المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاحد يتعلق يخليكم ربي ...

شمعة الحب
02-03-2006, 12:27 PM
اخواتي نصيحة لحد يتعلق ;) ,,, ولا علينا من الكلام ولا الخرابيط :anger2: ,,, يكفينا خسائر اللي يبي يشتغل في السوق لايتعلق لي شاف السوق طالع اشتر باقل وانسب الاسعار اللي طلعك ولو بربح بسيط السوق لين الحين مش واضح واللي زاد الطين بله انخفاظ البنوك الظاهر بتصير مضاربات لكن بتعدل وهي في تراجع ,,, وحترصوا من الشركات اللي ماجتمعت جمعياتها لين الحين والاسهم القياديه :eek2: حاولوا ماتنسونها ولكن بعد عند الشراء وان شفت السهم مروح فوق اطلب اللي يناسبك من اسعار لاتعلقون يخليكم ربي :deal: ,,انا في اعتقادي لو فتحوا شركة قطر بترجع المحافظ معاها وبيتحسن السوق لكن الاسعار اللي وصلت لها الخدمات لو استمرت على نفس الاسعار ودون تراجع بعد لن تخرج عن نفس المستويات لاطلوع ولا نزول خلك حذر قد ماتقدر السوق لو تحسن لاكن لاتظن انه بيطلع ذيك الطلعه اللي في بالك :con2: تو الناس عليه لين يصفون البنوك والتامينات قبل التوزيع وبعده ويتساوى كل قطاع مع بعضه .الحين بيتحسن من ناحيه مجال الشراء والبيع على مستوى اوسع يعني ممكن تستفيد من الارباح اللي تجنيها من خلال السهم في المضاربه :D .. الين تفش وبعدين بينفخونها مره وحده يمكن من شهر 6 اخره نصه بداية 7 الله واعلم . : :app: :app: :app: nice:

راجي عفو ربه
02-03-2006, 12:31 PM
وضح... أبن... أفصح كلامك ألغاز

شمعة الحب
02-03-2006, 12:45 PM
وضح... أبن... أفصح كلامك ألغاز

:con2: شسالفه الغاز.؟؟؟

بو شهاب
02-03-2006, 12:54 PM
جزاج الله خير . يجب الانتباه في هذه الفترة الى حين تتضح الرؤية

و ياخذ المؤشر ترند صاعد و بكل وضوح .

عتيج الصوف
02-03-2006, 12:58 PM
بالفعل ياجماعه اليوم خرجت من مضاربه بخسارة 1000 ريال وانا مستأنس ...السوق غير واضح المعالم...شكرا ياشمعة الحب على موضوعك المهم.

شمعة الحب
02-03-2006, 01:13 PM
جزاج الله خير . يجب الانتباه في هذه الفترة الى حين تتضح الرؤية

و ياخذ المؤشر ترند صاعد و بكل وضوح .

ايه اخوي بوشهاب الخطوات اللي تمت في الخدمات ستتطبق في على البنوك والتأمينات صدقني

الحين بيسير الشغل مركز على الخدمات وبنفس المستويات لصغير الى وصل حده ومراح ينزل بيتمون يضاربون فيه على حد المستوى من الاسعار والمتوسط الصناعات كيوتل الملاحه الاسمنت اللي ماوصل او قارب على وصول السعر اللي يبونه كذلك ولكبير البنوك والتامينات اللي اسعارها مضخمه تحت فوق تحت التحت . علشان السوق يتوازن .والله كريم يسلمووووووووووووو ع المرور اخوي بوشهاب:nice:

شمعة الحب
02-03-2006, 01:31 PM
بالفعل ياجماعه اليوم خرجت من مضاربه بخسارة 1000 ريال وانا مستأنس ...السوق غير واضح المعالم...شكرا ياشمعة الحب على موضوعك المهم.

