المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترقيات بإدارتي الشؤون الإعلامية والتسويق بالأعلى للصحة

moonبنتnight
06-04-2010, 07:25 AM
ترقيات بإدارتي الشؤون الإعلامية والتسويق بالأعلى للصحة

الدوحة-الشرق: 6/4/2010l

علمت (الشرق) أن إدارتي الشؤون الإعلامية والتسويق والعلاقات العامة التابعتين لإدارة الاتصال والإعلام بالمجلس الأعلى للصحة ستشهدان تعديلات إدارية خلال الأيام القليلة المقبلة طبقا للهيكل الجديد للمجلس، وذلك من خلال تعيين مديرين للإدارتين.
وتأتي تلك التعديلات بناء على ما قامت به اللجنة المؤقتة المنبثقة عن لجنة شؤون الموظفين التي تضم السيدة زينب عبد الله أشكناني رئيسا، وعضوية كل من السيد طارق كمال حامد، والسيدة منى أمان خاطر والسيدة جواهر عبد الله الشيب.
ويذكر أن مهام اللجنة تركزت على التنسيق مع الإدارات التابعة للمجلس لاقتراح تسكين الموظفين الحاليين على الهيكل التنظيمي الجديد للمجلس حسب الخبرات والمؤهلات المناسبة، ومن ثم رفع توصياتها لشؤون الموظفين

ودي أكون
06-04-2010, 07:49 AM
بالتوفيق لهم .. وعقبال باقي الوزارات ان شاءالله ..

عديـل الـروح
06-04-2010, 08:40 AM
بالتوفيق والفال لباقي الوزارات ..

ونتمنى الاليه تكون بسيطه باذن الله ..

محمد2
06-04-2010, 09:39 AM
ترقيات بإدارتي الشؤون الإعلامية والتسويق بالأعلى للصحة

الدوحة-الشرق: 6/4/2010l

علمت (الشرق) أن إدارتي الشؤون الإعلامية والتسويق والعلاقات العامة التابعتين لإدارة الاتصال والإعلام بالمجلس الأعلى للصحة ستشهدان تعديلات إدارية خلال الأيام القليلة المقبلة طبقا للهيكل الجديد للمجلس، وذلك من خلال تعيين مديرين للإدارتين.
وتأتي تلك التعديلات بناء على ما قامت به اللجنة المؤقتة المنبثقة عن لجنة شؤون الموظفين التي تضم السيدة زينب عبد الله أشكناني رئيسا، وعضوية كل من السيد طارق كمال حامد، والسيدة منى أمان خاطر والسيدة جواهر عبد الله الشيب.ويذكر أن مهام اللجنة تركزت على التنسيق مع الإدارات التابعة للمجلس لاقتراح تسكين الموظفين الحاليين على الهيكل التنظيمي الجديد للمجلس حسب الخبرات والمؤهلات المناسبة، ومن ثم رفع توصياتها لشؤون الموظفين

1- ماشاءالله اللجنة كلها حريم ×حريم (الظاهر ان الرجاجيل انقرضوا في قطر )

2- اعضاء اللجنة بما فيها الرئيسة جدد في الصحة ( كيف يسكنون موظفين اقدم منهم في العمل ونفس ألأدارة او القسم)
3- وين ال 350 او 450 موظف اللي قعدوهم في بيوتهم من شهر اغطس (8)سنة2009

ضوى
06-04-2010, 09:42 AM
السؤال لجنة شؤون الموظفين مهب وظايف ادارية ؟؟؟ طيب طارق كمال من وين جا ؟؟؟؟

المرحب
06-04-2010, 09:42 AM
ربك كريم

الله يوفق الجميع ويكتب الخير

ضوى
06-04-2010, 09:44 AM
1- ماشاءالله اللجنة كلها حريم ×حريم (الظاهر ان الرجاجيل انقرضوا في قطر )

2- اعضاء اللجنة بما فيها الرئيسة جدد في الصحة ( كيف يسكنون موظفين اقدم منهم في العمل ونفس ألأدارة او القسم)
3- وين ال 350 او 450 موظف اللي قعدوهم في بيوتهم من شهر اغطس (8)سنة2009

والله انه الحريم هذول اللي تشوفهم عن الف رجل في الشغل وهذي كلمة حق لازم تنقال ، وللعلم الرئيسة مهب جديدة قديمة وبجهودها وصلت للمنصب هذا ، انسانة جديرة بالتقدير والاحترام على الاقل ماتسلقت كتوف الاخرين لتصل :)

