المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرور قطر بجنون

ابوالكلام
13-04-2010, 12:40 PM
الصراحه والله امصخت معا المرور أمس حاطين رادار ورا رادار الضاهر الواحد مايروح يقضي حاجاته....والمشكله اقل مخالفه للردار 500 ريال والله العظيم انها تؤثر علي كاأب اسره
ليحد الأن على مخالفتين في ثلاثة ايام 1200 اشدعوه بدلو القطن في المخدة الي انام عليها الا
اوراق نقديه.......شالسالفة اذا مالقينا راحه في بلادنا وين نلقها.......
لايجي واحد يفتي ويقول سوق ببطء.... اتحدى اي احد مصاده رادار خلال سنه في الدوحه:anger1:
حسبي الله ونعم الوكيل

رذاذ
13-04-2010, 12:44 PM
انا صار لي سنتين ما تخالفت بمخالفه سرعه الحمدلله ..

من اسبوع خالفني شرطي ع الكرنيش سبب حزام الامان وكنت توني طالع مكان عملي ومتجة للدوار البدع..

بس صراحه لازم يحطون رادارات على الخطوط الخارجية والطويله (( رادارات متحركه والى بالدوحه يكفي الثابثين ))

حياة
13-04-2010, 12:47 PM
انا صار لي سنتين ما تخالفت بمخالفه سرعه الحمدلله ..

من اسبوع خالفني شرطي ع الكرنيش سبب حزام الامان وكنت توني طالع مكان عملي ومتجة للدوار البدع..

بس صراحه لازم يحطون رادارات على الخطوط الخارجية والطويله (( رادارات متحركه والى بالدوحه يكفي الثابثين ))

كلام صحيح
السرعه قاتله واودت بكثير من ارواح شبابنا

ابوالكلام
13-04-2010, 12:52 PM
كلام صحيح

صح وخاصه الي يسوق سيارته بسرعه 101 كلم في شارع 80 كلم ويحصل مخالفة 600 ريال
صج ناس اتخرب على ناس,الشباب يسرعون ويصيدنا الرادر اللطيف بسرعه 101كلم علشان الشباب يسرعون.
لا والي بط كبدي صايد دراجه بسرعة 95 كيلو والمبلغ 500
الصراحه الفيلم الي في اليوتيوب يوم يحرقون الشباب اوراق النقد من فئة 500 كان معاهم
حق اذا المرور يشوفونها ولا شئ

محد يعرف قيمة الفلوس الا الي مايمتلكها

OTOsan
13-04-2010, 12:59 PM
الرادار المخفي اللي في الشارع من دوار البلاستيك (كما يسمونه ) الى جسر الصناعية صادني مرتين :(

لذا فانا من هذا المنبر .. اتمنى هالشارع بالذات يرفعون سرعته من 80 الى 100 لانه شارع يستاهل :)

والله يعوض علينا وعليك اخوي ابو الكلام ،،

رذاذ
13-04-2010, 01:01 PM
الصراحه الفيلم الي في اليوتيوب يوم يحرقون الشباب اوراق النقد من فئة 500 كان معاهم
حق اذا المرور يشوفونها ولا شئ

لووووووووول شدخل .. سالفه حرق الفلوس المووضوع ومربطه عندك .. تصدق من تخالفت لجل الحزام صار لي اسبوع الحين اطلع من بوابه الشغل اربطه على طووووووول

ابوالكلام
13-04-2010, 01:04 PM
الرادار المخفي اللي في الشارع من دوار البلاستيك (كما يسمونه ) الى جسر الصناعية صادني مرتين :(

لذا فانا من هذا المنبر .. اتمنى هالشارع بالذات يرفعون سرعته من 80 الى 100 لانه شارع يستاهل :)

والله يعوض علينا وعليك اخوي ابو الكلام ،،

ماتشوف شر يالغالي,,,,واشكرك على التأييد

لا والمشكله المخالفه 500 و600 و700 و800 و900 و1000
يعني واحد يدفع 800 ريال وراتبه 7000 اتأثر على موضوع تافه الا وخو سرعة 120 ولا 130 كلم

قطر501
13-04-2010, 01:25 PM
انا اقول لو يركبون رادار في بيوتنا احسن مايسوى علينا السالفه سالفة فلوس يعني سؤال هل الاجنبي يدفع المخالفات ام الدولة تدفع عنه !!!!!

