المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب اسماء الشركات المطورة لمشروع اللؤلؤة

Al-Aseel
08-04-2010, 06:38 PM
ارجو المساعدة باسماء الشركات المطورة لمشروع اللؤلؤة
او الشركات والمكاتب التي يمكن شراء من خلالها شقق باللؤلؤة

GRNAS2002
08-04-2010, 06:39 PM
بتوفيق
ودي اساعدك بس ماعرف

سيف الدين
08-04-2010, 07:29 PM
أخوي واحدة منهم شركة الأرض The Land
وموقعهم عند اشارات التضامن بعد الاشارة وانت رايح صوب المول أول فيلا على اليمين ، وأمس كنت عندهم والأسعار أقل من أول بكثير ، لكن تنبه أخي الفاضل واستفسرقبل الشراء ، لأنه وحسب ما علمت بأن المشتري يدفع بعد الشراء ما يلي :
1- مبلغ 300 ريال عن كل متر مربع من المساحة المشتراه لشركة قطر كول وذلك لتوصيل خدمة التكييف تدفع مرة واحدة .( يعني الشقة 270 م تدفع لها 81000 ريال عند استلامك للشقة ) .
2- مبلغ شهري لشركة قطر كول ( بحدود 1000 ريال للمساحات المتوسطة ) وطلبت من الموظف تأكيد ذلك لي ، لانه أخبرني بأنه لا يعلم بوجود رسم شهري غير رسوم التركيب أول مرة ، ووعدني بالسؤال عن ذلك وتزويدي بالاجابة يوم الأحد ....
3- رسم شهري يعادل (107 ريال ) عن كل متر من المساحة المشتراه وذلك لقاء الخدمات(استخدام الجيم وبركة السباحة و الصيانة ) ... يعني لمساحة الشقة 270 م ستدفع شهريا 2900 ريال رسوم خدمات .
يعني وبعد حسبة مطولة عدلت عن موضوع الشراء وذلك لتكلفة الشقة الباهظ وللرسوم التي سادفعها شهريا والتي تعادل تقريبا اجار نصف شقة فاخرة بالدوحة .
أرجو أن اكون قد افدتك اخي الفاضل ، وأرجو من الاخوة الذين اشتروا باللؤلؤة تزويدنا بالمعلومات الأكيدة وخبرتهم ونصائحهم .
وبالتوفيق .

Al-Aseel
08-04-2010, 07:44 PM
شكرا لك على المعلومات القيمة
ملاحظتي من كلامك حتى بعد امتلاك الشقة انك تدفع مبلغ من المال شهريا يساوي اجار شقة في الدوحة

سيف الدين
08-04-2010, 08:08 PM
بالضبط ، هذا ما تم تأكيده لي من قبل اصدقاء لي اشتروا باللؤلؤة ، وأرجوا من باقي الاعضاء المشاركة بالموضوع وتزويدنا بالمعلومات المؤكدة .

gamal503
12-04-2010, 03:21 AM
شوف يا سيدي شركة الحياة العصرية للتطوير العقاري
وداه اكيد لاني كنت بعمل بها عندهم ابراج الصبان وابراج جمانا باللؤلؤة لو حابب شقه ارسلي على الخاص واخليك تتفق معاهم

احدى شركات عفرينا للتجارة والمقاولات