـ plans ? الصور الافتراضيه
ولا شي للمشـروع !!!

دلة الرسلان
06-04-2010, 08:59 AM
ياليت يكون افتتاحها نعمة مو نقمة لهالاجانب اللي ما يصدقون يتفصخون
انا نفسي ماحب اشوف وحدة عارية فما بالك بالاطفال
ياريت تكون بس للاطفال فقط مب للجواميس (over wight)
ليش ما يقسمونها قسمين :قسم للقطريين وقسم للاجانب والمقيمين لان اهل قطر نقطة في بحرهم

بالعكس اؤيد انتشار الجماعة الاوفر ويت علشان العوينات تقنع باللي وراها في البيت :)

موضي قطر
06-04-2010, 09:00 AM

فئة وانت وشو ؟؟؟ ياللي نكك يخق عليك .... واكتفي بردود ( عطران الشوارب والرجاجيل اللي فيهم خير في المنتدى عليك ) ........

ووالله لولا حشمة اهل المنتدى اللي ما حشمتهم كان جاك رد يخليك تنادي وضحى تفزع لك يابن عدوان ؟؟!!!! )

موضي قطر
06-04-2010, 09:02 AM
بالعكس اؤيد انتشار الجماعة الاوفر ويت علشان العوينات تقنع باللي وراها في البيت :)

:victory::victory::victory:

مرتبش
06-04-2010, 09:10 AM
اعتقد انه مشروع بسيط ولا دخل للحكومة فيه لانه ماشفنا الاعلانات عنه والخطط والخ.. من اللي دايما متعودين عليه من وسائل اعلامنا المتطورة..

الحين لو تفتح هالاكوابارك وتطلع مافوقها فوق..كم مرة الواحد بياخذ عياله وبيروح لهم في السنة؟ مرة؟مرتين .. بيدفع 100 تذكرة دخول للشخص وبيشرب عصير برتقال حار ..القوطي ب 18 وبياكل سندويش بايت ب 24 ريال ..يعني المجموع لعايلة من 4 اطفال والوالدين والخدامتين! :) بس 1136 ..عاد اذا الصغيرون مابغى الاكل بتصير مجزرة .. ادفع 1136 في الاكوابارك واليهال مايعجبهم الاكل !! على كيفهم

حراير قطر
06-04-2010, 09:23 AM
يا ليت الاعضاء يلتزمون بالرد على الموضوع نفسه

والا بصكر الموضوع عنكم ...

وباطرش كتاب للمشروع

وبقولهم مب عاجبهم وبفركش عليكم الاكوا بارك :nop:

صج انه ما يملي عينكم وما يعجبكم شيء

سوا لكم طلعتوا الف عيب وعيب

وان ما سوا لكم قمتوا قومه ...

حلوة اتحطون فلوسكم لسفره من صرف من والى

وعيزانين تحطونها ببلادكم ... عجبا

ان شفت ردود غير عن الموضوع نفسه بصكره

وما ابي اشوف تعليق على رد من الاعضاء ...

مبرمج QA
06-04-2010, 09:30 AM
الله يستر من البلاوي ... اللي بتصير في الأكوا بارك

واحد ثقة
06-04-2010, 09:46 AM
والله انك داج ولا عندك فراسة !! :shy:

يقول الشاعر :

وإنَّ عناءً أن تفهم جـاهلاً .... فيحسب جهـلاً أنه منك أفهـم

هذا منتدى محترم وروّادُهُ محترمون ، واحترامهم واجب ، لهذا ابحث لك عن مكان آخر ،،

لطآم
06-04-2010, 09:59 AM
العالم شغالين على مدينة الثلج
واحنا تونا نفكر بالمائيه !:secret:

مطيع الله
06-04-2010, 10:06 AM
الأولى من نوعها في قطر

مسكينة قطر، كل يوم الأول من نوعه في قطر،

سيتم افتتاح لمدينة الألعاب المائية - الأول من نوعه في قطر في بداية شهر يونيو من العام الجاري 2010.

مرة ثانية

أكوابارك قطر هو أول مشروع لمدينة العاب مائية قيد الإنشاء ونحن على وشك الانتهاء من إنجاز المشروع واقتراب افتتاحه في التاريخ المشار إليه

مرة أخرى

واحة العائلة والتي تخدم الكبار بالدرجة الأولى من حيث الاسترخاء وأحواض الجاكوزي والشلالات التي تساعد على المساج المائي

واحد

بجانب ذلك يوجد في وسط الحوض نافورة جميلة،

اثنان

علماً بأن الحوض مضاء بإضاءه خاصة جداً تغير ألوان المياه كل دقيقة.

ثلاثة

,أكزوتيك فيلج ومكانها وسط المدينة المائية محيط بها النهر الكسلان

أربعة

وباستطاعة الزائر الاسترخاء في هذا النهر
والمرور بقرية اكزوتيك والاستمتاع بها.