المرحب
06-04-2010, 09:54 AM
والله انه الحريم هذول اللي تشوفهم عن الف رجل في الشغل وهذي كلمة حق لازم تنقال ، وللعلم الرئيسة مهب جديدة قديمة وبجهودها وصلت للمنصب هذا ، انسانة جديرة بالتقدير والاحترام على الاقل ماتسلقت كتوف الاخرين لتصل :)

:nice:

الله يوفق الجميع

محمد2
06-04-2010, 09:59 AM

اشكثر صار لها في الخدمة 10 أو 15 او 20 سنة في الخدمة (اوكية معاج)
اشلون تقدر تقيم موظف شغال اكثر من 25 او 28 سنه(هذا سؤالي ) . المفروض اللجنة عندما تتشكل تكون اعضاءها ممن لديهم الخبرة والخدمة ألأكثر . لأنهم على دراية ومعرفة تامة بالموظفين اللي جاوا من بعدهم ,
والدليل واحد من اللي تم مقابلتهم ما كان يدري بالموظف اللي جدامة اشكثر مشتغل واشكثر له خدمة في الصحة . لأن اعضاء اللجنة سنوات خدمتهم اقل من ألأشخاص اللي يقيمونهم او يرشحونهم؟؟؟؟

ضوى
06-04-2010, 10:04 AM
اشكثر صار لها في الخدمة 10 أو 15 او 20 سنة في الخدمة (اوكية معاج)
اشلون تقدر تقيم موظف شغال اكثر من 25 او 28 سنه(هذا سؤالي ) . المفروض اللجنة عندما تتشكل تكون اعضاءها ممن لديهم الخبرة والخدمة ألأكثر . لأنهم على دراية ومعرفة تامة بالموظفين اللي جاوا من بعدهم ,
والدليل واحد من اللي تم مقابلتهم ما كان يدري بالموظف اللي جدامة اشكثر مشتغل واشكثر له خدمة في الصحة . لأن اعضاء اللجنة سنوات خدمتهم اقل من ألأشخاص اللي يقيمونهم او يرشحونهم؟؟؟؟

بعد ياخوك مايصير يحطون واحد مشتغل 30 سنة مثل ماتقول لكن شهادته ابتدائية ويخلون واحدة مشتغلة 15 سنة وجامعية ، يعني بعد هي ماراح تقييم مني والدرب ، راح ترجع لملفه راح تشوف كشف الحضور والانصراف راح تشوف تقييمه في السنوات السابقة راح تشوف درواته راح تشوف جوابات الشكر اللي جاته او الانذارات ولفت النظر اللي جاه ، يعني مارح تعرف هذا الشخص اشكثر اشتغل حتى لو كانت هي اقدم الا بالرجوع للملف الشخصي ، ولا تظن ابدا انها راح تقييم تقييم عشوائي
الله يشهد انه مابيني وبينها الا معرفة العمل واعرف طريقة شغلها واعرف اسلوبها اللي الكل يحسدها عليه

بو خليفه 123
06-04-2010, 10:07 AM
بالتوفيق للأخت زينب اشكناني و بقية الاعضاء على المهام الصعبه .

محمد2
06-04-2010, 10:21 AM
بعد ياخوك مايصير يحطون واحد مشتغل 30 سنة مثل ماتقول لكن شهادته ابتدائية ويخلون واحدة مشتغلة 15 سنة وجامعية ، يعني بعد هي ماراح تقييم مني والدرب ، راح ترجع لملفه راح تشوف كشف الحضور والانصراف راح تشوف تقييمه في السنوات السابقة راح تشوف درواته راح تشوف جوابات الشكر اللي جاته او الانذارات ولفت النظر اللي جاه ، يعني مارح تعرف هذا الشخص اشكثر اشتغل حتى لو كانت هي اقدم الا بالرجوع للملف الشخصي ، ولا تظن ابدا انها راح تقييم تقييم عشوائي
الله يشهد انه مابيني وبينها الا معرفة العمل واعرف طريقة شغلها واعرف اسلوبها اللي الكل يحسدها عليه

لا اختي اسمحيلي اغلبية الموظفين اللي اركنوهم هم حملة الشهادة الجامعية ولهم خدمة وخبرة .
اما بالنسبة لرجوعهم للملف وكشف الحضور والأنصراف (اسمحيلي اقولج غلطانة ) لأن الجماعة مب فاضين يجيبون ملف كل شخص ويدرسونه ويقيمونة . ونفس الكلام لكشوفات الحضور وألأنصراف .
لأن العبد الفقير الى الله يدري بسوالفهم وعراتهم وواحد من ضحاياه اللي ما رجعوا لملفه وكشوفات حضورة وانصرافة واذونات خروجة الخ..............؟

