المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما احس اني بزر !!!!

ضي
11-04-2010, 10:29 PM

يمة ,, يبة ,,, آنا ما أحس اني بزر اذا ::
تتهاوشون جدامي ,,, ولا أحس بالامان ,,, و اقعد أشيل همكم واحاتيكم ,,, واذا اروح المدرسة مب قادر اركز من المشاكل الي في البيت !!

ما احس اني بزر
اذا قعدت معاكم جدام التلفزيون انتوا تشوفون أشياء استحي أشوفها وأخاف اقولكم ان الي تشوفونه حرام لأنكم أكبر مني وأفهم !!!!!

أبلتي ,,,يمة ,,, يبة ,,,
يختفي شعوري بالطفولة اذا تضربوني من غير رحمة وكنه تشفي وانتقام وانتوا ما تحسون انكم كبار وايد ويدكم كنها مزربة وآنا عظامتي لينة وجسمي ضعيف ما يتحمل أجسامكم !!!!

يمه انا انا ما احس اني طفل لين تشتكين على ابوي جدامي أو تشتكين لي منه

يمه ,,, يبه ,, انا ما احس بطفولتي اذا استهزأتي فيني وعلى شكلي أو ما فهمتي انا اش احتاج

يمه ,,, يبه ,,, ليش تهملوني ولا تسالون عني في المدرسة ؟؟؟ آنا اسمع المدرسين يتكلمون فيكم وهالشي يجرحني لأنكم كبار في عيني ولا ارضى احد يتعرض لكم

تدرون انا صج ما احس بوجودي ولا كياني اذا تركتوني بيد الخادمة ,,, صج ما احس

ودمتم بخير
ضي

بوعلي2
11-04-2010, 10:38 PM
:weeping:

عاشق الشهادة
11-04-2010, 10:50 PM
الله يكون بعون جيل هذه الايام الام تبي تشتغل والطفل عند الخادمه طول النهار واذا رجعت الام من العمل تبي تنام والطفل عند الخادمه للأسف واذا صحت من النوم العصر او المغرب تبي تروح المجمع الفلاني او نادي صحي :rolleyes2: والطفل عند الخادمه وللأمانة ان الام تتصل في الخادمه تقولها عشيتي حبيب قلبي عزوز :( ترد عليها الخادمه كل شي تمام ترد عليها الام خلاص الساعه 9 وديه غرفته علشان ينام :anger1: , زبدة الكلام مدام الام طول الوقت خارج البيت اكييد بيكون حال الاطفال مثل عزوز:weeping: ,
ما اقول الله يكون بعون اطفال هذه الايام من الانحراف المبكر :secret:

المبرمج صلاح
11-04-2010, 10:52 PM
اسمعو يا كل يمة ,,, يبة
اتقو الله في اولادكم
حرام عليكم
حسبي الله ونعم الوكيل
ربنا يهدي المسلمين والمسلمات

بصراحة موضوع في قمة الروعة وجاي عالجرح تماااااااااااااام
الله يعطيك العافية اختي

ماهر حسن
11-04-2010, 10:52 PM
الله يكون بعون الاطفال اللي يحبون الموز

طموحي عالي
11-04-2010, 10:57 PM
نو كومنت

الله يعين كل طفل اهله لاهيين عنه

ضي
11-04-2010, 11:09 PM

هدهد سليمان
11-04-2010, 11:12 PM
بروا ابنائكم حتى يبروكم عند الكبر .. لا حول ولا قوة الا بالله

ضي
11-04-2010, 11:13 PM
الله يكون بعون جيل هذه الايام الام تبي تشتغل والطفل عند الخادمه طول النهار واذا رجعت الام من العمل تبي تنام والطفل عند الخادمه للأسف واذا صحت من النوم العصر او المغرب تبي تروح المجمع الفلاني او نادي صحي :rolleyes2: والطفل عند الخادمه وللأمانة ان الام تتصل في الخادمه تقولها عشيتي حبيب قلبي عزوز :( ترد عليها الخادمه كل شي تمام ترد عليها الام خلاص الساعه 9 وديه غرفته علشان ينام :anger1: , زبدة الكلام مدام الام طول الوقت خارج البيت اكييد بيكون حال الاطفال مثل عزوز:weeping: ,