النهر الكسلان أعلاه وقرية اكزوتيك هي اكزوتيك فيلج أعلاه أيضاً

وحوض الأمواج هو الذي يميز أكوابارك قطر والذي يشمل صانعة الأمواج والتي تخلق أحساس الوجود في البحر الطبيعي.

خمسة

كما ان أكوابارك قطر مضاءة بآخر تقنيات led

ستة

وقد حرصت إدارة المشروع على توفير كافة سبل الراحة

سبعة

حيث إنها تحتوي على برادات

هل سوف يتوفر فيها الماء البارد؟

وكذلك العديد من الأماكن المظللة للرواد

ماذا؟
اشجار سنديان أم أرز؟

هذا بجانب العديد من الخدمات مثل دورات المياه

تعالو عندنا حمامات

وغرف تبديل الملابس

وبدلوا ملابسكم

وخدمات أخرى

أخرى وأخرى

مثل المطاعم والمقاهي

كله من جيبك

والملاعب الرياضية.

أيضاً من جيبك

وتستوعب أكوا بارك قطر يومياً 3000 شخص ونحن نتوقع حضور 700 زائر يومياً على مدى ستة شهور

700*100*30*7 يساوي 14700000 ريال

، ولكن بما أن المشروع جديد على دولة قطر سوف تسعى الإدارة لتشغيل المشروع لمدة تسعة شهور بالسنة.

مش واضح،

والقائم على إدارة هذا المشروع هي شركة الجزيرة للمشروعات الترفيهية

تخصص

لديها الخبرة في إدارة هذا النوع من المشاريع على مدى 15 سنة ومتخصصة في إدارة المشاريع المائية وهي عضو في المنظمة العالمية للمدن المائية.

حكومة

ليش؟

والمشروع سوف يكون من ضمن أوتيل عالمي

خليك بالموضوع

ومنتجع من جانب

بعد

ومجمع تجاري من جانب آخر حيث ان أكوابارك قطر هو المرحلة الأولى.

بعدين

إعلان تجاري رخيص، ولعب على المستهلكين الأبرياء، ولا تنسوا عندهم حمامات أعزكم الله،
لا يفوتكم

الرويـس
06-04-2010, 10:24 AM
^^^
تخيلت أسلوب الحوار وأمتعني اخوي مطيع

بس نقطة التسع شهور يمكن يقصدون ان الجهة
اللي تولت المشروع أدرى بطرق إدارته وعليه راح
يمسكون المشروع فترة معينة قدرت بتسع أشهر و
بالمره زج كوادر على سبيل التدريب ومن ثم تقوم
فيما بعد بإدارته ..

والله اعلم

القلم الصريح
06-04-2010, 11:24 AM
فوين مكان المدينه المائيه صوب اي كراج اي سمكره او صوب مصنع الطابوق والسميت او صوب المناجر والحداده ؟؟؟؟؟

قال تعالي :(( انتشر الفساد في الارض والبحر بما كسبت ايدي الناس ))

الله يسررررررررررررر

حقيقه
06-04-2010, 02:52 PM
عاد في الصيف اشلون بيكون وضع هالمدينه لانه حرررررررررررر ورطوووووبه

Mansour_qa
07-04-2010, 08:03 AM
يـوم خاص للنسـاء وإلـي خايفـه علـى نفسهـا لا تـروح .. :p

هـاي الحـل الوحيـد ، عنـي كـ شـاب أروح البحـر وأللعـب سكوترات أحسـن لـي وأنظـف ..

وإلـي قـال تسافـرون وتخسـرون أقـوله إذا بغيت تتعشـه بـرع بتدفـع وإذا جيـت تسافـر بعـد بتدفـع الفـرق السكـن ..

وبعـديـن أحـس واايـد فـي سلبيـه للموضـوع ، أهـم شـي مايكـون مُخطلط والباقـي الكـل حـر في عائلتـه وفـي نفسـه ..

تحداني
07-04-2010, 09:10 AM
.
.

أمس حلمت في أكوا بارك
شعور لا يوصف أن تكون هناك مدينه ألعاب في قطر
كم أفتقد هذا الاحساس منذ زمن بعيد

.
.
حتى في أحلامنا غلابه

بو خليفه 123
07-04-2010, 09:38 AM
.
.