عشان جذيه انا اقول الواحد ياخذ حذره احنا ماتنبهنا الا في الدولي والمصرف يمكن بينت لنا شغلتهم اكثر لان الكل يرجع ويقول صغار المستثمرين قلنا معقوله لانهم يمكن انهم يبيعون في الخدمات لان اسعارها تناسبهم ,, وفي مستواياتهم .لكن بعد اللي شفناه في الدولي والمصرف وهطول الكميات الكبيره هذي شغله مقصوده والله اعلم من :con2: الوزير يقول مش الحكومه عيل من اللي يحطم اسعار البنوك للاسفل وبهذي الكميات صغار المستثمرين ماعندهم هالكميات هذا واحد ولو بنقول السوق من 2 ماشتغل عدل وليش يبيع بخساره ليش ماباع الايام اللي قبل مايوصل لهذا السعر هذا يبيع ويكسر السعر ويرد يشتري بنفس الكمية والمقصود هو كسر السعر فقط الى تحت وهذا يمكن صار في الخدمات بس مانتبهنا كسروا كل الاسعار ونزلوها .وقالوا صغار المستثمرين وعليه عليهم .عندهم كل الاخبار بس مكتمين :court: وحنا ضايعين ونصرخ ومحد يسامعنا ,,, طرح الشركات والاخبار اللي تجي من بره عشان ماننصدم باللي يصير وقف شركة قطر مع طرح بروة وتوقيف المحافظ بدرجة كبيره وتضيق الخناق التدوال في وقت الارتفاع ليوم واحد والمؤشر ينزل عدة ايام الى 1000 نقطه بنهيار بسيط وتدريجي بس احنا وثقنا لانه سوقنا المظلوم اللي باع بخسارة واللي رهن واللي متعلق العمليه منضمه ,,وطلوع الوزير قبل فتح شركة قطر عشان يطمن الناس نفس الايام اللي طلع فيها يقول استثمروا الحين السوق بيشتغل مره ثانيه بس حسب الكلام اللي قلته فوق :con2: .احنا صابرين حلالنا كله في البورصه شنسوي .لين الله يزينها يسلمووووووووو ع المرور اخوي عتيج الصوف :D .

نظم^معلومات
02-03-2006, 01:38 PM
متابعة ...

شمعة الحب
02-03-2006, 03:14 PM
متابعة ...

تابع اخوي او اختي نظم المعلومات المسئول الاول والاخير هو الوزير والسوق نحن الضحيه لما رتفع السوق العام الاعلى الاسعار اللي الحين يكسرون ارتفاعاته ليش ماوضعوا حلول في بدايتها ليش خلوه يرتفع ويتضخم بهذه الدرجه ,, وليش بعد الارتفاعات نزل ورجع مره ثانيه في بعض القطاعات يقول من اللي يتكلمون هم المتعلقين ؟؟!!,, نعم احنا متعلقين لانا وثقنا بوزيرنا وبسوق وقلنا نزل وبيرد يعدل في وقت الارباح ليش هذي الاكتتابات في هذا الوقت بالذات ,, المستثمر اللي ينادون به ,, مايحتاج في اي وقت يبيع سبحان الله صاده ظرف من الظروف ماراح يبيع ,,ويبيع بخساره الناس اللي قاعده تشتري على كل مستويات الاسعار مش متضرره الحين ,,والا بس ولا احنا مانبي نزعل فلان وفلتان اللي طلعوا من السوق بدري وخلونا احنا الدايخين وضحية غير محافظين عليها سوق بلا والي هذا اخرته :court: :anger1:يسلمووووووووو ع المرور نظم^معلومات .

الأستشاري
02-03-2006, 05:23 PM
أشكرك أختي شمعة الحب على تحذيرك

وفعلا" مهما كان السحب على الكميات المعروضة تجد ان العرض يزداد مره ثانية وهذا ماحصل للمصرف اليوم . كان هناك 50000 سهم معروض وتم سحبها ولكن العرض عاود مره ثانية ورجع الطلب الشبة الصفري .

حمد خالد
02-03-2006, 06:34 PM
مشكوره شموعه

شمعة الحب
02-03-2006, 07:40 PM
أشكرك أختي شمعة الحب على تحذيرك

وفعلا" مهما كان السحب على الكميات المعروضة تجد ان العرض يزداد مره ثانية وهذا ماحصل للمصرف اليوم . كان هناك 50000 سهم معروض وتم سحبها ولكن العرض عاود مره ثانية ورجع الطلب الشبة الصفري .

حتى في الخدمات ترها صارت الكل مستغرب يقول هذا اللي يبيع مجنون ماباع قبل يبيع الحين يوم نزل السوق ..ردوها على صغار المستثمرين المجني عليهم وفي ذمتهم محد ربحان الا اللي في السوق والخبر بين ضلوعهم من صغيرهم الى كبيرهم ولكبار اللي طلعوا بدري هم يبونا صيدن سهل بس ياليت محد يبيع بخساره وتم الغصه قي بلاعيمهم ..لكن بعد شعليهم يضغطون على السهم قبل الجمعيه وياخذونه باقل سعر .. الحين الوزير يقول مش الحكومه ليش موظفينه يقولون رحوا للامير رحوا اشتكوا في الديوان احنا مش جمعيه خيريه جنا قاعين نطر من عندهم شمعنى هالكلمه..؟؟!!:court: لا ويتطنزون على اللي عند500 سهم انتوا من وين جبتوا لفلوس عشان كل واحد عنده ذيك لاسهم ؟؟!! :con2: يسلموووووووووو ع المرور اخوي الاستشاري