ضوى
06-04-2010, 10:28 AM
لا اختي اسمحيلي اغلبية الموظفين اللي اركنوهم هم حملة الشهادة الجامعية ولهم خدمة وخبرة .
اما بالنسبة لرجوعهم للملف وكشف الحضور والأنصراف (اسمحيلي اقولج غلطانة ) لأن الجماعة مب فاضين يجيبون ملف كل شخص ويدرسونه ويقيمونة . ونفس الكلام لكشوفات الحضور وألأنصراف .
لأن العبد الفقير الى الله يدري بسوالفهم وعراتهم وواحد من ضحاياه اللي ما رجعوا لملفه وكشوفات حضورة وانصرافة واذونات خروجة الخ..............؟

اعذرني ياخوي انا ماقصدت اللي اركنوهم ، انا اقصد الموجودين حاليا ، المركونين على جنب اساسا انا مش مستوعبة اشلون ناس بهالكفاءات يصير فيهم جذي ، ونعم معاك فيه ناس احسن من الاخت زينب وتم ركنهم
وعموما اللي تم ركنهم عالرف مو بس في الصحة في اغلب الوزارات والهيئات وحقيقة لا اعرف سر هذه التوجهات الحكومية هل هي تنفيذ لسياسات عليا ام الامر مختلف تماما عن ذلك ؟؟؟؟

محمد2
06-04-2010, 10:44 AM
اعذرني ياخوي انا ماقصدت اللي اركنوهم ، انا اقصد الموجودين حاليا ، المركونين على جنب اساسا انا مش مستوعبة اشلون ناس بهالكفاءات يصير فيهم جذي ، ونعم معاك فيه ناس احسن من الاخت زينب وتم ركنهم
وعموما اللي تم ركنهم عالرف مو بس في الصحة في اغلب الوزارات والهيئات وحقيقة لا اعرف سر هذه التوجهات الحكومية هل هي تنفيذ لسياسات عليا ام الامر مختلف تماما عن ذلك ؟؟؟؟

الحين توج تقولين ان الحريم هذول عن الف رجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعقب تقولين ما تعرفين سر هذة التوجهات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضوى
06-04-2010, 11:14 AM
الحين توج تقولين ان الحريم هذول عن الف رجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعقب تقولين ما تعرفين سر هذة التوجهات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوي محمد ، انت قاعد تقتبس كلامي بعشوائية ، الحريم اللي تكلمت عنهم نعم بالف رجل وهذا شئ ، لكن سر هالتوجهات هو تساؤل مشروع لاني اسأل سبب ركن كفاءات عالرف ؟ وين التناقض اللي شفته بكلامي اخوي محمد ؟؟؟؟

انا مانكر مهارات البنات اللي تكلمت عنهم بس بنفس الوقت ماعرف سبب ركن كفاءات قطرية على الرف ؟؟
ان شاء الله وصلت وجهة نظر ياخوي محمد

محمد2
06-04-2010, 12:11 PM
اخوي محمد ، انت قاعد تقتبس كلامي بعشوائية ، الحريم اللي تكلمت عنهم نعم بالف رجل وهذا شئ ، لكن سر هالتوجهات هو تساؤل مشروع لاني اسأل سبب ركن كفاءات عالرف ؟ وين التناقض اللي شفته بكلامي اخوي محمد ؟؟؟؟

انا مانكر مهارات البنات اللي تكلمت عنهم بس بنفس الوقت ماعرف سبب ركن كفاءات قطرية على الرف ؟؟
ان شاء الله وصلت وجهة نظر ياخوي محمد

يا اختي :
انتي تقولين ان الحريم اللي تكلمتي عنهم بالف رجل (تدرين ليش . تقولين : قاعدة في شغلها وهي قليلة الخروج من عملها ومنتجة على عكس الرجل . كثر الخروج وغير منتج الخ.........من هالشعارات اللي ما توكل خبز .)وانا عن نفسي اشتغلت وكان تحت اشرافي اكثر من 20 حرمة .اذونات الخروج بكثرة . كثيرة ألأجازات . من المرضية الى العارضة الى بدون راتب الخ......... 0 اضف الى ذلك الحقد والحسد اللي بيناتهم اللي يسبب عرقلة العمل .

هذه الشعارات هي اللي خلت يركنون الكفاءات على الجنب بحجة ان المرأة في العمل اكفىء من الرجل . بالرغم انها تداوم بعد الرجل وتخرج من العمل قبلة بحجة زحمة الشوارع . يعني في هالساعة اللي تحضر او تخرج من العمل مافي زحمة في الشوارع .

