المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل و هام و أرجو التثبيت: إلى المؤيدين لإسقاط ديون المواطنين و المتضررين من الديون !

الصفحات : [1] 2

ماريسا
06-04-2010, 07:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

طبعاً أنا وضحت في العنوان الموضوع فقط للمواطنين المتضررين من الديون و المواطنين المؤيدين لمساعدة إخوانهم المتضررين و المطالبة لإسقاط الديون عن الشعب القطري.

الرجاااااء من الإخوان الغير مؤيدين لأسبابهم الشخصية عدم التجريح و الرد بطريقة غير لائقة كفاية اللي فينا يا ناس خلوا عندكم شوية إنسانية ما نبّي ولا ريال من جيبكم مانبي غير الدعاء إذا ما تبّون تدعون لإخوانكم بإفراج كربتهم رجاء اتركوا الموضوع للمهتمين فقط !! و تذكروا إن الدنيا دوّارة و بتتحاسبون على كل باب تبّون تصكرونه بوجه إخوانكم المحتاجين الله لا يحطكم في مكانهم و ما بي اكثر بالكلام و حسبي الله و نعم الوكيل

إخواني المؤيدين هذا موضوع الأخت so so جزاها الله خير الجزاء http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=355561

الأخت مو مقصرة و شادة حيلها عساها تتوفق لمساعدة المواطنين و أرجو المساعدة. اللي يصير قاعدين نجمع تواقيع المواطنين المؤيدين لإسقاط الديون و المواطنين المتضررين من الديون . الاخت so so كتبت كتاب للفاكس شرحت مطالبنا و الأسباب اللي دفعتنا للاستدانة من البنوك و سوف يتم إرساله بتواقيع المواطنين المتضررين و المؤيدين (الاسم الثلاثي و رقم البطاقة الشخصية و مبلغ القرض و سبب القرض).

أرجو من حضراتكم التعاون بإرسال الاسم الثلاثي + رقم البطاقة الشخصية و تحديد (متضرر من الديون .. أم مؤيد لإسقاط الديون عن الشعب القطري .. أم الأثنين + بالنسبة للمقترضين: مبلغ القرض و سبب القرض) على هذا الإيميل wkwk888@hotmail.com

و الواجب على الحاضر بتبليغ الغايب و نقل هذا الموضوع للمنتديات القطرية الاخرى و الايميلات و برودكاست بالبلاكبيري و وضع الرابط في التوقيع نريد جمع أكبر عدد من التواقيع في أقرب وقت

أسأل الله تعالى التوفيق و ربي يفرجها علينا إن شاء الله

الخير كله
06-04-2010, 07:48 PM
يالله يتم تسديد دين كل مديون
يالله لا تذر مسلم يشكي الدين واخص هل بلادي
اميييييييييييين

hamoor4ever
06-04-2010, 07:49 PM
ههه انا معاكم وعلي ديون بسبب بناء بيت وخبركم ايام الغلا :(
ومعاكم قلبا وقالبا لكن المشكله ماقدر اطرش لكم رقمي :) اخاف اتوهق زود ههههههههه

كركم
06-04-2010, 07:51 PM
نقطة مهمة وايد...انتو الحين اطالبون بجدولة الديون ولا تسديدها؟؟...مب واضحة الصورة !!!
الننقطة الثانية..اذا ماحط كل واحد كم المبلغ اللي عليه وفي شنو صرف المبلغ ( بيت , علاج ، زواج )وكم قيمة القسط الشهري او كم نسبة اللي ياخذه البنك من راتبه..الكتاب للأسف ما بيكون ذو قيمة . يعني كيف الدولة بتميز بين المضطر والغير مضطر وهل من العدل المساواة بينهم.؟؟؟

والنقطة الثالثة للأسف البعض يعتقد انه يقدر يلف ويدور على مؤسسات الدولة بعطائهم بيانات غير صحيحة ويحط نفسه في مواقف محرجة ..مثال
شخص يطالب بتسديد ديونه اللي كانت تاخذ 90 في المئة من راتبه ..وبعد التقصي اكتشفوا ان هالشخص هو وزوجته عندهم 6 محلات ما بين سوبر ماركت وحلاق الخ الخ .
وهذا يعتبر تزوير في اوراق رسمية !!!

انا ما اصعب عليكم الأمور بس والله ثم والله ان ودي اشوفكم مرتاحين ولا دين ولا غيره...
بس ما يصح الا الصحيح

hamoor4ever
06-04-2010, 07:52 PM
انا برايي الشكوى لغير الله مذله واذا مابتجي من ربكم ومن الدعاء مابيجي بيد حد ثاني من البشر

ماريسا
06-04-2010, 07:53 PM
يالله يتم تسديد دين كل مديون
يالله لا تذر مسلم يشكي الدين واخص هل بلادي
اميييييييييييين

آآآآآآمين يا رب آآآآآآمين يا رب آآآآآآمين يا رب

ثرية
06-04-2010, 07:56 PM
سؤال قبل ما اطرش معلوماتي الشخصيه
يعني لو طرشت لكم بتقط الدوله ديووووووووووووووووني يعني شي اكيد ولا بس جذيه كلام وبس ومحد بيسمعنااااااااااااااااااااا

الخير كله
06-04-2010, 07:58 PM
السالفه محاوله عسى تاتي بثمرها

ماريسا
06-04-2010, 08:00 PM
ههه انا معاكم وعلي ديون بسبب بناء بيت وخبركم ايام الغلا :(
ومعاكم قلبا وقالبا لكن المشكله ماقدر اطرش لكم رقمي :) اخاف اتوهق زود ههههههههه

تفائل خير أخوي محتاجين نتعاون مع بعض إيد وحدة ماتصفق :(
و تخاف من إيش بالضبط أرجو التوضيح إحنا مو قاعدين نسوي شي غلط و من حقنا نطالب بالمساعدة !!!
إحنا أحق بالمساعدة و أولى من الدول المجاورة !!!!!!!
و أميرنا كريم و الله إنه كريم و مايقصّر
بس في فئات قلوبها مريضة و سودة و مليئة بالحسد!!! تقف في طريقنا و ماتبي أصواتنا توصل !! حسبي الله ونعم الوكيل !!!!

كركم
06-04-2010, 08:02 PM
يعني لو طرشت لكم بتقط الدوله ديووووووووووووووووني يعني شي اكيد ولا بس جذيه كلام وبس ومحد بيسمعنااااااااااااااااااااا

لو كل واحد مشاكله بتخلص بكتاب ما بتحصلين احد عنده مشاكل...

السؤال اللي يطرح نفسه هل انتي شايفه ان الديون اللي عليج جت غصب عنج نتيجة لظروف قاهره وتتمنين لو يتم سداد الدين او اعادة جدولته؟ اذا الاجابة اي

فهذي محاولة ممكن تنجح ويكون لها صدى عن المسؤؤلين ووممكن لا..

وارد واقول افضل من اللي حاط يده على خده ويقعد يتحلطم في المنتديات..ويوجه كلام لاذع لرموز الدولة بشكل غير مباشر...واتهامهم انهم في قصر عاجي ومايدرون بمشاكل الناس او يتجاهلونها

ماريسا
06-04-2010, 08:04 PM
نقطة مهمة وايد...انتو الحين اطالبون بجدولة الديون ولا تسديدها؟؟...مب واضحة الصورة !!!
الننقطة الثانية..اذا ماحط كل واحد كم المبلغ اللي عليه وفي شنو صرف المبلغ ( بيت , علاج ، زواج )وكم قيمة القسط الشهري او كم نسبة اللي ياخذه البنك من راتبه..الكتاب للأسف ما بيكون ذو قيمة . يعني كيف الدولة بتميز بين المضطر والغير مضطر وهل من العدل المساواة بينهم.؟؟؟

والنقطة الثالثة للأسف البعض يعتقد انه يقدر يلف ويدور على مؤسسات الدولة بعطائهم بيانات غير صحيحة ويحط نفسه في مواقف محرجة ..مثال
شخص يطالب بتسديد ديونه اللي كانت تاخذ 90 في المئة من راتبه ..وبعد التقصي اكتشفوا ان هالشخص هو وزوجته عندهم 6 محلات ما بين سوبر ماركت وحلاق الخ الخ .

انا ما اصعب عليكم الأمور بس والله ثم والله ان ودي اشوفكم مرتاحين ولا دين ولا غيره...
بس ما يصح الا الصحيح

هلا أخوي كركم
حالياً نريد إرسال كتاب لسمو الامير بطلب المساعدة و توضيح المشكلة و الأسباب اللي دفعتنا للاستدانة و نريد حل لهذه المشكلة بالطريقة اللي يشوفونها مجدية و صحيحة
و كلامك كله صحيح اخوي الواحد لازم يحسب الميزانية قبل لا ينزل راتبه بس اش رايك انا شخصياً ثلات ارباع راتبي يروح للبنك و ساكنة ببيت إيجار و فلوس الأكل بس 200 ريال؟؟ الموضوع أكبر من الواحد يتصور شلون الوضع و الله
و اشكرك ع نصحيتك و مساندتك و ربي يفرجها علينا بس لازم الاخذ بالاسباب و لازم نسعى لهالشي بإذن الله تنحل المشكلة هذي و ماتتكرر بالمستقبل

ماريسا
06-04-2010, 08:05 PM
انا برايي الشكوى لغير الله مذله واذا مابتجي من ربكم ومن الدعاء مابيجي بيد حد ثاني من البشر

الله كريم
شاكرة لك مرورك الطيب

ماريسا
06-04-2010, 08:08 PM

عزيزتي ثرية
تفائلي خير
إحنا نسعى بكل جهد نورجيهم جديتنا بالموضوع
و أهل قطر يستاهلون
و أحق بالمساعدة قبل أي دولة أخرى
علينا بالدعاء و السعي و التفاؤل و ربي يفرجها إن شالله

ماريسا
06-04-2010, 08:10 PM

كتاب جمااااعي و بإذن الواحد الاحد بيلقى صدى عن المسؤولين و بينظرون في الموضوع

ثرية
06-04-2010, 08:10 PM

السؤال اللي يطرح نفسه هل انتي شايفه ان الديون اللي عليج جت غصب عنج نتيجة لظروف قاهره وتتمنين لو يتم سداد الدين او اعادة جدولته؟ اذا الاجابة اي

فهذي محاولة ممكن تنجح ويكون لها صدى عن المسؤؤلين ووممكن لا..