ابو الاسهم
02-03-2006, 07:42 PM
حتى في الخدمات ترها صارت الكل مستغرب يقول هذا اللي يبيع مجنون ماباع قبل يبيع الحين يوم نزل السوق ..ردوها على صغار المستثمرين المجني عليهم وفي ذمتهم محد ربحان الا اللي في السوق والخبر بين ضلوعهم من صغيرهم الى كبيرهم ولكبار اللي طلعوا بدري هم يبونا صيدن سهل بس ياليت محد يبيع بخساره وتم الغصه قي بلاعيمهم ..لكن بعد شعليهم يضغطون على السهم قبل الجمعيه وياخذونه باقل سعر .. الحين الوزير يقول مش الحكومه ليش موظفينه يقولون رحوا للامير رحوا اشتكوا في الديوان احنا مش جمعيه خيريه جنا قاعين نطر من عندهم شمعنى هالكلمه..؟؟!!:court: لا ويتطنزون على اللي عند500 سهم انتوا من وين جبيتوا لفلوس عشان كل واحد عنده ذيك لاسهم ؟؟!! :con2: يسلموووووووووو ع المرور اخوي الاستشاري .
جواب قوي والله :app:

شمعة الحب
02-03-2006, 07:44 PM
مشكوره شموعه

العفو اخوي حمد خالد,,,ويسلموووووووووو ع المرور :court:

شمعة الحب
02-03-2006, 07:54 PM
جواب قوي والله :app:

القوي هو الله ياخذ حقنا ,,, وما على المبتلي الا الصبر ,,, وياصبر ايوب على بلواه .. شركاتنا ارباحها ممتازه وهم مايشبعون يبون السهم كله تحت باجر بيمتون وبيرحون عنها مثل ماراح غيرهم ..لا خلوا هالفقير يشتريله قطعة ارض ولا يبنيله بيت ولايسدد دين الحمد لله الله جابها والله خذها ولا اعتراض على حكم الله لكن اللعبه هي القصه والاسباب اللي قاعده تصير حتى السياره حاسدينه عليها من زمان هو يدين ويشتري اللي في خاطره :anger1:

سهم الخيانة
02-03-2006, 08:22 PM
شكراً اختي شمعة الحب على النصيحة وكلامج مفهوم وما يبيله تفسير ويعطيج العافيه على التحذير :anger2:

شمعة الحب
02-03-2006, 08:25 PM
شكراً اختي شمعة الحب على النصيحة وكلامج مفهوم وما يبيله تفسير ويعطيج العافيه على التحذير :anger2:

العفو اخوي سهم الخيانه ,,ويسلمووووووووووو ع المرور.

vipkiwi
02-03-2006, 08:33 PM
شاكر لك اختى
ايش نسوى ؟؟؟؟؟؟؟
كل يوم نقول بكرة احسن وناطرين

الدوحة
02-03-2006, 09:21 PM
اخواتي نصيحة لحد يتعلق ;) ,,, ولا علينا من الكلام ولا الخرابيط :anger2: ,,, يكفينا خسائر اللي يبي يشتغل في السوق لايتعلق لي شاف السوق طالع اشتر باقل وانسب الاسعار اللي طلعك ولو بربح بسيط السوق لين الحين مش واضح واللي زاد الطين بله انخفاظ البنوك الظاهر بتصير مضاربات لكن بتعدل وهي في تراجع ,,, وحترصوا من الشركات اللي ماجتمعت جمعياتها لين الحين والاسهم القياديه :eek2: حاولوا ماتنسونها ولكن بعد عند الشراء وان شفت السهم مروح فوق اطلب اللي يناسبك من اسعار لاتعلقون يخليكم ربي :deal: ,,انا في اعتقادي لو فتحوا شركة قطر بترجع المحافظ معاها وبيتحسن السوق لكن الاسعار اللي وصلت لها الخدمات لو استمرت على نفس الاسعار ودون تراجع بعد لن تخرج عن نفس المستويات لاطلوع ولا نزول خلك حذر قد ماتقدر السوق لو تحسن لاكن لاتظن انه بيطلع ذيك الطلعه اللي في بالك :con2: تو الناس عليه لين يصفون البنوك والتامينات قبل التوزيع وبعده ويتساوى كل قطاع مع بعضه .الحين بيتحسن من ناحيه مجال الشراء والبيع على مستوى اوسع يعني ممكن تستفيد من الارباح اللي تجنيها من خلال السهم في المضاربه :D .. الين تفش وبعدين بينفخونها مره وحده يمكن من شهر 6 اخره نصه بداية 7 الله واعلم . : :app: :app: :app: nice:
تسلمين على التحليل اختي شمعة الحب
والله يوفقج وماتقصرين

ساره
02-03-2006, 09:57 PM
مشكوره اختي شمعة الحب

شمعة الحب
03-03-2006, 12:08 AM
شاكر لك اختى
ايش نسوى ؟؟؟؟؟؟؟
كل يوم نقول بكرة احسن وناطرين