مطيع الله
13-04-2010, 01:43 PM
من يومين مخالفات بالمئات لسيارات متوقفة في شارع معيذر التجاري
المشكلة كانوا الناس يصلون صلاة العشا ولم يجدو مواقف

M!$s ĀŁ!eN
13-04-2010, 01:52 PM
قطر تبي اتحطم .. الرقم القياسي ف الرادرات ف شوارع

وطن
13-04-2010, 01:56 PM
الله يكون بالعون يا اخوي

انا خفت طلعاتي عن قبل بسبب الزحمة وعدم احترام قوانين المرور
وبسبب الرادارات اللي شكثرها

ياريت يركزون في المخالفات الثانية كثر تركيزهم على سرعتنا

السهم الكلاسيكي
13-04-2010, 01:57 PM
في التأني السلامة وفي العجله الـندامة

تكثر الرادارات ولاتكثر الوفيات والاعاقات

عساااكم على القوة ياادارة المرور

][ الوحيد ][
13-04-2010, 01:57 PM
ويقووول ممنوع اخفاء الرادار المتحرك :)

alqtri
13-04-2010, 02:01 PM
لان عارفين ان الناس بعضهم يسرعون سرعات جنونيه بعض الشي ولما يوصل عند الرادار يخفف السرعه لين مايعدي من الرادار ويكمل على سرعته السابقه

انا عندي اقتراح والله لو وزارة الداخليه تطبق هذا الاقتراح اراهن انه محد بيعدي سرعة 120 كيلو متر في الساعه لو شنو مايصير :d

الاقتراح هو ... !

عارفين المجسم الخاص بالرادار اللي مثبت في الشوارع هذا المجسم لو يحطونه على طول خط الشمال على سبيل المثال يعني كل كيلو مجسم الخاص بالرادار بس يكون من داخل فاضي مافيه الكاميرا اللي تصور

وخلنا نقول على طول خط الشمال حطو لهم 100 مجسم بين هذي المجسمات 40 او 50 مجسم فيهم الكاميرا اللي تصور السرعات اللي اعلى من 120

والناس مابتعرف وين مكان الكاميرا اللي بتصور الزياده في السرعه وبكذا بتلاقي المواطن والمقيم وغيرهم يلتزم بالسرعه القانونيه لان مب عارف مكان الرادار اللي يحمل الكاميرا في اي مكان من بين 100 مجسم

ويكون هناك تغيير لهم يعني بين كل 5 او 6 شهور يتم تغيير اماكن الكاميرات حتى الناس ماتعرف مكانهم لان لو واحد صاده الرادار عند المنطقه الفلانيه بعدها بيعرف ان الراداد هنا ويتغير مكانه بين فتره وفتره

وبكذا اراهن لكم ان الجميع بيلتزم بالسرعه القانونيه مهما كان :p

شرايكم في اقتراحي :p

alqtri
13-04-2010, 02:03 PM
انا اقول لو يركبون رادار في بيوتنا احسن مايسوى علينا السالفه سالفة فلوس يعني سؤال هل الاجنبي يدفع المخالفات ام الدولة تدفع عنه !!!!!

الاجنبي اللي يدفع والا شرايك اخوي ؟؟

روح المرور الصباح وشوف الاجانب من امريكان وغيرهم وغيرهم اللي مخالفه احزام واللي رادار واللي موقف غلط وبعدها بتعرف اذا الدوله تدفع لهم او لا :)

فراغ
13-04-2010, 02:18 PM
الصراحه الفلوس فاضت عند المرور
مش عارفين شيسوون بهالفلوس
أنا بعد صادوني مرتين هذا الشهر
أول ما يضربني لفلاش يعورني قلبي
بعدين أنسى

A M A
13-04-2010, 02:23 PM
أخاف أريوس من باب البيت يصورني الرادار

abdulla999
13-04-2010, 02:24 PM
احسن من السرعة
الناس تشتكي علشان الفلوس والواحد ينسى انا في الناس تستهتر بالسرعة وعيالها تموت