وارد واقول افضل من اللي حاط يده على خده ويقعد يتحلطم في المنتديات..ويوجه كلام لاذع لرموز الدولة بشكل غير مباشر...واتهامهم انهم في قصر عاجي ومايدرون بمشاكل الناس او يتجاهلونها

انا خذت القرض لظروف قاهره انا ابي سداد الدين فقط ومابي جدوله واوكي مستعده ادفع ديني بس اناا كل راتبي على الفوائد يعني مب معقول من اربع سنوات ادفع دين ماقاعد يتحرك
كل راتبي على الفوائد

ماريسا
06-04-2010, 08:14 PM
انا خذت القرض لظروف قاهره انا ابي سداد الدين فقط ومابي جدوله واوكي مستعده ادفع ديني بس اناا كل راتبي على الفوائد يعني مب معقول من اربع سنوات ادفع دين ماقاعد يتحرك
كل راتبي على الفوائد

و الله كلنا عزيزتي نمر بهالشي و انا من 4 سنين نفس المبلغ المطلوب ماتحرك المفروض اخلص بعد 4 سنين اخرى لاكن التاريخ المحدد اليوم هو 2019 و اكيد بعد شهر بيكون 2020 :omen2:
يا الله يا كريم:weeping:

s o s o
06-04-2010, 08:15 PM
بارك الله فيج اختي دانتيل والله يوفقنا في مسعانا

وياجماعه مافي احد مجبور على ارسال بياناته اللي حاب يخوض لتجربه ويشارك معنا ياهلا ويامرحبا واللي مش حاب الله يسمح دروبه

يعني العمليه غير اجباريه

وعموما للي حاب يرسل التالي على الايميل المذكور في الموضوع

ويرسل اسمه الثلاثي
رقمه الشخصي
مبلغ الدين
وسبب الدين

وياريت اللي ارسلي مسبقا وماارسل بيان من البيانات السابقه يعيد الارسال مره ثانيه بجميع البيانات المطلوبه

ونقطه مهمه ياجماعه الموضوع هذا للقطريين فقط

اخر يوم لاستقبال البيانات هو يوم الثلاثاء القادم ان شاء الله

كركم
06-04-2010, 08:25 PM

وياجماعه مافي احد مجبور على ارسال بياناته اللي حاب يخوض لتجربه ويشارك معنا ياهلا ويامرحبا واللي مش حاب الله يسمح دروبه

يعني العمليه غير اجباريه

ويرسل اسمه الثلاثي
رقمه الشخصي
مبلغ الدين
وسبب الدين

وياريت اللي ارسلي مسبقا وماارسل بيان من البيانات السابقه يعيد الارسال مره ثانيه بجميع البيانات المطلوبه

سوسو مددي الفترة شوي...ولا اطرشون الكتاب قبل نهاية الشهر...

hamoor4ever
06-04-2010, 08:27 PM

يعني العمليه غير اجباريه

ويرسل اسمه الثلاثي
رقمه الشخصي
مبلغ الدين
وسبب الدين

اختي ودي اطرش بس اخاف يحطوني في البلاك لست واخاف ماطرش ويتم التسديد للي تكلمو فقط نبغي حد يفيدنا بالشي هاذه

ثرية
06-04-2010, 08:31 PM
توكلت على الله وارسلت المعلومات والي فيه الخير يقدمه ربناااااااااااااااااااااااا

كركم
06-04-2010, 08:32 PM
اختي ودي اطرش بس اخاف يحطوني في البلاك لست واخاف ماطرش ويتم التسديد للي تكلمو فقط نبغي حد يفيدنا بالشي هاذه

اخوي مستحيل القرار اذا نزل يشمل بس اللي بيطرشون اساميهم اكيد بيشمل كل المستحقين بحسب الأولوية..والأولوية للحالات الي تعاني من ظروف صعبة بسبب اقساط البنك...
بس كل ما زادت الأسماء كان للكتاب وقع اكبر على المسؤؤلين...
وبعدين شنو بلاك ليست ؟
اذا حاس انك مظلوم دافع عن حقك وتوكل على ربك قبل اي شي

ثرية
06-04-2010, 08:32 PM

لاتخوفني

s o s o
06-04-2010, 08:48 PM

اخوي الكريم اي مواطن يقدر يرسل فاكس اوايميل على الارقام والايميلات الموجوده على موقع الديوان الاميري
واللي هي موجوده اساسا للتواصل بين الشعب والامير

الفرق في موضوعنا هذا ان الارسال بيكون جماعي ...بس

يعني الامر مشروع وعادي ومافيه اي شي غلط

احنا في دوله ديمقراطيه تسمع للجميع وان شاء الله تلبي حاجة الجميع

طرش بياناتك والله يسهلها على الجميع

s o s o
06-04-2010, 08:51 PM
سوسو مددي الفترة شوي...ولا اطرشون الكتاب قبل نهاية الشهر...

يعني اشكثر امددها بارك الله فيك ؟

وشالحكمه من عدم ارسال الكتاب قبل اخر الشهر ؟

نورنا عسى ربي يزيدك نور وحكمه

كركم
06-04-2010, 08:58 PM
الموضوع اذا توسع بالشكل المطلوب وفي باقي المنتديات ... بينطرح في وسائل اعلام ثانية ...وبالتالي بتتضاعف الأعداد بسرعه...اما شمعنى لين آخر الشهر...بتعرفون الأجابه مع الأيام

s o s o
06-04-2010, 09:05 PM
يارب يامجيب الدعاء

يارب فرج على ا خواني واخواتي كربهم واقضي دينهم وسهل امورهم

آمين يارب العالمين

في انتظار بياناتكم اخواني واخواتي المتضررين

واللهم آمين نتوفق في مسعانا

s o s o
06-04-2010, 09:06 PM
الموضوع اذا توسع بالشكل المطلوب وفي باقي المنتديات ... بينطرح في وسائل اعلام ثانية ...وبالتالي بتتضاعف الأعداد بسرعه...اما شمعنى لين آخر الشهر...بتعرفون الأجابه مع الأيام

عطني تاريخ لنهايه لمده

وتاريخ للارسال

ماريسا
06-04-2010, 09:12 PM

يعني العمليه غير اجباريه

ويرسل اسمه الثلاثي
رقمه الشخصي
مبلغ الدين
وسبب الدين

الله يوفقنا يا رب و أشكرج أختي ع المبادرة الطيبة و الله يكثر من امثالج
و تم تعديل الموضوع لإرسال البيانات كاملة : الاسم الثلاثي و رقم البطاقة الشخصية و مبلغ القرض للمقترضين و سبب القرض .

و اتمنى بس كل اللي طرشوا بياناتهم من غير إضافة مبلغ القرض و السبب يشوفون الأبديت في الموضوع و يرجعون يطرشون للضرووووووورة

كركم
06-04-2010, 09:12 PM
تاريخ 21 آخر يوم لأخذ الأسماء
تاريخ 28 يوم ارسال الكتاب مرفق بالجدول اللي تفضلتي وحددتي معالمه ( اسم - رقم شخصي - المبلغ - ونسبة القسط من مجموع الراتب اوذكر القسط نفسه)..

مجرد وجهة نظر...

ماريسا
06-04-2010, 09:14 PM
اخوي مستحيل القرار اذا نزل يشمل بس اللي بيطرشون اساميهم اكيد بيشمل كل المستحقين بحسب الأولوية..والأولوية للحالات الي تعاني من ظروف صعبة بسبب اقساط البنك...
بس كل ما زادت الأسماء كان للكتاب وقع اكبر على المسؤؤلين...
وبعدين شنو بلاك ليست ؟
اذا حاس انك مظلوم دافع عن حقك وتوكل على ربك قبل اي شي

مية مية

s o s o
06-04-2010, 09:14 PM
تاريخ 21 آخر يوم لأخذ الأسماء
تاريخ 28 يوم ارسال الكتاب مرفق بالجدول اللي تفضلتي وحددتي معالمه ( اسم - رقم شخصي - المبلغ - ونسبة القسط من مجموع الراتب اوذكر القسط نفسه)..

مجرد وجهة نظر...

وجهة نظر قائمة على اسباب واسس والاوجهة نظر والسلام ؟

كركم
06-04-2010, 09:17 PM
وجهة نظر قائمة على اسباب واسس والاوجهة نظر والسلام ؟

على اسباب اتحفظ على ذكرها الآن وطبعا القرار يرجع لكم:nice:

ماريسا
06-04-2010, 09:29 PM
يا الله توفيقك

ام السعف
06-04-2010, 09:43 PM
معاكم معاكم

عند رقمي الشخصي حطوا نك نيمي
ام السعف
ابي الأمير يتعرف علي :shy:

ام السعف
06-04-2010, 09:44 PM
يا الله توفيقك

وبالله التوفيق
و النعم برب العباد الكريم الرحيم الغفور الودود الفعال لما يريد

المعارضة
06-04-2010, 10:00 PM
تاخذون قروض من دون تخطيط ولا دراسة بعدين تبون الحكومة تساعدكم؟

المها قطر
06-04-2010, 10:15 PM
الله كريم يحري بها بومشعل وتطيح الديون عن الشعب ...امين

الـقـاسـي
06-04-2010, 10:25 PM

الموضوع للناس اللي عليهم دين والناس اللي فيهم خير بس

ضوى
06-04-2010, 10:30 PM
الله يفك ضيق كل مدين اللهم اميييييييييييين

والله يجيزكم خير على اهتمامكم باخوانكم ، فرج الله كرب المكروبين ، وقضى دين المدينين اللهم اميييييييين

مزيون الدوحه
06-04-2010, 10:53 PM
جاني خبر اليوم
تم اسقاط الفوائد اللي خذو تمويل عقاري والدولة
شرت القرض من البنوك .
واللي قالي واحد من اللي شروا عقار عن طريق البنك
والله اعلم هالكلام هو خبرني فيه

وماعتقد فيها شي اذا طلبنا بالمساواه اذا الكلام صحيح
ومبروك للي سقطت عنهم الفوائد

ســـهم
06-04-2010, 11:00 PM
الله يوفقكم يارب ويسهل كل عقبه تقف امامكم .

s o s o
07-04-2010, 06:30 AM
على اسباب اتحفظ على ذكرها الآن وطبعا القرار يرجع لكم:nice:

بعد التفكيررر والتمحيص واخذ المشوره من اهل الشورى :nice:

قررنا الاتي يااخواني الافاضل واخواتي الفاضلات

آخر يوم لتسلم البيانات هو يوم الثلاثاء القادم ان شاء الله وهي مده كافيه

وعلى الحاضر ان يعلم الغايب

وسيتم ارسال الفاكس بحول الله يوم الاربعاء القادم

اخوي كركم اذا تكرمت تمدنا باارقام فاكسات صاحب السمو لاهنت
وياريت تقدر توفرلنا اذا استطعت او استطاع احد الاخوان الفاكس المباشر لمكتب سموه ولقصر الوجبه

كركم
07-04-2010, 06:54 AM
بعد التفكيررر والتمحيص واخذ المشوره من اهل الشورى :nice:

قررنا الاتي يااخواني الافاضل واخواتي الفاضلات

آخر يوم لتسلم البيانات هو يوم الثلاثاء القادم ان شاء الله وهي مده كافيه

وعلى الحاضر ان يعلم الغايب

وسيتم ارسال الفاكس بحول الله يوم الاربعاء القادم

اخوي كركم اذا تكرمت تمدنا باارقام فاكسات صاحب السمو لاهنت
وياريت تقدر توفرلنا اذا استطعت او استطاع احد الاخوان الفاكس المباشر لمكتب سموه ولقصر الوجبه

أنتي أدرى اختي خاصه ان عندج خبرة سابقة في مراسلة مكتب سمو الأمير المفدى :nice:

ماريسا
07-04-2010, 08:06 AM

شكراً ع الدعوة الطيبة و لك مثلها و الله كريم و بيفرجها علينا غصباً عنكم إذا كتب هالشي

ماريسا
07-04-2010, 08:07 AM
الله كريم يحري بها بومشعل وتطيح الديون عن الشعب ...امين

آمين يا رب
لا حول ولا قوة الا بالله

ماريسا
07-04-2010, 08:10 AM
الله يفك ضيق كل مدين اللهم اميييييييييييين

والله يجيزكم خير على اهتمامكم باخوانكم ، فرج الله كرب المكروبين ، وقضى دين المدينين اللهم اميييييييين

آآآآآآميـــــــــــــــن يا رب
ربي يسمع منك اختي
الله يكتب اللي فيه الخير للجميع

ام سلمى
07-04-2010, 08:11 AM
طرشت لك ايميل على ايميلك بلغيني اذا وصل
عساكم على القوه
يصير اطرش اسم ثاني بعد؟؟

ماريسا
07-04-2010, 08:12 AM
جاني خبر اليوم
تم اسقاط الفوائد اللي خذو تمويل عقاري والدولة
شرت القرض من البنوك .
واللي قالي واحد من اللي شروا عقار عن طريق البنك
والله اعلم هالكلام هو خبرني فيه

وماعتقد فيها شي اذا طلبنا بالمساواه اذا الكلام صحيح
ومبروك للي سقطت عنهم الفوائد

الله أعلم
إن كان الخبر صحيح فـ جد ألف مبروك للي سقطت عنهم الفوائد و عقبال بقية المواطنين المديونين
أشكرك ع الخبر

BoFahed
07-04-2010, 08:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

طبعاً أنا وضحت في العنوان الموضوع فقط للمواطنين المتضررين من الديون و المواطنين المؤيدين لمساعدة إخوانهم المتضررين و المطالبة لإسقاط الديون عن الشعب القطري.

الرجاااااء من الإخوان الغير مؤيدين لأسبابهم الشخصية عدم التجريح و الرد بطريقة غير لائقة كفاية اللي فينا يا ناس خلوا عندكم شوية إنسانية ما نبّي ولا ريال من جيبكم مانبي غير الدعاء إذا ما تبّون تدعون لإخوانكم بإفراج كربتهم رجاء اتركوا الموضوع للمهتمين فقط !! و تذكروا إن الدنيا دوّارة و بتتحاسبون على كل باب تبّون تصكرونه بوجه إخوانكم المحتاجين الله لا يحطكم في مكانهم و ما بي اكثر بالكلام و حسبي الله و نعم الوكيل

إخواني المؤيدين هذا موضوع الأخت so so جزاها الله خير الجزاء http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=355561

الأخت مو مقصرة و شادة حيلها عساها تتوفق لمساعدة المواطنين و أرجو المساعدة. اللي يصير قاعدين نجمع تواقيع المواطنين المؤيدين لإسقاط الديون و المواطنين المتضررين من الديون . الاخت so so كتبت كتاب للفاكس شرحت مطالبنا و الأسباب اللي دفعتنا للاستدانة من البنوك و سوف يتم إرساله بتواقيع المواطنين المتضررين و المؤيدين (الاسم الثلاثي و رقم البطاقة الشخصية و مبلغ القرض و سبب القرض).

أرجو من حضراتكم التعاون بإرسال الاسم الثلاثي + رقم البطاقة الشخصية و تحديد (متضرر من الديون .. أم مؤيد لإسقاط الديون عن الشعب القطري .. أم الأثنين + بالنسبة للمقترضين: مبلغ القرض و سبب القرض) على هذا الإيميل wkwk888@hotmail.com

و الواجب على الحاضر بتبليغ الغايب و نقل هذا الموضوع للمنتديات القطرية الاخرى و الايميلات و برودكاست بالبلاكبيري و وضع الرابط في التوقيع نريد جمع أكبر عدد من التواقيع في أقرب وقت

أسأل الله تعالى التوفيق و ربي يفرجها علينا إن شاء الله

اختي انا مب مديون بس حبيت اقولج جزاك الله الف اخير والدال على الخير كفاعله ويارب يبارك في سعيكم والحمد لله احنا بخير مادام قائدنا الاب الحنون سمو الامير حفظه الله

والف رجا من الاعضاء المعترظين عدم التعليق والسخرية احنا لين متى سلبيين و نتحلطم بالكلام في كل مكان . جاتكم الاخت بمبادرة طيبة اللي مديون يرسل بياناته محد بيوديه بو زعبل الحمد لله احنا بالف خير عسى الله لا يغير علينا

والواحد اللي ما عنده دين يحمد الله ويشكره هذي بفضل وتوفيق من المولى عز وجل مب بشطارته مب كل القطريين ماخذين قروض للكماليات .

ماريسا
07-04-2010, 08:54 AM
الله يوفقكم يارب ويسهل كل عقبه تقف امامكم .

وياكم إن شالله أخوي سهم
أشكرك ع مرورك الطيب
الله كريم

ماريسا
07-04-2010, 08:58 AM
طرشت لك ايميل على ايميلك بلغيني اذا وصل
عساكم على القوه
يصير اطرش اسم ثاني بعد؟؟

هلا فيج عزيزتي
يعطيج العافية
الايميل إيميل الأخت الموقرة so so
و هي صاحبة الفكرة بإرسال كتاب لسمو الأمير
و ممكن ترسلين أسماء و أرقام البطاقة الشخصية لعايلتك بعد إذنهم و اذا حضرتك متضررة من ديون تكتبين مبلغ الدين و سبب الدين أما اذا إنتي مؤيدة لإسقاط ديون القطريين أرجو ذكر ذلك في الايميل
و أشكرج ع المساندة و ربي يوفق الجميع

Nasser2006
07-04-2010, 09:05 AM
تم الارسال على الايميل كافة التفاصيل واذا بغيتوا شي قولوا لنا واحنا حاضرين

من أخوكم متضرر من الديون.

والله يوفق الجميع.

ماريسا
07-04-2010, 09:12 AM
اختي انا مب مديون بس حبيت اقولج جزاك الله الف اخير والدال على الخير كفاعله ويارب يبارك في سعيكم والحمد لله احنا بخير مادام قائدنا الاب الحنون سمو الامير حفظه الله

والف رجا من الاعضاء المعترظين عدم التعليق والسخرية احنا لين متى سلبيين و نتحلطم بالكلام في كل مكان . جاتكم الاخت بمبادرة طيبة اللي مديون يرسل بياناته محد بيوديه بو زعبل الحمد لله احنا بالف خير عسى الله لا يغير علينا

والواحد اللي ما عنده دين يحمد الله ويشكره هذي بفضل وتوفيق من المولى عز وجل مب بشطارته مب كل القطريين ماخذين قروض للكماليات .

أشكرك أخوي بوفهد على كلامك الطيب و مساندتك و دعواتك و فعلاً احنا المفروض نتكاتف لمساعدة بعضنا ترا عدد القطريين قليل جداً من لنا غير بعض و كما قال حبيبنا صلى الله عليه و سلّم "مثل المؤمنين في توادهم وتراحـمـهــــــم وتعاطفهم، مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحـمى" و قال أيضاً " من نفّس عن مؤمن كربه من كرب الدنيا , نفّس عنه كربه من كرب يوم القيامه ، ومن يسر على معسر يسر عليه في الدنيا والاخرة ، ومن ستر مسلما سترة في الدنيا والاخرة ، والله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه " فأستغرب ردود بعض الاخوة بصراحة يعني معقوله في ناس ماتبي تساعد غيرها حتى لو بالدعاء!!! سبحان الله
نسأل الله التوفيق و أشكرك مرة أخرى :shy:

ماريسا
07-04-2010, 09:18 AM
تم الارسال على الايميل كافة التفاصيل واذا بغيتوا شي قولوا لنا واحنا حاضرين

من أخوكم متضرر من الديون.

والله يوفق الجميع.

ما قصّرت اخوي و تفاءل خير بإذن الله نطلع بنتيجة مرضية

يارب يامجيب الدعاء

يا رب فرج على إخواني وأخواتي كربهم واقضي دينهم وسهل لهم أمورهم كلها يااااا رب

آمين يارب العالمين

النائب
07-04-2010, 09:52 AM
اشكركم على الموضوع المهم جدا .
تم إرسال البيانات وتمنياتي لكم ولنا بالتوفيق والسداد
وكان بودي إن حكومتنا بدأت بحل مشكلة الديون قبل أن تصبح كارثة قومية ومطالبه شعبية وحتى تثبت لنا حكومتنا الرشيده بأنها فعلا تحبنا كما نحبها .
يقول الله تعالى: (فأما من أعطى واتقى وصدق بالحسنى فسنيسره لليسرى، وأما من بخل واستغنى وكذب بالحسنى فسنيسره للعسرى)الليل:5،10 فالتيسير لليسرى هنا مقابل لقول الملك: أعط منفقا خلفا. والتيسير للعسرى مقابل لقول الآخر: أعط ممسكا تلفا. مما يدل على أن الأمر أوسع وأكبر من الخلف في المال والتلف فيه

ماريسا
07-04-2010, 11:01 AM
اشكركم على الموضوع المهم جدا .
تم إرسال البيانات وتمنياتي لكم ولنا بالتوفيق والسداد
وكان بودي إن حكومتنا بدأت بحل مشكلة الديون قبل أن تصبح كارثة قومية ومطالبه شعبية وحتى تثبت لنا حكومتنا الرشيده بأنها فعلا تحبنا كما نحبها .
يقول الله تعالى: (فأما من أعطى واتقى وصدق بالحسنى فسنيسره لليسرى، وأما من بخل واستغنى وكذب بالحسنى فسنيسره للعسرى)الليل:5،10 فالتيسير لليسرى هنا مقابل لقول الملك: أعط منفقا خلفا. والتيسير للعسرى مقابل لقول الآخر: أعط ممسكا تلفا. مما يدل على أن الأمر أوسع وأكبر من الخلف في المال والتلف فيه

يعطيك العافية و الله يوفقنا جميعاً
صدقت أخوي نتمنى من حكومتنا الرشيدة النظر في الموضوع قبل أن تتفاقم المشكلة بس شلون و في فئات تحسد الحي و الميت و ماتبي الخير لغيرها و عناصر أخرى كثيرة تمنع وصول أصوات الشعب
إذن علينا نتعاون و ننشر الموضوع نكون يد وحدة و بإذن الله بننجح

ريمية قطر
07-04-2010, 11:19 AM
للي يستاهل بس

ام السعف
07-04-2010, 11:26 AM
كم وصل عدد المتقدمين و عدد المتضامنين ؟

قطر دزاين
07-04-2010, 12:27 PM
لو حد منكم يكتب الايميل في البي بي او يسوي برود كاست راح يكون العدد اكثر

اكثر الناس مايدخلون المنتديات

مرتبش
07-04-2010, 01:32 PM
كم وصل عدد المتقدمين و عدد المتضامنين ؟

ياريت نعرف

s o s o
07-04-2010, 01:37 PM
عطوني لي العصر بعد جدول الاسماء وبقولكم العدد ان شاء الله