العفو اخويvipkiwi,,,شنسوي ياخوك الله كريم باعوا وشروا عشر مرات وكثروا اسهمهم واحنا نتلفت ننتظر الفرج في هالارباح وكل ماقلنا هانت جد علم جديد .بس توبه من البورصه توبه عرفنا لها الحين انشاء الله لاسبوع الجاي فيه الفرج ولابد تعدل والحين النزيف اللي في الخدمات تم تضميده تقريبا نتأمل الخير بس الحرص واجب ليصدمونا بشي .. لانه كل واحد ماعليه الامن نفسه لحد يسمعك لو صرخت باعلى صوتك .يسلمووووووووووووو ع المرور :court:

سهيمان
03-03-2006, 12:13 AM
كلام في الصميم :court:

شمعة الحب
03-03-2006, 12:21 AM
تسلمين على التحليل اختي شمعة الحب
والله يوفقج وماتقصرين

العفو اخوي الدوحه ,,,هذا تحليلي الخاص خلنا مصحصحين شوي لانا كنا نايمين ومتلحفين بثقه .. :court: واتت الرياح بما لا تشتهي السفن. :anger2: عافور البورصه ذبحنا.. ويسلمووووووو ع المرور.:court:

شمعة الحب
03-03-2006, 12:24 AM
مشكوره اختي شمعة الحب

العفو اختي سارونه ,,,ويسلمووووووووووووو ع المرور. :D

شمعة الحب
03-03-2006, 12:55 AM
كلام في الصميم :court:

آآآآآآآآااه في صميمنا اخوي سهيمان ذبحونا من الوريد الى الوريد وبدون رحمه .لكن الله كريم.يسلمووووووووو ع المرور.

BONEY-M
03-03-2006, 01:15 AM
لقد ذكرت في المرة السابقة ما الذي سوف يحدث في السوق ...
ثم قمت بعرض الا سعار المستغبلية لاسهم الا مر الذي جعل الكثير من الناس يغضبون و يسبون ..... الخ ( الله يسامحهم ) لأني كنت على يقين تام بان السوق سوف يهبط و ذلك لآسباب لا اريد ان اذكرها مرة ثانية او بشكل اوضح .... حتى في و احد رد على و قالي الحق نفسك و اشتر با كر من السوق قبل لا يرتفع وكما ترون الحالة الحين اسهم على افى من يشيل و بسعر خيالي ؟
اخواني الأ عزاء بس اخذو مثال و احد من الا سعار الي ذكرتها و هو المصرف و خصوصا بعد توزيع الاسهم المجانية .... تقريبا 150 ريال و العلم عند الله و نحن لا نتمنى ذلك لأ ن كثيرا من اخوانا خسرو .. الله يعوضهم خير انشاء الله.

اقول فقط الحذر ثم الحذر من السوق ... لأنه القادم مذهل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الخسران لا يبيع يستثمر احسن لة او يغير من شركة الى اخرى

شمعة الحب
03-03-2006, 01:48 AM
لقد ذكرت في المرة السابقة ما الذي سوف يحدث في السوق ...
ثم قمت بعرض الا سعار المستغبلية لاسهم الا مر الذي جعل الكثير من الناس يغضبون و يسبون ..... الخ ( الله يسامحهم ) لأني كنت على يقين تام بان السوق سوف يهبط و ذلك لآسباب لا اريد ان اذكرها مرة ثانية او بشكل اوضح .... حتى في و احد رد على و قالي الحق نفسك و اشتر با كر من السوق قبل لا يرتفع وكما ترون الحالة الحين اسهم على افى من يشيل و بسعر خيالي ؟
اخواني الأ عزاء بس اخذو مثال و احد من الا سعار الي ذكرتها و هو المصرف و خصوصا بعد توزيع الاسهم المجانية .... تقريبا 150 ريال و العلم عند الله و نحن لا نتمنى ذلك لأ ن كثيرا من اخوانا خسرو .. الله يعوضهم خير انشاء الله.

اقول فقط الحذر ثم الحذر من السوق ... لأنه القادم مذهل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الخسران لا يبيع يستثمر احسن لة او يغير من شركة الى اخرى

اخوي صادونا صيدة عدله يعني كل الاسواق صار فيها اللي صار بس مثل سوقنا لاستوى ولاصار لا من كثر اسهمنا ولا من اسعارها شركاتنا ارباحها ممتازه وقتصادنا نموه فوق الممتاز ليش اعادة تكسير الاسعار وبناءها من جديد ؟؟!! واغلب الشركات لصغيره حكوميه ليش وصلوا اسعارها لهذا المستوى انا ابي اعرف التضخم اللي يقولون عنه وين :con2: يعني جان نطروا لين نجني ارباح الربع الاخير على الاقل وسوا اللي يبونه اختاروا الوقت الغير مناسب وقاموا يضغطون على السهم حتى قبل اجتماع الجمعيه اوكي بعد الجمعيه السهم يفتح على نزول لكن لحنا اللي خذنا ارباحه قبل ولا سعره يستاهل الاحتفاظ به مثل الشركات اللي ماراح توزع وهناك شركات توزيعها نفس العام والضغط على مثل هذا السهم وشرائه برخص الاثمان ..يعني الاسواق الثانيه يجنون اربحهم وتوزيعاتهم حلوه شلي يصير في بورصتنا بدال مايعيدون هيكلة السوق ومن فيه يعيدون هيكلة الاسعار لانهم طالعين بارباحهم القبليه ويلموووون يعني خديعه عيني عينك من كل صوب ..يسلمووووووووو ع المرور اخوي BONEY-Mا :deal:

مساهم فنان
03-03-2006, 02:14 AM
عشان جذيه انا اقول الواحد ياخذ حذره احنا ماتنبهنا الا في الدولي والمصرف يمكن بينت لنا شغلتهم اكثر لان الكل يرجع ويقول صغار المستثمرين قلنا معقوله لانهم يمكن انهم يبيعون في الخدمات لان اسعارها تناسبهم ,, وفي مستواياتهم .لكن بعد اللي شفناه في الدولي والمصرف وهطول الكميات الكبيره هذي شغله مقصوده والله اعلم من :con2: الوزير يقول مش الحكومه عيل من اللي يحطم اسعار البنوك للاسفل وبهذي الكميات صغار المستثمرين ماعندهم هالكميات هذا واحد ولو بنقول السوق من 2 ماشتغل عدل وليش يبيع بخساره ليش ماباع الايام اللي قبل مايوصل لهذا السعر هذا يبيع ويكسر السعر ويرد يشتري بنفس الكمية والمقصود هو كسر السعر فقط الى تحت وهذا يمكن صار في الخدمات بس مانتبهنا كسروا كل الاسعار ونزلوها .وقالوا صغار المستثمرين وعليه عليهم .عندهم كل الاخبار بس مكتمين :court: وحنا ضايعين ونصرخ ومحد يسامعنا ,,, طرح الشركات والاخبار اللي تجي من بره عشان ماننصدم باللي يصير وقف شركة قطر مع طرح بروة وتوقيف المحافظ بدرجة كبيره وتضيق الخناق التدوال في وقت الارتفاع ليوم واحد والمؤشر ينزل عدة ايام الى 1000 نقطه بنهيار بسيط وتدريجي بس احنا وثقنا لانه سوقنا المظلوم اللي باع بخسارة واللي رهن واللي متعلق العمليه منضمه ,,وطلوع الوزير قبل فتح شركة قطر عشان يطمن الناس نفس الايام اللي طلع فيها يقول استثمروا الحين السوق بيشتغل مره ثانيه بس حسب الكلام اللي قلته فوق :con2: .احنا صابرين حلالنا كله في البورصه شنسوي .لين الله يزينها يسلمووووووووو ع المرور اخوي عتيج الصوف :D .

جزاك الله خيراً أختي
أختي أنا في اعتقادي هوامير الخارج هم السبب ، شوفوا مثلا قطاع البنوك :
أسعار أسهم البنوك انخفضت كثيراً ما عدا البنك الأهلي فانخفاضه فقط في حدود عشر ريالات أو أقل ( أعلى سعر له 122 والآن 107) يعني انخقاض بسيط ...
والبنك الأهلي لا يسمح للأجانب بتداول أسهمه ، إذن من يلعب بسوقنا يمنة ويسرة ، هل نحن القطريون طبعاً لا ؟؟
[هل الأجانب العاديون لالالالا.
إذن لا بد من أناس آخرين هدفهم الأول المواطن القطري لا يريدونه أن يعيش برخاء وهناء ؟ من يكونون ؟ الله أعلم
ونقول حسبنا الله ونعم الوكيل ..

BONEY-M
03-03-2006, 03:06 AM
اخوي صادونا صيدة عدله يعني كل الاسواق صار فيها اللي صار بس مثل سوقنا لاستوى ولاصار لا من كثر اسهمنا ولا من اسعارها شركاتنا ارباحها ممتازه وقتصادنا نموه فوق الممتاز ليش اعادة تكسير الاسعار وبناءها من جديد ؟؟!! واغلب الشركات لصغيره حكوميه ليش وصلوا اسعارها لهذا المستوى انا ابي اعرف التضخم اللي يقولون عنه وين :con2: يعني جان نطروا لين نجني ارباح الربع الاخير على الاقل وسوا اللي يبونه اختاروا الوقت الغير مناسب وقاموا يضغطون على السهم حتى قبل اجتماع الجمعيه اوكي بعد الجمعيه السهم يفتح على نزول لكن لحنا اللي خذنا ارباحه قبل ولا سعره يستاهل الاحتفاظ به مثل الشركات اللي ماراح توزع وهناك شركات توزيعها نفس العام والضغط على مثل هذا السهم وشرائه برخص الاثمان ..يعني الاسواق الثانيه يجنون اربحهم وتوزيعاتهم حلوه شلي يصير في بورصتنا بدال مايعيدون هيكلة السوق ومن فيه يعيدون هيكلة الاسعار لانهم طالعين بارباحهم القبليه ويلموووون يعني خديعه عيني عينك من كل صوب ..يسلمووووووووو ع المرور اخوي BONEY-Mا :deal:
--------------------------------------------------------------------------------------------------
شاكر لج اختي تعليقج مع الرد الحزين :) ..... معليش انشاء الله نتفائل خير .

