المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين الجهات المعنية ...عن هؤلاء...

الأصيلة
06-04-2010, 02:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته

كثير من السلوكيات الخاطئة والتي نراها في كل مكان...
تؤلمنا وخاصة إذا كان مصدرها شباب الوطن الذين ننتظر منهم العمل الإنتاج لرفعة بلادهم وتقدمها...

ولكن بالنسبة لي شخصيا أكثر شي يؤلمني منظر هؤلاء الشباب والتي تتراوح أعمارهم مابين16 – 25
والذين يتسكعون أمام مجمع اللاندمارك وفيلاجيو بسياراتهم في استعراض منظم مع أصوات الأغاني المزعجة...
لمحاولة لفت أنظار النساء وكل سيارة يجلس فيها من 2 – 4 شباب وقد يزيد...
واعينهم تدور يمنة ويسرة ... ويعلقون على بعض النساء...( معاكسات لا نهاية لها)
ويتتبادلون الأحاديث مع زملائهم في السيارات الأخرى...
مما يعطل السير وتأخر الوصول للسيارات...وإزعاج وربكة أمام المجمعات...
إلى متى هذه اللامبالاة بالوقت والمال والعرض ....
تعودنا نراهم من بداية آذان المغرب وحتى ساعات متأخرة من الليل..
ولكن ما استغربته اليوم أن الإستعراض بدأ من العاشرة صباحا..أمام اللاندمارك..
أيعقل جميع هؤلاء عاطلين عن العمل أوليس لديهم التزام بمدارس أو جامعات / معاهد؟؟؟
منظر صراحة يدل على التأخر وقلة الحياء وغياب الرقابة العامة ...
لماذا لايوضع حد لهذه السلوكيات الصبيانية ؟
لماذا لا تتكاتف الجهات المعنية في محاربتها والحد منها قدر الإمكااان ؟

حبذا لو اشتركنا في وضع حلول لهذه الظاهرة السلبية التي
باتت تنتشر أمام المجمعات التجارية ومثل ما قلت بالذات اللاندمار وفيلاجيو؟
وما هي الأسباب التي تجعل الشاب يلجأ إلى هذه الطرق البدائية للمعاكسات ولفت أنظار النساء؟
ألا يشعر هؤلاء بان لهم محارم كغيرهم ( أمهات /أخوات / زوجات ) وقد تتعرض لمثل هذه الحركات كما يقوم بها هذا
الشخص تجاه البنات أمام الأسواق؟؟
( فالجزاء من جنس العمل )

بانتظار
مشاركاتكم

هدهد سليمان
06-04-2010, 02:34 PM
الحل الوحيد .. عمل كمين واخذهم جميعا الى صفوف الجيش !

rayyani4ever
06-04-2010, 02:36 PM

:nice::nice:

ع الاقل يصطلبون و يتعلمون الرجولة.. خبرك هالاشكال - قلة حيا + قلة ادب + قلة رجولة..

الأصيلة
06-04-2010, 02:37 PM

فكرة لابأس بها أيها الهدهد ...

المرحب
06-04-2010, 02:40 PM
الأخت

الأصيلة

مشكوره على طرح الموضوع

واللي أتمنـــاه يكون هناك دورية أو مرور راجلة للحد من هذا التصرف

والمناظر التي يندى لها الجبين أحيان

وخصوصاً وقت الآذان والصلاة كذلك

hemoud123
06-04-2010, 02:42 PM
الفراغ قاتله الله هو السبب الرئيسي لانتشار مثل هذه الظواهر السلبيه
ومع الاسف مافيه حل ما دامت عقليه المباهاه والزبو وحب المظاهر الكذابه هي المنتشره
يمكن احد الحلول هو تشجيع الشباب على العمل الجزئي البارت جوب من سن الخامسة عشره مهما كان بسيط
سبق لي ان اقترحت مثل هذا الحل , ولكن جائت اغلب الردود مخيبه للامال , مثل الحمد لله عيالنا مب محتاجين , الحمد لله بلادنا مب مقصره , خلهم يستمتعون بشبابهم
قلت اسكت احسن:secret:

موضوع مهم جدا وشكرا على الطرح , ومتابع

الأصيلة
06-04-2010, 02:57 PM
الفراغ قاتله الله هو السبب الرئيسي لانتشار مثل هذه الظواهر السلبيه
ومع الاسف مافيه حل ما دامت عقليه المباهاه والزبو وحب المظاهر الكذابه هي المنتشره
يمكن احد الحلول هو تشجيع الشباب على العمل الجزئي البارت جوب من سن الخامسة عشره مهما كان بسيط
سبق لي ان اقترحت مثل هذا الحل , ولكن جائت اغلب الردود مخيبه للامال , مثل الحمد لله عيالنا مب محتاجين , الحمد لله بلادنا مب مقصره , خلهم يستمتعون بشبابهم
قلت اسكت احسن:secret:

موضوع مهم جدا وشكرا على الطرح , ومتابع

الفراغ هو من صنع الشباب ويستطيعون أن يقضوا عليه لو فكروا وبحثوا...
والله لو في مجالسهم يقعدون ويلعبون ورق وكيرم وبلاي استيشن أبرك لهم من هالحركات...
المطلوب توعيه في وسائل الإعلام ...ومن الأباء والأمهات بتوجيه أبنائهم لما فيه خير لهم...
وتوضيح خطر معاكسات بنات خلق الله على أخواتهم ..لأنه يجازون بنفس الجزاء...
فمن يعاكس فتاه في فيلاجيو...قد يكون هناك ذئب آخر يعاكس أخته في لاند مارك...
وما استهتار البنات بشرفهن وسمعتهن ألا من استهتار أبائهن وإخوانهن بسمعة وشرف بنات الناس...
والكل يعرف القصة المشهورة(دقه بدقه ولو زدت لزاد السقه)
وقول الشافعي
عفوا تعفُ نساؤكم بالمحرمٍ
وتجنبوا ما لا يليقُ بمسلمٍ
إن الزنى دينٌ فإن أقرضتهُ
كان الوفاء من أهل بيتك فاعلمٍ

hemoud123
06-04-2010, 03:58 PM
الفراغ هو من صنع الشباب ويستطيعون أن يقضوا عليه لو فكروا وبحثوا...
والله لو في مجالسهم يقعدون ويلعبون ورق وكيرم وبلاي استيشن أبرك لهم من هالحركات...
المطلوب توعيه في وسائل الإعلام ...ومن الأباء والأمهات بتوجيه أبنائهم لما فيه خير لهم...
وتوضيح خطر معاكسات بنات خلق الله على أخواتهم ..لأنه يجازون بنفس الجزاء...
فمن يعاكس فتاه في فيلاجيو...قد يكون هناك ذئب آخر يعاكس أخته في لاند مارك...
وما استهتار البنات بشرفهن وسمعتهن ألا من استهتار أبائهن وإخوانهن بسمعة وشرف بنات الناس...
والكل يعرف القصة المشهورة(دقه بدقه ولو زدت لزاد السقه)
وقول الشافعي

اختي مع كل الاحترام لرايك الا انه ما يحل المشكله وقصة السقا موجوده ومعروفه من اكثر من الف سنه ولكنها لم تمنع الشباب انهم يعاكسون البنات
اما المجالس ولعب الورق والكيرم اقول لا طبنا ولا غدا الشر
لمناقشة مواضيع من هذا القبيل يجب بداية الاعتراف بوجودها بينا , واقصد ما نقول عيال الناس والشباب وكانهم جايين من كوكب ثاني , فهؤلاء الشباب اللي تتكلمين عنهم بالتاكيد بينهم احد يقرب لي او يقرب لك او ابن جاري او جارك يعني هم اخوانا وعيالنا , والا بتكون الردود من قبيل ما سبق حطوا لهم دوريات او اسجنوهم او اجلدوهم وفي النهايه ما انحلت المشكله
ولما نعترف انهم اخوانا واهلنا وقرايبنا عندها فقط بتكون الاقتراحات واقعيه
ادري الكل بيقول الان انه ما فيه احد من اهله او من قرايبه او عيال عمه او جيرانه من هالنوعيه من الشباب , ولكن مب هذي الحقيقه

الأغر
06-04-2010, 04:04 PM
المشكله انو مافي اماكن ترفيه خاصه بالشباب يا قهاوي او تسكع في الشوارع مافي نشاطات مشجعه او تبني افكار او عمل مسابقات هادفه لجذب الشباب وحل اخونا الهدهد جميل :)

الأصيلة
06-04-2010, 11:58 PM
اختي مع كل الاحترام لرايك الا انه ما يحل المشكله وقصة السقا موجوده ومعروفه من اكثر من الف سنه ولكنها لم تمنع الشباب انهم يعاكسون البنات