بس مبدئيا اقولكم العدد كبير وفي ازدياد ..مادري افرح والااحزن

الله يفرجها على لجميع

s o s o
07-04-2010, 01:39 PM
لكل اللي ارسلي ايميل اورساله على الخاص

راح ارد عليه بتأكيد الوصول

يعني اللي ماراح يوصله رد مني للعصر ياريت يعيد ارسال الرساله

والله يفرجها عليكم جميعا وانا معاكم

فرحة ايامي
07-04-2010, 01:43 PM

الله يفرجها على لجميع

"وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون"

موفقه يا soso

بومحمد
07-04-2010, 01:46 PM

الله يفرجها على لجميع

لا أختي افرحي وفرحينا وعطينا أحلى الأخبار

الله يفرجها على كل مواطن ومواطنه

Nasser2006
07-04-2010, 02:15 PM
ياريت نعرف

وأنا بعد ياريت أعرف.؟؟؟؟؟؟

s o s o
07-04-2010, 02:42 PM
أنتي أدرى اختي خاصه ان عندج خبرة سابقة في مراسلة مكتب سمو الأمير المفدى :nice:

خبرتك لايعلى عليها اخوي كركم

ولاتتملص يارجل

وننتظر ان تمدنا بالارقام المطلوبه اخي الكريم فعهدنا بك مساند لاخوانك وابناء وطنك :nice:

La Bella
07-04-2010, 03:03 PM
مساكين الشياب والعجايز من بوصل لهم الخبر
ماعندهم نت ولا بي بي

hamoor4ever
07-04-2010, 03:09 PM
انا مالي خص :) هههههه

الله يوفق لنا الامير وصدقوني لو هالشي ممكن انه ماراح يتردد بالتسديد بس يمكن هناك اسباب احنا مانعلم فيها وانا بصراحه مااحبذ الفكره اللي بتسووونها

هدوء 2
07-04-2010, 04:50 PM
اشكرج أختي وف ميزان حسناتج

مؤيد طبعا والله يسمع منا ومنكم ويتم تسديد الديون

سداوي&مدريدي
07-04-2010, 05:53 PM
ما شاء الله

الله يزيد ويبارك

والله يوفقكم ان شاء الله

وانا بدوري بنشر الموضوع في الايميلات والبلاك بيري

s o s o
07-04-2010, 06:42 PM
وصل العدد من امس الى اليوم الى 102 اسم بين رجل وامرأه

اتوقع لي يوم الثلاثاء بنوصل الى عدد غير متوقع :nice:

نبي همتكم ياجماعه والحاضر يعلم الغايب

انشرووو بارك الله فيكم بشتى الوسائل .المشروعه:nice:

نون
07-04-2010, 06:54 PM
1

-----
<a href=http://www.savetubevideo.com>free youtube downloader</a>

s o s o
07-04-2010, 09:43 PM
وينك ياكركم

La Bella
07-04-2010, 09:50 PM
وينك ياكركم

أنا موجودة وبالخدمة تأمرين على شي

s o s o
07-04-2010, 09:54 PM
مايامر عليج عدو

ان كنت طالبه من اخونا كركم يمدنا باارقام الفاكسات المباشره الخاصه بسمو الامير في الديوان وقصر الوجبه

Rayane
07-04-2010, 09:58 PM

اسعى يا عبدي وارزقك...

هام السحاب
07-04-2010, 09:59 PM
الله كريم
ويحريبها بو مشعل

s o s o
08-04-2010, 05:52 AM
الله كريم ان شاء لله

واللهم آمين يعم الخير على الجميع

انشرو ياجماعه لاكبر والله يوفقنا

بوحارب
08-04-2010, 07:16 AM
مبلغ الدين 1.800.000 بس

السبب الأسراف في شرب الكرك http://up.souqaldoha.com/get-4-2010-5gurdler.gif (http://up.souqaldoha.com)

مافيا قطر
08-04-2010, 07:20 AM
ههههههههههه الله يغربل سوالفك بوحازب بشر ايش سويت في اليكزام اللي فات

بوحارب
08-04-2010, 07:27 AM
ههههههههههه الله يغربل سوالفك بوحارب بشر ايش سويت في اليكزام اللي فات

نفس كل مرة

سااااااقط :(

كركم
08-04-2010, 07:47 AM
هلا سوسو السموحة على التأخير

هذا رقم فاكس رئيس الديوان الأميري 4355711

ماريسا
08-04-2010, 10:06 AM
لو حد منكم يكتب الايميل في البي بي او يسوي برود كاست راح يكون العدد اكثر

اكثر الناس مايدخلون المنتديات

ساعدونا :( الله يجزيكم الجنة

ماريسا
08-04-2010, 10:07 AM
لكل اللي ارسلي ايميل اورساله على الخاص

راح ارد عليه بتأكيد الوصول

يعني اللي ماراح يوصله رد مني للعصر ياريت يعيد ارسال الرساله

والله يفرجها عليكم جميعا وانا معاكم

الله يقوّيج يا رب

ماريسا
08-04-2010, 10:09 AM
الله يفرجها على كل مواطن ومواطنه

اللهم آمين

ماريسا
08-04-2010, 10:10 AM
مساكين الشياب والعجايز من بوصل لهم الخبر
ماعندهم نت ولا بي بي

و الله يا أخت بيلا تمنيت الحاضر يبلغ الغايب و الولد يقول لأهله و جماعته و ان شالله الخبر يوصل لكل الناس

ماريسا
08-04-2010, 10:11 AM
انا مالي خص :) هههههه

الله يوفق لنا الامير وصدقوني لو هالشي ممكن انه ماراح يتردد بالتسديد بس يمكن هناك اسباب احنا مانعلم فيها وانا بصراحه مااحبذ الفكره اللي بتسووونها

اللي مكتوب عند رب العالمين هو اللي بيصير أخوي
و اذا ما نجحنا يكفينا السعي و شرف المحاولة:)
الواحد اللي يبي شي ياخذ بالاسباب و يعمل لأجله و يدعو ربه
شاكرة لك مرورك و دعواتك لنا

ماريسا
08-04-2010, 10:23 AM
اشكرج أختي وف ميزان حسناتج

مؤيد طبعا والله يسمع منا ومنكم ويتم تسديد الديون

آمين يا رب
لا شكر على واجب :)
أرجو نشر الخبر
الله يوفقنا جميعاً

ماريسا
08-04-2010, 10:24 AM
ما شاء الله

الله يزيد ويبارك

والله يوفقكم ان شاء الله

وانا بدوري بنشر الموضوع في الايميلات والبلاك بيري

الله يعطيك ألف عافية
و يوفقنا وياكم ان شالله

ماريسا
08-04-2010, 10:26 AM
وصل العدد من امس الى اليوم الى 102 اسم بين رجل وامرأه

اتوقع لي يوم الثلاثاء بنوصل الى عدد غير متوقع :nice:

نبي همتكم ياجماعه والحاضر يعلم الغايب

انشرووو بارك الله فيكم بشتى الوسائل .المشروعه:nice:

102 فقط !!
الحمد لله و بإذن الله نزيد
بس صج إحنا مساكين :weeping: عدد المواطنين شوية و بعد بيننا معارضين :weeping::weeping::omen2:

يا رب رحمتك

ماريسا
08-04-2010, 10:27 AM
1

-----
<a href=http://www.savetubevideo.com>free youtube downloader</a>

إيه ده :telephone:

ماريسا
08-04-2010, 10:32 AM
مبلغ الدين 1.800.000 بس

السبب الأسراف في شرب الكرك http://up.souqaldoha.com/get-4-2010-5gurdler.gif (http://up.souqaldoha.com)

لا يصيبك overdose و تجرجرنا وراك بالمستشفيات بعيد الشر

ماريسا
08-04-2010, 10:33 AM

ألف شكر أخوي كركم
الله يفرجها علينا آميــــــــن

M!$s ĀŁ!eN
08-04-2010, 10:53 AM
اانا من المتضررين من الديون
ويااارب ان يخلصني من الدين اللي علي ..
وتوبه اني اخد سلف او دين ياازين عيشه الاحرار ..

M!$s ĀŁ!eN
08-04-2010, 10:58 AM
انا كتب وطرشت الرساله على البريد اللي حطيتوا

ماريسا
08-04-2010, 11:21 AM
اانا من المتضررين من الديون
ويااارب ان يخلصني من الدين اللي علي ..
وتوبه اني اخد سلف او دين ياازين عيشه الاحرار ..

و الله كلنا نبي نكون أحرار عزيزتي و نبي نحس برواتبنا :weeping:
بس في منا اللي مولاقي أوبشن ..
الله كريم
بس بعد الفرج ان شالله أموت جوع و لا أتسلف مرة ثانية:(

ماريسا
08-04-2010, 12:33 PM
للرفـــــــــ إنشروا الخبر ـــــــــع

s o s o
08-04-2010, 12:36 PM

ماقصرت هذا العشم فيك

عاد احنا طماعين

ماتقدر توفر لنا فاكس مدير مكتبه المباشر اخوي ؟؟

ماريسا
08-04-2010, 01:00 PM
ماقصرت هذا العشم فيك

عاد احنا طماعين

إي و الله يريـــــــــــــــت
أنا واثقة الأخ كركم مو مقصر و he is doing his best

s o s o
08-04-2010, 01:25 PM
إي و الله يريـــــــــــــــت
أنا واثقة الأخ كركم مو مقصر و he is doing his best

ان شاء الله مايقصر اخونا كركم وخصوصا انه صاحب الفكره من البدايه ..

الله يوفقنا جميعا

كركم
08-04-2010, 01:39 PM
ماقصرت هذا العشم فيك

عاد احنا طماعين

سمو الأمير عن جولات خارجيه كثيره في الفتره الجاية والأفضل ارسال الايميل لشخص يكون متواجد 24 ساعه وعلى اطلاع على الآلاف الفاكسات الي توصل وبالتالي ترفع لسمو الأمير..

وبعدين فاكس خاص شلون بعرفه اوحتى اذا بعرفه شلون انشره :nice:

كركم
08-04-2010, 01:40 PM
وبعدين اخت سوسو انتي قد تواصلتي مع مكتب سموه ........ وردوا عليج صح؟ خلاص
والغاية هي الرد بالقبول او الرفض...

ام السعف
08-04-2010, 01:45 PM
ان شاء الله مايقصر اخونا كركم وخصوصا انه صاحب الفكره من البدايه ..

الله يوفقنا جميعا

سوسو ،، ممكن اتوصلين الطلب يد بيد و تستلمين وصل على تسليم الطلب ؟

يقولون الديوان الأميري يستلم طلبات الشعب ،، انت و حدة من الشعب
و في يدج طلب 130 متضرر من الديون ،، حاولي توصلين من غير واسطة ،،
وان كانت هناك واسطة خير بركة ،، رقم فاكس نبي له واسطة :(

s o s o
08-04-2010, 01:50 PM
وبعدين اخت سوسو انتي قد تواصلتي مع مكتب سموه ........ وردوا عليج صح؟ خلاص
والغاية هي الرد بالقبول او الرفض...