قطر501
13-04-2010, 02:26 PM

روح المرور الصباح وشوف الاجانب من امريكان وغيرهم وغيرهم اللي مخالفه احزام واللي رادار واللي موقف غلط وبعدها بتعرف اذا الدوله تدفع لهم او لا :)

يدفع انا معاك لكن الوصل ياخذه ويوديه جهة عمله يدفعون له مكتوب في العقد

حبر سري
13-04-2010, 07:27 PM
والله العظيم انها تؤثر علي كاأب اسره

طيب دامها اتاثر عليك , ليش تسرع؟ امرك غريب

تدري انك اذا سرعت بيصيدك الرادار وبتدفع غصب طيب , ليش تسرع؟؟

مب فاهمك انا بصراحة

حبر سري
13-04-2010, 07:28 PM

يالربع هذا من الاهبل اللي امفكر ان الاجانب مايدفعون مخالفاتهم؟

أبورودي
13-04-2010, 07:47 PM
أسالوا من أسرع بسيارته وسوي حادث وصارت له أعاقه ما رايه فى الردارات
اسألوا الشخص اللى كان امشي على قدميه فى الشارع وسياره مسرعه بجنون دهمته وأعاقته
( وانا واحد منهم دراجه ناريه بجنون فى شارع النصر ودهمنى كسر فى المرفق وفقد 5% من كفاءه الذراع و3 شهور علاج وجراحتين ) وهو طليق خدش فقط فى ركبتيه ويمارس هوياته بكل حريه

مرتبش
13-04-2010, 08:33 PM
اكيد المرور بيجنون من هالسواقة التعبانة.. شباب مستهترين لاخر درجة..عمال يركبون اول مرة سيارات فما بالك يسوقون مرة وحدة..يهال يسوقون بدون ليسن.. انجليز كل وحدة راكبة لاندروفر وتدق اشارة عقب ماتلف.. نرسات حمد يسوقون بدون مايلفون راسهم..كروة.. شاحنات

اكيد بينجلطون من هندسة الشوارع والدوارات والجسور اللي عقبها ب 50 متر دوار....

الله يعينهم هالمرور

فتى الجود
14-04-2010, 01:51 AM
ومن جهة أخرى
الأخويا شغاله بالصناعية مخالفات عل الجاوزات والحزام
و الأفراد اللى عندهم ( ماعندهم ذوق مع التعامل مع الجمهور )

bittersweet
14-04-2010, 02:14 AM
كلها 100x 50 كيلو ....

وذابحيننا وفيات وفيات .. عجل اصير وفيات احسن بدال لا شغلي وتعبي على بلاش..

وعلى كل شي كلم مدير المرور .. اله هو !! استغفر الله

vanity
14-04-2010, 04:37 AM
الصراحه انا ماشوف ان عدد الوفيات قل بالعكس وخصوصا الشهور اللي راحت وفيات الحوادث وايد ومن قبل القانون الجديد كانت الوفيات اقل وصدق اللي قال ( الظغط يولد الانفجار ) وهذا اللي صاير الحين كل ما انظغطو الشباب زاد اهتمامهم بهالشي اكثر وصار بمثابة تحدي بينهم وبين بعض وكل ما زادو المرور بيزيدون الشباب بالعربي ( مافي حل )

mohd89
14-04-2010, 05:04 AM
الصراحه قوانين ظالمه
من فتره صادني رادار جيت اشيك ع المخالفه حصلت رادار صايدني في شهر عشره
اللي راح بـ 6000 ريال :omg:
و 500 الرادار اللي صادني 6500 ريال !! .. معاش شهر تحطه مخالفات

ياخي في ناس تقدر تدفع وناس ما تقدر

حطو رادارات وقوانين بس مب بهالمبالغ العاليه !!
هذا نهب مب قانون !!

BIG-VEGA
14-04-2010, 08:21 AM
اولا
مبروك خبر الزياده في المعاشات

ثانيا
المرور يخافون على مصلحتنا ومايبونا نصرف فلوسنا في اشياء بايخه

OTOsan
14-04-2010, 08:43 AM

والله هالعقد ان كان له وجود ..فهو الصراحه شي غير طبيعي !!