والله ياعاشق الشهادة تتكلم عن ناس انا اعرفهم نفس الجدول بالضبط
ما ياخذون الولد معاهم اي مكان ولا يكلمونه ولا يتعاملون معاه
واذا سافروا خلوه مع الخادمة بروحه في البيت
الله يصلح احولهم يارب
ويعين كل طفل
تسلم على المرو الطيب وشاكرت لك اثرائك القيم

ضي
11-04-2010, 11:18 PM
اسمعو يا كل يمة ,,, يبة
اتقو الله في اولادكم
حرام عليكم
حسبي الله ونعم الوكيل
ربنا يهدي المسلمين والمسلمات

بصراحة موضوع في قمة الروعة وجاي عالجرح تماااااااااااااام
الله يعطيك العافية اختي

الاروع تعطيرك لمتصفحي
وتسلم يا محترف على كلماتك الطيبة

عاشق الشهادة
11-04-2010, 11:22 PM
السموحة اختي ضي الف شكر لموضوعك ولاهنتي

ضي
11-04-2010, 11:22 PM
الله يكون بعون الاطفال اللي يحبون الموز

ما فهمت الرد !!
عموما تشكر على المرور
ودمت بخير

ضي
11-04-2010, 11:24 PM
نو كومنت

الله يعين كل طفل اهله لاهيين عنه

امين يارب
ما ادري شلون يهون عليهم
تسلمين على المرور الطيب
ودمتي بالف خير

ضي
11-04-2010, 11:31 PM
بروا ابنائكم حتى يبروكم عند الكبر .. لا حول ولا قوة الا بالله

كلامك صحيح
وتربية الاولاد مب سهلة
وتحتاج منا الوقت والجهد
والله يعين الاباء على التربية
ويرقق قلوبهم على عيالهم
تسلم هدهد سليمان على المرور
ودمت بالف خير

ضي
11-04-2010, 11:33 PM
السموحة اختي ضي الف شكر لموضوعك ولاهنتي

تشريفك ومرورك يكفي عاشق الشهادة
ولك مني كل احترام وتقدير
ودمت بالف خير

بوخالد911
12-04-2010, 12:51 AM
كلكم راع

وكلكم مسؤول عن رعيته

لا هنتي

ي
س
ل
م
و
ا

مسيوو / بوخالد911

بو خليفه 123
12-04-2010, 08:01 AM
موضوعك يتكلم عن اهمال ولي الأمر لأطفاله .

اما من ناحية الخادمه هي شر لا بد منه بصراحه .. و اللي ماجرب اتمنى لا يعلق .

تُشكرين على التلخيص المتميز

قطرية7
12-04-2010, 08:06 AM

والابو وين ؟؟؟ ما يقدر يصلب بيته ويداري البيت مع الام او بغيابها ؟ ليش محسوب عليه ابو لان يشتغل ويصرف عالبيت ؟المره بعد تشتغل وتصرف عالبيت وعلى نفسها ؟ وين موقع الابو من الاعراب ياكل وينام ويطلع ويصارخ ويتهاوش ؟ اكيد الام بتشرد من البيت تلهي نفسها .. هذا واقعنا ومحد ينكر ..:tease:

قطرية7
12-04-2010, 08:11 AM
الي مو قد المسؤليه من الام والابو لا يجيب عيال ويقطهم عالخادمه عشان ماتتحسفون بعدين .... السالفه صج مسخت معاهم هاااملين العيال ودايرين على كيفهم:anger1::anger1:

غير البشر
12-04-2010, 08:30 AM
الله يعين اليهال على الخدم :(
كل شل الخدامه والخدامه :rolleyes2:

يعطيج العافيه اختي ضي على حوار الطفل المحزن :victory:

شجرة الدر
12-04-2010, 08:58 AM

يامكثر الاطفال اللي يعانون هالمعاناه وللاسف الام والاب ماعندهم احساس مايدرون ان هالاطفال امانه الله بيسألهم عنها ،،

يعطيج العافيه ضي علا وعسى هالموضوع يصحي قلوب ميته ،،

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-04-2010, 09:24 AM
وي عورت قلبي :weeping:
صراحه ساعات افكر اقول الي مهب قدر التربيه والعيال اشله يحملون وجيبون عيال اتربيهم الشغاله؟؟؟ ترى يصير تتزوج بس ماتجيب عيال افضل من يتلتهون بالدنيا

ماتلاحظون هالزمن المره تهتم بزوجها واتربيه وتراكض وراه وهامله عيالها الي مقططين عند الخدم ككككك:)

ضي
12-04-2010, 09:34 AM
كلكم راع

وكلكم مسؤول عن رعيته

لا هنتي

ي
س
ل
م
و
ا

مسيوو / بوخالد911

صدقت بوخالد
لكن الرعاية مخولة لغير اصحابها
الف شكر على المرور
دمت بالف خير
وتحياتي قبل أن اربي أولادي

بو خليفه 123
12-04-2010, 09:36 AM
صراحه ساعات افكر اقول الي مهب قدر التربيه والعيال اشله يحملون وجيبون عيال اتربيهم الشغاله؟؟؟ ترى يصير تتزوج بس ماتجيب عيال افضل من يتلتهون بالدنيا

ماتلاحظون هالزمن المره تهتم بزوجها واتربيه وتراكض وراه وهامله عيالها الي مقططين عند الخدم ككككك:)

طيب و اذا كان الطرفين طبقة كادحه ؟ يعني هو موظف و هي موظفه . اثناء فترة الصباح وين يقطون البزر ؟ :)

ضي
12-04-2010, 09:41 AM
موضوعك يتكلم عن اهمال ولي الأمر لأطفاله .

اما من ناحية الخادمه هي شر لا بد منه بصراحه .. و اللي ماجرب اتمنى لا يعلق .

تُشكرين على التلخيص المتميز

شر لابد منه وكل بيت فيه خادمة
وكلامك صحيح
لكن المشكلة الاعتماد الكلي على الخادمة في العناية بالطفل
والاخطر الاتكال عليها بالتربية
كل الشكر لك على المرور الطيب بوخليفة
دمت بالف خير

قطرية7
12-04-2010, 09:43 AM
طيب و اذا كان الطرفين طبقة كادحه ؟ يعني هو موظف و هي موظفه . اثناء فترة الصباح وين يقطون البزر ؟ :)

عند امها أو ام الابو:eek5: واذا ما رضت في حضاااانه ترعاهم لي ترد الام من عملها

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-04-2010, 09:57 AM

لالا بوخليفه لاتفهمني غلط 000انا ركزت على نقطه (الاهمال ونقطه تطغي على الاخرى) ترى وايد ابهات وامهات يشتغلون بس اكثر من اهتمامهم بعيالهم ماشفت 000ترى يعتمد على الاتفاق والتنظيم ومدى وعيهم بالامانه الي برقبتهم لي يوم الدين 000

بو خليفه 123
12-04-2010, 10:01 AM
لولو و هذا اللي صاير .. الجده ممكن ترعى الطفل لكن بأشراف من ؟

اشراف الخدم طبعاً !

من متى الجده تقدر تراكض ورا البزر من مكان لمكان ؟ ماشاء الله هذي الجده Super Woman !