@@

متى ؟

لايكون في سوسو ثانيه منتحله شخصيتي ؟

s o s o
08-04-2010, 01:52 PM
سوسو ،، ممكن اتوصلين الطلب يد بيد و تستلمين وصل على تسليم الطلب ؟

يقولون الديوان الأميري يستلم طلبات الشعب ،، انت و حدة من الشعب
و في يدج طلب 130 متضرر من الديون ،، حاولي توصلين من غير واسطة ،،
وان كانت هناك واسطة خير بركة ،، رقم فاكس نبي له واسطة :(

تهقين ياام السعف يستقبلون حريم ؟

ووين بالضبط اقدم ؟

انا ماابي اقط الاوراق عند اي موظف والسلام

ام السعف
08-04-2010, 01:56 PM
تهقين ياام السعف يستقبلون حريم ؟

ووين بالضبط اقدم ؟

انا ماابي اقط الاوراق عند اي موظف والسلام

أحيل السؤال هذا للي يقول ان ابواب الديوان و المكاتب الخاصة مفتوحة

نبي الأوراق توصل مب تنحط في درج المسؤول :( او الموظف المخول !!

ماريسا
08-04-2010, 02:03 PM

yes !!
شلون نقدر نتأكد ان الأوراق بتوصل لسمو الأمير و ما يهملونها

كركم
08-04-2010, 02:05 PM
@@

متى ؟

لايكون في سوسو ثانيه منتحله شخصيتي ؟

لا انتي...العصفورة قالت لي :nice:

حصل ولا ما حصلش؟؟

ام السعف
08-04-2010, 02:07 PM

حصل ولا ما حصلش؟؟

انت ما اتيوز عن سوالف المحقق كونان ؟

الحين يا انك اتسوي خير و اترز الأرقام عند مسسز سوسو
او انك اتبطل اشوي شغل الفشخرة وانك و اصل و تطلع على الخفايا من الأمور ،،

يالله اختار بسرعة خيار واحد لو سمحت :(

كركم
08-04-2010, 02:08 PM

مو انا اللي قلت الابواب مفتوحة بس برج
مستحيل ظرف موجهه لحضرة صاحب السمو يهمل او ينقط في درج...وحدة من ثنتين...
ياتوصل للشخص اللي مخوله سمو الأمير بالأطلاع على الكتب الخاصه....او يطلع عليها سموه بنفسه

كركم
08-04-2010, 02:12 PM
انت ما اتيوز عن سوالف المحقق كونان ؟

الحين يا انك اتسوي خير و اترز الأرقام عند مسسز سوسو
او انك اتبطل اشوي شغل الفشخرة وانك و اصل و تطلع على الخفايا من الأمور ،،

يالله اختار بسرعة خيار واحد لو سمحت :(

عفوا بس انا ماقلت اني واصل او لمحت بهالشي..كل اللي قلته مجرد معلومات ممكن اي حد يعرفها مب خفايا..وبعدين انا حر اتفشخر اتمخطر اتحلطم :nice:
والأهم من هذا كله اختاري خيار واحد لو سمحتي :
1- انتي المحامية الشخصيه عن سوسو.
2- ولا وحدة ملقوفة ادخل عصها في شي ما يخصلها.

ام السعف
08-04-2010, 02:13 PM
مو انا اللي قلت الابواب مفتوحة بس برج
مستحيل ظرف موجهه لحضرة صاحب السمو يهمل او ينقط في درج...وحدة من ثنتين...
ياتوصل للشخص اللي مخوله سمو الأمير بالأطلاع على الكتب الخاصه....او يطلع عليها سموه بنفسه

ما قلت انك انت ،، بس في اللي يقول ممكن

و من ثم
من هو المخول بالإطلاع ؟

طرش اسمه حق مسسز سوسو على الخاص ،، خلها اتسوي نسختين
وحدة باسمه و وحدة باسم الأمير ،،
ما عليك أمر ،، تحركوا اشوي ،، يا بو الصفار ،،

s o s o
08-04-2010, 02:14 PM

حصل ولا ما حصلش؟؟

يعني اني رحت الديوان ؟
حشى والله ماحصل
ترى يبدو انت اخوي كركم والاخ hard to get مختلط عليكم لامر بيني وبين اخت ثانيه

ام السعف
08-04-2010, 02:15 PM
عفوا بس انا ماقلت اني واصل او لمحت بهالشي..كل اللي قلته مجرد معلومات ممكن اي حد يعرفها مب خفايا..وبعدين انا حر اتفشخر اتمخطر اتحلطم :nice:
والأهم من هذا كله اختاري خيار واحد لو سمحتي :
1- انتي المحامية الشخصيه عن سوسو.
2- ولا وحدة ملقوفة ادخل عصها في شي ما يخصلها.

لا ابدا انت ما لمحت ،، بس حسيت من ردودك انك تبي تقول هالشي :shy:

اوكي احترم حريتك و من حقك :(

اعتقد الخيار الثاني هو الصحيح :(

كركم
08-04-2010, 02:18 PM
لا ابدا انت ما لمحت ،، بس حسيت من ردودك انك تبي تقول هالشي :shy:

اوكي احترم حريتك و من حقك :(

اعتقد الخيار الثاني هو الصحيح :(

الله يسامحج ظلمتيني...دنا غلبااااااااااان

كركم
08-04-2010, 02:30 PM
يعني اني رحت الديوان ؟
حشى والله ماحصل
ترى يبدو انت اخوي كركم والاخ hard to get مختلط عليكم لامر بيني وبين اخت ثانيه

اتكلم عن نفسي والاخ ماعرفه ولا تعجبني مشاركاته
لا ابد مب مختلط طرشت لج رسالة على الخاص

ام السعف
08-04-2010, 02:40 PM
الله يسامحج ظلمتيني...دنا غلبااااااااااان

انزين ردوا لي عصي ابي اطلع من هالموضوع :shy:

كركم
08-04-2010, 02:48 PM
انزين ردوا لي عصي ابي اطلع من هالموضوع :shy:

تحفظنا على عصج الي اشعار اخر :d

s o s o
08-04-2010, 02:48 PM
ههههههههههه
خلج ام السعف على كيفج تطلعين من الموضوع

الحين انا وانتي وجهان لعمله وحده اشلون يعني تخليني بروحي

وترا كركم اخونا ومايقصد شي والريال ماقصر معانا وقاعد يبذل قصارى جهده

والله يوفقنا

ام السعف
08-04-2010, 02:57 PM
ههههههههههه
خلج ام السعف على كيفج تطلعين من الموضوع

الحين انا وانتي وجهان لعمله وحده اشلون يعني تخليني بروحي

وترا كركم اخونا ومايقصد شي والريال ماقصر معانا وقاعد يبذل قصارى جهده

والله يوفقنا

على العموم الأخ متحفظ بالعص ،، و ما وصيج عليه يا ويهي الثاني ،،
اصلا لمست فيه روح الدعابة من ردوده ،، وكنت اختبره ،،

وربنا يوفق الجميع
اهم شي عند رقم بطاقتي حطوا ام السعف :shy:

وربنا يوفق الجميع

superzooz
08-04-2010, 03:00 PM
جزاكم الله خير

s o s o
08-04-2010, 03:00 PM
على العموم الأخ متحفظ بالعص ،، و ما وصيج عليه يا ويهي الثاني ،،
اصلا لمست فيه روح الدعابة من ردوده ،، وكنت اختبره ،،

وربنا يوفق الجميع
اهم شي عند رقم بطاقتي حطوا ام السعف :shy:

وربنا يوفق الجميع

ماياني شي منج يالشدااااااااااابه

يلا طرشي ايميلج وفيه كامل بياناتج وكتبي فوق ويهج الثاني ام السعف

s o s o
08-04-2010, 03:01 PM
جزاكم الله خير

وياك اخوي

ام السعف
08-04-2010, 03:01 PM
ماياني شي منج يالشدااااااااااابه

يلا طرشي ايميلج وفيه كامل بياناتج وكتبي فوق ويهج الثاني ام السعف

إلا طرشت لج و الله من اول يوم من عقب ما حطيت شسمه ايميلج الخاص

و مب لازم اقول اشكتبت :shy:

s o s o
08-04-2010, 03:06 PM
إلا طرشت لج و الله من اول يوم من عقب ما حطيت شسمه ايميلج الخاص

و مب لازم اقول اشكتبت :shy:

ماياني شي
شكله انباق وهو في الطريق لي والايمكن مطرشته من طريق الشمال وصارله حادث هههه

يلا طرشي اقييين:nice:

ام السعف
08-04-2010, 03:18 PM
ماياني شي
شكله انباق وهو في الطريق لي والايمكن مطرشته من طريق الشمال وصارله حادث هههه

يلا طرشي اقييين:nice:

:eek5::eek5::eek5:

وصلتج بس بعد بارد اطرش لج مرة ثانية دقايق ،،
kwkw888@hotmail.com

???

كركم
08-04-2010, 03:19 PM
سمعوا هالسالفة..

وحدة خذت سلفة لريلها قال لها بسوي مشروع ..عقب اكتشفت انه تزوج وقالت له طلقني ..طلقها ..الأمور عنده سهلات ..المبلغ 175 الف...

دورت في القاموس على كلمة اشد وتوحي بنفس المعنى من (( نذل )) ما حصلت

s o s o
08-04-2010, 03:33 PM
:eek5::eek5::eek5:

وصلتج بس بعد بارد اطرش لج مرة ثانية دقايق ،،
kwkw888@hotmail.com

???

لاااااااااااااااا

wkwk888@hotmail.com

s o s o
08-04-2010, 03:35 PM
سمعوا هالسالفة..

وحدة خذت سلفة لريلها قال لها بسوي مشروع ..عقب اكتشفت انه تزوج وقالت له طلقني ..طلقها ..الأمور عنده سهلات ..المبلغ 175 الف...

زين الزواج مب مشروع ؟:nice:

كركم
08-04-2010, 03:37 PM
زين الزواج مب مشروع ؟:nice:

امحق مشروع بهالطريقة

تغلبية
08-04-2010, 03:39 PM
s o s o

قواج الله .. والله يعطيج العافية على موقفج الطيب ولا تهون دانتيل وردي على طرح الموضوع

سؤال

هل أنتي على استعداد تتحملين كامل المسؤولية على تقديم الكتاب لسمو الأمير ؟

وطلب .. اذا ممكن

الحين انتي استلمتي فوق الــ 100 اسم ...

ياليت نعرف شنو الاسباب القاهرة اللي دعت أصحاب الديون للاستدانة

يعني ياليت مستقبلا تطرحين موضوع فيه اسباب الاستدانة واذا ممكن المبالغ .. وطبعا بدون الاسماء

عشان اللي مو مقتنع .... يقتنع !

