المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص قرض بنك التنمية

بلورة قطر
13-04-2010, 11:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استفسرعن القرض بنك التنمية:-

تاريخ كم بالضبط بتنزل القروض؟

وهل صحيح ان الشخص اللي يبلش بنيان قبل القرض راح ينزلون له بس 600 الف؟

الصحراء
13-04-2010, 11:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استفسرعن القرض بنك التنمية:-

تاريخ كم بالضبط بتنزل القروض؟

وهل صحيح ان الشخص اللي يبلش بنيان قبل القرض راح ينزلون له بس 600 الف؟

قروض بنك التنمية مرتبطة بميزانية الدولة لان البنك مملوك للدولة وتو الميزانية لم تبدا في العمل فعلياً ربما في الشهر القادم وطبعاً البنك بيعلن عن الاسماء وبتنزل في الجريدة وبيحدد موعد صرف القروض فالامر مرتبط باعلان البنك وايش تقصد يبلش بالبنيان كيف يبلش بالبنيان وهو ما وقع عقود صرف القرض مع البنك الموضوع مجرد وقت فقط !!!
اتمنى اني افدتك على الاقل بما اعرف

بلورة قطر
13-04-2010, 11:21 AM
احنا قدمنا الاوراق وبس ننتظر الاسامي تنزل فالجريدة وهذا اللي انا ابي اعرفه بتاريخ كم راح تنزل لان الكل يقول هالاسبوع وانت الحين تقول الشهر الجاي وانا انصدمت

ومن شهر تقريبا بلشنا فالبنيان وعلى حسابنا الشخصي لين ما تنزل الاسامي وعقب ما بلشنا في ناس قالوا لا تخلون البنيان يرتفع لان احتمال ما يعطونكم مليون و200 بس راح يعطونكم 600 وراح يقولون لانك مقتدر وحالتك اوكيه

الصحراء
13-04-2010, 11:28 AM
احنا قدمنا الاوراق وبس ننتظر الاسامي تنزل فالجريدة وهذا اللي انا ابي اعرفه بتاريخ كم راح تنزل لان الكل يقول هالاسبوع وانت الحين تقول الشهر الجاي وانا انصدمت

ومن شهر تقريبا بلشنا فالبنيان وعلى حسابنا الشخصي لين ما تنزل الاسامي وعقب ما بلشنا في ناس قالوا لا تخلون البنيان يرتفع لان احتمال ما يعطونكم مليون و200 بس راح يعطونكم 600 وراح يقولون لانك مقتدر وحالتك اوكيه

الاسامي غالباً تكون في النصف الاول من شهر 5 من كل عام ويجب على الشخص الانتظار لين ما ينزل اسمه انت هل موافق عليك او لا قالو لك اسمك في الدفعة الحالية من يدري ممكن تكون في الدفعة السنة الجاية او..... كيف تبني وانت لم تخلص الاوراق مع البنك هناك اجراءات طويلة يجب اتباعها البنك هو الي يفيدك ومسألة ال 600 فقط فهذا كلام لا اساس له من الصحة البنك بيعطيك قرض حسب قدراتك على السداد وحسب المخخط المعتمد :)

بلورة قطر
13-04-2010, 11:35 AM
اوكي اخوي
تسلم و الله يعطيك العافية