اصلا الحركة مقصودة و يسمو نها (((Big Conspiracy ))) دخلو الناس القرقور و طاحو فيهم ثم ايضا لا يوجد عندنا صناع سوق ! و حتى لو وجدو ا بيتحكمون و يتأمرون مع بعض( البروكرزززززز) حتى ينزل السوق ويلمون فية و بعدين يقلون لنا الحين تعا لو و اشترو.
ومن احد اسباب نزول السوق ترقب الناس , الكر و الفر, انتظار شركات جديدة لآكتتاب العام ... الخ

أخلاق
03-03-2006, 04:15 AM
السوق هبوط ... :eek3: ولا اروع على الرغم من اني بالسوق :)

السوق انحدار ولا اجمل من التجميع على نار هادية على دفعات متباعدة في هذا السوق :nice:

بدل سهمك لسهم أخري .. :app: سبحان الله السوق اتجاه ككتله واحدة نحو الاسفل فهل بتبديل سهم ستعوض خسارة وتحقق ربح في السهم الاخر بعد شهوووووووووووووور من النزول ...!! هل هو وعي استثماري او ارجاف او ماذا لا اعلم . :con2:

انا بطبعي احب الربح ولكن ليس باستخدام اساليب الارجارف والتطبيل

السوق موجة هابطة نعم

السوق مقبل على طفرة نعم لمن يصبر

لكل منا قناعاته وحر باتخاذ قراره

يا قهر علقوني :( ولا احلى من هالتعليقة :D

على الرغم من ان سوقكم يفتقد لصناع السوق إلا انه يوجد به هوامير تعرف من اين تؤكل الكتف ... ;)

الرميحي
03-03-2006, 06:28 AM
سوقنا اااااااااحلى سوق والله

:app: :app: :app: :app: :app:

شمعة الحب
03-03-2006, 11:46 AM
جزاك الله خيراً أختي
أختي أنا في اعتقادي هوامير الخارج هم السبب ، شوفوا مثلا قطاع البنوك :
أسعار أسهم البنوك انخفضت كثيراً ما عدا البنك الأهلي فانخفاضه فقط في حدود عشر ريالات أو أقل ( أعلى سعر له 122 والآن 107) يعني انخقاض بسيط ...
والبنك الأهلي لا يسمح للأجانب بتداول أسهمه ، إذن من يلعب بسوقنا يمنة ويسرة ، هل نحن القطريون طبعاً لا ؟؟
[هل الأجانب العاديون لالالالا.
إذن لا بد من أناس آخرين هدفهم الأول المواطن القطري لا يريدونه أن يعيش برخاء وهناء ؟ من يكونون ؟ الله أعلم
ونقول حسبنا الله ونعم الوكيل ..

اللي يلعب في سوقنا مثل ماقلت يبي يجوع لصغير ,,, لان اللي صار مضره كبيره لصغار اولا لان عدد اسهمهم قليله ثاني شىء لان لاحول لهم ولا قوة ,, تكسير السهم واعادة بناءه من جديد مش في صالحهم لانهم يدورن في حلقه مفرغه التضخم له حلول اخرى لكن بما ان مالهم من يحميهم فهم الطعم الرخيص والسهل والمستهدف حطوا كل الاسباب في وقت واحد علشان يشار لمن لصغار المستثمرين قلة وعي يبيع علشان للاكتتاب ماعنده سيوله وووو ولكن الحقيقه مره ,,,حسبنا الله ونعم الوكيل ,,, ويسلموووووووووووووووو ع المرور مساهم فنان.

شمعة الحب
03-03-2006, 12:07 PM
--------------------------------------------------------------------------------------------------
شاكر لج اختي تعليقج مع الرد الحزين :) ..... معليش انشاء الله نتفائل خير .