ودعواتي لكم بأن يكلل مساعيكم بالنجاح

(( اذا تمت الموافقة .. اسمج بيدخل التاريخ !))

vip8
08-04-2010, 03:52 PM
والله العظيم حرااااااااااااااااااااااااااام .. شعبنا لو عديناه بالضبظ مانتعدى 800 الف قطريين بس .. وموازنه الدوله مرتفعه وخيرنا لغيرنا على الاقل كل عشر سنوات تنقط مره وحده ديونا او على كل خمس سنوات مره يعني على دفعتين وبلادنا ماعليها قاصر واغلبهم ديون مجبور عليها خاصه ايام الطفره الي ارضخت ظهورنا كل شي طاااار فوق .. هاذي الكويت عقب ماتكاتفو وحنه ورنه قطو ديونهم واكثر من مره قاطينها عنهم فاياليت ابونا بو مشعل يسمعنا ويساعدنا في هالشي انشالله ويعينه عليه.. انا شخصيا تسلفت والله العظيم عشان اكمل دراستي برع واصرف على نفسي .. يعني من بيكون مسوال عني غير نفسي والله يعينا ويفك ديونا انشالله اجمعيين

كركم
08-04-2010, 03:56 PM
والله العظيم حرااااااااااااااااااااااااااام .. شعبنا لو عديناه بالضبظ مانتعدى 800 الف قطريين بس .. وموازنه الدوله مرتفعه وخيرنا لغيرنا على الاقل كل عشر سنوات تنقط مره وحده ديونا او على كل خمس سنوات مره يعني على دفعتين وبلادنا ماعليها قاصر واغلبهم ديون مجبور عليها خاصه ايام الطفره الي ارضخت ظهورنا كل شي طاااار فوق .. هاذي الكويت عقب ماتكاتفو وحنه ورنه قطو ديونهم واكثر من مره قاطينها عنهم فاياليت ابونا بو مشعل يسمعنا ويساعدنا في هالشي انشالله ويعينه عليه.. انا شخصيا تسلفت والله العظيم عشان اكمل دراستي برع واصرف على نفسي .. يعني من بيكون مسوال عني غير نفسي والله يعينا ويفك ديونا انشالله اجمعيين

800 الف :eek5:

صمت 1
08-04-2010, 04:06 PM
800 الف :eek5:

200الف ماوصلنا

:
telephone:

كركم
08-04-2010, 04:23 PM
لا شدعوه العدد يقارب الـ 300 الف
اللهم زد وبارك

ماريسا
08-04-2010, 04:39 PM
سمعوا هالسالفة..

أي يا قلبي :weeping:
حسبي الله عليه

ماريسا
08-04-2010, 04:41 PM

جان زين 800 ألف
مو أكثر من 300 ألف
و الله يفك ديونا كلنا
الله كريم

ماريسا
08-04-2010, 04:43 PM
s o s o

قواج الله .. والله يعطيج العافية على موقفج الطيب ولا تهون دانتيل وردي على طرح الموضوع

سؤال

وطلب .. اذا ممكن

يعني ياليت مستقبلا تطرحين موضوع فيه اسباب الاستدانة واذا ممكن المبالغ .. وطبعا بدون الاسماء

حياج الله اختي
و فكرة ممتازة إن نكتب موضوع بأسباب الديون بس صدقيــــــــــــــــــــــــني اللي مو مقتنع ما يبي يقتنع هم جذي مب حاسّين بغيرهم حقد و حسد "هااا بيعطونهم إحنا بعد نبي" جنهم يهال استغفر الله العظيم مايحمدون ربهم أنهم مب محتاجين للقروض

ماريسا
08-04-2010, 05:25 PM
للرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــع

كركم
08-04-2010, 06:39 PM
حياج الله اختي
و فكرة ممتازة إن نكتب موضوع بأسباب الديون بس صدقيــــــــــــــــــــــــني اللي مو مقتنع ما يبي يقتنع هم جذي مب حاسّين بغيرهم حقد و حسد "هااا بيعطونهم إحنا بعد نبي" جنهم يهال استغفر الله العظيم مايحمدون ربهم أنهم مب محتاجين للقروض

الدنيا ادور وادور وادور
وابد ما تدوم وتدوم وتدوم

شدعوه دعاية صابون فيري

ذربة ألكلام
08-04-2010, 08:36 PM
انا اؤيد هذا الكلام

s o s o
08-04-2010, 11:04 PM
s o s o

سؤال

وطلب .. اذا ممكن

الاسباب عزيزتي راح ترفق مع اسم كل شخص وبياناته مع الكتاب ان شاء الله
وانا بحاول ارسل الكتاب بكافه القنوات المتاحه لافراد الشعب
وربج كريم

**هـتــــــان**
09-04-2010, 01:05 AM
سوسو قبل لاتطرشين الفاكس خبريني كم وصل العدد علشان ازين لكم ذيل الفاكس باسم حظرتي ...<<<<<<<< ودها تطرش وتخاف البيانات تنتشر مب ناقصة مشاكل .

لحد ينسانا بس .

ماريسا
09-04-2010, 08:03 AM
سوسو قبل لاتطرشين الفاكس خبريني كم وصل العدد علشان ازين لكم ذيل الفاكس باسم حظرتي ...<<<<<<<< ودها تطرش وتخاف البيانات تنتشر مب ناقصة مشاكل .

لحد ينسانا بس .

حبيبتي البيانات كلها في الحفظ و الصون و لا يمكن تنتشر
اذا ماتبين ترسلين البيانات مو مشكلة بس دعواتج لنا بالتوفيق و أتمنى لو تنشرين الخبر بين أهلج و معارفج
تسلمين حبيبتي:)

ماريسا
09-04-2010, 01:47 PM
اللهم إِني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شرِّ ما استعاذ بك منه عبدك ونبيُّك. اللهم إني أسألك الجنة، وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأعوذ بك من النار وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأسألك أن تجعل كلَّ قضاءٍ قضيتهُ لي خيراً

s o s o
09-04-2010, 02:59 PM
يعطيج العافيه اختي دانتيل وعساج على القوه :nice:

اسمحيلي اذكر الاخوان المتضررين اللي حابين ينضمون لنا بضرورة ارسال البيانات المطلوبه على الايميل التالي :

wkwk888@hotmail.com

الاسم الثلاثي
الرقم الشخصي
مبلغ الدين
سبب الدين

ماريسا
09-04-2010, 04:39 PM
الله يقويج اختي
بإذن الله عددنا في تزايد قبل يوم الثلاثاء
متفاءلة خير:)

ماريسا
09-04-2010, 07:17 PM
أستغفر الله العظيم

ام السعف
09-04-2010, 09:22 PM
كم وصلنا اليوم ؟

البارع
09-04-2010, 11:37 PM
ياجماعة الخير الدوله عليها التزامات كبيره تجاه لبنان والسودان وفلسطين والحوثيون فاليمن وعمال بريطانيا الا لف عامل (وديون دبي )و الفشخره ........ مب فاضيه لكم تسدد عنكم ولا تحس فيكم اصلا .......

s o s o
10-04-2010, 02:05 AM
كم وصلنا اليوم ؟

اليوم الجمعه والعرب كاشتين :nice:

نااااني
10-04-2010, 02:30 AM
سوال كيف الطريقه وهل فيه امل ان تسدد ديونا
مع اني ما ادري احس صعبه..........

ماريسا
10-04-2010, 07:16 AM
ياجماعة الخير الدوله عليها التزامات كبيره تجاه لبنان والسودان وفلسطين والحوثيون فاليمن وعمال بريطانيا الا لف عامل (وديون دبي )و الفشخره ........ مب فاضيه لكم تسدد عنكم ولا تحس فيكم اصلا .......

كل ما زاد عددنا و عرفوا بحاجتنا بإذن الله بيساعدونا
أرجو نشر الموضوع للجميع و حتى في الايميلات و المنتديات الأخرى بحيث اللي يريد ينضم يرسل ايميل على wkwk888@hotmail.com
بالاسم الثلاثي و الرقم الشخصي اذا كان مؤيد لاسقاط الديون عن الشعب القطري , و يزيد عليها مبلغ الدين و سبب الدين اذا كان متضرر من الديون
جزاكم الله خير

ماريسا
10-04-2010, 07:21 AM
سوال كيف الطريقه وهل فيه امل ان تسدد ديونا
مع اني ما ادري احس صعبه..........

حبيبتي
كل ما زاد عددنا عرفوا بجديتنا و حاجتنا للمساعدة
الاخت سوسو قواها الله راح تطرش كتاب لسمو الأمير تشرح فيها معاناتنا و مطالبنا و فيها أسماء و الارقام الشخصية لكل المواطنين المتضررين من الديون و أيضاً أسماء و ارقام شخصية للمواطنين المؤيدين لإسقاط الديون
الطريقة:
- ارسال رسالة على wkwk888@hotmail.com بالاسم الثلاثي و الرقم الشخصي و مبلغ الدين و سبب الدين (للمتضرر من الديون) و للمؤيدين بإسقاط الديون فقط الاسم الثلاثي و الرقم الشخصي
- ممكن تطرشين أكثر من اسم
- أرجو نشر الموضوع لكل معارفج و اهلج لإنضمام أكبر عدد قبل يوم الثلاثاء .. إيد وحدة ماتصفق نريد أكبر عدد
و ندعي بصدق تنحل هالمشكلة
إن شالله ربي يفرجها علينا

ماريسا
10-04-2010, 07:22 AM
اللهم اقض الدين عن المدينين

و فرج همهم

و نفس كربهم

و اكشف الضر عنهم

انك ارحم الراحمين

s o s o
10-04-2010, 07:54 AM
حبيبتي
كل ما زاد عددنا عرفوا بجديتنا و حاجتنا للمساعدة
الاخت سوسو قواها الله راح تطرش كتاب لسمو الأمير تشرح فيها معاناتنا و مطالبنا و فيها أسماء و الارقام الشخصية لكل المواطنين المتضررين من الديون و أيضاً أسماء و ارقام شخصية للمواطنين المؤيدين لإسقاط الديون
الطريقة:
- ارسال رسالة على wkwk888@hotmail.com بالاسم الثلاثي و الرقم الشخصي و مبلغ الدين و سبب الدين (للمتضرر من الديون) و للمؤيدين بإسقاط الديون فقط الاسم الثلاثي و الرقم الشخصي
- ممكن تطرشين أكثر من اسم
- أرجو نشر الموضوع لكل معارفج و اهلج لإنضمام أكبر عدد قبل يوم الثلاثاء .. إيد وحدة ماتصفق نريد أكبر عدد
و ندعي بصدق تنحل هالمشكلة
إن شالله ربي يفرجها علينا

هذ هو الكلام السليم :nice:

يعطيج العافيه اختي دانتيل

وافق شنن طبقة
10-04-2010, 08:14 AM
الله يوفقكم انشالله بس ياليت اعرف كم وصل العدد؟

لانه ناوي اطرش اميل للي موجودين معي فاللسته

ماريسا
10-04-2010, 08:23 AM

الأخت so so صرحت أمس بأن العدد تقريباً حوالي 150
ياريت تطرش أخوي و تنشر الموضوع لأكبر عدد من الناس انا اتمنى على الأقل قبل يوم الثلاثاء نكون فوق الـ 1000 بإذن الله
جزاك الله ألف خير :) و الله الموفق

ماريسا
10-04-2010, 09:56 AM
الله يوفق الجميع ساهموا معنا في نشر الموضوع و توصيل الخبر للأهل و الأصدقاء جزاكم الله خير

ماريسا
10-04-2010, 10:32 AM
اللهم اقض الدين عن المدينين
و فرج همهم
و نفس كربهم
و اكشف الضر عنهم