أمس حلمت في أكوا بارك
شعور لا يوصف أن تكون هناك مدينه ألعاب في قطر
كم أفتقد هذا الاحساس منذ زمن بعيد

.
.
حتى في أحلامنا غلابه

دا حلمنا ,, طول عمرنا ,, اكوا بارك تضمنا
تيرارارا :)

أسد الجزيرة
07-04-2010, 11:01 AM
شكله بيرتفع سوق الدرابيل في الصناعية

عضو قديم
07-04-2010, 11:02 AM
* افتتاح مدينة الألعاب المائية " أكوا بارك " في يونيو
الأولى من نوعها في قطر

الدوحة – الراية : أعلن السيد راضي عجلان المدير العام ل "أكوابارك قطر" انه سيتم افتتاح لمدينة الألعاب المائية - الأول من نوعه في قطر في بداية شهر يونيو من العام الجاري 2010. وأوضح ان أكوابارك قطر، أكوابارك قطر هو أول مشروع لمدينة العاب مائية قيد الإنشاء ونحن على وشك الانتهاء من إنجاز المشروع واقتراب افتتاحه في التاريخ المشار إليه وأضاف: تم البدء لإنشاء اكوابارك قطر في شهر يونيو لعام 2009 ، وفكرة تصميم إنشاء هذا المشروع السياحي تمت بواسطة شركة أكوا ماسترز قطر ، وهي شركة قبرصية الأصل مقرها قبرص ولها فروع عديدة في دول الخليج العربي حيث إنها متخصصة في إنشاء هذا النوع من المشاريع حول العالم.
وقال إن أكوابارك قطر من المشاريع المميزة ولها نمط خاص من حيث التصميم من ناحية الصخور الطبيعية، الأحواض والمنحدرات المتميزة والتي تخدم كل أفراد العائلة.
وأشار الى ان المرحلة الأولى من هذا المشروع السياحي الحيوي تبلغ مساحته 50 الف متر مربع ويشمل مواقف للسيارات تسع لأكثر من 400 سيارة ويحتوي على الآتي: واحة العائلة والتي تخدم الكبار بالدرجة الأولى من حيث الاسترخاء وأحواض الجاكوزي والشلالات التي تساعد على المساج المائي بجانب ذلك يوجد في وسط الحوض نافورة جميلة، علماً بأن الحوض مضاء بإضاءه خاصة جداً تغير ألوان المياه كل دقيقة. ,أكزوتيك فيلج ومكانها وسط المدينة المائية محيط بها النهر الكسلان وباستطاعة الزائر الاسترخاء في هذا النهر والمرور بقرية اكزوتيك والاستمتاع بها. وحوض الأمواج هو الذي يميز أكوابارك قطر والذي يشمل صانعة الأمواج والتي تخلق أحساس الوجود في البحر الطبيعي. ,منطقة نشاطات الأطفال هذه المنطقة تخدم الأعمار من سنة إلى عشر سنوات وهي تشمل العديد من المنحدرات والنشاطات الخاصة للأطفال وتبلغ مساحتها 1500 متر مربع.
وأكوابارك قطر تشمل العديد من المنحدرات المائية تبدأ من ارتفاع 14 مترا وتصل لارتفاع 20 مترا مكونة من أربع منحدرات رئيسية ويعتبر boomerngo هو الأكثر تميزاً حيث يخدم شخصين في آن واحد وهو من آخر تقنيات عالم المنحدرات، بالإضافة إلى منحدر البولنج حيث باستطاعة خمسة أشخاص الانحدار في آن واحد.
كما ان أكوابارك قطر مضاءة بآخر تقنيات led وقد حرصت إدارة المشروع على توفير كافة سبل الراحة حيث إنها تحتوي على برادات وكذلك العديد من الأماكن المظللة للرواد هذا بجانب العديد من الخدمات مثل دورات المياه وغرف تبديل الملابس وخدمات أخرى مثل المطاعم والمقاهي والملاعب الرياضية. وتستوعب أكوا بارك قطر يومياً 3000 شخص ونحن نتوقع حضور 700 زائر يومياً على مدى ستة شهور، ولكن بما أن المشروع جديد على دولة قطر سوف تسعى الإدارة لتشغيل المشروع لمدة تسعة شهور بالسنة. والقائم على إدارة هذا المشروع هي شركة الجزيرة للمشروعات الترفيهية لديها الخبرة في إدارة هذا النوع من المشاريع على مدى 15 سنة ومتخصصة في إدارة المشاريع المائية وهي عضو في المنظمة العالمية للمدن المائية. وتقع أكوابارك قطر في غرب المنطقة الصناعية والمشروع سوف يكون من ضمن أوتيل عالمي ومنتجع من جانب ومجمع تجاري من جانب آخر حيث ان أكوابارك قطر هو المرحلة الأولى.