يعني مكتوب في العقد بند بالانجليزي يقول

All first part Irregularities for the traffic department has to be paid by the second part

:)

برشلوني قطر
14-04-2010, 08:47 AM
الصراحه استفدت من البلاك بيري بالنسبه للرادار...دقيقه والا واصلك خبر اي رادار جديد..

اخوي عندك بلاك بيري ؟؟ ههههههه

الله يعوض عليك..والله يعينك

rayyani4ever
14-04-2010, 10:42 AM
يقول المثل.... لا تبوق , لا تخاف

ابوالكلام
14-04-2010, 12:16 PM
قطر تبي اتحطم .. الرقم القياسي ف الرادرات ف شوارع

هههه اي والله بالظبط
ولا وبيسوون مخالفة ال91كلم الا 1500 ريال
يعني السياكل بتكون الحل للتنقل في قطر بس بشورتاتوقبعه مالت المسيك علشان الحر.:tease:

ابوالكلام
14-04-2010, 12:20 PM
لان عارفين ان الناس بعضهم يسرعون سرعات جنونيه بعض الشي ولما يوصل عند الرادار يخفف السرعه لين مايعدي من الرادار ويكمل على سرعته السابقه

انا عندي اقتراح والله لو وزارة الداخليه تطبق هذا الاقتراح اراهن انه محد بيعدي سرعة 120 كيلو متر في الساعه لو شنو مايصير :d

الاقتراح هو ... !

عارفين المجسم الخاص بالرادار اللي مثبت في الشوارع هذا المجسم لو يحطونه على طول خط الشمال على سبيل المثال يعني كل كيلو مجسم الخاص بالرادار بس يكون من داخل فاضي مافيه الكاميرا اللي تصور

وخلنا نقول على طول خط الشمال حطو لهم 100 مجسم بين هذي المجسمات 40 او 50 مجسم فيهم الكاميرا اللي تصور السرعات اللي اعلى من 120

والناس مابتعرف وين مكان الكاميرا اللي بتصور الزياده في السرعه وبكذا بتلاقي المواطن والمقيم وغيرهم يلتزم بالسرعه القانونيه لان مب عارف مكان الرادار اللي يحمل الكاميرا في اي مكان من بين 100 مجسم

ويكون هناك تغيير لهم يعني بين كل 5 او 6 شهور يتم تغيير اماكن الكاميرات حتى الناس ماتعرف مكانهم لان لو واحد صاده الرادار عند المنطقه الفلانيه بعدها بيعرف ان الراداد هنا ويتغير مكانه بين فتره وفتره

الصراحه مثل مقال الاخو انا احاول اتجنب الطلعات قد مااقدر والسبب الرادرات
واليوم باروح اشيل 5 بلكات من سيارتي علشان اتصير 3 سلندر مناسبه للدوحه.

اكسر المكينه واصلحها ب6000 ريال ولا ادفع رادارات ب6000 الاف ريال
واذا احد يشوف مخباه فيه فلوس زايده....خل يتبرع فيها وانسوي صندوق تبرعات لااطاحات الديون.:rolleyes2:

ابوالكلام
14-04-2010, 12:27 PM
طيب دامها اتاثر عليك , ليش تسرع؟ امرك غريب

تدري انك اذا سرعت بيصيدك الرادار وبتدفع غصب طيب , ليش تسرع؟؟

مب فاهمك انا بصراحة

افهمك
لين صارت السياره تسمع لين قلتي لها لاتزيدين عن ال80 راح مااسرع
السياره تروح لسرعه ال80 وال100 بكل سهوله والصراح الواحد مايقدر يسوق ويقعد يخلي عينه كله على عداد السرعه والناس الي تسوق جدامه ماتثبت على خط واحد بل في نتقل بين الخطوط بااستمرار,,,يعني ادعم مثلا بس علشان اراقب العداد
الحمدالله الناس ماقامت تسرع واتمنى كل المعارضين على الموضوع برادار لطيف يصيدهم ويدفعون 500 ريال.