بو خليفه 123
12-04-2010, 10:06 AM
لالا بوخليفه لاتفهمني غلط 000انا ركزت على نقطه (الاهمال ونقطه تطغي على الاخرى) ترى وايد ابهات وامهات يشتغلون بس اكثر من اهتمامهم بعيالهم ماشفت 000ترى يعتمد على الاتفاق والتنظيم ومدى وعيهم بالامانه الي برقبتهم لي يوم الدين 000

اختي كلامج على عيني و على راسي .. لكن احنا نتكلم عن واقع .. و ليس تصفيف كلام . عشان جذي أنا قلت اللي ماجرب لا يعلق .

أنا ضد فكرة تواجد الخدم في قطر بكبرها مش في بيتي فقط .. لكن الحاجه و الأمر الواقع شيء مختلف تماماً ..

صدقوني الأم لها قدرة محدوده بالطاقه . جسدها له حق عليها .

التواجد مع الطفل فقط يتطلب الى طاقه غير محدوده .

لذلك يضيع نصف اليوم مع العمل و الراحه الجسديه .. والنصف الباقي مع الأسره و تربية هذا الطفل .

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-04-2010, 10:19 AM
اختي كلامج على عيني و على راسي .. لكن احنا نتكلم عن واقع .. و ليس تصفيف كلام . عشان جذي أنا قلت اللي ماجرب لا يعلق .

أنا ضد فكرة تواجد الخدم في قطر بكبرها مش في بيتي فقط .. لكن الحاجه و الأمر الواقع شيء مختلف تماماً ..

صدقوني الأم لها قدرة محدوده بالطاقه . جسدها له حق عليها .

التواجد مع الطفل فقط يتطلب الى طاقه غير محدوده .

لذلك يضيع نصف اليوم مع العمل و الراحه الجسديه .. والنصف الباقي مع الأسره و تربية هذا الطفل .

بسوي نفسي ماقريت تصفيف كلام لان انا ماصفف كلام الا عن تجربه وماراح استفيد من تصفيف الكلام على الفاضي بالمنتدى 00

عموما كلمه ورد غطاها (التنظيم +الوعي+الاحساس بالمسؤوليه) اذا توافرت في الزوجين اعيالهم بيكونون تحت نظرهم ومتربين احسن تربيه لاتسألني كيف لان يعتمد على مدى ثقافه ووعي الزوجين لتربيه الابناء0خذها مني كلمه محدن بيهمل بعياله غير الشخص المهمل والمتسيب بتربيه ابناءه سواء جالسين في البيت او على رأس عملهم 0

ضي
12-04-2010, 10:22 AM
الي مو قد المسؤليه من الام والابو لا يجيب عيال ويقطهم عالخادمه عشان ماتتحسفون بعدين .... السالفه صج مسخت معاهم هاااملين العيال ودايرين على كيفهم:anger1::anger1:

لازم يبيون عيال عشان الوجاهه يالولو !!!!

ضي
12-04-2010, 10:24 AM

وفيه العكس تهتم بالعيال وتهمل الريال وكله مذموم

ضي
12-04-2010, 10:25 AM
بنت النوخذة وبوخليفة استمروا بالحوار وانا ارحب فيه ولي رجعه لقراءته

ضي
12-04-2010, 10:38 AM
الله يعين اليهال على الخدم :(
كل شل الخدامه والخدامه :rolleyes2:

يعطيج العافيه اختي ضي على حوار الطفل المحزن :victory:

حوار الطفل الحزين !!
عنوان ينفع للموضوع او لموضوع ثاني

وليته حوار الا قول رساالة لم تصل بعد
او صوت لم يجد صدى

وبارك الله قيك غير البشر
مرورك عطر الموضوع

بو خليفه 123
12-04-2010, 10:48 AM
بسوي نفسي ماقريت تصفيف كلام لان انا ماصفف كلام الا عن تجربه وماراح استفيد من تصفيف الكلام على الفاضي بالمنتدى 00