انك ارحم الراحمين

s o s o
10-04-2010, 11:21 AM

طرش اخوي يسعدنا ذلك بشرط يكونون على علم وراضيين بضم اسمائهم لنا

ام السعف
10-04-2010, 11:27 AM
اليوم الجمعه والعرب كاشتين :nice:

و اليوم كم صار عددهم من غير الكاشتين ؟:telephone:

ماريسا
10-04-2010, 02:24 PM
ان شاءالله خير

ام السعف
10-04-2010, 02:48 PM
ان شاءالله خير

وينهي و يهي الثاني ،، ما تعطينا آخر الأرقام المسجلة ؟ :telephone:

ماريسا
10-04-2010, 04:44 PM
وينهي و يهي الثاني ،، ما تعطينا آخر الأرقام المسجلة ؟ :telephone:

مشغولة بالعد :nice:

~ نســـايم ~
10-04-2010, 05:36 PM
الله يفرج كربتكم امين

مستر قطر
10-04-2010, 05:41 PM
معاكم

ماريسا
10-04-2010, 06:54 PM
الله يعطيكم العافية

nawara2
11-04-2010, 12:04 AM

ماريسا
11-04-2010, 05:52 AM

أختي إحنا جادين في الموضوع و مع ذلك مش في يدنا يعني مانقدر نقولج أكيد أو لا
لاكن كل ما كان عددنا أكبر فذلك أفضل ولنا فرصة أكبر بأن يطّلعوا على موضوعنا و يدركوا حجم المشكلة و ممكن يسوون لنا أي شي لمساعدتنا في هذه المشكلة

ماريسا
11-04-2010, 05:53 AM
أرجو نشر الموضوع بين الأهل و المعارف جزاكم الله خير
آخر يوم استلام البيانات يوم الثلاثاء

s o s o
11-04-2010, 08:27 AM
أرجو نشر الموضوع بين الأهل و المعارف جزاكم الله خير
آخر يوم استلام البيانات يوم الثلاثاء

الهمه شباااب :nice:

ماريسا
11-04-2010, 10:54 AM
طرق نشر الموضوع:
البلاكبيري
الإيميل (أسهل طريقة)
sms للمعارف و الأهل
نقل المواضيع للمنتديات و المدونات

لازم الموضوع يوصل لكل قطري و قطرية!

جزاكم الله خير اكسبوا أجر و انشروا معانا الموضوع
آخر يوم تسليم البيانات يوم الثلاثاء

و الله الموفق

بوحارب
11-04-2010, 11:14 AM
طرق نشر الموضوع:
البلاكبيري
الإيميل (أسهل طريقة)
sms للمعارف و الأهل

و الله الموفق

i don`t have be be :(:weeping:

ودي أكون
11-04-2010, 11:31 AM

طرشوله برساله خاصه :whistling:

ماريسا
11-04-2010, 11:51 AM

يا حرووم :weeping::weeping:
عندك بالإيميل :shy: جزاك الله خير

ماريسا
11-04-2010, 02:16 PM
ننتظر المزيد من المساهمين
للرفع

ماريسا
11-04-2010, 07:33 PM
أستغفر الله العلي العظيم

أم جابر
11-04-2010, 08:04 PM
ارسلنا الايميل عل وعسى تضبط معانا

ماريسا
11-04-2010, 08:14 PM
ارسلنا الايميل عل وعسى تضبط معانا

جزاج الله خير اختي بإذن الله نتوفق
و اذا ممكن لاهنتي تنشرين الموضوع بين هلج و صديقاتج نحتاج أكبر قدر من المساهمين و المؤيدين و المديونين
الله يسهل

s o s o
12-04-2010, 12:17 AM
طرق نشر الموضوع:
البلاكبيري
الإيميل (أسهل طريقة)
sms للمعارف و الأهل

و الله الموفق

:nice::nice::nice:

ماريسا
12-04-2010, 08:01 AM
ننتظر المزيد من المساهمين
للرفع

s o s o
12-04-2010, 10:34 AM
بكره اخر يوم لتسلم البيانات

يرجي ارسال البيانات على الايميل

wkwk888@hotmail.com

المطلوب ارساله
الاسم الثلاثي
الرقم الشخصي
مبلغ الدين
سبب الدين

انشرو لاكبر عدد ممكن

ماريسا
12-04-2010, 11:16 AM
بكرة الثلاثاء آخر يوم لاستلام بيانات المؤيدين و المتضررين لإرفاقها بكتاب جماعي

و اللي ما يبي يرسل بكيــــــــــــــــــفه :victory:

و الله الموفق:shy:

s o s o
12-04-2010, 11:32 AM
بكرة الثلاثاء آخر يوم لاستلام بيانات المؤيدين و المتضررين لإرفاقها بكتاب جماعي

و اللي ما يبي يرسل بكيــــــــــــــــــفه :victory:

و الله الموفق:shy:

الايميل

wkwk888@hotmail.com

أم علي 2010
12-04-2010, 11:55 AM
والله اختي لو تمددون المدة احسن

انا توني اليوم اشوف الموضوع .. و نقلته وطرشتة برودكاست عندي باللسته ..

عشان اتعم الفايدة ..

وانا شخصيا اضم صوتي لكم و بدز بياناتي لاني مؤيدة وبشدة .. حتى لو ماعلي دين لكن متضررة منه

والله يفك كربة كل مسلم و مسلمة ويارب لو مب كل الدين على الاقل النص

وجزاكم الله الف خير

ماريسا
12-04-2010, 12:02 PM
والله اختي لو تمددون المدة احسن

انا توني اليوم اشوف الموضوع .. و نقلته وطرشتة برودكاست عندي باللسته ..

عشان اتعم الفايدة ..

وانا شخصيا اضم صوتي لكم و بدز بياناتي لاني مؤيدة وبشدة .. حتى لو ماعلي دين لكن متضررة منه

والله يفك كربة كل مسلم و مسلمة ويارب لو مب كل الدين على الاقل النص

وجزاكم الله الف خير

اللهم آمين يا رب
ياريت بعد يا قلبي تنسخين رابط الموضوع و تطرشينها بالايميل الله يعطيج العافية لاهنتي يالغلا

بومحمد المطاوعه
12-04-2010, 12:25 PM
الله يجزيها خير اختي سوسو

ويجزيج خير اختي دانتيل

وان شاءالله نسمع الاخبار في اسقاط الديون

يارب فرج هم المتضررين

ماريسا
12-04-2010, 01:03 PM
الله يسمع منك أخوي
الله يفك جميع ديون المديونين

ماريسا
12-04-2010, 01:45 PM
غداً الثلاثاء 13 إبريل 2010 يا إخوان آخر يوم لاستلام البيانات

wkwk888@hotmail.com

ماريسا
12-04-2010, 04:50 PM
الاسم الثلاثي
الرقم الشخصي
مبلغ لدين
سبب الدين

ترسل البيانات على الايميل

wkwk888@hotmail.com

لحاضر يعلم الغايب

بكره اخر يوم ياجماعه لتسلم البيانات

ماريسا
12-04-2010, 06:39 PM
الاسم الثلاثي
الرقم الشخصي
مبلغ لدين
سبب الدين

wkwk888@hotmail.com

لحاضر يعلم الغايب

بوحارب
12-04-2010, 10:05 PM
الاسم الثلاثي
الرقم الشخصي
مبلغ لدين
سبب الدين

wkwk888@hotmail.com

لحاضر يعلم الغايب

:telephone:

MCTs
12-04-2010, 10:16 PM
ايميل الديوان على الهوت ميل !!!

سداوي&مدريدي
12-04-2010, 10:28 PM
What's new

:telephone:

أم حمد
12-04-2010, 10:28 PM
الحمدالله ماني بمحتاجه لكن

الله يفرج علي همي وعلى كل مهموم

والله يفك جميع ديون المديونين

اللهم امين

أم حمد
12-04-2010, 10:29 PM
بطرش للسته عندي فالبلاك بيري

/

أم حمد
12-04-2010, 10:37 PM
الرجاء التمديد

لان فيه ناس تو يدرون

/

s o s o
12-04-2010, 10:43 PM
الرجاء التمديد

لان فيه ناس تو يدرون

/

راح نمدد الى يوم الاربعاء :nice:

وسيتم الارسال يوم الخميس صباحا بحول الله

سداوي&مدريدي
12-04-2010, 11:02 PM
عندي أقتراااح

أتــمنى ارسال الفاكس في الوقت المناسب

على سبيل المثال " في المناسبات "

مثلا في رمضان .. أو الأعياد أو اي مناسبه اتكون سعيده :omen2:

لان مرات سموالأمير يكون مشغول في بعض الأمور

ماريسا
13-04-2010, 05:50 AM
ايميل الديوان على الهوت ميل !!!

مش إيميل الديوان :rolleyes2:
هذا إيميل لاستقبال البيانات و إضافتها في الكتاب الجماعي
اقرأ الموضوع من اول و جديد بارك الله فيك:)

ماريسا
13-04-2010, 05:51 AM
بطرش للسته عندي فالبلاك بيري

/

جزاج الله ألف خير بميزان حسناتج أختي الله يكثر من أمثالج مشكوورة :shy:

MCTs
13-04-2010, 07:53 AM
مش إيميل الديوان :rolleyes2:
هذا إيميل لاستقبال البيانات و إضافتها في الكتاب الجماعي
اقرأ الموضوع من اول و جديد بارك الله فيك:)

كتاب جماعي وفيه الارقام الشخصية للمطالبين !! بعض الاعضاء افكارهم تحريضية غريبة ..

ماريسا
13-04-2010, 08:54 AM
كتاب جماعي وفيه الارقام الشخصية للمطالبين !! بعض الاعضاء افكارهم تحريضية غريبة ..

أي كتاب يرسل لسمو الأمير حفظه الله لازم فيه الاسم و الرقم الشخصي
اش الغلط في الموضوع؟

s o s o
13-04-2010, 10:14 AM
تم تمديد مدة استلام البيانات الى غدا الاربعاء

هيبة ملـلك
13-04-2010, 11:41 AM
والله يابوكم جان زين

ماريسا
13-04-2010, 11:42 AM

الساهر 17
13-04-2010, 11:47 AM
وياكم

ام السعف
13-04-2010, 12:05 PM

وين التحريض ؟

انتوا اللي افكاركم رجعية و تخويفية ،،

و ترهيبية ،، تدخلون المواضيع و تبثون الخوف في قلوب الأعضاء
كأنهم مسووين جريمة ،، قال ايش قال تحريضية !!