والموظف اذا كان يتأخر ربع ساعة او يطلع قبل انتهاء الدوام بنص ساعة .مرتبط مع عيالة وزوجتة في المدارس. (انا اتكلم عن البعض وليس الكل بحكم احتكاكي واشرافي على الموظفين والموظفات ) . لكن خروج المرأة من العمل اوتأخيرها كل يوم (ليش . اعتقد ماله مبرر)لأن السايق او الزوج يوديها ويجيبها . واذا العكس يعني هي تسوق .هنا الطامة الكبرى في خروجها .يعني خروجها قبل انتهاء الدوام ماله داعي .

ضوى
06-04-2010, 12:38 PM
يا اختي :
انتي تقولين ان الحريم اللي تكلمتي عنهم بالف رجل (تدرين ليش . تقولين : قاعدة في شغلها وهي قليلة الخروج من عملها ومنتجة على عكس الرجل . كثر الخروج وغير منتج الخ.........من هالشعارات اللي ما توكل خبز .)وانا عن نفسي اشتغلت وكان تحت اشرافي اكثر من 20 حرمة .اذونات الخروج بكثرة . كثيرة ألأجازات . من المرضية الى العارضة الى بدون راتب الخ......... 0 اضف الى ذلك الحقد والحسد اللي بيناتهم اللي يسبب عرقلة العمل .

هذه الشعارات هي اللي خلت يركنون الكفاءات على الجنب بحجة ان المرأة في العمل اكفىء من الرجل . بالرغم انها تداوم بعد الرجل وتخرج من العمل قبلة بحجة زحمة الشوارع . يعني في هالساعة اللي تحضر او تخرج من العمل مافي زحمة في الشوارع .

والموظف اذا كان يتأخر ربع ساعة او يطلع قبل انتهاء الدوام بنص ساعة .مرتبط مع عيالة وزوجتة في المدارس. (انا اتكلم عن البعض وليس الكل بحكم احتكاكي واشرافي على الموظفين والموظفات ) . لكن خروج المرأة من العمل اوتأخيرها كل يوم (ليش . اعتقد ماله مبرر)لأن السايق او الزوج يوديها ويجيبها . واذا العكس يعني هي تسوق .هنا الطامة الكبرى في خروجها .يعني خروجها قبل انتهاء الدوام ماله داعي .

اخوي الكريم كلامك ماكذبه ولا اقدر انكره لانك اشرفت على 20 سيدة وبالتالي فهي تجربتك بالنهاية ، ولكن لنكن منصفين اخي الفاضل مش كل البنات مثل ماصورتهم ، انا اشتغل وتحت اشرافي الكثير من البنات لكن يشهد الله انهم ملتزمات وقايمين بالشغل بالكامل ويغطون اماكن الموظفين الرجال في حالة تغيبهم او مرضهم ، ومالهم غير الاجازات الرسمية اللي هي السنوية والعارضة والمرضية ان وجدت ، واذا على الاستئذان ياخوي كلنا نمر بظروف وكلنا نراعي بعض في هالامر ، يعني ام بتحضر مجلس امهات لعيالها باقولها الشغل اولى ؟ لا والله الا باقولها توكلي على الله وطمنيني على العيال ، يعني الحياة تتطلب مرونة وشوية تعاون بين فريق العمل ، اما اللي يستأذن بدون سبب في الروحة والجية فهذا راح يأثر في تقييمه على الاقل اتكلم عن ادارتي ، وبعدين صعب اني احجر على اذونات الموظفين اذا كانت لسبب او ظرف طارئ .
اما بخصوص الحقد والحسد فذلك وارد مع كثرة البنات واختلاف طبائعهم وافكارهم

الدينار الذهبي
06-04-2010, 01:00 PM
أشكر اختي ضوى على مدافعتها عن أعضاء اللجنه على أنها ليست منهم وذلك لمعرفتي بأدارتها من خلال كتاباتها وأقول لأخي محمد أنا أيضاً لست من ضمن أعضاء هذه اللجنة ولكن لمعرفتي بخفايا الأمور بأن من حولو عمالة فائضة كانت عن طريق كل مدير إدارة وليس من خلال هذه اللجنة وأما عن طريقة التسكين فليس من حق هذه اللجنة أن تقول هذا هنا وهذا هنا ولكن هذه اللجنة تجتمع مع كل مدير إدارة وتسأله عن سبب وضع الموظففيهذه الوظيفه وعلى حسب مؤهلاته العلمية