ابوالكلام
14-04-2010, 12:32 PM
أسالوا من أسرع بسيارته وسوي حادث وصارت له أعاقه ما رايه فى الردارات
اسألوا الشخص اللى كان امشي على قدميه فى الشارع وسياره مسرعه بجنون دهمته وأعاقته
( وانا واحد منهم دراجه ناريه بجنون فى شارع النصر ودهمنى كسر فى المرفق وفقد 5% من كفاءه الذراع و3 شهور علاج وجراحتين ) وهو طليق خدش فقط فى ركبتيه ويمارس هوياته بكل حريه

انا معاك في موضوع اسألو

ياأخ ارجو انك تفهم تجاوز السرعه ب40 كيلو يعني 130 كيلو مش 230كيلو

يعني اححنا نسوق في شارع 80 وتتعدى السرعه الا 93كيلو ويصيدك الرادار وتدفع 500 مش 200 ريال يعني هل السياره بتنحرف وبتموت(الاعمار بيد الله) على شرعة 93 كيلو؟؟:omen2:

jajassim
14-04-2010, 12:32 PM

الاقتراح هو ... !

اقتراحك جميل وعملي ، وجارى تنفيذه :victory:

ابوالكلام
14-04-2010, 12:34 PM
من:مرتبش

اكيد المرور بيجنون من هالسواقة التعبانة.. شباب مستهترين لاخر درجة..عمال يركبون اول مرة سيارات فما بالك يسوقون مرة وحدة..يهال يسوقون بدون ليسن.. انجليز كل وحدة راكبة لاندروفر وتدق اشارة عقب ماتلف.. نرسات حمد يسوقون بدون مايلفون راسهم..كروة.. شاحنات

اكيد بينجلطون من هندسة الشوارع والدوارات والجسور اللي عقبها ب 50 متر دوار....

الله يعينهم هالمرور

__________________________________________________ ________

من:فتى الجود

ومن جهة أخرى
الأخويا شغاله بالصناعية مخالفات عل الجاوزات والحزام
و الأفراد اللى عندهم ( ماعندهم ذوق مع التعامل مع الجمهور )

الصراحه كلامكم صح 100%

وتبقى الدنيا حلوه
14-04-2010, 12:48 PM
قلنا لكم الزيادة الـ 40% تجي باليمين

و باليسار ....

ما يحتاج اكمل

Qatarianes
14-04-2010, 12:49 PM
على فكره السياره فيها اشيا وايد نقدر نشيلها عشان تنزل لنا من سعرها لا بغينا نشتريها
كشافات زينون.. ممنوع تستخدمهم لو تبي تتجاوز واحد: مخالفه
المسجل,, ممنوع ترفع الصوت فوق عشره : مخالفه
خانة القلاصات والاكل: ممنوع تاكل وتشرب وانت تسوق محسسيني اني معاق بدعم اول طوفه لو شربت لي بيبسي وانا اسوق
لا تاخذ سياره سوده خذ سياره بيضه وركب عازل عشرين بالميه
السبب: سيارتك سوده اخوي ماتبين, بالذمه هذا تسمونه ضابط؟ مع انه العازل مالي 10 بالميه: بغت تنحجز بس سمحلي اشيله

حسبنا الله ونعم الوكيل

فراغ
14-04-2010, 02:17 PM
اليوم الواحد يخاف يعطي سيارته صديقه
بعدها تجيه مسج مخالفه يستحي يقول حق رفيجه
أخوي نق المخالفه

ابوالكلام
14-04-2010, 02:17 PM
الصراحه قوانين ظالمه
من فتره صادني رادار جيت اشيك ع المخالفه حصلت رادار صايدني في شهر عشره
اللي راح بـ 6000 ريال :omg:
و 500 الرادار اللي صادني 6500 ريال !! .. معاش شهر تحطه مخالفات

ياخي في ناس تقدر تدفع وناس ما تقدر

حطو رادارات وقوانين بس مب بهالمبالغ العاليه !!
هذا نهب مب قانون !!