أولا القصة تحكي قاعدة وسنة من سنن الله في خلقة فالجزاء من جنس العمل ...
وهذا من واقع تجربة الكثير ...من ستر على مؤمن ستر الله عليه في الدنيا والآخرة
( هذا حديث من 14 قرن ولكن يسري مفعوله حتى قيام الساعة ..)
أما ان ذلك لا يمنع الشباب من المعاكسات لأنهم لا قد لا يعلمون
بهذا او أن أغلب الشباب لايهتم إذا أحد عاكس أخته لأن بعضهم والعياذ بالله دخلوا بمرحلة الدياثة
( والديوث الرجل الذي لا يغار على أهله )
قال صلى الله عليه وسلم { لا يدخل الجنة ديوث. قالوا: ومن الديوث يا رسول الله؟ قال: الذي لا يغار على محارمه } [رواه احمد
اما المجالس ولعب الورق والكيرم اقول لا طبنا ولا غدا الشر
أنا اقول انها أفضل بكثير وأهون من التسكع بالشوارع...
لمناقشة مواضيع من هذا القبيل يجب بداية الاعتراف بوجودها بينا , واقصد ما نقول عيال الناس والشباب وكانهم جايين من كوكب ثاني , فهؤلاء الشباب اللي تتكلمين عنهم بالتاكيد بينهم احد يقرب لي او يقرب لك او ابن جاري او جارك يعني هم اخوانا وعيالنا , والا بتكون الردود من قبيل ما سبق حطوا لهم دوريات او اسجنوهم او اجلدوهم وفي النهايه ما انحلت المشكله
ولما نعترف انهم اخوانا واهلنا وقرايبنا عندها فقط بتكون الاقتراحات واقعيه
ادري الكل بيقول الان انه ما فيه احد من اهله او من قرايبه او عيال عمه او جيرانه من هالنوعيه من الشباب , ولكن مب هذي الحقيقه
أنا ما انكرت هذا الشيء انا عممت ولم أخص عيال ناس معينين وشباب بلادي والله كانهم اخواني وعيالي
لا أفرق بينهم يحزن قلبي ويتألم عندما أراهم بهذا الحال الذي لا اتمناه لهم أبدا...

وأتمنى أن يكون الحوار والإقتراحات بحجم المشكلة التي أرها بنظري مصيبة كبيرة لأنهم هؤلاء عدة الوطن وعتادها...

بدون
07-04-2010, 01:41 AM
وفقك الله لما يحب و يرضى أختنا في الله
الحل هو التزام الآباء بمتابعة أبنائهم و الإصرار عليهم بعمل المفيد و اصطحابهم معهم إلى الزيارات للأهل أو دروس تحفيظ القرآن أو حلقات الحديث أو محاولة إشراكهم في أعمال العائلة إذا كانت هناك أي محلات لهم أو حتى اصطحابهم في جولة بالسيارة و الحديث معهم . هناك الكثير من الحلول لكننا كأهل مصابون بالملل أكثر منهم و نحاول أن نتهرب من مسئولياتنا بعد نهاية يوم عمل طويل.
شكرا على الطرح الجميل

ممنوع اللمس
07-04-2010, 02:06 AM
عجبني موضوعك بس برد عليك اخوي
اكثرهم شباب عليهم دوامات ويمكن دوامه شفتات يصادف ان هالانسان اجازه ؟ حتى لو ماكانت اجازته تصادف ويك اند يبي يطلع الرجال انكتم
ومو شرط يدور قدام اللاند مارك يدور بنات عادي يدور احيانا مافيها شي تدري ليش يدور؟ يمكن من الملل
عندك مكان الشباب يروحون له عطني؟ بتقولي مجالس بقولك اوكي رحنا مجالس لين ما طلعت عيونا بعضها سوالف وبعضها هياط والحمد لله الكل عارف اعلوم الرجال وفاهمها
عطهم حل وما يقولون لا ومو الكل اللي يدورون قدام المجمعات يدورون بنات بعضهم بس كذا فراره لا مدينة ترفيهيه ولا غيره نبي مكان نروح له مافي ..
اتمنى تقبلت وجهة نظري
وكل الشكر لك عالطرح

الخفي
07-04-2010, 02:12 AM
(( ان الفراغ والشباب والجده - - - - - مفسده ايه مفسده ))