مشكلة اللي ما يعي الكلمة اللي يكتبها
بذمتك يا اخوي انت مدرك وشو يعني كلمة تحريضية ؟

اتحرضهم على ايش ؟
على انهم يطالبون باسقاط ديونهم ؟

هل عندك مثلا المطالبة بالوقوف وقفة واحدة من عدة اشخاص
امر تحريضي ؟

روح الله يرحم والديك ردك بحد ذاته ترهيبي و تعدي على حقوق الإنسان
الذي له الحق في تقديم طلباته بشكل سلمي ،،

ام السعف
13-04-2010, 12:06 PM
وياكم

حياك الله

رز اسمك واللي يرحم والديك و بيناتك الشخصية و قيمة الدين و السبب
على الإيميل الخاص بالأخت سوسو ،، وبالله التوفيق

ام السعف
13-04-2010, 12:07 PM

سوسو

كم وصلنا و صار عددنا :telephone:

bo_hamad
13-04-2010, 12:09 PM
لا تعليق

الله يوفقكم

ضوى
13-04-2010, 12:13 PM

وين التحريض في الموضوع ؟؟ ليش تدخلون المواضيع وتقطون كم كلمة كبيرة في معناها قصيرة بحروفها ولا تخدم جوهر الموضوع ؟؟؟
التحريض يعني فتنة وانا ماشوف في الموضوع اي فتنه غير انها مبادرة رائعة جدا من اخت فاضلة لم نرى منها الا كل خير

اتقوا الله وقولوا كلمة حق ، ترى السكوت من ذهب للي مايعرف

ماريسا
13-04-2010, 01:40 PM
أستغفر الله العلي العظيم

ماريسا
13-04-2010, 03:03 PM

ماريسا
13-04-2010, 05:11 PM
الله يكتب اللي فيه الخير للجميع

لينا
13-04-2010, 05:38 PM

بس ما يصح الا الصحيح

كركم هندي

الله يصك في وجهك كل باب قول امين يا شيخ

دام معليك دين عندك خياط مخليه لك ابوك

ليه حاشر نفسك في الموضوع

MCTs
13-04-2010, 06:13 PM
وين التحريض في الموضوع ؟؟ ليش تدخلون المواضيع وتقطون كم كلمة كبيرة في معناها قصيرة بحروفها ولا تخدم جوهر الموضوع ؟؟؟
التحريض يعني فتنة وانا ماشوف في الموضوع اي فتنه غير انها مبادرة رائعة جدا من اخت فاضلة لم نرى منها الا كل خير

اتقوا الله وقولوا كلمة حق ، ترى السكوت من ذهب للي مايعرف

التحريض كلمة تستخدمها سوسو في مواضيعها لم اخترعها .. بعدين في حرية رأي وقلت رأئي ليش زعلانين سواء في كلمة او كلمتين .. الاخت سوسو الفاضلة لا نعرف منها سوى انها سوسو من منتدى الاسهم القطرية .. هل تكفي هذه المعلومات لتعرف ارقامنا الشخصية وديوننا واسبابها .. منطق غريب .. في كل الاحوال نتمنى لمن يعاني من الديون ان يقضي الله عنه دينه ..

ماريسا
13-04-2010, 06:26 PM
التحريض كلمة تستخدمها سوسو في مواضيعها لم اخترعها .. بعدين في حرية رأي وقلت رأئي ليش زعلانين سواء في كلمة او كلمتين .. الاخت سوسو الفاضلة لا نعرف منها سوى انها سوسو من منتدى الاسهم القطرية .. هل تكفي هذه المعلومات لتعرف ارقامنا الشخصية وديوننا واسبابها .. منطق غريب .. في كل الاحوال نتمنى لمن يعاني من الديون ان يقضي الله عنه دينه ..

حرية رأي من غير تأليف على إخوانك لو سمحت قلنا الموضوع للمؤيدين و المتضررين منطق غريب منطق عجيب أنتوا شتبون حتى دعوة من القلب تبخلون بها و الأخت سوسو معروفة بالمنتدى و ماشفنا منها الا كل خير و راجع مواضيعها القديمة و بتتأكد من نفسك قبل لا تلقي بهالكلام الله يسامحك يعني إيش بتسوي بالبيانات اش هالتفكير!

ماريسا
13-04-2010, 06:28 PM
غداً الأربعاء 14 إبريل 2010 آخر يوم لاستلام البيانات

أرجو إرسال الاسم الثلاثي
رقم البطاقة الشخصية
مبلغ الدين
سبب الدين

الى wkwk888@hotmail.com

انشروا الموضوع بارك الله فيكم

s o s o
13-04-2010, 07:01 PM

أرجو إرسال الاسم الثلاثي
رقم البطاقة الشخصية
مبلغ الدين
سبب الدين

الى wkwk888@hotmail.com

:nice::nice:

ماريسا
13-04-2010, 07:46 PM
tomorow is the last day my people !! :D

ماريسا
13-04-2010, 09:23 PM

أرجو إرسال الاسم الثلاثي
رقم البطاقة الشخصية
مبلغ الدين
سبب الدين

الى wkwk888@hotmail.com

ماريسا
13-04-2010, 10:03 PM
إنشروا الخبر بكافة الوسائل بارك الله فيكم

بوهلال
13-04-2010, 11:12 PM
بخصوص الناس المديونين

ومالهم بالنت خير شر ولا احد يوصل لهم هالاخبار وشو بيكون مصيرهم

بدوور
13-04-2010, 11:38 PM
الله يسوي الى فيه الخير

hamadmsh
14-04-2010, 02:27 AM
السلام عليكم
تحية طيبة وبعد
انا مع اسقاط الديون من كاهل كل شعب قطر قطر الغنية قطر الكريمه قطر الخير
واتمنى من كل قلبي ان تدخل السعادة لبيت كل قطري وكل مسلم على ارض قطر

مع تحياتي

auto body
14-04-2010, 05:18 AM
يالله بالتوفيق ويفكوننا من الديون الثقيلة

بوحارب
14-04-2010, 05:27 AM
tomorow is the last day my people !! :D
اي كتبوا بالأنجلش عشان نفهم شوي
لأنه ثقافتي عنجليزية :eek5:

سوسو

كم وصلنا و صار عددنا :telephone:

ماماتي ام السعف انه طرشت اسمي واذا شلوا علي الدين صدقيني اطرش لج احلى دله كرك :(

s o s o
14-04-2010, 05:54 AM
اليوم الأربعاء 14 إبريل 2010 آخر يوم لاستلام البيانات

أرجو إرسال الاسم الثلاثي
رقم البطاقة الشخصية
مبلغ الدين
سبب الدين

الى

wkwk888@hotmail.com

ســـهم
14-04-2010, 06:19 AM
اسئل الله التوفيق لكم ولمساعيكم لمساعدة الشعب القطري كافه ..

اختي سوسو جزيتي خيرا ان تنفذ مايريده هؤلاء المواطنين والذين يطالبون بحق من حقوقهم

أم لا

فالسؤال سيكون صعب جدا جدا جدا في الآخره ولن يعرفه أحد حتى يكون وقت السؤال

ويُستَحَبّ للمسلم أن يفعلَ المباحَ بنيّة ثوابِ الله عليه، فإذا فعَل المباحَ بنيّة الأجرِ من الله ضاعفَ الله له الثوابَ، عن سعد بنِ أبي وقّاص رضي الله قال: قال رسول الله : ((وإنّك لن تنفِقَ نفقةً تبتغي بها وجهَ الله إلا أُجِرت عليها حتى ما تجعَل في في امرأتِك)) رواه البخاري

فمن يسأل عن الثواب الآن ؟

.............................................

ماريسا
14-04-2010, 06:45 AM
بخصوص الناس المديونين

ومالهم بالنت خير شر ولا احد يوصل لهم هالاخبار وشو بيكون مصيرهم

إحنا نسوي اللي علينا و نبلغ اللي حولينا بكافة الوسائل
التلفون!!
Sms جماعي!!
برودكاست بالبلاكبيري
الإيميل!! نسخ الرابط و إرسال!!
هاي أسهل الوسائل لنشر الأخبار
و نبي مساعدتكم :(

و الله يكتب اللي فيه الخير للجميع

ماريسا
14-04-2010, 06:45 AM

أرجو إرسال الاسم الثلاثي
رقم البطاقة الشخصية
مبلغ الدين
سبب الدين

الى

wkwk888@hotmail.com

:victory:

ام السعف
14-04-2010, 09:19 AM
اصبحنا واصبح الملك لله

وين وصلنا يا جماعة الخير ؟

ام السعف
14-04-2010, 09:21 AM
اي كتبوا بالأنجلش عشان نفهم شوي
لأنه ثقافتي عنجليزية :eek5:

ماماتي ام السعف انه طرشت اسمي واذا شلوا علي الدين صدقيني اطرش لج احلى دله كرك :(

وليدي بو حارب ،، ما احب الكرك لو اتطرش لي قلاص ينسون مع كمون منقوع
اتسوي فيني خير ،، بدل هالسم الهاري اللي اسمه كرك لا فايدة ولا منفعة فيه :shy:

s o s o
14-04-2010, 10:37 AM
اخر موعد لتسلم الايميلات اليوم الساعه 9 مساء بعد هالوقت ماراح اقدر استقبل اي ايميل

ماريسا
14-04-2010, 10:45 AM
بالتوفيق للجميع ^_^

ماريسا
14-04-2010, 12:44 PM
اخر موعد لتسلم الايميلات اليوم الساعه 9 مساء
الحاضر يبلغ الغايب لاهنتوا

s o s o
14-04-2010, 01:24 PM

أرجو إرسال الاسم الثلاثي
رقم البطاقة الشخصية
مبلغ الدين
سبب الدين

الى

wkwk888@hotmail.com

:ok::ok:

Nasser2006
14-04-2010, 01:26 PM

أرجو إرسال الاسم الثلاثي
رقم البطاقة الشخصية
مبلغ الدين
سبب الدين

الى

wkwk888@hotmail.com

s o s o
14-04-2010, 02:48 PM

أرجو إرسال الاسم الثلاثي
رقم البطاقة الشخصية
مبلغ الدين
سبب الدين

الى

wkwk888@hotmail.com

سجـــــــل يا تاريخ :nice:

ماريسا
14-04-2010, 03:39 PM
يا رب توفيقك ^_^

مستر قطر
14-04-2010, 04:04 PM
سبحان الله

سداوي&مدريدي
14-04-2010, 04:16 PM
عســى الله يوفقكم والله انكم تستاهلون كل خير يا أهل ديرتي

s o s o
14-04-2010, 05:48 PM
اخر موعد لتسلم الايميلات اليوم الساعه 9 مساء بعد هالوقت ماراح اقدر استقبل اي ايميل

:):):)

ماريسا
14-04-2010, 06:13 PM
عســى الله يوفقكم والله انكم تستاهلون كل خير يا أهل ديرتي

وياك ان شالله
يسلموو ع الدعوة الطيبة و المرور الجميل : )

ماريسا
14-04-2010, 08:54 PM
آخر 5 دقائق <<<<<<<<<<<<< شدعوة مسابقة

ماريسا
14-04-2010, 09:05 PM
إنتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الوقت ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى o_o

bo-ibrahem
15-04-2010, 05:00 AM

بس ما يصح الا الصحيح

كلام سليم

يمكن في ناس عليها ديون صح و 90% من الراتب رايح على الديون
بس المقابل
مدخوله 200 مليون ريال في الرصيد الثاني .. من المحلات الي تدين عشان يفتحها

وناس عايشة عالراتب ..

والسموحه عالاطاله

basma222
15-04-2010, 06:56 AM
يارب التوفيق من عندك