اصلا الحركة مقصودة و يسمو نها (((Big Conspiracy ))) دخلو الناس القرقور و طاحو فيهم ثم ايضا لا يوجد عندنا صناع سوق ! و حتى لو وجدو ا بيتحكمون و يتأمرون مع بعض( البروكرزززززز) حتى ينزل السوق ويلمون فية و بعدين يقلون لنا الحين تعا لو و اشترو.
ومن احد اسباب نزول السوق ترقب الناس , الكر و الفر, انتظار شركات جديدة لآكتتاب العام ... الخ

انا معاك اخوي احنا متفائلين ,,, لكن ليش كل هذا صار وقت الارباح . التفائل يكون في وقت الارباح بذات مش التشائم انت لوحسبت عدد المرات اللي نزل فيها كم مره شوف حتى بيت الخبره غلوبل اعطت لسهم مثال العقارية للفترات الطويله وين سعر السهم اعلى من 90 وهذا الكلام في جريدة الوطن 25/2/2006 كم وصله سعر العقاريه 49.70 ,, يعني فيه ناس تكسر الاسعار عشان تشتري بسعار خياليه ,,المفروض الوزير مايتعاطف مع ناس عدوا نفسهم صناع سوق ,,صانع السوق يحافظ على السهم عند كل مستوى وصل له ..هذول ناس لاخبره ولادرايه حطولهم مكان بفلوسهم وشاشه يحطون الاسعار على كيفهم وبروكر ينفذ ,,وقالوا صغار المستثمرين .. حلال ناس لعبوا به يضغطون على الاسهم .بقدر المستطاع عدة مرات طوال السنه ,,والكل ساكت ومتكتف ويتفرج . :anger2: :anger2:

غلوبل» توصي بمراقبة سهم القطرية للاستثمار العقاري

ذكر التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «غلوبل» عن سهم الشركة القطرية للاستثمار العقاري‚ في الثالث والعشرين من شهر فبراير الماضي‚ أن سعر السهم قد تراجع إلى مستوى 65 ريالا‚ حيث أعطى السهم خلال تراجعه هذا الإشارة لمستثمري الفترتين المتوسطة والطويلة لتصفية استثمارهم عند مستويات أدنى من 160 و110 ريالات على التوالي‚ إلا أنه قد استعاد بعضا من خسائره بعدها وذلك بإغلاقه عند مستوى 91 ريالا وفقا لإقفال ذلك الوقت‚ أما عن توصياتنا آنذاك‚ فقد كانت عودة مستثمري الفترات المتوسطة (11 أسبوعا)‚ الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة‚ العودة لبناء المواقع من جديد حال تمكن السهم من الارتفاع متجاوزا منحنى معدله المتحرك متوسط الأجل والواقع حاليا عند 94 ريالا‚ أما مستثمرو الفترات الطويلة‚ فيمكنهم الشراء عند مستويات أعلى من 97‚9 ريال‚

هذا ومن خلال متابعتنا لأداء السهم وكما هو موضح في الرسم البياني المرفق نجد أنه قد شهد بعض الارتفاع عقب تحليلنا السابق وذلك باقترابه من مستوى الـ 100 ريال‚ إلا أنه ومنذ نهاية شهر ديسمبر الماضي والسهم يتداول داخل مدار سعري متراجع وصولا إلى 59‚2 ريال‚ أي قريبا من مستوياته في مارس من العام 2004 هذا و يحظى السهم حاليا بمستوى دعم عند 50‚0 ريالا‚ الأمر الذي يعطي انطباعا بأنه قد يعود ليعكس اتجاهه إلى أعلى من جديد خلال الأسابيع القليلة القادمة‚ خاصة مع ارتفاع الكميات المتداولة عليه حاليا‚ لذا فان باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة (11 أسبوعا)‚ الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة‚ العودة لبناء المواقع من جديد حال تمكن السهم من الارتفاع متجاوزا منحنى معدله المتحرك متوسط الأجل والواقع حاليا عند 72 ريالا‚ أما مستثمرو الفترات الطويلة‚ فيمكنهم الشراء عند مستويات أعلى من 90 ريالا‚

ويمثل المنحنى (1): مستوى سعر السهم الأسبوعي للشركة‚ والمنحنى (2): يمثل المعدل المتحرك الطويل المدى ( 50 أسبوعا)‚ والمنحنى (3): يمثل المعدل المتحرك متوسط المدى (11 أسبوعا)‚

شمعة الحب
03-03-2006, 12:40 PM
السوق هبوط ... :eek3: ولا اروع على الرغم من اني بالسوق :)

السوق انحدار ولا اجمل من التجميع على نار هادية على دفعات متباعدة في هذا السوق :nice:

بدل سهمك لسهم أخري .. :app: سبحان الله السوق اتجاه ككتله واحدة نحو الاسفل فهل بتبديل سهم ستعوض خسارة وتحقق ربح في السهم الاخر بعد شهوووووووووووووور من النزول ...!! هل هو وعي استثماري او ارجاف او ماذا لا اعلم . :con2:

انا بطبعي احب الربح ولكن ليس باستخدام اساليب الارجارف والتطبيل

السوق موجة هابطة نعم

السوق مقبل على طفرة نعم لمن يصبر

لكل منا قناعاته وحر باتخاذ قراره

يا قهر علقوني :( ولا احلى من هالتعليقة :D

على الرغم من ان سوقكم يفتقد لصناع السوق إلا انه يوجد به هوامير تعرف من اين تؤكل الكتف ... ;)

كلامك صحيح 100%اخوي أخلاق اخوي هوامير تعرف من اين تؤكل الكتف ...واللي ساعدها الاكتتابات والتوسعات اللي صارت في الشركات الاشاعات .. والتضخم وغيره..
عوامل كثيره.. استغلوا الفرصه استغلال دنيء وارجعوا هذا انه من صغار المستثمرين بس بين الشىء من الاسهم الكبيره اللي مش ممكن للصغير انه يمتلك ولو جزء بسيط منها هذول ناس جاتهم الاسهم بساهل واكيد مجمعه عندهم من سنين وخاصه الشركات لكبيره مثل البنوك والمضاربات اللي على كيف كيفك ومش خسرانين فيها ويقولك استثمر انت يالصغير يللي اسهمك تنعد على الاصابع ..الله كريم ويسوي اللي فيه الخير .. ويتعدل للمره العشرين نقولها بس محد بسامع لنا .. انت لو يصير عليك شىء تغلط فيه طلعوه من عينك ..لكن الكبير فيه اللي اكبر منه والمطلع على كل الامور وياخذ الحق منهم ..شكرا اخوي ويسلمووووووووو ع المرور.

مضيع الجاده
03-03-2006, 12:40 PM
لاحد يتعلق يخليكم ربي ياليت الموضوع جاي قبل اربع اشهور او اكثر يمكن نسمع الكلام بس بعد ماتعلقنا يجي الموضوع هذا .
اختي شمعة الحب اعرف انك كاتبه الموضوع هذا التنبيه بس قولك اختي
اذا فات الفوت ماينفع الصوت

شمعة الحب
03-03-2006, 01:13 PM
سوقنا اااااااااحلى سوق والله

:app: :app: :app: :app: :app:

سوقنا حلو اخوي الرميحي وشركاتنا مافيه احلى منها مع الارباح والتوزيعات ..بس يكون احلى لما تكون فيه ناس تتحمل الامانه وتكون قد المسئوليه ..لما يعرف لكبير فيه شلون يحافظ على لصغير ويعلمه كيف يكون صانع سوق ويحافظ ويحب ويقدر سهمه مش يخليه يأس ومحتار ويصفق كف بكف على فلوسه اللي راحت في هذا السوق ..على الشركات اللي تلاعبوا فيها ودمروا اسعارها السوقيه وقالوا الارباح التشغيليه بخير على العوامل اللي ساعدت على استغلال لصغير وكان طعم سهل لهم علقوه وجمدوا فلوسه وخسروه وقالوا استثمر وهم لاعبين بسوق الا رقيب ولا حسيب ,,لما يطلع الوزير ويقول مش الحكومه ,,, الحكومه ماتضر المستثمرين وموظفينه يقولون العكس ,,لوكانت الحكومه احنا راضين ..لانها هي اللي فتحت هذا المجال للشعب هي اللي تريد ان المستثمر لصغير يرتقي بنفسه الامير الله يطول بعمره .. ماقصر والكل يشهد بذلك نادى من بعيد لكل فرد وخاصه صغيرهم السهم ب5 ريالات و10 ريالات .. واذا هذا من الحكومه هي اللي عطت بعد الله و هي تعرف شلون توظف مثل هذي الامور لخدمة الشعب وصالحهم .احنا راضين .. لكن مافيه شىء واضح لاشفافيه في كل الامور تكتم ومقتصرين بس على لكبار يطلعون ويدخلون لعبة في لعبة ,, والطبخه تصير من تحت ومن وراء الكواليس ,, لصغير مش مثل ماقال الوزير يريد السهم ككماليات وانتوا شريتو السهم 5 و10 والله شىء بتبيعونه ب30 مايرضيكم وينه احنا قادرين نبيعه باعوه اللي يقدرون على بيعه وشروه عشر مرات ويحاولون يضغطون عليه لين ادنى سعر ,,يا سعادة الوزير مش من كثر اسهم لصغير يبي يبعه ليش يكتتب مره ثانيه بالشركات 20 شركة اللي في اجندة وزارة الاقتصاد و لا يبي يسدد ديونه يبي يبني بيته يبي يسويله مشروع يسترزق منه .. يبي يواكب الغلاء والمعيشه الضنكه في سنوات الخير هذا اللي يبه لصغير مايبي يكنز ويحط على قلبه ويروح عنه .وخلوها على الله هو المتكفل بكل امر .زشكرا اخوي الرميحي لاتخسر فلوسك بس حالتنا حاله الله يشوف لنا اقتصد ,,,ويسلمووووووووووو ع المرور.