AL HAJRI
07-04-2010, 02:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

في المقابل انا لي رأئي واتمنى مايزعج حد ,,

"" لو نظرنا للموضوع من بدايته لوجدنا ان الطرفين يتحملون الذنب واقصد هنا البنت اللي تلبس عبايه مطرزه وكأنها رايحه عرس وريحت عطووووووور من الراس لين الرجل ,, ومكياج حتى العروس ماتسويه ,, وتبون الشباب يسكتون ومايفعلون شئ !!!!!؟؟ مع

اختي الكريمه انا لا أحمل البنات الخطأ فقط ,, وكذلك الشباب ,, ولكن صدقيني لو احنا اساسا مارمينا قطعة لحم امام ذلك الوحش المفترس ,, صدقيني لن يهيج بل سيبقى راااكدا ,,

العبره ان البنت لو طلعت مع محرمها امها ابوها اخوها احد من اهلها ومش متبرجه وفي حالها ,, صدقيني وثقي تماما ان ماحد بيتعرض لها بل ستكون موضع احترام امام الجميع ,,

انا هنا لا أقف بجانب الشباب ضد البنات ,, فالشباب مطالب بغض البصر والعفه لان هناك بنات الحرام اللااتي قد يغوين الشباب ,, وكذلك الحال بالنسبه للبنات ,,

اشكرك اختي على طرحك للموضوع اللي بصراحه اعتبره شصيا انه آآآآفه بدت تنتشر بيننا واللي للأسف ان الاغلبيه يتفننون في كيفية أغراء البنات من خلال شراااء السيارات الفخمه والارقام المميزه والسفر الخربطه في الخارج وووووو الخ والناس في غفله ,, ولكن اتمنى من الشباب اللي معلقه عليهم آآآمال الأمه بأن ينتبهون ويعون لما يفعلون فالكل محاسب على كل شئ ,, الأمه للأسف في غفله كبيييييييييره ولا احد داري عن البطيخ ,, والله يرحم الحال ,,

patrol
07-04-2010, 08:52 AM
لا اله الا الله محمد رسول الله
الحمدالله لا احب المجمعات ولا الدواره في المواتر هذول ناس فاضيين سواء كانو رجال ولا حريم بدال مضيعة الوقت والهياته وقعدة المجالس والعقار
كل شخص يدور له شغل يقضيه مثلا يشيك وشو ناقص البيت ويساعد هله مثلا يروح السوق يلبي احتياجات البيت بدل ابوه (الولد يدووور والابو للحين يشتغل)
ولو الدولة توفر لشباب عمل اضافي بيشتغلون عندهم طاقه ومايقدروون يقعدون في البيت يبيون يتحركون فالمفروض يستغلون الشباب

الأصيلة
07-04-2010, 09:01 AM
عجبني موضوعك بس برد عليك اخوي
اكثرهم شباب عليهم دوامات ويمكن دوامه شفتات يصادف ان هالانسان اجازه ؟ حتى لو ماكانت اجازته تصادف ويك اند يبي يطلع الرجال انكتم
ومو شرط يدور قدام اللاند مارك يدور بنات عادي يدور احيانا مافيها شي تدري ليش يدور؟ يمكن من الملل
عندك مكان الشباب يروحون له عطني؟ بتقولي مجالس بقولك اوكي رحنا مجالس لين ما طلعت عيونا بعضها سوالف وبعضها هياط والحمد لله الكل عارف اعلوم الرجال وفاهمها
عطهم حل وما يقولون لا ومو الكل اللي يدورون قدام المجمعات يدورون بنات بعضهم بس كذا فراره لا مدينة ترفيهيه ولا غيره نبي مكان نروح له مافي ..
اتمنى تقبلت وجهة نظري
وكل الشكر لك عالطرح

هلا فيك اخوي

كلامك مقبول ...لكن أنا تكلمت عن مجموعة كانت موجوده بالذات
أمس الظهر وكلهم شباب تعدوا فترة المراهقة واللي استغربت منه انه كان فترة الظهر
واحنا تعودنا المنظر هذا بالليل.....
طيب يدور ليش ويلف مرات ومرات ...كان ممكن يدخل المجمع يقعد على القهوة ...
يدخل يشوف فيلم ... أي شي بدل مايعطل حركة السير...وانا ما اقول سيارة او سيارتين ...لا كانوا مجموعة كبيرة وكلها سيارات فارهة بكل الأشكال...
وشكرا على رايك عزيزي