حرامي محترم خخخخخ:app:

تعالو اقولكم قصه:
في هندي يشتغل سايق بيت عائله قطريه ,,,,السايق ماعطينه يسوق سوبربان طبعا بيكون السوبر 8 سلندر الهندي راتبه
1200 ريال
االسايق صاده الرجال الرادار على سرعة 95 كيلو مرتين في شهر واحد,,,طبعا المعزب طلع متشدد خله الهندي
يدفع 1000 ريال بقى من راتبه 200 في ذمتك كامسلمين هل هاذا عدل؟
مش الرجال جاي بلدنا علشان يشتغل ويأكل عياله؟
وتجيه مخالفة ثانيه بعد ب500 ريال ويبقى من راتبه 700 ريال
السايق فنش وراح الامارات ودفع لمخالفة ال95 كيلو 200 ريال
وهاذي نهاية القصه

نايم سهران
14-04-2010, 02:26 PM
فائض الدوله من الرادارات موب من النفط او الغاز :nice:

heavy duty q
14-04-2010, 02:27 PM
كل يوم يجون عند راس غاز وهيئه التخطيط ومخالفات مع ان الناس صافه جنب الرصيف ومافي خطوط صفر ولا في علامه ممنوع الوقوف

والناس نازله دواماتها يعني مب رايحه تتمشى ويجون ويخالفون الكل

الواحد ما يقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

alqtri
14-04-2010, 02:40 PM
يالربع هذا من الاهبل اللي امفكر ان الاجانب مايدفعون مخالفاتهم؟

افهم الكلام بعدين بتعرف كلمة اهبل تنطبق علي من :)

alqtri
14-04-2010, 02:41 PM

عمرك شفت اجنبي ياخذ له وصل ويوديه جهة عمله ويدفعون عنه المخالفات ؟

بكذا يقدر الاجنبي يقطع الاشارات ويعدي السرعه المحدوده وكل شي على وشغله يجمع لهم فواتير المخالفات

alqtri
14-04-2010, 02:59 PM
ياجمعات الخير احنا معاكم في اللي تقولونه وان عارفين الرسوم اللي تندفع على المخالفات المروريه مبالغ فيها شوي اكثر من اللازم لكن وش الاسباب اللي ادت الى زيادة رسوم المخالفات ؟؟؟

الاسباب اولها ان قبل الرسوم قليله واذا واحد صاده رادارين او 3 في الشهر او في اليوم يقول عادي هذي 600 ريال بتندفع فعرفتو كيف لان الواحد يزيد من عدد المخالفات

اما بعد ان زادة الرسوم الخاصه بالمخالفات بانواعها وصادكم الرادار وبتدفعون 700 او 1000 ريال بعدها الناس بتحس شوي وبتحاول تخفف من سرعاتها

خلونا ندخل في موضوع السرعه ونبتعد عن المخالفات والرادارات

في حد جرب يمشي طول خط سلوى او خط الشمال 100 او 120 ؟

وفي حدود هالسرعه لو كان مافي رادار وجاك هندي في سياره قدامك وانت وهلك وعيالك تمشون في السياره 100 او 120

وهالهندي لف عليك لفه خشنه وانت بتتجاوزه حتى لو صار حادث تقدر تسيطر على السياره وتتفادى انقلاب السياره لاقدر الله ويكون حادث في السياره ولا يقلب لك السياره وينثر عيالك وهلك في الشارع صح او لا ؟

والا تكون ماشي 180 او 200 في السياره ولما بتتجاوز يلف عليك الهندي وتدعمه وتقلبه وتنقلب معاه وتتنثرون كلكم في الشارع بتسوى عليك هذي السرعه ؟

مااقول انا ان لو صادني الرادار بمخالفه 6000 ريال بادفعها وانا مرتاح لا وا لله وانا ادفع 500 ريال في رادار ما ارتاح لها ومستضيق بس خلاص المخالفه علي علي ولازم التزم بالسرعه القانونيه

والاخ اللي يقول لازم يطالع الطبلون على اي سرعه ماقالو لك والله سوق وخل عيونك طول الوقت في الطبلون معروف من يوصل الامبير عند سرعة 80 او 100 توازن للبترول على هالسرعه او تثبت السرعه على 100 مثل ماهو موجود في اغلب السيارات والا ليش حطو لك طبلون وفيه ارقام السرعات من 20 لين 200 علشان تعرف كم تمشي في الشارع