المصدر

http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=519996&version=1&template_id=35&parent_id=34

حق الزبو والمهايط

الألماسي
07-04-2010, 11:03 AM
حق الزبو والمهايط

وين الزبو بالجمله بارك الله فيك . .!

boalia
07-04-2010, 11:08 AM
نبغي يوم مخصص للنساء

كلاسيك قطر
07-04-2010, 11:11 AM
بال بال في الصناعيه مب شي حلاته وين عند خط الخور الجديد

ام السعف
07-04-2010, 11:30 AM
ياربي ياربي متى يفتتحونه
اودي اسعفاتي معاي و اروح اجدف فيهم
واطفح فوق الماي ،

Rashid554
07-04-2010, 12:31 PM
اسبحو بعبيكم (العباه)
على قولة طارق العلي لخمه لخمه

Awesome
07-04-2010, 01:12 PM
يا جماعه المشـروع راح يكون على خط سلوى .. تقريبا قريب محطه بترول بو نخله ..
مو المنطقه الصناعيه مثل ما انتو فاهمين .. :)

القائــد
07-04-2010, 02:43 PM
اشكر حراير قطر على طرح هالموضوع
والله حلوه فحص طبي أول مره اقرأ مثل هالخبر :eek5:
يفضل ايام للنساء والاطفال فقط ، خصصوا ايام للعائلات في المجمعات قاعدين نشوف شباب في كوفي شوب ، يفضل ايام للنساء والأطفال فقط، واللي بيشتغلون يكونوا موظفات مو نعين هندي او نيبالي او يعينوا روس بدل عرب!!!، وتكون هناك قسم الأمن وتابعه للخويا ، ويمنعوا كاميرات وهالشي صعبه،من حق البنات الترفيه وياخذون راحتهم في مثل هالمكان وهذا اقل شي تسويه الدوله وايش يمنع لو يكون هناك تفتيش عند البوابات ، بحيث يمنع الكاميرات والموبايلات بكاميرا ، وحتى لو سمح الجو للبنت بأن تاخذ حريتها هذا لا يعني تلبس لباس ما له داعي بعد تكون محتشمه وفي كل مكان لان الاهم الحياء من الله !!.. والكل يتعاون في هالشي لان باجر الواحد يتزوج ويكون عنده بنات بيحس، على الاقل نخصص يومين او ثلاثه للنساء والاطفال فقط، يعني خميس وجمعه للنساء والاطفال فقط والسبت للعائلات اما بخصوص البركه اعتقد بتكون هناك نظام فلتر للمياه،

وكل شي له سلبيات وايجابيات والحلول بيدنا ممكن نزرع الايجابيات فقط

القائــد
07-04-2010, 02:58 PM
انشاء الله الامن والادارة يضعو قوانين حازمة للعائلات
مع مشرفات تنشتر بالازياء العادية بين الناس حتي يكشفو
المخالفين وتكون العقوبات قاسية حتي لا يتجرا احد ان يخالف

واتمني من كل قلبي ان تكون الادارة قطرية والمشرفات والمشرفين
حتي يطبقو الامن بيد من حديد لان لو جابو ناس واحد هندي ولا اسيوي
هيكون رد فعله انا خوف بابا او ماما يسوي مشكل وانا اروح بلاد بعدين كيف اكل انا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

ربنا يحفظ بناتنا وبنات المسلمين من القلوب السوداء والانفس الامارة بالسوء
قولو امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

ان شاءالله نشوف قوانين وعقوبات على المخالفين والكل يستمتع بهذا المشروع والبنت المحتشمه خاصة ، لان هناك ميزانية اكثر من 20 مليار دولار مخصصه لتحرير المرأة في دول عالم الاسلامي وحرام نشوف تطور ومشاريع جديدة وفي فئة ما تستمتع بها ولا تشوفها بسبب الاختلاط والفتن

نورالهدى
07-04-2010, 03:02 PM
انا بروح وبسبح بعباتي في يوم النساء
واذا مافي يوم للنساء بنسى الموضوع ومابروح اهناك عشان قلبي مايعورني

مستر بن
07-04-2010, 03:11 PM
المكله ان خلط
ومب شيء

انا رحت اللي ف الامارات
بس المكان من ناحية الالعاب حلو

مستر بن
07-04-2010, 03:13 PM
بال بال في الصناعيه مب شي حلاته وين عند خط الخور الجديد

احلى شيء

بس الرسوم كم ؟
نفس الامارات ب 60 درهم ولا غير

حراير قطر
08-04-2010, 08:02 AM
تسلمون على الرد

M!ss Q6R
08-04-2010, 08:28 AM
آنآ اقول اللي يخآف على نفسه لايروح مثل هالامآكن..

تجنبوا الاماكن المشبوهه<<< ما انفتح وقالت مشبوهه لووول

والله يستر علينا دنيا واخره يا رب..

كلاسيك قطر
08-04-2010, 09:57 AM
اوكي يعني بونخله اتكون ع اليمين والملاهي اتكون ع اليسار صحيح وله بالعكس

alsahm 12
08-04-2010, 10:00 AM
مشروع ناجح ..