الأصيلة
07-04-2010, 09:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

في المقابل انا لي رأئي واتمنى مايزعج حد ,,

"" لو نظرنا للموضوع من بدايته لوجدنا ان الطرفين يتحملون الذنب واقصد هنا البنت اللي تلبس عبايه مطرزه وكأنها رايحه عرس وريحت عطووووووور من الراس لين الرجل ,, ومكياج حتى العروس ماتسويه ,, وتبون الشباب يسكتون ومايفعلون شئ !!!!!؟؟ مع

اختي الكريمه انا لا أحمل البنات الخطأ فقط ,, وكذلك الشباب ,, ولكن صدقيني لو احنا اساسا مارمينا قطعة لحم امام ذلك الوحش المفترس ,, صدقيني لن يهيج بل سيبقى راااكدا ,,

العبره ان البنت لو طلعت مع محرمها امها ابوها اخوها احد من اهلها ومش متبرجه وفي حالها ,, صدقيني وثقي تماما ان ماحد بيتعرض لها بل ستكون موضع احترام امام الجميع ,,

انا هنا لا أقف بجانب الشباب ضد البنات ,, فالشباب مطالب بغض البصر والعفه لان هناك بنات الحرام اللااتي قد يغوين الشباب ,, وكذلك الحال بالنسبه للبنات ,,

اشكرك اختي على طرحك للموضوع اللي بصراحه اعتبره شصيا انه آآآآفه بدت تنتشر بيننا واللي للأسف ان الاغلبيه يتفننون في كيفية أغراء البنات من خلال شراااء السيارات الفخمه والارقام المميزه والسفر الخربطه في الخارج وووووو الخ والناس في غفله ,, ولكن اتمنى من الشباب اللي معلقه عليهم آآآمال الأمه بأن ينتبهون ويعون لما يفعلون فالكل محاسب على كل شئ ,, الأمه للأسف في غفله كبيييييييييره ولا احد داري عن البطيخ ,, والله يرحم الحال ,,

اخوي الهاجري
كلامك على الراس والعين وكله صح ..
لكن والله ثم والله ان بشوف عيني أمس بنت رايحة المواقف مع ابوها صح كاشفة الوجه ولكن
ليست متبرجة فكان بعض الشباب يضايقونها ويلفون حولها ..
يعني هناك مجموعة صراحة ماتربت ولا تعلمت احترام حرمات خلق الله...
وانا معاك في أن بعض البنات الا بعض النساء
هداهن الله يلبسون ما لا يرضى الله ورسوله
وهذا بعد لاحظته امس أكثر من وحده كانوا في قمة الزينة
والتبرج واشكالهم توحي بأنهم على استعداد للمعاكسات وهذا ابتلاء واعتبره قلة حياء
( عافانا الله مما ابتلاهم فيه
واحفظ بناتنا من التبرج والسفور)
لكن الشباب يحتاج تربية وتوعية من الأباء منذ الصغر
بشان غض البصر والغيرة على المحرمات...
وفقك الله لمايحب ويرضى

البيانكونيري
07-04-2010, 10:15 AM

قطر501
07-04-2010, 10:46 AM
تسلمين اختي الاصيلة على الطرح الجيد فعلا انا معاج في كل كلمة هؤلاء الشباب لا هدف لهم غير التسكع والتباهي بسياراتهم امام البنات وطبعا ماتوقع هالشكال ممكن ان يفتح بيت بكره هم من وجهة نظرهم يفكرونها رجوله مايدرون ان الناس يضحكون عليهم واكيد هؤلاء عندهم نقص ويعوضونه بالتسكع

بوخالد911
07-04-2010, 10:51 AM
الجهة المسؤولة هي الدوريات
ولا غير

اللي يشوفونه يلف أكثر من مرة

مخالفة ع طووول

وعند التكرار
سحب الموتررر

ولا شي يصلح لهم

لاجل QT
07-04-2010, 10:58 AM
المشكلة في الدوريات اللى ماخذة دور المتفرج..لو الدورية تحس انة صاحب السيارة جاي للمعاكسة وهذا اذا تم يلف ويستعرض ويعاكس توقفة وتسحب الليسن ويغرمونة..يعنى يحطون غرامة مكلفة للى جاي للمعاكسات بالسيارة في المجمعات..وانشالله تنتهي هالظاهرة المزعجة

بـــــــنت النوخـّــــذه
07-04-2010, 11:03 AM
الأخت

الأصيلة

مشكوره على طرح الموضوع

واللي أتمنـــاه يكون هناك دورية أو مرور راجلة للحد من هذا التصرف

والمناظر التي يندى لها الجبين أحيان

وخصوصاً وقت الآذان والصلاة كذلك

ترى فيه دوريات اتمر بس يدورون معاهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:)