احنا مؤمنين ان الموت حق وانه كل واحد وله يومه وبيموت لكن الدوله ووزارة الداخليه تبي تخفف من هالحوادث

صحيح ممكن واحد يمشي بسرعة 80 ويجي واحد من الشارع الثاني يمشي 200 وتنحرف سيارته للشارع الثاني ويدعم اللي كان يمشي 80 ويتوفى واللي كان يمشي 200 عايش هذا قدر رب العالمين والحمد لله على كل حال

والله يحفظ الجميع بالتوفيق ان شاء الله :)

ابوالكلام
14-04-2010, 04:57 PM
ياجمعات الخير احنا معاكم في اللي تقولونه وان عارفين الرسوم اللي تندفع على المخالفات المروريه مبالغ فيها شوي اكثر من اللازم لكن وش الاسباب اللي ادت الى زيادة رسوم المخالفات ؟؟؟

الاسباب اولها ان قبل الرسوم قليله واذا واحد صاده رادارين او 3 في الشهر او في اليوم يقول عادي هذي 600 ريال بتندفع فعرفتو كيف لان الواحد يزيد من عدد المخالفات

اما بعد ان زادة الرسوم الخاصه بالمخالفات بانواعها وصادكم الرادار وبتدفعون 700 او 1000 ريال بعدها الناس بتحس شوي وبتحاول تخفف من سرعاتها

خلونا ندخل في موضوع السرعه ونبتعد عن المخالفات والرادارات

في حد جرب يمشي طول خط سلوى او خط الشمال 100 او 120 ؟

وفي حدود هالسرعه لو كان مافي رادار وجاك هندي في سياره قدامك وانت وهلك وعيالك تمشون في السياره 100 او 120

وهالهندي لف عليك لفه خشنه وانت بتتجاوزه حتى لو صار حادث تقدر تسيطر على السياره وتتفادى انقلاب السياره لاقدر الله ويكون حادث في السياره ولا يقلب لك السياره وينثر عيالك وهلك في الشارع صح او لا ؟

والا تكون ماشي 180 او 200 في السياره ولما بتتجاوز يلف عليك الهندي وتدعمه وتقلبه وتنقلب معاه وتتنثرون كلكم في الشارع بتسوى عليك هذي السرعه ؟

مااقول انا ان لو صادني الرادار بمخالفه 6000 ريال بادفعها وانا مرتاح لا وا لله وانا ادفع 500 ريال في رادار ما ارتاح لها ومستضيق بس خلاص المخالفه علي علي ولازم التزم بالسرعه القانونيه

والاخ اللي يقول لازم يطالع الطبلون على اي سرعه ماقالو لك والله سوق وخل عيونك طول الوقت في الطبلون معروف من يوصل الامبير عند سرعة 80 او 100 توازن للبترول على هالسرعه او تثبت السرعه على 100 مثل ماهو موجود في اغلب السيارات والا ليش حطو لك طبلون وفيه ارقام السرعات من 20 لين 200 علشان تعرف كم تمشي في الشارع

احنا مؤمنين ان الموت حق وانه كل واحد وله يومه وبيموت لكن الدوله ووزارة الداخليه تبي تخفف من هالحوادث

صحيح ممكن واحد يمشي بسرعة 80 ويجي واحد من الشارع الثاني يمشي 200 وتنحرف سيارته للشارع الثاني ويدعم اللي كان يمشي 80 ويتوفى واللي كان يمشي 200 عايش هذا قدر رب العالمين والحمد لله على كل حال

والله يحفظ الجميع بالتوفيق ان شاء الله :)