عموما كلمه ورد غطاها (التنظيم +الوعي+الاحساس بالمسؤوليه) اذا توافرت في الزوجين اعيالهم بيكونون تحت نظرهم ومتربين احسن تربيه لاتسألني كيف لان يعتمد على مدى ثقافه ووعي الزوجين لتربيه الابناء0خذها مني كلمه محدن بيهمل بعياله غير الشخص المهمل والمتسيب بتربيه ابناءه سواء جالسين في البيت او على رأس عملهم 0

أختي الفاضله أنا لست هنا لتجريح الاخوى بكلامي , و أنتي اكثر وحده ادرى في هالشيء . اتمنى انك مافهمتيني غلط .. أخت عزيزه و غاليه :nice:

لكن الى حد الآن حضرتج عدتي كلامج في نفس مشاركتج السابقه . كلنا عارفين انه يجب توافر (التنظيم +الوعي+الاحساس بالمسؤوليه) و هذا موجود في كل أب و أم (بأذن الله) . لكن ماعطيتيني مثال حي على اقتراحج و بناءً عليه ان شاء الله راح نلغي تواجد الخدم .

بو خليفه 123
12-04-2010, 10:50 AM
لازم يبيون عيال عشان الوجاهه يالولو !!!!

فلا هلا الوجاهه وش حصلنا منها غير حب المظاهر .

والله يكفي وجودهم قدامك بالصاله .. يكفي و انتي تلعبين معاه لعبة الطياره وهو فوق كتوفك و تحسين بسعابيله تنزل على شعرج و تقولين عسل على قلبي

:nice:

ضي
12-04-2010, 11:02 AM
فلا هلا الوجاهه وش حصلنا منها غير حب المظاهر .

والله يكفي وجودهم قدامك بالصاله .. يكفي و انتي تلعبين معاه لعبة الطياره وهو فوق كتوفك و تحسين بسعابيله تنزل على شعرج و تقولين عسل على قلبي

:nice:

صادق كل شي حلو منهم ولا نحس بقرف ابد
والله الامهات محرومين لين اهملوا عيالهم ,,
ما يدرون ان اكبر متعة انك تشوف ولدك يكبر ويتطور ويتعلم
وكل ما لبسته بدله جديدة تحس انه محلو في عينك وتصوره من زود حلاته في عينك
واااي فديت اليهال اموت فيهم

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-04-2010, 11:06 AM
أختي الفاضله أنا لست هنا لتجريح الاخوى بكلامي , و أنتي اكثر وحده ادرى في هالشيء . اتمنى انك مافهمتيني غلط .. أخت عزيزه و غاليه :nice:

لكن الى حد الآن حضرتج عدتي كلامج في نفس مشاركتج السابقه . كلنا عارفين انه يجب توافر (التنظيم +الوعي+الاحساس بالمسؤوليه) و هذا موجود في كل أب و أم (بأذن الله) . لكن ماعطيتيني مثال حي على اقتراحج و بناءً عليه ان شاء الله راح نلغي تواجد الخدم .

ليش تلغي تواجد الخدم دام المعزبه والمعزب معلمينهم على القيم والمبادئ والتنظيم بحدود
انا ضد وجود الخدم في حياه الزوجين اذا ماعندهم عيال وحتى لي جاهم عيال على الاقل لين سن ال5 سنوات بيدأ الزوجين بادخال الخدم 000

وبالنسبه للتجارب:

بعد سن ال 5 سنوات يكون الطفل مؤهل لدخول الحضانه وقبلها تشبع من حنان امه ورعايتها(هذي اذا الام عدله) فحتى لو اهي تعمل بتنزله الحضانه (وفيه متابعه بالهاتف) مهب احذفته وخلته لي نهايه الدوام وبالمثل الاب مشاركه اسريه 000