عموما اختي صدقيني الردع مايجي الا من داخل الشخص ان امنعوهم من المجمع الفلاني اتلاقينهم في المجمع الفلتاني 000وان قالو لهم لحد يمر اتحصلين وقفو سياييرهم وادخلو داخل المجمع وسببو ازمه 000
انا اتمنى ان كل شاب يجلس معه نفسه جلسه مصارحه ويشوف هالوقت الي يمر بلا فايده شنهو استفاد منه؟؟؟
اعتقد هالامور مهب بالقوه 000اتمنى يكثفون الحملات الارشاديه سواء اعلانات بالوشارع او المجمعات او محاضرات او ندوات عن مضيعه الوقت والدواره بلاهدف في الشوارع 000

والكلام للشباب والبنات 0000000 لان مثل ماقلتي امصخت السالفه 000 وصايره موضه الحين حتى شباب من الدول المجاوره لنا قامو يتسكعون في بلادنا مثلهم بسياييرهم بالمجمعات ناقصين ناس ناقصه عقل غير الي عندنا 00عيب والله عيب تتحول مجمعاتنا للتسكع لكل من هب ودب اتمنى كل شاب يمثل بلاده خير تمثيل بالتصرف اللبق مهب يخلي بلاده مصخره للتسكع والدواره00000

والله يهديهم 000 صراحه تصرف غبي لما الشخص يعبي سيارته بالبترول بمبلغ مالي لا يقل عن 50 ريال ويخلص البترول على الدواره بلا هدف 00طيب هالخمسين الي ضاعت وتضيع يوميا" مهب اتقطها بشي يشفع لك يوم القيامه يكون افضل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Notepad
07-04-2010, 11:11 AM
أول شـي انا استغرب من اللي يقولون المرور شدخل المرور في السالفه شبيقدرون يسون يشوفون واحد رايح راد بيقولون له تعال ليش قاعد تتمشى يعني عادي بكل سهوله بيقول مالقيت مواقف شبيسون له يعني بيصكونه مخالفه ؟

اما بالنسبه للبنات والله شوفت عيني اني اشوف وحده قدام بوابة الاند طالعه والسايق ناطرها في السياره جدام الباب ولا ركبت تمت 10 دقايق اتسولف في التلفون وتتضحك وعقب ركبت يعني ماتقدرين تركبين واتسولفين لازم اتمين واقفه يعني شبتنطرون من الشباب في هاللحظه لما يشوفون هالشي ؟

القصد من كلامي انه بالنهايه مب من طرف واحد الموضوع من طرفين والكل لازم يتحمل هالشي

الألماسي
07-04-2010, 11:12 AM
فعـلاً أنـا لاحظـت هـ الظاهره هـ الأيام . . و يوم سألت اللـي حولي قالو لـي

طلاب الثالـث ثانوي ما قاموا يداومون و بدت " أيـام التهريب " اللي ما قبل الإمتحانات . .

و كلكم مريتو بهـ المرحلـه . . لـحد " يعيش جـو المثاليّه " :nice:

المسـؤول الأول " مديـر المـدرسـه + وكيـل المـدرسه + ضابط المدرسه + المـدرس " . .!

بو خليفه 123
07-04-2010, 12:10 PM
هذي فئه عمريه كلنا مرينا فيها في مرحلة مراهقتنا - كلنا نبي نركب سيارات كشخه و كلنا نبي نكشخ عشان الناس تشوفنا .. فـ أول مكان يتجه له هو المجمعات التجاريه و ذلك لكثرة تواجد الشباب هناك والبنات .. لو اخوج الصغير طلع سياره و مستانس عليها و ماتبون تخربون عليه فرحته لأنه ناجح بالثانويه , بيمر على ربعه بالسياره , بيعزمهم على كرك , بيتمشى بشارع النصر ثم اللاند مارك و آخرتها راح يرجع بيته .

اما من ناحية المرور انا ماشوف تدخلاتهم الا في اوقات الذروه مثل رمضان و الاعياد . انا افضل تواجد سيارة مرور متمركزه في كل مجمع و ذلك لتسهيل حركة السير و بالتحديد اللاند مارك لكثرة تواجد الشباب .

تحياتي لك الاصيله و العذر والسموحه بالنيابه عن الشباب :)