كلامك فيه من الصح 80%
انزين واذا كنت تمشي في شارع سرعته 100 وقدامك هندي يمشي 60 خايف أيش بتسوي؟
ثانيا اذا كان الشارع قصير وسرعته 80 كيلو وانا مشيت عليه 95 تجيني 500 مثل انت ماقلت هاذي سرعة ال95 وال100 تقدر تتحكم في السياره بسهوله,,يعني مب مثل مقال الاخو ان صارت وفيات من سرعة100 و120.
الرادار حاطينه من الحد من السرعه صح بس خالفني على زياده 10 كيلو ب200 مش 500 و600 كيلو الي راح يمشي 140 و150 على شارع قصير خل يدفع 1000 علشان مره ثانيه مايكررها,,اما واحد بالغلط ساق 10 كيلو زياده تعال ادفع 500 شالسالفة.:anger1:
يعني في ذمتك انت تسوق 100 وجات السرعه 111 هل انت متعمد تسرع هالسرعه و500 بعد
والقهر شارع سرعته 80 ومشيت 101 تدفع 600 او 700 هاذا وانت اولردي طالع من الشارع الي قبله تلقى سرعته 100.
ولو هاذا قانون رادع صدق كان ماسوه في الامارات وباقي الدول الخليجيه ارخص من الدوحه
معا ان العلم غلاء المعيشه في الامارات وشوارعها الواسعه المحترمه ماتتقارن بقطر

Riku3
14-04-2010, 05:58 PM
العصر جاي من الغرافة وداش الكورنيش .. مريت على 4 دوارات كلها كان فيها شرطة منخشين بين المواتر ويخالفون ..

شكلهم هالفترة يرفعون تقرير عن المخالفات .. ويبون يبيضون الوجه ويقولون للمسئولين ان القطريين مهملين ومحتاجين قوانين صارمة اكثر .....

عيل هالمواطن يمشي بمواقف سوق بدون حزام !! .. المفروض اعدام لانه عرض حياة النمل للخطر p: .

الله كريم .

فراغ
14-04-2010, 07:51 PM
كل ما أمر على رادار ثابت
أحصل تحته رسوم أخطوط سودى من كثر ضرب لبريكات المفاجئه عنده

الموضوعي
14-04-2010, 07:55 PM
قيمة الغرامات وضعها المسؤولين في الديوان الأميري وليس المرور فالشبعان يشوف كل الناس شبعانين مثله

ابوالكلام
21-04-2010, 12:08 PM
العصر جاي من الغرافة وداش الكورنيش .. مريت على 4 دوارات كلها كان فيها شرطة منخشين بين المواتر ويخالفون ..

شكلهم هالفترة يرفعون تقرير عن المخالفات .. ويبون يبيضون الوجه ويقولون للمسئولين ان القطريين مهملين ومحتاجين قوانين صارمة اكثر .....

عيل هالمواطن يمشي بمواقف سوق بدون حزام !! .. المفروض اعدام لانه عرض حياة النمل للخطر p: .

الله كريم .

حـــــــلوووووة
:app::app:

ابوالكلام
21-04-2010, 12:10 PM
قيمة الغرامات وضعها المسؤولين في الديوان الأميري وليس المرور فالشبعان يشوف كل الناس شبعانين مثله

اي والله صدقت
وأمس وحده في برنامج صباح الخير ....صدق صدق ميته قهر من الحره على حركات المرور السخيفه والتنط نط

Sharshooooor
21-04-2010, 12:14 PM
كلام صحيح

ياخوي المشكلة ماننصاد الا على سرعات عادية

يعني 91 على حدود سرعة 80 او 105 على حدود سرعة 100

عالاقل يفتحون السرعة شوي ومايقعدون لنا عالوحده

خلو الهنود يمشون 40 تتوقع هالسرعة ماتسبب بحوادث وتودي بأرواح؟؟؟

G0LD
21-04-2010, 01:28 PM
الصراحه شي مضحك

تحصلهم بين اشارات المرور تقول يبيعون جرايد :)

وبين السيارات ماسك ورقه وقلم

شر البليه مايضحك

والرادار حدث ولا حرج على اي شي

الله كريم ومايصير غير كل خير إن شاء الله

G0LD
21-04-2010, 01:29 PM
ياخوي المشكلة ماننصاد الا على سرعات عادية

يعني 91 على حدود سرعة 80 او 105 على حدود سرعة 100

عالاقل يفتحون السرعة شوي ومايقعدون لنا عالوحده

خلو الهنود يمشون 40 تتوقع هالسرعة ماتسبب بحوادث وتودي بأرواح؟؟؟

والله انك صادق

والله المستعان