وبالنسبه للزوجين الي عندهم مسؤوليات كبيره وعيالهم بالمدارس الامر محسوم اخوي من الليل يعودونهم على الارقاد من وهل ويعلمونهم انهم يجهزون ملابسهم ويحلون الواجب ويرتبون شنااطهم (تحت اشراف الوالدين) انا لي يومك هذا ما اقدر اسهر بالليل تدري ليش لان من وانا صغيره امي معودتنا النوم من وهل وانظم كتبنا وانقوم بروحنا على المنبه 00 والحين عندنا الخدم والحشم على قولتهم بس اكوي ملابسي بروحي الصبح هذا من شنهو اخوي من التنظيم والتعليم والمسؤوليه من الصغر 00

وبعد الخدم وجودهم شر لابد منه ولكن بعد يعتمد على الزوجين لما تجي الشغاله اسسها على قيمنا ومبادئنا (واتابع تصرفاتها) مهب اقط العيال وارقد عنها لا اتابع تصرفاتها وتحت عيني مع اليهال اذا الام (مضطره) اتخلي العيال مع الشغاله يكون هناك متابعه مستمره بالهاتف او انها اتخلي هذي الشغاله الكفئ تجلس عند جدتهم مع الياهل بعد بمتابعه الام والجده للاطفال 00مهب لازم الجده تراكض وراهم 00انا قلت لك واعيد مليون مره اذا التنظيم حصل للخدم وللوقت وللابناء وللزوجين صدقني بتمشي الامور 000

كل شي بيدنا مشكله لما نجي ترمي مسؤوليات الابناء على الخدم بالكامل ولما يصير شي نقول واويلاه ياريت ماكان فيه خدم 0000

اعتقد العيب في البعض الي ماعنده تنظيم للامور ومتابعه000 ساعات البعض يعجز يرفع سماعه التليفون يسأل عن اعياله وهو في الدوام وعياله بالمدرسه ولا في البيت ويتابعهم 000ولا في السياره 00وانصح اي زوجين في حاله تواجدهم في المنزل خلاص دور الشغاله ينتهي وبدأ دور الابوين هذا اذا الاب متفرق يجلس مع عياله انا اتكلم لللاشخاص الاسوياء الي يمهم تربيه ابنائهم00اتمنى ماتقول كلام فاضي لان ماقلته الا عن تجربه 00واذا تبغي انقل تجارب زوجين فاشلين بتقل لك تجاربهم وبتحصل الاهمال اهو السبب

اتمنى هذرتي وصلت لك واتجارب كثيره حولي وتجارب ناجحه في تربيه الابناء

ضي
12-04-2010, 11:06 AM

يامكثر الاطفال اللي يعانون هالمعاناه وللاسف الام والاب ماعندهم احساس مايدرون ان هالاطفال امانه الله بيسألهم عنها ،،

يعطيج العافيه ضي علا وعسى هالموضوع يصحي قلوب ميته ،،

انشاءالله يصحيهم
انا مرة قعدت مع وحدة ونصحتها لكن عندها مبررات
لما سمعتها كان ودي يكون عندي لوح !!!
اختي شجرة الدر لج مني كل الحب والاحترام على مرورج العطر

بو خليفه 123
12-04-2010, 11:41 AM
انشاءالله يصحيهم
انا مرة قعدت مع وحدة ونصحتها لكن عندها مبررات
لما سمعتها كان ودي يكون عندي لوح !!!
اختي شجرة الدر لج مني كل الحب والاحترام على مرورج العطر

ما اخبرج عنيفه ؟ :omg:

شنهي المبررات لو حابه تشاركينا ؟

ضي
12-04-2010, 11:49 AM
ما اخبرج عنيفه ؟ :omg:

شنهي المبررات لو حابه تشاركينا ؟

هههههههه
المبررات الله يسلمك الاهماااااال التام للطفل
وتاركته للخادمة
والطفل ما يتكلم ولا يمشي وهو كبير
والخادمة تطقه على ويهه
ودي مب لوح عادي لا ودي بمردمة

حليتان*
17-04-2010, 01:20 AM

لا تصيح يا بوعلي2

ترا هذا كله يخلي الاطفال يصيرون اكبر من سنهم ويخليهم يفكرون بعقول كبيرة وينسون طفولتهم :)